المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة في paladin holy

xman 2
26-12-2010, 07:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال يا اخواني ان شاء الله بخير

على العموم انا عندي بلدان tank and dps حاب اغير الى هولي بس محتار ايش اغير dps ولا tank
وعندي جير حلو حق الهولي بس مش عارف احس انه صعب ارجو انكم تفيدوني او تعلموني بس كيف التكتيك حق الهولي اذا ما عليكم امر في ذا يعني اذا رحت دنجن كيف اعبي التنك وباي تعبية

ابيكم تنصحوني وش رايكم في البلدان ارينا

ويعطيكم العافية

الســـعودي 2007
26-12-2010, 07:36 AM
دايما أي spec تبي تأخذ فيه تيست BG أفضل مكان للتجربة عني شخصيا اكتشفت اشياء كثيرة من خلاله وتعلمت اشياء كثيرة من خلاله وهو افضل مكان لتجربة .. هذا رأيي وانصحك بالتجربة .. ( ماحد يلومك لو أخطات لان اساس انت داخل تتعلم في BG من اخطاءك عشان تعرف للكلاس بشكل افضل اوقات الدناجن او الريدات )

jedawi
26-12-2010, 09:15 AM
انا اشوف انك تغيير dps وتخليه هولي لانه البالدين ال dps لعبه اختلف واحسه صار ممل بالنسبة ليا انا عندي بالدين هولي واللعب فيه جدا سهل ما يبغاله روتيشن معقد الي اختلف في البالدين عن اول يبغالك تركز في الهيل وما تسوي سبام هيل قوي على التانك لانه راح تلاقي المانا بتخلص بشكل سريع خصوصا اذا القير يعتبر ما دون المتوسط

بالنسبة لحركات الي ترجع مانا فعندك divin pela اعتقد انها ترجع 10% من مجموع المانا الي عندك بس مشكلتها انها تنقص الهيل 50% يعني اذا تعطي هيل 12K راح تصير تعطي 6K

واستخدم دايمن في الهولي Seal of Insight على كل Judgement تستخدمها بتعطيك 4% من المانا

استخدم البف Blessing of Might يعطي AP 10% بس مو مهم ذا الشي ويعطي ايضا mana per sec 326 كل 5 ثواني

Fluta
26-12-2010, 12:24 PM
السـلام عليكم ..

أهتـم في السوكيتات والتالنت أول ..

بعدين تقدر تروح دنجنات لو لفل (80-84) ..

عشان تتعلم أسهل ..

الـحركات ..

DPS تعطيـه Holy Light و Holy shock ..

أستخدام الـFlash of Heal نـادر تكون للـDPS ..

الـتانـك تعطيـه Divine Light إذا كـان البوس يعـطيه Damge قـوي ..

وطبـعـاً Holy Light إذا كـان الـHp حق التـانك فوق الـ 60% - 70% ..

الـFlash of Heal تعطيـه الـتانك إذا كـان الـTank يجيه Damge و فيه DPS الـHP عنده 50% وتحت ..

Holy shock و word of glory مـتى مـا كـان الـتانك تحت الـ30% HP ..

وطبعـاً تقدر تستخـدمها في أي وقت إذا كانت الـmana عندك Full ..

بالنـسبة لـLight of down في الدناجن والـريدات غـالباً تستخدم لـHealers و casters .. :) ..

الـCooldowns عـلى رغبتك الـشخصية .. :) ..

أمـ الـBuffs ..

عندك Seal of Insight ..

تستخـدمها مع الـJudgement ومـتى مـا تجيك فرصة تسوي Melee hit ..

أسـتخدم Buff الـKings أو الـMight عـلى حسب رغبة الـGroup ..

بالنسبـه للـSockets أستخدم الـSpirit و الـIntellect ..

الـTalent والـGlyph ..

هــنــا (http://www.wowhead.com/talent#scIbzrduufzhbZc:VacfasczM)

لا تنـسى الـFlasks و الـWater/food ..

:) ..

أتمنــى يكون شرحي وافي إن شاء الله ..

مـلاحظة: توقيت أستخدام الـSkills هذا بالــنسبة لي أنـا , إذا فيه غيري أتمنى يفيد صاحب الموضوع ويختار الأريـح والأسهل له :) ..

