المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت للمصارع اللي بتكره

jhon cena 2010
31-12-2010, 05:38 PM
هاي هية القائمة
1شايمس
2ذا ميز
3ويد باريت
4ايدج
5كرس جركو
6راندي اورتن
7جون سينا
8سي ام بنك
9درو ماكنتير
10الاندرتيكر

رذاذ المطـ،،ـر
08-01-2011, 02:50 AM
مشكور عالموضوع الجميل
بس بصراحه احترت لان اكره شايمس و ويد نفس الكره و ما اقدر اكره واحد اكثر من الثاني
اما بالنسبه للقائمه يلي حطيتها فما اعتقد ان احد يكره سينا

yami vergil
10-01-2011, 05:44 AM
1شايمس

ماااااااااااااحبه لعبه وايد وصخ يبط جبدي
ودايما يطلع نفسه المسكين الي الكل حاط دوبه فيه
ويبي يقضي عليه ههههههههههههههه
مالت عليه

jhon cena 2010
20-01-2011, 09:54 AM
شكرا على الردود

دامبلز
20-01-2011, 11:41 AM
والله انا اكثر واحد اكره في القائمة هو The Miz صراحة عامل حاله ينتمي مع المصارعين الجبابرة الكبار اصلا هو فاز في الحقيبة بالغلط وراح صرفها على راندي اورتن بعد ما تدمر من قبل النكسس .... و من وقتها كل مرة يدافع فيها عن اللقب يجيب معه اليكس رايلي صراحة شي يخيب الظن ......

واكثر ناس احبهم هم راندي اورتن و شايمس ... وردا على الاخ yami vergil لكرهه لشايمس انا اقله انه شايمس اثبت في فترة قصيرة جدا انه ينتمي مع العمالقة الكبار وهو يعمل اي طريقة ليفوز كذا بدايات اي مصارع حتى لو ما شفت جون سينا كان يستخدم السلسلة تاعته اللي كان يحطها على رقبته للفوز في المباريات قديما سنة 2000 - 2004

وشكرا اسف على الاطالة ....................

jhon cena 2010
20-01-2011, 08:42 PM
والله انا اكثر واحد اكره في القائمة هو The Miz صراحة عامل حاله ينتمي مع المصارعين الجبابرة الكبار اصلا هو فاز في الحقيبة بالغلط وراح صرفها على راندي اورتن بعد ما تدمر من قبل النكسس .... و من وقتها كل مرة يدافع فيها عن اللقب يجيب معه اليكس رايلي صراحة شي يخيب الظن ......

واكثر ناس احبهم هم راندي اورتن و شايمس ... وردا على الاخ yami vergil لكرهه لشايمس انا اقله انه شايمس اثبت في فترة قصيرة جدا انه ينتمي مع العمالقة الكبار وهو يعمل اي طريقة ليفوز كذا بدايات اي مصارع حتى لو ما شفت جون سينا كان يستخدم السلسلة تاعته اللي كان يحطها على رقبته للفوز في المباريات قديما سنة 2000 - 2004

وشكرا اسف على الاطالة ....................

شكرا على الرد

رانـدي اورتـن
12-02-2011, 10:17 AM
انا اكره كل الي في القايمه الا راندي اورتن وجوون سينا وايدج وذاميز

S.austin
28-03-2011, 06:14 PM
اكره The Miz

الحوت القات
16-04-2011, 01:58 PM
شكراااااااااا

السلام عليكم,
لقد قمت بإنشاء منتدى رائع على خدمة Ahlamontada.com و أتشرف بدعوتك للإلتحاق بمنتداي و التسجيل فيه.
المنتدى على هذا الرابط http://tiger.forumarabia.com
المدير العام للمنتدى
http://tiger.forumarabia.com

leon's kennedy
17-04-2011, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكثر واحد أكرهه هو the miz متكبر ومغرور وكل ما تكون في مباراة على الحزام يدّخل أحد
alex riley أو the nexus أو the rock أو michael cole هؤلاء كلهم ادخلوا في مباريات على حزام wwe

يمديه كان الحزام الان مع jerry the king lawler أو randy orton أو john cena أو john morrison

وشكرا................