المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Pre Raid - PVP اهداف و نصائح .. و اشياء ثانية =)

naxxer
29-12-2010, 11:29 AM
السلام عليكم ..

قبل بدأ الكاتا كان هناك شد و جذب و العديد من الاخبار التي كنت انقلها لكم لتعم الفائدة .. و ارجو ان تكونو بالفعل استفدتم منها ..

و اعتذر عن انقطاعي في الفترة الماضية لانه بصراحة النومة صايره ( عفيسه ) و الدوام مو مقصر و صرت مو متابع اللعبة لفتره .. عموما من واقع التجربة و القراءة حبيت انقل لكم بعض النصائح حول الpre raid و الاساسيات قبل بدأ مشوار الريد

اللعبة كما نعلم منقسمه الى pvp - pve .. بالاضافة الى الللgold farmers في هذه الفتره ..

طبعا لن اتحدث عن طريقة تجميع القولد لاني ان بدأت لن انتهي و اعتذر عن الرد عن الاسالة المتعلقة بالقولد .. كذلك لن اتكلم عن المهن و تسكيلها و طرق الاستفاده منها

اولا .. نبدأ بتحديد الاهداف

و انا بصراحة لا انصح ابدا بان تحاول الجمع بين الصفات الثلاث (pvp - pvp - farming ) لانك ستخسر الوقت و الجهد بدون تحقيق هدف يذكر و انصحك بالتركيز على احداها

مشوار ما قبل الريد يبدأ باختيار السبيك الدائم و بدخولك الى عالم السمعة او العلاقة كما تحب ان تسميها ، ابدأ مشوارك بالدخول على الواو هيد و استكشاف العلاقات التي توفر لك قطع القير المناسبة epic ان امكن

ضع الاولوية لها و اختر التابارد و ابدأ بجمع تلك العلاقات واحده تلو الاخرى لتحصل على اول ابك لك مالم تكن محضوضا بالworld drop او غني لتشتريها او ان تصنع الكرافت

نصيحة .. ان لم تكن في قيلد فابدأ في البحث فورا عن قيلد محترم و تثق باستمراره للاستفادة من خواص القيلد الجديدة المذهلة و التي سبق ان ذكرتها في موضوع سابق

بعد وصولك الى الكاب لفل ( 85 ) لا تنسى ان تغير السبيك ( سبيك التلفيل ) الى السبك الدائم لك (pvp-pve )

اعد قرائة خواص شخصيتك و قرائة التلنت مره اخرى و تأكد من جميع التغييرات في التلنت ، و لاتنسى انه تمت تغييرات رئيسية في طريقة اللعب و استخدام السكلز او الضربات

دائما و ابدا .. قارن شخصيتك بشخصيات تعتبر ناجه في هذا الباتش و ضير في السؤال و الاستفسار ممن قد يكون لهم خبره

هذه الخطوات تعتمد بشكل عام على ( ادمانك ) لانه المدمنين هم اسرع من يمكنهم ان يلبسو قير .. يعني اذا خذت السالفة معاك كم اسبوع يعني هذا انك انسان طبيعي :09:

ابتعد عن الملهيات ( ماونتات او تلفيل التات .. الخ ) و استفسر من قلدك عن الحد الادنى لمتطلبات الريد وو الموعد النهائي للاستعداد قبل البدأ في الريد حتى تعد نفسك و تكون جاهز قبل هذا الموعد

في كل موضوع اعيد و اكرر اهتم بالماستري

عموما حبيت ابارك للشباب اللي معانا بالمنتدى و بلشو ريدات و مبروك البروقرس و منها لاعلى

نرجع حق محور حديثنا ... مو كل ابك يعني انه افضل ، اختر الافضل لك و لا تبدل اي قطعة فقط لانها ابك .. يعني مثلا كونك هنتر و عندك ريب فيها نك ابك (سترينقث ) تروح تشتريها و انت تحتاج اقيليتي !! لا تلبس ليثر و انت بليت او ميل

الروتيشن هو المسألة التي تأرق معضم الشباب ,, للاسف انا لا استطيع ان انصحكم بخصوص هذا الموضوع حاليا لاني بصراحة جربت اكثر من روتيشن و بالاخير الفت واحد و طلع هو الافضل .. يعني الموضوع بالممارسه افضل

كلام كثير في بالي و غير مرتب مابي اضيعكم فيه ..

