المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة اللعب على الانترنت في يوريز ريفنج

بطل ريد اليرت 2
27-01-2002, 05:59 PM
اولا لازم يكون الشريط اصلي, و لازم يكون عندك اشتراك في westwood عشان يصير عندك اسم مستخدك و كلمة مرور
ثانيه انكانه اصلي و عندك اشتراك اتبع الخطوات التالية:-

1-اتصل بالانترنت

2- لما تشغل اللعبه في القائمة الرئيسيه اضغط على internet

3- بعدين اضغط على custom match

4- هو لوحده بيتصل بموقع ويست ود انت لا تسوي شي اذا خلص بيجيك فراغين تكتب فيهم اسم المستخدم و كلمة المرور .بعدين تضغط على login

5- بعدين بيتأكد من اسم المستخدم كلمة المرور و اذا خلص بتجيك صفحه جديد (معليش ترى يمكن تنحاس و ما تدري وش تسوي من كثر الحوسه اللي عندهم )

6-عاد الاسماء اللي على اليسار هذولا الالعاب الموجوده او الغرف يعني مثلا يمكن تلقى غرفه اسمها:azraq999s game (هذا اسم المستخدم حقي:D ) و تبي تلقى جنبها رقمين مثلا 2/4 هذي معناتها ان فيه لاعبين في الغرفه هذي يحترون 2 ثانين يدخلون في الغرفه عشان يكتملون و يلعبون الغرفه .يعني يصير 2ضد 2 و يقدرون يحطون 3 على 1 اي شي ممكن حتى الكمبيوتر يقدر يدخل في اللعبه.و طبعا فيه غير 2/4 يمكن تلقى 1/2 يعني ثنين يبارون بعض و هذا احسن شي عشان ما ينقطع لاتصال بالاعبين الاخرين .و ايضا فيه من 6 و من 8 و من 5 ومن7 (وش بقيت؟)

7- اذا لقيت اللعبه اللي تبيها تضغط عليها ضغطه وحده بعدين تروح للقائمة اللي على اليمين و تضغط على join و تدخل اللبه او الغرفه

8- تبي تلقى ناس غيرك داخلين قبل انكان فيه ناس داخلين قبل (ذكي انا صح:D :D )

9- اذا قامت كلمة accept تأشر معناتها ان الهوست قاعد يطلب منك انك تضغط على accept عشام تبدون اللعبه و بالتوفيق للجميع في مبارياتهم(تصدقون ما قد فزت ابد ؟؟؟؟:(:( )

BLACK _G
27-01-2002, 08:29 PM
بس حبيت أسألك:
السؤال الأل: وش فايدة النتورك الي في الدسك توب (انا سمعت انو يمديك تلعب عن طريقه بالانترنت)؟
السؤال الثاني: اذا كان عندك ريد الايرت2 كوبي و يوريوز ريفنج أصلي يمديك تلعب على النت ؟
أعذرني تراني غبي ومافراسي شي وشكرا:D :D :D

supernova
27-01-2002, 09:46 PM
أولا:النتورك ممكن تلعب عن طريقه في شبكة محلية.....
أو تلعب عن طريقه عن طريق خط التلفون بالاتصال المباشر بدون انترنت مع أحد أصدقائك(الطريقة معقدة)
ثانيا:نعم ممكن
ثالثا:أي واحد يتحداني تراني من زمااان ما لعبت ومشتاق>>>>>>>to kick @$$ lol

New Horizon
27-01-2002, 09:54 PM
طيب لو عندي اللعبة بس كراك؟؟؟
يعني لا فيديو ولا شي
بس اللعبة
?: ?: ?:

بطل ريد اليرت 2
28-01-2002, 01:43 PM
اولا انا انصح الجميع اذا كان عندهم اخوان في البيت يعرفون يلعبون يوري انهم يسوون شبكه محليه مثل ما سويت انا صدقوني والله حماس .

الى سوبر نوفا

انا ودي اباريك قلي بس متى و انا جاهز

BLACK _G
28-01-2002, 04:40 PM
شباب تكفى علمون وشلون أسوي ذي الشبكة الخارجية أقصد الداخلية والله ودي أباري في اللعبة واحد شباب تكفى أبي شرحكم وألف ألف ألف شكرا مقدما يالي بيشرحلي وشلون;) :D :D :D

بطل ريد اليرت 2
28-01-2002, 06:51 PM
انا اقولك وشلون

اولا لازم يتوفر جهازين قريبين لبعض.

ثانيا لازم يكون فيهم كلهم كرت شبكه و اذا ما عندك ركبه ترى الواحد ب50 ريال سعودي

بعد ما تركبهم يبيلك تسوي اعدادات معقده شوي يعني ما اقدر اشرحلكياها الحين بس اذا تعرف واحد مختص شبكات ولا قل لراعي المحل يسويلك الشبكه هو .
و اشتر بعد السلك اللي بين الجهازين .
و اذا سويت الشبكه و انتهى كل شي لازم يتوفر عندك شريطين من لعبه وحده(يعني مثلا ريداليرت2 او يوريز ريفنج) و ما يهم اذا كانو منسوخين عادي ما فيه مشكله.

ثالثا شغل اللعبه في الجهازين و اضغط network بعدين تبي تلقى اسم الاعب اللثاني و اسمك انت في اقائمه اللي على اليسار ...و على اليمين بتلقى كلمة lobbyما عليك منها

رابعا في واحد من الجهازين اضغط على new بعدين بتدخل المكان اللي تختار فيه الخريطه و الفريق

عاد انت اذا حطيت new في واحد من الاجهزه في الجهاز الثاني بيصير تحت كلمة looby كلمة ثانيه اسمها: game اسم الاعب
يعني مثلا اذا كان اسمك الاعب اللي حط new :
azraq999 بيصير تحت كلمة lobby كلمة :
azraq999s game
اضغط عليها ضغطه وحده في الجهاز اللي ما اختار new و اضغط على join .

و بعدين بتدخل على المكان اللي تغير فيه الفريق.....

اذا فيه اي سؤال تفضلو

BLACK _G
28-01-2002, 08:30 PM
والله شغلانه بقووووووووووووووووووة انا كنت أحسب انك يمديك تباري واحد خارج بيتك (في أي مكان في العالم) بمجرد عمليات بسيطة تشبك الجهازين مع بعض والنتهينا :( :( على عموم مشكور;) :D :D :D

بطل ريد اليرت 2
28-01-2002, 08:44 PM
ايه تقدر هذي هي اللعب على الانترنت تقدر تلعب مع اي واحد بالعالم و تقدر تلعب مع خويك اذا كان مثلا هو في بيته و انت في بيتك ...

تسويلك غرفه و تحط عليها كلمة سر و تعطي خويك الكلمة و تتواعدون في وقت واحد و تبارون بعض !!!!!

و على ما اعتقد ان فيه شبكه داخليه او محليه بس لا سلكيه لكن ما اعرف تفاصيلها تقدر تروح لاي محل و اسأله

بطل ريد اليرت 2
30-01-2002, 02:22 PM
اب

foug

واو
30-01-2002, 03:01 PM
موضوع جميل :)