المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن بيع الايتمز على المارشنت

صلاح9
12-12-2010, 10:56 PM
السلام عليكم

اولاً انا كانت عندي مشكله بالمشاركه بهذا المنتدى من فتره طويله بسبب الحلف بالله على اتباع شروط المنتدى وكنت رافض على الموافقه بسبب موضوع الحلف بالله.. ولكن اخيراً تغيرت طريقة قبول الشروط بدون الحلف بالله

ندخل بالموضوع.. قبل يومين فعلت الاكاونت حقي من جديد :32:
وبديت العب اللعبه ولكن لاحظت اني اذا شنطه الماشرنت امتلت من الاشياء اللي ابيعها له، ماتفضى اذا سويت Logout, Login!!

يعني ماهي زي اول!! احد يعرف السبب؟
شكراً

naxxer
13-12-2010, 07:12 AM
السلام عليكم ..

انا اول مره اسمع بشي اسمه ماشرنت ! يمكن انا نوب لكن اول مره اسمع فيه ممكن تعرف شنو هذا الشي ؟

صلاح9
13-12-2010, 07:18 AM
Merchant هو التاجر اللي يبيع لك الاغراض بكل مكان باللعبه

Warchif
13-12-2010, 01:09 PM
هلا اخوي دكتور مجنون وينك من زمان
ماشوفك بالبوابه الرقميه :d

اذا امتلت الشنطه بالايتمات السول بوند والمريشانت فل حطها بالبنك اذا عندك مساحه فيه هذه احسن طريقه
اما الايتمات الدروب اللي ماتفيدك وتقدر تبيعها بالاكشن هاوس بيعها
احسن شئ يكون عندك شنط ابو 20 او 22
ولا تشيل هم في الروحه والجيه لانه في بورتالات جاهزه بالمدن الرئيسية ترجعك للمنطقه اللي تلفل فيها

انا شنطي كلها ابو 16 وماشي حالي تمام

وعلى فكره
لا تضيع وقتك تجمع دروبات التراش اللي تطيح من الموبس على طول ديليت وفك راسك اكبر مالها تجيب منها 3 او 5 جولد بس وتسوي لك ضيق بالشنطه

CRAZY EVIL
13-12-2010, 05:30 PM
هلا اخوي دكتور مجنون وينك من زمان
ماشوفك بالبوابه الرقميه :d

اذا امتلت الشنطه بالايتمات السول بوند والمريشانت فل حطها بالبنك اذا عندك مساحه فيه هذه احسن طريقه
اما الايتمات الدروب اللي ماتفيدك وتقدر تبيعها بالاكشن هاوس بيعها
احسن شئ يكون عندك شنط ابو 20 او 22
ولا تشيل هم في الروحه والجيه لانه في بورتالات جاهزه بالمدن الرئيسية ترجعك للمنطقه اللي تلفل فيها

انا شنطي كلها ابو 16 وماشي حالي تمام

وعلى فكره
لا تضيع وقتك تجمع دروبات التراش اللي تطيح من الموبس على طول ديليت وفك راسك اكبر مالها تجيب منها 3 او 5 جولد بس وتسوي لك ضيق بالشنطه

this trash got me over 1k after i dinged 85

صلاح9
13-12-2010, 10:11 PM
والله انا مابغى ارمي اي شئ!!! انا بديت العب ومعاي 2400 قولد.. الحين ليفل 82 ومعاي 5300 قولد!! بس موضوع التاجر هذا محيرني!! الشنطه حقته ماتفضى اللا بعد فتره طويله!! يعني لازم انام واقوم عشان ابيع باقي الاغراض!! ماهو مثل اول :(

** انا موجود بالبوابه بس غيرت النك نيم حقي بكل مكان.. بقى هذا المنتدى اكتب بالاسم القديم :)

صلاح9
14-12-2010, 01:04 PM
ما احد جاوب على سؤال.. ايام زمان كنت اقدر اطلع من اللعبه وادخل من جديد عشان اكمل بيع اغراضي على البياعين اللي موجودين باللعبه!! الحين ماتضبط معاي!!

xX JUBA Xx
14-12-2010, 01:20 PM
ياخوي عادي تقدر تبيع الف قطعه عليه بنفس الوقت ماقد وقف البيع عندي

ليكون انت لا ضغطت على البايع تروح لصفحة ال Buyback? اذا نعم خل هالطريقه ماتنفع

لي ضغطت على البايع تطلعلك صفحة الاشياء اللي تشتريها روح للي تبا تبيعه في شنطك واضغط رايت كلك على الاشياء لو الف حاجه بتنباع