المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعلنت التوقف عن لعب واو الى وقت غير معلوم ..

الســـعودي 2007
01-01-2011, 05:40 PM
بدا الملل يداعبني من ايام وكان به اليوم يسيطر علي حتى اني حاولت ان اخلق للمتعه مجال معي باللعب باللعبة لكن نظام واو مع الاكسبانشن مللني اللعبة واعلنت ان ابتعد عنها الى ان تزين الامور وتزبط وترجع الموازنة بين الكلاسات بال pvp وتبدا العالم تعرف تلعب هيروك ..

ميكافلي
01-01-2011, 06:14 PM
ههههههههههه

والله شوف ياطويل العمر ،،، ان كانك بتترك واو فهذي أبرك

وإن كنت من النوع اللي معطي اللعبه حقها ومنت معطيها أكبر من حجمها ،، ومنظم وقتك

عطني ويسبر في كازاك هورد وأسمي Komse

حنا قروب ربع ونعرف بعضنا ودايم نسوي كلير للهيرويكات وحياك و بياك معنا طال عمرك

الســـعودي 2007
01-01-2011, 06:41 PM
اتشرف والله واتمنى تقبلوني .. ابشر بالوسبر ان شاء الله دعوتك هذه تسوى اللعبة كلها

mage4ever
01-01-2011, 08:36 PM
أما بدت تداعبك لول .. الله يستر من العواقب ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب تبي تكوت ؟ والمطلوب ؟ اوكي ولا تزعل بسوي لك حفل اعتزال لول xd

gl

الســـعودي 2007
01-01-2011, 10:57 PM
تبيني اضحك ؟؟ ولا يهمك بضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفي والا ازود ؟؟

طيب لعيونك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اهم شي تنبسط كم ميج عندنا مافيه الا واحد ومسوي حاله من إدارة بليزارد

mage4ever
01-01-2011, 11:33 PM
شكرآ لأنك ضحكت لعيوني يا لبا عيونك لول ..

h-online
01-01-2011, 11:55 PM
mage4ever

تذكر ذاك اللي هددك XD والله موضوع حسافة قفلوه المشرفين كان موضوع خورافي لأن في واحد من اخويائنا تفل العافية LOOOOL XD

U GOT OWNED
-----------------------------------------------------------------
سعودي ترى اكثر من مرة حاولت وبتجيك بعدين فترة طفش وترجع تلعب

الســـعودي 2007
02-01-2011, 12:56 AM
^^

^_^

mage4ever
02-01-2011, 01:09 AM
انا اذكر اني رحت لنفس المكآن ولا شفت شي .. ولا جتني حتى منه رساله ..
U GOT REPED

QTR .SOUL
02-01-2011, 02:58 AM
اسمحولي شباب عالمداخله بس عندي سوال للعضو ميج وش هدف الموضوع الي توه وانمسح في نفس اللحظه ؟

mage4ever
02-01-2011, 05:08 AM
ما ادري والله .. الادارة وراي وراي .. كل ما اسوي موضوع ينشال .. كل ما اسوي رد ينشال .. لول !
انني اناشد من هذا المنبر الضخم .. بأرجاء موضوعي ! والا سوف ارفع القضيه لدى السلطات العليا لكي نرى مجرى الحكم فيها .. !
هذا والله اعلم والسلام عليكم ورحمة الله

LavaGFX90
02-01-2011, 07:38 AM
ما ادري والله .. الادارة وراي وراي .. كل ما اسوي موضوع ينشال .. كل ما اسوي رد ينشال .. لول !
انني اناشد من هذا المنبر الضخم .. بأرجاء موضوعي ! والا سوف ارفع القضيه لدى السلطات العليا لكي نرى مجرى الحكم فيها .. !
هذا والله اعلم والسلام عليكم ورحمة الله

ه ه ه

هذي كافي عليك ياظريف زمانك ..

__

سعوودي أنا نفسك تركتها فتره ورديت لها :P

الســـعودي 2007
02-01-2011, 07:43 AM
والله ياناس باللعبة كل يوم تكتشف ان فيها رجال تسوى اللعبة ومافيها ..

متواجدون في ( كازاك - جريم بتل - تويستنق نثر ) عن تجربة شخصية اما عن باقي السيرفرات ففيها رجال لكني لم اقابلهم على اللعبة فبذالك لا احكم على الغيب .. وهذا لا يلغي نسبة المبزرة وخاصة بكازاك .. لكن ولله الحمد الرجال نسبة اعلى وهذا ما يريحنا باللعبة معرفة الرجاجيل مثلكم وشرواكم ياهل المنتدى الطيب .. تحياتي للجميع بريدات ممتعه وفالكم الايبك دايما ^_^

Fluta
02-01-2011, 11:16 AM
إذا في Grim batol ..

