المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح هام جدا .. عماد 18 اربي جي اودين و البقية و ايضا المشرف

yosr
27-01-2002, 05:35 PM
الى المشرف امر هام يتعلق او يتحكم في مصير المنتدى ،
ارى ان عليك تشكيل محكمة عليا للمنتدى ..
وهاته المحكمة من تشكيلة تختارها حضرتك و تتوافر فيهم شروط خاصة و ان يكونوا من العارقين و النعروةفين و ذوي السمعة الطيبة
مهمتهم هي مناقشة المشاكلة الطارئة و التي يجدها المنتدى ذات خطر عليه و على وجوده و ايضا تهتم بالايقافات .. فهي تدرس موقف العضو و اسباب الايقاف ..
وهاته اللجنة تعقد مرة في الاسبوع او الاسبوعين في حالتي اما الاضطراب او الهدوء و يمكن ان تعقد هاته اللجنة على المسنجر .. الذي يحتوي خاصية محادثة متعدد الاطراف ..وهذا امر ثناوي ..
ارجو من اللمشرف التفكير جديا في اقتراحي هذا ..

يسر

yosr
27-01-2002, 05:46 PM
انا متاكدة انه لا وجود لهذه اللجنة ابدا في منتدانا

عماد 18
27-01-2002, 06:03 PM
اول مرة اسمع بهالشي :أفكر: ..

ash2001
27-01-2002, 09:05 PM
اضم صوتي لصوتك يا يسر

E:man
28-01-2002, 01:14 AM
كتب العضو (yosr)
الى المشرف امر هام يتعلق او يتحكم في مصير المنتدى ،
ارى ان عليك تشكيل محكمة عليا للمنتدى ..
وهاته المحكمة من تشكيلة تختارها حضرتك و تتوافر فيهم شروط خاصة و ان يكونوا من العارقين و النعروةفين و ذوي السمعة الطيبة
مهمتهم هي مناقشة المشاكلة الطارئة و التي يجدها المنتدى ذات خطر عليه و على وجوده و ايضا تهتم بالايقافات .. فهي تدرس موقف العضو و اسباب الايقاف ..
وهاته اللجنة تعقد مرة في الاسبوع او الاسبوعين في حالتي اما الاضطراب او الهدوء و يمكن ان تعقد هاته اللجنة على المسنجر .. الذي يحتوي خاصية محادثة متعدد الاطراف ..وهذا امر ثناوي ..
ارجو من اللمشرف التفكير جديا في اقتراحي هذا ..

يسر
هعه اصلا ما راح يدري مشرفنا العزيز عن الموضوع خير شر :D

اقول لو ترسلين رساله خاصه بيكون فيه امل انه يشوف الموضوع مو اكيد بس فيه امل :أفكر:

الفير
28-01-2002, 01:39 AM
أذا سوينا محكمة من المفروض بعد أنه نسوي ساحة أعدام ونعلق مشنقة ونجيب جلادين وماكينات تعذيب ونسوي سجون من غير حمامات خخخخخخخخخخخ ولا بعدين فين نودي اللي نفذ فيهم الأحكام الشفهية :D :D :D :D

عماد 18
28-01-2002, 07:21 AM
كتب العضو (الفير)
أذا سوينا محكمة من المفروض بعد أنه نسوي ساحة أعدام ونعلق مشنقة ونجيب جلادين وماكينات تعذيب ونسوي سجون من غير حمامات خخخخخخخخخخخ ولا بعدين فين نودي اللي نفذ فيهم الأحكام الشفهية :D :D :D :D
خخخخخخخخخخخخخخخخ :D
من الحين انا احجز دور منفذ عمليات الاعدام على المقصلة ":"

yosr
29-01-2002, 08:40 PM
بما انكم مراقبين اطرحوا الموضوع مباشرة على ادمن و لاتنسوا ذكر اسمي في الاقتراح..
ادمن يسمع منكم و منا ليس جديا ..
اوكل عماد او اربي جي

E:man
30-01-2002, 02:29 AM
كتب العضو (yosr)
بما انكم مراقبين اطرحوا الموضوع مباشرة على ادمن و لاتنسوا ذكر اسمي في الاقتراح..
ادمن يسمع منكم و منا ليس جديا ..
اوكل عماد او اربي جي
هعه ايه هين ربك يجيب مطر :أفكر:

M7MOOOD
30-01-2002, 04:13 AM
أنا موافق .. بس على شرط .. أني أنا أكون القاضي و جدووو مستشاري و أعضاء منتدى فاينل فانتسي هم اللي يقعدون على كراسي في اليسار و يسمعون كلام المحاميين و أقوال المتهمين و بعدين يقررون القرار =====> يا ربي .. شنو اسم هالمجلس اللي يطلع في الأفلام الأجنبية .. نسيته ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

squall 911
30-01-2002, 04:29 AM
كتب العضو (( M7MOOOD ))

أنا موافق .. بس على شرط .. أني أنا أكون القاضي و جدووو مستشاري و أعضاء منتدى فاينل فانتسي هم اللي يقعدون على كراسي في اليسار و يسمعون كلام المحاميين و أقوال المتهمين و بعدين يقررون القرار =====> يا ربي .. شنو اسم هالمجلس اللي يطلع في الأفلام الأجنبية .. نسيته

مانك ملاحظ انك مسختها شوي :) :)

الفير
30-01-2002, 04:33 AM
كتب العضو (M7MOOOD)
أنا موافق .. بس على شرط .. أني أنا أكون القاضي و جدووو مستشاري و أعضاء منتدى فاينل فانتسي هم اللي يقعدون على كراسي في اليسار و يسمعون كلام المحاميين و أقوال المتهمين و بعدين يقررون القرار =====> يا ربي .. شنو اسم هالمجلس اللي يطلع في الأفلام الأجنبية .. نسيته ":"

منهو (جدووو) قصدك (جدك ) خخخخخخخخخخخ أنت بخليك جلاد لأنه منصب القاضي آخذها خوباج ولذلك لحكمته وفطنته (خخخ) أما مستشار القاضي فهو خوباج بعد لأنه خوباج يقعد محل أثنين على كرسي القضاء خخخخخخخخ فمايحتاج مسيتشارين فخوباج هو 2 في 1 (صار شامبو خخخخ) ....:D :D :D :D

M7MOOOD
30-01-2002, 04:41 AM
كتب العضو (squall 911)

مانك ملاحظ انك مسختها شوي

:D :D :D :D :D :D :D :D

alamid
30-01-2002, 07:42 PM
كتب العضو (M7MOOOD)

:D :D :D :D :D :D :D

:غضب:

جيم سنتر
31-01-2002, 01:37 AM
لا تتكلمون في السياسه <======(واحد مضيع)

M7MOOOD
31-01-2002, 03:06 AM
كتب العضو (alamid)

:غضب:

?:

( الزعيم )
31-01-2002, 05:04 PM
وش قاعدين تقولون يا اخوان ...

هذا منتدى .. مو ساحة (...):)

ما ادري عن الموضوع ..

ولكن بما ان يسر هي صاحبة الموضوع فأنا موافق ,,

انا سأكون القصاب ........................................:D