المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية First Cooperation Cup "Saidai Tournament" for 3rd strike

الصفحات : [1] 2 3

Alucard.4.ever
11-01-2011, 03:25 PM

نعلن عن قيام بطولة لـ STREET FIGHTER 3RD STRIKE وهي الاول من نوعها بنظام الفرق الخماسية ..

والتي ستقام بإذن الله تعالى يوم الجمعة بتاريخ 4/2/2011 .

---------------------------------------------------------------------------------------------

مكان البطولة هو فندق فلورا كريك للشقق الفندقية في إمارة دبي ويقع الفندق على مقربة شديدة من مركزتسوق ديرة سيتي سنتر دبي وبالنسبة للقادمين من أبوظبي فأحد الطرق هو من خلال شارع الشيخ زايد
قبل دوار المركز التجاري هناك نفق يصل إلى ديرة وعلى الجميع إتباع اللوحات الإرشادية إلى "ديرة"....عند الوصول إلى دوار برج الساعة خذ المخرج الأيمن ثم ستجد إشارة وعلى اليمين مخرج مكتوب عليه "بورت سعيد" وبعد المخرج مباشرة ستجد الفندق على يمينك ونقولكم الحمد لله على السلامة

ويمكن زيارة الموقع أدناه للإطلاع على موقع الفندق من خلال خريطة الجوجل

http://www.wikimapia.org/#lat=25.2534488&lon=55.3295463&z=17&l=0&m=b

في حالة وجود جهاز ال navigator فيمكنك إدخال إحداثيات الفندق وستتمكن من الوصول بإذن الله

الإحداثيات :

GPS Cordinates

Latitude - 25.2530800688814

Longitude - 55.3282535076141

هذه أول بطولة خماسية تقام في ثيرد سترايك وهي مثل بطولة Coorporation Cup في اليابان حيث يجتمع فريق مكون من 5 لاعبين ويلعب ضد الآخر وهو مشابه لنظام ال توجيكي مع وجود الإختلاف التالي:

يسمح للفريق بتكرار الشخصية لأكثر من لاعب...مثلا أحد الفرق ممكن يضم 3 لاعبين يستخدمون كين

وهذا مسموح في هذه البطولة على عكس التوجيكي حيث كل لاعب يلعب بشخصية مختلفة عن زميله ويمنع تكرار الشخصيات

نظام البطولة:

لنظام نظام نقاط ودوري . خمس فرق مشاركة ستلعب مع بعضها وفي النهاية ننظر للمحصلة فالفريق

الأعلى في النقاط يتأهل للمباراة النهائية أما البقية وهم 4 فرق فنرى أعلى فريقين في النقاط ويتأهلون

ليتقابلوا في المباراة النصف نهائية وأما الفريقان الأقل في النقاط فقد تعرضوا للإقصاء

وبالتالي مباريات الدوري 10 مباريات مضاف لهم المباراة النهائية ونصف النهائي فالعدد الكلي 12

مباراة
طيب في حالة التعادل ما الحل؟

في هذه الحالة نرى نتائج المباراة نفسها....هل قام شخص واحد من الفريق بإخراج الفريق الثاني أو

شخصان فقط..بالتالي يحصلون على نقاط أعلى وهنا إحتمالية التعادل شبه معدومة أو شبه مستحيلة
بالنسبة للعب فسيكون كالعادة على جهاز بلاي ستيشن 2 وسنقوم بتوفير أيدي تحكم أركيد للراغبين أما

جهاز تحكم البلايستيشن العادية فيفضل أن يقوم اللاعب بإحضار جهازه الخاص ...وأيضا كالعادة اللعب سيكون على تلفزيون CRT لتجنب مشاكل اللاق الموجودة في الشاشات الجديدة.

القاعة تستوعب 100 شخص ونرحب بالجمهور المحب للعبة لمتابعة المباريات على شاشة البروجكتور ونتمنى أن نقدم مستوى يمتعكم في هذه البطولة ^__^

وقت البطولة:

تبدأ البطولة في تمام الساعة ال 5 عصرا ونرجوا من جميع الفرق الإلتزام الشديد بالوقت تلافيا لخسارة المباراة فالفريق المتأخر بمدة تزيد عن 5 دقائق يعتبر خاسرا

قوانين البطولة:

1- ستقام المباراة في الوقت المحدد وكل فريق سيمهل 5 دقائق كتأخير مرة واحدة فقط وفي حالة عدم حضور الفريق سيعتبر خاسرا.

2- يمنع إختيار الرئيس الأخير جيل .

3- يسمح بتكرار الشخصية في الفريق الوحيد.

4- يمنع منعا باتا إيقاف اللعب وقت البطولة ومن يفعل سيعتبر خاسرا وتضبيط الأزرار يكون قبل بدء المباراة.

5- يجب على كل فريق أن يضع إستراتيجيته ضد كل فريق مسبقا والمقصود هنا ترتيب اللاعبين (أول لاعب من كل فريق) وعليهم جميعا الإتفاق على اللاعب الثاني قبل الإنتهاء من المباراة الأولى .

6- يمنع الحديث بين اللاعبين أثناء المباراة.

7- تشجيع الجمهور مطلوب لكن بحدود بحيث لايؤثر على مستوى اللاعبين ^__^.

8- الرجاء وضع ملصق أو علامة مميزة على يدة التحكم الخاصة بكم حتى لاتختلط مع أيدي تحكم الآخرين.

9- في حالة غياب أحد اللاعبين عن الفريق فيجب عليهم الإكمال ناقصين العدد ولايسمح بإدخال لاعب آخر .

10- الرجاء من الجميع تحديد لون الشخصية التي سيدخل بها والسبب تكرار الشخصيات مع الفرق الأخرى فلغرض التسجيل وتسهيل التعرف على اللاعب الرجاء الإلتزام بلون واحد خلال البطولة وسنضع قائمة الألوان الخاصة بكل شخصية وكيفية إختيارها ^__^.

......
....
...
..
.

.::. تنبــــيه .::. الرجاء من جميع الفرق إبلاغنا بمسمى الفريق في أقرب فرصة ممكنة.

الفرق المشاركة:

سيتم الإعلان عنها كاملة خلال الثلاث أيام القادمة

--------------------------------------------------------------------------------------------------

قائمة اختيار الوان الشخصيات وطريقة اختيارها :

http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-fb18692bb0.jpg

ستجدونها في هذا الرابط : http://www.zweifuss.ca/

* خريطة للطرق المؤديه الى الفندق :

وبالنسبة للطرق الموصلة للفندق فهذا أحدها موضوعه هنا كوصلة لكبر الحجم

http://www.arabshare.org/uploads/ima...37f5258b00.jpg (http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-37f5258b00.jpg)

لاحظوا البداية من صورة المركز التجاري ...

>>> نــــوّد أن ننوه ان جميع المبارات سيتم تسجيلها ان شاء الله ، وفي حاله الأنتهاء من ترتيب الفيديوهات راح تجدونها في قناة الثيرد :

http://www.iraqup.com/up/20100102/26VNw-Sp5f_324258288.jpg (http://www.youtube.com/user/UAESF3rdStrike)

Black_Berserker
11-01-2011, 04:50 PM
السلام عليكم

مشكور ألوكارد على الترتيب وماقصرت ....خخخخخ أنا صفر في الترتيب

وبالنسبة للقوانين فيا شباب نحن إخوان ونعرف بعض ومايحتاي كل هالقوانين بس حطيناها عسب لو بنسوي بطولة وبنشارك ناس من خارج الإمارات معانا فكل شي يكون ماشي على الستاندارد ونتجنب المشاكل ^___^

أهم شي هالنقاط

1- ستقام المباراة في الوقت المحدد

4- يمنع إيقاف اللعب وقت البطولة وتضبيط الأزرار يكون قبل بدء المباراة.

5- يجب على كل فريق أن يضع إستراتيجيته ضد كل فريق مسبقا والمقصود هنا ترتيب اللاعبين (أول لاعب من كل فريق) وعليهم جميعا الإتفاق على اللاعب الثاني قبل الإنتهاء من المباراة الأولى .

6- الرجاء من الجميع تحديد لون الشخصية التي سيدخل بها ^__^.

وبرجع وبقول البطولة ودية لكن في نفس الوقت تنافسية ونتمنى من الجميع إنهم يتحفونا بمستويات راقية ^___^

وللمهمتمين ف كلمة saidai معناها maximum والي شاف أنمي grappler baki راح يعرف هالشي من الجزء الثاني لأنه هذا إسمه وإسم التورنمت الي صار فيه

Yamato
11-01-2011, 05:16 PM
نايس!!!

توقيته باجازتي الجاية.. يعني اقدر احضر... كمشاهد فقط.. لاني فاشل في ستريت فايتر...

نتمنى نشوف مباريات ممتازة.. بس عشان احس كيف اللعب على اصوله في ستريت فايتر!

بالتوفيق للجميع!

Black_Berserker
11-01-2011, 09:16 PM
^^

هلا ياماتو

حياك الله وإن شاء الله نشوفك هناك ومن يدري يمكن تتحمس وتحول صوبنا خخخخ

والله خاطري أسولف معاك عن ياماتو لأني فان للأنمي بس مابطلع عن الموضوع وإلا الشباب بيستلموني هادوكين وشوريوكين إلين ما يطردوني ^___^

============================================================================================

على فكرة بطولة المرح لحد الآن المشاركين 18 وفي إحتمال كبير يزيدون...وأتوقع مستوى حلو في هالبطولة المصغرة وبحاول أسجل بإستخدام الكاميرا الي عندي لكن ما أوعدكم بسرعة رفع الفيديوز لأسباب أهمها إنه عندي أحسن إنترنت في الدولة وماشاء الله عنده خاصية توفير الإستخدام ويفصل أوتوماتيكي عسب يوفر ولو شاف إني إستخدمت أبلوود وايد في اليوتيوب يوقفني عند حدي ويفصل ويوقف علي الأبلود ويعيده من الصفر...شفتوا كيف النت مالي مميز وإقتصادي!!!!

Alucard.4.ever
11-01-2011, 09:29 PM
^^

نفس الحاله .. سرعه ابلود مرة ماتسوى ...واللاج على كيف كيفك ..

الله كريم ،، خلنا ننتظر الالياف الين ماتوصل منطقتنا في عام 2015 ...

-----------------------

هذا فيديو اللي حاب يتعلم الكاستم كومبو لـ يان :

nIQx-pCPsoY

توني ادري ان السالفة فيها كارا !!

وهذا فيديو يعرض كومبوهات K.O

jdJ20a8VLsY

شكل الطريق طويل لي ...لكن مقوله بلاك : مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ( لكن ما ظني افلح XD )

MoMeNTuM
11-01-2011, 09:30 PM
شكرا علي الموضوع الجميل و المرتب و الله يوفقكم في البطولة
و لاتنسوون تسجلون المباريااات و رفعها باسرع وقت :) و النتائج لاتنسون ترتبونها في الجداول و تحطون الصور في الموضوع و ياريتكم لو تحطون كل الفرق المشاركه مع اللعيبه عشان كل شي يتضح :)
يالله عيل تريوني في شهر ٥ عشان احضر وياكم البطولات ان شا الله و لاتنسون التعليق من احينه ابدؤ التعليق عشان نتعود هههههههع نفس ماقلت انا ابا اكون معلق انشا ا الله D:
و ان شا الله يكون في عدد كبير من الجمهور

MaNForUaE
12-01-2011, 05:14 AM
مشكوووووووور الوكارد على الرتيب

و نقول مبروك لنا على وجود شباب مثلك بين لاعبين الثيرد بصراحه لاعب مميز و اخلاق و بعد شغل صح و تساعد دوم مشكور بدل المره 1000

و ان شاء الله الجميع يقدم مستوى ممتاز في البطولة .....................

بلاك:

بالفعل نت مميز جداً الظاهر الباقه الى عندك ما وصلت الامارات بعد هههههههههههههههههههههه
بالنسبه لبطولة الاركيد زين انه في تصوير انا توقعة انه ما في على العموم انا اقدر اساعد ف الرفع ولو تقسم الشغل يبنا بنخلص في يومين تقريباً بس عضويتك بتروح لاكثر عن واحد و عقب غير الباسوورد يوم نخلص رفع.

سالم:

نتريا ردتك بالسلامه ان شاء الله و اكيد انت لاعب مميز و اخو غالي ما نستغني عنك (~_^)

ياماتو:

حياك الله بين اخوانك و نتمنى المرات اليايه تكون اكثر من مشاهد (مشارك)

هيه صح نسيت موضوع اللون:

انا بأخذ لون rx الى ينأخذ بال O او الميديم كيك

ShinVergil
12-01-2011, 07:18 PM
Thank you for the VIEWtiful subject :) As for the colors and name of our team:
BBSilver - Remy Color LP
ShinVergil - Ryu Color LP
SnakeSensei - Ken Color MP Blue
ChaosSol - Akuma Color LP
Lucid13 - ChunLi Color +Start HK
Team Name is White Hawks ""

MaNForUaE
14-01-2011, 08:56 AM
http://www.youtube.com/watch?v=YjpuExoTYuU

السموحه على التأخير

شكراً لجميع المشاركين

MoMeNTuM
14-01-2011, 11:00 AM
تسلم على الفيديو :) ابداع

Black_Berserker
15-01-2011, 01:44 PM
تحديث بخصوص الفرق واللاعبين

فريق Akaaaaaaai!

Black Berserker (Ryu) MP
Envy Mask (Ibuki) TBA
Thani (Makoto) TBA
Yamazaki (Hugo) TBA
Man4UAE (Urien) LP

فريق DARK-C

Jhon (ken) TBA
Rizu (Ryu) TBA
Musa (Akuma) TBA
Forqan (Chun-li) TBA
Kenshin (Dudley)TBA

فريق White Hawks

BBSilver -( Remy) Color LP
ShinVergil - (Ryu) Color LP
SnakeSensei - (Ken) Color MP Blue
ChaosSol - (Akuma) Color LP
Lucid13 - (ChunLi) Color +Start HK

فريق Hokuto Shin Ken (ماعندي علم بإسم الفريق فحطيت هالإسم المؤقت)

Big Boss (Oro) TBA
Gambit (Urien) TBA
Shin Akuma (Akuma) TBA
Alucard4ever(Ryu) TBA
Majid (Dudley) TBA

فريق Nerves Breakers (اسم طلعته من عندي إلين مايعطونا إسم والسبب وجود أيمن معاهم)

Tareq (Chun-li) TBA
Shingo (Yun) TBA
Ayman (Twelve) TBA
Shadi (Hugo) TBA
Scoobie (Ken) TBA

TBA =To be announced
==================================================================================================

بطولة المرح أمس كانت ممتعة الصراحة وإستمتعنا عالآخر....المشكلة الله يهديه ثاني ماوصل إلا الساعه 6 وشوي فماشارك في البطولة الأولى وشارك في بطولة الفرق الي بدينا فيها بعد ماخلصنا البطولة الأولى

بالنسبة للبطولة الأولى الشباب ماقصروا والمستوى كان حلو بس الحظ رديء يعني لما وصلنا للمباريتا الحلوة خلصت بطارية الكاميرا لووول...الحمدلله BBsilver كان موجود وصور ويعطيه ألف عافية مع مروان حضروا من دبي وشاركوا وإسمحولنا عالقصور يمكن هذي أول مرة أدخل المرح من 3 أو 4 شهور!!

طبعا كترتيب حسب ما أذكر بالنسبة للبطولة الأولى فالأول ريزو والثاني بلاك بيرسيركير والثالث أيمن...أتوقع الرابع كان جون وأظن الخامس مروان

البطولة الثانية عاد بطولة الفضايح خخخخخخ طلعونا على طول وكنا فرق من 3 والفريق الأول كان فريق جون وثاني ومالك والثاني كان فريق إنفي ويامازاكي وBBsilver

بس أنا أوريهم....خل أصيدهم بالجكنترول مال السوني 2 خصوصا أيمن وثاني....خخخخخخ قطعونا الصراحه...يله على الأقل كلعب أركيد مشيت حالي وإستانسنا كلنا ^___^

طبعا للعلم...كينشين وفرقان وشادي ماشاركوا في البطولة الفرديه لظروف -___-

Sangahlolo
15-01-2011, 03:25 PM
تعديل النك نيم

أيمن : Sangahlolo
جون : Jhester

Black_Berserker
15-01-2011, 04:26 PM
تعديل النك نيم

أيمن : Sangahlolo
جون : Jhester

نو بروبليم

وفريقكم قلت إنكم تبونه Fantastic 5 خخخخخخ إسم حلو

والله قمت أخاف حد من الفرق يتهور ويسمي Power Puff girls لوووول

xCODYx
15-01-2011, 06:07 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سامحونا على الغيبه الطويله

في البدايه اشكر بلاك و الوكارد على ترتيب موضوع البطوله :biggthump

و مبروك للفائزين في بطوله الاركيد و سامحونا ما حضرنا البطوله

بخصوص اسم فريقنا : Hokuto team

اتمنى للجميع التوفيق في البطوله

bbsilver
16-01-2011, 02:20 PM
كان يوم التحدي في آركيد المرح عجيب الصراحة ،،، الحمد الله أستانسنا و جو اللعب كان حماس ^ ^
أشكر كل اللي شاركوا وخصوصا Sangahlolo و Black_Berserker على التنظيم و المتابعة وإن شاء الله يتكرر هذا الموضوع ونتعاون معاكم في البطولات القادمة سواء على الآركيد أو البلاي ستيشن،،،
وبالنسبة للآركيد بحاول آخذ كبينة خاص لثيرد تكون فيها شاشتين وبعدها بنظم بطولة عندنا في المزهر...

vegita
16-01-2011, 11:33 PM
مرحبا
البطولة كانت حماس والتشجيع أحلى كلام .. وأحلى شيء انها تجمعنا كلنا ..أتمنى انها تكون شهرية أو كل أسبوعين على الأقل علشان الواحد يحافظ على مستواه

Black_Berserker
17-01-2011, 10:19 AM
هلا بالزعيم

أفا عليك نحن ندري إنه ورى هالغيبة خير "من طول الغيبات جاب الغنايم" عاد ما أوصيك بالغنايم خخخخخخ

حمد وفيجيتا

ماقصرتوا الصراحة ويعطيكم العافية على الحضور والمشاركة

حمد لو قدرت حاضرين كل أسبوعين بتحصلنا مطيحين هناك ^__^ ولو في إجازة بتحصلنا بشكل يومي خخخخ إلين ماتطردنا من المحل لول

ولو تبى أي مساعدة نحن حاضرين

وبخصوص الفيديوز لو تقدر ترفعهم على قناتك أو حتى أعطيك باسوورد القناة وترفعهم لأنه الكاميرا الي عندي ماصورت إلا كم مباراة والي ماكان فيها حماس صح مثل الي إنت مصورهم

فيجيتا

سبحان الله مان متصل أمس يقترح نفس الشي بس هو يقول كل أسبوع...أنا أشوفها مثلك كل اسبوعين وايد أحسن وأريح

بس السؤال...كيف تبون النظام ؟؟ ranking وله نفس نظام الأسبوع الي طاف؟

bbsilver
17-01-2011, 02:13 PM
بالنسبة للكاميرا، للأسف فظت ومالحقت أصور إلا 10 مباريات من ظمنهن مبارة وحدة لي وبعد خسرت فيها ،،،
بديت أنزل المباريات على اليوتيوب وإن شاء الله بعد مدة بسيطة كلها بتكون موجودة على قناتي ولو حبيتوا ممكن أييبها لكم أو أظمها على قناة ثانية...

هاذيل أول مباريات أحطهم:
http://www.youtube.com/watch?v=HLdhIl3fJjY
http://www.youtube.com/watch?v=ZYoeVBxxuGA

بالنسبة لنظام الرانكينج يعتمد أن الجميع يتحدى الجميع ، يعني لو فرظنا أن المجموعة فيها 10 مشاركين كل مشارك بيلعب مع 9 غيره ، وعلشان كل واحد يحصل فرصته بيلعب 3 مباريات واللي يفوز بمباريتين من 3 يعتبر فايز ، بعدين بنحسب عدد نتائج الفوز في المباريات و الفوز على اللاعبين وبنقدر نسوي جدول نحدد فيه المراكز و المستويات ،،،
حاليا بدينا ببطولة في KOF2002UM عدد المشاركين فيها 15 ، ونظام اللعب فيها على أساس اللي يفوز 3 من خمس مباريات ولكن المدة المقترحة صارت طويلة لأنا قسمنا البرنامج في التحديات على 11 أسبوع وبعد لأن نظام لعب كوف 3 لاعبين فالجولات تاخذ وقت ،،،
هذا موقع سواه واحد من الشباب وكل أسبوع إنزل عليه مباريات الرانكينج ، إن شاءالله بنسوي شي شبيه لستريت فايتر مستقبلا
http://www.bplanet.etisalatmediagroup.com/mediamanager/
أعتقد لو نظمنا لستريت فايتر بطوله رانكينج عادي نخلصها في أسبوعين إذا الكل كان يحظر،،،

MoMeNTuM
17-01-2011, 03:40 PM
تسلم على الفيبديوهات :) و نتريا الباقي D:

vegita
17-01-2011, 09:22 PM
هلا بلاك , انا أقترح لو تكون بطولة شهريه أحسن ..نفس هذاك اليوم مره بالفردي ومره بالمجموعات ..أنا عن نفسي بشارك لو شو كان لأنه بصراحه اللعب حماس ويطور من مستوانا وايد ..انته بس أشر وإحنا حاضرين

Black_Berserker
18-01-2011, 06:30 AM
ولايهمك فيجيتا وفالك طيب...بشاور الشباب وبشوف الأغلبية...أشوفها شهرية حلوة الصراحة وإذا bbsilver دبر الأركيد في المزهر فنقدر نسوي ranking battle في الممزر والبطولة الشهرية في المرح

السويدي

شفت كيف ماينفع نحط موسى معلق...كل الفيديوز راح يحظرونها لوووول بسبب الكلام

YamazakY GeesE
18-01-2011, 08:26 AM
انا اشجع البطولة الشهرية
انشالله لون هوجو بيكون نفس الصورة اللي تحت!!
start + HK
واقترح لو نقدر نسجل من الاركيد لان في بطولة كوف ما صورو كل الفيديوز بسبب مشاكل الكاميرا

Alucard.4.ever
18-01-2011, 09:49 AM
شكراً حمد للفيديوز ،،،

شكل اليوم كان كله حماس ...ومباراتك مع ريزو جميله جداً ،

ماشاء الله ريزو مع الاركيد مستواه عالي ، مب مثل بعض الناس <<< احم

انا لو اجرب الاركيد اظني الباري ما بيطلع والسوبر مع العافية بتطلع بعد 750 درجة بالاستيك XD"

الصراحه اشتقت للثيرد (T_T) من فترة قاطع عنها ،،،، احس عمري ناسي كل شي فيها ( الامتحانات = غسيل مخ ) ..

