المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة أخـــــــــــــــــــواتي الفاضــــــــــــــــــــــــــــــلات .......

أمة الله
27-01-2002, 10:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

أخـــــــــــــــــــواتي الحمد لله رب العالمين في الاول والاخيرعلي فتح هذا المنتدي الخاص بالمرأه.

وجزاء الله الخير الكثير كل من وقف تأيداً لفتح هذا المنتدي من قائمين على المنتدي والمشرفين وأعضاء رجال كانو أم نساء فوالله تعجز الحروف والكلامات لو إجتمعت أن تعبيرعن شكري لهم والسماح بقيامه المنتدي الخاص للمرأه واتمني من الله العالي القدير ان يجعله في ميزان حسناتكم .

أخواتي ألف مبرووووووووووووك على المنتدي الخاص بكم وأتمني من الله ان يوفقنا لوضع كل ما هو مفيد وقيم للمرأه المسلمه وأرجو يا أخوتي أن نجعل روح التنافس تسود بيننا في وضع المواضيع المفيده للمرءه المسلمه فما أجمل التنافس في الخير .

أخـواتي اما عن دخول الرجال فأرجو ان لاتقومو برد عليهم ولا تهتمو بمن يدخل بأسم إمراءه فما الفائده له سوا التثقف في مجال النساء ، فأرجو منكم أن تهتم بكيفيت ومضمون هذا المنتدي بحيث نتحداء به جميع المنتديات من حيث الافاده ونكون عند حسن ضن المشرفين الذين أتاحو فرصت قيام منتدي خاص بنا ،وطلبي لقيام منتدي خاص للنساء كان ناتج عن توسمي خير بكم كا أخوات في الله تسعون للخير وحتي نبتعد عن ما يغضب الله .

ما رأيكم أخواتي أن نتعاون على فعل الخير وجعل هذا المنتدي في أروع صوره والتفرق له ؟؟؟ إحب سماع رأيكم إذا تسمحون :أفكر: ؟؟

مع تحيات إختكم أمة الله .:)

zbidia
28-01-2002, 01:21 AM
مبروووووك يا امة الله :)

روائع
28-01-2002, 01:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اولاً : اشكرك اخت امة الله فأنت كنت السباقه في طلب انشاء المنتدى

ثانياً : اتمنى ان يكون المنتدى شامل بحيث تحتوي مواضيعه على الاسرة

والطفل ( ثقافيه ) وايضاً الاحكام الفقهيه مستندين على افتاءات المشايخ

المعروفين وموضوعات تهتم بالعقيده وغيرها من الجوانب المفيده ولا

نقتصر على شئ معين حتى تعم الفائده بأذن الله

وجزاك الله خيراً

الجليله
28-01-2002, 05:52 PM
أهلين بنات

هلا والله أمة الله:

يكون في علمك اني قبلك طلبت من المشرف انه يسوي منتدى للمرأه بس رفض طلبي للأسف الشديد

وانا معاكم في تنشيط هذا المنتدى يد بيد:) :)

yara
28-01-2002, 08:10 PM
الاخت الفاضله أمة الله

بخصوص هذا الموضوع بالذات لدي ملاحظه مهمه للغايه

ولا اريد ان اكتبها هنا الا اذا سمحتي لي بذالك لانه شي يختص بكي

وقد حاولت ارسال رساله لكي ولم استطع

فانتي بالخيار اما ان تسمحي لي بطرحها هنا او تفعلين الرسائل الخاصه

ولكي خالص تحياتي

أمة الله
28-01-2002, 11:53 PM
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

إختي الغاليه zbidia :- مبرووووووووووووك علينا كلنا والله يطرح فيج البركه و نتمني نشوف مشاركاتج.

إختي الغاليه روائع :- إختي أشكر لله ولي القائمين على المنتدي وجزاك الله خير ،وكما قلتي إختي سوف نجعل هذا المنتدي ساحه لنا جميله إن شاء الله وبيكون رائع جدا لان روائع موجوده فيه.

إختي الغاليه الجليله :- لك إن شاء الله ألاجر يا أختي ولا فرق بيننا في من طلب المنتدي فكلنا أخوات( الجليله+ أمة الله)= أخوات :) ،المهم كما قلتي تنشيط المنتدي وما شاء الله على مشاركاتج الجميله وأنا من أشد المعجبين بها ولكن لماذا لم تردي على إستفساراتي ؟؟ .