عطنـي whisper :) ..

Fluta ..

:)

Daiboken
02-01-2011, 11:33 AM
ميج اول شي بشرنا حليت واجب الاملاء والخط ولا باقي ههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله حليته وحطلك نجمه الاستاذ ^_^

والله من جد انت مسخره

arlund
02-01-2011, 11:55 AM
الله يهداك يا اخوي ترا اللعبة مو كلها بس dungeon وانتهى الموضوع :)
انت شكلك متحمس للعبة زيادة عن اللزوم يا اخوي او مكبر اللعبة وهي ما تستاهل :)
جربت تجمع mounts او pets او achiev او titels او تجمع gear قديم لشخصيتك او تسوي quest chain معين او جربت تسوي gank ؟؟؟؟؟؟
صدقني اذا معتبر اللعبة بس dungeon وانتهى الموضوع فـ انت غلطان ...اللعبة اكبر من dungeon وانا اخوك :)

الســـعودي 2007
02-01-2011, 12:17 PM
الله يهداك يا اخوي ترا اللعبة مو كلها بس dungeon وانتهى الموضوع :)
انت شكلك متحمس للعبة زيادة عن اللزوم يا اخوي او مكبر اللعبة وهي ما تستاهل :)
جربت تجمع mounts او pets او achiev او titels او تجمع gear قديم لشخصيتك او تسوي quest chain معين او جربت تسوي gank ؟؟؟؟؟؟
صدقني اذا معتبر اللعبة بس dungeon وانتهى الموضوع فـ انت غلطان ...اللعبة اكبر من dungeon وانا اخوك :)

أعجبني ردك واعتز بالردود العقلانية اللي مثل ردك ..

تحياتي ..

king of priests
02-01-2011, 12:54 PM
شباب خلوا Mage فـ حاله, تلقونه مراهق أو بزر يحاول يثبت وجوده بأي طريقه والسبب ببساطه إنه مكروش في الحياة الواقعية "مالقيت كلمة مناسبة تحضرني فأبدلتها بـ مكروش"

أخوي سعودي2007

آبد يآغالي حنّا موجودين في Grim batol - Horde , كلمني في القيم وإوعدك إني أنسيك الملل ..

Tembor هذا الـDK حقي
Gutsn وآحد من الشباب حبوب يعجبك
Zuldeer وهذا بعد حبيب وفنّـان في القيم, وإنشالله بتتونس معانا وبتلقى اللي يسرّك والشباب كثير وأغلب الوقت موجودين بالقيم إنت بس كلم أي أحد فينا وتنحل أمورك إنشالله

تحياتي لك.

BoOoOo7a
02-01-2011, 01:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه والله يا بعض العالم انقلبوا مصخرة .......... لا تعليق هههههههههههههههههههههههههههههههه

ويا اخوي السعودي .. انا مازيد كلام زيادة عن باقي الشباب .. وشكراً

الســـعودي 2007
02-01-2011, 01:49 PM
بصراحة اشكر كل من رد ودعاني لقروبه الخاص بالقيم ويعلم الله انه جتني دعوات كثيرة بالخاص من داخل سيرفر كازاك ومن خارج السيرفر ويهلون ويرحبون وربي خجلت من ترحيبهم الحار فالف شكر لكل من دعاني وابد ياطويلين العمر ( قهوتكم تراها مشروبة ) ^_^

سلمتم من كل شر يارب ..

MR.HM
03-01-2011, 04:44 AM
ما اقدر ازيد اكثر عن اللي قالوه الشباب .. في ميول غير اللي ذكروه الشباب ولي هو فكرة تكون مثل شركات القولد .. يعني تكون chines وتخترع طرق لكسب المال وخاصتاً في الوقت الحالي
ألاحظ الكثير من الشباب يرجعون للـoffgamer للقولد .. بينما انته تقدر تخلي دخلك اليومي مايقارب 5k بس اذا شغلت مخك ..
فكرت تعمل روبتيشن مع مناطق ثانيه قديمه ..
فكرة في انك ترفع مهنة الاركولوجي تراه ممتعه و ممكن تلاقي مونتات وقطع أيبك

Fluta
03-01-2011, 08:54 AM
shamanah or ponylotion

يـــوه والله Miss you ..

مشتاقين لك يا بطل ..

زي ما قلت يا السعودي حياك الله معنـا في Grim batol ..

الســـعودي 2007
03-01-2011, 10:12 AM
أشكر الجميع والله من كل قلبي وربي كنز اللعبة هم الرجال اللي فيها اللي مثلكم وشرواكم عز الله انتم دروبات الابيك باللعبة كل يوم تكتشف رجال معدن اصيل ..