المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية موضوع للفرفشه. كم خسرت على نفسك من فلوس من يوم ماقررت تلعب حديد + اكلات فيها بروتين

ROOBIN
31-12-2010, 11:24 AM
(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
احب اصبح على جميع الاعضاء بالخير والمسرات وجعله يوم مليء بالنشاط والقوه والحيويه والفائده طبعاً لي 5 ايام تقريباً وانا ادخل المنتدى وقراء مشاركات افادتني كثيراً وتبون الجد قريت اغلب المواضيع طبعاً اغلب المواضيع كانت تتكلم عن التمارين والأسـئله والمكملات الغذائيه وهذا شيء جميل لكن كانت تطربني بعض المواضيع الي تكون(( شاطحه)) اي بمعنى اصح خارجه عن مواضيع التمارين والمكملات الغذائيه .. كانت تعطيني بآآآآور وحماس بين كل موضوع وموضوع فحبيت اطرح فكره ونقاش عشان نستفيد ونكسر الروتين شوي ..
الموضوع الي حاب اطرحه للنقاش موضوعين في موضوع !!
الموضوع الأول عباره عن كم خسرت للحين من مبالغ ماليه في لعبه الحديد سوا كنت جديد او قديم تقولي مادري اقولك عطني شيء تقريبي !!
الموضوع الثاني كل واحد يكتب افضـل ورخص اكله وجد ان فيها بروتين وســعرها مناسب ورخيص ياليت يذكرها ويوضحها لنا اذا كانت تحتاج للتوضيح !!
طبعاً رآح ابداء بنفسي مع اني جديد على اللعبه وبعطيكم كم خسرت للآن من يوم ماقررت العب حديد + بعض الآكلات الي فيها بروتين وبأسعار مناسبه للفائده اتمنى من الجميع ذكر السعر وتوضيح المنتج اذا كان المنتج يحتاج توضيح..
طبعاً قبل لا فكر إني العب حديد ماكنت اتوقع ان فيه هالخساير ذي كلها سوا مال او وقت لكن كل شي يهون لجل الصحه ولجل الفائده طبعاً اتكلم وانا مالتمست شيء للحين لأني توني باديء في اللعبه ولكن عندي تفائل اني راح احصل نتيجه بإذن الله ... بنسبه لخسايري حتى الآن 850 ريال تقريباً هذا فقط للمكملات وهو اول كورس لي في اللعبه بصرآحه غاليه شوي لكن زي ماقلت لجل الفائده كل شي يهون هذا مايتعلق بالمكملات الغذائيه ..
بنسبه للأكلات الي تحتوي على البروتين وبسعر لا بأس به ... طبعاً الكل يعرف صدور دجاج والتونه واللحوم والسمك وووالخ لكن وش رايكم لا قلت لكم الأندومي !!!! الأندومي فيه نسبه بروتين حلووه بنسبه للسعره سعره بريال
ونسبه البروتين الي فيه ماتحظرني لكنها ممتازه على كلام بعض الشباب الخبره وعندكم الكاجو واللوز اسعارها حلوه ومناسب وفيه نسبه بروتين حلوه يعني خذ لك كيلو كاجو وكيلو للوز ونت رايح لنادي طحن لك شوي منه لذيذ ومافيه كرستول وفيه نسب بروتين ;)
هذا كل ماعندي اتمنى من الجميع المشاركه لكي تعم الفائده لكم خالص تحياتي

THh Rock
31-12-2010, 11:43 AM
الموضوع الأول عباره عن كم خسرت للحين من مبالغ ماليه في لعبه الحديد سوا كنت جديد او قديم تقولي مادري اقولك عطني شيء تقريبي !!
موضوع جدا جدا غريب كانك تسأل كم خسرت على اكلك من يوم انولدت !!!! سووو او بالعربي ثما .....!!! بس تكفى ممكن تقولي الهدف وشو علشان نستفيد جميعا
الموضوع الثاني كل واحد يكتب افضـل ورخص اكله وجد ان فيها بروتين وســعرها مناسب ورخيص ياليت يذكرها ويوضحها لنا اذا كانت تحتاج للتوضيح !!
افضل وارخص الوجبات التونا والفول والعدس والصدور الدجاج
اما عاد الاندومي ههههههههههه كله على بعضه فااات !!!
لكن الكاجو واللوز مين قالك سعرهم رخيص !! صحيح انهم ممتازين وفيهم نسب عاليه من البروتين لكن تاكلها في اليوم او في الاسبوع مقدار 3 حصص

اللورد الأحمر
31-12-2010, 11:53 AM
صحيح انا اعتقد هذا الموضوع ما في اي فائدة ابدا ...

