المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غباء بليزرد

ab20005
07-12-2010, 10:30 PM
السلام عليكم

ياجماعة ابي مساعدتكم انا بديت الفل بالمدينة اللي تحت الماي .. بعدين سويت هيرث ل اورقيمار لان الكويستات اللي تحت الماي سخيفة ومناطق كئيبة تجيب المرض ..قلت اروح هيجال الفل هناك بعدين سويت هيرث مرة ثانية لاورقيمار عشان التريننق ..
المشكلة السفينة اللي تودي المكان اللي تحت الماي موراضي يطلع وماكو بورتال لهايجال .. يعني شنسوي نظل باورقيمار ...ارجوا المساعدة اذا في احد يعرف طريقة شلون نروح المدينة اللي تحت الماي او هايجال

Dudette
08-12-2010, 06:27 AM
بالعكس حلوه الكويستات الي تحت الماي

والكل يمدحها وتحصل ماونت بعد :)

naxxer
08-12-2010, 06:52 AM
في بورت بـ اورق يوديك المدينه اللي تحت الماي ،، و هيجال تقدر تطير لها ماهي بعيده

hamadino
08-12-2010, 07:29 AM
تكفه ويين مكان البوورت اللي حق المدينه اللي تحت الماي ب اورق ؟

love2002
08-12-2010, 07:43 AM
اخوي البورتال تقدر تحصله شمال الflying mount الموجود في og

BoOoOo7a
08-12-2010, 09:48 AM
مو بورتال ولا شي .. خذ الكويستات اللي بأورجيمار (عند غرفة جاروش) واختار الكويست اللي تبي تروح لمنطقته .. سواء Vashjer or MH

واتبع الكويست لاين .. وانتهينا

Warchif
08-12-2010, 10:36 AM
مو بورتال ولا شي .. خذ الكويستات اللي بأورجيمار (عند غرفة جاروش) واختار الكويست اللي تبي تروح لمنطقته .. سواء Vashjer or MH

واتبع الكويست لاين .. وانتهينا

هو يقصد بعد ماتروح بالسفينه لمنطقة البحر شلون ترجع وشلون اذا رحت اورجيمار ترجع لمنطقة البحر مره ثانيه
حاليا الطريقه هي انك تفتح الفلاي بوينت من الجزيرة الطافيه في نفس المنطقه فوق سطح البحر وبعدها تروح وتجي من Undercity

بالنسبة للماونت هيجال بسيطه بالطير وخلاص لانها قريبه ماهي بعيده

iloik
08-12-2010, 12:54 PM
مع اني لعبت سريع سريع بس عرفت الطريقة مثل ماقالو الشباب عن طريق البروتال
تعرف اول كويست جاك لما دخلت اورجمار التلقائي والي خلاك تشوف الفديو حق ترال في وسط الخريطة هناك تحصل بوابتين وحدة حقت هايجل والثانية حقت الماي مع اللعم انها ماتشتغل الا اذا عملت الكوستين اول مرة

سيفيروث
08-12-2010, 04:26 PM
بالعكس تماماً أنا استمتعت جدا جدا بالمنطقة المائية وكل كويستاتها حلوة وأولدوم بعد روعة

الزعيم الحنون
08-12-2010, 05:09 PM
شباب عندي مشكلة

اشتريت الكاتا و دخلت بتل نيت و سويت كل شي

بس الاكس بي ما عندي ليه

بس يمديني العب بي golbin و الثاني حق الالينس بس ما عندي xp

ارجو الحل و الرد بسرررعة

MO15ON
08-12-2010, 05:10 PM
انا داخل غلط في الموضوع عندي مشكله في البار اكس بي مو راضي يطلعي معني نزلت الصدار الجديد بس ما اقدر الفل في ال paladin اما في الhunter كل شي تمام عندي وش المشكله يليت القى رد لني من امس وانا استنااا والله والا حصلت شي
انا مشكلتي في الpaladin ما اقدر الفل فيه وارجو المساعده

الزعيم الحنون
08-12-2010, 05:13 PM
انا داخل غلط في الموضوع عندي مشكله في البار اكس بي مو راضي يطلعي معني نزلت الصدار الجديد بس ما اقدر الفل في ال paladin اما في الhunter كل شي تمام عندي وش المشكله يليت القى رد لني من امس وانا استنااا والله والا حصلت شي
انا مشكلتي في الpaladin ما اقدر الفل فيه وارجو المساعده

والله انا زيك هنتر لفل 80 بس ما عندي البار اكس بي مهو موجود

و منزل الاصدار الجديد بس ما نفع :(

الزعيم الحنون
08-12-2010, 05:18 PM
شباب بلز ردووووو سريييع

MO15ON
08-12-2010, 05:21 PM
والله انا زيك هنتر لفل 80 بس ما عندي البار اكس بي مهو موجود

و منزل الاصدار الجديد بس ما نفع :(

انا نزلت على كل حسباات اخواني احنا 4 نلعب من اخوااني كلهم ضبط عندهم وانا ضبط في شخصيه ووحده لا والي ماضبط فيها هي الاساسيه عندي والله يعيين من امس وانا استنااا والا حصلت حل يليت احد يعرف حل ويساااعدنااااا والله من امس استنااا

الزعيم الحنون
08-12-2010, 05:34 PM
انا ما عندي الا هنتر لفل 80 و الباقيين 70 و 40

الهنتر ما فيه xp لييييييييييه

MO15ON
08-12-2010, 05:51 PM
الزعيم الحنون والله واحد يقولي تروح للي يوقف xp تدفع قولد بس والله مدري وين مكانه ولا كيف اذا كنت تعرف
شوف انت وين مكانه وردلي خبر يمكن تضبط هذا واحد من المنتدى قالي كذا

الزعيم الحنون
08-12-2010, 05:55 PM
انا اعرف من زمان و انا قاعد ادورله لي نص ساعة ضيفني في الايميل

MO15ON
08-12-2010, 07:21 PM
ابشركم لقيت الحل وماااقصرت اخوي الزعيم والله يسلموووووووو

ومبرووك لك بعد

thanks

arlund
08-12-2010, 07:27 PM
من جد منطقة غبية تجيب الهم والكوستات تجيب المرض

AQaa7
09-12-2010, 07:50 AM
شباب مين هذا الي نروح وندفع له قولد طيب
اشرحولنا احنا تنح
بس لو يكون بالتفصيل لاني مفهي !!

