المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية Green tea الشاي الاخضر

ana84
04-12-2010, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير والرضا
مايخفي علينا كلنا فوائد الشاي الاخضر وانا مو حابة انقل موضوع موجود في كل المنتديات بس حبيت اطرح لكم منتج جديد من ليبتون واحترت اسميه شاي ولا عصير
هذا المنتج اللي جربته اليوم ومرة حلو

المهم هو شاي اخضر بارد له نكهات وهذا بنكهة الليمون
فيه 28 كيلو كالوري فقط زيرو دهون زيرو بروتين
يعني كويس للدايت وطعمه حلو:biggthump
وصحة وعافية للجميع

Leaner
04-12-2010, 02:34 PM
مشكورة اختي ع الفايدة ولكن ممكن اسم شركة المنتج + صورة القيمة الغذائية الكاملة

Ran Morie
04-12-2010, 02:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله بروكاته

لي تجربة خاصة مع الشاي الاخضر ...

لا يستعمل احد الشاي الاخضر عندنا في البيت ولكن عندما نشتري اكياس الشاي العادي من ليبتون يرفقون مع العلبة علبة اُخرى صغيرة تحتوي على مغلفات من الشاي الاخضر ...

اعجبني ان اجرب شربه خصوصا بعد ان بحثتُ عن فوائده ِ ,, وبدأتُ بشربه بشكل يومي ... والغريب انه بعد اسبوع من البدء بشربه لازمني دوار في رأسي لمدة 3 أيام متواصلة ,, فكرت عن السبب واذا بي اتذكر ان من فوائد الشاي الاخضر انه خافض لضغط الدم ,,

ويبدو انه قد اثر على ضغط الدم عندي بسبب الاستعمال اليومي له مما جعلني اصاب بالدوار ,,

لا ادري ان كان الشاي الاخضر هو السبب فعلا ولكن لا اظن كان هناك سبب اخر لاني بعد ان قطعت ُ شربه ذهب الدوار عني ,,

فقط اردت ُ التنويه الى ذلك... فأن أُصيب احدكم بالدوار فاليقطع شربه ^_^ ..

مع السلامة

ana84
04-12-2010, 02:59 PM
الشركة ليبتون المعروفة لكن القيمة الغذائية الخط صغير والصورة ماراح تكون واضح بس ممكن اكتبها لك
المعلومات الغذائية لكل 100 مل
الطاقة 120 كيلو جول /28 كيلو كالوري
الكاربوهيدرات 6.9 جم
البروتين 0
الدهون 0

france for ever
04-12-2010, 03:00 PM
مشكورة يا انيا على فكرة الشاي الاخضر , و فعلا فوائده كثيرة , ولكنني عمري ما شربت شاي عكس بقية العائلة مدمنين شاي :) اما انا يصراحة ما اطيقه و لا اطيق ريحته , و لكن هذا المنتج مجربة بطعم الليمون بصراحة طيب

تحياتي

Leaner
04-12-2010, 03:03 PM
^^^شكرا ع التوضيح وان شالله يكون متوفر عندنا :)

ana84
04-12-2010, 03:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله بروكاته

لي تجربة خاصة مع الشاي الاخضر ...

لا يستعمل احد الشاي الاخضر عندنا في البيت ولكن عندما نشتري اكياس الشاي العادي من ليبتون يرفقون مع العلبة علبة اُخرى صغيرة تحتوي على مغلفات من الشاي الاخضر ...

اعجبني ان اجرب شربه خصوصا بعد ان بحثتُ عن فوائده ِ ,, وبدأتُ بشربه بشكل يومي ... والغريب انه بعد اسبوع من البدء بشربه لازمني دوار في رأسي لمدة 3 أيام متواصلة ,, فكرت عن السبب واذا بي اتذكر ان من فوائد الشاي الاخضر انه خافض لضغط الدم ,,

ويبدو انه قد اثر على ضغط الدم عندي بسبب الاستعمال اليومي له مما جعلني اصاب بالدوار ,,

لا ادري ان كان الشاي الاخضر هو السبب فعلا ولكن لا اظن كان هناك سبب اخر لاني بعد ان قطعت ُ شربه ذهب الدوار عني ,,

فقط اردت ُ التنويه الى ذلك... فأن أُصيب احدكم بالدوار فاليقطع شربه ^_^ ..

مع السلامة

الله يسلم عمرك
الشاي الاخضر مو كويس انك تستخدمه كثير حاله حال المنبهات الاخرى مثل الشاي الاسود والقهوة واللي مش متعود عليه ممكن يرفع الضغط في الدم عنده وفي ناس كثير اعرفهم وانا من ضمنهم ماناسبهم الشاي الاخضر
لكن هذا طعمه اعجبني

ana84
04-12-2010, 03:05 PM
مشكورة يا انيا على فكرة الشاي الاخضر , و فعلا فوائده كثيرة , ولكنني عمري ما شربت شاي عكس بقية العائلة مدمنين شاي :) اما انا يصراحة ما اطيقه و لا اطيق ريحته , و لكن هذا المنتج مجربة بطعم الليمون بصراحة طيب

تحياتي

جربه وادعي لي واذا ماعجبك لاتدعي علي ^-*

ana84
04-12-2010, 03:09 PM
^^^شكرا ع التوضيح وان شالله يكون متوفر عندنا :)

حياك اخوي ^^^^

Ran Morie
04-12-2010, 03:40 PM
الله يسلم عمرك
الشاي الاخضر مو كويس انك تستخدمه كثير حاله حال المنبهات الاخرى مثل الشاي الاسود والقهوة واللي مش متعود عليه ممكن يرفع الضغط في الدم عنده وفي ناس كثير اعرفهم وانا من ضمنهم ماناسبهم الشاي الاخضر
لكن هذا طعمه اعجبني

انا اعرف انه خافض للضغط مش رافع ...

لذلك قد يسبب الدوار عند بعض الاشخاص

ana84
04-12-2010, 03:50 PM
والله كلامك صح بس انا اذا استخدمته بشكل متواصل يعني كوبين او ثلاث يومي احس وجهي يتنفخ وراسي الدم يفور فيه وقالت لي دكتورة انه ماناسبني ورفع ضغطي

scaryface
04-12-2010, 04:35 PM
اشكرج على الموضوع يا اختي

الشاي الاخضر مفيد لكنه الاعلام مكبر من فوايده

THE CAST
04-12-2010, 05:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه على نقل تجربتك

..
بالنسبه للعضوه ران
نعم الشاي يعتبر مساعد لتخفيظ ظغط الدم والكوليسترول...

لكن البعض يحتاجوه من ذوي السمنه الزائده(ضغطهم مرتفع اصلا) خاصة والبعض ماشاالله طايح فمنتجات النتريك والارجنين فنجد ظغطه مرتفع شوي عن الطبيعي...

تحياتي

ana84
04-12-2010, 06:26 PM
اشكرج على الموضوع يا اختي

الشاي الاخضر مفيد لكنه الاعلام مكبر من فوايده
الشكر لك على مرورك
وصح في نوع من المبالغة فوايده لكنه مفيد وشفت هالفايدة على الوالدة الله يسلمها واهلي

ana84
04-12-2010, 06:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه على نقل تجربتك

..
بالنسبه للعضوه ران

لكن البعض يحتاجوه من ذوي السمنه الزائده(ضغطهم مرتفع اصلا) خاصة والبعض ماشاالله طايح فمنتجات النتريك والارجنين فنجد ظغطه مرتفع شوي عن الطبيعي...

تحياتي

حياك مشرفنا ومشكور على المشاركة وانا اتفق معك بكلامك كله

الشينوبي
04-12-2010, 08:24 PM
مشكوره اختي جزاك الله كل خير

.hamad.
04-12-2010, 08:33 PM
مشكورة اختي على المعلومات الرائعة بس انا مشكلتي ما استغني عن الشاي الاحمر بدون سكر بعد الغداء وخصوصاً ماركة الكبوس ((شاي عماني)) الواحد اذا شرب منه مستحيل يغيره << اسوي دعايه ههههههههه

سعد88
04-12-2010, 09:34 PM
مشكورة اختي على الموضوع .. والاهل عندي ماشاء الله مدمنين شاي اخضر
وقريبا نجرب المنتج هذا باذن الله