ثانيا: أنا ويش دراني كم صرفت من لعبت حديد ... يعني امسك لي دفتر كل ما شريت حاجة أو أكله اسجلها ...... هاذي عمرها ما صارت مع احترامي لصاحب الموضوع...

متمرس حديد
31-12-2010, 12:06 PM
....ياشباب لا تلومون صاحب الموضوع انا يوم كنت طالب بالكلية كانت مسألة المكملات والتغذية شي مهم وشي يكلف الواحد بالنسبه للطلاب خلوكم واقعين وبعدين في موضوع
بالقسم المميز يتكلم عن المسألة ذي بس بصوره ثانيه

amma271
31-12-2010, 12:09 PM
أرخص الوجبات أظن صدور الدجاج و التونه كما أنها الأعلى من ناحية البروتين حسب مواقع التغذية

و دائما احرص على الخبز الأسمر مع التونة لأن الخبزة الوحده فيها فوق 7 غرام بروتين

أما كم خسرت فخسرت ما يقارب 500 ريال بسبب مدربين لا يفقهون في المكملات بس بعد ما صرت أقرى عن المكملات الحين ما اعتبر اللي شريته خساره

THh Rock
31-12-2010, 12:13 PM
....ياشباب لا تلومون صاحب الموضوع انا يوم كنت طالب بالكلية كانت مسألة المكملات والتغذية شي مهم وشي يكلف الواحد بالنسبه للطلاب خلوكم واقعين وبعدين في موضوع
بالقسم المميز يتكلم عن المسألة ذي بس بصوره ثانيه

صحيح يا بطل بس في فرق بين هل لعبة كمال الاجسام تعتمد على الماده وفرق بين كم صرفت بالضبط في مكملاتك
وصدق اخوي اللورد صعبه مره تحسبها اذا بتقعد تخمن وبالتالي ما استفدنا شي
وموفقين يا شباب

مبتددي
31-12-2010, 12:30 PM
صــعب صــعب آآلــوآآحــد يــحسب عــلى نــفسـه ....يــآآدوب آآلــوآآحــد يــتذكـر وش مــتعــشي آآمـــس هههــآآآي..... حــتى لــو خــمن مــن رآآســه بيــكوون رقــم عــشـوآآآئــي .... وآللــعبه صــحيــح آآنــهآآ تــآآخــذ مــنكـ فــلووس بــس آآنــهآآ فــي نــفسـكـ
آآهــم مــمكلآآت عــندي آآلــوآآي بـروتــين وآآلآآحــمآآض آآلآآمــينيـه ومــلتي فــيتآآمــين .... شــهرين آآســتخدمــهآآ وشــهر آآريــح وآآكــون مــركــز عــلى آآلــتغذيــه آآلــطبيــعـيه
آآنــآآ آآشـــوف آآن آآفــضل وجــبه بــروتــين صــحيه وســريــعه هــي آآلــتونــه بــآآلــمآآآء بــخمس ريــآآل .....وصــدور آآلـدجــآآج بـ7 ريــآآل بــس آآلــمشكــله فــي تــحضــيرهــآآ تــآآخــذ نــص ســآآعــه عــلى نـآآر هــآآديــه عــشآآن يــصيـر طــعمــهآآ رووعــه (ضــيف مــعكـ عــلبه زبــآآدي قــليل آآلــدســم ) آآتــوقــع آآنــكـ تــآكــل آآصــآآبــعكـ مــن لـــذهـ آآلــطـعم هههــآآآي

sami1989
31-12-2010, 12:48 PM
صرفت لحد هذه اللحضه 1,000000 دولار لوووووول

لكن الحمدلله شركة bsn ملتزمتني هههههههههههههههههه

THh Rock
31-12-2010, 12:53 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صــــــــــح يا جي كتلر ههههههههههههه
كتلر حق المصل وانت البي اس ن خخخخخخ

odi man
31-12-2010, 01:06 PM
يا جيبي لا تحزن
خسرت ما يقارب 1500 ريال أجهزة ونادي بدون مكملات وجدول غذائي
شغلي تمام ودايم بدون مدرب للآسف

الهاشمي2
31-12-2010, 01:15 PM
الموضوع جدا رائع وكاتب فيه للفرفشه

وانا اخوك مااذكر كم ولاكن مبلغ وايد وايد من اشتراكات وبروتينات والاكل الطبيعي

شكرا.