Azerothian
26-12-2010, 02:33 PM
بس حبيت اضيف لكلام الشباب
أنا نوب هيلر P: وعندي بالادين ولا عمري هيلت فيه دايما تانك ولا دي بي اس،، بديت اجرب اني اكون هيلر مؤخرا ونزلت ادون هيل بوت روعه بصراحه وكل مادخلت انستاس يقولون لي imba healer مادروا بالأدون وفعايله xD
نزله من هنا http://wow.curse.com/downloads/wow-addons/details/heal-bot-continued.aspx
وشوف هذا الفيديو http://www.youtube.com/watch?annotation_id=annotation_834019&v=50HAn4yxAVo&feature=iv يعلمك كيفية استخدامه وتضبيطه لأن اول ما تنزله يكون ملخبط شوي
ملاحظة بعد: الـ beacon of light أغلب الوقت تستخدمها على التانك
وموفق :)

xman 2
26-12-2010, 07:56 PM
ما قصرتو شباب الشرح احسان من رائع بصراحة برنامج heal botممتاز جداً
بس انا رحت حق البتر جروان على كلام اخوي سعودي 2007 وبصرحة محد قال شي حتى لو ماتو :) بس طلع الهولي افضل من التنك والدباس الحين lol

الله يعطيكم القوة و العافية ياشباب على هذه المعلومات المفيدة

xman 2
15-01-2011, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شباب عندي البلدان توب بس في مشكلة هي المانة تخلص بسرعة والتعبئة بطيه
مادري هو من الملابس ولا من التلانت

اسم يعجبك
15-01-2011, 03:56 PM
تقدر تورينا رابط الأرموري حقك, عشان نشوف قيرك؟

xman 2
15-01-2011, 06:29 PM
هذه هو الرابط يا خوي
http://eu.battle.net/wow/en/character/stormrage/belton/simple
ما ادري بس خويي يقول حط هست يسرع الهلر

xman 2
17-01-2011, 03:12 PM
ما حد يعرف ؟؟؟؟؟؟؟و ش دعوه

Valentino
17-01-2011, 03:43 PM
السلام عليكم

اخوي xmen 2

يعني والله ان القير مالك يزعل

يا أخي ولا قطعة مسويلها انشانت ؟!! أي قطعة 333 أو 346 حطلها انشان الله يرضى عليك

و بعدين السوكتات بعد في عندك كم وحدة ناقصة

و بعد عندك الترنكت الثانية مالت تانك شلوووون فهمني و تشتكي من المانا.....و كمان ولا قطعة reforge ال crit هو أسوأ شيء في اللعبة الحين حولها لأي شيء spirit أو mastery

حرام عليك ال relic الله يوفق بدلها مو مالت هيلر يعني فيها expertise خايف التانك dodge your heal ?!

و مادري بالنسبة للتالنت الشباب يقولولك

صراحة يبيلك شغلللللللللللللللللل و تقلي تشتكي من المانا

lolstorm
17-01-2011, 06:33 PM
حرام عليك ال relic الله يوفق بدلها مو مالت هيلر يعني فيها expertise خايف التانك dodge your heal ?!

لوووووووووووول ددمعت من الضحك >_<

xman 2
17-01-2011, 06:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله اني خفت من كلامك اسف احس اني تحسفت يوم حطيت الارمري

بس بالعكس بيض الله وجهك ياخوي فالانتينو على النصيحة والله يعطيك القوة والعافية

Fluta
17-01-2011, 09:47 PM
أخــوي أنـا سويت لك لنك لتالنت والـقلفات ..

إذا الـGear سهـل إن شـاء الله ..

أستخدم الأدون ألي يعجبك ..

الـسوكيتات بــس Intellect ..

ســو Reforge إذا الـقطعه فيها Spirit زين Reforge haste ..

إذا مـا فيه Spirit لازم تحطها ..

والاهم الإنشـانتات ..

الـGear كــلنا بدينـا بنفس قطعك ..

الإنـشانتات أخـوي لا تنسى وتغلط ..

Spirit>Intellect>haste ..

السـوكتات ..

Intellect>spirit>Mastrey ..

لا تغلط فيهم الله لا يهينك أنـا شرحت لك من قـــبل عن الـسكلات .. :) ..

