المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية هل التمر منتج يحتوي على البروتين !! وماهي فوائدده !! موضوع للنقاش

ROOBIN
02-01-2011, 06:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ....
كيف حالكم شباب انشاء الله تكونوا بصحه وبسلامه حبايب قلبي حبيت اطرح هالموضوع للنقاش لكي تعم الفائده وتتبادل الخبرات فيه >> الموضوع يخص (( الــتــمر ))
او مايسمى بمسامير الركب !!
نبي الكل يبدي رايه بخصوص الـتــمر في الحقيقه قبل لا كتب هالموضوع سويت بحث في قوقل عن التمر وفوائده مالقيت موضوع يتكلم عن التمر وفوائده للي يلعبون كمال اجسام او بعنى اصح مالقيت مواضيع من قبل اشخاص يمارسون لعبه كمال الاجسام عن التمر كل المواضيع من منتديات عاديه!!
انا اعتقد له فوائد من ناحيه الطاقه والباور لكن بخصوص البروتين وتغذيه العضلات ووووالخ ما عندي اي خلفيه
ياليت الكل يعطينا رأيه حول التمور هل هي مفيده وما هي فوائدها وماهي افضل انواعها للي يمارسون هوايه كمال الأجسام لأن له عده انواع السكري والأخلاص ونبوت سيف وووالخ نبي نشووف ناس جربووا التمور وكانت من ضمن المكملات لهم ياليت هالأشخاص يقلون لنا جابت نتايج وياهم ولا لا !!
في الحقيقه الي شجعني اطرح هذا الموضوع اني مغترب ولا فيه حولي تمر وفيه واحد من شباب بيجي لنفس المدينه الي انا فيها بعد 4 ايام قلت فرصه ماتتفووت افكر اقوله يجيب لي تـمر بس محتار بأفضل انواع التمور للي يمارسون لعبه الحديد قلت انزل هالموضوع نشووف اراء الشباب بأفضل انواع التمور بعدين نتصل عليه ونقوله جب النوع الفلاني :33:
اتمنى المشاركه من قبل الجميع لاتبخل علينا بردودك ياليت الي عنده اي معلومه يكتبها لأن الرجال بيجي قريب وابي اتصل عليه يجيب لي تمر :33: ....
ولكم خالص تحياتي ..

THh Rock
02-01-2011, 06:53 AM
التمر فوائده صراحه كثيره وصعب حصرها جدا
وميزته انه في نسبة سكر ممتازه خصوصا لبعد التمرين مباشرة لارجاع نسبة الانسولين في الدم
وممتاز في الصباح لاعطاء الطاقه والحيويه
ويعتبر من الاالوجبات الي تحفز هرمون الاستروجين لانثوي لذلك يجب عدم الاكثار منه
وافضل انواع التمور واخفها الأخـــلاص
موفق يا بطل

ROOBIN
02-01-2011, 07:11 AM
هلا بك اخوووي .. مشكور على تفاعلكـ الدائم في هالمنتدى ونت تقول افضل انواع التمور الأخلاص وانت فعلاً مخلص لهذا المنتدى وتستاهل 5 كراتين تمر خلاص خخخخخخخخخخخخخخ > مزح يالغالي
لك تحياتي

ROOBIN
02-01-2011, 07:13 AM
التمر فوائده صراحه كثيره وصعب حصرها جدا
وميزته انه في نسبة سكر ممتازه خصوصا لبعد التمرين مباشرة لارجاع نسبة الانسولين في الدم
وممتاز في الصباح لاعطاء الطاقه والحيويه
ويعتبر من الاالوجبات الي تحفز هرمون الاستروجين لانثوي لذلك يجب عدم الاكثار منه
وافضل انواع التمور واخفها الأخـــلاص
موفق يا بطل
الله يعطيك العافيه .. انلت دائم متفاعل ومشارك مع كل المواضيع الي تطرح وانت تقووول افضل انواع التمور الأخلاص وانا اقووولك انت تستاهل 50 كرتون تمر اخلاض لإخلاصك ووفاءك للمنتدى خخخخخخ >> مزح يالغاي لك خالص تحياتي

