المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ليبو 6 .. او اوكسي اليت ؟

حلمي فرنسي
26-11-2010, 03:03 PM
السلام عليكم اخوآني ..

جمعه مبآركه عليكم يآرب ..

اخواني انا عندي استفسار بسيط ..

انا كنت حاط في بالي اشتري لي ليبو 6 ..

لكن هاليومين قاعد اقرآ موآضيع المنتدى .. واشوف الاعضاء يمدحون اوكسي اليت !!

ف حبيت اعرف اي الافضل فيهم !؟

مع العلم عمري 19 ..

وزني 132 ..

نسبه الدهون بصرآحه مآعرفها .. شلون اقدر احسب نسبه الدهون يآريت تساعدوني بعد ..

وبالاخير ممكن تقولووني لي اسعآرهم ؟

themaddemon
26-11-2010, 03:23 PM
اخي الفاضل،،
من المعلومات الي انت حاطها باين انك جديد على الحوارق،، قبل لاتاخد أي شيء لازم تعرف انها ماراح تحرق الدهون بالطريقة الي ببالك ،، هي مجرد مكملات للطاقة و تساعدك على خسر الدهون لاكنها ليست سحر خاصة اذا ماتعرف كيف تحسب نسبة دهونك والسعرات الحرارية المناسبة لك ،،

ثانياً اي حارق فيه محفز هرمون الغدة الدرقية لاتستخدمه نهائياً عشان عمرك 19سنة فقط وممكن تسببلك مشاكل كثيره في الغده مو شرط عند استخدامها ممكن بعد سنة او سنتين ،، لما انا افضل تستنى الى ان توصل 21سنة وبكده تضمن جسمك استقر اكثر في النمو ،،

اذا انت جديد وتبغى تنزل بسرعة خليك على دايت الكيتو (او آتكنز أو الدكتور الدشتي) وهي تمشي على الدهون والبروتينات بدون أي مصدر للنشويات نهائياً مع كارديو ثلاث مرات بالاسبوع على الاقل و حديد شامل مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع (او بالطريقة الي تناسبك)،،،،

حلمي فرنسي
26-11-2010, 03:35 PM
اخي الفاضل،،
من المعلومات الي انت حاطها باين انك جديد على الحوارق،، قبل لاتاخد أي شيء لازم تعرف انها ماراح تحرق الدهون بالطريقة الي ببالك ،، هي مجرد مكملات للطاقة و تساعدك على خسر الدهون لاكنها ليست سحر خاصة اذا ماتعرف كيف تحسب نسبة دهونك والسعرات الحرارية المناسبة لك ،،

ثانياً اي حارق فيه محفز هرمون الغدة الدرقية لاتستخدمه نهائياً عشان عمرك 19سنة فقط وممكن تسببلك مشاكل كثيره في الغده مو شرط عند استخدامها ممكن بعد سنة او سنتين ،، لما انا افضل تستنى الى ان توصل 21سنة وبكده تضمن جسمك استقر اكثر في النمو ،،

اذا انت جديد وتبغى تنزل بسرعة خليك على دايت الكيتو (او آتكنز أو الدكتور الدشتي) وهي تمشي على الدهون والبروتينات بدون أي مصدر للنشويات نهائياً مع كارديو ثلاث مرات بالاسبوع على الاقل و حديد شامل مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع (او بالطريقة الي تناسبك)،،،،

اعرف الشيخ ان تنزيل الوزن مايعتمد على حارق الدهون ..

لكن يعتمد على الدايت والرياضه ..

وعلى فكره انا استعملت حارق دهون ونزلت 6 كيلو ف الشهر .. طبعا هالكلام من سنه تقريبا ..

بس بغيت اعرف الافضل بينهم الاثنين . وعلى فكره انا ماباقي لي شهر وشي وادش 20 .. يعني اظن العمر مناسب للحوارق ههه ..

وبغيت اعرف شنو دايت الكيتو ؟

تسلم اخوي على ردك وعلى تحذيرك يالغالي ..

themaddemon
26-11-2010, 04:04 PM
نصيحة استنى مثل ماقلتلك الى 21سنة واذا ماحصلك شيء فأحمد ربك ومو كل مرة تسلم الجرة.....

الكيتو ببساطة هو اكل الدهون و البروتينات فقط بدون النشويات مثل ماذكرت لك... بس خد من الصيدلية الياف عشان الامساك....

واتوقع نزولك ال6 كيلو ماكان بسبب الحوارق بسبب الرياضة و الدايت ،،

جرب الكارديو بنظام الـHIIT وراح تنزل بسرررررعة مايحتاج اكثر من 5 الى 15دقيقة باليوم...

THE CAST
26-11-2010, 04:07 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الافضل ومن خلال التجارب الاوكسي حتى في الاعراض اخف من الليبو
والسعر متقارب
بالنسبه لطريقة حساب نسبة الدهون ادخل على http://www.bmi-calculator.net/body-fat-calculator/
واملا البينات (حول القياس لنظام المتر اولا)

تحياتي

THE CAST
26-11-2010, 04:09 PM
واشوف لوتوفر قيمة الحارق مثل ماقلك مادمون وتهتم بالدايت اكثر

حلمي فرنسي
26-11-2010, 04:23 PM
تسلمون اخواني على ردودكم ..

وانشاله اليوم بروح محل GNC وبشوف الاسعار ..

وشكلي بتوكل على الله وباخذ اوكسي اليت

حلمي فرنسي
26-11-2010, 11:58 PM
شبآب ماحصلت اوكسي اليت !!!!!!!!

محلات GNC اللي في البحرين كلها مافيهآ .. !!

واكثر من محل ثاني رحت له وبعد ماعندهم !!

النتيجه انا حصلت ليبو 6 و ليبو 6 بلاك .. وانيمال كت .. !!

اي واحد فيهم الافضل والاقل اعراض جانبيه .

themaddemon
27-11-2010, 01:02 AM
ياعمو الله يعينك على نفسك.......
انت راح تجيب بنفسك العيييييييييييييد.....
خد بدالهم كافيين حبوب و yohimbian بكدا نفس الاشياء الاساسية باللايبو بس بدون محفزات الغدة ،،، وبعد بالذاااات عن اللايبو بلاك انت لسه صغير عليه لأنه راح ينكب الغده عندك وكمان مكتوب عليه انه ل21سنة وفوق...

حلمي فرنسي
27-11-2010, 03:43 PM
ياعمو الله يعينك على نفسك.......
انت راح تجيب بنفسك العيييييييييييييد.....
خد بدالهم كافيين حبوب و yohimbian بكدا نفس الاشياء الاساسية باللايبو بس بدون محفزات الغدة ،،، وبعد بالذاااات عن اللايبو بلاك انت لسه صغير عليه لأنه راح ينكب الغده عندك وكمان مكتوب عليه انه ل21سنة وفوق...

هههههه شكلي بهون ماباخذ ولا حارق كلامكم يخوف والله !!!

اممم تسلم يالغالي على ردك مع اني زودتها حبتين بالاسئله ههههه