يله ماباقي الا بكره وبنقول باي باي للجامعه ان شاء الله ...

----------------------

بلاك انا احترت بين الشخصيات ...

ممكن افكر ادخل بيورين ...لكن ان شاء الله لو امر عليك بعد كم يوم اباك اتشوف مستواي به هل هو يصلح ان ادخل به البطوله اولا ..

يورين : 30%

ريو : 70%

لوني المفضل لـ ريو وناوي ادخل به :

http://www.zweifuss.ca/colorswap.php?pcolorstring=RyuPalette.bin&pcolornum=19&pname=ryu/ryu-stance.gif

start+lp.mk.hp

-------------------------------

يامازاكي الصورة في توقيعك فنانة ( عملت لها save لووول )

كنت ادور عنها من فترة .

Black_Berserker
18-01-2011, 01:17 PM
يامازكي

أوكي شكلها بتكون شهرية بس لازم أشوف الأغلبية ^__^

وعن التسجيل من الأركيد فممكن وشفت نظامهم في اليابان الخاص بالثيرد وأذكر إنه فهد سجل السيت أب والأجهزة الي مستخدمينها...حتى في حركة إنه موصلين الشاشة بأحد التلفزيونات عشان الجمهور يتابع

ألوكارد

موفق في الدراسة إن شاء الله

لو تبى رأيي طالما إنه سانادا بيدخل بالجزار فالأحسن تدخل ب ريو...لأنه سانادا يكفي وفاتح مسلخ مع الجزار....فلازم إنت تفتح شي ثاني مع ريو لوول...والزعيم متعاقد مع أورو "شيبوب" وفاتح محل مسيمه " الضربات التي لاتصد"!!!

شباب هذي عينة للجداول وخلصتها فشوفوها وعطوني رأيكم

333918

وأيضا أي فريق يفوز على الثاني له 2 من النقاط

لما شخص يغلب 2 من الفريق الثاني ينحسبله نصف نقطه زيادة على النقطتين لو فاز وكل مايفوز على أكثر من 2 يزيدله ربع نقطه (على الأقل هذا المخطط الحالي لأننا ما نبى نتفاجأ بالتعادلات) وبالتالي هدفكم ليس الفوز فقط بل أيضا إنه لعيبتكم يدمرون الفريق الثاني بأقل عدد ^___^ أحس الحماس والتركيز بيزيد وأيضا الضغط على اللعيبة لوول

Kraizer
18-01-2011, 02:45 PM
I like the idea Black berserker ! Hopefully it will all go well :) . I'm practicing mostly online on GGPO..

Yalla inshallah everything goes smooth for the tourny !

Allah yester bs >.< ! wallah mstaway wayed 6aye7 !

.:Passion:.
18-01-2011, 03:30 PM
شـــــــكـــــــــراً على الفيديو
اللعبة رائعه لان فيها شخصيات كثيرة
الالعاب القتاليه دائماً ماتكون جميله خصوصاً لما يكون فيها شخصيات ابداااع
اعتقد ان كل الاجزاء اللعبة متشابه لاكنها رووووووعـــــه

xCODYx
19-01-2011, 09:52 AM
بلاك

بالعكس اورو تعبان مسكين و الضربات الي ما تنصد ناسنها ولا يذكرها خلاص شيبوب خرف ههههههه :biggthump
بخصوص التعليق انا اشوف ماله داعي للتعليق لانه بيكون له تاثير على اللاعبين من حيث الأرتباك و حماس الجمهور يكفي و زود

مان

مشكور على رفع فيديو صور بطولة رمضان :biggthump

الوكارد

ادخل البطولة بـ ريو و اللون جونية العيش و شوف لعبك كيف بيكون خلك على ريو و الديجن ما شاء الله عليك تضبطها :biggthump

Black_Berserker
19-01-2011, 10:36 AM
أفا....مافي تعليق....خخخخخخ أصبت ب إحباط -___- ...ياخوك لازم تعليق...لو واحد ضبط سوبر يون الثالث إسمحلي على كل ضربه بصارخ في المايكروفون "هاي هاي هاي" وآخر وحده لازم أمدها "هاااااي"

خلاص راح نعمل إستفتاء بالنسبة للتعليق ونشوف المعارضين والمؤيدين ^___^ ورأي الجماعه أحسن وأفضل وراضين فيه

أمس جربت الجويستيك الجديدة وطلع يبالها عجن مب طبيعي....آآآآه هني الأركيد يعزك لا عجن ولابطيخ يوصلك جاهز...

وأبشركم فيه بوكيمون جديد وهذا بيصير خلال كم شهر أحسن لاعب كين عندنا "حسب الي أشوفه"...ياخي وين هالبوكيمونات من زمان...مايتحتاج تتعب معاه في التدريب يوصلك جاهز...بس عليك تأكله وتعطيه المعلومات وشوية توجيهات والتدريب والتطبيق عنده أوتوماتيكي لوول

وينه السويدي بس عسب يحمس المبتدئين!!! نحتاجه الصراحه أنا ما أصلح لأني من النوع الي يحبط خخخخخ

تصدقون تذكرت جد كابامارو لما كان يضربهم عسب يصيرون نينجا ممتازين....خخخخ شكلي متأثر من أسلوبه!!

MoMeNTuM
19-01-2011, 10:40 AM
خخخ حرام عليك يالزعيم والله انا اشوف التعليق شي عجيب و انا ابا اكون معلق للمباريات

و بلاك منو هاللاعب شو اسمه.؟

ماعليك خخخ ان شاء الله قريبا جدا اكون في الامارات اهم شي فيديوهاتكم لاتقصرون و ب اسرع وقت لو سمحتو D:

Black_Berserker
19-01-2011, 11:54 AM
سالم

بخبرك بعدين عنه

بس ياخي كيف قريبا جدا ؟ حسب علمي بترجع شهر 5 ؟

وبالنسبة للفيديوز أرجوك لاتجيب طاريهم...أنا بسجل على العين والراس وأعطي الشباب يرفعون لكن أنا أرفع فقدت الأمل منها

نت معفن وخسيس ونذل...آخ لو كان النت رجلا لقطتعه إربا إربا!!

MoMeNTuM
19-01-2011, 12:23 PM
تري شهر 5 ما بقي له شي P: ان شاء الله قريبا جدا

شفت مباراتك ويه ريزو خخخ مسكين كان يبا يسوي اي اكس شوريوكن و جان يسوي اي كس QCF K

بس ماشاءالله عليكم مبين انكم تعودتو على الاركيد عدل

و يالله شدو حيلكم للبطولة والله ودي اكون وياكم لكن ااخ بس يا امريكا هههههههههه شي يقهر والله >.<

ShinVergil
19-01-2011, 05:45 PM
Hi all :)
I have a suggestion, hope you guys agree:
I suggest making the stage for the first match between each team random but after that the losing team can choose the stage
the challenger chooses the stage. Please? it is important to me and some of us.
Some stages are boring like Ryu's stage :(

ShinVergil
19-01-2011, 08:49 PM
these are some nice finals I wanted to share

http://www.youtube.com/watch?v=FHGJ8cf2xxo

VortexChaos
19-01-2011, 09:21 PM
Salem : No am not Transitioner , i am the sf4 player......................the guy with gooty , the one u told '' Oh this is not sf4 tournament, yallah watch and start the game so we can see u in the next tournament" .
Black :can u send my games which were recorded by ur camera to ManForUAE and tell him to upload them ? i wanna learn from my mistakes!!!to kick some people out in the next tourny
also thanks for the tournament and i hope that u make more soon WE CAN HELP WITH ANYTHING!!!!1

vegita
19-01-2011, 09:48 PM
الله يسامحك يا شين فيرجل ، الحين ستيج ريو بايخ ..بالعكس أنا اشفوفه أحلى ستيج واللحن واااااااااااااااااااايد حلو ..كل يوم الصبح وأنا اروح الدوام أسمعه

MaNForUaE
19-01-2011, 10:43 PM
بااااااك شباب

sorryyyyyyy

طولت الغيبه شوي مشغول هاليومين

رأي كل شهر ماله داعي ياربع والله ما تسوى علينا كل شهر هذيل هم شباب الكوف كل اسبوع ليش نحن كل شهر !!!!!!! ما يصير نحن نبا اللعيبه يثبتون على اللعبه و المستويات تتحسن و يزيدون الاعبين و اذا ما في كل اسبوع على الاقل تجمع واحد و اصلاً ال ggpo ما ينفع للعب و ما في اونلاين زين والله انها مشكله ما بنشوف الشباب متحمسين ولا في تحسن في اللعب بيستوي اللعب for fun بس يعني ما في اي احد يبا يرفع مستواه و غير جذي وجود دوره اسبوعيه بيحمس اغلب الشباب على لعب اللعبه يعني حتى لو كان لاعب 4 بيلعب 3 بعد لانه يعرف انه في دوره كل اسبوع و عنده فرصه يظهر مستواه و هذا الافضل اذا بنستمر على ال 3rd و الى ما يقدر يتواجد كل اسبوع مو مشكله وقت ما يفضى ترا في فرصه كل اسبوع و بنتحمل المصاريف ويا بعض مثلاً اسبوع علي و اسبوع على بلاك و غيرنا من الشباب و نمشي بالترتيب و اذا في احد مب قادر يدفع نسوي قطيه و خلاص الموضوع سهل.

welecom
VortexChaos (http://www.montada.com/member.php?u=811967)

i will upload the videos if i have them but i dont ):

next time bro i will defeat u

last thing u have nice ibuki (~_^)

بيج بوس و سالم :

العفو هذا الواجب و الشغل شغلك يا بيج بوس ...................

bbsilver
19-01-2011, 10:50 PM
هيه لحن ريو بايخ أنا مع شين فيرجل^ ^،،،
أحلى لحن ستيج هيوجو و جيل ،،، عادة جيل الثيم مالة مع صوت حركاته ماعليه كلام
http://www.youtube.com/watch?v=B5p-AhArsGQ&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=uKCjp0o8dvw&feature=related

MaNForUaE
19-01-2011, 11:03 PM
هيه لحن ريو بايخ أنا مع شين فيرجل^ ^،،،
أحلى لحن ستيج هيوجو و جيل ،،، عادة جيل الثيم مالة مع صوت حركاته ماعليه كلام
http://www.youtube.com/watch?v=B5p-AhArsGQ&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=uKCjp0o8dvw&feature=related

خخخخخخخخخخخخخ

لا تحطمون الريال ...........................

بس انا بعد اقول ستيج ريو جداً سخيف مع احترامي للي يحبونه

بس هيوجو و كيو و كين و الينا شوي حماس خخخخخخخ و fight like gentleman

احسن الحان في اللعبه على ما اظن

MoMeNTuM
20-01-2011, 08:41 AM
تسلم يا بيبي سيلفر على الفيديوهات والله ما قصرت

بس حرام عليكم خخخ لحن ريو عجيب و الصراحه اكثر لحن يخليك تركز لان مافيه حشره خخخخخخخ

لكن احلى لحن و بلا مناازع

C4BVxeq6yqw&feature

ركزو من دقيقه 2:53 و ما تندمون D:
و لاتنسون دادلي D:

Black_Berserker
20-01-2011, 08:45 AM
هلا شين فيرجيل

والله أنا ماعندي مانع...وبكل صراحه عن نفسي ولايزعلون مني محبي مرحلة ريو بس اللحن ماطيقه....أنا مستغرب إنه ريزو يموت على هالمرحلة والحين إكتشفت إنه فيجيتا شراته...خخخخ الناس أذواق...والله أشوف الشغله صارت فيها إختلاف...نخليها راندوم والي يطلعلك نصيبك؟ أنا مب فارقه معاي بس يهمني إنه الأغلبيه يتفقون ^___^

خل أرجع البيت وبشوف الفيديو...

VortexChaos

بشوف إن شاء الله أنا مسجل تقريبا 10 فيديوز....إذا واحد منهم موجوده فيه مباراتك راح أعطيه ل مان وهو يتصرف

مان

والله بالنسبة لهالموضوع فالشباب يبونها بطولة أكثر من إنها تكون Ranking وقالوا يبونها كل شهر عشان يكون لها طعم....نشوف الشباب ويصير خير...انا ماعندي مشكلة تبون تسوونها كل يوم بعد ماعندي خلاف...بس لازم الأغلبية هي الي تقرر ويتناقشون الشباب مع بعض في هالشي ^__^

على فكرة مادري إذا شين فيرجيل خبركم بس فيه جمعه باجر في بيتنا وبنقعد نلعب ثيرد سترايك وفي الأغلب بنسوي Ranking battle

سيلفير وفيجيتا ومان حياكم ونترايكم ^__^

Alucard.4.ever
20-01-2011, 09:50 AM
يالله انتهينا من الامتحانات ...

بلاك في احتمال احضر ،، لكن المشكله ما ادل بيتكم <.>

لو تحط لي خريطه من موقع ويكي مابيا افضل ...

Black_Berserker
20-01-2011, 10:24 AM
السويدي

آآآآه كيو ساما!!!!!

ياخي غير لحن كيو...الحين إخترشت أدخل فيه بالبطولة...ياخي لاتذكروني فيه خخخخخ والله خرشة اللعب فيه...لكن ال mirror match كريهة جدا ...ولما ألعب ضد كيو الوضع يكون كريه...الحل موجود لكن بيخليني أكون more turtler than a turtle !!!!

ألوكارد

حياك والله

ممممممممم شوف...إذا تدل فندق المفرق بقولك خلاص وصلت...اما ويكيمابيا فما أعرفلها الصراحه

بالنسبة لي كألحان : بشكل عام أنا أمشي مع كل شي لكن أفضل كيو+ ددلي + كين+ ماكوتو+هيوقو+أكوما+تشن لي"

ما أطيق لحن يانق وريو...بس أمشي عادي..يعني لو خيرتني بينهم وبين الثانيين بقولك الثانيين على طول

Alucard.4.ever
20-01-2011, 10:37 AM
حصلت الفندق بالخريطه ...

http://www.wikimapia.org/#lat=24.3306155&lon=54.6237659&z=16&l=0&m=b

اتذكر بيتكم غرب الفندق صح ؟؟

Alucard.4.ever
20-01-2011, 11:33 AM
مباريات قوية

4RHCNQSxqsw&feature=feedu

لاعب ماكوتو خطير

bbsilver
20-01-2011, 12:21 PM
السويدي:
شو أخبارك ، متى بترجع البلاد ، نبغي نلعب معاك على الآركيد،،،كيف الآركيد عندكم في أمريكا ؟ كنت أبغي أنزل المباريات كلها مرة وحدة لكن اليوتيوب دايما يعلق ، ما أدري شو سالفته.

ألوكارد:
بالبركة الإجازة وإن شا الله تكون علامتكم طيبة في الإختبارات،،،

،،،،
بالنسبة لمقترح شين أنا مع عندي مانع وأعتقد أن إختيار الشوط بشكل عشوائي معقول و في الجولة اللي بعدها يختار الخاسر بعد لابئس

Black_Berserker
20-01-2011, 12:49 PM
حصلت الفندق بالخريطه ...

http://www.wikimapia.org/#lat=24.3306155&lon=54.6237659&z=16&l=0&m=b

اتذكر بيتكم غرب الفندق صح ؟؟

طالما وصلت الفندق خلاص تقريبا وصلت بيتنا....إنت أوصل هناك وإتصل فيني أو وقف في الباركينات وكلها دقيقة أو دقيقتين وأكون عندك :D

===================================================================
بالنسبة لموضوع إختيار المرحلة ماعندي مشكلة بس أهم شي إنها ماتاخذ وقت والكل موافق عليها....واإذا شفنا فيها إختلاف نخليها Random :silly:

بس بأكد عليكم شي...ترى البطولة بطولتكم وإنتوا الي تقررون وحلو نتناقش في هالشغلات ولو عندكم مقترحات ثانية شاركونا فيها :)وعلى قولة شركات الإعلانات..."رضائكم هو هدفنا إتصلوا الآن!!!" :09:

طيب ماقلتولنا شو رأيكم في التعليق؟ سمعنا رأي الزعيم ونبى رأي البقيه؟ وراح أسأل الشباب باجر إن شاء الله لما نتجمع....:33:

Kraizer
20-01-2011, 01:09 PM
I don't mind the commentary part ! Most important that I want to play :D

MoMeNTuM
20-01-2011, 01:47 PM
بيبي سيلفر

حمدلله ربي يعافيك انت شحالك, ان شاء الله جريب برد البلاد و بيكم دبي و بلعب وياكم D: عاد شدو حيلكم P:

-----

بلاك لو بتحط تعليق حط 3 يعلقون و من ضمنهم موسي خخخ اهم شي يعني و شرايك فرقان خخخخخخخ بيستوي ضحك هههههههه و فهد بعد بيكون عجيب بعد D:

bbsilver
20-01-2011, 02:27 PM
فكرة التعليق جيدة لكن الخوف من أنها تسبب إرباك حق اللاعبين خصوصا في حالة التشجيع من طرف المعلق ،،،
أقترح أنه اللي بيعلقون تحطون لهم بعض الشروط،،،(مثلا ما يتحيز أكثر من الازم - مايصارخ ويصمخ اللي حواليه - مايستفز اللي دورة يلعبون من خلال التشجيع أو غيرة...إلخ)
وبعد كمقترح ممكن نخلي الفرق كلها تشارك في التعليق ، كل فريق يرشح واحد من أعظائه

vegita
20-01-2011, 04:26 PM
مرحبا
مشكور بلاك على الدعوة ما تقصر ، بس للأسف انا بكون في العين يوم الجمعة ، ودي احضر معاكم وأتلاقى مع الشباب بس يالله نكسسسسسسسسسسسست تااااايم
بالنسة للألحان أنا اشوف لحن ريو وبس لحن ياباني أصيل لا وتظارب فوق التامبليت (( على قولتنا ونحنا صغار بيت ساسوكي )) يسلااااااااااااااااااااام..بصراحه مان وريزو هم الوحيدين إلى أحس عندهم ذوق ..بالنسبة للبطولة بالرغم إني ما أراح أشارك فيها لكن عندي كم مقترح يمكن تعجبكم..أتمنى تكون البطولة بدون معلق بيكون أفضل .
الفريقين يعرفون عن نفسهم قبل لا تبدأ المباراة ...النظام يكون نفس الأركيد.. المتحدي لما يدخل يضغط ستارت ويلعب ...ومشكورين ..

ShinVergil
20-01-2011, 11:55 PM
How did this turn into a debate of who's stage and taste is better???? I respect all of your opinions. I am not against Ryu's stage.
I am suggesting giving the team that loses a match the right to choose a stage of their preference. If you like remy's stage then choose it when your teammate loses. If I like Ryu's stage I will choose it when someone loses in my team and its my turn.
- The first match between any two teams will be random stage, after that for each loss a team gets the chance to select their preferred stage.
How much time will it take? if we played 180 matches and everyone took 4 to 5 seconds to select then the total time will be 13.5 to 15 minutes used to select stages. and the one who chooses a wrong stage does not get to restart, he can do it just once Is that too much to ask? We have the option, unlike the arcade version, so why not use it? o
.

Black_Berserker
22-01-2011, 07:13 PM
مممم كل واحد وذوقه وعندي دام إنه شي يخص الثيرد ولو إنه ثقيل دم بالنسبة لي مثل مرحلة Yun فبعد حلو لووول

أشوف أحسن حل ولاتزعلون نخليه Random ونخلص الموضوع...هذا رأيي...في ناس أيدوا مقترح شين فيرجيل وسألتهم في الجمعة وفيه ناس عادي عندها ....لو الموضوع عندي كنت بخليه مثل الأركيد...متحدي وخلاص بس هني عندنا فرصة أحسن فيا إختيار Random أو حل شين فيرجيل...مبدئيا نخليه Random ...

بالنسبة للتعليق الشباب مامانعوا....بس خلونا نشوف الوضع كيف....مبدئيا مافي تعليق...لووول جذا الأمور أسهل ونفتك من صدعة الرأس....بس خاطري في تعليق لأني لما أخسر على طول عذري جاهز ^___~

==================================================================================================== ====================================================

بالنسبة للجمعة فكانت ممتازة...بس صارت فيها فضايح لوول....شكله اليوتيوب بيشتغل هالفترة خخخخخ

أنا بعطي الفيديوز لأيمن وهو الي يختار...ماتلومني أنا على إختياره!!! ^___^

bbsilver
23-01-2011, 12:23 AM
خلاص نخلي موضوع إختيار الشوط عشوائي علشان محد يزعل ،،،
شو رايكم في هاذي الكابينه ،،، إن شاء الله باخذ مثلها علشان نسوي بطولة الرانكينج
334117334118

MoMeNTuM
23-01-2011, 01:00 AM
والله يا شباب انا افضل المراحل يا هي راندوم او انك تخليه الاركيد مود شرات اللطولات
بيبي سيلفر هالاركيد شكله مضبوط لان بطولات يابان بستخدمون هالاركيد ف عشان جي شكله الافضل*

MaNForUaE
23-01-2011, 01:28 AM
مممم كل واحد وذوقه وعندي دام إنه شي يخص الثيرد ولو إنه ثقيل دم بالنسبة لي مثل مرحلة Yun فبعد حلو لووول

أشوف أحسن حل ولاتزعلون نخليه Random ونخلص الموضوع...هذا رأيي...في ناس أيدوا مقترح شين فيرجيل وسألتهم في الجمعة وفيه ناس عادي عندها ....لو الموضوع عندي كنت بخليه مثل الأركيد...متحدي وخلاص بس هني عندنا فرصة أحسن فيا إختيار Random أو حل شين فيرجيل...مبدئيا نخليه Random ...

