المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص ال JACK 3 D وتوقف زيادة الوزن وايصال العضلة لمرحلة الانهيار

عاشق كمال الاجس
21-01-2011, 08:12 PM
السلام عليكم تشامبز
تحية طيبة

انا عضو جديد وعندي استفسار

لي تقريبا سنتين بالحديد والسبب لزيادة الوزن
الطول 165
الوزن السابق 40 وفي رمضان يصير 38 :blackeye:
OH MY GOD

لان عمري 28

تخيل عمرك 28 ووزنك 38 لكن الحمدلله على العافية

على العموم انا تقريبا اصرف راتبي على النادي وعلى المكملات وجميع ما يتعلق ببناء الجسم من شدة اليأس لدرجة اني جربت تقريبا جميع انواع الغينرز اللي بجي ان سي واللي من عند المدربين

شفتوا اللي على الرفوف بالجي ان سي
تراني جربتها كلها هههههههههههه

جربت كمان الامينو 2222 والغوريلا والكرياتين والجلوتامين والسيلتيك
الان وزني 48 وعجزت ازود
مع اني قبل 9 شهور اخذت حبوب صينية وصار 54 بس رحت لاستراليا للدراسة ورجعت ل48 مجددا

استاجرت باستراليا مدرب يعطيني حصتين بالاسبوع الوحدة ب50 دولار وباقي الايام اتمرن حيب خبرتي لان المدربين والمدربات هناك بفلوس مو بلاش زي عندنا

المدرب بصراحة ما عمري شفت مثلة وكنت استخدم بروتين اسمه ميوتانت ماس وجلوتامين من شركة ام بي اتش
لون علبته ازرق بس ما لقيت مثله بالسعودية

الخلاصة من استراليا ان الباي والتراي والصدر والافخاذ انتفخوا جدا جدا جدا لدرجة اني قلت للمدرب لاعاد تمرني باي وتراي
لاني ما ابيهم يضخمون زيادة عن اللزوم خصوصا انهم غير متناسقين مع وجهي
انا ما ادري هل هي من الميوتانت ماس والجلوتامين او من المدرب لانه فعلا ضغط على مع ان التمارين كلها بس ثلاثة فقط
بس يشد على لغاية ما انهار وبعدين ينقص وزن الدمبل او البار اللي معي على طول ويقولي كمل الان ولا ترتاح لغاية ما اوصل للتكرار ال 12
طبعا كل التكرارات عندة لازم 12

حتى تمارين الارجل يخليني اضع قدمي الامامية على بالونة كبيرة والثانية على الارض واعمل طحن !!!!!

انا استفدت معاه مع اني ما كنت اكل زين بس معتمد على المكملات لان مطاعمهم تسكر بدري وانا ما اعرف اطبخ واكلي غالبا كورن فليكس وسندويتش بيض ولو كنت اكل كويس كان انفجرت

الغريب بالموضوع ان وزني معاه ظل ثابت وما زاد وهو يقولي لانك خسرت الفات وكسبت عضل صافي ويقول لو تاكل زين كان انفجرت

طبعا بس قعدت مع المدرب شهر لان بعدين جاء شهر رمضان وقطعت التمارين وبعد رمضان رجعت للرياض
ولقيت وزني 45

سجلت بالنادي مجددا ووصلت ل48 في شهر وبعد كذا ثبت ولي اكثر من ثلاث شهور وهو ثابت عجزت ازوده

طبعا حسب تجاربي في المكملات وهالاشياء ثبت نفسي على الافضل واتمنى انكم تجربونه
البروتين استخدم UP YOUR MASS واستخدم جلوتامين من ON بعد التمرين وقبل التمرين استخدم JACK 3 D

صراحة يعطيني باور ما احلم فيه لدرجة اني ما اتعب في تمارين الباي المرهقة و10 ثواني تكفيني ارتاح بين كل جلسة ويخليني اشيل اوزان وانا انصحكم تجربونة

الاستفسارات
1/ لما اشرب جاك 3 دي بعد عشر دقايق احس بوخز تحت الجلد وخصوصا بالوجه واليدين فهل هذا طبيعي وليش يصير ويروح بعد 30 دقيقة

2/ المدرب الاسترالي يقول لازم ترهق العضلة واخر تمرين اكمله بوزن اخف لغاية ما انهار بس اللي عندنا بالرياض يقولون كذا انت تحرق ما تبني وانا بصراحة محتار

