المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي أفضل السيرفرات الأوروبية برأيكم؟ ومن أي ناحية؟

Darkness withiN
11-12-2010, 09:27 PM
السلام عليكم.
أهلين شباب =)

حسب الي أعرفه إن أغلب الإخوه العرب يلعبون على النسخه الأوربيه ,والبنغ فيها أحسن من النسخه الأمريكيه لأنها أقرب لنا. عشان جذي, صرّفت أنا ورفيجي الأكاونتات حقتنا الأمريكيه-حسافه عليهم =(- وإشترينا إشتراكات أوروبيه جديده عشان نبدأ من الصفر.

المشكله هي, ماعندنا أي فكر ه عن السيرفرات الأوروبيه, فحبينا نعرف شنو الأحسن بالنسبه لكم كلاعبين عرب, ومن أي ناحيه؟
وشنو أكثر السيرفرات من ناحية الأجانب أو العرب؟

وبالشات شانلز, الاعبين يسولفون إنجليزي ولا كيف بالظبط السستم؟
كتفضيل شخصي, نحب سيرفرات الPve. (نظامنا فارمنغ وريدات على راحتنا لول)

سألت قبل بموضوع الإستفسارات وماحصلت إجابه للأسف. والموضوع بغايه الأهميه لي ولرفيجي, فأستسمح منكم لو خالفت أو ضايقت.

وبإذن الله مايقصرون الشباب, وفيكم الخير والبركه =)

mage4ever
11-12-2010, 10:47 PM
US better then Eu alot
Eu alot of scrubs and noobs
so just switch back to US

الســـعودي 2007
12-12-2010, 08:08 AM
والله اخوي خير ما سويت السيرفرات الاوربية افضل بكثير ..

ومن ناحية ايهم الافضل انا دايم ارشح السيرفرات هورد = كازاك - دينمول - تويستنق نيثر - اوت لاند - ستورم ايفر

الأليانز = جريم بتل - سيلفر مون - كازاك ... اما الاختيار فهو راجع لك .. انا بشان ترشيحي لك هذه السيرفرات لتجربتي الخاصة ولمعرفتي فيها بانها سيرفرات تواجد لاعبين فيها يفوق نسبة 90% والسيرفر الحي افضل من الميت .. بكل النواحي اذا انت نظامك ريدات وفارمنق ..

Orgrimmar
12-12-2010, 09:46 AM
ابتعد عن كازاك

1- فل و لازم تتنظر على شان تدخل بالليل
2- سبام في الشات راسك يدور عليك
3- عرب اطفال واكثر من اطفال فاضحينا في السيرفر اكثر من مره سب وستم ومصخره بين بعضهم بشكل تستحي منه واتقول ياريت كنت في سيرفر مافيه عرب بس للامانه في عرب محترمين على اعلى مستوى ولعيبة ممتازين بس اقل من اللي سميتهم اطفال
4- مشاكل كثيره اذا النت مش قوي في ريدات ال25

هذي نصحيه وانت اختار

Warchif
12-12-2010, 09:48 AM
Draenor حاليا ممتاز سرفر PVE وزحمه لكن مافيه مشكلة كبيره في الإنتظار اعلى حد للإنتظار دقيقتين فقط وهذا نادر بعد بالنسبه لي لأني أخش على طول

BoOoOo7a
12-12-2010, 10:54 AM
Kazzak مزحوم لدرجة تخليه سيء ! ولكن بنفس الوقت ممتاز اذا كنت انت شخص Careless وماتهتم بالناس اللي عقلها صغير ..

بس بالنسبة لي .. انا نقلت من كازاك بسبب الـ Que الطووووووووووووويل اللي فيه بهالفترة .. ولكن اذا ما كان في Que .. بصراحة ما اعتقد اني بطلع من هالسيرفر ..

وبالنسبة للأخ اللي يقول ان كازك ممتاز من ناحية الألينس .. ترا بالعكس خاااايس اذا كنت الاينس .. فقط للهورد .. لأن نسبة الهورد 4 لكل 1 الاينس ..

Eu alot of scrubs and noobs
Scrubs like u? if yes, then i agree with u

shMEshSHE
12-12-2010, 11:37 AM
يا جماعه أنا صار لي مدة ألعب سيرفرات pvp و ماجربت pve ولا مرة و مالعبت doungens وايد و مالعبت raids نهائيا لأن محد يدخلني بقروب .