بالنسبة للتعليق الشباب مامانعوا....بس خلونا نشوف الوضع كيف....مبدئيا مافي تعليق...لووول جذا الأمور أسهل ونفتك من صدعة الرأس....بس خاطري في تعليق لأني لما أخسر على طول عذري جاهز ^___~

==================================================================================================== ====================================================

بالنسبة للجمعة فكانت ممتازة...بس صارت فيها فضايح لوول....شكله اليوتيوب بيشتغل هالفترة خخخخخ

أنا بعطي الفيديوز لأيمن وهو الي يختار...ماتلومني أنا على إختياره!!! ^___^

hi there

خخخخخخخخخخخ

اي فظايح الله يهديك دووووووم تحب تسوي دراما كككككككككككك.............

انا اشوف انه الجميع قدم مستوى طيب جداً ولا تنسى ما كان في شباب مستواهم داااااون الكل مستواهم توب تاير و انا خفت بصراحه و كنت متوتر لاكن الحمدلله طلع معاك حق يوم قلتلي خذ crt حتى ويا الارتباك قدم مستوى جيد ولو اني كنت اغلط وايد و aan سوالي ازعاج في السياره (انت ليش مالعبت اوكي و والله يوم شلته على الكورنر ووالله و والله ............ الخ ) بس بعد راظي عن المستوى الى قدمته لاني ما كنت متوقع طبعاً اني بفوز مع وجود كل هالمحترفين اطالع يمين (انت , شادي , ايمن , طارق , خالد) اطالع يسار (ريزو , فرقان , جون , ثاني , انفي) و في النص (سكوبي , مايد) !!!!!! مستحيل افوز , همممممممممم شو اسوي ؟؟؟؟ اكيد الكل يفكرون مثلي يلا نلعب و الله يعين .............

و الحمدلله شفت الشباب لعبو زين و انا لعبت زين و مثل ما انا عاذر عمري و اقول كلهم محترفين ترا عذرت الشباب و قلت بعد كل واحد فيهم طاح ويا شباب لعيبه و في النهايه كل واحد فاز و خسر فما اظن في فظايح .

على العموم مشكور بلاك على الظيافه والله اسميك رقم واحد ما تقصر يوم تظيف تظيف صح :wink2:

و الحمدلله سوينا تست تحت اصعب الظروف و كان المستوى جيد يعني نقدر نقول ان شاء الله في البطولة المستوى بيكون زين مهما صار لانه ما بقى شي خليت الكنترول مالي في السياره و كنت متوتر ولعبت مع افضل الاعبين بس خساره ما شفنا شباب العين ولا نتوقع شو بنشوف منهم في البطولة ما نقول الا الله يعينا و ان شاء الله فايزين .

Kraizer
23-01-2011, 10:12 AM
Wallah last friday was good, everyone played really well ! I got owned by everyone XD !

Sangahlolo
26-01-2011, 10:51 AM
السلام عليكم جميعاً

السموحة على التأخير ... تم رفع فيديوهات بطولة عالم الفرح على اليوتيوب. CLICK HERE (http://www.youtube.com/user/uaesf3rdstrike#p/u)
١٨ مباراة فقط (Round 1) ،، لأنه للأسف بطارية الكاميرا وقفت وما في شاحن.
لازم نجمع الفيديوهات من الشباب اللي صوروا في الفاينال ونحطهم في Playlist
واقتراح نسميها SFIII HWT
يعني Street Fighter III - Happy World Tournament

بلاك
بس باقي تغيير اسماء الفيديوهات وتحط description و keywords و tags
لأني ما فضيت، بس رفعتهم وظليت رايح عالشغل.
اعطيني فيديو جلسة الجمعة ،بقسمه واحوله وأرفعه عالسريع بنفس الطريقة.

سالم
شحالك؟ اخبار الطقس و الثلوج عندكم ؟؟؟؟؟؟؟ اخوك سافر لعندك ولا لسه ؟؟
يلا رفعنالك الفيديوهات :)

MoMeNTuM
27-01-2011, 02:37 AM
تسلم يا ايمن و ماقصرت
و شفت لعبك، ماشالله مستوي محترف يا ايمن عاد هالله هالله فالبطولة
هي و اخوي ةصل عندي من اسبوع تقريبا و الحمدلله كل شي اوكي و الحمدلله امورنا تيسرت :)
و يالله يلي عنده فيديوهات لايقصر و يرفعهم D:

MoMeNTuM
27-01-2011, 06:43 PM
شباب طبعا الكل يذكر هالفيديو D:

p4wAaQug4HQ

لكن من شوي حصلت على فيديو عجيب

wYNOGIHcqvU

غريبه ان الفيديو امس مسوين له ابلود

استمتعو

Sangahlolo
29-01-2011, 11:09 AM
ShinVergil
http://www.zweifuss.ca/colorswap.php?pcolorstring=RyuPalette.bin&pcolornum=9&pname=ryu/ryu-stance.gif

Thank you for yesterday's gathering
:biggthump:jap021:
------

I will upload the best matches that contain the most dangerous moments and movements
such as : survive fighting, parrying, escaping ...etc
ASAP

Black_Berserker
29-01-2011, 01:30 PM
الجمعة كانت ممتازة ويعطيه العافية شين فيرجيل ماقصر وشباب دبي ماقصروا وإستانسنا معاهم الصراحه ^___^

اللعب كان حلو بس كان في فضايح فلو عندكم مشاكل فالملام أولا وأخيرا أيمن لأنه هو الي راح يسوي الأبلود لوووول

ومادري ليش أحس في كم واحد راح يصير سلحفاة مثلي في البطولة خخخخ ^____~

بس زين من القعده عرفت إنه عندي مشكلة في اللينكز في الجهة اليسار فراح أشتغل هالأسبوع على هالموضوع وكم شغله جديدة في المايند جيمز شفتها من شين فيرجيل بس ماتمشي إلا على الناس الي يعتمدون اللعب الحذر...وفي كم واحد في الليسته على بالي

ومسكين إنفي قعدنا نطيح فيه خخخخخخ لو ماكان معاي في الفريق كان تحلفلي في البطولة وإستلمني صح

عالعموم هذا من فيديو ال dan battle في اليابان والفيديو ممتاز ولاعب إيبوكي مبدع وكان ودي يتأهل لكن للأسف أتوقع Ruu أو Vanao خربوا عليه....بس مايند جيم ممتاز جدا ...مايستعجل إلا لما يكون الخصم تعود إنه مايستعجل فيفاجأه...وشوفوا كيف اللاعبين الثانيين إضطروا يلعبون Rush ضد هاللاعب

JU7Xki76yRM&feature=feedu

وفي شي هو الي يميز اللاعب الحريف عن الثانيين..المقدرة على التأقلم السريع في المباراة....من أول كم ثانية بدأ يفهم أسلوب الخصم ويعرف يستخدم أي أسلوب ضده ولو الخصم غير الأسلوب يقدر هو يغير ويستخدم أسلوب مضاد....عن نفسي أشوف هذي النقطه أهم شي يميز اللاعب المحترف...على أمل نصير محترفين في يوم من الأيام -___-

أيمن الله يعينك الصراحه...عندك فيديوز الجلسه الي طافت وجلسة أمس....يعطيك العافية ومانوصيك في الإختيار....

MoMeNTuM
29-01-2011, 05:52 PM
الصراحه عن ايبوكبي ها هيجا يلعب, لكن اروكا غييير

و ها تكمله الفيديو

xlTj_5u58Rs

YamazakY GeesE
30-01-2011, 02:09 PM
سلام

http://www.youtube.com/watch?v=JZWw_WBHdVQ

Black_Berserker
30-01-2011, 04:09 PM
p7CR-RVpNqk&feature=feedu

Higa راح يصير ال Idol الجديد في إيبوكي...ياخي الستايل الخاص به فنااااااان....تحبيس وميكس أب ....بس ينقصه حظ المسكين....وفيه لحظه ممتازة بعد الدقيقة الرابعه...لاعب رائع ^__^

MoMeNTuM
30-01-2011, 04:41 PM
تسلم يمازاكي على الفيديو الصراحه الاثنينه انت و باستارد ما عليكم كلام D:

شوف في 3 مب طبيعين ماشاءالله عليهم

Uni = necro
higa = ibuki
tokura = yang

هايله الثلاثه يداد على الشاشات لكن ماشاءالله على ابداعاتهم و اضن يا هال توجيكي او توجيكي الياي بتشوفهم مبدعين D:

و اخيرا وصلو للزعيم الاخير TM خخخخخخ

-----------

اليوم لعبت ويا واحد اسمه ها-دو-كين

ماشاءالله عليه انا اشوفه من الامريكان الاقوياء في جي جي بي او, لعبت وياه تقريبا 60 مباراه او اكثر, اسميه كسر راسي ههههههه لكن الحمدلله بديت افهم له عالخفيف D:

و اتمنى اني اشوف اللاعب الياباني Persona9 في جي جي بي او عشان العب وياه >.< مادري من عقب كورودا اختفي P:

xCODYx
30-01-2011, 07:15 PM
ما شاء الله الكل متحمس و المستوى متطور

اما انا ما احصل وقت للعب فالشهر مره او مرتين الله يستر في البطولة

السويدي

نترياك المعوقين ناقصنهم واحد الموجودين حاليا Q , ORO , 12 ناقصين NECRO :biggthump

بلاك

شوي هالايام الوقت متكهرب عندي و السموحه منكم وصلتكم متأخر

كانت يمعه حلوه بس للأسف وصلت متأخر

Sangahlolo
30-01-2011, 11:24 PM
أخبار سيئة ولكن ان شاء الله نلاقيلها حل ... :

فريقنا فانتاستيك 5 صار فانتاستيك 3 ..
Shingo و شادي بينسحبوا من البطولة وذلك لظروف خاصة
وآسف لأن هالخبر جاء فجأة و متأخر جداً .

الحلول المقترحة:
* مقابل خروج Shingo بيدخل بداله الفلبيني اللي قالولنا عنه شباب دبي (في حالة موافقته واستعداده)، وخلاف ذلك سنبحث عن بديل آخر .. (شرايك يا مروان فيجيتا؟؟؟)
* ومقابل خروج شادي من الفريق بيدخل بداله عماد ، بس المشكلة عماد الحين يلعب على السوبر الجديدة اللي وصلت المرح (Arcade Edition)
فما أدري هل بيكون له تأثير على مستواه في الثيرد ولا لأ ؟؟ وخصوصا انه ابداً ما حضر جلسة تحديات الثيرد على السوني معانا بالمرة ........ !!؟؟

نرحّب باقتراحاتكم ..

وشكراً

bbsilver
31-01-2011, 06:38 AM
الصراحة وجود الفلبيني و مروان في فريق فانتستيك فور بيكون كارثة حقيقية ،،،
هذا الفلبيني اللي سمعته عنه أنه يفوز على الناس في الGGPO وهو يستخدم كيبورد،،،
المهم أنه يكون فيه بديل في النهاية لو مانفع هذا المقترح أعتقد ممكن ندبر حد بطريقة أو بأخرى

MoMeNTuM
31-01-2011, 07:01 AM
زين ان الخبر مب قبل البطولة بيومين, ياريت لو اني فالامارات كنت بشارك وياكم, لكن ان شاء الله في شهر 5 بكون موجود ان شاء الله, يالله كلها 3 شهور ما بقي شي D:

انزين ايمن لاتنسى حاليا جابر و معاذ موجودين, كلمهم و شوف شو بيقولون لك

Black_Berserker
31-01-2011, 08:46 AM
أيمن

ماعندي مشاكل ولو إنه الزعيم مسكين عمل الفيديو الخاص بالبطولة قبل بفترة وكان على الشباب بصراحه إنهم يخبرونا بفترة قبلها

عالعموم ماعندي أي مانع إنه الفلبيني يشارك وأشوف مستوى مروان عسل وعماد موجود أيضا...لو يوافقون أنا ماعندي أي مشاكل...

Black_Berserker
31-01-2011, 09:03 AM
الصراحة وجود الفلبيني و مروان في فريق فانتستيك فور بيكون كارثة حقيقية ،،،
هذا الفلبيني اللي سمعته عنه أنه يفوز على الناس في الGGPO وهو يستخدم كيبورد،،،
المهم أنه يكون فيه بديل في النهاية لو مانفع هذا المقترح أعتقد ممكن ندبر حد بطريقة أو بأخرى

خخخخخخ خوفي ياخوك هالبوكيمون الجديد يخلص علينا كلنا...وأحس مروان اول مايعرف إنه هالشخص بيدخل بيتحول سوبر سايان وبيستلمنا كلنا وحتى الفلبيني مابيلعب

بس حلو....شخص جديد مستواه ممتاز ومالعبنا معاه...هني بتشوف إذا تقدر تتأقلم مع التغيرات أو لا وكل مازاد المستوى وكفخونا زيادة كل ماكان في مصلحتنا ^___^

Kraizer
31-01-2011, 09:32 AM
خخخخخخ خوفي ياخوك هالبوكيمون الجديد يخلص علينا كلنا...وأحس مروان اول مايعرف إنه هالشخص بيدخل بيتحول سوبر سايان وبيستلمنا كلنا وحتى الفلبيني مابيلعب

بس حلو....شخص جديد مستواه ممتاز ومالعبنا معاه...هني بتشوف إذا تقدر تتأقلم مع التغيرات أو لا وكل مازاد المستوى وكفخونا زيادة كل ماكان في مصلحتنا ^___^

Akeed ! Inshallah 5eir haha ! Higa is good, he does nice mix-ups and keeps changing his game style all the time. But, I noticed he does alot of vertical jumps like me lol.

Black_Berserker
31-01-2011, 11:03 AM
وفي شغله مهمه...الداش كانشل الي يسويه...يعطي الخصم mk وعلى طول الداش...مب المفروض هالحركة تسويها ؟ ماشفتك تطبقها؟...أعرف إنه فيها زيادة دامج ب 25% بس لاتنسى هذي ثيرد سترايك فالواحد مايقدر يسوي mashing على راحته والكل يلعب بحذر فبتلاحظ كذا مره يستخدمها...وفوق هذا في ال super jump cancel يكنسله النقزة الكبيرة للسوبر طبعا بعد مايسوي سيت أب معين ويكون عارف إنه الخصم راح ينصاد...لو صادت كمل السوبر أو وقف الضربات لو صد وبتكون إيبوكي في وضع آمن

أهم شي في البطولة إنك تتوحش لوول

MaNForUaE
31-01-2011, 11:31 AM
وفي شغله مهمه...الداش كانشل الي يسويه...يعطي الخصم mk وعلى طول الداش...مب المفروض هالحركة تسويها ؟ ماشفتك تطبقها؟...أعرف إنه فيها زيادة دامج ب 25% بس لاتنسى هذي ثيرد سترايك فالواحد مايقدر يسوي mashing على راحته والكل يلعب بحذر فبتلاحظ كذا مره يستخدمها...وفوق هذا في ال super jump cancel يكنسله النقزة الكبيرة للسوبر طبعا بعد مايسوي سيت أب معين ويكون عارف إنه الخصم راح ينصاد...لو صادت كمل السوبر أو وقف الضربات لو صد وبتكون إيبوكي في وضع آمن

أهم شي في البطولة إنك تتوحش لوول

خله يلعب على راحته و انا اظمنه لك

لاتنسى انفي من افضل الاعبين و انا بصراحه ما اشكك في مستواه و يمكن هو يكون سبب فوزنا في البطولة (ولو اني ما اباه يصدق نفسه خخخ) لاكن هذي الحقيقه عاد ما نقول الا موفقين ان شاء الله.

Sangahlolo
31-01-2011, 02:13 PM
الحمد لله ،، تم انضمام مروان (فيجيتا / باسترد) للفريق .. الشخصية: يورين، اللون: غير محدد حالياً.
وبانتظار الرد من الفلبيني (أودي) Odie لين بكرا اذا بينضم معانا ولا لأ ..
وفي حالة ما بيشارك ، عماد موجود بإذن الله.

بلاك
اذا انضم أودي للفريق، على طول بخبرك بالشخصية اللي بيختارها واللون والنك نيم ، وغيّر اسم الفريق إلى
REVOLUTION

Sangahlolo
31-01-2011, 02:15 PM
وقريب جداً سيتم رفع فيديوهات الجلسات كلللللها مرة وحدة بس اصبروا علينا

Sangahlolo
31-01-2011, 02:30 PM
زين ان الخبر مب قبل البطولة بيومين, ياريت لو اني فالامارات كنت بشارك وياكم, لكن ان شاء الله في شهر 5 بكون موجود ان شاء الله, يالله كلها 3 شهور ما بقي شي D:

انزين ايمن لاتنسى حاليا جابر و معاذ موجودين, كلمهم و شوف شو بيقولون لك

كيفك سالم ؟
ياخي لما تيجي لازم كل اسبوع تعمل بطولة اوكيه ؟؟؟!!!!!!!
وانا بعد هالبطولة بودّع تويلف ......... وببدأ بــ (لاعبين) جديدين.

صعب جابر ومعاذ ، يمكن تاركين الجيم كله بسبب الظرف اللي هم فيه ، الله يعينهم

Black_Berserker
31-01-2011, 02:39 PM
يعطيك العافية وزين إنه مروان بيشارك لأنه مستواه كان حلو في بطولة الأركيد الي كانت في المرح ولايخاف فجهاز الأركيد الي جربه وقت بطولة ثيرد في رمضان الي طاف موجود وفي منه جهازين

وإن شاء الله الفلبيني يشارك لأني ودي أشوف لعبه ولازم نلقي القبض على هذا البوكيمون في أقرب فرصة

آآآآه وينك ياسالم....كان الحين عدد لاعبي الثيرد موصل بالراحات 60 وأكثر

ويعطيك العافية أيمن بخصوص الفيديوز وفي الإنتظار...وطبعا للتذكير إذا عندكم أحقاد فأيمن الي إختار المباريات لووول....أحس إني حطيت الريال في موقع صعب خخخخخ

وصدقني خلك على تويلف....في شغلات لسه موجوده عنده ولاتيأس بالعكس...كمل عليه...ولما يرجع سالم كسر راسه فيه لأنه مشكلك مع هالشخصية ...بعدها الله كريم ^___^

Sangahlolo
31-01-2011, 04:16 PM
بلاك
انا ما يأست من تويلف ..... بيظل اللاعب الرئيسي عندي لكن بغيّر على لاعبين ثانيين لأني مليت منه.
لازم أبدأ اسلوب لعب جديد بلاعب غير تويلف.. بعد البطولة ان شاء الله.
وبالنسبة لتكسير راس سلوم فما راح يهرب مني ، اول ما يوصل المطار بجيب اللابتوب هناك مع اثنين اركيد ستيك،
وبشغّل ثيرد سترايك وبكسر راسه قبل ما يوصل بيته بالسلامة.

MoMeNTuM
31-01-2011, 05:07 PM
خخخخخ ايمن ياخي عجل في رفع الفيديوهات

خخخخخ صدقوني انتو الاثنينه بلاك و ايمن, ياويييييلكم مني جهزو اعماركم لاني من ارد بكسر راسكم خخخخخخ بطلع حرتي الاونلاين كلها فيكم

خخخ تدربو عدل ها P: و فالبطولة عاد انا ارشح ايمن ياخذ الفيديوهات لان ماشاءالله هو بسرعه يرفع الفيديوهات D:

xCODYx
01-02-2011, 07:06 AM
بلاك

الفيديو بعده قيد الاعتماد يعني اذا في تعديلات ممكن اعدلها الامور طيبه ;)

أيمن

حاول ترد علينا في أقرب وقت عساس كل شي يعتمد و يكون جاهز قبل البطوله :biggthump

Black_Berserker
01-02-2011, 10:40 AM
خخخخخ ايمن ياخي عجل في رفع الفيديوهات

خخخخخ صدقوني انتو الاثنينه بلاك و ايمن, ياويييييلكم مني جهزو اعماركم لاني من ارد بكسر راسكم خخخخخخ بطلع حرتي الاونلاين كلها فيكم

خخخ تدربو عدل ها P: و فالبطولة عاد انا ارشح ايمن ياخذ الفيديوهات لان ماشاءالله هو بسرعه يرفع الفيديوهات D:

كالعاده ومثل كل مرة...بترجع هني وبنكسر راسك لأنك كل مرة قبل لاترجع تروح تلعب تيكين وتنسى الثيرد...وعالعموم أنا مجهزلك أسلوب السلاحف الجديد....مثلي الجديد...Be a turtle or die trying to

خخخخخخ نبى نشوفك إن شاء الله قريب لأنه محتاجينك لرفع المعنويات وتحميس الشباب ولو إنه أيمن مامقصر معانا وشاد حيله يعطيه العافية

الزعيم

الله يعينك على الفيديوز ولو تبى نصيحتي خلهم مثل ماهم وبعد البطولة عدلهم

Sangahlolo
01-02-2011, 01:20 PM
BigBoss
اليوم بعد صلاة العشاء بتصل بالفلبيني وبخبركم.

Alucard.4.ever
01-02-2011, 01:35 PM
^^

ايمن ياليت تعطينا اسمه او النك نيم على الاقل الخاص فيه ...

لان مايستوي نقول الفلبيني ...الفلبيني ...

vegita
01-02-2011, 01:40 PM
مرحبا شباب كيف الحال عساكم بخير
سامحوني انا كنت مسافر للعمره ورجعت البارحة ..مشكور أيمن لأنك خذتني في فريقك إن شاء الله أكون قد الثقه ..وانا مستانس أني معاك في الفريق ..
بالنسبة لصديقنا أودي اليوم بيقرر بأي شخصية بيلعب هو محتار بين ( كيو أو يوون ) بس لما لعبته معاه كان لعبه خرافي بيوريين ( قهرني الصراحه) ..عمل كراااش 6 ضربات ويقولي ( This is eazy my friend) وأنا أموت علشان أسوي ضربتين موب قادر ...المهم اللون إلى راح أختاره ( الأزرق الغامج) HP
ومشكورين ..

vegita
01-02-2011, 01:45 PM
مرحبا ألوكارد أسمه : Odie واليم الفليل بتلاقى وياه في مزهر مول بنلعب معاه كم مباره وبيخبرني بأي شخصية بيدش ..

