المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مساعدة يا وحوش .... بدي اشوف ارائكم عن كورسي للشهر الجاي !!!

دامبلز
24-12-2010, 10:54 PM
السلام عليكم كيفكم يا جماعة اليوم ايش اخباركم ؟؟؟؟

صراحة حبيت اوريكم الكورس تاعي للشهر الجاي وتقولولي ايش الاخطاء واقتراحاتكم !!!

انا صارلي بعلب سنتين بس بقطع بين كل 4 شهور بقعد شهر للعمل فقط لا غير وانا عمري 20 سنة وطولي 174 سم ووزني 81 كيلو

اريد ان انشف حاليا الدهن حتى اقسم جسمي فانا قررت اني اخد انيمال كت عشان ما اشيل الكثافة العضلية و امينو 2222 عشان ازيد العضل كمان في نفس الوقت فايش رايكم يا جماعة ؟؟؟؟

THE CAST
24-12-2010, 11:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قررت اني اخد انيمال كت عشان ما اشيل الكثافة العضلية و امينو 2222 عشان ازيد العضل كمان في نفس الوقت فايش رايكم يا جماعة ؟؟؟؟

بالنسبه للكت ماله علاقة بالحفاظ عالعظل وكذا الحال مع كل الحوارق .
اذا هدف استعمال الكت الحفاظ عالعظل فاقلك وفر فلوسك ولاتشتريه.

وال2222 جيد لكنه ضعيف.. لو ودك تستعمل امينو فقط خذ امينوتك او 4800الجديد مع ان المفروض انك تاخذ بروتين زيرو فات فهو اهم من الامينو.
وتنشيف مع بناء عظل فنفس الوقت شبه مستحيل ركز عالتنشيف فكل مرحلة لها اسسها التي تختلف عن االاخرى

بالتوفيق

دامبلز
24-12-2010, 11:28 PM
يا اخي the cast اشكرك على الرد !!!

بس انا ما اريده هو انا قاعد ببني عضل بقالي سنيتين والان بدي اشيل الدهن اللي عندي عشان يبين لانه مو باين كثير جدا يعني فانا اللي الاهمية الكبرى اللي عندي هي اشيل دهن اللي في جسمي من البطن والخواصر وحتى دهن المؤخرة والرجلين مع الحفاظ على الكتلة العضلية اللي ببني فيها سنتين قالولي انه الانيمال كت هو احسن منتج لهاي العملية ... وانا دخلت من عندي الامينو 2222 لزيادة اكلي للبروتين فقط مش للتضخيم لانه يعطي عضل صافي وعادي لو انه خفيف لانه انا الاهمية الكبرى هي شيل الدهن اللي عندي مع الحفاظ على الكتلة العضلية

فايش رايك في الانيمال ولا شي ثاني ؟؟؟؟؟

دامبلز
25-12-2010, 12:35 AM
يا جمااااعة ايش فيكم انا طلبت ارائكم يلا بدي شد حيل الله يخليكم يعني بدي اعرف اللي بعمله انا صح ولا خطا ؟؟؟؟

THh Rock
25-12-2010, 05:07 AM
الانمال كت ممتاز جدا وميزته يحرق فات ويحافظ على اكبر نسبة عضل ....
والامينو يالغالي ميزته التسريع ببناء الانسجه ووظائف اخرى وما له دخل بالعضل الصافيه او زيادة البروتين
ممكن تاخذ ايزو 100 بروتين زيرو فات مع امينو 22 تابلت مع الانمال كت

THE CAST
25-12-2010, 06:00 AM
يا اخي the cast اشكرك على الرد !!!
العفو
بس انا ما اريده هو انا قاعد ببني عضل بقالي سنيتين والان بدي اشيل الدهن اللي عندي عشان يبين لانه مو باين كثير جدا يعني فانا اللي الاهمية الكبرى اللي عندي هي اشيل دهن اللي في جسمي من البطن والخواصر وحتى دهن المؤخرة والرجلين مع الحفاظ على الكتلة العضلية اللي ببني فيها سنتين قالولي انه الانيمال كت هو احسن منتج لهاي العملية ...
تمام
وانا دخلت من عندي الامينو 2222 لزيادة اكلي للبروتين فقط مش للتضخيم لانه يعطي عضل صافي وعادي لو انه خفيف لانه انا الاهمية الكبرى هي شيل الدهن اللي عندي مع الحفاظ على الكتلة العضلية
فايش رايك في الانيمال ولا شي ثاني ؟؟؟؟؟
استعمله