طبعا حتى اللحظات الاخيره لا تكلف نفسك العناء في صبغ او استخدام الجيمات ان كانت العملية مكلفه بالنسبه لك .. و انتضر ما قبل دخولك للريد حتى تقوم بهذه العملية ..

ركز على الهيت لانك ستدخل ريد مانبي نص شغلك مس

-------------------

pvp

في بدايه كل اكسبانشن يعتبر الpvp ساحة المحاربين و الهاربين فهاهنا يكون الجميع متساوي في القير ـ فالهارب من تعب الpve دخل دوامه الpvp

اعتبر هذه الفتره الفتره الذهبية للنوبات !

فكل نوب يستطيع ان يقير حاله حال اللاعبين المخضرمين لكثرة مافي الساحة من من هم انوب منهم !! لول

و خاصة بعد حركة بليزارد و وضع كاب اسبوعي للارينا و البوينت

في هذا الوقت تستطيع اكتشاف سكلك فالجميع متساوي بالقير .. بغض النظر عن الكلاسات الاوفر بور ( حلوه عالقافية ) :09:

طبعا الpvp ماله داعي شرح يا ارينا يا ريتد يا راندوم يا تول باراد

و اللي يحب النبي يضرب:bigeyes:

ابدأ بالسلاح فهو دائما و ابدا هدف كل لاعب بي في بي

------------------

عالسريع .. راجع موقع تانك سبوت - يوتيوب لمشاهدة الفايتات

و موقع ام ام او تشامبيون لاخر الاخبار ..

و ختاما .. احب ان اوجه لكم سؤالا .. بليزارد ليش تكره الدرويد ؟
بعد النيرفات الانحيازية ضد الهيلر حولت تانك فناله ما هو اشد من نيرفات الهيل فحولت كات جان ينرفون الماستري ( بليد ) قلنا ماشي و كأنه بليزارد مصممه تدفني للبومكن خاصه بعد البلو بوست اللي قريته بانهم ناوين يخلون البليد مال الكات راح يدمج على الكات نفسه في المستقبل !!!

بس حبيت افضفض لاني مقهور منهم

مع اني ختمتها بس عندي سؤال ثاني .. و بصراحة كنت اتمنى لو اقدر احط استفتاء

هل هذا الباتش او الاكسبانشن قضى على اهتمام العديد من اللاعبين او كان السبب في تنفيرهم ؟
لاني بصراحة اصبحت افتقد ناس في اللعبة اختفو و مازالت لفلاتهم 80 حتى الآن مع انهم كانو مدمنين من الدرجه الاولى

الســـعودي 2007
29-12-2010, 11:52 AM
كبير والكبير الله سبحانه ..

لاعدمناك ..

ab20005
29-12-2010, 12:15 PM
خوش موضوع تشكر عليه ونصايح حلوة

انا كرهت اللعبة لانه ماكو مين سيتي مشتركة نفس شترا او دالاران .. يعني مطشرين ناس باورقيمار وناس باندر سيتي

يعني فقدت التواصل مع ربعك

naxxer
29-12-2010, 12:22 PM
كبير والكبير الله سبحانه ..

