المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ههههههههههههه طلعت الفضايح

crazy
27-01-2002, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

هذا الكلام رد لشباب الامارات اللي مصدقين عمارهم و فاضحين بنات الدوله في كل مكان عبالهم رياييل .....و اظن هذا الموضوع وصل لمعظم القراء و للكل الحق في الرد ..... و هذي اجزاء من كلامهم و رد عليها .....و بالذات رد على كاتب الايميل ..

كلام الشباب
بنات .. رجاءا .. بسكن من تكبير هالشفايف بمحددات غامجه .. ترانا نعرف الفرق
رد البنات
صدق تعرفون الفرق !!!! خبرونا شو الفرق ؟؟؟ و بعدين تعال مب المفروض يوم انك محترم و حالتك حاله تغض بصرك عن هالاشكال ؟؟؟ ولا بس فالح تبقق عيونك في شفايف البنات و ترسمهن و تتعرف على الفرق !! بس تعال السموحه اخوي...أي فرق تقصد؟ كنت خبيرة تجميل سابقاً؟؟؟ موضة المحدد الغامج مال اول زمااااااااااان الحين السيلانيات يسونها اذا عينك اتطيح عليهن راجع دختورك مال العيون... لا تشوف شفايف البنات حرام....

كلام الشباب
الهايلات والشعر الاشقر والشعر القصير كل هالاشياء تخليكم تشبهون جاكي شان فرجاءا وفرو علينا انه
نشوف هالشكل
رد البنات
في ذمتك يشبهون جاكي شان ؟؟؟ الا بسالك تعرف منو هو جاكي شان و لا محفظينك الجمله ؟؟ و بعدين كل
وحده كيفها في شعرها .... و اذا ما تبا تشوف هالاشكال محد ضربك على يدك و قالك اقعد و تمنظر فيهن و في شعورهن اوكييه .....

كلام الشباب
العدسات الملونه خاصة الخضرا والزرقا والحمرا والبنفسجية تخليكم تشبهون القطوه .. فما فيه داعي
تلبسونهن
رد البنات
الظاهر خبرتك واصله حدها ف هالمواضع...التغيير حلو الا شرايك انت...مش احسن مما اترابعون ورا الاجنبيات بنات البلاد يصيرن اجنبيات لكم...هذا للي تحط...وانت عليك ب غض النظر ...اذا كنت اتروع

كلام الشباب
لبس خاتم البطن هذا اللي يخشونه في السر يطلق عليكم كلمه وحده مافيه غيرها هيه ".........." .. فرجاءا لا
تلبسون قمصان قصار وعبايات مفتوحه وانتو تمشون في الستي سنتر
رد البنات
الله واكبر وصلت عيونك هناك؟؟الله يعينك يالمحترم( انا معاك في هاي و طبعا كل وحده تسوي هالشي تعرف اللي تسويه و عقلها في راسها بس تعال انت عينوك ناطور في السيتي سنتر؟؟؟ شو بتمنع الاوادم يدشونه عسب انت مب مرتاح من لبسهم ؟؟ خلك في بيتك و بترتاح ....)

كلام الشباب
(بسكن تعدّييييل حق ستار باكس .. لا تنسون انه مقهى مب عرس)
رد البنات
اذا متضايق من وجودهن هناك نقولك نفضل من غير مطرود مب مجبور تشوفهن و هن متعدلات

كلام الشباب
لا تحطون وايد كريم أساس ماركة ماك .. لا تحاولون .. ما بيخليكم أبيض عن لونكم الطبيعي
رد البنات
... شو الغالي حتى
الكريم اللي يحطنه على ويوهن لاحظته و سالت عن اسم ماركته و يبت الخبر !!! سبحان الله صدق شكلك مب مهتم في البنات ... تعال بسالك يعني تقولهن لا تحطن كريم اساس ماركة ماك ... عادي يحطن ايف سان لوران و لا كريستيان ديور؟؟؟ الله يخلييك خلك بعييد

كلام الشباب
اذا كنتي من البنات المتحجبات ويحطن مكياج خفيف ويلبس بناطلين مرصصه .. فهذا يتعارض مع الحجاب ..
واذا ما كنتي متحجبه فا تحجبي احسن لانه بس اللي يحبونج هم الوحيدين اللي بيقدرون جمالج
رد البنات
لا تعليق

كلام الشباب
لا ترايسوووون الشباب في الشارع .. انتو اصلا السياره ما ترومون تبركنونها عدل
رد البنات
يا اخي استح على ويهك يمكن البنات ما يعرفن يبركنن السيارات بس هن اخير بوايد من اللي يجتلون عمارهم و يجتلون الاوادم في الشوارع و يقولون لا احن نعرف نسوق .... امحق جان هاي سواقه ابرك لكم تركبون ويا دريوليتكم ....

