المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغى مساعدة بسرعة الرجاء الرد

INSPECTOR007
08-02-2001, 03:02 PM
انا شريت ببغاءب8500ريال سعودي عرفتو اي نوع الي لونه احمر الي جابوه بالCNN مع لاري كنج يوم شفته انهبلت ورحت شريت واحد طبعا مدرب بس يوم اخذته البيت توحش مدري ليش يصارخ ويعظ حتى عضني عضة بغيت اروح فيها وشريت له قفص وبالموت دخلناه بالقفص وانا الحين متندم على الفلوس (مليتوا صح) انا ابغى اعرف وين تنباع كتب تعليم ترويض الطيور بس تكون عربية او اسماء مواقع عربية والي عنده طريقة مفيدة يقولها لي

wawa
08-02-2001, 03:08 PM
ولكن عندما اصتدتة وقت حرب الخليج (كنت في الكويت) كان مدرب .
حيث اقتربت منة وعضني ولكن عندما ذهبت و احضرت القفص دخلة لوحدة وماغلبني حيث كان يدخل ويخرج على كيفة.
الى ان هرب .
ولا اعلم طريقت ترويضة.

GLADIATOR__mx
09-02-2001, 03:05 AM
اكبر غلطة انك شريته لن الفصيلة اللي من نوع أحمر صحيح تتقن الكلام بس تعليمها ياخذ فترة طويلة ، وأفضل فصيلة هي اللي من (غينيا) بأفريقيا ولونها رصاصي شريت واحد 2500 ريال من سوق الحمام ، بس والله العظيم انه يتكلم كلام يخليك تموت ظحك وإذا مريت من عنده يسبك لأن اللي كان عنده من أول معلمه كلام الله شين، وفيه واحد عرض علي 4000 ريال علشان يشتريه بس رفضت

GLADIATOR__mx
09-02-2001, 03:06 AM
اكبر غلطة انك شريته لأن الفصيلة اللي من نوع أحمر صحيح تتقن الكلام بس تعليمها ياخذ فترة طويلة ، وأفضل فصيلة هي اللي من (غينيا) بأفريقيا ولونها رصاصي شريت واحد 2500 ريال من سوق الحمام ، بس والله العظيم انه يتكلم كلام يخليك تموت ظحك وإذا مريت من عنده يسبك لأن اللي كان عنده من أول معلمه كلام زي وجهه شين، وفيه واحد عرض علي 4000 ريال علشان يشتريه بس رفضت