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 01:19 PM
جميل الموضوع

انا مستغرب طالب في مدرسة ولا جامعة او عاطل عن العمل يستخدم جوال ويستخدم سيارة ويستخدم مكملات واشتراك نادي من غير اكلمة وشربة وملابسة
كيف يقدر يوفر مكملات بالشهر ب 700 ريال الى 1500 ريال حسب الكورس اللي داخل فيه

انا دخلت نادي عام 1416هـ وما عمري شف احد اشترى مكملات كان المدرب يقول اهتم باكلة بحيث يكون فيه نسبة بروتين عالية فول عدس صدور دجاج وفواكة

المكملات ضرورية الان وليس في بعضها خطر نهائي

بس سؤالي كيف يستطيع لاعب توفير مكملاته وانا اقصد بكلامي الطبقه المتوسطة

انا ان شاء الله ناوي اشتري بروتين فقط بعد البرد الان طلعات للبر ما فيه وقت اروح للنادي

الهاشمي2
31-12-2010, 01:36 PM
جميل الموضوع

انا مستغرب طالب في مدرسة ولا جامعة او عاطل عن العمل يستخدم جوال ويستخدم سيارة ويستخدم مكملات واشتراك نادي من غير اكلمة وشربة وملابسة
كيف يقدر يوفر مكملات بالشهر ب 700 ريال الى 1500 ريال حسب الكورس اللي داخل فيه

انا دخلت نادي عام 1416هـ وما عمري شف احد اشترى مكملات كان المدرب يقول اهتم باكلة بحيث يكون فيه نسبة بروتين عالية فول عدس صدور دجاج وفواكة

المكملات ضرورية الان وليس في بعضها خطر نهائي

بس سؤالي كيف يستطيع لاعب توفير مكملاته وانا اقصد بكلامي الطبقه المتوسطة

انا ان شاء الله ناوي اشتري بروتين فقط بعد البرد الان طلعات للبر ما فيه وقت اروح للنادي

مع احترامي لك اخوي جميع ردودك بالمنتدى ماادري ماادري هههههههههههه ياخي انت وش تبي بالضبط قولي

ممن سؤال من دون اي زعل

كم عمرك

Aqili
31-12-2010, 01:46 PM
أنا اعارض اني اقول اني خسرت على نفسي كذا . انا اشوف اني استثمر في نفس . لعلمك يا اما انك تحافظ على نفسك من الان و تدفعها في اشياء زي كدا و ممكن انك تصبر و تدفعها في علاج لا سمح الله اذا اهمت التمرين و الاكل الصحي

انا استثمر في نفسي حوالي 1500 ريال شخريا ما بين اكل و نادي و مكملات

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 01:47 PM
مع احترامي لك اخوي جميع ردودك بالمنتدى ماادري ماادري هههههههههههه ياخي انت وش تبي بالضبط قولي

ممن سؤال من دون اي زعل

كم عمرك

15 سنة
.
وانت ممكن كم عمرك

الهاشمي2
31-12-2010, 01:52 PM
15 سنة
.
وانت ممكن كم عمرك

العمر كلو

25 طال عمرك

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 01:56 PM
العمر كلو

25 طال عمرك

حياك الله الله يرزقك من واسع ابوابة

انا عمري يا الحبيب 37 سنة

بس سؤال ليه تسال عن عمري تبي تزوجني :ee2: موافق

مبتددي
31-12-2010, 02:02 PM
ههههـــآآآي آلله يــرجــكـ يــآآآبــو بـــلآآآآش .... آآهــم شـــي خـله يــدفــع مـــوخـــر عـــشآآن لآآيـــشرد مـــنكــ
خخخخ آآآآهـ يــآآبــطنــي خخخخخ

