المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسما بالله ماهي بحالة اللي يصير بالكاتا

الســـعودي 2007
31-12-2010, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولا ابدى واقول لا احد يقول اللعبة اصبحت ممتعه وانها مع صعوبتها احلوت اكثر فاكثر .. لان بالكلام انتم الان تتكلمون من حيز ضيق انك تعلب مع قروب كامل وعارف بعض وفاهمين زين وهذا يمثل باللعبة 5% ..

اما الباقي يلعب دناجن مع بق .. وهذا حظ ونصيب يجيك برو ونوب ومن اللي انت عارفين ..

ويروح وقت انتظارك الي جلست تنتظر فوق 30 دقيقة عشان تسوي الراندوم للهيروك انا اتكلم عن الهيروك اما النورمل الحمد لله الاغلبية عرفت تلعب زين .. هذا بالنسبة للدناجن اما الريدات للحين ما شمينا ريحتها ..

انا فعلا املك شامان واقدر العب متى مابي لان وقت انتظار الهيلر اقل من دقيقة وقيري للهيلر تمام ilevel 340
لكن ما زال ما يعطيك فرصة انك تقدر تلعب هيروك والسبب ان الشامان الان اعتبره اقل كلاس يهيل من بين الكلاسات استرجاع مانا زي وجهه وكرتات الهيل ايام الوتلوك راح و و و صارت اللعبة مع الهيلر اشبه بالحكم بالعذاب .. تركيز عالي وعيونك تبقق على الشاشة اكثر واحد تكون انت مركز بالقروب .. وبالاخير بعد هذه التجربة المريرة مع الهيلر قررت احول انهاسمنت وفعلا توفقت بالتحويل وقيرت السبيك ايتم ليفل 340 ولله الحمد وريتشن تمام دي بي اس فوق 11 الف ..

لكن المشكلة مثل ما قلت انتظار ممل بجد ..

قسما بالله كرهت ابو اللعبة .. الله لايوفقهم من شركة بليزارد عقب ما خلونا ندمن عليها حولو اللعبة 360 درجة ..

مو معنى اني ما اقدر اواكب اللعبة بالعكس بس المفروض يكون فرص اللعبة اكثر تعدد من خلال بين النورمال والهيروك ايضا فيه مستوى متوسط .. لاتاحة الفرصة اكبر واكبر وازالة الممل اللي حل علينا من بعد النورمال ..

( شامان بسيرفر كازاك هورد اذا فيه قروب يلعب سوا يوميا يرسل دعوة اسمي باللعبة Safio )

HitmanTheOnly
31-12-2010, 04:17 AM
اخى الكريم سعودى ...

فى كل اكسبانشن لازم الدنيا تكون كدة ... انت بس عشان لسة WoTLK فى دماغك فحاسس بتغيير ...

لكن لو كنت من الناس اللى لعبت TBC فى بداية نزولها و شوفت صعوبة ال HCs فى TBC ...كنت هتعتبر ان ال HCs فى Cataclysm لعب اطفال ...

انا دلوقتى ال HCs فى Cata بتعامل معها زى WoTLK بالظبط ... مفيش CC و AoE و انجز :D

بس ده بعد ما وصلت ilvl 355 و خلصت 7 Bosses فى ال Raids

قبل ما تشكى من صعوبة اللعبة ابدأ الاول فى تحسين ال Gear تبعك ...

340 يعتبر قليل جدا و غير كافى انك تدخل اى Raid ...حتى Baradin Hold ...

حصل ال Epic Gear من ال Factions (( ع الاقل تقدر تحصل 4 Epics بسهولة ))

جمع كل ilvl 346 من ال HCs ...

حاول تدخل Hcs مع ناس من الجيلد تبعك او على اقل تقدير من السيرفر تبعك عن طريق LFG او LFM فى الشات

MR.HM
31-12-2010, 05:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

كلامك ياخويه عين المنطق .. يعني سؤال لكل شخص انته ليش تلعب ... كيد عشان تتسلى وتستمتع .. مو عشان تتعذب وتعاني
هذا منطقياً ... لكن ما توقع بأن في شي في اللعبة تغير بشكل كبير .. بالعكس .. نفس ايام tbc من حيث الـ HC والـ raids
وبلزر تسعى دائما للعمل الجماعي .. وان لا تعتمد على البق قروب .. لانه صدقني مشاكلهم اكثر عن فايدتهم .. لازم يكون عندك قلد تقدر تسوي معاهم اللي تباه

lolstorm
31-12-2010, 09:46 AM
البحث عن قيلد سهل تقدرر تدخل يسهوله...

