المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الدخول ... فأنا محتار جدا جدا جدا جدا جدا جدا !!!!

M7MOOOD
27-01-2002, 07:14 PM
أنا محتار ....

هل أشتري ميتل جير 2 أصلي باجر و لا لأ ؟؟؟

و ممكن صور لهذه اللعبة ‍‍‍؟؟؟

و أي جزء هو الأطول ... الجزء الأول أو الجزء الثاني ؟؟؟

و هل اللعبة وااااقعية ؟؟؟؟؟؟؟ و هل رسوماتها مستغلة أمكانيات البلاي ستيشن 2 ؟؟

الرجاء أعلامي اذا كانت اللعبة تستحق الشراء و لا لأ .. لأني محتار .. و لأنها ستكون أول لعبة أصلية أشتريها ... فهل أشتريها ؟؟؟

و شكرا .

Xenon
27-01-2002, 07:18 PM
كلمة بسيطة اشتريها وانت مغمض ...

هي اللعبة الوحيدة اللتي اظهرت قوة رسوم البلاي ستيشن2 حتى الان واطول من الجزء الاول .... تعشر بأن اللعبة أقرب الى فلم سينمائي ...

وساعرض لك صور لها وهذي وحدة منها....

وشكرا:D:D:D.

Xenon
27-01-2002, 07:20 PM
صورة ثانية ..

Xenon
27-01-2002, 07:21 PM
وهذي اخرى...

Xenon
27-01-2002, 07:23 PM
وهذي بعد...

اظن يكفي ... واذا تبي زيادة انا جاهز ....

اشتريها وانت مرتاح البال... والان تي سي بعد :)

link.p
27-01-2002, 08:48 PM
انا ما اقولك الا اشترها وانت مطمن.....اللعبه هي افضل لعبة اكشن....وماقصر بلاي ستيشن 2 وعرض لك

صور من اللعبه.....:)

M7MOOOD
27-01-2002, 10:10 PM
بس أنا للحين محتار :":

لأني سمعت من واحد يقول أن اللعبة جدا جدا قصيرة .. و ليست واقعية كما قال مبرمجها لنا .. :":

و يا شباب ... الرجاء أقناعي أكثر باللعبة .. لأني راح أشتريها أصلي .. و باجر .. فنصحوني الله يخليكم :":

half-life fan
28-01-2002, 01:05 AM
إذا كان عن القصة فاضغط اهنيه (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=55506)

ولازم تلعبها أكثر من مرة علشان تفهم القصة ولازم تقرا الكتب علشان تفهم القصة السابقة يعني تاخذ منك

وكت طووووووووووووووووووووووويل

واللعبة واقعية جدا لدرجة أنه في رجال ينطق برصاصة في راسها وما يموت :D . قاعد أتغشمر اللعبة واقعية

بالنسبة للعب :D ومو لازم انقولك هاذا الشي فأي لعبة مكتوب عليها سولد لازم تشتريها

Rabisour
28-01-2002, 01:16 AM
خذها نصيحة مني إشتريها ولحق حالك.

BiN-3Li
28-01-2002, 02:19 AM
السلام عليكم
الرد الواضح و المختصر لو جهازك ntscالله يعينك تشتريها اصلي
اما لو pal انتظر قطعة الDVD المنسوخ لأنه الأصلي مراح تنزل الا بعدييييييييييييييييييييييييييين
والقطعة في حد علمي للpal فقط
وفي الحقيقة العبة حلوه و تهبل بس قصيره وايد لو انك محترف مررررررررررررررة تاخذ3.5 ساعة
بس مااعتقد تختمها في اقل من8 ساعات لأنه مليانه بالأفكار الجديدة اول مرة تظهر على جهاز فيديو جيم
your?????????????????????
anime or friend
I DONT KNOW":"

half-life fan
28-01-2002, 02:33 AM
يا لورد أنت متأكد انه ألعاب الديفيدي الكوبي ما يشتغل على الأنتي أس سي لأني أنا قاعد أشغل أفلام