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 02:08 PM
ههههـــآآآي آلله يــرجــكـ يــآآآبــو بـــلآآآآش .... آآهــم شـــي خـله يــدفــع مـــوخـــر عـــشآآن لآآيـــشرد مـــنكــ

الله يكتب اللي فيه الخير اليوم جمعه ويوم مبارك

THh Rock
31-12-2010, 02:46 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

م.محمد الغامدي
31-12-2010, 03:50 PM
بصرآحهـ كلفتني كثييير ,, المكملات من جههـ
و الجآمعهـ من جههـ . :blackeye:

بصرآحهـ أطآلب الدولهـ بصرف مبلغ تحت مسمى بدل
مكملآت و سبق أن عرضت الموضوع
على أحد أقآربي لكي يعرضهـ
في مجلس الشورى :biggthump
::

بوعفرا
31-12-2010, 04:14 PM
خسرت اكثر من 5000 درهم

على شو بس خرابيط بروتين امينو و الخ ,,,

و جسمي تعدل شوي بس

sami1989
31-12-2010, 04:19 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صــــــــــح يا جي كتلر ههههههههههههه
كتلر حق المصل وانت البي اس ن خخخخخخ

ههههههههههههه اي اي احمد البي اس ان شركه حلوه وانا منافس لجي ترقبوني سنه 2024 هع

sami1989
31-12-2010, 04:23 PM
حياك الله الله يرزقك من واسع ابوابة

انا عمري يا الحبيب 37 سنة

بس سؤال ليه تسال عن عمري تبي تزوجني :ee2: موافق

هههههههههههههههههههههه مبروووووووووووك مقدما بس لاتنسى تعزمنه امانه تره كلنه اخوان لوووول

abu kinan
31-12-2010, 05:00 PM
والله انا اشوف الفكره انك فعلا ممكن تخسر بسبب مدرب غشيم او غير فاهم او همه البيع وفقط وانا منهم كنت قبل ما اتعرف على النتدى والأخ احمد ذا روك
وانا مازلت اشوف لحد الآن المدرب بالنادي يوصف شغلات لشباب اقسم بالله انه اقل واحد عنده علم بالمكملات يعرف انها غلط

واحد يبي يخسس واصفله بروكومبلكس
واحد اخر من يومين واصفله ليبو6 مع انيمال كتس علما بأن نسبة الدهون عنده مرتفعه يعني مستحيل يشوف نتائج على الأنيمال هادا غير موضوع الكافيين اللي رح يكون كثير في الكورس
ومرة دردشت انا وياه قالي على الكلين بيترول ولما سويت عليه سيرش حصلت بلاوي زرقا خصوصا بالنسبه لشخص مبتدئ مثلي
انا الحين ولله الحمد ما اخد ولا اشتري شي قبل استشارة من المنتدى والكابتين احمد اكيد

Leaner
31-12-2010, 05:55 PM
15 سنة
.
وانت ممكن كم عمرك

يسلم قلبه ههههههه

والموضوع صراحة صعب نتكلم فيه

glediaotr
31-12-2010, 06:38 PM
والله بالعكس انا شايف انك تعكس السؤال كم كسبت

انا شايف استمثار الصحه افضل وانجح مشروع فى الدنيا وعمره مايسبب خساره بالعكس بيرجع بمكاسب وندمت انى معرفتش كمال الاجسام من سن اصغر شوى
وفلوس الى تصرفها على صحتك سوء مكملات او تغذيه او اشتراك فى الصاله ده مكسب كبيره مش هيشعر بيه غير واحد قاعد فى الشوارع او فى الكافيهات ولا يعرف يفعل شىء
والى يحسبها من ناحيه الماديه فقط ولا ينظر للصحه ولا الراحه النفسيه ولا تحسين مظهره وخلافه يترك لعبه كمال الاجسام افضل لان اللعبه مبنيه بشكل كبير على الصرف وكل ماتخطو خطوه المصاريف هتزيد وابلنسبه لواحد بيفكر فى السلبيات فقط هيشعر ب خساير اكتر مع انه فى وضع مكسب من الدرجه الاولى وكثير يحسده عليه
وبالتوفيق

demonic teen
31-12-2010, 07:21 PM
و الله الموضوع ذا فيه فسقه + خراب بيوت + دمار ناس ماله دخل + تشتت عوائل + تشرد أطفال + تيتيم اطفال + ترميل نساء + قتل نفس بغير حق
^^^^^^^^^^^^^
اسف بس هذا الواقع إذا عن نفسي أنا ماصرفت إلا 300 ريال عدا ونقدا و إحسب منها بنزين السياره طبعا احمر 91 <<<< يبي يوريك إن البنزين غالي