إختي الغاليهyara :- مع أنني لا إحب فتح الرسائل الخاصه، ولكن فتحتها علشان خاطرج وكم yara
عندي في المنتدي إتابع مشاركاتي وتعلق عليهم فأنا لم أنسي مواقفك معي .

مع تحيات إختكم المحبه لكم أمة الله
:)

الضاحى
29-01-2002, 01:18 AM
اختى امة الله
مبروك لك وتحقق طلبك ومبروك للاخريات
اما بخصوص يقتصر على المراه فقط فلماذا وما المانع اذا كانت المشاركه مفيده
هل هو حرام ؟
او من قال ان صوت المراءه عوره ياتينا ويقول ان كتابات المراءه عوره
وهل كل من دخل بأسم امراءه جاز له ذلك
وهل نمنع اخواتنا من الاشتراك معنا بالنتديات الاخرى
وهل نحرم مااحله الله
اختى العزيزه النتدى كالجريده يكتب فيه الجنسين ويقراءه الجنسين ولا يضير احدا
وارجو ان لاتكونى من المتزمتات اللاتى كل شىء عندهن حرام
اما ان تقولى نتكلم بخصوصيات المراءه التى يجب ان لايطلع عليها الرجل فهذا ليس مكانها ويجب ان تكون بالمراسلات الخاصه
ارجو ان تكونى وغيرك فهمنى والله يوفقكم والسلام

وردة 3
29-01-2002, 01:46 AM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
لكم فتح المنتدى الجديد
ويا أمة الله الله ماخيب رجائك
ومشكورة وتسلمين لنا

تحيات أختك :وردة

غريبة
30-01-2002, 09:21 AM
السلام عليكم
مبروك علينا معشر النساء هذا المنتدى
وجزى الله خيرا من سعى لفتحه

ونرجو من الجميع ان لا يخيبوا الظن فيه

والى مواضيع مفيده..:D :)

أمة الله
31-01-2002, 12:51 PM

أخواتي الغاليات ورده3 وغريبه مبروك عليكم وجزاكم الله الخير الكثير .

أخي الضاحي :-
أولا أخي أتمني من الله أن أكون ممن يخشونه في كل شئ ،ولكن بالطريقه الصحيحه بحيث يحل ما حلال الله ورسوله ويحرم ماحرم الله ورسوله صلى الله عليه وسلم .
أخي المنتدي ليس مثل الجريده وانت تعلم هذا (هل الجريده يسمح لنا أن نرسل رسائل خاص للمشاركين في المقال ، أو هل يسمح لنا بالتحدث في إمور لاداعي لها ،أو التحدث فيما يغضب الله )
*أما عن كتابت المرأه عوره كيف نستنتجها ركز معايه وأنا لا أفتي ولكن الله أنعم علينا بالعقل :-
صوت المرأه عوره:-
1-إذا كانت تترقق بالصوتها .2-وإذا كانت تخضع بالقول (الكلام الين).
كتابت المرأه عوره:-
1-إذا كانت تترقق بكتابتها .2-وإذا كانت تخضع بالكتابه (كتابت الكلام الين من أغاني وما شابه) .
3- أن تتحدث في مواضيع لاداعي لكلام مع الرجال فيها.
والخلاصه يا اخي كما يقال (الاذن تعشق قيل العين) أقول لك (العين تعشق الكتابه قبل الاذن )

ويا أخي أنا لم أقم بدعوه بمنع النساء من المشاركه في المنتديات الاخري لا ، ولكن وضع بديل لهم ومن تحب أن تتقي الشبهات يكون لديها البديل وهو وجود منتدي خاص بها ، وأنت تعلم ان دخول عالم الانترنت لايمكن تحديده بحيث ممكن دخول فتيات لم يبلغ سن 13 ولا يمكن تحدد سن من يدخل وهذه تعتبر فتنه لي أخواتنا في الله فأحببن أن يكون هناك مجال أو بديل عن الاختلاط لهم لانهم لايعرف ما تحتوي الدنياء من مخاطر عليها ، وحثنا الرسول صلى الله عليه وسلم ان نتقي النار ولو بشق تمره (فسمح لنا ان نتقي النار ولو بمنتدي للمرأه) .
أرجو منك أخي تفهمت كلامي ،اما عن المواضيع الخاص فتأكد أن لامجال لها هناء.
(((((((((((إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان )))))))))))))

مع تحيات إختكم أمة الله :أفكر:

تــوتـه
31-01-2002, 01:32 PM
وأنا بدوري أحب ان أفيدكم بمواضيعي

وأتمنى ان تكون مواضيع هادفه

تحياتي لكن/
توتة المنتدى