طبعا المفروض يكون عندك بروتين زيرو فات اولى من الامينو2222 ولوجمعتهم مثل ماقلك روك فممتاز

دامبلز
25-12-2010, 01:35 PM
اشكر الكل اللي جاوب على موضوعي وعطاني استفادتي اللي انا اطلبها وشكر خاص وحار للاخوين the rock و the cast لردهم السريع على ما اريد لكن في كم سؤال ::::

الان الامينو 22 تابلت هو هاد اللي انا كنت اقوله لو اخدته مع الانيمال كت و بالمناسبة هل هو نفسه الامنينو 2222 اللي لونه اخضر

وكمان ايش عمل الايزو 100 لانه انا كما قلت بدي اشيل ددهن مع الحفاظ على العضل يعني ايش وظيفة الايزو الاساسية ؟؟؟؟؟

وشكرا

THE CAST
25-12-2010, 02:29 PM
اشكر الكل اللي جاوب على موضوعي وعطاني استفادتي اللي انا اطلبها وشكر خاص وحار للاخوين the rock و the cast لردهم السريع على ما اريد لكن في كم سؤال ::::
الان الامينو 22 تابلت هو هاد اللي انا كنت اقوله لو اخدته مع الانيمال كت و بالمناسبة هل هو نفسه الامنينو 2222 اللي لونه اخضر
نفسه لكنه اختصر الاسم فقط
وكمان ايش عمل الايزو 100 لانه انا كما قلت بدي اشيل ددهن مع الحفاظ على العضل يعني ايش وظيفة الايزو الاساسية ؟؟؟؟؟
الايزو بروتين زيروفات
وطبعا البرويتن مايحتاج ذكر فوائده كثره جدا منها الحفاظ عالعظل

وشكرا

........................

تحياتي

دامبلز
25-12-2010, 02:39 PM
طيب كذه كيف يصير تكراراتي للاوزان و الحمية الخاصة فيا ؟؟؟؟

sami1989
25-12-2010, 02:52 PM
طيب كذه كيف يصير تكراراتي للاوزان و الحمية الخاصة فيا ؟؟؟؟

التكرارات تكون كثيره وباوزان اقل !
يعني مثلا تلعب 15 15 15 15 او 12 12 12 12 باوزان خفيفه وهكذا
لكن الاهم تمارين الكارديو + التغذيه السليمه التي تكون مركزه على البروتينات مع كارب ودهون قليله !
واضن الاخوان ماقصروا معك مايحتاج اشرح شي
وبلتوفيق

Heartbeat
25-12-2010, 02:56 PM
اخوي الشباب ماقصرو معاك
ولكني حبيت ادلو بدلوي معاهم مع اني لا اقارن بهم

التكرارات 15 في كل جوله او 10

بخصوص الحميه بسيطه

وجباتك الرئيسيه ثلاث افطار + غداء + عشاء

الافطار:
4 بياض البيض + خضار + حليب خالي الدسم

الغداء:
صدر دجاج مشوي & علبة تونه بالماء & اوصال لحم بدون دهن مشويه & شيش طاووق & سمك مشوس
+ خضار + خبز بلدي واحده فقط

العشاء:
مشابه للافطار

بخصوص الوجبات الجانبيه
بين الافطار والغداء تكون فاكهه حبه او حبتين مثل تفاحه او برتقاله

اما وجبة ماقبل التمرين يجب ان تتكون من الكارب مثال بطاطه مسلوقه او شوفان بالحليب او طبق رز ابيض على البخار