3/ هل سيثبت وزني وما راح يزيد لاني جربت جميع الطرق بس مع البروتين والجاك 3 صار يزيد يعني الان انا تحت ال 49 بقليل

عندي نصيحة لكم وانتم اخبر مني طبعا

حاولوا تجربوا الغلوتامين حق شركة MPH لونه ازرق بصراحة يجنن بس ما لقيته عندنا بالرياض وكمان جربوا الجاك 3

شكرا لكم واسف على الاطالة بس ياليت ما تحرموني من خبرتكم لاني راح ارجع لاستراليا بعد اسبوعين انشالله وبترك الحديد هناك لاجل الدراسة وما ودي ارجع لوزني الاول 40 كيلو هههه

حلم ولكن
21-01-2011, 08:43 PM
وعليكم السلام ,,

حياك الله اخوي ,,

وما شاء الله عليك اخوي قريت الموضوع كامل حسيت انك في معركه مع زيادة الوزن

ولكن ليه ما تسوي فحص يمكن يكون عندك جرثومه في المعده ولا شي انا اعرف واحد عنده نفس المشكله ومع الفحص ظهر ان عنده جرثومه في المعده

لانك ما شاء الله عليك اغلب المكملات تقول جربتها ما نفعتك الا شي قليل ,, وان شاء الله الاعضاء يفيدونك

وبخصوص الجاك 3 دي شي طبيعي النغزات تكون في اليد و الوجه انا تحصل معي وهذي شكلها طبيعي في الجاك 3 دي

واتمناء لك التوفيق ان شاء الله وكذلك وضع تجاربك لنا لكي نستفيد منك كذلك وتفيد الاخوان في المنتدى ,,

وهذا صوره للمنتج المذكور اذا ما خاب ضني ,,

http://www.bodybuilding.com/store/mhp/images/glutamine_sr_450_white.jpeg

THE CAST
21-01-2011, 08:54 PM
السلام عليكم تشامبز
تحية طيبة

وعليكم السلام

لي تقريبا سنتين بالحديد والسبب لزيادة الوزن
الطول 165
الوزن السابق 40 وفي رمضان يصير 38 :blackeye:
OH MY GOD

على العموم انا تقريبا اصرف راتبي على النادي وعلى المكملات وجميع ما يتعلق ببناء الجسم من شدة اليأس لدرجة اني جربت تقريبا جميع انواع الغينرز اللي بجي ان سي واللي من عند المدربين

شفتوا اللي على الرفوف بالجي ان سي
تراني جربتها كلها هههههههههههه

لو تغذيتك ضعيفه ماراح يفيدك اي مكمل

جربت كمان الامينو 2222 والغوريلا والكرياتين والجلوتامين والسيلتيك
الان وزني 48 وعجزت ازود
مع اني قبل 9 شهور اخذت حبوب صينية وصار 54 بس رحت لاستراليا للدراسة ورجعت ل48 مجددا

استاجرت باستراليا مدرب يعطيني حصتين بالاسبوع الوحدة ب50 دولار وباقي الايام اتمرن حيب خبرتي لان المدربين والمدربات هناك بفلوس مو بلاش زي عندنا

وفر فلوسك مايحتاج 50 دولار كل حصه !

المدرب بصراحة ما عمري شفت مثلة وكنت استخدم بروتين اسمه ميوتانت ماس وجلوتامين من شركة ام بي اتش
لون علبته ازرق بس ما لقيت مثله بالسعودية

الخلاصة من استراليا ان الباي والتراي والصدر والافخاذ انتفخوا جدا جدا جدا لدرجة اني قلت للمدرب لاعاد تمرني باي وتراي
لايكون اخذت شي ثاني ؟
لاني ما ابيهم يضخمون زيادة عن اللزوم خصوصا انهم غير متناسقين مع وجهي
انا ما ادري هل هي من الميوتانت ماس والجلوتامين او من المدرب لانه فعلا ضغط على مع ان التمارين كلها بس ثلاثة فقط
بس يشد على لغاية ما انهار وبعدين ينقص وزن الدمبل او البار اللي معي على طول ويقولي كمل الان ولا ترتاح لغاية ما اوصل للتكرار ال 12
طبعا كل التكرارات عندة لازم 12

تكتيك تمرين الضخامه وزيادة الوزن مغاير للي قاعد تسويه

الغريب بالموضوع ان وزني معاه ظل ثابت وما زاد وهو يقولي لانك خسرت الفات وكسبت عضل صافي ويقول لو تاكل زين كان انفجرت

مستحيل تكسب عظل وتخسر فات فوقت واحد
ايضا انت وزنك ناقص فاية فات يقصده الكبتن !