لاعدمناك ..
فديتك =]

خوش موضوع تشكر عليه ونصايح حلوة

انا كرهت اللعبة لانه ماكو مين سيتي مشتركة نفس شترا او دالاران .. يعني مطشرين ناس باورقيمار وناس باندر سيتي

يعني فقدت التواصل مع ربعك
بالعكس انا ماشوف له داعي الاندر ستي كل شي في اورق و هي المدينه الرئيسية

QTR .SOUL
29-12-2010, 02:37 PM
اخوي حبيت اعلق على الكلمه الحمره انه جميع الكلاسات تحتاج ماستري وانا اقولك ترا مهب كلها تحتاجه وهذا كلام قالته بليزارد كلن يعرف وش كلاسه يحتاج وانا دامني العب dk unholy اقولك انه مهب من الاولويات كل ما اشوفه في قطعه على طول ريفورج هيست وفيه كلاس بعد مايحتاج ماستري على قد ستات ثاني بس كلن اخبر في كلاسه

Deathwin8
29-12-2010, 02:53 PM
اخوي حبيت اعلق على الكلمه الحمره انه جميع الكلاسات تحتاج ماستري وانا اقولك ترا مهب كلها تحتاجه وهذا كلام قالته بليزارد كلن يعرف وش كلاسه يحتاج وانا دامني العب dk unholy اقولك انه مهب من الاولويات كل ما اشوفه في قطعه على طول ريفورج هيست وفيه كلاس بعد مايحتاج ماستري على قد ستات ثاني بس كلن اخبر في كلاسه

غير الانهولي سرفايفل هنتر , أي ماستري يتحول الى كريت من دون أي تردد ...

يالنسبه للسؤال ممكن مايكون عنده استعداد يلفل وبعدها يجمع قير لأنه بصراحه قهر تقط الايبيك وتستبدله بأخضر :D

arlund
29-12-2010, 03:39 PM
ابتعد عن الملهيات ( ماونتات او تلفيل التات .. الخ )

مافي شي يعجبني في اللعبة غير mounts والـ pets
من وصلت البلدن لفل 80 وانا على tempest keep و ZG و SH و MT و shadowmoon valley
للأسف ZG راح و tempest keep وضعه صعب شوي لازم 5 على الاقل
اما الباقي الحمدلله جبتهم

و ختاما .. احب ان اوجه لكم سؤالا .. بليزارد ليش تكره الدرويد ؟
بعد النيرفات الانحيازية ضد الهيلر حولت تانك فناله ما هو اشد من نيرفات الهيل فحولت كات جان ينرفون الماستري ( بليد ) قلنا ماشي و كأنه بليزارد مصممه تدفني للبومكن خاصه بعد البلو بوست اللي قريته بانهم ناوين يخلون البليد مال الكات راح يدمج على الكات نفسه في المستقبل !!!

مين الكلاس اللي يقدر يصير melee و caster و tank و healer
لا تنسى يقدر يسوي stealth و عنده buff و cc حلو ....... لا لا لا لا كذا الدرويد صاير مدلع لازم نيرف :09:
بدون منازع الدرويد هو الكلاس اللي يشمل اللعبة كلها تقريبا

هل هذا الباتش او الاكسبانشن قضى على اهتمام العديد من اللاعبين او كان السبب في تنفيرهم ؟
لاني بصراحة اصبحت افتقد ناس في اللعبة اختفو و مازالت لفلاتهم 80 حتى الآن مع انهم كانو مدمنين من الدرجه الاولى

اللعبة (pve )صارت صعبة بدرجة مبالغ فيها شوي :28:
والحين الواحد ما يمشي وضعه الا اذا صار مع قيلد زي ما قلت انت
طيب في ناس عندهم اللغة الانجليزية تعبانة شوي ..... يعني بس يعرفون yes او no ( في ناس كذا ومو شرط انهم عرب )
الناس هذول ما ادري كيف راح يستمرون وما اتوقع انهم راح يستمرون في اللعب

naxxer
30-12-2010, 07:00 AM
كلامك صحيح لكن انا حددتها بالاحمر لانه العديد من الشباب مو مستوعبين اهمية الماستري ، ممكن يكون الماستري غير مهم لانه بالاول و الاخير ستات ثانوي و معظم التانكات يعتمدون عليه بشده .. و من ناحية اخرى في كلاسات مثل الدرويد فيرال هو الستات الاساسي و يكون ابدى من اي شي ثاني لانه يزيد دمج البليد بالكات .. و يعطي ابزورب بالتانك