بعدين اكيد بداية الكاتا راح تكون صعبه لان اغلب الناس half green half blue geared

صلاح9
31-12-2010, 09:52 AM
انت قلتها تلعب نورمال !! خلاص تبغى تلعب هيوريك!! خلك قد المعاناه او اقعد بوسط المدينه بيع بصل لووووول

بعدين انا ابغى اسأل هيت مان!! قولي وين القى ايتم ايبك للروق!؟؟ انا من اول مابديت العب الى الان ثابت على ليفل 336 وامس صرت 337 بعد ماشريت قطع 346! مافي شئ يطيح بالهيورك!! ومافي اي ايبك مع الفاكشنز للروق!!

Karazhan
31-12-2010, 10:15 AM
قوه الهيلر مازالت نفس قوته ايام لفل 80

بليزرد ماكان عندهم وقت يطورون القوه للهيلر عشان تتناسب مع الهيلث الحالي واللي يقدر ب100الف للdps و 120الف للتانك العادي غير التانك اللي الهيلث عنده 160الف

الهيلر ضعيف ولأنه ضعيف مضطر ان يعمل سبام للتانك وباقي القروب لأن جميع البوسات وبعض الموبات aoe لذلك يضطر الهيلر للتعويض وبالنهايه تنتهي المانا بعد المعاناه و بنص المعركه يقول srry no mana
هذا اهو العيب الشرعي في الكاتا

Daiboken
31-12-2010, 12:08 PM
المفروض الاداره يعطوني achivment اكثر واحد ينطرد بالمنتدى

او Realm first اول واحد ينطرد بالكاتا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^_^

وش تسوي الاداره اذا وجهك مغسول بفيري

lolstorm
31-12-2010, 04:31 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^_^

وش تسوي الاداره اذا وجهك مغسول بفيري

لول؟؟

تركت رد الرجال كله وعلقت على توقيعه

والله ان وجهك مغسول بمرق..

Karazhan
31-12-2010, 05:03 PM
نفس ما قال الاخ ستورم تركت الموضوع و علقت على التوقيع
عموما مشكور

Daiboken
31-12-2010, 05:26 PM
لول؟؟

تركت رد الرجال كله وعلقت على توقيعه

والله ان وجهك مغسول بمرق..
مشكله الي توه مسجل في المنتدى ولا يدري وين ربي حاطهـ

lolstorm
31-12-2010, 05:42 PM
مشكله الي توه مسجل في المنتدى ولا يدري وين ربي حاطهـ

وش تقصد؟

بعديت انا متابع للمنتدى من 2007 لاكن توني مسجل..

بعدين لاتتفلس وترد على التوقيع مره ثانية يا بابا

Daiboken
31-12-2010, 06:44 PM
خلاص مادام ماتدري وش اقصد وماتدري انا ليه رديت على توقيعه ترد ليه؟؟؟

خلك خلك متابع بصمت ^_^

lolstorm
31-12-2010, 08:49 PM
خلاص مادام ماتدري وش اقصد وماتدري انا ليه رديت على توقيعه ترد ليه؟؟؟

خلك خلك متابع بصمت ^_^

لول؟ بالله واحد يترجم

الســـعودي 2007
31-12-2010, 11:27 PM
انا مستغرب من شي معقولة العالم هذه من وين تجيب jp هل فيه طريقة ثانية غير الديلي .. للدناجن ؟؟؟

واحد يوميا يجيب 3k jp @@ انا مع الكاتا كرهت ام اللعبة والحوسة اللي فيها ..

QTR .SOUL
01-01-2011, 12:33 AM
اللعبه لو تدخلها بروحك راح تحوووس فيها ويمكن ما تصبر اسبوع لانها زهق بدون ما يكون عندك معارف وفي الكاتا هاذي بروحها مشكله لو مافيه تانك تقعد نص ساعه عالكيو تقول باتل مهب دنجن واخرها وايب وناس الغباء فيهم ومسوين فيها light of dawn ماتدري انه جايبه بعد الكاتا وهو ميت طبعا .... خلاصه الموضوع تشوف لك قلد او انك تدخل مع ناس محترمين من سيرفرك غيرها تحمل ما يجيك اما عن ال JP تراه سهل انك تجيبه فل 4K انا عندي فل ما عرفت وش اسوي فيه شريت اوف هاند وخليته ساعتين وبعته على 29 قولد نعمه :)

Warchif
01-01-2011, 12:13 PM
انا اللي مكرهني باللعبه الانتظار للباتل جروب شئ يجيب المرض
كل مايحاولون يرقعون للعبه او يصلحونا يعمونها
اول الدخول في اقل من دقيقه الحين توصل نص ساعه
الحين فيه راتيد باتل جروب اللي جيره اعلى مايخش مع اللي قيره اقل
الحين الجير الايبك حق الارينا تحصله بالراتيد بتل جروب وش فرقة كان الغيتو الارينا وخلاص قمة في السخافه والله
تغيير الفاكشن خرب ام اللعبه وتقريبا 60% من الالينس حولوا هورد وشوف ام الحوسه والزحمه والانتظار على عكس الالينس الحين انتظارهم للباتل او الدنجن سريع مره ويخشون في دقايق

ابي اعرف بس منهو الزفت اللي معطي هالافكار والزفت اللي وافق عليها

Yoshi
03-01-2011, 10:22 AM
ابي اعرف بس منهو الزفت اللي معطي هالافكار والزفت اللي وافق عليها

حسيت انك بتروح تفرشه فرش خخخخخخ ^^

بالنسبه للي صاير ف الكاتٌا انَا معَكمً مرهـً قٌلقً الحِينَ سنٍه إنتظارِ لل Queue وفيَ الأخًير noobz grp and leavers !

