المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة مشكلة بالنت

Genta
12-01-2011, 11:38 AM
السلام عليكم يعطيكم العافيه انا عندي اشتراك فاست تلكو 2 ميقا كان سريع معاي في لعبة واو بس صارت مشكلة صالرها شهرين تقريبا كل مادق عليهم يقولن مشكله عامه بالقيمز من بره الكويت من السعوديه تحديدا فأرجو المساعده من شباب الكويت يقولون حقي شنو الشركات الزينه حق القيمز وجم الاتنسي مالهم باللعبه وجم سرعة الاشتراك مع العلم انا خط البيت مالي فايبر اوبتيكل ادري ازعجتكم بس انا والله محتاج المساعدة شكرا ;)

الســـعودي 2007
12-01-2011, 11:45 AM
غريبة يالغالي حاولت تشوف سرعة اتصالك من موقع سبيد تست تشوف من وين المشكلة هل فعلا من النت او من توصيلات النت .. اذا من النت بيعطيك السرعة مخالفة للسرعة اللي انت مشترك فيها من قبل مزود الخدمة ..

اما اذا من سالفة التوصيلات انا انصح اي واحد يشتكي من التوصيلات للشبكة داخل المنزل من واقع تجربة هو وضع سلك مباشرة من راس البقسية ( الكبينة ) الى مدخل المودم بدون اي سويتشات او ترهيمات اسلاك .. لان السرعات العالية للنت تحتاج لمثل تلك الطريقة لسلامة وصل السرعة كاملة وعدم تذبذب اشارة الشبكة ..

Genta
12-01-2011, 11:52 AM
شكرا اخوي على الرد بس انا ادق على الشركه هم نفسهم يقولون عندهم مشكله عامه بالقيمز عشان انا جذي قلت حق شباب الكويت يفيدوني باشتراكاتهم

الســـعودي 2007
12-01-2011, 11:56 AM
ولا يهمك يالغالي ان شاء الله شباب الكويت يردون عليك تقبل تحياتي ..

Q8DeviLz
12-01-2011, 01:38 PM
وعليكم السلام حياك الله اخوي ..

كلام الشركه مضبوط انا استخدم كوالتي نت وهالفتره لااق مو طبيعي بس استخدمت برنامج LowerPing ممتاز صراحه بس مشكلته كل 20 دقيقه يفصل

Sealth
12-01-2011, 01:46 PM
وعليكم السلام حياك الله اخوي ..

كلام الشركه مضبوط انا استخدم كوالتي نت وهالفتره لااق مو طبيعي بس استخدمت برنامج LowerPing ممتاز صراحه بس مشكلته كل 20 دقيقه يفصل

Lowerping يفصل لان الي تستخدمه نسخة مجانية... بس لو دفعت فلوس وسويت لك اشتراك ماراح يفصل ابد.. انا استعمله والبرنامج اكثر من رائع

Valentino
12-01-2011, 04:27 PM
أنا عندي اشتراك كواليتي 2 ميجا

و البنج ممتاز ما بزيد عن 350 بأسوء الظروف و لا استخدم ولا أي برنامج....

واحد صاحبي عنده اشتراك فاست و فعلا معاناته من شهرين بالاتنسي

Genta
13-01-2011, 09:01 AM
شكرا على الردود يعطيكم العافيه الحين عرفنه عن كواليتي نت ابي رايكم في شركة كيمز احد بالمنتدى عنده اشتراك كيمز ياجماعه ابي رايه

Warlocks
13-01-2011, 08:07 PM
شباب بالنسبه لبرامج التسريع مثل LowerPing مايسبب بلوك؟

اتمنى الاجابه

بصراحه انا مثلك استخدم فاستلكو وهم نفس الشي لاق مو طبيعي حتى اشتراك الايغو بو13 دينار اسرع منه

مشكله موقادرين ندش ريدات والسبب الاق

واكثر شي يقهرني القير عندي ممتاز وادش دنجن او ريد يصير الدمج عندي ضعيف ويعقتدون انك ماتعرف تلعب !!!

Warlocks
13-01-2011, 08:30 PM
ياليت الموقع لبرنامج LowerPing لاني بحثت بقوقل طلعلي اكثر من برنامج !!

EAGLE 2000
14-01-2011, 02:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا عندي كيمز 4 ميجا والله لاق مو طبيعي 1800ms !! ينزل اللاق بعد الساعة 12 بليل ويكون 270 وهذا افضل اوقات للعب !! على حسب الي قريته انه كيبل جديد منقطع!! تروالي لو يعلقون الكيبل بالجو احسن

وشكراً