المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام و انتم بخير .. 3 هدايا لـ 3 محظوظين =)

naxxer
29-12-2010, 12:19 PM
السلام عليكم ..

بصراحة انا ربحت 3 اشتراكات من افقيمرز لبرنامج لوور بنق lower bing مدته شهر لكل اشتراك

و لكوني استخدم برنامج WTfast فانا لست بحاجة الى هذه الاشتراكات لذا قررت اهدائها لاعضاء المنتدى

و المحظوظ اللي راح يشوف الموضوع اول واحد و يستخدم الكود ..

طبعا في الموضوع الرئيسي راح احط كود و بكره راح احط كود باحد الردود و اللي بعده كود ثاني

لحد يسألني طريقة تسجيل الكود تقدرون تدخلون موقع افقيمرز و تحوسون هناك لين تعرفون

طبعا وظيفة البرنامج انه ينزل اللاق عندكم .. و اتوقع انه نفس البرنامج اللي استخدمه

بالبرنامج اللي انا استخدمه اللاق عندي بالامريكي 300 بعد ماكان 700

الكود الاول:-

827f-c2e2-77b4-1e19

بس اتمنى من الفائز انه يبين لنا انه هو الشخص اللي فاز بالاشتراك

للعلم و التنويه : هذا الموضوع ليس له دخل بموضوع رأس السنه و انا انسان مسلم بس السالفة انه توه تطري على بالي الفكره

ab20005
29-12-2010, 12:27 PM
ماشاء الله عليك اخوي ناكسر

كريم وكبير على طول

يستاهلون الشباب انا عندي اشتراك ب WTFast وماني محتاج كود هالبرنامج يستاهلون الشباب

naxxer
29-12-2010, 12:32 PM
ماشاء الله عليك اخوي ناكسر

كريم وكبير على طول

يستاهلون الشباب انا عندي اشتراك ب WTFast وماني محتاج كود هالبرنامج يستاهلون الشباب

و انت كريم يالعود .. و هذا واحد طوف الاشتراك .. و نقول مبروك للي بياخذه

QTR .SOUL
29-12-2010, 02:24 PM
ابعدي والله يا اخوي naxxer ويستاهلون الشباب الحمدلله الاتنسي دايم خضر حول 50 ms بدون اي برنامج

سيفيروث
30-12-2010, 12:24 AM
مشكور أخوي نكسر على المبادرة الطيبة :)

Timekey 827f-c2e2-77b4-1e19 already activated

كيف برنامج WTFast وايش انطبعك عنه؟ ولو ممكن الكود الثاني ^__^

LavaGFX90
30-12-2010, 01:07 AM
يعطيك العافية أخوي ناكسر ماتقصر على المجهودات والهدايا الحلوه :P

بس للأسف واحد خذاه وماقال إنَ ماخذه !!

naxxer
30-12-2010, 06:43 AM
مشكور أخوي نكسر على المبادرة الطيبة :)

كيف برنامج WTFast وايش انطبعك عنه؟ ولو ممكن الكود الثاني ^__^

حياكم الله يا شباب ، بالنسبه لWTFast عجيب ، و بصراحه انا كنت خايف من هذي البرامج و لكن واحد من الشباب بالقيلد نصحني فيه و قالي انه يستخدمه من ثلاث اشهر و اشتراكه بسيط فجربت اشتركت فيه شهر لاني كنت تعبان من اللاق اللي احيانا يوصل 1000 عندي ، اول يوم وصل اللاق عندي بعد البرنامج 370 و هو الماكس يعني ما يطلع فوقه .. و مرات يوصل الى 200-220 و جربته بالاوربي اللاق كان عندي قبل البرنامج 270 -350 صار ثابت 200 و احيانا يوصل 150-170

الكود الثاني : -
6a3a-0be6-9d82-fe2a

طبعا مبروك للي ربح الكود الاول مع اني اتمنى انه يبين لنا نفسه ، و موفقين مع الكود الثاني

W0T0H
30-12-2010, 07:15 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الكود الثاني Successfully added :)

الله لا يهينك على الكود

انا كنت بشتري كود للWTfast

بس زهقت من اللاق و bugs

الي في الWTfast

قلت خلني ارجع لل LP احسن

وانت عطيتي boost :)

جاري التجربه .....

naxxer
30-12-2010, 08:25 AM
مبروك عليك ياخوي ..

و اخر كود بكره باذن الله

kagoor
30-12-2010, 05:15 PM
مشكور اخوي على الإشتراكات لكن اتمنى إنه يكون وقت طرح الإشتراك الثالث في وقت مناسب يعني مو الصباح لما يكونوا الناس نيام يعني خليه المساء

mage4ever
31-12-2010, 02:03 AM
ليش برامج وكلام فاضي .. النت الحمد لله زين وانا اظمن لكل واحد فيكم انه يقدر يخلي الاتنسي عنده اقل من 200 .. بس في شي يسمونه عقل وفي شي يسمونه تناحه .. فكل واحد يشوف مكانه فيهم ..

thx and gl

HitmanTheOnly
31-12-2010, 04:11 AM
مبادرة طيبة جدا منك اخى ...

