المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام سؤال لاهل الخبر عن اضافة مكملات لكورسي الجديد

samblose
26-11-2010, 08:38 PM
السلام عليكم ,,,,,,,,,,,

ارجو من وحوش المنتدى لدلي على المكملات المناسبه لكورسي الجديد حيث ان هدفي تضخيم .

المكملات الموجوده عندي هي :
1- واي بروتين
2- كرياتين بودر
3- احماض امينيه 4800

علما اني استخدمت في كورسي السابق انيمال استاك واستفدت ولكن في كورسي الجديد ابغى افضل المكملات اللي راح تعطيني ضخامه عضل صافي
علما وزني 90 ولي في اللعبه قرابة السنه .

وشكرا .

الهاشمي2
26-11-2010, 09:55 PM
وعليكم السلام

كورسك ماشالله جدا رائع

ولاكن اذ تضيف منتج ملتي فاتمين يكون جدا رائع

OBLIVION MAN
26-11-2010, 10:03 PM
كورسك حلو لكن لو تظيف معاك فيتمانات مثل ماقال اخي الهاشمي وجلوتيمان مع الكرتين يكون تمام

france for ever
26-11-2010, 11:33 PM
السلام عليكم ,,,,,,,,,,,

عليكم السلام
ارجو من وحوش المنتدى لدلي على المكملات المناسبه لكورسي الجديد حيث ان هدفي تضخيم .

المكملات الموجوده عندي هي :
1- واي بروتين
2- كرياتين بودر
3- احماض امينيه 4800

علما اني استخدمت في كورسي السابق انيمال استاك واستفدت ولكن في كورسي الجديد ابغى افضل المكملات اللي راح تعطيني ضخامه عضل صافي
علما وزني 90 ولي في اللعبه قرابة السنه .

وشكرا .

اخي الكريم لم تذكر بيانتك (الطول و العمر و نسبة الدهون ) حتى نسطيع فائدتك ان شاء الله

samblose
27-11-2010, 04:17 AM
اوكي حبايب انا لي تقريبا شهرين في فترة تضخيم ولكن ملاحظ الفات زاد في جسمي وبالاخص الافخاذ والبطن .

عمري 29
طولي 185
وزني 90

فلذلك كنت ابغى اضيف مكملات مع منتج باور ممتاز ومنتج بمب ممتاز وماني عارف ايش اضيف .
تحياتي

samblose
27-11-2010, 04:18 AM
نسبة الدهون والله ماني عارف ؟؟؟؟؟

france for ever
27-11-2010, 05:55 PM
اوكي حبايب انا لي تقريبا شهرين في فترة تضخيم ولكن ملاحظ الفات زاد في جسمي وبالاخص الافخاذ والبطن .

عمري 29
طولي 185
وزني 90

فلذلك كنت ابغى اضيف مكملات مع منتج باور ممتاز ومنتج بمب ممتاز وماني عارف ايش اضيف .
تحياتي

المكملات الي عندك ممتازة للضخامة و لكن عندي بعض الملاحظات

اذا صارلك فترة مستعمل الوا بروتين فغيره حتى لا يتعود جسمك عليه و استعمل سنثا 6 ممتاز للضخامة
السوبر امينو ممتاز و لكن الامينو تك افضل
اشتري مولتي فيتامين ضروري جدا
اما الكرياتين اذا ناوي على منتج بمب فاجل الكرياتين لكورس اَخر لان منتجات البمب كلها حتوي على الكرياتين
وافضل الانواه سوبر جارج و سوبر بمب 250 و اكسباند

واهتم بالتغذية لان بدونها مكملاتك كلها ما فيها فائدة فاعتمد على التغذية الجيدة لانها الاساس و لا نسة النوم الجيد و الراحة لبناء العضلات

samblose
27-11-2010, 09:22 PM
الله يسعدك ياوحش شكرا ,,,,,,,