Alucard.4.ever
01-02-2011, 01:58 PM
^^

تسلم فيجيتا ، وعمرة مقبولة ان شاء الله :)

اسمه : اودي ؟؟ او اوداي ؟

بخصوص يورين مافي شي مستحيل ... ان شاء الله تضبطها 6 كراش .

vegita
01-02-2011, 02:39 PM
أسمة أودي

هذي مبارة بين سلفر وأودي
http://www.youtube.com/watch?v=yfqxTwerTsI

vegita
01-02-2011, 02:40 PM
http://www.youtube.com/watch?v=yfqxTwerTsI

vegita
01-02-2011, 02:43 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Ex4Bji9dSB0

Odie (UR) VS Hamood ( Ken)

Sangahlolo
01-02-2011, 02:44 PM
مرحب الوكارد
هو اسمه (أودي) بس النك نيم ماله في الجي جي بي او : Pinoy_Parter
اليوم بعد صلاة العشاء بسأله عن النك نيم الاكيد والشخصية و و و .. ولا يهمك

هلا مروان
حياك والله ، الحمد لله انك صرت معانا بالفريق، نصيبك موجود :)
وعمرة مقبولة ان شاء الله، ما قلتلي انك اعتمرت لما كلمتك !!

vegita
01-02-2011, 03:31 PM
مرحبتين أيمن سمحلي لما كلمتني كنت توني صاحي من النوم وتقولي أني راح أشارك بدال شادي ..فتلخبطت شويه وخاصة لما قلتي شوف اودي اذا بيشارك معانا ونا كنت مضيع رقمه أصلن .. المهم انا اليوم بنتلاقى معاه في المزهر أو شقت يمزاكي ..وبعطيك الخبر الأكيد ..

بلاك ربيعك يمزاكي متصل يقول تعالوا عندي دربوني:silly: .:jap019:.هالدرجة تخاوفون من فريقنا ...هههههههههههه:tongue2:...ما أدري أيمن شو رايك نروح عنده ندربه ولا لا:swordfight: ..لا تنسى يمزاكي خصمنا في البطولة ...:33:

Black_Berserker
01-02-2011, 04:44 PM
هلا مروان

والله شي طيب إنك تشارك في البطولة وماشاء الله مستواك تطور في فترة قصيرة وإن شاء الله تبدع في البطولة

بالنسبة لأودي اللاعب الجديد أتمنى ينضم لكم عشان الفرق يصير بينها طحن محترم....

خخخخخخ أفا عليك ماعندنا خوف وغيره...ويامازاكي كان ودنا ندربه بس المشكلة في دبي الريال وإن شاء الله يكون إستفاد من البراشيم القديمة

وفيه شغله مهمه....نحن بنلعب على السوني 2 بالكونترولير فبتشوف لعب ثاني غير الي شفته في الأركيد ^___~ وفعلا أتمنى هاللاعب الجديد يكون مستواه خرافي لأنه هالشي يعطي الواحد حافز إنه يطور مستواه أكثر وأكثر ^__^

هالبطولة الحماس فيها مب طبيعي...خاطري بس أمسك الميكروفون وكل مباراة أقعد أصرخ ....Kill him !!!!! lool

MaNForUaE
01-02-2011, 06:07 PM
مروان:

عمره مقبوله بأذن الله و حياك في البطولة و انا اعرف انه ودك من قبل تشارك (^_~)

وفيه شغله مهمه....نحن بنلعب على السوني 2 بالكونترولير فبتشوف لعب ثاني غير الي شفته في الأركيد ^___~

همممممممممممممممم

دام بلاك قالها , خلاص صار ما ينفع نخسر فالبطولة .....................

Alucard.4.ever
01-02-2011, 06:38 PM
السلام عليكم شباب ....

حصلت فيديو مادري جان شفتوه ، هو قديم بعض الشي ..لكني اليوم شفته .

في واحد اسمه RX40cent عامل فيديو عن كومبوهات يورين ...الصراحه شي خيالي

مان لازم اتشوفه ...يني افكار بعد ماشفته الفيديو بحاول اطبق لكن حالياً ps2 مش موجود ، راح اجرب نسخة mame

VxAomIZlHew

MaNForUaE
01-02-2011, 06:58 PM
السلام عليكم شباب ....

حصلت فيديو مادري جان شفتوه ، هو قديم بعض الشي ..لكني اليوم شفته .

في واحد اسمه RX40cent عامل فيديو عن كومبوهات يورين ...الصراحه شي خيالي

مان لازم اتشوفه ...يني افكار بعد ماشفته الفيديو بحاول اطبق لكن حالياً ps2 مش موجود ، راح اجرب نسخة mame

VxAomIZlHew

مشكور الوكارد

الفيديو فيه افكار زينه بس نصها كومبوز استعراض يعني يبالها بافرين خرافي لايمكن يظبط الا في التدريب rx نفسه ما شفناه يسويها ما بقى الا نحن ههههههههههه

المهم مشكور بصراحه اذا انا وصلت مستوى ولو اني ما اعتقد هذا بيكون بفظلك انت و بلاك و ريزو و سالم ف مشكورين انتو ما قصرتو في شي و ما بقى غير اني اظبط التايم و الباري اكثر .

Alucard.4.ever
01-02-2011, 08:59 PM
مساء الخير جميعاً ....

اليوم اونو-سان حط صورة في صفحته عن يان وكاتب تحتها :

Oh, SFIII 3rd Online so nice! It will be fun

الصورة :

http://s3.amazonaws.com/twitpic/photos/full/234123038.jpg?AWSAccessKeyId=0ZRYP5X5F6FSMBCCSE82&Expires=1296587385&Signature=%2Fk4%2B8uN%2BSag4o9MtQLSZ09eTqBI%3D

هل تتوقعون هاذي الصورة لنسخة الثيرد اونلاين ؟؟؟؟

اشوفهم غيروا السبيريتس !!

عاد تخيلوا ثيرد سترايك بجرافكس 4 ...بتكون مهزله ..

RogerM
01-02-2011, 09:17 PM
الحين منو هذا rx40cent? لان في لاعب كندي rx50cent لكن 40 اول مرة اسمع عنه

Alucard.4.ever
01-02-2011, 09:39 PM
^^

والله علمي علمك ... انا من فترة كنت احصل فيديوهاته بس ما كنت مهتم بها ...لكن اليوم اول مرة اشوف احد فيديوهاته وعجبني ...

بخصوص الاسم مادري شو سالفتهم ... اكيد بنحصل بعدين 30cent

انا شكلي بختار نك : Rx-Disciple خخخخ

بخصوص الصورة اللي حطيتها فوق ...لقيت نقاش حولها واكثر الناس اجزموا ان الصورة مأخوذه من street fighter x tekken

ياليت يكون الخبر صحيح ...لاني ما نبى رسم جديد للثيرد بـ 3d ..

اذا كابكوم خربتّها بقول للعبه سلام و ggpo حياك .

vegita
01-02-2011, 09:40 PM
مرحبا مان وبلاك
أودي مستواه مش خرافي لا لا تقدر تقول جيد جداً وإن شاء الله أيمن واودي و طارق راح يشلون الفريق أنا متأكد ..أنا أعرف ان مستواك في السوني أحسن بوايد أنته ومان شفت لعبك لما يييت دبي عندنا..وأنا علشان جيه ما بغيت أدش البطولة أعرف أني بتهزأ صح ..بس أيمن ويمزاكي شجعووني

Black_Berserker
02-02-2011, 12:42 AM
بالعكس مستواك بالأركيد عسل وكل يوم يتطور لعبك بسرعة....بس لازم براشيم محترمة...لو إنت ساكن في بوظبي كنا بنعطيك فيتامينات ثيرد محظورة دوليا لأنه مفعولها قوي خخخخخ (بتخلي يوريين يغطي الشاشة كاملة بالعضلات!!!)

وأتوقع منك مستوى طيب بس أهم شي إنك ماتتوحش علينا ....يعني توحش على فريقي بالكامل (تبرأ من فريقه) بس لما ألعب معاك مشيها لي وخلني أفوز ^___~ وموفقين جميعا

بس سؤال ونحتاج إجابته اليوم ...بأي شخصية رايح يدخل أودي لأنه الزعيم يحتاج يعدل على الفيديو وهالشغلة يبالها وقت فضروري نبى نعرف أي شخصية بيدخل فيها ؟

على فكرة سكوبي مايستهان فيه وعليه طلعات وحسب كلام ثاني إنه يتعقد من هالإنسان!! أشوف الفرق كلها أوكي وإن شاء الله الكل يستانس ^____^

MoMeNTuM
02-02-2011, 06:32 AM
خخخخخ ماعليه يا بلاك, لاتنسى ان عندي برشومه ضدك P: يعني هاااا يا افضحك يا اكسر راسك اختار واحد خخخخخخخخخخخخخخخ انتو بس ادعلوني اني ما احس بالوقت و ارد الامارات بسلامه ان شاء الله

و ايمن ياخي وين الفيديوهات الميلس, يالله تراني كل يوم ادش القناة و اجيك يالله ان شاء الله تعجل فيهم D:

شبااااب دام ربيعنا اودي اليديد يلعب ب كيو, ان شاء الله يشارك بكيو و انشوف كيف لعبه D:

Sangahlolo
02-02-2011, 07:00 AM
مرحب

كلمت مروان وأودي أمس واعتمد اللاعب (YUN) ،،، والنك نيم ماله: Kabayan Odie
سامحونا عالتأخير ،، ويا سالم ما عليك قريب جدا جدا برفع كل الفيديوز على القناة وعددهم بالمئات ، بس ضغط الشغل والشبكة شوي معطلني

YamazakY GeesE
02-02-2011, 08:50 AM
http://www.youtube.com/watch?v=ii67hHwzQag

MoMeNTuM
03-02-2011, 01:44 AM
له له ها يعتبر تهديد يا يمزاكي خخخخخخخخخخ الله يعينكم يا شباب خخخخخخخخخخخخخ

حاليا مادري شفيني واااايد اخسر احس اني اول مره العب خخخخخخ مادري شسالفه >.< او يمكن بسبت الاونلاين و رفع الضغط

الله يستر و ان شاء الله مستواي يرتفع و يتحسن

xCODYx
03-02-2011, 07:40 AM
بلاك

تم التعديل على الفيديو و أتمنى ان ينال اعجاب الجميع مع انه بدائي شوي و اتمنى ان يكون يليق بالبطوله :biggthump
بخصوص لحن البداية الي قلتلي غيره تراني ما غيرته لاني ما حصلت لحن انسب منه ان شاء الله بيكون فيديو حماسي و هذا اهم شي في أفتتاح البطوله و ان شاء الله اني اكون اعطيت كل فريق حقه في الفيديو من تصميم و ديزاين و لحن و مؤثرات ;)

مان

السموحه منك لاني ما حصلت وقت عسبة نتعاون في الفيديو و نحاول نخليه احسن ما يكون لان انته ما شاء الله عليك مبدع في تصميم و انتاج الفيديو و انا ادريبك ما بتقصر بس السموحه مره ثانيه لاني كنت وايد مشغول هالفترة

شباب دبي

ان شاء الله بنتعرف عليكم اكثر و اكثر و انتو ضيوف و اخوان في نفس الوقت و فريقكم سويناله ديزاين و تصميم سبشل لانكم ضيوف :)

نلتقي باجر في البطوله ان شاء الله

و الان كلمة جو يابوكي ( جو البطل ) الشهريه

سلام

MoMeNTuM
03-02-2011, 07:50 AM
الزعيم وين الفيديو لو تحطه عشان اشوفه

D:

Sangahlolo
03-02-2011, 10:19 AM
BigBoss
استاذ في الذوق والأصول بلا ريب ما شاء الله

سالم
ياخي هذه اول بطولة ما تشارك فيها .. وجودك قبل كان عامل حماس للعيبة والجمهور.
Envy Mask بيعمل Live Stream للبطولة , فخليه يعطيك اللينك عشان تشوفها أون لاين.

يامازاكي
see you there ;)

MoMeNTuM
03-02-2011, 10:49 AM
اوه والله شي جميل والله D:

عيل لو تكلمون انفي ماسك و تعطوني الوصلة, تسون خير والله D:

Alucard.4.ever
03-02-2011, 11:28 AM
السلام عليكم ،،،

شكراً بلاك امس على اليلسه ...استفدت كم من نقطه مهمه من عندك ..

والشباب ماشاء الله مستواهم قوي جداً ...وخاصة ايمن راعي الهارلي ...وخالد الجنتل من
وثاني ايضاً صار يضمن الجراب + السوبر اكثر عن اول ... الله يستر في البطولة

انفي ماسك ماقصر امس عمل للجلسه لايف ستريم والكل بدأ يتحمس ..

لكن كلنا مثل مايقولون owned من بلاك ...اسلوب التورتال اليديد مصيبة

على العموم سالم هذا رابط قناة انفي للايف ستريم :

www.justin.tv/envymask1

انا امس كان شغال عندي لكن اليوم يقول بلوكد ؟؟!!

احتمال كبير ان انفي مش مشغل الجهاز .

ان شاء الله نتلاقى بكره :)

Kraizer
03-02-2011, 05:10 PM
The Problem with streaming from Justin TV is sometimes it shows you've been blocked...So I might switch to Ustream. I'm still not 100% sure. But inshallah I'll be informing you salem about it :) !I'll post the link to the streaming here and other forums/ggpo

MoMeNTuM
03-02-2011, 06:54 PM
هلا هلا الوكارد, من زمان ما سولفنا وياك ياريال, تسلم على اللينك و ما قصرت, ماشاءالله ياخي مستوي وحش, احينه ما ابا اطلع ضدك في البطولات خخخخخ خلاص في كل بطولة لااااااااازم تطلع ضدي هههههههه احينه ماقول غير بعيد الشر و لاتطلع ضدي مره اليايه ههههههههههههه يالله عاد كسر راسهم فالبطولة D:

--------

envy yo0 yo0 thanks dude :D i will wait for the link to be posted, inshalla i will be waked up the whole night to watch the tourney :D thanks envy

Sangahlolo
04-02-2011, 02:28 AM
موعدنا الصبح الساعة 9:30 صباحا ونتلاقى مع بلاك عند محطة غنتوت.
شدو حيلكم شباب و نراكم في الفندق :)

MoMeNTuM
04-02-2011, 02:55 PM
شباب يلي يحاب يطالع المباريات live

http://www.justin.tv/envymask1#/w/829209904

الحمدلله من عندي واضح D:

AL999e3ry
05-02-2011, 01:29 AM
جود جيمز للكل و مبروك للفايزين تيم ريزو الصراحه البطوله كانت روعه و البث الحي و المباشر الصراحه فكره يديده بس كانت لها طعمها الخاص بالنسبه لنا ( انا و سالم السويدي و تيزاب لول) و الله ذكرتوني بالبطوله اللي طافت حماس و الله... اوه صح العتب عليكم و الله يوم دخلت اليوتيوب ابا اشوف فيديوز بطولة رمضان لقيت كل الفيديوهات و ما لقيت مباراتي ويا بلاك... خاطري اشوفها و الله و اذا تلحقون ترفعونها ما تقصرون!

MoMeNTuM
05-02-2011, 06:02 AM
الصيعري ولا يهمك انا بدور عليها و ان شاء الله ارفعها, ابشر والله

لكن صدقت والله خخخخخخخخ كان انا وياك و تيزاب خخخخخخخخ كان لنا التعليق الخاص و جونا الخاص خخخخخخخخخخخخخخخخ

و مبروك للشباب و الفرق

و هذا هو الترتيب لو انا مب غلطان

فريق DARK-C المركز الاول

Jhon (ken) TBA
Rizu (Ryu) TBA
Musa (Akuma) TBA
Forqan (Chun-li) TBA
Kenshin (Dudley)TBA

فريق Akaaaaaaai! المركز الثاني

Black Berserker (Ryu) MP
Envy Mask (Ibuki) TBA
Thani (Makoto) TBA
Yamazaki (Hugo) TBA
Man4UAE (Urien) LP

فريق Nerves Breakers المركز الثالث

Tareq (Chun-li) TBA
Odie (Yun) TBA
Ayman (Twelve) TBA
Bastard (Urien) TBA
Scoobie (Ken) TBA

فريق Hokuto المركز الرابع

Big Boss (Oro) TBA
Gambit (Urien) TBA
Shin Akuma (Akuma) TBA
Alucard4ever(Ryu) TBA
Majid (Dudley) TBA

فريق White Hawks المركز الخامس

BBSilver -( Remy) Color LP
ShinVergil - (Ryu) Color LP
SnakeSensei - (Ken) Color MP Blue
ChaosSol - (Akuma) Color LP

------------

مبروك لفريق Dark-C و مبروك للشباب و باقي الفرق

و نفس ما قلت يالصيعري خخخخ كان لنا جو خاص

YamazakY GeesE
05-02-2011, 09:03 AM
الف مبروك
DARK-C
فريق ابداع ماشالله
وشكرا ل black and envy mask على المستوى الرائع الي خلانا نوصل الفاينال
كان في حماس و highlevel players
احلى يوم صراحة
ومن اليوم بنبدا التدريبات حق البطولة الياية
---------------------------------------------------

http://www.youtube.com/watch?v=V8ZVAloXsZs&feature=player_embedded

ShinVergil
05-02-2011, 10:35 AM
Hi all :)
Thank you all for the joyful day, I was HAPPY to play with you guys :)
Everyone was friendly and played with his own style. I hope tournaments like these continue to exist.
Congratulations to Dark-C, and to all of us who have experienced this competition. See you guys on GGPO :P

MoMeNTuM
05-02-2011, 12:02 PM
السموحه يالصيعري دورت على الفيدي ولكن بلا جدوي, ماحصلته :(

عيل بلاك اكيد عنده,

والله البطوله كانت حلوه الصراحه و تمنيت اني اكون متواجد وياكم لكن خير ان شاء الله المره اليايه ^_^

الصراحه ماشاءالله على ربيعنا اودي, بدع والله D:

شبااب عندي اقتراح

هالبطوله ماشاءالله فيها وايد لقطات حلوه, ليش ما تسون فيديو و يكون مقطع مثلا يطلع اسم بلاك تحت و تحطون اللقطات الحلوه من مبارياته و ما يخالف لو من البطوله الجديمه, و مثلا الزعيم و الكومبوهات و الميكس اب يلي سواها, يعني والله فكره حلوه و اتمني حد يسويها :)

Black_Berserker
05-02-2011, 12:25 PM
الحمدلله البطولة كانت ممتعة الصراحة وخسرت النهائي بس والله إني مسرور لأنه كمستوى نهائي حلو وسوينا الي علينا لكن ريزو تصيد الغلطات وكسر راسي...خخخخخ أول أيام الإستعجال كنت أصيده لكن الحين مبسوط إنه غير طريقة لعبه ويستاهل الصراحه وألف مبروك لفريقهم

التعليق كان حلو بالنسبة لي وخلاص الواحد يصير متعود على جو البطولات والتوتر ومع تعليق الجمهور كان الجو حمااااس الصراحة

والفلبيني الجديد بوكيمون من الطراز الرفيع....كفخنا أول مرة بس شغلنا الشارينقان ضده لوووول وشي ممتاز نحصل واحد يعرف يلعب بهالشخصية الأساسية في اللعبة لأنه عندنا نقص شديد في اللي يلعبون فيها وهذا يزيد عندنا خبرة المباريات ^___^

وطبعا كل ماكان يضبط الكومبو الجمهور يشتغل "هاي هاي هاي هاااااي" وحتى دوق فليد وحمد حضروا وعملوا جو حلو الصراحه ويعطيهم العافية

شكر خاص لفريق العين على تجهيز الجوائز والصراحة كان خاطرنا فيهم خصوصا إنفي كسر خاطري وحسيت بالذنب عالخسارة لوووول بس يله مثل مايقول القطو مال كيندير("هي للمرة القادمة!")

وشكر خاص للزعيم ماقصر على الفيديو يعطيه ألف عافيه الصراحه وشغل متعوب عليه وماقصر والريال مسكين تعبان ومريض وحضر البطولة يعطيك الله عافية والله

وطبعا شيبوب طلع يشتغل على الديزل يطول لين مايسخن

وفيه شغلة...ترى التلفزيون لاعب فيه مرة قبل البطولة ولاعب في تلفزيوننا ولاعب في التفزيون الي عند الزعيم وأقولكم تراهم نفس الشي بس الواحد في جو البطولة خلاص يفكر إنه سوى حركة وهو أصلا ماسواها...ومثال بسيط مستوى الزعيم في آخر مباراة....الواحد لما يتخلص من الضغوط يطلع لعبه الي هو يلعب فيه دايما...وكمثال من مبارياتي فمع ريزو...شايف المسافه بيني وبينه وعارف إنه بيسوي مسكة الكارا وأنا حاط أصابعي على LP+LK وفي لحظتها أفكر إني ضغطتهم لكن ماكون ضغطتهم وأستغرب ليش ماصار شي ...هذا الي يسويه جو البطولات...صدقوني والله لو نحن عندنا Ranking battle كل أسبوعين أو كل شهر ونجيب موسى معلق والجمهور مثل البطولة ونخلي جايزة رومزية صغيرة حق هالشغله أحس الكل بيتعود على هالجو وشوفوا اليابانيين شغالين دوم على هالشغلة فتحسه عادي يدخل أي بطولة لأنه هالشي خلاص تعود عليه وصارت مسألة البطولة وأجواءها شي إعتيادي....لو تبون قبل كل بطولة نقدر نسوي على مدى شهر كل أسبوع ranking battles وهذي بتساعدنا كلنا وصدقوني ساعتها شيبوب بيشتغل على السوبر مب الديزل خخخخخ...وبالنسبة ل gambit فغشيت الصراحة وشلينا القهوة العربية من الكوفي بريك لأننا مانباه يسخن لووول....بس والله ألوكارد بالذات كنت متوقع منه بلاوي خصوصا ماشاء الله عليه آخر قعدة لعبه ممتاز بس والله أدري كيف جو البطولة غير والدليل أنا أول بطولة كنت بخسر بيرفيكت في أول مباراة مع واحد مستواه عادي جدا بس بسبب التوتر والله كنت أقول في نفسي لما ألعب ليش الحركات ماتطلع!!!! وفكرت إنه التلفزيون فيه لاق مع إنه CRT !!! وإن شاء الله شين أكوما المرة الياية يجهز كوكتيل خاص للبطولة والشباب مايتوترون مثل هالمرة....وطبعا مايد الصراحه لعبه كان حلو وفاز على ربيعه إنفي خخخخخ أحسه خلاه يرجع مشي أمس ^__^

الحمدلله عن نفسي وايد إستانست والشباب إن شاء الله يكونون إستانسوا وإسمحولنا على القصور ومشكور إنفي على شغلة النقل الحي وماقصرت والله وأدري صدعة راس بس يله هالشي لازم وأيمن يعطيك ألف عافية لولاك ولولا شباب العين ماقدرنا ننظم شي خصوصا السويدي في أمريكا...وشكر خاص لفريق دبي على الحضور ويعطيهم ألف عافية ماقصروا ومشكورين ونبى نشوفكم دايما في البطولات القادمة ^___^

وشكر خاص لكل اللاعبين والمشاركين ماقصرتوا والي حس إنه مالعب زين فعادي ياشباب هذي بطولة ومباراة وحدة هي الي تقرر كل شي ولما تتعودون على هالجو أكثر إن شاء الله راح تبدعون أكثر ومشكورين ويعطيكم ألف عافية

==================================================================================================== =========================================

الحين في 3 راح أستلمهم من الفريق ...مان هالإنسان راح أودي الجبل معسكر تدريب وراح أجيب أخوه تان عشان يستلمه معاي وأخوهم عبدالله...كلنا في الجبل تدريب نفسي ومعنوي وقتالي!!! صدقني ماراح تصمد في هالتدريب بس لو صمدت أقولك أبشر بالخير ^__^

وثاني أنا أعرف دواه...راح أخليه يلعب على خشبة مسرح وأجيبله أقل شي 500 من الجمهور...أحسه مسكين من التوتر شعره بيوقف وبيصير مثل سونيك!!