ديفيدي كوبي منسوخة على جهازي الأنتي أس سي بدون قطعة أو أي شي يعني جهازي مفصخ من القطع

الزايدة . أو يمكن الألعاب تحتاج لقطعة ؟؟

أرجو المساعدة

neo-alarab
28-01-2002, 04:33 AM
ma7mood what's wrong with you man I can't beliave you man go and buy it now before tommoro because it's the greatest game ever :واو:

BiN-3Li
28-01-2002, 02:40 PM
يا مسترhalf-life fan
انا قلت الpal
وغيره ما ادري

Ibrahim
28-01-2002, 03:57 PM
طبعاً أشتريها أصلي :)

renzokhokhen
28-01-2002, 04:09 PM
و الله أفا عليك محمود اللي يحب الفاينل لازم يحن المتل و نصيحتي اشتريها وانت مغمض و الطول اللعبة طويلة

اسف ما عندي صور لأني ما أهتم بالتفاصيل هذي

SOLID SNAKE 10
28-01-2002, 05:31 PM
ياهوووووووووووووو هي الشغله يبغالها:أفكر: :أفكر: :أفكر: تفكير....:D

khaldun
28-01-2002, 08:05 PM
fsd

M7MOOOD
28-01-2002, 08:51 PM
بس حسافة .... اللعبة طلعت قصيرة مثل الجزء الأول ... و أيضا في ناس قالوا أن الجزء الأول أطول من الجزء الثاني ... يعني اللعبة قصيرة و هذا عيب :( :(

و أيضا في ناس يقولون أن النهاية محذوف منها مقطع كامل ... و أنها محبطة :(

و سمعت يقولون أن اللعبة مملة .. و لن تنهيها أكثر من مرتين .... :":

الرجاء أقناعي و ارشادي ... لأن بعد فقط 13 راح أشتريها . و أنا الحين متردد .... فساعدوني و دلوني لأني محتااااااااااااااار :":

msm
28-01-2002, 09:03 PM
بالنسبة لطول اللعبة اللعبة لاتحتار .....
أول مالعبتها أخذت مني 15ساعة عشان انهيها ....
والعبة مليانة عروض ومحادثات .....
وراح تعيدها أكثر من مرة ...علشان تطلع الأسرار الي فيها....

اشترها اصلي .....وصدقني ماراح تندم ;)

M7MOOOD
28-01-2002, 09:09 PM
والله أنا لسه محتار :":

Xenon
28-01-2002, 09:28 PM
شوف اخ محمود الموضوع مايحتاج له كلام ...

اللعبة أطول من الجزء الاول بكثير ...

ثاني شئ تحتوي على اثارة ومتعة ... وتحس كأنك في فيلم ...

لعبة جاسوسية من المرتبة الاولى ... والشركات الى الان تحاول تقليد اسلوبها ... ولكن لم يستطيعوا حتى الان ...

تحتل المركز الثالث في موقع جيم سبوت بعد فاينل فانتسي10 ....

كلمة اخيرة لمن يقول انه اسلوبها ممل ... فهذا كلام خاطئ... واللي يقول تخلصها مرتين وتزهق بعد خاطئ...

لعبة خليط بين الاثارة والمتعة والجاسوسية لا قيمة للبلاي ستيشن2 بدون لعبتين وهما ميتل جير2 وفاينل فانتسي10 ...

وللمرة الثانية اقولك اشتريها وانت مغمض وانا المسؤول...

M7MOOOD
28-01-2002, 09:57 PM
و أنا لسه محتار :":

لأني راح أشتريها أصلي .. يعني راح أدفع فيها فلوس كثيرة :":

SNIPER GAMES
28-01-2002, 10:20 PM
نصيحه لك ألعب اللعبة على مستوى الــ normal

M7MOOOD
28-01-2002, 11:05 PM
كتب العضو (SNIPER GAMES)
نصيحه لك ألعب اللعبة على مستوى الــ normal

اي صح تعالوا قولولي ... مستوى نورمال بشنو يختلف عن مستوى ايزي ؟؟؟؟

بلييييييز قولولي كل شي و كل صغيرة و كبيرة فرق بين مستوى نورمال و مستوى ايزي ....