كلام الشباب
سيرتكم سيتي سنتر وبرجمان ووافي في الويك اند بدون سبب او حايه ما بتحصلون منها زوج محترم
رد البنات
.. ليش انت يوم تسير سيتي سنتر ويا ربعك اتدور حرمه محترمه ؟؟؟ يمكن لان كلن يرى الناس بعين طبعه بس بطمنك الغالي هن ما يدورن رياييل محترميين لان اللي في هالاسواق اربع و عشرين ساعه يحاوطون لا شغل ولا مشغله هم رياييل من طينتك يعني ماشافوا الاحترام فخل الاحترام بعييد ....

كلام الشباب
بسكن من تنتيف هالحواجب وتقولون انه تنظيف .. ما فيه شي اسمه تنظيف الحواجب .. يا انج تشلينهن وبها
الشي تعتبرين متنمصه او تخلينهن مثل ماهن
رد البنات
ما عليك زود

كلام الشباب
رجاءا لا تلبسن عبايات خفيفه اللي تخليكن كاسيات عاريات
رد البنات
.. صحييييح بس تعال انت شكلك تعبااااااااااان بالقو من هاي السالفه ...... يوم انك جيه مادري ليش طول الوقت مجابلنهن ... خلهن لغيرك ...

كلام الشباب
بسكن من المواعد في شيشة ابكو والا انوك والا في باركات برجمان وحمر عين .. ترااااااااااااااااا واضح مثل
الشمس
رد البنات
واضح مثل الشمس ؟؟؟ عيل تحمل على عمرك عن نشوفك هناك ....

كلام الشباب
(ترانا نعرف يوم تكون مواعدات في السينما .. فلا تخافون .. عقن غشوتكن واتنفسو وطالعو الفلم)
رد البنات
يحليك قلبك معورنك عليهن ؟؟؟ تخافهن ما يستمتعن و هن في السينمات ... بس تعرف مواعد في السينما
بنمشييها بعد بس يوم امثالك يواعدون في الجمعيه واونه كل واحد وياه القاري ماله نقولكم خذوا راحتكم ترانا نعرف !!! مشكله والله ترانا احن بعد نشوف و نسمع .....

كلام الشباب
تراكن يوم تتسبحن بالعطر وتخلصن الغرشه قبل ما تسيرون السوق وريحة العطر تسحب من وراكن .. هذا على فكره كله ما يغرينا
رد البنات
احلف انت بس انك ما تتاثر من العطر ؟؟؟؟ الا اذا كنت "......." يمكن يصير بس الله يشفى... و هذا طبعا ما يعطيهن الحق انهم يسوون هالشي لانه حرااااااااااام بالدرجه الاولى بس لا تقعد تسوي فيها شريف مكه و تقول ان هالحركات ما تغريكم لانها لو ما تغريكم جان البنات جربوا غيرها ...

كلام الشباب
(في شي بعد .. ليش كلكن تلبسن نفس الشيل من ماي فير ليدي ؟!!)
رد البنات
اممممم ممكن اعرف عاد هاي النقطه في شو مضايجتنك ؟؟؟ يعني تقترح ناخذ من الحلوه ولا حناين ولا غواني اممممم يمكن سويت ليدي احسن .....ليش الشباب كلهم يلبسون نعلتهم من فارس وبشوتي ؟؟؟؟لنفس السبب اضن...راجع قايمتكم

احم تراه جاني على الايميل لاتسوولي سالفة ...:":

sweet revenge
27-01-2002, 02:37 PM
كاتب هذا كله وما تبى نسووي لك سالفه.... صج انك مصرقع...
على العموم شكرا لانك نشرته بالعربي لان الي وصلني كان بالانجليزي.... بس كان افضع .... للاسف حذفته...
بغيت اسألك منو الي بدأ اول البنات او الاولاد.... ولا انت واصلنك في ايميل واحد .... لانه عباره عن ثلاث او اربع ايميلات على ما اعتقد....بس الرد الاخير الي كتبوه الاولاد كان قووووووي .....
وبعدين ما فيها شي..... ترا الفضايح في كل مكان .... بس انتم عقال ما تفضحون عماركم....