ابو مهاا
04-12-2010, 09:50 PM
اووووو يالسمي ذكرتني بأبو كبوس ولله كنا نروح لهلنا بالسعوديه ونجيب منه يااااااسلاااام بس الحين صار متوفر عندنا بمركز سلطان ومن صار متوفر ماقمنا نشربه هههههههههههههههههههههههههههههه
عجيب يازينه بالبر ومخدر مع الخلطه السريه مالتي هههههههه
بخصوص الجاي الاخضر صراحه يسبب لي ألم بالمعده ومعدتي حساسه بس صراحه المنتديات عندنا مبالغين خاصه البنات ههههه بدون رياضه يضعفهم الجاي الاخضر وبدون رجيم بعد ههههههههههه
اهو احلى مافيه واروع مافيه انه مضادات اكسده وفوائده عديده جدا وانا احاول قد ماقدر اشربه بين فتره وثانيه
وجاري التجربه لينر ان حصلته بلغنا هههه

فيصل444
04-12-2010, 10:32 PM
أنا مدمن شاي بس المشكله ما اشربه الابسكر
بدون صعب

يسلموووووو

ana84
04-12-2010, 11:06 PM
مشكوره اختي جزاك الله كل خير

حياك اخوي وياك يارب

ana84
04-12-2010, 11:08 PM
مشكورة اختي على المعلومات الرائعة بس انا مشكلتي ما استغني عن الشاي الاحمر بدون سكر بعد الغداء وخصوصاً ماركة الكبوس ((شاي عماني)) الواحد اذا شرب منه مستحيل يغيره << اسوي دعايه ههههههههه
ههههههه الكبوس زمان عنه شكلي برجع له ... حياك اخوي والشكرلك على مرورك ومشاركتك

ana84
04-12-2010, 11:09 PM
ياهلا والله اذا جربته واعجبك ادعي لي

Leaner
04-12-2010, 11:17 PM
اووووو يالسمي ذكرتني بأبو كبوس ولله كنا نروح لهلنا بالسعوديه ونجيب منه يااااااسلاااام بس الحين صار متوفر عندنا بمركز سلطان ومن صار متوفر ماقمنا نشربه هههههههههههههههههههههههههههههه
بخصوص الجاي الاخضر صراحه يسبب لي ألم بالمعده ومعدتي حساسه بس صراحه المنتديات عندنا مبالغين خاصه البنات ههههه بدون رياضه يضعفهم الجاي الاخضر وبدون رجيم بعد ههههههههههه
اهو احلى مافيه واروع مافيه انه مضادات اكسده وفوائده عديده جدا وانا احاول قد ماقدر اشربه بين فتره وثانيه

هههههههه ان شالله واتوقع موجود بمركز سلطان

ana84
04-12-2010, 11:18 PM
هلابك اخوي حلو ان شاء الله يعجبكم هذا المنتج

ana84
04-12-2010, 11:20 PM

الله يعينك يابو مها حالي من حالك من ناحية الشاي الاخضر ماناسبني ابدا بس هذا شكله حلو وان شاء الله يناسبك

ana84
04-12-2010, 11:21 PM
أنا مدمن شاي بس المشكله ما اشربه الابسكر
بدون صعب

يسلموووووو

حياك اخوي هذا محلا فيه نسبة سكر

مبتددي
05-12-2010, 05:09 AM
بــآآلــنسبه لـــي آآنــآآ و آآلـــشـآآهــي بــكل آآنـــوآآع بــينآآ عــدوووآآهـ ولآآ فــيه آآمــل نــصير آآصـــحآآب .....<< مــآآآصــتصيــغ طــعمه مــدري لــيش :02: ......عــكس آآلــقهـوهـ آآللـــي آآعـتــبرهــآ عــشقـي آآلآوول :biggthump
مــشكووورهـ عــلى آآلمــوضـوع ,,وآآتــمنى آآلـفآآئــدهـ تحــصل
:)

ana84
05-12-2010, 01:01 PM
بــآآلــنسبه لـــي آآنــآآ و آآلـــشـآآهــي بــكل آآنـــوآآع بــينآآ عــدوووآآهـ ولآآ فــيه آآمــل نــصير آآصـــحآآب .....<< مــآآآصــتصيــغ طــعمه مــدري لــيش :02: ......عــكس آآلــقهـوهـ آآللـــي آآعـتــبرهــآ عــشقـي آآلآوول :biggthump
مــشكووورهـ عــلى آآلمــوضـوع ,,وآآتــمنى آآلـفآآئــدهـ تحــصل
:)