بسررررررررعة بلييييز :( :": ?:

SOLID SNAKE 10
29-01-2002, 02:10 PM
صدقني اللعبه خطيرة مع إني لسه مااشتريتها :": :":

:) لكن حشتريها في إجازة الحج 100%100:)

M7MOOOD
29-01-2002, 03:26 PM
خلاص ... أنا بعد ساعتين راح أشتريها أصلي و أتوكل على الله مع أن حالتي المادية ما تسمح لي بشراء ألعاب أصلية أبدا .. بس أنشاءالله اللعبة تطلع حلوه و تستحق المبلغ اللي راح أدفعه لها

aoks
29-01-2002, 04:04 PM
إذا ما عجبتك انا اعطيك الفلوس:D

M7MOOOD
29-01-2002, 04:29 PM
يالله ... أنا الحين بعد نصف ساعة راح أروح و أشتري اللعبة أصلي ...

و اذا طلعت بايخه .. راح يصير فيني سكته قلبية جدام جهاز البلاي ستيشن 2 :": :": :":

سنــيك
29-01-2002, 04:35 PM
اسمع حبيبي الكلام المعقول انا اول ماشريتها خلصتها في 6ساعاة واللعبه طويله نوعا ما اول ماتلعب بها ما راح تطفي الجهاز الا وقد خلصت نص اللعبه لأنك راح تندمج فيها وانا اقولك اشترها نسخه اصليه زيي انا كنت متردد(مومره زيك الي يشوفك يقول بتدفع 1000 ريال كلها 250ريال حبيبي الدنيا فانيه اربعه في ثنين ثمانيه )واحسلك من الكوبي يخلص سيدي تحط ثاني اللعبه يبيلها اندماج واول ماتشتريها رح لمكان مافيه احد عشان محد يزعجك 0
وش رايك مقنع كلامي ":" ":" ;)

M7MOOOD
29-01-2002, 04:59 PM
يالله ... أنا الحين راح أركب السيارة و أروح أشتري اللعبة ...

ادعولي :D

Xenon
29-01-2002, 05:34 PM
قلي وش يصير معك ...

أصلا من أول ماراح تلعب اللعبة بتحس بالمتعة .... بس بقولك شئ فيه مهارات بالميتل جير2 كثيرة يعني عد واغلط ماراح تكون اللعبة في قمتها الا بعد ماتتقنها ...

يعني مثل التهديد رمي الجنود بالمحيط ... ضرب جهاز الاتصال ... وووو امساك جندي وخنقه وتهديد الجنود الاخرين ... كل هذا بالبداية ... واذا تقدمت باللعبة تزداد المهارات ...

انتظر ردك عن اللعبة...

msm
29-01-2002, 05:51 PM
اقول محمود انت ماشريتها الى الحين ......

اذا كنت لاعب الجزء الاول اشترها وانت مغمض :o ....واذا كنت مالعبته اشترها وانت :واو: ....

النسر الأسود
29-01-2002, 06:52 PM
إذا لم تشتريها بعد فاذهب إلى موقع الالعاب العربي وسوف ترى تقرير عنها يدهشك .
وبالنسبة لطول اللعبة فهي قصيرة نوعا ما ولكن أنا أتحداك أنك سوف تعيدها رأسا فتصور أنا عندي فاينل فانستي 10 وألعب فيها لميتل غير 2 مع أني خاتمها ?:

M7MOOOD
29-01-2002, 08:36 PM
قولولي مبروووووك ... و أخيرا شريت ميتل جير سوليد 2 : أبناء الحرية ... و شريتها أصلي بعد .. بـ20 دينار كويتي ( خرب أشكالهم ... نصابين .. باعوها غالي :غضب: ) .. المهم ... الحين أنا شريتها .. و قلت أول ما أوصل البيت راح أدش المنتدى و أبشرهم و بعدين أجرب اللعبة ( يا ويلكم اذا طلعت مخيسه :غضب: ) ............................... :D