على العموم الله يعطيك ألف عافيه على هذا الموضوع الشيق و إنشاء الله نستفيد من ردود الأعضاء
لاسيما إني بعد شهرين بدخل عالم كمال الأجسام من أوسع أبوابه <<<< قاعد يجمع فلووس >>>>>> كبتن احمد كن بالإنتضار

THh Rock
31-12-2010, 08:25 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر يا ساتر يا لطيف الطف ......... كل هذا من الموضوع !!
بس حلوه الحسبه خخخخخخخ

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 08:30 PM
هههههههههههههههههههههه مبروووووووووووك مقدما بس لاتنسى تعزمنه امانه تره كلنه اخوان لوووول

بطل الولد ما يبغى يزوجني بعد ما اخذ معلوماتي :28:

ابشر اول ما اخطب ثاني انت اول المعازيم للزواج

Capitano.
31-12-2010, 08:52 PM
انا مع وجهة نظر الشباب بخصوص انا الموضـــوع ماله فاائـــْـده وغير كذا اخي صاحب الموضوع......
فيه ناس هينا لهم فتره طويله في كمال الاجسام فلو سئلته كم صرفت ماراح يدري كم يقولك يمكن 5000
وهي اكثر من كذا لكن انت تشتــري لك بروتينات الشهرهذا وامينو ومالتي وو،،،،،،الي اخر كل شهر مايقارب 1500 ريال
فا الي لهم فتره طويله يمكن صرف فوق 30000 ريال لكن مع مرور الوقت الانسان مايحس ولو تقول له ادفع كاش يقول لالا وين كثيره
بس لان الفتره متقطعه من فتره الي فتره عشان كذا الواحد لايشعر بكمية المال المهدر.... <<اتكلم عن الناس الي لهم فوق خمس سنوات واكثر((ولايهنون باقي الاعضاء الاعـزاء))

2 بخصوص الاكل الشباب الي يجزاااهــم خير ماقصروا ذكروا لك كل شي فيهم الخير والبركـ~ـه
ودمت بووووودُ

متمرس حديد
31-12-2010, 09:01 PM

وش لون عمرك 15 وانت كاتب دخلت نادي سنه 1416 يعني دخلت نادي وعمرك 4 سنوات ؟
او إنك تكذب يعني؟

THh Rock
31-12-2010, 09:04 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^
هههههههههههههههه صدقت انت !!
كتب في مشاركه بعدها 37
بس اما دخل النادي وهو 4 سنوات خخخخخخ

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 10:24 PM
وش لون عمرك 15 وانت كاتب دخلت نادي سنه 1416 يعني دخلت نادي وعمرك 4 سنوات ؟
او إنك تكذب يعني؟

الجواب على قد السؤال

ذا روك ما شاء الله عليه فاهم

آبو رآشـد
31-12-2010, 11:12 PM
اذ عمرك 37 وبنفس العقليه الله يعينك

ردودك بالمنتدى ردود واحد توه طالع من بيت امه يعني اسلوبك بالكلام اسلوب واحد جاهل يعني كلامك غير منطقي

ع قولتك جمعه مباركه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش كذا !!