ويامازاكي لازم نقعد معاه أكثر لأنه ماحصلنا فرصه هالبطولة وإن شاء الله يكسر الكل في البطولة القادمة

وبقولكم أنا مش زعلان لأنكم خسرتوا المباريات صدقوني هذا آخر شي يهمني لكن أزعل لما أعرف إنه شباب عندهم مستوى أفضل من هذا لكن ماطلعوه....خخخخخ أكثر واحد يضحكني ثاني ...لما يمسك واحد ويعطيه الHP ووراها سوبر دايما يضبطها لما الجمهور مايتكلم....أول مايسمع صوت من الجمهور في لحظتها على طووووول تضيع خخخخخخخ...عسب جذا لازم أخليه يلعب جدام جمهور أكبر مب بس يقعد يستلمنا في البيت ^___^ الخسيس قبل البطولة صكني بيرفيكت -___-

وإن شاء الله أيمن مايقصر في الفيديوز ورايحين نستغله أكثر في هالموضوع لوول

Black_Berserker
05-02-2011, 12:26 PM
السموحه يالصيعري دورت على الفيدي ولكن بلا جدوي, ماحصلته :(

عيل بلاك اكيد عنده,

والله البطوله كانت حلوه الصراحه و تمنيت اني اكون متواجد وياكم لكن خير ان شاء الله المره اليايه ^_^

الصراحه ماشاءالله على ربيعنا اودي, بدع والله D:

شبااب عندي اقتراح

هالبطوله ماشاءالله فيها وايد لقطات حلوه, ليش ما تسون فيديو و يكون مقطع مثلا يطلع اسم بلاك تحت و تحطون اللقطات الحلوه من مبارياته و ما يخالف لو من البطوله الجديمه, و مثلا الزعيم و الكومبوهات و الميكس اب يلي سواها, يعني والله فكره حلوه و اتمني حد يسويها :)

والله الفكرة في بالي والزعيم كان ناوي يسويها قبل البطولة بس لاتخاف إن شاء الله نسويها بس الشغلة مطولة شوي...خلنا نخلص من الأشياء الي عندنا والله كريم

xCODYx
05-02-2011, 12:37 PM
:biggthump مبروك الفوز لفريق DARK-C يستاهلون بكل جداره ما شاء الله عليهم :biggthump

انا عن نفسي اعتبر الكل فايز لانه الكل كان مستانس و غير جو ;)

و نحن سوينا الي علينا بلاك و انا و الشباب المنظمين و اتمنى ما نكون قصرنا في شي و اتمنى انا الجوائز نالت اعجاب الفائزين

بالنسبه لفريقنا قدمنا الي نقدر عليه لاكن هذا مستوانا

في النهاية اتمنى اني ما اكون قصرت في فيديو افتتاح البطوله و اتمنى انه يكون نال اعجاب الجميع

:biggthump مشكورين مشكورين مشكورين :biggthump

MaNForUaE
05-02-2011, 01:07 PM
:biggthump مبروك الفوز لفريق DARK-C يستاهلون بكل جداره ما شاء الله عليهم :biggthump

انا عن نفسي اعتبر الكل فايز لانه الكل كان مستانس و غير جو ;)

و نحن سوينا الي علينا بلاك و انا و الشباب المنظمين و اتمنى ما نكون قصرنا في شي و اتمنى انا الجوائز نالت اعجاب الفائزين

بالنسبه لفريقنا قدمنا الي نقدر عليه لاكن هذا مستوانا

في النهاية اتمنى اني ما اكون قصرت في فيديو افتتاح البطوله و اتمنى انه يكون نال اعجاب الجميع

:biggthump مشكورين مشكورين مشكورين :biggthump

مبروك لفريق DARK-C

بعد الحمدلله طلعنا فايزين بشوفتكم و هذا المطلوب ......................

Oni.Musa
05-02-2011, 01:09 PM
Al Sallam 3alikem shabab :D,i guess im new to this montada thing and to be honest it looks pretty good. EVERYONE IS HERE! xD
Its Me Musa AKA sephm
Glad to be here with the shabab hopefully ill try to be updated with u guys and thank you Black Berserker and Team Al-Ain for hosting and organizing the tournament along with ayman and of course envy's efforts for making it watchable for everyone in the world ;) Justin.Tv FTW!
had much fun yesterday, Win or loose didnt matter too me it was fun very competitive everyone who played was a straight up pro
Rank A's were flying everywhere! xD
thanks shabab and hope to see you guys in the future upcoming tournaments :D

MoMeNTuM
05-02-2011, 01:10 PM
شباب هالفيديو الصراحه مفيد وايد و اتمنى انكم تشوفونه و فيه توتريال لكل الشخصيات

هم 4 فيديوهات و التوتريال للشخصيات يبدا من دقيقه 17:20 من الفصل الاول و اتمني الكل يستفيد D:

jjR0R2qJ0fM

kO3dlzP6EUo

XvU5Z5PMb24

pQo5MdeaSig

enjoy :D

bbsilver
05-02-2011, 03:59 PM
السلام عليكم يا شباب

في البداية أحب أهني فريق DARK-C على الفوز بالبطولة ، مشاء الله قدموا مستوا رائع جدا ونتمى لهم وللجميع التوفيق في البطولات القادمة.
البطولة كانت مميزة في كل المقاييس، من ناحية المكان و فيديو الإفتتاح و المباريات وصولا إلى التكريم و فيديو الختام ، كل شي كان على أعلى مستوى ولله الحمد،،،
ومشاء الله موسى و المعلقين كان لهم دور نشر الحماس في الجمهور و التشجيع فجزاهم الله خير ونتمى أنه يكون لهم دايما دور في التعليق للمناسبات القادمة...
في النهاية أحب أشكر كل من ساهم في إنجاح هاذي البطولة وإن شا الله يكون لنا دور مساهم في التنظيم للبطولات القادمة وعذرونا على أدائنا المتواضع هاذي المرة...
وجزاكم الله خير

AL999e3ry
05-02-2011, 08:14 PM
مره ثانيه مشكورين شباب و ما قصرتو و الصراحه فكرت النقل المباشر وايد روعه اتخلي الواحد ما يفكر يبطل بيات شتوي(بديت افكر ازيد ساعات الرقاد لول)... بدون مجامله اللي استانست على لعبهم انفي و بلاك و شين فيرجل... اما الفلبيني اودي لاعب يان و ايمن بـ 12 هذيلا بروحهم حفله خاصه و زعلان الصراحه من الزعيم انه ما خلانا نستانس على التشيكن كومبو الا في الاخير... بس اللي لاحظت عليه اسلوبه متغير ريزو... صار لعبه يعتمد على المايند جيم اكثر و هالشي طيب... الوكارد و جامبيت مستواهم كان طايح شوي... توقعنا منهم اكثر و من كان مستواهم طايح شوي ضاعت علينا المتعه و خصوصا شباب من مستواهم القوي... اما موسى و شين اكوما شغالين في المطار اقلاع و هبوط بـ الاير هوريكن و ولد عمكم(اير فاير بول لول) و الله اني كنت اتريا مبارياتهم على طول... و عندك خالد فعفوط لاعب دادلي و الله انه وحش و التايمنج عنده مش طبيعي... لاعب هيوغو يامازاكي تلقاه يتحبس يكفخونه عادي بس من يمسك مره ماشالله عليه ما يوقف لين الدامج يلتعن ابو خيره(بس مباراته ويا ريزو و الله مت من الضحكو اللي شافها بيعرف على شوه اقصد و خاصة سالم السويدي يعرف كيف احتفلنا فيهم و نحن انطالعهم هههههههههاي) ... و ثاني ماشالله عليه شغال ستان صح و لو انه اغلاطه كانت شوي لكن مع ذلك شغال صح بـ ماكوتو و اتمنى يضبط الستان كومبو عالبطوله اليايه ... اما سكوبي عطيته لقب من شفته في هالبطوله(ملك الراندوم) ياخي كل ما يسوي راندوم اتيي صح(ماشالله عليه)... زعلت على لعيبة تشان لي(طارق و فرقان) انهم ما ظهرو بالمستوى المعهود و ان شا لله يمتعونا في البطولات اليايه... جود جيمز للكل و السموحه اذا نسيت حد من الشباب و الكل و الله ابدع... حبايبي و الله ترفعون الراس به المستويات القويه و شدو حيلكم اكثر و الله تلحقون اليابانيين و بتتجاوزونهم ان شا لله :wink2:

Alucard.4.ever
05-02-2011, 08:46 PM
شكراً للمنتظمين على هذه البطولة الرائعه ...

الصراحه كـ تنظيم + القاعه + نظام اللعب + فيديو البداية + تايم مانجمنت + الحماس = ممتاز ورقم 1 بدون مجامله ( جلبتها معادله رياضيه XD )

ومبروك لتيم دارك والصراحه يستاهلونها البطولة :)

بلاك ماشاء الله بدع في الباري ...ماشاء الله عليه وكذلك انفي و فعفوط ..

ولاتنسون الشيبة اللي يحر على مكينة ديزل ...على آخر اللحظات اورو توحش مرة وحده ..

الوكارد و جامبيت مستواهم كان طايح شوي

شوي ؟؟! ظلمتنا تبى الصدق ، قول الا في الحضيض .

ماعملنا اي شي وحليله جامبت ولا مرة ضبط انبلوك ابل بسبة التوقيت ..

بس ان شاء الله نعوض على البطولة الياية ..

بخصوص ريو خلاص قررت اعطيه سنوية ، مسكين من البطولة الاولى وهو يكافح معي ...واذا يبى اركبه الشاحنه واوصله لنص الطريق انا حاضر ( ending of impact and NG ) ماقصر ..

وهدفي التالي ان شاء الله افكر بيورين ...خلاص راح ابدأ اشتغل عليه بإذن الله ..

بخصوص موسى الصراحه بدأ على آخر لحظة شغال ميكس اب وراندوم مش طبيعي ...احس لو يلعب وبجنبه مايكروفون انسى تغلبه .

بخصوص اللايف ستريمينج فكرة جميلة جداً ان شاء الله لو ما حضرت مشاهدة بطولة السوبر راح اشوفها اونلاين ...

----------------------------------

القعده مع حمد و دووق فليد ونااسه وزين يوم شفتهم على اللايف ، وكذلك كلٍ من باسترد و بي بي سيلفر واخونا المبدع شين فيرجل فرحت يوم شفتهم ..

ان شاء الله نكثر من اليلسات ...

------------------------

السويدي وصلني سلامك من مايد ،

بشر عن مستواك ان شاء الله تووب ؟؟ تراه مايد مخطط على اول ماتوصل راح نجتمع في العين مثل المرة اللي طافت ..

ان شاء الله ترد بالسلامة ..

UAE4HAMAD
06-02-2011, 07:00 AM
السلام عليكم

الصراحه بالنسبه لبطولة ثيرد سترايك حبيت اقول انها بطوله كانت حماسية وماشاء الله مستوياتكم كلكم مب طبيعية وخاصه الفلبيني صعقني بمستواه يوم كان يلعب بـــ ين ....... بس الصراحه الكل مستواه عالي وياليت لو نطور نحن لعيبه الفور في مستوياتنا وبطولاتنا

ومشكورين كل من بلاك بيرسيركر والوكارد وبيغ بوس وغامبت وموسى ( ههههههه) وكل اللي كانوا موجودين مابخص حد .... واليلسه وياكم اتونس وان شاء الله نتلاقا مرات ثانية

وكل الشكر للمنظمين اللي تعبوا من ناحيه الاعداد والجوائز وشغلات النقل على النت كلكم ماقصرتوا ويعطيكم العافيه

المهم

نترياكم في بطولتنا تاريخ 18-2 ولا تنسووووون تعالوا شاركونا

MoMeNTuM
06-02-2011, 07:50 AM
هلا والله حمد ان شا الله انت و دوق فليد استانستو

عاد والله تمنينا انكم تشاركون، ماكوتو و ريمي p:

و يا حيكم بطولت ال٤ الله يوفقكم و لو لن موجود كنت شاركت وياكم و رفعت ضغطكم شوي بالهندي خخخخخ يالله تريو ان شا الله يوم ارد ان شا الله تسون بطولة ٤ و اشاركم بدالسيم D:

--------

الوكارد ان ماشالله عليك قبل البطولة وحش و في البطولة مستواك يتغير خخخخ شسالفه لازم اتشوف حل ويه التوتر لكن ماشالله عليك ابدعت

xCODYx
06-02-2011, 10:45 AM
حمد

ان شاء الله بطولتكم تكون مثل بطولة الثيرد و احسن :wink2:

والله يوفقكم في البطولة

بخصوص فيديو افتتاح بطولة الثيرد بنرفعه على اليوتيوب و بحط الكم الرابط و اتمنى ان ينال اعجابكم :biggthump

احتمال اعتزل
Big Boss

MoMeNTuM
06-02-2011, 11:12 AM
اوه اوه يا بيج بوس شو هالخبر الصاعق.؟ شسالفه.؟ و ليش.؟

Black_Berserker
06-02-2011, 01:39 PM
[SIZE=6]احتمال اعتزل
Big Boss

خخخخخ ليش ياريال؟ إذا تعبان من الفايت خذلك بريك شهر أو شهرين بس إعتزال مرة وحدة....شوف لو إنت إعتزلت خلاص أنا بلحقك....بقعد أنظم بطولات الثيرد فقط

==================================================================================================== ========

بس بغيت أستسمح من فهد والله نيت أشكره حليله ماقصر وياب الكاميرا الخاصه فيه مع الستاند وشغله وايد حلو يعطيه العافية وبردلك إياها إن شاء الله في بطولة السوبر

MoMeNTuM
06-02-2011, 02:13 PM
خخخخخخ شسالفه يعني الكل يعتزل من شوي الزعيم و احينه بلاك خخخخخخخخخ جان تهدون اعصابكم

حاليا الحمدلله صار لنا كوميونيتي و ترتيب بطولات و منافسات

ف انتو فكرو فيها ^_*

Alucard.4.ever
06-02-2011, 03:13 PM
^^

شكل النفسية تعبانه عندهم ، ما الومهم من الدوام ..

ان شاء الله بعد مرور فترة راحه لهم راح يفكرون يرجعون ..

وإبنتظار فيديو المقدمة :)

MoMeNTuM
06-02-2011, 03:39 PM
هي والله يا الوكارد

يفضل ل بيج بوس و بلاك ياخذون بريك لمدة 3 شهور و لين ما انا ارد يكونون جاهزين و مستعدين ان شاء الله D: و النفسيه ترجع حلوه ^_^

عاد الوكارد ان شاء الله في بطولة الصيف عاد مب تتوتر خخخ ياخي لازم اتظهر مستواك الحقيقي يلي انشوفه في المباريات ال casuals و الباري العجيب, ماشاءالله عليك ^_^

عاد شباب اضن لازم تاخذون بريك فتره بسيطه D:

Black_Berserker
06-02-2011, 04:47 PM
خخخخخخخخ صدقكم والله يبالنا بريك....عاد ألوكارد ماقصر وعطاني عدد ممتاز من الأنمي راح أتسلى فيهم...بس طبعا بعد ما أخلص من بطولة السوبر ستريت 4 لأني مشارك عالخفيف مع الشباب في التنظيم

أقول تان حصلت مباراتك ورفعتها وعلى حظك النت ماقطع خخخخ وفيه بطولة مصغرة في المرح هالأسبوع يوم الجمعة إذا بتشارك خبرنا من الحين عسب هالمرة القرعة بسويها ببرنامج على الكمبيوتر فأحتاج الأسامي قبل يوم البطولة

على فكرة شباب...ترى ماحصلت من فيديوز البطولة كتسجيل إلا مباراة وحدة فقط وهي الإفتتاحية....مع إني أذكر إني خزنت الفيديو الي مدته أكثرمن 5 ساعات بس ماشي فايده دورت وماحصلته

عندي الفيديوز الي مصورهم فهد بس يبالهم وقت لين ما أحولهم وأقطعهم

خخخخخخخخخخخخ على قولة إخواننا المصريين....الحلو مايكملش!!!!

bbsilver
07-02-2011, 10:59 AM
شو صاير يا شباب،،، ليش طلعت فكرة الإعتزال الحين لايكون جماعة السوبر مأثرين عليكم،،،

Black_Berserker
07-02-2011, 11:18 AM
شو صاير يا شباب،،، ليش طلعت فكرة الإعتزال الحين لايكون جماعة السوبر مأثرين عليكم،،،

خخخخخخخخخخ لا لا....السوبر إذا نلعبها للمتعه فقط لاغير لأنه مهما حاولنا فالقلب لثيرد سترايك فقط والمتعه بالنسبة لنا كلها هناك...بس الزعيم مادري عنه يفكر يعتزل والصراحه بدونه ماراح أدخل بطولة ولازم يكون لاعب مش منظم فقط!!! والصراحه آخر فترة كنت مضغوط بشغلات التنظيم فأريد أريح شوي وحتى الزعيم إنضغط بالترتيب بعد فيباله راحه لوووول....يقول هالكلام وفيه بطولة يوم الجمعه في المرح ...صدق الثيرد إدمان ^__^

وخذها مني ياحمد....لو نزلوا ستريت فايتر 5 وحطوا فيها نظام مثل الثيرد ورسم أسحلى مع إنه هالشي مستحيل فراح أستمر على الثيرد لأنها الحب الأول والأخير!

UAE4HAMAD
07-02-2011, 11:34 AM
والله لو شباب الثيرد يبدون يلعبون السوبر من نسخه الاركيد وياخذون الموضوع احترافي صدقوني بنطور وايد

بس مشكلتكم رووسكم يابسه مانقدر انغير هالشي فيكم .... اك اليوم افكر واقول لو شباب الثيرد يحولون ال4 اسميييينا بنطور وايد

لووووووووول --------> احاول اسحبكم ههههههههه

bbsilver
07-02-2011, 11:58 AM
لعبنا مب راظي يطور في الثيرد لأنا نلعب كل أنواع ستريت فايتر و كوف بس مادام فيه حد يشجعنا على الثيرد مابنودرها إن شاء الله

Sangahlolo
07-02-2011, 12:06 PM
bbsilver

سألته عن بيع mother board وحدة بس، قال ما اقدر وشو اسوي بالثانية ؟ هههه
قعدت العب براسه واقوله بييييعها ياخي هو انت لاقي مشتري اصلاً،، يلا يلا تبيع وحدة هههه

-----------

ملاحظة:
سيتم انهاء خدمات Twelve اعتباراً من يوم السبت (بعد بطولة الجمعة)

xCODYx
07-02-2011, 01:06 PM
تم رفع فيديو افتتاح البطولة في اليوتيوب و بجميع الجودات و اتمنى ان ينال اعجابكم ;)

هذا رابط الفيديو
http://www.youtube.com/user/UAESF3rdStrike#p/u/0/ptJuh4u226w

مشاهده ممتعه :biggthump

AL999e3ry
07-02-2011, 01:44 PM
خخخخخخخخ صدقكم والله يبالنا بريك....عاد ألوكارد ماقصر وعطاني عدد ممتاز من الأنمي راح أتسلى فيهم...بس طبعا بعد ما أخلص من بطولة السوبر ستريت 4 لأني مشارك عالخفيف مع الشباب في التنظيم

أقول تان حصلت مباراتك ورفعتها وعلى حظك النت ماقطع خخخخ وفيه بطولة مصغرة في المرح هالأسبوع يوم الجمعة إذا بتشارك خبرنا من الحين عسب هالمرة القرعة بسويها ببرنامج على الكمبيوتر فأحتاج الأسامي قبل يوم البطولة

على فكرة شباب...ترى ماحصلت من فيديوز البطولة كتسجيل إلا مباراة وحدة فقط وهي الإفتتاحية....مع إني أذكر إني خزنت الفيديو الي مدته أكثرمن 5 ساعات بس ماشي فايده دورت وماحصلته

عندي الفيديوز الي مصورهم فهد بس يبالهم وقت لين ما أحولهم وأقطعهم

خخخخخخخخخخخخ على قولة إخواننا المصريين....الحلو مايكملش!!!!