مافي شي يعجبني في اللعبة غير mounts والـ pets
من وصلت البلدن لفل 80 وانا على tempest keep و ZG و SH و MT و shadowmoon valley
للأسف ZG راح و tempest keep وضعه صعب شوي لازم 5 على الاقل
اما الباقي الحمدلله جبتهم
----
و انا نفسك يا اخوي لكن كان قصدي انه اللي يبي يستعد للريدات بسرعة علشان لا يطوفه البروقرس مال القلد ,, لانه في الوقت الحالي البقز صاروو اقل بكثير من الباتشات اللي طافت
----

مين الكلاس اللي يقدر يصير melee و caster و tank و healer
لا تنسى يقدر يسوي stealth و عنده buff و cc حلو ....... لا لا لا لا كذا الدرويد صاير مدلع لازم نيرف :09:
بدون منازع الدرويد هو الكلاس اللي يشمل اللعبة كلها تقريبا
----
هناك قاعده تسمى بالpure dps و هي رسمية صرحت بها بليزارد من قبل بكون الكلاسات التي تكون فقط dps هي الافضل دائما في الدمج بغض النظر عن السكل و القير
و التنوع بالدرويد جعله الاضعف في كل سبكاته ( رانج - ميلي 0- هيلر - تانك ) في جميع الباتشات السابقة .. و انا لا انكر انه حصل على بفات لكنه اسرع من يحصل على النيرف بعد البف
ايام ال60 كان ارمل الدرويد يصل 30000 يعني كأنه بليت لفل 80 بدون دودج ما يذبحونه الا 6 و يمكن يذبح منهم بعد .. لكن بليزارد نرفت الارمر الى 6000
طبعا من الخطأ مقارنه ايام icc لانه الكل كان ماخذ بف و القير اوفر بور .. الله كريم

اللعبة (pve )صارت صعبة بدرجة مبالغ فيها شوي :28:
والحين الواحد ما يمشي وضعه الا اذا صار مع قيلد زي ما قلت انت
طيب في ناس عندهم اللغة الانجليزية تعبانة شوي ..... يعني بس يعرفون yes او no ( في ناس كذا ومو شرط انهم عرب )
انا معاك انه اللهبة صارت اصعب من الباتشات اللي فاتت .. لكن من لعب ايام ال60 او ال70 او حتى اول ال80 راح يعرف انه اللعبه لم تتعدى تلك الصعوبه
فبليزارد اعترفت بانه wolk كان غلطه .. لانه كان سهل بطريقه غير طبيعية بالمقارنه مع بقية الاصدارات اللي جعلت من اللعبة ما هي عليه

Valentino
30-12-2010, 07:27 AM
صراحة اللعبة رجعت لي و للقيلد احساس أيام vanilla و TBC كان الواحد تطلع روحه ليحصل ابك و الكل مبسوط و مافي noobs في الرايد و حتى الهيرويك

و لا ناس تهد الرايد من اول وايب

أتمنى يزيدوا الصعوبة بعد و ياريت يرجعو ال Attunement مو كل ما واحد وصل لفل 80 نط على طول للرايد و ياريت أول رايد لأ اخر رايد في اكسبنشن ههههه

أتذكر لما رحنا hyjal raid أول مرة عشان نجرب أول بوس و نشوف نقدر نطيحة ولا لأ

طبعا قير القيلد تقريبا ما بين SSC و guul lair و maggy (طبعا maggy ولا 50 وايب لما طيحنا و شوف الصراخ اللي صار على vent ههه)

طبعا كانت صعوبة رهيبة و متعة لليوم ما انسى هذا الرايد و قعدنا أكثر من أسبوعين لما طيحنا البوس

المشكلة كانت بالناس اللي ما عندها ال pvp trinket هههههه و طبعا القيلد كله ماله شغل بال pvp و ماحد كان عنده استعداد يسوي أي BG عشان يشتري هالقطعة

