المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيكم يا شباب فى برنامجى؟

الزكو1
07-01-2011, 03:07 PM
السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله طيبين
قبل كل شئ راح اطول عليم شوى فطولو بالكم معاى
انا ليا سنة فى هده الرياضه ووقفت فترة ورجعت هده الرياضه جرت فى دمى لاتقاوم هههههههه
رجعت وليا 4اشهر دون انقطاع والحمد لله انا اعانى من الضعف واريد زيادة وزنى ويصبح جسم انيق وتعبت وانا ادور بين الصلات ولم اجد الفائده المرجوه فالكل يريد تسويق منتجاته وبس المهم دلونى على مدرب اخبرونى انه مدرب كويس ورحتله المهم بديت فى التمرين عنده وعدها اعطانى كورس وهو عباره عن 300 حبه من الانابول اللون الزهرى سداسية الشكل وبروتين سوبر ماس جينر طريقة اخد الحبوب هى ال100 الاولى 6حبات فى اليوم وال200 الاخرى كانت 9حبات فى اليوم والبروتين الفترة الاولى كنت اخده 3مرات فى اليوم وبعدها اصبحت اخده 2مرة فى اليوم وبعدها مرة واحدة وبعدها لم اعد استخدمه لانه تعبلى المعدة وزهقت منه الصراحه واصبت اخد فى الحبوب لوحدهم وكنت اخد حبوب الجلوفيت فيتامين وانتهيت من الكورس وتوى مريح شوى ....وكان وزنى عندما دخلت 48 واصبت الان 54 والحمد لله واحيانا انزل مابين ال52.5 الى ال53 وكان هناك زياده فى الاوزان عن ماسبق..
جدول التمارين كالاتى:
السبت: اكتاف وارجل.
الاتنين: صدر وباى.
الاربعاء: ظهر وتراى.
الوزن: متل ما دكرت بالاعلى.
الطول: 150
والمدرب قالى انه بعون الله راح اخليك توصل لوزن ال60 بس جسمك لايستجيب بسرعه وتبيلك شويت صبر وانا بعون الله صابر المهم النتائج تكون مفيده وقالى بهالوزن جسمك راح يظهر ويبان....وبالنسبه للتغديه لااتبع نظام معين فقالى الى قدامك من ماكله كوله هههههه بس انا عندى مشكله من هده الناحيه لان عندى المعده صغيره واشبع بسرعه ولا استطيع ان اكل كثيرا وعندى مشكله اخرى وهى السهر كثيرا ولم استطع التغلب عليه وحاولت كثيرا ولم استطع... المهم قالى انه راح يقويلى الكورس شويه ولا اعرف كيف ساتناقش معه الاسبوع الجاى على هده الكيفية.
فطلبى هو ما رايكم فى هدا الكلام وبمادا تنصحونى وادا هناك كورس كويس استطيع ان اخده فاخبرونى به ولكم منى جزيل الشكر والتقدير واسف جداااااااااا على الاطاله واعدرونى ان اخطات فى شئ ...فى انتظار رد الكباتن واهل الخبره

mashkaljey
08-01-2011, 02:52 AM
بسم الله

اخوي انت تقول المدرب عطاك انابول ؟ لاحول شهالمدرب اللي ماعنده ذمه ولا ضمير قوله في واحد يقول انت نصاب همك الفلوس وبس

اخوي اول شي للعلم الانابول يعبي جسمك ماي وبس وظهور العضلات فيه شوي شوي ونفخ بس واللي سويته بالانابول خلال شهر يروح باسبوع وهذا معروف واساسا الانابول ياخذونه مع كورس هرمونات ما ياخذونه بروحه الا الناس اللي فاهمه كمال الاجسام غلط !!

نرجع للبروتين تقول ما تاخذ بروتين لان ما عجبك طيب وشلون بتزيد عضل ؟ حبيبي نزول وزنك طبيعي لان الماي اللي بالعضل راح وهذا بسبب الانابول وفي موضوع من مراقبنا بوراشد عن هالانابول اقراه وبتعرف ان الانابول ما يسوى

نروح للجدول اللي معطيك اياه هالمدرب الفنان وحيل متضايق من حالتك يقول جسمك ما يصعد بسرعه ؟ قوله من غبائك يا مدرب في احد يعطي يوم لعب ويوم راحه ؟ شهالجدول ؟ انت تبي تدلع عضلاتك ولا تبي تلعب وتشد عليها ؟ يا حبيبي المفروض جدولك 3 ايام ويوم راحه و3 ايام ويوم راحه بهالطريقه واكيد اوزانك ماهي بالاوزان لان هالمدرب حاطك كنز عنده متى مابغى ينصب عليك قالك هذا كورس عطني فلوس !!