حبيبي و الله ما قصرت و تسلم عالرفع... نص لنك في الاركيد ماعرف اركبه لكن المشاركه وياكم متعه... ماقدر ااكد لك بالضبط انت حط اسمي لكن جهز البديل اذا ما حضرت

Black_Berserker
07-02-2011, 01:46 PM
ملاحظة:
[/SIZE]

بالتوفيق مع الشخصية الجديدة بس أقولك إنت ماتعلمت كل شي فيه ف المفروض تستمتر عليه وتشوف الأشياء الي ماقدرت تسويها فيه وفي نفس الوقت تبدأ بالشخصية الجديدة....بس أقولك الشخصية الجديدة ترى إعتمادها الأساسي مايند جيمز...مب سرعة وطيران مثل 12 خخخخخخ وصدقني لازم تحفر مخ الخصم فيه

حمد

خخخخخخخخخخخ عندكم لاعبين ممتازين والمفروض ماتنتظرون ناس من لعبه ثانية عسب مستواكم يتطور...إنتوا تطورون نفسكم بنفسكم لو تبون وموفقين إن شاء في البطولة

الزعيم مشكور على الفيديو وشكلك سويت مشكلة خخخخخخخ كان لازم تقولك إعتزال....قول بريك شراتي مب إعتزال! ....والبوكيمونات الجديدة مستواهم ممتاز والكوميونيتي عندنا كأخلاق والله إني مرتاح معاهم ....أفوز أخسر كلنا حبايب ومحد يحط في خاطره وإذا أقدر أساعد بساعد وإذا بغيت مساعده وعون أحصل....وين بحصل مثل هالشباب؟ ^___^

والحمدلله شباب دبي إضافة ممتازة للثيرد وشين فيرجيل وسنيك متحمسين للعبه من جديد ومستواهم ممتاز وإن شاء الله لوسيد و سول يتحمسون أكثر لأنه عندهم القدرة يطورون مستواهم في فترة قصيرة ....وصدقني bbsilver مستواك حلو يعني إنت على المشاغل الي عندك وعلى الألعاب الي تلعبها صراحه شي طيب الي نشوفه منك وصدقني المستوى تقدر تطوره وعندك مثال لما بديت الفايت ماعندي إلا أنقز وأضرب HK ووراها down+HK والحمدلله شوي شوي وخطوة خطوة والإحتكاك مع اللاعبين الثانيين فادني كثير ووصلت للمستوى الحالي

=========================================================================================

الحين المشكلة بفيديوز البطولة....خخخخخخخخخ أحس الشباب يذبحوني بس الزعيم يعرف سبب القراده لووول

المشكلة صيغة الفيديوز الي مسجلهم فهد أظن بلو راي أو AVCHD وجربت بكذا برنامج تحويل ومافي فايده....فراح أستمر أدور إلين ماحصل...طبعا ماراح أخليكم كذا منتظرين فراح أحط أول مباراة في البطولة لأنها الوحيدة المسجله بس طبعا بعد ما أقطعها !!

AL999e3ry
07-02-2011, 01:46 PM
تم رفع فيديو افتتاح البطولة في اليوتيوب و بجميع الجودات و اتمنى ان ينال اعجابكم ;)

هذا رابط الفيديو
http://www.youtube.com/user/UAESF3rdStrike#p/u/0/ptJuh4u226w

مشاهده ممتعه :biggthump

هلا الزعيم... و لو انك انت و اخوي اشتغلتو في الافتتاحيه لكن هذي اول مره اشوف الفيديو.... ماشالله مجهود كبير منكم و تشكرون عليه :wink2:

AL999e3ry
07-02-2011, 02:03 PM
بالتوفيق مع الشخصية الجديدة بس أقولك إنت ماتعلمت كل شي فيه ف المفروض تستمتر عليه وتشوف الأشياء الي ماقدرت تسويها فيه وفي نفس الوقت تبدأ بالشخصية الجديدة....بس أقولك الشخصية الجديدة ترى إعتمادها الأساسي مايند جيمز...مب سرعة وطيران مثل 12 خخخخخخ وصدقني لازم تحفر مخ الخصم فيه

حمد

خخخخخخخخخخخ عندكم لاعبين ممتازين والمفروض ماتنتظرون ناس من لعبه ثانية عسب مستواكم يتطور...إنتوا تطورون نفسكم بنفسكم لو تبون وموفقين إن شاء في البطولة

الزعيم مشكور على الفيديو وشكلك سويت مشكلة خخخخخخخ كان لازم تقولك إعتزال....قول بريك شراتي مب إعتزال! ....والبوكيمونات الجديدة مستواهم ممتاز والكوميونيتي عندنا كأخلاق والله إني مرتاح معاهم ....أفوز أخسر كلنا حبايب ومحد يحط في خاطره وإذا أقدر أساعد بساعد وإذا بغيت مساعده وعون أحصل....وين بحصل مثل هالشباب؟ ^___^

والحمدلله شباب دبي إضافة ممتازة للثيرد وشين فيرجيل وسنيك متحمسين للعبه من جديد ومستواهم ممتاز وإن شاء الله لوسيد و سول يتحمسون أكثر لأنه عندهم القدرة يطورون مستواهم في فترة قصيرة ....وصدقني bbsilver مستواك حلو يعني إنت على المشاغل الي عندك وعلى الألعاب الي تلعبها صراحه شي طيب الي نشوفه منك وصدقني المستوى تقدر تطوره وعندك مثال لما بديت الفايت ماعندي إلا أنقز وأضرب HK ووراها down+HK والحمدلله شوي شوي وخطوة خطوة والإحتكاك مع اللاعبين الثانيين فادني كثير ووصلت للمستوى الحالي

=========================================================================================

الحين المشكلة بفيديوز البطولة....خخخخخخخخخ أحس الشباب يذبحوني بس الزعيم يعرف سبب القراده لووول

المشكلة صيغة الفيديوز الي مسجلهم فهد أظن بلو راي أو AVCHD وجربت بكذا برنامج تحويل ومافي فايده....فراح أستمر أدور إلين ماحصل...طبعا ماراح أخليكم كذا منتظرين فراح أحط أول مباراة في البطولة لأنها الوحيدة المسجله بس طبعا بعد ما أقطعها !!

افا يا باشا هو ده كلام... ابشر بسعدك هذا البرنامج يغنيك عن كل برامج التحويل... طريقة عمل البرنامج كالتالي:::

1- قبل بدأ التشغيل قول بسم الله و قبل التحويل قول توكلت على الله و يوم يخلص التحويل قول الحمدلله... رابط البرنامج:

http://www.mediafire.com/?tpbbhhgcobcd05n

bbsilver
07-02-2011, 03:21 PM
شكرا على التشجيع يا بلاك ،،،
أتمنى لو أحصل نسخة من شريط البطولة المتوفر عندكم حاليا أيا كانت صيغته،،،
عندي برنامج ممكن ينفع في تقسيم المباريات و تعديل صيغة الفيديو،،،
أنا سجلت بعض المباريات وإن شاء الله بحطها بأقرب فرصة

bbsilver
07-02-2011, 03:28 PM
bbsilver

سألته عن بيع mother board وحدة بس، قال ما اقدر وشو اسوي بالثانية ؟ هههه
قعدت العب براسه واقوله بييييعها ياخي هو انت لاقي مشتري اصلاً،، يلا يلا تبيع وحدة هههه

-----------

ملاحظة:

مشكور يا أيمن ماتقصر
أبغيك تشتغل على محي الدين حرب نفسية ، أبغيه يتعقد مثل ما تعقدنا يوم تلعب ب12 هههههههههههه
قول له أني بعد يومين إذا مارد بسوي طلبيه وبعدين بيطيح المذر بورد جنب مذر بورد كوف XII ^ _ ^
الأهم من كل شي أتمنى أنك تستمر معانا في ثيرد وما تتخلى عن 12

Black_Berserker
07-02-2011, 03:37 PM
هلا تان

مشكور على الرابط وإن شاء الله يضبط لأني حاولت مع برنامجين ممتازين لكن دون جدوى

حمد

خخخخخخخخخخخخ أنا بالعكس الكل يقول عني محبط لو السويدي هني كنت بتشوف التشجيع على أصوله...صدق الشاعر..."وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر!" لووول

والله المشكلة إنه حجم الفيديوز كبير...تقريبا 60 قيقا...-___- بس بحاول أشوف طريقة لتصغيرهم

bbsilver
07-02-2011, 03:44 PM
هلا تان

مشكور على الرابط وإن شاء الله يضبط لأني حاولت مع برنامجين ممتازين لكن دون جدوى

حمد

خخخخخخخخخخخخ أنا بالعكس الكل يقول عني محبط لو السويدي هني كنت بتشوف التشجيع على أصوله...صدق الشاعر..."وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر!" لووول

والله المشكلة إنه حجم الفيديوز كبير...تقريبا 60 قيقا...-___- بس بحاول أشوف طريقة لتصغيرهم

حجم ملف الفيديو كبير بس مب مشكله ما عليك حتى ال 60 جيجا ممكن أطير لك منها صفر أو أكثر ،،،
إذا ممكن هاته على هارد ديسك وبنقله على اللاب توب مالي

AL999e3ry
07-02-2011, 05:20 PM
60 جيجا!؟ حاول تضغطه بـالـ MP4 ان شا لله بيصغر الحجم وايد مع الحفاظ على الجوده

Black_Berserker
07-02-2011, 08:31 PM
مشكورين حمد وتان ماقصرتوا

والحمدلله برنامج تان حول الفيديو بلا مشاكل بس عليه خصم مب طبيعي ماشاء الله من 2 قيقا إلى 100 ميقا خخخخخخ....المشكلة إنه الكاميرا الي مستخدمها فهد تقطع الفيديو لما يوصل حجمه 2 قيقا وبالتالي الفيديوز مقطعه فبحولها بعدين بجمعها بعدين برجع أقطعها....جالس أرفع أول مباراة بعد التحويل وهي الوحيدة الي تسجلت عن طريق اللابتوب -___-

وإن شاء الله النت الخارق للطبيعة عندي مايشفر وأقدر أرفع الفيديو اليوم

MaNForUaE
08-02-2011, 12:38 AM
http://www.youtube.com/watch?v=-jMS9z3QiDI

MoMeNTuM
08-02-2011, 03:32 AM
ماشاءالله عليك يا مان مبدع مبدع

خخخخ عيل تان ها خلاص وياي في البطوله اليايه P: بنكسر راسهم

شباب شرايكم لو حطو نظام ghost match في الثيرد سترايك الاونلاين ايديشن

و يطلعون لك كورودا و ار اكس خخخخخ والله شغل عدل, ان شاء الله يحطون نظام ال ghost match في الثيرد D:

Kraizer
08-02-2011, 08:24 AM
Guys I've managed to upload to youtube the streamed matches from justin.tv ... It might cut from time to time due to the streaming on that day.. but that's the only thing i can do.. :(

www.youtube.com/swamplord86

Sangahlolo
08-02-2011, 10:15 AM
المنقذ محمد

AL999e3ry
08-02-2011, 03:47 PM
الحمدلله انه نفع البرنامج... لو تبا بعطيك حسبه بسيطه يكون الفيديو واضح و الحجم خرافي(مثلا الـ 3 دقايق اتصير 18 ميجا)... اوه صح ذكرت اذا بتحول لـ ام بي 4 لازم اتخليه على كود دايفكس عسب عملية الرفع ما تخرب في اليوتيوب

Kraizer
08-02-2011, 05:41 PM
Uploaded the whole thing, but split into parts. so you if you want, just use a youtube downlaoder and cut them. and re-upload them :P .. That's the only solution I got for you.

MoMeNTuM
09-02-2011, 07:30 AM
هههههههههه حركات يا انفي ماسك خخخخ

يا شباااب حد يعرف من وين اروم اطلب اركيد للسوني 2 real arcade pro

لاني وتوهقت ويه يلي عندي, يوم اني اسوي زاويه فوق بسرعه اللاعب ينقز و يضرب LP

ف لو حد عنده حل يخبرني باسرع وقت, و لو حد يعرف من وين اطلب اركيد هوري يخبرني ><

Black_Berserker
09-02-2011, 11:26 AM
Uploaded the whole thing, but split into parts. so you if you want, just use a youtube downlaoder and cut them. and re-upload them :P .. That's the only solution I got for you.

Partner

يعطيك ألف عافية ماتقصر والله وماعليك يالس أقطع الفيديوز والجودة الي عندي ممتازة ولايف (من الكاميرا الخاصة ب فهد) بس إن شاء الله بدخل وبنزل الفيديوز الي حطيتوها وقطعها وبعدين برفعها...المهم الحين خلك من هالسوالف وإستانس في الإجازة الي عندك ^__^ وإن شاء الله البطولة القادمة خلها علي وقول "مرحبا" للجايزة ^___~ (لووول شو هالثقة!)

السويدي

مايباله شي بدل الزر وبس...الشغلة تلقاها شغلة أزرار وبسيطة...فلاتستعجل وإحتفظ بالأركيد الي عندك لأنها نادرة جدا إن تحصلها...عندي كم أركيد في بوظبي وواحد منهم جاهز ومعدل والبقايا نقدر نعدلهم

ولوتبى في بس غالي....Arcade in a box كواليتي ممتاز جدا بس سعر غالي

MoMeNTuM
09-02-2011, 12:08 PM
اوه عيل بشوف الاركيدات يلي عنده, يبالي اطلب وحده احتياطيه

حاليا شغال على ستان كومبو و الحمدلله تقريبا 90 % ضابطنها D: مب بس الاستان كومبو

شي كومبو ثاني يلي عقب السوبر تنقز و تضرب MK و عقب MK fukiage و عقب ال HP حاليا الحمدلله ضبطتها D: و الاستان يبالي اسويلها ماستر ^_*

بحاول اخلي لعبي في ماكوتو ستان من خاطر, ان شاء الله D:

حاليا الحمدلله تعدل الاركيد بس مادري من شوي خرف و كل ما انقز يعطيني LP >.< تضايقت ياريال خخخخ لان هالاركيد الوحيد يلي تعودت عليه لكن الحمدلله رد شرات قبل

Sangahlolo
09-02-2011, 03:45 PM
مرحبا سالم

www.qanba.com
www.futuresky.com.cn

اسأل مجرب (Sangahlolo)
أركيدات صينية تحفة وقطع سانوا اصلية
لكن تشتغل بس على سوني٣ و بي سي

MoMeNTuM
09-02-2011, 03:57 PM
تسلم على الموقع يا صنقح لولو لكن مافهمت شي ياخي لازم ارتجم الموقع

زين و مال سوني 2.؟

شوف لو ان الثيرد سترايك في السوني 3 الاونلاين اديشن بيكون اوكي و شرات السوني 2 و ماشي لاق في اللعب و مابيكون شي لاق في الاين بوت باخذ اركيد سوني 3 لكن لو الامور غير و مب شرات سوني 2 الصراحه جي بنثبت على سوني 2 و بحتاج اركيد للسوني 2 >.<

Sangahlolo
09-02-2011, 04:35 PM
سلوم

موقع futuresky
عندهم اركيد يشتغل عالكمبيوتر والسوني ٢ والسوني ٣ والاكس بوكس :)
هذا هو:
http://www.futuresky.cn/?product-154.html
بس اللي عندي جبته حق الكمبيوتر بس (ggpo) وان شاء الله هالشهر بجيب هالاركيد واريح راسي
علشان يشتغل على الجميع ، بس تعرف عليه تثبيته بنت كللللب بيلزق في الطاولة ولا شمشون العرب ما بيقدر يفكه

Oni.Musa
09-02-2011, 09:53 PM
YO MAN WTF?!?!!?!?!?!?!! U GUYS TYPE WAAAAY TOOO MUCH ARABIC! EASY PEOPLE!
DAMN ITS NEVER ENDING WORDS! xD xD xD xD
Bas mashallah man i cant type on arabic AT ALL! xD

Alucard.4.ever
09-02-2011, 11:22 PM
^^

شو السالفة ؟؟ هل الكيبورد مايحول الى العربي ولا صعبه عليك ؟؟؟

خبرنا حتى نساعدك :)

Oni.Musa
10-02-2011, 12:41 AM
Afa 3aliek alucard
i cant type its kinda hard thats why :S wallah man its crazy to connect the words with keyboard :S arabic is waaaaaay Harder than english
bas intoom mashallah u guys type professionally =D inshallah ill try to get used to it and practise it more often =D

MoMeNTuM
10-02-2011, 02:11 AM
ايمن الصراحه هالاركيد دش فمزاجي دامه على الاكس بوكس و السوني 2 و 3 و الكمبيوتر لا لا ان شاء الله اطلبه

بس ابا اعرف يا ايمن هالاركيد فيها 8 زواياه او 4.؟

ان شاء الله اطلبه لو نفس يلي في بالي D:

موسي خخخخ لازم يسحبون جوازك خخخخخخ

Sangahlolo
10-02-2011, 03:54 AM
تقدر تخبرهم اذا تباه 4 او 8 octagonal
وحتى لو شو ما يكون تقدر تفكه وتظبطه على كيفك very easy
اذا اوكي ,, بعطيك ايميل الصيني اللي تعاملت وياه

موسى
سبيك عرابيك بليز

MoMeNTuM
10-02-2011, 04:56 AM
صنقح لولو تراني طرشت ايميل ل futuresky@163.com

و قلت له اني في امريكا و ابا اطلب اركيد لو ممكن تساعدني

زين ايمن انت عطني ايميل يلي كنت تتعامل وياه و ان شاء الله يكون صاحب ثقه

Oni.Musa
10-02-2011, 03:57 PM
loooool shoo Sweidi and Ayman making fun of me speaking english xD
Okay Okay Sweidi wait till u get back here ill do some serious @$$ kicking on you xD jokes :P
wallah at least we have a forum and we know each other which is a good thing :D
btw how long was this form going for.........cuz it looks like its been going for awhile! :S
@Ayman xD Sorry i will '7AWEL" next time xD

Sangahlolo
10-02-2011, 05:02 PM
هاي موسى هاو آر يو ؟؟
ذيس فورم (منتدى) واز كرييتيد مور ذان تن ييرز ، آ ميد (صنقح لولو) اكاونت إن ٢٠٠١.
آند إت إز جوود آند نايس مونتادا (فورم) :)

سالم
طرشت لك رسالة بالايميل

MoMeNTuM
10-02-2011, 05:27 PM
تسلم يا صنقح لولو بجيك ايميله و بقوله عن المواصفات اني ابا الازرار سانوا و 8 زواياه D:

و يا صنقح لولو ما عليك من موسي خلنا انسولف بالعربي خخخخخخ لانه ما يفهم عربي خخخخخ ولا شرايك يا موسي خخخخخخخخ

ها صنقح لولو ما قلت لنا منو الشخصيه اليديده.؟

Sanadax
10-02-2011, 05:52 PM
السلام عليكم

الجماعة موجودين هنيه على طول ما شاء الله

عندي كم نقطة

بخصوص الفيديوهات ، إذا سالفتها صعبة ومطوله فأنا عندي فيديوهات النهائي مصورنها بكامرتي وإذا تبونها أقدر أرفعها في القناة كتصبيره .. هذا واحد

اثنين ، بخصوص الصور تراها موجوده عندي فمادري تبوني أحطها هنيه فالمنتدى أو تبون تسوون لها فيديو مثل المره الي طافت براحتكم.

السوسدي .. ترانان نترياك والجماعة متحلفين لك.

MoMeNTuM
10-02-2011, 06:21 PM
خخخخخخ سنادا والله من زمان ما شفناك, وينك ياريال

خخخخخخ حط الصور هني خلني اشوفها ياريال

و انا ما اقول غير شدو حيلكم و ياويييييييلكم من ماكوتو,

و بعدين سنادا شو استوالك في البطوله ياخي هذا مب مستواك >.<

Sanadax
10-02-2011, 08:01 PM
هلا السويدي

موجود بس أدخل المنتدى على الخفيف مب دوم والصور برفعها وبحطها إن شاء الله

وبخصوص البطولة لعبت وسويت الي أقدر عليه وهذا المستواي

MoMeNTuM
10-02-2011, 08:08 PM
لا مستحيل ها مستواك

صدقني انت يا انك ما تدربت عدل يا ان مستواك طايح يا انك متوتر, ياخي انت ماشاءالله عليك جزار عقولت الشباب خخخخخخ

لكن صدقني انت تروم تسوي احسن عن جي

يالله ان شاء الله في بطولت الصيف اكون موجود و تكون جاهز و مستواك مرتفع شرات قبل D:

Black_Berserker
10-02-2011, 11:00 PM
سانادا

والله تسوي خير لو ترفع فيديو النهائي خصوصا إنه الجودة عالية عندك وأتفرغ للفيديوز الثانيات

بكرة في بطولة صغيرة في المرح والبوكيمون الجديد بيشارك...إن شاء الله بنصور وشوفوا لعبه ^___^

MoMeNTuM
10-02-2011, 11:04 PM
منو هالبوكيمون اليديد يا بلاك.؟

bbsilver
11-02-2011, 01:43 AM
كيف أخباركم يا شباب
نزلت بعض المباريات على قناتي في اليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=GFdhVXeYlOg
http://www.youtube.com/watch?v=txCkE4KMfPE

MoMeNTuM
12-02-2011, 02:46 AM
هههههههههههههههه موسي احلي تعليق

لكن وين بلاك ما اسمع صوته.؟

Sangahlolo
12-02-2011, 01:10 PM
سالم

الشخصية الجديدة :

ناوي أمسكه بقووووة، مع اني ما احب لاعبين فيهم (شارج)
لكنه قوي جداً، وهذا ما يمنع اني ابطل من استخدام تويلف، بس بعطيه اجازة مفتوحة

ردوا عليك فيوتشر سكاي ؟

MoMeNTuM
12-02-2011, 02:04 PM
الصراحه اختيار جيد يا ايمن و اليكس قوي لكن يباله صبر يعني فالبدايه بتشوف عمرك تخسر وايد لكن عقب يوم انك تتمكن و تضبط كل التريكات و الحركات, بتعذب الشعب D: بالتوفيق

بعدني ما كلمته يا ايمن ان شاء الله جريب D:

Black_Berserker
12-02-2011, 02:16 PM
هههههههههههههههه موسي احلي تعليق

لكن وين بلاك ما اسمع صوته.؟

أنا جالس جنبه كنت أراقبه ولما يزودها أعطيه على راسه عشان أسويله بالانس!!

المهم أبشرك البوكيمون الجديد طلع الرابع في المرح وتوحش على الجماعه....الخسيس فاز علي وطلعت الخامس بسببه ....أخ وين كونترول السوني 2 لما تحتاجه...بس المباراة معاه كانت حلوة وكان ودي أسوي شي بس كيو ومع أركيد صعبه ...لازم سالم لما ترجع تقعد تعلمني كيف أسوي اللينكز في الأركيد لأني أتعذب فيهم!!!

وطبعا لما رجعنا البيت متعود على المرح أكثر من 7 ساعات هناك لوول والبداية إستلمني الصراحه لكن بعدين سيطرنا على الوضع....وإن شاء الله بتشوف شو بيسوي في البطولة القادمة ^___^

حمد يعطيك العافية ماقصرت....وحاليا يالس أرفع المباراة الثانية وإن شاء الله اليوتيوب مايفصل...طبعا موسى فاضحنا في التعليق ومبالغته....الله يستر بس لووول

Black_Berserker
12-02-2011, 02:20 PM
لكنه قوي جداً، وهذا ما يمنع اني ابطل من استخدام تويلف، بس بعطيه اجازة مفتوحة

والله الله يعينك 12 يكسر خاطري يتعب تعب بس لما تصيده بضربتين الله يرحمه

خخخخخخخخخخخخخخ أمس أيمن توحش علي...خلاص فاز الجولة الأولى والثانية الوقت بيخلص عطيته هادوكين وصادته بالصدفه على آخر الوقت وصار ال judgment خخخخخخخخخخخخخخ تصدقون إنه البنات ماعطوا 12 ويه وفزت عليه هالجولة لأنه البنات فضلوا ريو...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حتى في هذي مب فالح!!! صراحه الحظ ضرب عندي فوووق في هذيك المباراة!!!وكسر خاطري أيمن ^___^

المهم أيمن حاول ترفع مباريات Casuals لأنه فيديوز البطولة يمكن أقدر أرفع فيديو كل يوم لأنه التقطيع والتحويل والتجميع يطول شوي

Oni.Musa
12-02-2011, 03:31 PM
Alex is an Excellent character
all u need is the mind gaming and the parry
because blocking with alex is pretty much useless its gonna be annoying to get out
and as sweidi said hes one of those patient characters where u have to take your time bas sara7a we need good alex players in this country =D
we already found our Yun now lets find the rest =D
bas Necro is reserved for Sweidi till he comes back ;)
and probably Alex for De3
@Black Berserker i thank you sooo much for the BEST MATCH UPS U GAVE ME YESTERDAY! :@ :@ :@ :@ :@ (Y)
;)

MoMeNTuM
12-02-2011, 03:50 PM
زين يا بلاك بس ما قلت لي منو هالاعب اليديد يمكن اعرفه

و بسالك عندك مباريات المرح للرانكينج باتل.؟

سمعت ان فرقان طلع الاول خخخخ شكله انتقم

افا عليك يا موسي هني نيكرو مولع لكن لاتنسي ماكوتو حاليا الحمدلله تقرييبا يوميا اتدرب و الحمدلله قمت اضبط الحركات بنسبه 99 % و الحمدلله D:

يحليله دع كان محتكر اليكس خخخخخ لكن اضن ايمن بيكسر راسنا شو تتوقعون واحد يلعب ب 12 و عقب يروح ب اليكس, ماشااءلله شكله بيبدع

و موسي ان شاء الله بطولت الصيف اكون معلق وياك خخخخخخخخخخ اسمينا بنقلبها ضحك

Black_Berserker
12-02-2011, 04:13 PM
البوكيمون هو حمدان

على فكرة أمس الكل بدع...الصدمة مان....بدع من خاطر مع إنه يلعب أركيد...صدمني وقهرني قلتله وين هاللعب في البطولة!!!!حتى يامازاكي توحش....يله إن شاء الله البطولة القادمة مستواهم يكون أحسن وأحسن...نقدر نقول أمس كان يوم إبداع البوكيمونات العالمي!!

بس الصراحة الي آخر شي توحش طارق....طلع فريق فرقان مع إنه في فرقان + جون ولاعب ثالث نسيته....أمسيه قاعد يحبس...لو مافزنا عليهم كانوا بيفوزون في البطولة الثانية الخاصة بالفرق...أعوذ بالله والله كان يحبسلي على الغلطة وباري ووراها لينك !!! سلاحف النينجا أمس طلعتهم كلهم في المرح في هذيك المباراة لوول

تصدق يبالي أسجل مبارياتي مع البوكيمونات وأحطهم في القناة

MoMeNTuM
12-02-2011, 04:52 PM
اذكر حمدان يلعب من قبل لكن ما كان يحضر البطولات

هههههههههههههه تحط فيديوهات و تشوف منو يحبس اكثر خخخخخخخخخخ عاد انتو ويه التحبيس مصيبه عاد ودي اشوف بطوله مصغره و الي يشاركون فقط الحبيسه خخخخخخخخخخخ بشوف منو اخطر واحد بينكم و يفوز بالتايم !! ههههههههههههههههههه

Black_Berserker
12-02-2011, 05:09 PM
خخخخخخخخخخخخخ...شوف التحبيس المشكلة لازم مثل ما إنت قلت ما ألعب إلا ضدهم...يعني قول كلنا 4 حبيسة ونلعب ضد بعض...لأنه التحبيس يدمر مخك ويستهلك جهد مب طبيعي كأنه مخك يالس يسوي رياضة قاسية لوووول

طبعا هني المتعة الأكبر بس ماقدر أستمر لمدة طويلة لو كانوا الثانيين يحبسون بعد -___-

Sangahlolo
13-02-2011, 03:36 AM
مرحبا

ياخي امس وصل مروان ومعاه اودي ،، كان اللعب حلو جداً معهم بس لو انه كان موجود في البطولة الجمعة كان اوكي
لعبنا مع اودي .. اول شي كنا نفوز عليه ، لأنه الاركيد مرتفع عليه وما كان مرتاح لأنه قصير .. كان يختار يان بس
بعدين اخذنا من محي الدين كيس جرايد سميك جداً وعطيناه لأودي علشان يقعد عليه ... وشوف بعدها عاد .................
ما رحمنا أبداً ... اختارلك كيو ويورين ،، لا أنا ولا خالد ولا طارق ولا فرقان ولا ثاني قدرنا نطلعه .. ههههه لعب مع خالد بيورين
فاز 3 جولات والثالثة بيرفككككككت !! (خالد عصب) .. وعمل كومبو بيورين على ثاني .. ولا أر إكس فكر يسويه ياخي !! بجد اول مرة اشوفه (فيه stun)
والمصيبة انه بكيو بيعملك التانت قدامك بدون ما يهرب ! وعنده شاااااارج سرييييييع جدددددااااااا وخصوصاً بيورين.
وعليه ريد باري مش طبيعي .. امس انبهرنا صح من لعبه ... خالد سجل بعض المباريات بشوف اذا اقدر ارفعها عالقناة

Black_Berserker
13-02-2011, 05:54 AM
خسارة مالحقنا عليه....خخخخخخخخخ خالد عصب.... وعمل فيكم ستن كومبو....أخ لو أزخه ب كنترول سوني 2 صدقوني برويه شغل السلاحف!

آآآه سالم إرجع أرجوك أباك تعلمني على تحكم الأركيد عشان أستلم هالبوكيمونات الجديدة!!

MoMeNTuM
13-02-2011, 07:16 AM
ههههههههههه صح عليه استلم الشباب ههههههههه والله وحش اودي ماشاءالله عليه

زين يستلمهم خخخخخخخخخخخ

يالله بلاك ما بقي شي, شهرين و 15 يوم ان شاء الله D:

الحمدلله عدت شرات الماي و ان شاء الله الشهرين يعدون شرات الماي D:

افا عليك بس

براويكم مباراه ل J سوا كومبو و حاليا الحمدلله اضبطه

هالمباراه كوكوجين يهزم J

ركزو في الشوط الثاني و شوفو الكومبو و قولو شرايكم D:

wYNOGIHcqvU

YamazakY GeesE
13-02-2011, 09:18 AM
ياريتني كنت معاكم امس
بس الدوام الابدي...!
امس طالع من المكتب الساعة 9 لووول
اودي قال: انا ناسي التايمنغ لاني سنتين ما لعبت...!
يعني قريباً مستواه الحقيقي بيبان O_o

فريق اكاااي دائماً المركز الثاني......!
لكن مان ماشالله عليه
مستواه في تطور مستمر
لازم يوم نتلاقى و نتدرب
و نصير المركز الاول

انشالله بنزل فيديوهات بطولة المرح قريباً

Sanadax
13-02-2011, 03:28 PM
السلام عليكم

تم رفع الخمس مباريات الأولى من النهائي

http://www.iraqup.com/up/20100102/26VNw-Sp5f_324258288.jpg (http://www.youtube.com/user/UAESF3rdStrike)

MoMeNTuM
13-02-2011, 03:50 PM
تسلم على رفع المباريات

الصراحه ماشاءالله على موسي والله بدع

اضن ناقصنه يضبط ال Lk Lk Lk و عقب سوبر

لكن ماشاءالله يلعب

Black_Berserker
13-02-2011, 08:01 PM
تبى الصراحه موسى كان لعبه حلو...بس المشكلة كان فيه إستعجال واضح...يعني خله يطلع ضدي وراح أسمعلك وأقولك شو راح يسوي! حتى في ال GGPO يعيد الحركات بشكل مب طبيعي لدرجة إنه ريزو قالها مايعيد حركة معينة وعادها كثير فطلع ريزو من اللعب لووووول

أسلوب موسى راح يمشي مع كم واحد...لكن مع الحبيسة والي عندهم الباري ممتاز إنسى

لذلك لازم يتعلم كيف يصير سلحفاة ب أكوما ومايضيع الفرص وحتى لو ضيع يكون في وضع آمن وصعب تعاقبه فيه ....

Black_Berserker
13-02-2011, 08:03 PM
السلام عليكم

تم رفع الخمس مباريات الأولى من النهائي

يعطيك ألف عافية ماقصرت....والكواليتي حلو الصراحة ^___^

MoMeNTuM
14-02-2011, 05:25 AM
خخخخ عيل خله يلعب وياك يا بلاك عاد مب عقب يهزمك خخخخخ هني بنطيح فيك انت

و شي صوره اباك تشوفها خخخخ انا طلعت مسوي ازمه للبلديه خخخخخ كاتبين اسمي و يحذرون العالم من الدايوكسين هههههههه

334918

اباكم تقرون الكلمات يلي عليها خط احمر D:

Black_Berserker
14-02-2011, 05:47 AM
ولايهمك يا سالم...راح أستلمه إن شاء الله بس أول شي خلني أفضى وساعتها أييبه البيت عندي وأخليه يدخل على التدريب نص ساعه أو ساعه ولما يضبط التوقيت راح أبدأ معاه! ولو كفخنا فعادي راح أنضم للشلة لوول

MoMeNTuM
14-02-2011, 08:14 AM
شي فيديو يديد من the shend

الصراحه ruu عليه comback جميل

و يمازاكي لازم تشوف هالمباريات ل Y.S.B

QR9AgIQTj0c

شرايك يا بلاك نعدد اللعيبه الحبيسه و نشوف كم واحد يطلع ويانه خخخخخخ

انا بقول يلي اعرفهم

انت يا بلاك اولهم خخخ و فرقان و تان و خالد فعفوط و ماعرف ليش احس جون بعد يحبس و شين كوقو و مادري بعد خخخخخخ يبالي اتذكر

ها بلاك عطنا اللسته يلي عندك

Black_Berserker
14-02-2011, 09:14 AM
ممممم فرقان مايعتبر حبيس....يستغل الفرص...الحبيس هو الي بس يقعد ينتظر الفرصة واللحظة المواتية...فرقان تحصله يضغط عليك....أما الحبيس بتحصله يستنى الخصم إلين مايهجم....خلنا نقول تان لأنه حبيس وشين فيرجيل وريزو حاليا و سانادا بعد يحبس من خاطر ...خالد فيه هجوم من جهته ومايد الأغلب إنه مايحبس بس لما يلعب بهدوء يبدأ شغل التحبيس عنده

في الأخير أنصح الجميع بأسلوب السلاحف خخخخخخ والصراحة أنا أستانس عليه...ليش أتعب عمري وألحق الخصم...خله هو الي يوصل عندك وإنت ساعتها إستلمه...حتى يمكن أقلد كورودا الصراحة أول ما أبدا ب كيو راح أروح الزاوية وأسوي تانت وأجلس أنتظر الخصم! والتحبيس يساعد على تقوية الدفاع بشكل كبير جدا خصوصا لو إنت كنت في الزاوية...جربوها ومابتندمون ^___^

MoMeNTuM
14-02-2011, 09:18 AM
خخخخخ لكن لاحظت شي

ماكوتو عقدت الحبيسه خخخخ يعني اي واحد يحبس, خذ له ماكوتو و شوف كيف الحبيس بيختبص عدل

لان ماكوتو عليها داش قوي و الزخه مالتها عقده قويه ف حلو يوم باخذ ماكوتو اتمني الكل يحبس خخخخخخخخخخخخ

Black_Berserker
14-02-2011, 10:46 AM
حبيبي الحل بسيط لماكوتو والداش مالها...عشان أرويك شغل السلاحف عدل....Down + LP or Down +LK وانحلت المشكلة ولو معاي كيو والسوبر الثاني فلو فيها خير تسوي الداش عشان أعطيها أحلى سوبر...بس أهم شي ماتقرب مني لووول عسب ما أفقد السيطرة
طبعا الميكس أب الخاص فيها مصيبة فشان جذا كل تفكيري إنه ماكوتو ماتوصل لي وأخليها بعيدة

صح تذكرت...دام إنك بتدخل ب ماكوتو فخلاص راح أدخل ب كيو البطولة القادمة إن شاء الله

MoMeNTuM
14-02-2011, 12:17 PM
ترا ان شاء الله البطوله اليايه تكون 3 ضد 3 و ماعليك انت ارتاح و انا يلي برتبها

دامك بتدش بكيو خخخخخخ عيل الله يعينك ماكوتو تقولك حبس حبس هههههههههههههههه

شوف الصراحه لعبت ويه لعيبه في امريكا و كانو يسون نفس ما انت قلت لكن الحمدلله حليت هالمشكله

انا حاليا كل تركيزي اني كيف اخلي الخصم يصير له ستان باسهل و اسرع طريقه ف ان شاء الله اضبط لي اسلوب خاص مع كومبوهات جامدة ان شاء الله

و اضن اني بكون مع تان في بطولت 3 ضد 3 و بشوف لو ربيعنا من البحرين ياي بروحه بخليه يدش وياي في الفريق ف جي فريقي ان شاء الله يكون تان و اللاعب البحريني

و انت معروف ويه انفي ماسك و مادري منو الثالث

و ريزو شكله مع موسي و فرقان

و شكله يمزاكي مع اودي لانه كل يوم يتدرب وياه

خخخخخ من احينه التضبيطات

Sanadax
14-02-2011, 02:47 PM
كل مباريات النهائي موجودة على القناة

مشكلة التحبيس مليل ويبالة طوله بال

MaNForUaE
14-02-2011, 03:04 PM
كل مباريات النهائي موجودة على القناة

مشكلة التحبيس مليل ويبالة طوله بال

اوووه سانادا برووووو

شخبارك ؟؟؟

وينك ما تنشاف زين انك رديت تكتب في المنتدى اقل شي ...................

مشكور ع الرفع ما تقصر ...

عقب ابا اغش منك كم حركه ب يورين اذا ما شي مشاكل ~_^

YamazakY GeesE
14-02-2011, 04:56 PM
Y.S.B is just amaaaaaazing

http://www.youtube.com/watch?v=razA7Pv2hQo

http://www.youtube.com/watch?v=DZZUYx2e6XQ

http://www.youtube.com/watch?v=7EJttXN7IHY

http://www.youtube.com/watch?v=uAXixYqE11Q

http://www.youtube.com/watch?v=qAZkB6wj2v0

http://www.youtube.com/watch?v=AiXH1upXfpo

MaNForUaE
14-02-2011, 06:09 PM
Y.S.B is just amaaaaaazing

http://www.youtube.com/watch?v=razA7Pv2hQo

http://www.youtube.com/watch?v=DZZUYx2e6XQ

http://www.youtube.com/watch?v=7EJttXN7IHY

http://www.youtube.com/watch?v=uAXixYqE11Q

http://www.youtube.com/watch?v=qAZkB6wj2v0

http://www.youtube.com/watch?v=AiXH1upXfpo

مشكور ياما على الفيديوز ............................

كان خاطري تسجل مباراتي مع ايمن الى خسرت فيها لانها الوحيده و بصدق الى احس انه مستواي ظهر فيها مع اني خسران فيها ............

ايمن ما قصر استلمني صححححح و بنتقم منه المره اليايه ...........

شد حيلك يامازاكي نبا المره اليايه نكسر راس بلاك و الشله المتربعين على عرش اللعبه لانه الثيرد و ببساطه Fight For The Future و نحن المستقبل ولازم نكون ال new masters في اللعبه ~_^ .

Sangahlolo
14-02-2011, 11:39 PM
ما عليك انا فنشت تويلف من وظيفته وعينت أليكس بداله براتب أعلى (لأنه امريكي)
وان شاء الله يكون قد الوظيفة ويثبت وجوده علشان في المستقبل أعطيه علاوات وحوافز ...

المهم انا قاعد ارفع فيديوهات Casuals ما إلهم خص في البطولة عن طريق (برنامج) يرفع على القناة مباشرة بدون فتح صفحة ويب
وذلك لفشل محاولات الرفع من صفحة اليوتيوب وما اعرف شو السبب !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Alucard.4.ever
15-02-2011, 12:02 AM
السلام عليكم ،،،

عملت فيديو عن بعض حركات يورين اللي تعلمتها واللي اتعلمها الحين مع نصيحه مفيده جداً جربتها شخصياً ضد ناس ونفعت .

حسيت ان يورين تقدر تعمل له اي كاستم كومبو بعد الانـ بلوك ابل الاولى تقريباً مثل يان

اليوم جربت اخترع واجرب اشياء لاحظت ان فيه حركات تقدر تضيفها من عندك ، عملت بلاوي والله 0_o... بس ياليت يطلع ولو ربع هالكومبوهات في مباراة حقيقية .

1dvQNf4xipk

بخصوص الداش + هيد بوت ضبطتها والحمدالله بس اللي ناقص الاشياء اللي اعملها بعدها ...

اما بخصوص الداش + كراش اخذت مني وقت ولكن مع التدريب بديت اضبطها ..بس احس اني ناسي اعمل شي ولا فيه تأخير ... وهو بعد ما اعمل الكراش المفروض الخصم على طول في نص الحاجز ولكن يوم اعملها ماتضبط ؟؟! ( آخر لقطة من الفيديو )

ضبطت معاي كذا مرة ولكن حتى الحين مافهمت وين غلطي

ان شاء الله راح ازيد التركيز كله على يورين .

Get Ready To Die

MaNForUaE
15-02-2011, 06:20 AM
السلام عليكم ،،،

عملت فيديو عن بعض حركات يورين اللي تعلمتها واللي اتعلمها الحين مع نصيحه مفيده جداً جربتها شخصياً ضد ناس ونفعت .

حسيت ان يورين تقدر تعمل له اي كاستم كومبو بعد الانـ بلوك ابل الاولى تقريباً مثل يان

اليوم جربت اخترع واجرب اشياء لاحظت ان فيه حركات تقدر تضيفها من عندك ، عملت بلاوي والله 0_o... بس ياليت يطلع ولو ربع هالكومبوهات في مباراة حقيقية .

1dvQNf4xipk

بخصوص الداش + هيد بوت ضبطتها والحمدالله بس اللي ناقص الاشياء اللي اعملها بعدها ...

اما بخصوص الداش + كراش اخذت مني وقت ولكن مع التدريب بديت اضبطها ..بس احس اني ناسي اعمل شي ولا فيه تأخير ... وهو بعد ما اعمل الكراش المفروض الخصم على طول في نص الحاجز ولكن يوم اعملها ماتضبط ؟؟! ( آخر لقطة من الفيديو )

ضبطت معاي كذا مرة ولكن حتى الحين مافهمت وين غلطي

ان شاء الله راح ازيد التركيز كله على يورين .

Get Ready To Die

good job الوكارد

تراكات حلوه الصراحه بس بيني و بينك مكانهم التدريب و في المباراه المشكله مو صعوبتهم هذيل اسهل عن كومبهات الكراش بس المشكله يبالهم 2 بار سوبر و صعب يتواجدون معاك في المباراه لانك مع الظغط بتطر تستخدم السوبر ولا بتروح فيها على العموم الله اعلم يمكن استخدامك ليورين يكون الافضل بينا بما انك ناوي تطلع بأسلوب يديد و هذا شي حلو بصراحه بس دامك ناوي تصير لاعب يورين او نقدر نقول صرت لاعب يورين لانه الفتره الماضيه لعبك بيورين كان ممتاز بصراحه يبالنا قعده و نسولف و اخذ و اعطي وياك يمكن نطلع بشي مفيد على العموم موفق ان شاء الله بيورين.

YamazakY GeesE
15-02-2011, 07:44 AM
مشكور ياما على الفيديوز ............................

كان خاطري تسجل مباراتي مع ايمن الى خسرت فيها لانها الوحيده و بصدق الى احس انه مستواي ظهر فيها مع اني خسران فيها ............

ايمن ما قصر استلمني صححححح و بنتقم منه المره اليايه ...........

شد حيلك يامازاكي نبا المره اليايه نكسر راس بلاك و الشله المتربعين على عرش اللعبه لانه الثيرد و ببساطه Fight For The Future و نحن المستقبل ولازم نكون ال new masters في اللعبه ~_^

صراحة كانت احلي مباراة
دورت عليها و ما لاقيتها
شكلي من الحماس نسيت اضغط زر التصوير ههههههههه

افا عليك مان
ولا يهمك في تدريبات وايد على الاركيد و السوني2
مع اني لسا بفضل الاركيدلاني اقدر اسوي فيه باري و المسكات والسوبر تستوي بسهولة
لازم اتعود على السوني2
بالتوفيق في بطولة ستريت فايتر4
نتلاقى يوم الجمعة انشالله

MoMeNTuM
15-02-2011, 09:20 PM
الوكارد شو ها خخخخخ ياخي شكلي ما بلعب وياك خخخخخخخ ها يسمونه تهديد للكوميونيتي للثيرد p:

انا من احينه اسحب عمري و اقول انا ويه الوكارد حبايب هههههههههههههههه يالله بالتوفيق

و عندي ملاحظه بسيطه للشباب

ليش لعيبتنا ما يثبتون على لون شخصيه محدده.؟

Black_Berserker
15-02-2011, 09:33 PM
^^

Good Question

عن نفسي أفضل أثبت على لون بس لما ألعب مع كم واحد أشوفه يختار نفس لوني وأنا عندي مشكلة الصراحة لأنه عندي عمى ألوان خفيف فالألوان الغامجة القريبة من بعض تضيعني!!! ونفس الشي بالنسسة للألوان الفاتحة المتشابهة

MoMeNTuM
15-02-2011, 09:53 PM
انا عن نفسي الواني معروفه

Q - Red - MP

Necro - White Pink - HP

makoto - White + red on the neck - MP

ف الحمدلله خخخخخخخ خلاص ثبت على هاللوان لكن لعيبتنا يبالهم يثبتون على لون محدد

شوف يا بلاك هالشي لو انطبقه في البطولات و انقولهم ان اللاعب لازم يثبت على لون محدد و نقعد فوق راسهم و جي الشباب بيتعودون و حتى يوم اننا بنصور المباريات, بنقول لهم خلنا نثبت على لون محدد لاننا بنصور و حركات خخخخ و من جي بيتعود و هو بروحه بيفكر فيها و بتلقاه ويه الوقت مثبت على لون محدد

لين احينه ملاحظ ان ايمن ماشاءالله عليه ثابت على لون 12 و ولا مره شفته يغيره ف هالشي حلو و اتمني لباقي اللعيبه D:

Alucard.4.ever
15-02-2011, 10:18 PM
انا من احينه اسحب عمري و اقول انا ويه الوكارد حبايب هههههههههههههههه يالله بالتوفيقانا من فترة فكرت بالانتقام ... لإنك انته دوم اطلعني من البطولات ( الاولى والرمضانية ) عامل جدول تدريبي بعنوان how to destroy Dieoxin schedule

ناوي عليك الصراحه ... بس ممكن نعمل هدنه ونتشارك المصالح لان هدفنا الاساسي والوحيد هو بلاك ..