لاهنتم

Yoshi
11-12-2010, 01:56 PM
بالعكس الQuest`s اللى هيناكـ جدا ممتازهـ

--> مافي الا قوهت جانك خخخخخخخخخ

الكوستات مكانها حلو والله ويكفيك الماونت اللى تتعلمه 450% speed under water :O

Hitham
13-12-2010, 10:00 AM
والله صادق صراحة الموية فيها نوع من الملل يعني ما حسيت بالشي هذا الا يوم تذكرت المناطق الي فوق حسيت انها اوسع صدر برا المويه
بس كا فكره صراحه حلوة اعجبتني بس مكثرين الكويستات تحت المويه يعني لو خلو الموضوع كا فكره وتجربه احسن لأنك اذا طولت تحت المويه راح تحس بالملل لأنه تقريبا المناطق تتشابه

Warchif
13-12-2010, 01:02 PM
انا كويستات المويه بس لفلت لفل واحد 81 وبعدها طرت على الماونت هيجال وكملت من هناك
وكل مالفل لفل غيرت المنطقه
ارجع اورجيمار واشوف الكويست الجديد اللي يطلع ويفتح لك منطقه جديده
بس منطقة Uldm صعب علي فراقها منطقه اكثر من رائعه واخر منطقه توايللايت هايلاند لفلت فيها بسرعه لاني دخلت جيلد وكان جايبين الخمسه في المائة زيادة XP فالحين الكويستات تعطيك فوق 57 الف غير كويستات دنجن جريم باتول 3 كويستات كل كويست 143 الف اكس بي واحسب انت عاد :)

Deathwin8
14-12-2010, 08:49 PM
واحب اضيف على غباء بلزارد متطلبات الميتا اللي تقول لازم الجيم الازرق اكثر من غيره يصراحه حاجه محيره !!!

dark druid
19-12-2010, 08:55 AM
ههههههههههه

نفس المشكله معاي والل هانا كرهت الفل بالهورد على شان المشكله هذي الي تحت البحر

والله انا اسئل بعض الشباب يقولو ان السفينه بتطلعلك لانهم راحو بالسفينه كمان

بس جلست انتظر ساعات والسفينه ماادري وش فيها ممكن جالها بنشر ولا شي xd

بس يالغالي روح افضل لك في mount hajl انا ماقد لفلت فيه انا بديت تحت البحر ولفلت الين 83 بعدين رحت uldum ولفلت 84 هناك بعدين رحت twilight هناك لفلت 85 بكل سهوله اتمنى اني افدتك :)

ميكافلي
19-12-2010, 10:35 AM
واحب اضيف على غباء بلزارد متطلبات الميتا اللي تقول لازم الجيم الازرق اكثر من غيره يصراحه حاجه محيره !!!

تصدق أني جالس أعاني من هالشي ،،، ومستغرب حبتين :P

Warchif
19-12-2010, 11:05 AM
ههههههههههه

نفس المشكله معاي والل هانا كرهت الفل بالهورد على شان المشكله هذي الي تحت البحر

والله انا اسئل بعض الشباب يقولو ان السفينه بتطلعلك لانهم راحو بالسفينه كمان

بس جلست انتظر ساعات والسفينه ماادري وش فيها ممكن جالها بنشر ولا شي xd

بس يالغالي روح افضل لك في mount hajl انا ماقد لفلت فيه انا بديت تحت البحر ولفلت الين 83 بعدين رحت uldum ولفلت 84 هناك بعدين رحت twilight هناك لفلت 85 بكل سهوله اتمنى اني افدتك :)

ياخوي لما تاخذ الكويست وتروح اول مره للمنطقه المائية راح تشوف السفينه وبس مره واحده فقط تنقلك
بعدها خلاص تستخدم البورتال من اوريجمار عشان ترجع للمنطقة المائية

وترا كله نفس الشئ لجميع المناطق كل ماتطلع لفل ارجع اورجيمار وتلقى كويست لمنطقه جديدة فتح ويفتح لك البورتال

dark druid
20-12-2010, 10:03 AM
ياخوي لما تاخذ الكويست وتروح اول مره للمنطقه المائية راح تشوف السفينه وبس مره واحده فقط تنقلك
بعدها خلاص تستخدم البورتال من اوريجمار عشان ترجع للمنطقة المائية

وترا كله نفس الشئ لجميع المناطق كل ماتطلع لفل ارجع اورجيمار وتلقى كويست لمنطقه جديدة فتح ويفتح لك البورتال

والله وانا اخوك انا اول مادخلت بالكاركتر الهورد تبعي لقيت كوست اسمه eye of storm انت تقصد هذا الكوست ؟

اذا كان هذا الكوست انا قد رحت انتظر عند السفينه وماجات لسع :(

Warchif
20-12-2010, 10:19 AM
والله ماذكر شسم الكويست
بس هو يكون عند باب المدخل لمقر زعيم الهورد جاروش شكله زي لوحة اعلانات مربعه عليها شعار الهورد
والكويست اذا اخذته ماتروح على طول السفينه
تخلص اول شي كويستن او ثلاث وبعدها تتحول على السفينه