تقبل مروري ..

nokhba
21-01-2011, 10:57 PM
أهم شي أخوي حاول توفر مانا وتستخدم كل السبلات الجديدة وتعرف متى تستخدم هذا أو غيره ..

xman 2
22-01-2011, 09:37 AM
بصراحه محد وقف وياي الا انت ياخوي Fluta (http://www.montada.com/member.php?u=732820) مشكور وما قصرت بصراحة كل شي مضبوط الحين الحمد لله الحين اقدر اخلص الهروك براحة بعد ما لبست بس في شي محيرني ياخوي الحين الكرات انت ما جبت طارية في الملابس ولا في الجم ولا في الاشانتي يعني ما يحتاج اكرات ولا ؟

xman 2
23-01-2011, 03:55 PM
لازم اكتب مرتين عشان تردون على

بس على العموم انتو ماقلتو لي على الكرات احتاجة ولا في القير

MR.HM
23-01-2011, 05:28 PM
لازم اكتب مرتين عشان تردون على

بس على العموم انتو ماقلتو لي على الكرات احتاجة ولا في القير

اتمنى التفاعل من الاخوان معك .. بس على طريقة كلامك ما اعتقد حد بيرد عليك ^_^
وبالنسبة للمشاركة اللي قبلها انته تكرمت بالشكر للأخ الفاضل Fluta (http://www.montada.com/member.php?u=732820)مع أن الكل تفاعل معاك وحاولو يفيدونك ولو بمعلومه صغيره
واتمنى انك ما تاخذ كلامي على انه أستهزاء بك وانته اكبر من هذا الشيء .. لكنه عتاب الاخ لأخيه ^_^

xman 2
23-01-2011, 08:07 PM
لا لا ياخوي مستر هتمان لا تفهمني غلط بالعكس انا اشكر كل الاخوان اللي ردو والي ما ردو بس ان استثنيت اخوي fluta بسبب مساعدته المستمره لي

ارجو ان ما احد ياخذ بخاطره علي واسف اذا اسات حق احد على العموم انا حبيت اعرف عن البلدان الهولي والحمدلله ما قصرو الاخوان الموجودين في المنتدى واعيد اعتذاري للاخواه الموجودين اذا انا اسات حق احد حقة علي

وانا اسف انشاء الله محد زعلان لحد الحين

على العموم نرجع لمحور حديثنا
الحمدالله الهولي بلدان ممتع جداً بس صعب بسبب المانا تخلص بسرعة ارجو اذا في احد يعرف كيف اوفر المانا يعلمني
والحمدلله خلصت كل الهروكات وان هلر الحين حاب اروح ريدات هل هي نفس طريقة تعبيات الهروك ولا تختلف
وعندي استفسار اخير هو ايهم افضل الكرات ولا الهست ريتان للهوالي

واسف على الاطالة

naarr1
23-01-2011, 10:42 PM
السلام عليكم شباب\

انا بسوي موضوع بس يقول ماتقدر

المهم ابي طلب

ابي اللعبه وابي سيرفر مجاني وطريقه اللعب ببلاش ووشششكرا

Fluta
24-01-2011, 01:52 AM
أخـوي ..

الـCrit مو زي أول ..

ألحين زين Reforge للآيتمات يـا Spirit أو Haste ..

MR.HM
24-01-2011, 04:31 AM
لا لا ياخوي مستر هتمان لا تفهمني غلط بالعكس انا اشكر كل الاخوان اللي ردو والي ما ردو بس ان استثنيت اخوي fluta بسبب مساعدته المستمره لي

ارجو ان ما احد ياخذ بخاطره علي واسف اذا اسات حق احد على العموم انا حبيت اعرف عن البلدان الهولي والحمدلله ما قصرو الاخوان الموجودين في المنتدى واعيد اعتذاري للاخواه الموجودين اذا انا اسات حق احد حقة علي

وانا اسف انشاء الله محد زعلان لحد الحين

على العموم نرجع لمحور حديثنا
الحمدالله الهولي بلدان ممتع جداً بس صعب بسبب المانا تخلص بسرعة ارجو اذا في احد يعرف كيف اوفر المانا يعلمني
والحمدلله خلصت كل الهروكات وان هلر الحين حاب اروح ريدات هل هي نفس طريقة تعبيات الهروك ولا تختلف
وعندي استفسار اخير هو ايهم افضل الكرات ولا الهست ريتان للهوالي

واسف على الاطالة

كبير والله وتستاهل كل خير
كثر من استخدام الجاجمنت يعني اول ما يخلص الكولداون مالها اضربها على التارقيت .. لانها تردلك 4% من التوتل مانا