انته حاول تعطيه معلومات غلط وانا استلمه لك ..

على العموم ننتظر رجوعك بالسلامة ولاتنسى جلسه العين بعدين ( مجلس شورى XD )

انا بخصوص الالوان فمعكم حق ...لازم نعمل الوان ثابته وان شاء الله الجماعه راح يتعاونون معانا ..

لأنه عندي عمى ألوان خفيف فرصة ولا اروع ...مادام انك تخلط بين الالوان راح استغل هالشي لووول ..

لون يورين الاحمر مرحله ايلينا = سوبر تمويه

لون يورين الابيض ( ايس مان ) مرحله تويلف = تمويه بعض الاماكن .

بخصوص الالوان :

ريو اللون السري ( ثلاث ازرار )

يورين اللون الاصلي ( لو اخترت mk راح اهيين ار اكس )

السويدي لازم تغير لون ماكوتو خخخخخ لوني المفضل .. لكن راح اعديها هالمرة بختار لون الرمادي .

يان ( مستقبلاً ) لون الاصفر .

-------------------------

بخصوص الفيديو اللي عملته ، تعرفون من هو صاحب الجملة بالبداية ؟؟؟

MoMeNTuM
15-02-2011, 10:29 PM
خخخخخخخخخخخخ
الوكارد ماعليك من بلاك خخخخخ بنكسر راسه عالسريع

لكن صدقك شسالفه في كل بطوله انا وياك نتشارك فيها لازم يا Round 1 or Round 2 اكون ضدك عاد احينه لو بتدش بيورين خخخخ لااااااا بيلس ادعي و اقول ان شاء الله ماكون ضدك ياخي يورين يلي عندك مب صاحي كومبوهات و انبلوكابل, الله يستر

ماكنت اعرف انك تلعب بماكوتو, و كيف مستواك بماكوتو.؟

بس حلوه الفكره ههههههههه how to destroy Dieoxin ههههههههههههه عيل يقولك الاحتياط واجب و لازم اسوي جدول اسميه How to murder Alucard :P

في البطولات اتمني ما اطلع ضد ايمن, الصراحه هو الوحيد يلي يخليني احس اني بخسر ضده >.<

يالله ما بقي شي عالرده للامارات ان شاء الله

شهرين و 14 يوم, ان شاء الله تمر بسرعه D:

Alucard.4.ever
15-02-2011, 10:36 PM
هلا مان ،،

بخصوص يورين بعدني في بداية الطريق ... لكن تذكر مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ...

يعني مستحيل في يوم واحد تحترف ...يبالنا وقت طويل ..

بخصوص بعض الكومبهات تضبط معاي في المباريات وخاصةً اللي على الزاوية يوم احس ان الخصم مختبص او مرتبك استغل الفرصة واعملها بالراحات ...لكن التوتر يلعب دور ...

ر و صعب يتواجدون معاك في المباراه لانك مع الظغط بتطر تستخدم السوبر

كلامك صحيح ، ولكن انا احاول اكون من النوع اللي مايضيّع بارات السوبر ...يعني احاول قدر المستطاع اني ما اعمل اي حركه اي اكس ..

اتذكر نصيحه big boss اني مرة ما استخدمها الا في اوقات حرجه ...لان يورين قوته في بارين من السوبر ..لذا احاول قدر المستطاع ما اعمل waste للبار ..

ولكن لاتنسى بعد بار يورين سرعه يعبي ..

Alucard.4.ever
15-02-2011, 10:40 PM
مرحبا السويدي ،،،

خخخخخ لو تدمج معلومات جدولي وجدولك راح نحصل جدول : BB assassination

بخصوص ماكوتو كانت من اولى الشخصيات اللي لعبت بها من ايام الثيرد فترة 2001-2003

كان مستواي جميل ( يمشي ) لكن الحين افكر ارجع العب مرة ثانيه واطور المستوى ..

ان شاء الله ترجع بالسلامة

MoMeNTuM
15-02-2011, 10:54 PM
ماشالله فتره طويله

عيل تخيل لو انت من ذاك الوقت لين يومك ها تلعب في ماكوتو و ما وقفت, جان حطيتنا في جدر و كليتنا خخخخخخخخخ

عيل لو بترد ل ماكوتو يبالك توقف لعب بيورين عشان تركيزك بماكوتو يكون 100 %

لكن صج ماكوتو عجيبه, عليها تريكات و حركات تخلي اللاعب الثاني يكون turtule و لا ينسحب بعد هههههههههههههه

ان شاء الله لين ما ارد الامارات, اكون بماكوتو قوي جدا بقدر اني اروم انافس و اوصل النهائي ان شاء الله D: عاد ماتخيل في النهائي تطلع ضدي P:

زين الوكارد ما قلت لي, تفكر منو يكون في فريقك.؟ في البطوله teams of 3.?

Alucard.4.ever
15-02-2011, 11:02 PM
^^

والله ماعندي فكرة عن التيمز ... ولكن اذا عندك نقص خبرني لاني من زمن مالعبنا مع تيم واحد ... تذكر يوم لعبنا انا وانته تيم طلعنا البقية خخخخخ بفضل كيو ..

ان شاء الله يصير خير لوقت البطولة

MoMeNTuM
15-02-2011, 11:17 PM
خخخخخخخخخخخخ ها هاذي في يلسة العين, اضن كان النهائي بيني و بين بلاك

Q vs Ken

ماعليك يا الوكارد الحمدلله حاليا Q اقوي عن قبل و ان شاء الله يستمر و يكون اقوي بعد D: شعاري مع كيو ( الي الامام ) P:

ولا يهمك ان شاء الله اعطيك الاخبار اول باول لو انروم انكون في تيم واحد ان شاء الله D:

طبعا انا هدفي بيكون اني ادمر فريقين و هم فريق black و فريق furqan :P

و دام ايمن بيدش ب اليكس ف الماتش اب بيكون اوكي D:

يالله ان شاء الله خير لوقت البطوله :)

Sangahlolo
16-02-2011, 12:17 AM
سالم
أليكس بيكون غير عن اسلوب تويلف نهائي .. بس خليني أضبط الباري والشارج صح وبتشوف مستوى حلو ان شاء الله.
وأنا أصلاً راح ألعب معك بتويلف.. لازمك جرعة تدمير أعصاب.
رد عليك Future Sky ؟

أنا رد علي أمس وقالي في نوعين بالنسبة لهذا الاركيد:
http://img08.taobaocdn.com/imgextra/i8/T1NoxGXhRxXXapxFk._111120.jpg
http://img01.taobaocdn.com/imgextra/i1/78610039/T2094lXgxcXXXXXXXX_!!78610039.jpg

النوع الاول يشتغل على سوني 2 و سوني 3 وبي سي
النوع الثاني يشتغل عالاكس بوكس والبي سي
أكيد انت بتطلب النوع الاول.
وأنا راح أطلب حبتين :) او يمكن ثلاثة.
فـ يا شباب اللي في الامارات اللي حابب يطلب يخبرني عشان تكون طلبية وحدة, واللي يريد يشوف عينة يجي عندي ويشوف اللي طلبتها من قبل.

MoMeNTuM
16-02-2011, 12:28 AM
هي ان شاء الله بطلب للسوني 2 و 3 و بي سي

لكن سؤال محيرني, انت كيف تدفع للريال.؟

Sangahlolo
16-02-2011, 12:31 AM
هي ان شاء الله بطلب للسوني 2 و 3 و بي سي

لكن سؤال محيرني, انت كيف تدفع للريال.؟

على آخر مرة يا سالم ، اللهم صل على سيدنا محمد
دفعتله بالوسترن يونيون .. بس أظني في عن طريق الباي بال. بسأله وبردلك خبر

MoMeNTuM
16-02-2011, 12:48 AM
وسترن يونيو فكره حلوه

لو انه يقبل بالوسترن يونين عيل شكلي بتعامل وياه بالوسترن يونين D:

زين انت شو رايك فالاركيد بشكل عام كم تقيمه من 10.؟

Sangahlolo
16-02-2011, 01:58 AM
تقييمه بالنسبة لي 9 من 10
العيب الوحيد اللي فيه انه وزنه مب ثقيل. يعني ما تقدر تحطه في حضنك وتستعمله نفس الهوري والماد كاتز.
بس تقدر تثبته بطريقتين ويصير أثبت من الجبل ..
اللي عندي عطيته لـ جون ولحد الآن يقولي: لسه ما خلصت منه . خليه عندي.
بدليل انه عاجبه.. وانا بطلب 3 حبات علشاني أنا ، وجون . وأودي ، هم قالولي اطلبلهم نفس النوع.
ويمكن تصير الطلبية 5 حبات ، لأنه في شباب بعد خبروني انهم ناويين يطلبوا.

MoMeNTuM
16-02-2011, 02:02 AM
والله جي افضل ان كل واحد يكون عنده اركيد خاص له, شرات الجويستيك

و الصراحه انا اشوف الاركيد افضل من الجويستيك بواااااااايد, يسد انك يوم تلعب باركيد مستواك يتطور اكثر, من ناحيه التايمينج و الكومبوهات و الينكات

ف ان شاء الله لين بطولت الصيف كل واحد يكون عنده اركيد خاص له و مايكون فيه اعذار خخخخخخخخخخخخخ و ان شاء الله المستوي يبين 100 %

ان شاء الله على شهر 3 او 4 بحاول اطلبه ان شاء الله

Sangahlolo
16-02-2011, 02:24 AM
هذا فيديو طريقة التثبيت ، بالطاولة
UURBKvFCs5c

وهذا فيديو تريلر عن الاركيد
1KBZB0Q-ERw

صراحة بعد هالاركيد ممنوع الاعذار

MoMeNTuM
16-02-2011, 02:51 AM
بس في البطوله كيف بنثبتها يعني لو يبنا طاوله عادي الطاوله تكون طويله عليه و قصيره على اللاعب الثاني و العكس يصير ف شو الحل.؟ و اذا كل واحد يلعب بطاوله بروحه بتكون سالفه انك تركب الاركيد و عقب اتطلعه >.<

Sangahlolo
16-02-2011, 09:59 AM
هي طريقتين للتثبيت ، الاولي تكون باستعمال G-Holder نفس اللي في الفيديو
والطريقة الثانية هي طاولة ثابتة تحط الاركيد عليها ويمسك بالشفاطات اللي تحته.

MoMeNTuM
16-02-2011, 10:11 PM
ماشالله اركيد فيه شفاطات هذي استوت غسالة خخخخخ ماشالله علي الصينين تفكييييييييييير و انتااج ههههههه عقبالنا ان شا الله

عيل ان شا الله علي شهر الباي بطلب لي اركيد ان شا الله

و سؤال يا شباب انا ابا اصور مباريات من السوني ٢ و ارفعها لليوتيوب، حد يعرف شو افضل تي في كارد او برنامج، لان تصوير من التليفون بيكون تعبان

Alucard.4.ever
16-02-2011, 10:56 PM
ماشالله اركيد فيه شفاطات هذي استوت غسالة خخخخخ هههههههه والله انك يبتها صح لوووول

ماتيوز عن حركاتك

بخصوص التسجيل انا جربت بالهابج للسوني 2 طلع فيه شوي ديلي ...ولكن يوم اسجلها من السوني 3 مافي دليلي ..

انته شوف اذا تبى تسجل المباريات بعد كل مباراة خزنها على الميموري كارد ويوم الريبلي سجلها بالهابج ...

لكن افضل لو تسأل محمد لانه ادرى بهالشغلات وافضل لو تسجل باستخدام قطعه تشبكها باللاب وتسجل ..

hamdan1993
16-02-2011, 11:23 PM
آلسلآم عليكم ..

شحآلكم ؟؟

مآ شآء آلله الجمآعه موجودين هنيه ..

آنآ توني مسجل ان شاء الله اتفاعل وياكم ^^

MoMeNTuM
17-02-2011, 12:22 AM
الوكارد

من شوي رحت لل wal mart ما حصلت غير HD PVR - Personal HDTV recorded

شرايك فيه.؟

------------

مرحبا حمدان,

حمدلله ربي يعافيك و انت

حياك الله بيننا ^_^ و حمدان تراني شفت لعبك ضد ثاني, ماشاءالله عليك جميل و شكلك بتكسر راسنا D:

MaNForUaE
17-02-2011, 06:50 AM
الوكارد:

انا اسجل بالهابج bvr hd و ما كان في ديلي !!!!

يمكن لانك مسجل من تلفزيون crt انا العب على ال crt و اسوي للمباريات الاوكي save في ال memory و عقب اوصل الهابج ب تلفزيون lcd و اوصل واير الكومبوننت الى هو 5 وايرات و عقب اسجل منه و ما شي مشاكل.

سالم:

ابحث عنها و شوف في ال youtube لاني ما اظن احد مأخذها من قبل الا اذا كان قصدك على , Hauppauge 1212 HD-PVR High Definition Personal (http://www.google.ae/url?sa=t&source=web&cd=2&ved=0CCEQFjAB&url=http%3A%2F%2Fwww.amazon.com%2FHauppauge-1212-Definition-Personal-Recorder%2Fdp%2FB0018LX0DY&ei=RKdcTcP-BdK08QOd0OTOCQ&usg=AFQjCNHxPbmqwD9MkdpoJFwOtw4LTSoReQ&sig2=TAmtIAlaYXnt7XaFDAtOew) هذي اغلبنا مأخذها بس متعبه الصراحه التوصيل مالها شغله بس ما شي غيرها توكل على الله و خذها.

حمدان:

عليكم السلام

بخير ربي يسلمك انت شخبارك؟؟؟؟

مرحبابك بينا و اخيراً شفناك اهني !!!!!

يلا ان شاء الله نشوفك دوم متفاعل ويانا و حياك الله مره ثانيه.

Black_Berserker
17-02-2011, 07:20 AM
نصيحة للتسجيل لثيرد سترايك لاتاخذ الهابج...خذلك مثل هالقطعة وتشتغل على الويندووز 7

http://cgi.ebay.com/USB-Audio-Video-TV-DVD-VHS-DVR-Capture-Easycap-for-Win7_W0QQitemZ110580689321QQcategoryZ86700QQcmdZViewItemQQ_trksidZp5197.m7QQ_trkparmsZalgo%3DLVI%26i tu%3DUCI%26otn%3D4%26po%3DLVI%26ps%3D63%26clkid%3D7142982686762654395

MoMeNTuM
17-02-2011, 09:03 AM
يلي خذيته

HD PVR - Personal HDTV recorded
Model 1212

يالس ايربه و لين احينه اشوف انه اوكي

الله يستر عقب

حاليا شغال اسوي فيديو كومبوهات لنيكرو و استخدم البرنامج و ان شاء الله جريب برفعه لكم

Sangahlolo
17-02-2011, 01:47 PM
ليش استعجلت و كلفت حالك يا سالم

هذه خفيفة وظريفة وسهلة وكل المباريات الـ casuals اللي مسجلينها عن طريق هذه الوصلة

اسمها easycap

-------

حمدااااااان مرحبا

MoMeNTuM
17-02-2011, 03:32 PM
يالله ايمن حصل خير, و ان شاء الله التي في كارد يلي ويايه يدوم و يكون اوكي D:

و اليوم يلست تقريبا 4 ساعات اسوي كومبوهات لنيكرو, و تقريبا سويت الكومبوهات ضد ryu,dudley,remy,urien,makoto,yun,yang

بعدني ما كملت على اللعيبه الثانين, لكن ان شاء الله جريب بسوي كومبوهات ضد اللعيبه الثانين و برفعها لكم ان شاء الله

استمتعو

4hjAjbgwQGE

طبعا حاط غنية Dieoxin :P

hamdan1993
17-02-2011, 10:34 PM
يسركم الحآل ..

مآ شآء الله آحلى ترحيب حقي *_^

تسلم
MoMeNTuM

مش حالك يا ريال تخبيص وافوز بالصدفه خخخ

مرحبتين ايمن

مان ما يحتاي شفتك اليوم هع

Alucard.4.ever
17-02-2011, 11:21 PM
ماشاء الله مبدع يالسويدي ..

شكلك استغليت الجي بي بي او عدل

لو ترجع الامارات بهذا المستوى وتطلع في فريقي ، خلاص سلم على بلاك والبطولة ...

ولكن خوفي من اسلوب بلاك السحلفائي ، انته ما تعرفه كل مرة يبتكر اسلوب ...الله يستر بالياي :)

MoMeNTuM
17-02-2011, 11:53 PM
خخخخخخخخخخ لا ماعليك من بلاك انا اراويه بخليه يستوي من سلحفاه لطرزان

حاليا شغال في ماكوتو عدل و الحمدلله تقريبا ضمنت الاستان ضد اللعيبه فهالشي حلو يخلي الواحد يوم يشوف ماكوتو تسوي ستان, يخاف شوي P:

ترا في الجي جي بي او في لعيبه نيكرو يلي هم من افضل لعيبه نيكرو في امريكا, و الحمدلله العب وياهم و اهزمهم و يهزموني, لكن خخخخ مرات اخذ سوبر الاول و خلاص انهي عليهم خخخخخخخ لكن يوم اروح و اخذ سوبر الثالث مره اخسر و مره افوز و الحمدلله

يالله ان شاء الله جريب بحاول اراويكم كومبوهات ماكوتو يلي ضبتهن D:

و الوكارد لاتغرك الكومبوهات, تراك بتكسر راسي P:

Sanadax
19-02-2011, 01:19 PM
السلام عليكم

ما شاء الله الجماعة شغالين استعراضات ، كل واحد مسوله فيديو ويستعرض عضلاته

Sangahlolo

بصراحة خاطري فيد أركيد مثل الي عرضتها ، أبا أتعلم شوي عليها على أساس يوم أروح أرض المرح أقدر أجاريكم
مب أروح على عماي وأكون فار تجارب للكومبوهات ، وماعليك أماره بس لو تخبرني طريقة التواصل مع الشخص الي يبيع الأركيد وأكون شاكر

Man4UAE

عقب ابا اغش منك كم حركه ب يورين اذا ما شي مشاكل

إن شاء الله بنحاول نرتب جلسه وفالك طيب

Sangahlolo
19-02-2011, 07:26 PM
Sangahlolo

بصراحة خاطري فيد أركيد مثل الي عرضتها ، أبا أتعلم شوي عليها على أساس يوم أروح أرض المرح أقدر أجاريكم
مب أروح على عماي وأكون فار تجارب للكومبوهات ، وماعليك أماره بس لو تخبرني طريقة التواصل مع الشخص الي يبيع الأركيد وأكون شاكر

ولا يهمك
بطرشلك ايميله عالخاص.

Alucard.4.ever
19-02-2011, 10:07 PM
فيديو جيد جداً يعرض بعض فوائد( الرد-باري )

83OOQ6y-s1A&feature=feedlik

MoMeNTuM
20-02-2011, 07:09 AM
تسلم عالفيديو يا الوكارد

شباب شوفو هالفيديو

tokura يهزم koshun

p - p

ماشاءالله على tokura يلعب يلعب و koshun يعتبر من الشان لي الاقوياء يلي يتأهلون للنهائيات في ال SBO

و ركزو في دقيقه 05 : 05 و شوفو المعلقين كيف يقولون Pee peee ههههههههههه نقعوني ضحك والله

NB6kFWXNtb4

Sangahlolo
20-02-2011, 11:44 PM
مرحبا شباب الثيرد سترايك :
---------------------------------
اكيد كلكم شفتوا فيديو street fighter vs mortal kombat
بالاجزاء الثلاثة.
---
أنا نويت بإذن الله أعمل مشروع فلاش فيديو بنفس الطريقة ، يعني
قصة وسيناريو وأكشن وجرافيك ومؤثرات وأصوات يخص لعيبة الثيرد في الامارات.
ويكون كوميدي ويضحك واللي يشوفه يستمتع وما يمل منه.
فإما يكون لكل واحد فلاش خاص فيه أو يكون الجميع في فلاش فيديو واحد.
ويكون تمثيل الشخص باللاعب اللي هو يلعب فيه، يعني مثلاً تويلف معناه هو أيمن ، وفعفوط يكون دادلي وهكذا للكل ..
وانا من قبل خبرت بلاك بيرسيركر عن هذه الفكرة من قبل بطولة saidai الخماسية وعجبته..
وان شاء الله تكون عجبتكم.

بس أحتاج المساعدة في التالي:
1- الأفكار (لو حد عنده فكرة كوميدية، قصة صغيرة ممكن تنضاف ضمن السيناريو، يعرضها، واذا كان يباها حصرية وخاصة فيه ما عندي مشاكل، يطرشها عالخاص)
2- الاصوات ( أصوات الثيرد سترايك والموسيقات والضربات مش كلها عندي ، فاللي عنده موقع فيه هالاشياء ما يبخل علي)
3- الجرافيك ( خلفيات الثيرد سترايك ، والضربات والهدوكن وكل ما يخص الجرافيك ،، اللي يعرف من وين اجيبهم يخبرني)

هالمشروع بياخذ وقت وجهد كبير ودقة وتضبيط، فممكن أبدأ فيه من الحين علشان يمكن اخلصه قبل البطولة الجاية وأعرضه في بداية البطولة أو نهايتها بيكون مفاجأة.:أفكر:
وان شاء الله اي حد بيقدم مساعدة في هالاشياء ينكتب اسمه من ضمن المساهمين في المشروع . سواء فكرة او ملفات او اي شي.

شو رأيكم ؟