بالنسبة للسهر شوفلك حل لان مافي جسم صحي لواحد ماينام عدل الجسم من ربك خلقه سبحانه في الليل يشتغل غير عن الظهر من كل النواحي فاقولك عدل نومك ولا انسا الحديد احسن !!

شوف اخوي انا بقولك شتسوي امر بسيط

اكل عدل وذا شهيتك مغلقه شوفلك حبوب تفتح الشهية برياكتين او الحبوب الصينية كلها زينه وتزيد الشهية بس اول يوم ما بيبين لكن بعد اليوم الثاني بتشوف انك بديت تاكل غير انها تنعسك يعني غصب بتنام

التغذيه اكل كل شي مو تقول لا مابي دهون يبه دش بالعيوش وفجر بالاكل بيزيد وزنك لكن العب صح هالجدول بو يوم راحه ويوم لعب ما ينفع اخذلك جدول صح مثل ما قلت لك 3 ايام ويوم راحه وارجع العب 3 ايام خلك على هالجدول شهرين على الاقل وانسا الانابول وهالخرابيط بتزيدك ماي بس وماله داعي هرمونات العب طبيعي على الاقل سنتين بعدين فكر تبي هرمون ولالا وانا اقولك لاتفكر فيه ماوراه فايده

وموفق يا الحبيب

THE CAST
08-01-2011, 07:51 AM
لاتكرر طرح الموضوع وراجع قوانين القسم

http://www.montada.com/showthread.php?t=693931

الزكو1
08-01-2011, 02:36 PM
بارك الله فيك اخ مشكلجى على هالمعلوات القيمه بالنسبه للانابول انا خديت كثير من البروتينات طوال مسيرت التدريب لكن ما نفع معى شى فى زيادة الوزن واطريت انى اخد هالحبوب وياريت تتفضل على وتقولى ايه هو احسن بروتين للضخامه ونكون شاكرلك........وبانسبه للتمرين راح امشى على لامك انشاء الله بس هل الجدول مناسب انى العب اليوم الاول صدر وباى كما دكرت بالجدول ولا فيه راى اخر من ناحيتك؟ وبالنسبه للشهيه خديت حبوب كثيرة لفتح الشهيه واخرها حبوب سبتاديت نعم الايام الاولى خلتنى انام بدرى شويه لكن بعدين ماعاد اترت عليا ولم تسوى لى شى من ناحية الاكل....
وابغى منك طلب بسيط كمان ياريت من خلال خبرتك ايش تنصحنى بكورس بروتين فعال واكون متواصل معاك اول باول ادا مافيها ازعاج وشاكرلك على تعاونك معى

الزكو1
08-01-2011, 02:38 PM
اخى
THE CAST (http://www.montada.com/member.php?u=760620) اسف جدا ااااااااا وان شاء الله ماتتكرر كنت اعتقد انى عنوانى مخالف فقط

الزكو1
08-01-2011, 09:10 PM
اين الردود يا اخوان؟؟؟

الزكو1
08-01-2011, 11:17 PM
هل من مجيب؟؟؟!!!

الزكو1
09-01-2011, 01:23 AM
ماشاء الله المشاهدات كثيرة لكن الردود قليله!!!!!!؟؟؟؟

mashkaljey
09-01-2011, 01:24 AM
السموحه من المراقب ما كنت منتبه للموضوع الاول وادري اعاق ردي غلق هالموضوع او حذفه

بالنسبة اخوي تقول ما تغير جسمك فاعلم ان هناك قصور بالتغذيه او بالتمارين ولادخل للمكملات بهالامر فهي فقط زياده على ما تاكله باليوم يعني في ناس كثيره ما تلتزم بتناول مكمل البروتين لكنه ياكل بشكل سليم ولهذا تشوفه يتطور باللعبه من ناحية الاوزان ( يحمل اوزان ثقيله ) ووزنه يزيد ( سواء عضل او واحد نحيف يزيد دهون مع عضل )

لهذا في منتجات كثيره منها النيتروتك يزيدك وزن لانه مخلوط من بروتين وكارب وفيتامينات وكرياتين او تقدر تجرب البروتين الغينر مثل البروكمبلكس الغينر وانا استخدمه وممتاز بصراحه يعوضك في سكوب كامل منه عن ما قيمته 60جرام بروتين بالاضافه الى كمية كبيرة من الكربوهيدرات ويفتح نفسك للاكل ايظا عكس باقي منتجات البروتين ومشكلته معي الامساك فقط لاني بالاساس اتحسس من الحليب

وانت تقول وزنك كان 48 والحين تحسن وصار زياده ما يقارب 6 الى 7 كيلو وهذا ممتاز لواحد في اربع اشهر انجاز رائع على فكره ما ادري ليش متضايق انت ؟

على كل حال بالنسبة للجدول تقدر تخليه 4 ايام ويوم راحه كالتالي
صدر + باي
ظهر + تراي
اكتاف + مثلثات
ارجل + سواعد
وبعدين راحه وترجع لنفس الموال على الاقل شهرين خل جسمك يشد ويتعود ويتقوى

