المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مجموعة إستفسارات خاصة بـ فترة الضخامة + جدول الغذاء :)

Golf Lover
04-12-2010, 10:23 PM
السلام عليكم شباب ؟

كل عام وانتو بألف خير , جعلها الله سنة خير على المسلمين :)

راح اخش في صلب الموضوع

انا عندي مجموعة استفسارات لفترة الضخامة حابب تكون اجابتكم مرجع لي , وماتقصروا أخواني :)

أولا : انا جسمي من النوع اللي يعبي دهون , وانا هدفي أخش على تضخيم صافي . فمحتاج جدول غذائي يكون لفترة ضخامة صافية . لأن زي ماقلت ياشباب جسمي من النوع اللي يعبي دهن في منطقة منتصف الجسم . محتاج جدول غذائي فعال لفترة تضخيم صافية :)

ثانيا : انا نسبة الدهون في بطني قلت بشكل كبير , ماوصلت لمرحلة الـ six pack لكن بطني تقريبا اصبحت بدون دهون , فقط دهون قليلة جدا يمكن القضاء عليها إن شاء الله , السؤال هو هل أستطيع اتمرن واظهر السكس باك في فترة الضخامة أم لأ ؟ أم إنو لازم تتعبى كرشة من جديد وارجع انحفها ؟! ياريت توضحولي النقطة ؟!

ثالثا : ماهي الجلسات والعدات المناسبة للضخامة من ناحية العضلات الكبيرة والعضلات الصغيرة , مع توضيح بسيط لماهية هذه العضلات :)

معع العلم مكملات الحالية
برو كومبلكس
آمينو 4800
ايش تنصحوني بمكمل آخر

وعشان ما اتعبكم في موضوع اخر , ياريت تقولولي طريقة استعمال هذه المكملات مع بعض في حالة اكتفائي بالامينو والبروتين , وفي حالة شرائي لمنتج بمب أو أي منتج اخر تنصحوني بيه

شكرا لكم واسف على الإطالة بس ماليا غيركم بعد الله

جزاكم الله الف خير وجعلها في موازين حسناتكم

THE CAST
05-12-2010, 04:51 AM
السلام عليكم شباب ؟
وعليكم السلام
كل عام وانتو بألف خير , جعلها الله سنة خير على المسلمين :)
وانت بخير
راح اخش في صلب الموضوع
انا عندي مجموعة استفسارات لفترة الضخامة حابب تكون اجابتكم مرجع لي , وماتقصروا أخواني :)
أولا : انا جسمي من النوع اللي يعبي دهون , وانا هدفي أخش على تضخيم صافي . فمحتاج جدول غذائي يكون لفترة ضخامة صافية . لأن زي ماقلت ياشباب جسمي من النوع اللي يعبي دهن في منطقة منتصف الجسم . محتاج جدول غذائي فعال لفترة تضخيم صافية :)
اذا عليك بتقسيم وجباتك ل6 وتبتعد عن الدهون المشبعه والسكريات سريعة الامتصاص خصوصا فترة الليل
وعندك مثال
وجبة1 / شوفان بحليب قليل الدسم + 4 بياض بيض مسلوق
وجبة2 / فواكه منوعة مع شرب كوب لبن
وجبة3/ نصف دجاجة مشوية او مسلوقه + ارز مسلوق + سلطة خضراء منوعة
وجبة4(قبل التمرين بساعه ونصف)/ بطاطا مسلوقه
وجبة 5/ صدرين دجاج او علبة تونة كبيرة اوفيليه سمك + شوربة خضارمسلوقه
وجبة6/ 4 بياض بيض مسلوق + كاس لبن او حليب قليل الدسم
ثانيا : انا نسبة الدهون في بطني قلت بشكل كبير , ماوصلت لمرحلة الـ six pack لكن بطني تقريبا اصبحت بدون دهون , فقط دهون قليلة جدا يمكن القضاء عليها إن شاء الله , السؤال هو هل أستطيع اتمرن واظهر السكس باك في فترة الضخامة أم لأ ؟ أم إنو لازم تتعبى كرشة من جديد وارجع انحفها ؟! ياريت توضحولي النقطة ؟!
السكس باك ماتظهر فمرحلة الضخامه..لكن مرنها في الاسبوع مرتين اوثلاث بالكثير
ثالثا : ماهي الجلسات والعدات المناسبة للضخامة من ناحية العضلات الكبيرة والعضلات الصغيرة , مع توضيح بسيط لماهية هذه العضلات :)
العظلات الكبيره 3 جلسات الى اربعه مثلا10-10-8-8
الصغيره 3 جلسات كافيه 10-8-8
والاوزان محترمه
معع العلم مكملات الحالية
برو كومبلكس
الصبح مع حليب قليل الدسم + بعد التمرين مع ماء فقط + قبل النوم مع الحليب
آمينو 4800
4 قبل التمرين بفترة + 4 بعده + 4 قبل العشا
ايش تنصحوني بمكمل آخر
تقدر تضيف كرياتين اوبتمم لوماكنت تستعمل اي منتج كرياتيني فالشهر الماضي
وعشان ما اتعبكم في موضوع اخر , ياريت تقولولي طريقة استعمال هذه المكملات مع بعض في حالة اكتفائي بالامينو والبروتين , وفي حالة شرائي لمنتج بمب أو أي منتج اخر تنصحوني بيه
شكرا لكم واسف على الإطالة بس ماليا غيركم بعد الله
جزاكم الله الف خير وجعلها في موازين حسناتكم