الاستفسارات
1/ لما اشرب جاك 3 دي بعد عشر دقايق احس بوخز تحت الجلد وخصوصا بالوجه واليدين فهل هذا طبيعي وليش يصير ويروح بعد 30 دقيقة

نعم عادي وكانت هالحاله تاتيني يوم كنت استعمل النانو
وتستمر دقائق ثم تروح وتحس وجهك محمر

2/ المدرب الاسترالي يقول لازم ترهق العضلة واخر تمرين اكمله بوزن اخف لغاية ما انهار بس اللي عندنا بالرياض يقولون كذا انت تحرق ما تبني وانا بصراحة محتار

صحيح كلام الشباب
خصوصا انت المفروض مترهق نفسك بالتمرين ساعه تمرني كافيه جدا

3/ هل سيثبت وزني وما راح يزيد لاني جربت جميع الطرق بس مع البروتين والجاك 3 صار يزيد يعني الان انا تحت ال 49 بقليل

يزيد لكن اهم شي تفتح في الاكل وتقسم وجباتك ل4-6 في اليوم
والجاك وقفه شهر عالاقل اذا انتهيت منه

...................

اخوي ترا لو ماهتميت باكلك فاقلك من الان لاتخسر نفسك وتشتري مكملات لانك ماراح تشوف منها شي يرضيك

تغذى بشكل ممتاز + تمرن تمرين صحيح + نوم ال8ساعات ليلا جدا هام

بعدين خذلك احد مكملات الغينر ......

بالتوفيق

THh Rock
21-01-2011, 09:39 PM
ما قصروا الشباب يعطيهم العافيه وشد حيلك يا بطل

Heartbeat
22-01-2011, 12:42 AM
وعليكم السلام
ماقصر اخي ذا كاست
انت بنفسك تعترف انك مقصر بالاكل اذا كيف تريد الزياده من أين تأتي من المكملات
المكملات من اسمها تعرف اصلها مكملات تكمل ولا تغني

عاشق كمال الاجس
22-01-2011, 01:11 AM
شكرا لكم يا كباتن على استجابتكم لاستفساراتي
بالنسبة للغدة الدرقية وجرثومة المعدة شفت اطباء وقالوا لي الحمد لله ما عندك وما تحتاج منظار
وانا لاني كنت اشتغل بمستشفى وعندي يوزر اعمل من خلاله تحاليل للمرضى كنت اعمل كل شهر تحاليل شاملة لي للكبد والكلى والحديد والكالسيوم والعظام
لمدة 7 شهور الظاهر اني خسرت المستشفى الوف مؤلفة لان التحاليل غالية
وازعجت المختبر كمان هههههههههههه
طبعا الحمد لله احب اطمنكم ان البروتينات ما فيها مضار هي والحبوب وكانت كل تحاليلي طبيعية وحتى اللي ماكان طبيعي صار طبيعي طوال الفترة
بس مرة وحدة اول ما بديت بحبوب الغوريلا بعدها باسبوع جاء موعد التحليل وطلعت انزيمات الكبد مرة مرتفعة فوق الالف وسالت استشاري الكبد وقلت له اني غيرت الحبوب اللي اكلها وطلب من اوقفها وبعد ما وقفتها يمكن باسبوع ونص رجعت طبيعي

طبعا سالت استشاريين الكبد والكلى عن المكملات قالوا لي ما فيها مضار على الاقل في الوقت الحالي وبالنسبة للمستقبل يقولون ما فيه خبر اكيد لكن انشالله تكون طبيعية
وبالنسبة للصورة اللي ارفقها العضو الغالي هو فعلا نفس اللي كنت اخذه من استراليا
شكرا لكم

عاشق كمال الاجس
22-01-2011, 01:46 AM
...................

اخوي ترا لو ماهتميت باكلك فاقلك من الان لاتخسر نفسك وتشتري مكملات لانك ماراح تشوف منها شي يرضيك

تغذى بشكل ممتاز + تمرن تمرين صحيح + نوم ال8ساعات ليلا جدا هام

بعدين خذلك احد مكملات الغينر ......