ROOBIN
31-12-2010, 11:13 PM
موضوع جدا جدا غريب كانك تسأل كم خسرت على اكلك من يوم انولدت !!!! سووو او بالعربي ثما .....!!! بس تكفى ممكن تقولي الهدف وشو علشان نستفيد جميعا
افضل وارخص الوجبات التونا والفول والعدس والصدور الدجاج
اما عاد الاندومي ههههههههههه كله على بعضه فااات !!!
لكن الكاجو واللوز مين قالك سعرهم رخيص !! صحيح انهم ممتازين وفيهم نسب عاليه من البروتين لكن تاكلها في اليوم او في الاسبوع مقدار 3 حصص

هلا بك اخوي ... يالغالي انا كتبت الموضوع للتسليه والفرفشه وماقلت لك انه تحقيق قلت لك عطنا شيء تقريبي تقوولي وش الفائده من الأسئله هذي اقولك ليش فيه شباب توهم مبتدئين ومايعرفون ان الحديد يحتآج له شغل وفلووس يحسبون الوضع فري عشان كذا حبيت اطرح هالتساؤلات عشان يكونوا بصوره ويعرف الي له والي عليه قبل لا يدخل اللعبه هذي لك خالص تحياتي

كل شئ ببلاش
31-12-2010, 11:36 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش كذا !!

عااااااااااااااااااااادي خليه انا ما ازعل

PATE
31-12-2010, 11:48 PM
السلام عليكم يا ابطال

الموضوع يمكن من وجهة نظري يعتبر حسبة الغير لمدى خسائرك والرضا أو الغضب عن أنفسهم( إذا كان ملعوب على لحيته أو لا:33:)

والافضل أن كل شخص يقدر صرفه الشهري على جسمة
كل شهر اصرف من 800إلى 1300 حسب الكورس والحاجة ...

أما خسائر البطن وعليك الحسبة في ثلاجتي مو بثلاجة البيت حليب المراعي الطازج كل 3 أيام زبادي منزوع الدسم كل خمس ايام كرتون ، الخبز الاسمر يومي الشوفان علبتين شهري ، كورن فلكس أسبوعي ، المرتدلا ، جبن الشرايح ، صدور دجاج الوطنية كل أسبوع أربع مغلفات ، اللوز والكاجو، والمصيبة وتتغير الميزانية إذا خلص كرتون التونة:cray: ، الموز التفاح الاخضر،العسل......الخ

يعني لو نبي نحسب الخساير من جد يمكن نبطل حديد وندفعها قصد لشي أستثماري:28:

ROOBIN
01-01-2011, 02:38 AM
السلام عليكم يا ابطال

الموضوع يمكن من وجهة نظري يعتبر حسبة الغير لمدى خسائرك والرضا أو الغضب عن أنفسهم( إذا كان ملعوب على لحيته أو لا:33:)

والافضل أن كل شخص يقدر صرفه الشهري على جسمة
كل شهر اصرف من 800إلى 1300 حسب الكورس والحاجة ...

أما خسائر البطن وعليك الحسبة في ثلاجتي مو بثلاجة البيت حليب المراعي الطازج كل 3 أيام زبادي منزوع الدسم كل خمس ايام كرتون ، الخبز الاسمر يومي الشوفان علبتين شهري ، كورن فلكس أسبوعي ، المرتدلا ، جبن الشرايح ، صدور دجاج الوطنية كل أسبوع أربع مغلفات ، اللوز والكاجو، والمصيبة وتتغير الميزانية إذا خلص كرتون التونة:cray: ، الموز التفاح الاخضر،العسل......الخ

يعني لو نبي نحسب الخساير من جد يمكن نبطل حديد وندفعها قصد لشي أستثماري:28:
الله يوفقك ويرززقكـ مشكور على مشاركتك

دحيميان
04-01-2011, 07:56 PM
نفس ما قال أحد الأخوان اصرف الفلوس الحين على صحتي بدل ما اصرفها تالي عشان اتعالج من مرض لاسمح الله .
بالنسبه لي اصرف تقريبا من ٩٠٠ الى ١٥٠٠ كل شهر او شهرين حق بروتين وامينو وملتي فايتامين ، بالاضافه الى الاوميجا والجلوتامين تقريبا كل شهرين . وأرخص أكله بالنسبه لي أنا كبسة سريعه بما اني عزوبي ومتغرب :biggthumpهههههههههه.
يعطيك العافيه على الموضوع وغيرنا جو شوي . الاخوان الي يتهاوشون ترى كلنا أخوان وحبايب. وانا متأكد ان الي ورى هالشاشات رجال كفو ونعم.

عمتم مساء :biggthump

hitmanheart
04-01-2011, 10:59 PM
???????????????????????? !!!!!!!!!!