موفق باذن الله

Golf Lover
06-12-2010, 12:42 AM
هل كرياتين اوبتمم منتج بمب ؟!

ولو مثلا بخصوص الشوفان ووفرة الكارب فيه , لا استسيغ طعم الشوفان . ممكن استعمل كورن فليكس بدالو ؟! او ممكن بدائل في حالة عدم نفع الكورن فليكس ؟

وبخصوص السكس باك , مافائدة تمرينها اذا ماتظهر في مرحلة الضخامة ؟ ممكن توضحلي النقطة دي لو سمحت الله يخليك :)

وشكرا لك أستاذنا الفاضل , جعله الله مداد الجبال في موازين حسناتك

sami1989
06-12-2010, 12:59 AM
QUOTE=Golf Lover;6984281]هل كرياتين اوبتمم منتج بمب ؟!
لا ليس منتج بمب بل هو كرياتين لحاله من شركة اوبتيموم

ولو مثلا بخصوص الشوفان ووفرة الكارب فيه , لا استسيغ طعم الشوفان . ممكن استعمل كورن فليكس بدالو ؟! او ممكن بدائل في حالة عدم نفع الكورن فليكس ؟
مااعرف هذا الاسم وعامه الشوفان ممتاز يااخي استحمل طعمه ههههه

وبخصوص السكس باك , مافائدة تمرينها اذا ماتظهر في مرحلة الضخامة ؟ ممكن توضحلي النقطة دي لو سمحت الله يخليك :)
لازم تتمرن معده ياجامد ! في فترة الضخامه من تكثر اكل الكارب راح تحصل طبقة دهون عل معده لكن مو معناه ملازم نلعب تمارين بطن ! لا طبعا تلعبه 3 مرات بالاسبوع مره جانبي مره علوي مره سفلي

THE CAST
06-12-2010, 06:07 AM
الكورن جيد لكن موبفائدة الشوفان

وشكرا لك أستاذنا الفاضل , جعله الله مداد الجبال في موازين حسناتك

امين

اي استفسار حاضرين

بالتوفيق

Golf Lover
06-12-2010, 03:20 PM
سؤال اخير , ماهو الاوبتمم كرياتين ؟ وايش فايدتو لاني ماليا خبرة في منتجات الكرياتين بشكل عام

sami1989
06-12-2010, 07:54 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=658470&page=1

http://www.montada.com/showthread.php?t=682741

Golf Lover
07-12-2010, 04:28 PM
بالنسبة للبطن , العب بأوزان أم تمارين بطن فقط ؟! لأنو زي ماقلتلكم لسا ماوصلت لمرحلة الـ six pack فقط طبقة دهون خفيفة على البطن

Leaner
07-12-2010, 05:54 PM
^^^

مرتين بدون أوزان ومرة مع أوزان خفيفة في الاسبوع

بدون اوزان:
تمرينين بطن علوي 3-4 جولات 20-30 تكرار
تمرينين بطن سفلى 3-4 جولات 20-30 نكرار

مع أوزان":
تمرين الى تمرينين بطن علوي 3-4 جولات تكرار 12
تمرين الي تمرينين بطن سفلي 3-4 جولات تكرار 12

ولا تنسى تمارين الخواصر يوميا أو يوم وترك

موفق

Golf Lover
08-12-2010, 01:43 PM
شكرا لك اخي جزاك الله خير

ستكون ردودكم في هذا الموضوع مرجع بالنسبة لي :)