:D

sas_com3
27-01-2002, 03:21 PM
هههههههههه حلووه

بس ماتلاحظ رد البنات قوي

crazy
27-01-2002, 04:20 PM
swwet revenge : اللي بدا الاولاد ووجاني على ثلاث ايميلات ونشرت اخفهم ولا كان في اقوىىىى منه بكثير بس الله ستر ..:D

sas_com3 : مشكووووورعلى الرد .. والله رد البنات الصراحة كان قووووي يعني بالعربي وخخر عنهم ..:":

كارولينا
27-01-2002, 06:28 PM
ياعيني مسكين هدا إلا وقع في يد بنت

ترى مو عشني بنت أنكر إنو البنت تطلع الروح وبصراحة الأولاد يستاهلو:D :D :D

Kubaj
27-01-2002, 06:36 PM
كتب العضو (كارولينا)
ياعيني مسكين هدا إلا وقع في يد بنت

ترى مو عشني بنت أنكر إنو البنت تطلع الروح وبصراحة الأولاد يستاهلو:D :D :D

اقول لا يكثر :o

البنات سرهم مكشوف كلهم ......ودعي خيالك يذهب بعيدا من هذه الناحيه :أفكر:

كارولينا
27-01-2002, 06:50 PM
كتب العضو (king_kubaj)

اقول لا يكثر :o

البنات سرهم مكشوف كلهم ......ودعي خيالك يذهب بعيدا من هذه الناحيه :أفكر:

بصراحة مني فاهمة شي?: ?: ?:

Kubaj
27-01-2002, 06:54 PM
هههههههههههههههاااااااااااااا

كيف حالك لا ابد لا تخافين :D

b.s'
28-01-2002, 12:14 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عالم فاضيه

crazy
28-01-2002, 02:31 PM
:D :D

Classic Evil
28-01-2002, 03:09 PM
سيرتكم سيتي سنتر وبرجمان ووافي في الويك اند بدون سبب او حايه ما بتحصلون منها زوج محترم

صدقت :D :D

crazy
28-01-2002, 03:13 PM
كتب العضو (evilneverdie)

صدقت :D :D

:D

sweet revenge
28-01-2002, 03:15 PM
كتب العضو (crazy)
swwet revenge : اللي بدا الاولاد ووجاني على ثلاث ايميلات ونشرت اخفهم ولا كان في اقوىىىى منه بكثير بس الله ستر ..:D

sas_com3 : مشكووووورعلى الرد .. والله رد البنات الصراحة كان قووووي يعني بالعربي وخخر عنهم ..:":

ليش ما تحط رد الاولاد الاخير.... لانه صراحة واااااااااايد عجبني..... كان قوي ....
انا كنت اظن ان البنات هم الي كتبوا اول....
على العموم شكراً

crazy
28-01-2002, 03:22 PM
كتب العضو (sweet revenge)

ليش ما تحط رد الاولاد الاخير.... لانه صراحة واااااااااايد عجبني..... كان قوي ....
انا كنت اظن ان البنات هم الي كتبوا اول....
على العموم شكراً

العفو ...:) ومافي امل احط ردهم الاخير صرااااحة قوووووي ..:":

sweet revenge
28-01-2002, 03:35 PM
لازم يوم تكتب موضوع تكملة .... والي كتبوه الاولاد تكملة القصة...
على العموم مب لازم تحطه ....
انا بس بغيت بقيه الاعضاء يقروون الرد الاخير.... وان الاولاد سكتوا البنات ...

crazy
28-01-2002, 03:42 PM
كتب العضو (sweet revenge)
لازم يوم تكتب موضوع تكملة .... والي كتبوه الاولاد تكملة القصة...
على العموم مب لازم تحطه ....
انا بس بغيت بقيه الاعضاء يقروون الرد الاخير.... وان الاولاد سكتوا البنات ...

:أفكر: