المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بخصوص جرعة الواى

ryko
20-01-2011, 03:48 PM
السلام عليكم

هل فى مشكلة لو ماأخدتش جرعة بالليل اللى قبل النوم؟

وإيه رأيكم لو أخدت سكوبين على كوب ماء بعد التمرين بدلا من سكوب واحد هل الفائدة تكون أفضل ولا الزيادة دى الجسم بيستفيدش بها؟

mashkaljey
20-01-2011, 03:55 PM
بالنسبة لتاخذه قبل النوم اكيد تستفيد من عدم اخذه لكن بنفس الوقت اذا حققت الكمية اليومية لاحتياج جسمك من البروتين اكيد ما بتاثر مساله قبل النوم وعن نفسي مرات كثيره اطنش مساله تناول البروتين قبل النوم خاصه لو كنت توني متعشي وفيني النوم ومالي نفس انتظر ساعه عشان اشرب البروتين

بالنسبة لتاخذ سكوبين فاساس الجرعة سكوبين لو انت قريت المكتوب على طريقه الاستخدام في العلبه هذا لو كان الواي بروتين اما لو كان غيره فراجع المكتوب بالعلبه

موفق

ryko
20-01-2011, 04:06 PM
بالنسبة لتاخذه قبل النوم اكيد تستفيد من عدم اخذه لكن بنفس الوقت اذا حققت الكمية اليومية لاحتياج جسمك من البروتين اكيد ما بتاثر مساله قبل النوم وعن نفسي مرات كثيره اطنش مساله تناول البروتين قبل النوم خاصه لو كنت توني متعشي وفيني النوم ومالي نفس انتظر ساعه عشان اشرب البروتين

بالنسبة لتاخذ سكوبين فاساس الجرعة سكوبين لو انت قريت المكتوب على طريقه الاستخدام في العلبه هذا لو كان الواي بروتين اما لو كان غيره فراجع المكتوب بالعلبه

موفق

تسلم ياحبيب قلبى

هل معنى كلامك ان انا ممكن ايام اخد جرعة قبل النوم وايام لا؟

يعنى مثلا جيت يوم اثرت فى الاكل اخد الجرعة دى و ايام ابقى واكل كويس ممكن اطنش الجرعة دى؟

وبالنسبة للواى جولد بتاع اوبتيميوم انا مشعارف تقصد اساس الجرعة سكوبين يعنى واحد الصبح وواحد بعد التمرين

ولا سكوب الصبح و سكوبين بعد التمرين؟

mashkaljey
20-01-2011, 04:33 PM
تسلم ياحبيب قلبى

هل معنى كلامك ان انا ممكن ايام اخد جرعة قبل النوم وايام لا؟

اي ممكن عادي لكن الافضل لو تاخذ طبعا

يعنى مثلا جيت يوم اثرت فى الاكل اخد الجرعة دى و ايام ابقى واكل كويس ممكن اطنش الجرعة دى؟

مو الاكل بس اقصد كمية البروتين اليوميه لو حققتها ما تحتاج الجرعه الاخيره

وبالنسبة للواى جولد بتاع اوبتيميوم انا مشعارف تقصد اساس الجرعة سكوبين يعنى واحد الصبح وواحد بعد التمرين

ولا سكوب الصبح و سكوبين بعد التمرين؟

لا اخوي هم كاتبين سكوبين 3 مرات باليوم اقرا المكتوب بالعلبه وراح تفهم انا شنو اقصد بالضبط

وكمية البروتين اللي يحتاجها الجسم لكل كيلو جرام من جرام ونص الى جرامين بروتين يعني لو وزنك مثلا 70 تظربه في اثنين يطلع الناتج 140 بالتالي انت تحتاج140 جرام بروتين باليوم

والسكوب الواحد يعطيك 25 جرام بروتين واذا اخذت سكوبين بيعطونك 50 جرام و3 مرات باليوم الناتج يكون 150 جرام بروتين فبالتالي انت ماخذ زياده 10 لهذا بعض الناس تاخذ سكوبين مرتين باليوم فيطلع 100 جرام والباقي مع الاكل لحوم ودجاج الخ ويعوض ال 40 الناقصه والبعض ياخذ سكوب واحد 4 مرات باليوم لانه ما يتحمل البروتين ويملي المعده فيقلل وياخذ سكوب

وموفق اخوي

ryko
20-01-2011, 07:14 PM
متشكر ياأخى

جزاك الله كل خير