الحين يالله تشااااااو ... راح أجربها :D

neo-alarab
30-01-2002, 02:27 AM
what's wrong with you man shot the net down and go to play it now and I'm sure you wont enter the net for 2 days or more because I"m sure you will love it even more than ff

ok man go and enjoy it

you still reading go now :غضب:

have fun :D :D

Mahdee87
30-01-2002, 02:57 AM
شو صار معك يا محموووووووود؟:أفكر: :أفكر: :أفكر: ;)

M7MOOOD
30-01-2002, 03:47 AM
تدرون شنو صار :غضب:

صارلكم جم يوم و أنتوا قاعدين تمدحون في هاللعبة و تقولون عنها أ،ها حلوه و روعة و مادري شنو :غضب:

المهم ... أنا بعد ما شريتها و لعبتها .. تحسفت كثر شعر راسي :غضب:

تدرون ليش ؟؟

متحسف كثر شعر راسي لأني من الأول ما شريتها و لعبتها .. و لأني كنت متردد في شراء لعبة مذهلة مثل هاذي ... بس في شي ظيق خلقي .. و هو أن غلاف اللعبة من داخل مكسور :(

بس يالله مو مشكلة .. المهم أني لعبت اللعبة و شريتها و صارت ملكي :D

المهم .. أنا أول ما دخلت الشريط داخل جهاز البلاي ستيشن 2 ..و أخترت خيار نيو جيم ... جنيت من روعة الرسوم و نعومتها ... فهي أفضل رسوم لعبة شفتها لحتى الآن من حياتي .. و تعتبر مثالية لأستخدام قدرات جهاز البلاي ستيشن 2 :واو:

و سوليد سنيك طالع في هالجزء في قمة الروعة و الجمال و الوسامة و القوة و الحرفة و الحركات الروووعة و المذهلة ... بس أدري أني ماراح أفرح كثير .. لأني بعد شوي راح أكمل اللعبة في رايدن :غضب:

أما عن الواقعية ... فلم أتوقعها لحدرجة ... فالأعداء في قمة الذكاء بهذا الجزء ... و حركات سوليد سنيك ازدادت و أصبحت راااااااااائعة و مذهلة و ستساعدك كثيرا في اللعبة و ستسهل عليك اللعبة ... و أنا من رأيي و اللي لعبته لحد الآن أن هالجزء أسهل من الجزء الأول ... و أمتع منه ... و أنه يتوفق على الجزء الأول من كل النواهي حتى ناحية القصة و اللتي أصبحت راااااااائعة ... و المشاهد السينمائية أصبحت حلوه و غير مملة كالجزء الأول .

و أنا من أول ما دخلت الشريط في الجهاز ما قدرت أترك اللعبة .. لدرجة أني وصلت فيها لبعد ما بعد المعركة اللتي دارت بيني و بين أولجا .

و أنا راح أتركم الحين لأكمل اللعب فيها .... يالله تشااااااااااااااااااااااو ":"

neo-alarab
31-01-2002, 05:28 AM
told ya ;)

M7MOOOD
11-05-2002, 09:50 PM
أنا لسه محتاااار :D

SOLIDSNAKE1
12-05-2002, 03:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أنا لسه محتاااار :D

محتار؟
ليش أنت محتار

snake905
12-05-2002, 03:23 PM
هاهاهاهاهاهاهاي

حلوه منك حمودي
ملعوبه (بالمصري) يعني رهيبه :D

Kasser
12-05-2002, 03:48 PM
لو النسخة ماعجبتك وكان فيها شوي تعكير رجعها بحجة الغلاف انه مكسور من داخل :p

المتمكن
12-05-2002, 08:27 PM
اذا انت بتسال عن اللعبة اللي هي اعتبرها انها السبب الرئيسي لشراء البلاي ستيشن 2 ............. واذا ما كان عندك اللعبة هذه فكيف تفكر انك تشتريها ولا لأ........................اشتريها وانت مو مغمض وانت نايم ......وشكرا