إنشًاء اللًه يسَهلونُ اللعًبه شُويِ موٍ ذاكـِ الزود .. انا لعبَت ايام TBC والصدق ان cata ـأصعَِب بزًيادهـٍ

الPvP خياسً الحيًن ماحًس فيًه طُعمٍ وبالعَكسِ ناسً كثيَر راَح تتٍركً wow وتًحولً ع ـلىَ Aion or COD ,, اتمنىِ Blizzard تلُقىٍ حلِ .

سلام

naxxer
03-01-2011, 10:37 AM
انت قلتها تلعب نورمال !! خلاص تبغى تلعب هيوريك!! خلك قد المعاناه او اقعد بوسط المدينه بيع بصل لووووول

بعدين انا ابغى اسأل هيت مان!! قولي وين القى ايتم ايبك للروق!؟؟ انا من اول مابديت العب الى الان ثابت على ليفل 336 وامس صرت 337 بعد ماشريت قطع 346! مافي شئ يطيح بالهيورك!! ومافي اي ايبك مع الفاكشنز للروق!!

hellscream = trink
dragonmaw = hand epic
ramkahen = head enchant agility
earthen ring = finger epic

و تقدر تاخذ الويست و الشيست من الكرافت ابك

هذي خمس ابكات .. انا درويد و عايش نفس معاناتك

طبعا اذا عندك قولد .. في ترينكتين ابك واحد دارك مون و الثاني تراش موب من ريد

و في فنقر وورد دروب .. و في نك تراش موب من ريد .. و في هيد ريد تراش موب ، و في تشيست ثاني وورد دروب

و الفيت بادجات boe يعني تقدر تشتريه بقولد او vp

اما الويبون يا اما تضل على الهيروك او تشتري pvp ,, طبعا 5 مرات تفوز بالارينا تاخذ 1300 ارينا بوينت .. اسهل من كذا مافي

Warchif
03-01-2011, 02:17 PM

بالنسبه للي صاير ف الكاتٌا انَا معَكمً مرهـً قٌلقً الحِينَ سنٍه إنتظارِ لل Queue وفيَ الأخًير noobz grp and leavers !

إنشًاء اللًه يسَهلونُ اللعًبه شُويِ موٍ ذاكـِ الزود .. انا لعبَت ايام TBC والصدق ان cata ـأصعَِب بزًيادهـٍ

الPvP خياسً الحيًن ماحًس فيًه طُعمٍ وبالعَكسِ ناسً كثيَر راَح تتٍركً wow وتًحولً ع ـلىَ Aion or COD ,, اتمنىِ Blizzard تلُقىٍ حلِ .

سلام

أفرشه وبس بحك جلده بسلك مواعين خخخ

أنت تدري الليدر اللي مطلع افكار TBC شالوه وحطوه يطور لعبة ديابلو 3 وحطوا واحد أقل مايقال عنه ثور وهو اللي مطلع لنا مصايب اللش كنج بكبرها ومخرب الجزء هذا وبقوه

الله يرجعه لقسم wow بسرعه عشان ترجع الافكار الحلوه

زمان يا TBC والله من الحنيه احيانا اروح ازور الأماكن واسلم على الشباب هناك في الأوت لاند :jap017:
مشتاق حيل للفتره الذهبيه من حياة wow

arlund
03-01-2011, 02:52 PM

كلام مية مية pvp تعبااااااااااان مررررة الفروست ميج والشادوبريست والانهاسمنت شامان مخربين pvp

RaptX
03-01-2011, 09:11 PM

سلام

ايش هي لعبة COD
call of duty?

Yoshi
05-01-2011, 07:51 AM
ايش هي لعبة COD
call of duty?

Yes Dear :)

Shadowi
09-01-2011, 02:41 PM
اي يرحملي امكم ياشباب اللي بسيرفر Zenedar
يشوفلي صرفه قبل سنتين او ثلاث كنا شلة شباب بالدوام وكذا وكنا نلعب وبعدين كل القروب سوا quit وبقيت ادربي هالراس العب بي في بي واطلع ملللل اللي يحتظنني في قروبه امشيله 100 قولد شهري ها من يشتري :silly: خير خير!