بس بعيدا عن الموضوع انا استخدم LP من فترة ... و بصراحة مريحنى جدا و ال ms بيوصل معاه ل 100 او 200 بالكير لولا مشكلة واحدة بس انه اوقات يفصل لوحده ... هو الصراحة مش بيفصل كتير يعنى ممكن فى اليوم كله يفصل مرة واحدة او ميفصلش خالص ....

فمن خلال الموضوع ده كنت عايز اعرف انطباعك و انطباع الناس عن WTfast بصراحة

لان تمن اشتراك LP نفس اشتراك فى WTfast ...

Karazhan
31-12-2010, 09:32 AM
wtfast حراميه دير بالك
والدليل ان لو عندك برنامج حمايه قوي نفس casperskyراح يصيد ملفات key loger بالهبل
تقريبا 10 ملفات باليوم ، اعرف واحد من الشباب يستعمله وكان يصيد ملفات كي لوجر ولكن كان يطنش لأن اعتقد ان الحمايه عنده راح تنفع ، لكن الظاهر ان برنامج الحمايه مبرمج ان بعد اكثر من محاوله كشف الكي لوجر و تطنيش صاحب الجهاز لهم راح يوقف عن صيد الملفات وفعلا خلال شهر انسرق اشتراكه

انا انصح كل الاخوه والاخوات انهم يستخدمون برنامج authenticator على اجهزه iphone او يشترونه من اي محل متخصص في العاب الفيديو للناس اللي ماعندهم iphone
علما بأن البرنامج مجاني على iphone ماعليك الا تدخل app store وتكتب اسم البرنامج اللي انا كاتبه فوق و تحمله بجهازك
قالولي ان حتى الجيم ماستر مايقدر يسرق اكاونتك وعشان اتأكد كلمت جيم ماستر وقلتله هل صحيح اذا استخدمت هالبرنامج ماكو مخلوق يسرق اكاونتي بما فيهم بليزرد ؟ قال نعم صحيح
فأنا اناشد الاخوه العرب بأن يدافعوا عن
قصدي انصحكم في البرنامج خصوصا للناس اللي يستخدمون WTfast لأني شفت بعيوني ملفات كي لوجر في هذا البرنامج واي برنامج يخص اللعبه حتى addon

و اسف على الاطاله و الدخول عرض بالموضوع ولكن قبل ما تدفع لهم فلوس عشان يسرقون اكاونتك اتمنى تضع البرنامج عشان ما تتحسف وتقول اخذوا فلوسي و اكاونتي
شكرا

سيفيروث
31-12-2010, 09:35 AM
ليش برامج وكلام فاضي .. النت الحمد لله زين وانا اظمن لكل واحد فيكم انه يقدر يخلي الاتنسي عنده اقل من 200 .. بس في شي يسمونه عقل وفي شي يسمونه تناحه .. فكل واحد يشوف مكانه فيهم ..

thx and gl

ما كل الناس عندها نفس الاشتراكات وما كل بلد فيه أكثر من شركة
أنا من عمان وما في عندنا إلا شركة وحدة وبصراحه نت فاشل السرعة عندي 4 امبي (ياريت لو يوصل) واليتنسي عندي ما ينزل عن 500

lolstorm
31-12-2010, 09:39 AM

thx and gl

انت وين ساكن؟ -_-

mage4ever
31-12-2010, 02:14 PM
في الرياض والحمد لله الاتنسي حقي من 100- 180 .. بدون برامج ..

صح يجيني لاق بس اذا سويت داونلود ..

اكثر من مره قد شفت الاتنسي حقي اقل من 100 لول والحمد لله ! حتى لو تروج جده في مقهى اسمه Game Net بتحصل الاتنسي ينزل عن 100 دايم

raklover
31-12-2010, 03:59 PM
طيب آخوي ولد بطنهآ
وآللي يستخدم برنآمج LowerPing
فيه key loger

naxxer
02-01-2011, 08:03 AM
السلام عليكم.. و اسف على التأخير ..

و بصراحة في رد ماعجبني و ياريت لو صاحبة ترك الموضوع بدون رد لانه رده فيه اهانه له قبل ما تكون لاي شخص اخر

و شكرا للجميع على المرور و الكود الاخير :-

d0a6-6a66-00e4-4d82

عموما ًWTfast استخدمه من ثلاث اشهر تقريبا و قبله صديقي يستخدمه فتره طويلة و ماحصل ان تم اختراق اكاونتي او اني لقيت اي برامج هاك .. مع اني استخدم برامج حماية

لكن كلامي مو معناته دفاع عن البرنامج و الموضوع بالاول و الاخيريرجع لك

Orgrimmar
02-01-2011, 08:36 AM
شكرا اخوي

قمت باستخدام الكود لتجديد اشتراك صديق لي