المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن الـ PvP

صلاح9
14-01-2011, 03:55 AM
السلام عليكم

الحين الـ PvP كيف نظامه باللعبه؟ في شئ Random وفيه شئ Rated وفي Arena!!
ممكن احد يشرح التفاصيل؟

وشكراً

QTR .SOUL
14-01-2011, 04:00 PM
من جدك ولا تستهبل ؟
كان ودي اشرح بس مالي خلق .. يوم قريت الموضوع تعكر مزاجي ;s

اروق شويآآآت واجي ارد عليك LoL

مـمتــاز !

صلاح9
14-01-2011, 09:08 PM
لا والله.. الموضوع ماهو مزح.. نبغى تفصيل يوم تكون رايق :)

Yoshi
14-01-2011, 10:51 PM
شوف حبيبي صلاح ..

انا بعطيك اللى عندي وبسرعه لاني بروح انوم وراى دوام بكرهـ .. وإذا غلطت او نقصت في شي ياليت الشباب يعدلون علي ..

اول شي

PvP Randome

طبعا معناتها تدخل ال باتل جراوند انت لحالك او يكون معك خوي او اكثر .. يعني يمكن يجيك wsg يمكن AB يمكن EOTS يمكن AV وانت ماشي يعني بتل جراوند عشوائي من اسمه randome

الحين نجي للـ Rated

ياطويل العمر والسلامه كل باتل جراوند له حدد معين من اللعيبه .. مثلا WSG اكثر عدد 10 لاعبين يعني انت تسوي invite ل 10 لاعبين وتسجلون لل Rated

طبعا طريقه التسجيل في الrated .. تلقاها تحت بعد ماتضغط على علامه الهورد فيه خيارات أرينا - والConqure point - والrated bg
طبعا كل ماتفوز في الـrated bg يجيك بوينت إذا وصلت 1000 بوينت يجيك تايتل .. وكل ماصار عندك بوينت حق " rated bg" اكثر .. كل ماجاك تايتل ازين من القديم اللى معك .. وإذا تبي تشيك عليها وتشوف بنفسك
روح لل اشيفمنت بعدين روح arena لاحظ اخر خيار >> خيار ولا جح < براااا
!!

المهم روح اخر خيار بتلقا مكتوب rated bg تقريبا إذا ماخاب ظني اول ماترص عليها .. بتقا الTitels وكم النقاط المطلوب على كل تايتل ..
وإذا كنت بتروح AB مثلا بلازم عدد معين وهكذا << متعوب عليها ض2

طيب الحين ال Arena

هذي ياطويل العمر والسلامه player vs player

يعني لاعب ضد لاعب تدخل الأرينا انت ومعك خويك ويبدا التصفيق والمجالد :P
طبعا فيه ناس تلعب واحد هيلر واحد dps وفيه ناس Double dpser

وكل ماتفوز في الArena يجيك بوينت تقدر تشوفه برضوا بعد ماتضغظ على علامه الهورد تحت او الألينس إذا كنت ally

anyway ,, كل مافزت في الأرينا يجيك rating هذا يجي مع كل فوزهـ تفوزون فيها

هذا اللى عندي الحين واختصرت بسرعه

اتمنى لو مافهمت شي اسأل واللى اقدر عليه بفيدك فيه اخوي صلاح ..

اتمنى لك التوفيق .. فمان الكريم

صلاح9
15-01-2011, 03:36 AM
بالنسبه للـ Rated Battleground!! لازم نفس الفريق يلعب طول الوقت؟ او اشيل معاي اي 9 وندخل؟

Yoshi
15-01-2011, 10:16 AM
شيل معك اي احد مو شرط نفس الأشخاص ..

كل باتل جراوند وله عدد معين من اللعيبه

صلاح9
15-01-2011, 09:31 PM
انا اعرف انه سؤال غبي!! الحين الـ WSG والـ AB معروفه فكرتهم!! الـ AV اللي اعرفه ان لازم تذبح رئيس الخصم (واحياناً اشوف ناس تقوم احمي الشئ الفلاني والفلاني ماني عارف ليه)
الـ Battlegrounds الباقيين عليهم افكار غريبه!! في احد يقدر يشرحها؟

mage4ever
16-01-2011, 04:29 AM
من الذي حذف ردي ايها الشناقيط ؟

Yoshi
16-01-2011, 10:01 AM
انا اعرف انه سؤال غبي!! الحين الـ WSG والـ AB معروفه فكرتهم!! الـ AV اللي اعرفه ان لازم تذبح رئيس الخصم (واحياناً اشوف ناس تقوم احمي الشئ الفلاني والفلاني ماني عارف ليه)
الـ Battlegrounds الباقيين عليهم افكار غريبه!! في احد يقدر يشرحها؟