THh Rock
02-01-2011, 07:15 AM
الله يحفـــــــــظك اخوي روبن ويسلمك ...........
ولا تنسى حليب او قشطه مع التمر = طعم خيال كانك في هاواوي خخخخخ
تحياتي لك

ROOBIN
02-01-2011, 07:18 AM
الله يحفـــــــــظك اخوي روبن ويسلمك ...........
ولا تنسى حليب او قشطه مع التمر = طعم خيال كانك في هاواوي خخخخخ
تحياتي لك

يارجال عساني القى تمر خخخخخخخخخخخخخ قال قشطه قال ياخي حتى اللبن ماهو موجود هنا >> في السعوديه كنت يومياً 6 لتر لبن

THh Rock
02-01-2011, 07:23 AM
^^^^^^^^^
الله يستر وينك انت ...!!

ROOBIN
02-01-2011, 07:34 AM
^^^^^^^^^
الله يستر وينك انت ...!!

انا في امريكا وتحديداً في قريه بأمريكا !!! يعني لو في مدينه كبيره كان نقول ممكن نحصل قشطه ومشتقاتها بس زين فيه حليب وفرع GNC وفيه نوادي رياضيه وهذا الأهم

أبو فارع
02-01-2011, 08:27 AM
يالله المستعان
التمر كله زين
ماهنا احسن من سبع تميرات على الصبحيه مع طاسه حليب نياق
يالله لك الحمد

demonic teen
02-01-2011, 11:17 AM
والله أنا أكلت التمر مع جميع الأشياء تقريبا قبل يومين أكلت تمر مع مايو تشب <<<<<< على باله بيخسس
والله لا يوريكم أول شئ نمت في القاعه لين ما سعابيلي وصلت عند الدكتور من شدة النوم
و بعدين حاشني ألم في بطني ألم فضيــــــــــــــــــــــــع مايعلم به إلا الحوامل >>>>>>>>> مسكين مايعرف يشبه
إنتبهو شباب لاحد ياكل التمر مع كل شئ <<<<<<< مسوي بيلقى واحد أهبل مثله بيكسب فيه أجر

المهم أنا أكل في اليوم 6 حبات تمر مقسمه 3صباح على الريق و 3قبل التمرين 3 بعد التمرين

THh Rock
02-01-2011, 11:27 AM
والله أنا أكلت التمر مع جميع الأشياء تقريبا قبل يومين أكلت تمر مع مايو تشب <<<<<< على باله بيخسس
والله لا يوريكم أول شئ نمت في القاعه لين ما سعابيلي وصلت عند الدكتور من شدة النوم
و بعدين حاشني ألم في بطني ألم فضيــــــــــــــــــــــــع مايعلم به إلا الحوامل >>>>>>>>> مسكين مايعرف يشبه
إنتبهو شباب لاحد ياكل التمر مع كل شئ <<<<<<< مسوي بيلقى واحد أهبل مثله بيكسب فيه أجر

المهم أنا أكل في اليوم 6 حبات تمر مقسمه 3صباح على الريق و 3قبل التمرين 3 بعد التمرين
هههههههههههههههههههههه صار امينو مو تمر !! بس دائما لو تخلي التمر فردي افضل وافضلهم 7 حبات للاقتداء بحبيبنا محمد عليه السلام
وسلامات سلامات ما تشوف شر ...........

THh Rock
02-01-2011, 11:28 AM
انا في امريكا وتحديداً في قريه بأمريكا !!! يعني لو في مدينه كبيره كان نقول ممكن نحصل قشطه ومشتقاتها بس زين فيه حليب وفرع GNC وفيه نوادي رياضيه وهذا الأهم

هههههههههههههههه العكس افضل شي للبلدي الطازج كلم راعي بقر وهو يدلك ..... هههههههه
بالتوفيق لك يا بطل وشد حيلك