المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامجWinX Bluray DVD iPhone Ripper 4.5.0



ayman3000
15-01-2011, 09:08 PM
http://up.arabseyes.com/gif/8hJ39776.gif


WinX Bluray DVD iPhone Ripper 4.5.0 description


WinX Bluray DVD iPhone Ripper




يمنحك أسهل طريقة للعب هوليوود ، ديزني بلو راي دي في دي الفيلم على اي فون. لا حاجة لشراء الفيلم من اي تيونز أو تقلق بشأن صيغة التوافق ، وهذا بلو راي لفون الخارق ، أو يقول ، دي في دي لتحويل اي فون يساعدك على ضغط وتحويل بلو راي دي في دي آي بود فيديو H.264 MP4 للتشغيل سلس على الخاص فون كذلك تطلب الشركة و، بود ، آي بود ، وآبل. الميزات الرئيسية :


1. رفيعة المستوى والتقنيات الفريدة : مفسرة المسبقة -- يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد المطلوب ملف اي فون ، وتطلب الشركة ، وبود آبل. جودة عالية المحرك -- ضمان أعلى جودة ممكنة بالنسبة لك لمشاهدة الفيديو الناتج مثل تتمتع الأصلي بلو راي دي في دي الفيلم. المتداخلة تغيير المسح بلو راي دي في دي الفيلم على المسح التدريجي لتأثير أفضل إخراج الفيديو -- متقدم دي حابك مسرع. فريد بلو راي قارئ الكاش التكنولوجيا يساعدك تمديد عمر الجهاز بلو راي الخاص.


2. قوية بلو راي دي في دي التمزيق القدرة : تحديثها باستمرار لدعم أحدث التطبيقات تقنية بلو راي
الحماية نسخة دي في دي وعدد متزايد من منصات من قبل شركة آبل. مزق وتحويل هذه التطبيقات تقنية بلو راي دي في دي إلى MP4 ، H.264



متوافق مع H.264 بلو راي ، تلفزيون ، صيغ الفيديو VC1. 3
. مناظر بلو راي السرعة تمزيق دي في دي وجودة عالية : عون الأمثل بنتيم مشاريع الأعمال الصغيرة تعليمات وحدة المعالجة المركزية ال SSE2 SSE3. وحدة المعالجة المركزية دعم متعددة النواة وفرط الترابط. فك بلو راي 1080P/1080i الفيديو مع سرعة تحسنا ملحوظا. تقليص وتحويل بلو راي لفون ، والحفاظ على DTS/E-AC3 الأصلي وخدمة الصالح / الصوت TrueHD. ضغط ومزق دي في دي لفون ، والحفاظ على جودة الصوت الأصلي تطويق والصورة.


4. تنوعا تحرير الفيديو الميزات : جميع الفيديو / الصوت المعلمات للتخصيص بالنسبة لك لتحقيق التوازن بين جودة الصوت والفيديو وحجم الملف ، بما في ذلك الفيديو بيتراتس والفيديو والقرار ، معدل الإطار ، الخ فيديو سبليت لتحديد مقطع الفيديو المفضلة لديك لتحويل. إعادة تسمية دي في دي على اي فون الخاص بك ، آي بود ، وتطلب الشركة ، آبل.




http://blogosfere.it/images/download-icon3-thumb.png (http://www.software2.me/download/dl1.php?id=116)

للتحميل