صحيح تدري ليه يحمون الشي الفلاني ؟ لانو اول مايبدى البتل جراوند لاحظ فوق مكتوبReinforcement
" رين فورسمنت" هذي معناتها الإمدادات او التعزيز شي زي كيذا .. المهم انه في AV
كل ماتفقد احد الأبراج او القلاع الصغيرهـ ويحتلها الألينس بعد فتره " كم دقيقه" تلقاها تدمت وينقص التعزيز لاحظها انت .. لاكن بعض الباتل تلقا الناس يدافعون ولايهاجمون .. فال التعزيز " Reinforcement" يبقى عالي لانهم يدافعون عن القلاع والأبراج حقتهم .. الألينس لو فقدو القلاع تلقى ال reinfo حقهم ينقص .. وهكذا

الحين نجي للبتل جراوند Stand of the Ancientsby إختصارها "SoTa"

نظام سهل جدا ..

تركب الدبابه وتدمر البوابه .. إلى ان توصل لأخر البوابه وتدمرها وتدخل فيها وتكون فزت برضوا الTNT "القنابل ..
تساعدك في تدمير البوابه وبس

الحين The Isle of Conquest
نظامها مشابه ل SOTA وAV

هذي ياطويل العمر1- تدمر البوابه وتدخل جوا الحصن2- تقتل البوس وتفوز ..

/ هذا الموجود عندي لحد الحين الباتل الجديد مالي خبره كثيرهـ فيه لاني مالعب كثير مرهـ اتمنى يفيدونك الشاب
ولو فيه شي اقدر عليه بقولك اتمنى اني ماقصرت

cya :)

Warlockr
16-01-2011, 12:40 PM
عندي اضافة بسيطة , من تلعب آرينا وتجيب الـ Conquest Points تقدر تشتري الجير الـ Visious ..
في راتينج 2200 تجيب نفس الجير الـ Visious بس بلون مختلف زي ما تقول عشان يميزك عن غيرك ..
الفكرة نوعاً ما مهي عاجبتني , يعني الي يلعب آرينا يا يجيب 2200 يا اما انه حيلعب عالفاضي ..
مدري هل هو أول سيزون في بداية كل اكسبانشن زي كده , ولا هو هدا النظام الجديد في الـ pvp ?
يعني عن نفسي اول ما بديت العب ارينا ووصلت 1.4 وصار عندي اظن البيلت الـ Warthfull كنت مبسوط , وطبعا مع كل 100 رايتنج تلقى قطعة جديدة ..
وبعض الناس يقولك 1800 وخلاص كفاية عشان الويبن بس ..
يعني عالاقل لو خلو كل قطعة في الـ visious العادي بريتنج معين , والسوبر زي ما هو 2200 كان أفضل ..
بالتوفيق لـ الجميع في هالسيزون !

صلاح9
16-01-2011, 10:37 PM
بالنسبه للـ The Isle of Conquest
من وين اجيب الدبابه اللي اركبها عشان اهدم البوابه؟ وفي 3 اعلام بالمنطقه.. وش الفايده منها؟

RaptX
16-01-2011, 11:44 PM
من الذي حذف ردي ايها الشناقيط ؟

ههههههههههههه والله ضحكتني

اقول ايش يعني الشناقيط؟
اقول انت تقرب للسنافر؟

صلاح9
23-01-2011, 02:05 AM
انا سويت تيم Arena وابغى احذفه لأن مافي احد.. كيف؟

mage4ever
23-01-2011, 11:40 AM

الحل انك تسوي Delete chara وتلفل واحد من جديد :)

LavaGFX90
23-01-2011, 03:11 PM

دش على تيمك وطق على اسمك كلك يمين وبعدين " Leave Team " :)

الحل انك تسوي Delete chara وتلفل واحد من جديد

ابتلشنا باللي يحالون يقلدون ولد بطنها ..
ياشين السرج على البقر بس