بالنسبة لحبوب فتح الشهية لها طريقه في التناول وجرب الحبوب الصينية الجنسنك هي حبتين قبل النوم فقط والعيب الوحيد فيها تحس انك مالك خلق احد بالدنيا واول 3 ايام تروح هالاعراض وترجع طبيعي وشهيتك تصير قوية

واتمنا ان شاء الله ماتكون فيك مشكلة صحيه بجسمك تمنع زياده وزنك ولو تحس بمشكلة سوي تحليل دم وبيطلع شنو فيك

بالنسبة لالتزام ترى الامر جد بسيط عدل جدول وزيد اكلك كثر ماتقدر ولاتقطع النادي بتشوف وزنك زاد وجسمك بدا يتعدل لكن لاترتجي زياده عاليه لان 7 كيلو خلال 4 اشهر جدا ممتازه

موفق

الزكو1
09-01-2011, 07:56 PM
اخى مشكلجى بارك الله فيك على المعلومات القيمة والتواصل
بخصوص البروتينات انتى قوتلى البروكمبلكس جينر......حسب ما اعرف انه افضل بروتينات للضخامه هى بالترتيب:1-السوبر ماس جينر 2-السيريس ماس 3-الموسكل جويس .....وانا هدفى الضخامه...وبالنسبه للجدول الاربعه ايام ورا بعض على طول ؟
ما رايك انت فى دالك.....ومشكور على التواصل ياوحش

الزكو1
10-01-2011, 11:00 PM
فى انتظار الردود!!!

الزكو1
10-01-2011, 11:07 PM
هل من مجيب!!!!

الزكو1
11-01-2011, 09:09 PM
استغرب من عدم الرد من الاخوان؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

العاشق M
11-01-2011, 10:32 PM
اخى مشكلجى بارك الله فيك على المعلومات القيمة والتواصل
بخصوص البروتينات انتى قوتلى البروكمبلكس جينر......حسب ما اعرف انه افضل بروتينات للضخامه هى بالترتيب:1-السوبر ماس جينر 2-السيريس ماس 3-الموسكل جويس .....وانا هدفى الضخامه...وبالنسبه للجدول الاربعه ايام ورا بعض على طول ؟
ما رايك انت فى دالك.....ومشكور على التواصل ياوحش
بعد اذنك يابوبراهيم
ياحبيبي كلهم منتجات ممتازه اختار واحد منهم
وعلى فكره يمكن السرياس ماس عندي افضلهم ليه؟؟
سبب كل جسم عن جسك يفرق في استقبال البرويتن
الجدول ماقصر معاك بوبراهيم

الزكو1
11-01-2011, 11:18 PM
بارك الله فيك اخى العاشق وما قصرت

mashkaljey
13-01-2011, 08:32 AM
ما قصر العاشق والسموحه على التاخير عندي ظروف شوي

بالنسبة للمكملات انت يمكن دخلت موقع حطلك هالترتيب ولو تدخل موقع ثاني بيختلف وثالث وهكذا

حتى لو تروح مكان يبيع مكملات بيطلع لك موقع تلاقي مكملاته رقم واحد عكس مكان ثاني يبيع تشوف العكس مكملاته التوب

المهم اخوي مدى تقبل جسمك للمكمل يعني انا جربت سوبر غينر فروت عطاني كرش فقط وزياده بالوزن وطعمه جدا كان عادي عكس البروكمبلكس الغينر ممتاز جدا بالطعم وماعطاني كرش ونسبه الكارب ممتازه لكن بنفس الوقت حسيت فيه بطيء في زياده الوزن وفي انواع ثانية وكثيرة انت جرب نوع ويكون افضل لو ان احد من ربعك يستخدمه وتشوفه متقدم بهالمكمل قبل لا تاخذه

وبالنسبة للجدول اي نعم اربع ايام ورى بعض ويوم راحه وهذا الجدول على فكره بس بالبدايه بعدين لمن تتقدم بهاللعبه من نفسك بتسوي جدول وتكتشف العضلات اللي تحتاج تطورها اكثر بالتمارين مثال بعد ما تلعب صدر وتوصل مستوى بالاوزان بتلاحظ ان الصدر العلوي اضعف من الصدر السفلي فتركز على العلوي بالتمارين وتزيد الوزن وتبديه باللعب عن المستوى سواء بالبار او الدامبلز وصلت المعلومه ؟

يعني انت الحين ركزلي على هالجدول واستمر فيه وابشر بالخير واصبر على الحديد ترى الحديد يبيله صبر والنتائج بتشوفها على حسب تقبل جسمك لللعب والاوزان والاكل الجيد والمكملات وراحه الجسم فكل شي من هالحلقه يكمل الثاني والنتيجه جسم رياضي عضلي جميل

بالتوفيق