المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همتكم يا شباب

Valentino
01-01-2011, 11:46 PM
سلام عليكم
انا حاليا في سيرفر يشللللللل اسمه nagrand و الله طفشت الهورد في ميتين اللا شوي :12:

الله يخليكم يا شباب ايش تنصحوني أروح على أي سيرفر سمعت عن كازاك و al'akir أو شيء من هذا القبيل :33:

و اذا في سيرفر ثاني ما في مشكلة أنا تركيزي رايد و شويت pvp لأني روق طبعا وناسة

http://eu.battle.net/wow/en/character/nagrand/bloody/simple

هذا الينك مالي طبعا مو هو الأساسي أيام woltk

فزعتكم يالربع أبي نصيحتكم و اذا في قيلد ترشحو بعد يكون أحسن....

شكرا مقدما

الســـعودي 2007
02-01-2011, 07:53 AM
اعتقد من وجهه نظري هنا بالمنتدى هم من من يلعبون بسيرفر ( كازاك - جريم بتل اليانز ) الاغلبية طبعا والا فيه ناس سيرفرات ثانية اما من القيلد الان القلد اللي لفله اعلى هو الانسب لما فيه من مميزات حلوة كلما كان اللفل اعلى للقيلد .. تحياتي يالغالي

MR.HM
02-01-2011, 08:34 AM
والله كازاك والاكير .. جيدات في نواحي وسيئات في نواحي ثانيه ..
يعني الشي الأيجابي .. انك ممكن تلفل البروفشنل مالك بدون ما تخسر مبالغ كبيره .. بسبب كثرة التجار فيها وكثرة اللاعبين والفارمنج
بس السلبي .. بسبب نسبة اللاعبين الكبيره تحس بوجود بعض اللاق حتى لو كان اللاتنسي اخضر ..
بالنسبة للـ pvp ياخذاً وقت وايد .. بعكس ريفن كريس ولبتنول في 30 ثانيه انته داخل البتل اذا كنت هورد
اسعار القطع الـgear في سيرفر الاكير وكازاك دائماً مايكون مرتفع .. وذلك بسبب كثرة الطلب
فيهن قلدات كثيره ..بس 30% منهن ناجح ودوم القلد اللي يبرز بعد فتره ينقل السيرفر يدور سيرفر مافيه زحمه ..
الاسباااام 24 ساعه ومن كثرته ماتهتم فيه وماتركز عليه
نادر ما تشوف بق بيسون ريد .. مع اني اعرف انه wipe عند الآد وطلعووا كما هو حاصل في الHCs

Valentino
02-01-2011, 08:39 AM
اعتقد من وجهه نظري هنا بالمنتدى هم من من يلعبون بسيرفر ( كازاك - جريم بتل اليانز ) الاغلبية طبعا والا فيه ناس سيرفرات ثانية اما من القيلد الان القلد اللي لفله اعلى هو الانسب لما فيه من مميزات حلوة كلما كان اللفل اعلى للقيلد .. تحياتي يالغالي

أشكر لك ردك يا السعودي...

المشكلة مو بالقيلد لفل , القيلد اللي أنا في أكثر من 570 members تقريبا 60 واحد موجودين باستمرار و قيلد لفل 8 و داخلين على 9

بس المشكلة الناس نايميييييييييييين مادري شفيهم كل ما أسأل عن رايد ولا هرويك ولا حد يرد

و السيرفر بعد مافي الا 3 قيلدات عاملين بروجرس للرايد و ما يبون احد جديد

فزعتكم و ابي النصيحة