أنزين هل ألعب pve عشان ألعب doungens و raids ؟؟

أبي أعرف شنو الفرق بين pvp و pve اب كل النواحي .. مع الشكر

mage4ever
12-12-2010, 03:28 PM
Kazzak
Scrubs like u? if yes, then i agree with u
ofc not , if it was me i wont make that post .. but for sure its like you ;) who never passed 1k rating lol

BoOoOo7a
12-12-2010, 09:55 PM
but for sure its like you ;) who never passed 1k rating lolNice one u said there

So is that your way of scaling people? just by scaling them with thier arena teams? are you serious? lol

I wont say anything else, your replay is nice example to scale your brain and a good defintion of "Scrubs"

ciao

سيفيروث
13-12-2010, 07:25 AM
أنا بعد أدور على سيرفر زين للالاينس وتكون نسبة الهورد والالاينس فيه متقاربة :) والسيرفر لازم يكون بي في بي

Warchif
13-12-2010, 01:05 PM
سيفروث بما انك الالينس يمدحون سرفر جريم باتول للالينس وهو سرفر بي في بي
ليتك هورد عشان نلعب سوا ارينا خخخخخخخخخخ

mage4ever
13-12-2010, 01:35 PM
Nice one u said there

So is that your way of scaling people? just by scaling them with thier arena teams? are you serious? lol

I wont say anything else, your replay is nice example to scale your brain and a good defintion of "Scrubs"

ciao
yes ofc , thats my way .. any prob my friend ? xd

سيفيروث
13-12-2010, 03:38 PM
سيرفر جريم باتول مزحوم للآخر ولازم تنتظر فترة طويلة :(

خلاص نتلاقى ضد بعض و اهزمك ههههه

QTR .SOUL
14-12-2010, 09:22 AM
هذا ياطويل العمر ترتيب اقوى سيرفرات حاليا http://www.wowprogress.com/realms/rank/eu/lang.en pve شوف الي يعجبك منهم وراح تلقى عدد الاعبين ونسبه الاينس والهورد ابد كله ماجود داخله

سيفيروث
15-12-2010, 07:54 AM
مشكور أخوي قطر سول والله انك بتفك أزمة بهالموقع :)

Quinlek
17-12-2010, 02:49 PM
أعتقد ان الكل اجابات بعيده كل البعد عن الاجابة اللي انت تبيها
لأن الكل لم يفهم سؤالك ... أو ما التركيز ضعيف بالنسبة لهم

بالنسبة للبنغ واللاتنسي ... المشكلة ترجع على اشتراك الانترنت الخاص فيك
يعني أنا ادخل توستنغ نثر .. واللاتنسي يتراوح بين 300-600 مللي سكند
وهالضعف في الاتصال يسبب لك حرج كبير في الريدات وخصوصاً اذا انت تلعب مع أفضل القلدات (مثل حضرتي)
الحمدلله مدير القلد من النرويج بس أبوه تونسي .. وعلاقتي وياه ممتازة .. وبالتالي عندي حصانة :)

صلاح9
18-12-2010, 02:15 AM
أعتقد ان الكل اجابات بعيده كل البعد عن الاجابة اللي انت تبيها
لأن الكل لم يفهم سؤالك ... أو ما التركيز ضعيف بالنسبة لهم

بالنسبة للبنغ واللاتنسي ... المشكلة ترجع على اشتراك الانترنت الخاص فيك
يعني أنا ادخل توستنغ نثر .. واللاتنسي يتراوح بين 300-600 مللي سكند
وهالضعف في الاتصال يسبب لك حرج كبير في الريدات وخصوصاً اذا انت تلعب مع أفضل القلدات (مثل حضرتي)
الحمدلله مدير القلد من النرويج بس أبوه تونسي .. وعلاقتي وياه ممتازة .. وبالتالي عندي حصانة :)

في خيار باللعبه تقدر توزن اللعب اذا كان اللاتنسي حقك فوق 400!! شوف الخيارات وضبطها عشان تضبط اللعب!!

بعدين منجد!! ترى 600 مره عالي!! انا اللعب بين 50 و 200 :)

Yoshi
18-12-2010, 10:34 AM
بصراحه .. انا جرب بسيرفر outland as Horde ممتاز .. فيه ناس لعيبه بمعنى الكلمه .. هذا اللى اعرفه بس .. بالتوفيق لك ..

فيتامين واو FTW ! :D

Bo777a /cheer

b.s_one
19-12-2010, 07:38 AM
ابعد عن العرب ....

dark druid
20-12-2010, 10:11 AM
افضل سيرفر pve الاينس عرفته الى الحين وانا فيه كمان هو silvermoon انصحك به :)

sal6oni
29-12-2010, 02:09 AM
اخوي انا في سيرفر Dunemaul EU وعندي mage و priest و paladin و deathknight و rogue كلهم 80 ... الpriest والpaladin مضبطين صح واتشيفمنتس وماونتات

انا موقف من 5 شهور او 4 والحين بحول على سيرفرات امريكيه ومالي خلق ابدأ من جديد بس الشكوى لله .. مدري اذا عندك كاركترات تسوى ولا لا عشان اذا ودك نبادل اكاونتات ؟؟

Ovilian
21-01-2011, 01:02 PM
كازاك حلو و قريم باتول