القهوة حكاية الله يعين ..وحياك اخوي ومشكور على مرورك ومشاركتك

makkahboys
05-12-2010, 01:58 PM
مشكوره على الموضوع

تقبلي مروري .... مودتي

Ran Morie
05-12-2010, 04:56 PM
بالنسبه للعضوه ران

شكرا اخي على التوضيح ^_^ .. والحمد لله لما جاني الدوار اتذكرت اني اشرب الشاي الاخضر ولما قطعته استعدلت ...

أختي ana84 .. داخلة بقسم اللياقة البدنية وحاطة موضوع عن الشاي -__-"

والمُصيبة ان الموضوع عجبهم!!!!:bigeyes:

.. تدري لو كان الموضوع في القسم الطبي ما كان دخله احد -___-"

لان القسم الطبي نايم تماما

انا كمان بفكر احط مواضيعي الطبية هنا :33:

شكرا مرة اخرى اختي على الموضوع ^^

ana84
05-12-2010, 08:37 PM
شكرا اخي على التوضيح ^_^ .. والحمد لله لما جاني الدوار اتذكرت اني اشرب الشاي الاخضر ولما قطعته استعدلت ...

أختي ana84 .. داخلة بقسم اللياقة البدنية وحاطة موضوع عن الشاي -__-"

والمُصيبة ان الموضوع عجبهم!!!!:bigeyes:

.. تدري لو كان الموضوع في القسم الطبي ما كان دخله احد -___-"

لان القسم الطبي نايم تماما

انا كمان بفكر احط مواضيعي الطبية هنا :33:

شكرا مرة اخرى اختي على الموضوع ^^

حياك اختي مرة ثانية ونورتي وللتوضيح موضوعي ماله دخل بالطب واحنا هنا نتبادل المنتجات الجديدة او اي شي يخص الدايت والرياضة واللياقة كل القصة ان احنا كلنا عارفين فوائد الشاي الاخضر للدايت وحرق الدهون وهذا منتج جديد للي مايحب الشاي الاخضر العادي فممكن يجرب هذا وانا جربته وحبيت اشارك اخواني واخواتي الفائدة فعادي انه يعجبهم او حتى يجاملوني بالمشاركة بموضوعي اتوقع هذا مافيه شي صح؟
ومشكورة على مرورك ومشاركتك

ana84
05-12-2010, 08:39 PM
مشكوره على الموضوع

تقبلي مروري .... مودتي
حياك اخوي نورت الموضوع
مشكور على مرورك ومشاركتك

كل شئ ببلاش
05-12-2010, 08:43 PM
موضوع ممتاز

بصراحة وبدون مجامله دائما اعجب بمواضيعك الجميله مواضيع بسيطة تحمل معنى كبير

الف شكر على طرح الموضوع

والشاي الاخضر زي الشاي الاحمر اخوان من شجرة واحدة

ana84
05-12-2010, 09:51 PM
موضوع ممتاز

بصراحة وبدون مجامله دائما اعجب بمواضيعك الجميله مواضيع بسيطة تحمل معنى كبير

الف شكر على طرح الموضوع

والشاي الاخضر زي الشاي الاحمر اخوان من شجرة واحدة

الله يخليك اخوي تسلم على الاطراء الجميل وتشرفني ردودك على مواضيعي الله يعطيك الف عافية
صح ان الشاي الاخضر والاحمر اخوان لكن الشاي الأخضر يحتفظ بمواد الشاي العجيبة والمفيدة، لأنه لا يخضع لعملية التخمير التي تؤثر على مكوناته، وعليه فهو أكثر فائدة من الأحمر، خاصة لأنه يحتفظ بمضادات الأكسدة القوية التي به
والف شكر على مرورك ومشاركتك