(طبعا في ناس رح تسأل ليش تبي قطعة ال pvp في الرايد لأن هذا البوس نحييييس يسوي frost nova للاعبين أو أكثر و الطريقة الوحيدة عشان لا تموت لازم disple وهيل سبام لحين يفك التراب

أو الترنكت العجيب يشيلها على طول هههههه)

و لا كان في pug و لا خرابيط ولا سمعنا عن سلاحف النينجا الا بهذا الجزء المشؤوم wotlk

و للحين أشوف بليزارد ماشية تمام و حسنوا من اللعبة كثير

naxxer
30-12-2010, 08:29 AM
هههههه فلنتينو توقيعك عجييييييييييييب

Maybach8100
30-12-2010, 03:22 PM

والله ياغالي اسمحلي اتداخل معك انا اعتبر من الشباب الضائع في الـ English لكن الى الان وانا العب واو
صحيح انطردت من الدنجن كم مره بسبب ضعف اللغه الـ English لكن الى الان وانا العب اللعبه وعلى كثر ما انطرت انا مستمتع في اللعبه
ولعلمك على بدايات 2008 انا العب لعب خفيف والى الان ما قد دخل رايد واحد بسبب ضعف اللغه عندي ومستمتع برضوه

اشكرك صاحب الموضوع naxxer

الســـعودي 2007
30-12-2010, 05:37 PM
بالعكس تعلم اللغة مع اللعبة سهل جدا بس اعطي نفسك ثقة وعزيمة انك تقدر تتحدث واذا كان خطا واعطيك نفسك انك تفهم ما يكتب ويقال مع المحاولة مع ترجمة المفردات وقت الفراغ وبهذه الطريقة انا اعطيك وقت شهرين تتعلم الاساسيات للغة .. انا جربة الطريقة وتعلمت كثير وقدرت اتخاطب والان دخلت الدردشة الزائدة عن الاساسيات ..

lolstorm
30-12-2010, 09:33 PM
لما بديت اللعبة كنت اعرف yes no why AND OFC I KNEW pls1gold

لاكن بعد شهر عرفت اغلب الكلمات..

الوافي يساعد و القواعد تجي صح مع النطق..

Maybach8100
30-12-2010, 10:55 PM
بالعكس تعلم اللغة مع اللعبة سهل جدا بس اعطي نفسك ثقة وعزيمة انك تقدر تتحدث واذا كان خطا واعطيك نفسك انك تفهم ما يكتب ويقال مع المحاولة مع ترجمة المفردات وقت الفراغ وبهذه الطريقة انا اعطيك وقت شهرين تتعلم الاساسيات للغة .. انا جربة الطريقة وتعلمت كثير وقدرت اتخاطب والان دخلت الدردشة الزائدة عن الاساسيات ..

هلا بالغالي سعودي

انا مشكلتي ما احب اتكلم اذا كان نسبه الخط عندي 1% فراح اسكت ولا اكتب شي

لزم اطلع واثق من الي اكتبه 100% مثل لو دخلت الدنجن ممتاز راح يكتبولي على التكست

فا راح اطلع واروح للرسام واشوف وش الي يبي من الوافي بعدين اروح لقوقل واكتب ردي عليه

تلقاني مطرود من الدنجن.

واغلب الي الي يصير معبي في الدينجن

انت ماخذ قطع؟

ليش تحط الدم الي هو blood dk وغيرها...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لما بديت اللعبة كنت اعرف yes no why AND OFC I KNEW pls1gold

لاكن بعد شهر عرفت اغلب الكلمات..

الوافي يساعد و القواعد تجي صح مع النطق..

يبيلي اخذ دروس واتعلم في التكست واظقظق على الي عندي

النطق الحمدالله عندي ممتاز والله يعين

شاكرلكم

Yoshi
03-01-2011, 10:46 AM
الله يعينك ياخي .. من جد معاناهـ

تبي نصيحتي شوف افلام مترجمه والعب جيمز كثير بتتعلم منها وتستفيد :)