بالتوفيق

شكرا لك اخوي
بالفعل انا استغربت يوم قالي انت خسرت فات مع ان اصلا ما فيني فات
قبل لا يبدا معي قاس نسبة الفات عندي بآله تشبه الزرادية يمسكبها الجلد ويوم خلص قال نسبة الفات عندك 4 اذا انا متذكر صح
وبعدين يقوللي خسرت فات !!!!

هو المشكلة لاني ما كنت اكل بس انا ما وقفت التمارين في ذلك الوقت لاني ما ابي اخسر اللي كسبته وقلت على الاقل احافظ عليه لحد ما ارجع للرياض
اما يوم ان الباي انتفخت ما كنت اخذ شيء زيادة بس البروتين والغلوتامين اللي احضر صورته مشكورا العضو الاول

بس بعدين انا سمعت ان الميوتانت ماس ينفخ الباي والصدر واعتقد هذا هو السبب + تمارينه الغريبة

وتراه ممتاز مرة وحتى طعمه حلو شوكولاته وبصراحة احلى واحد جريته طبعا طعمه ما هو سكري لكن جدا جدا لذيذ بس انه صعب الخلط والسكوب حقه كبير
واذا حصلتوه هنا اتمنى انكم تجربون ويعجبكم

كما ان المدرب كان كل مرة يخليني اصلح بل ابس عادي ومعكوس وبرضه تشين ابس مع التمارين اللي يعطيني اياها في حصته
وبعدين سالته لازم اعمل ثلاث تكرارات قال ما هو ضروري
يقول تكرارين تكفي لانها تعطي 95% من فائدة التمرين والتكرار الثالث يجمد العضله ومو ضروري اصلحه في كل التمارين خصوصا اذا ما عندي وقت
اكثر شيء استفدته منه تمرين الباي والتراي
كل عضله تمرينين الاول بالبار المتعرج واسع 12 تكرار وبعدها على طول ضيق 12 وبعدها على طول معكوس 12 علشان السواعد
بعدين ارتاح 10 ثانية واعيد الكرة
وبعدين بالدنابل
والتراي بالبار المتعرج واسع بعدين ضيق بعدين على الصدر
يعني ثلاث تمارين ورا بعض وبعدين ارتاح 10 ثانية وارجع اعيدها

ويوم قلتله ماعاد ابي هالتمرين قال خلاص وجاب لي واحد اصعب هههههه
مثلا الباي يخليني ارفع البار المستقيم وزن لغاية ما اخلص اول جلسة وعلى طول ياخذني اصلح بل ابس 12 تكرار برضه
وبعد 10 ثانيه راحة اكرر العملية
واللتراي نفس الطريقة اذا خلصت اول جلسة بالايزي باراصلح بش ابس على طول 12 تكرار وبعدين اعيد الكرة
والله صرت زي يد باباي ذا سيلر مان ههههه

بس انا ما اصلحها هنا لانها متعبة وما فيه احد يوقف على راسي ويغصبني زي ما هو يسوي دايم
شكرا لك جددا وياليت تقول لي رايك بها التمارين حقت الباي والتراي

وبالنسبة للجاك ثري شكرا على المعلومة ما كنت ادري اني لازم اوقفه شهر بعد ما اخلصه لاني كنت ناوي اشتري علبه ثانية على طول لو ما كانت الرحلة قريبة
تقبل تحياتي

THE CAST
22-01-2011, 12:45 PM
بس بعدين انا سمعت ان الميوتانت ماس ينفخ الباي والصدر واعتقد هذا هو السبب + تمارينه الغريبة
لا الميتوتانت اعرفه وكم عضوهنا استعمله بروتين غينر مثل غيره
وتراه ممتاز مرة وحتى طعمه حلو شوكولاته وبصراحة احلى واحد جريته طبعا طعمه ما هو سكري لكن جدا جدا لذيذ بس انه صعب الخلط والسكوب حقه كبير
واذا حصلتوه هنا اتمنى انكم تجربون ويعجبكم
ممتاز لزيادة الوزن للنحاف.. لكن مايصلح للضخام لانه راح يعبيهم فات

شكرا لك جددا وياليت تقول لي رايك بها التمارين حقت الباي والتراي
جيده لكن لوتفصل بين كل جلسه واخرى بفترة راحه كذلك بين كل تمرين ...
وبالنسبة للجاك ثري شكرا على المعلومة ما كنت ادري اني لازم اوقفه شهر بعد ما اخلصه لاني كنت ناوي اشتري علبه ثانية على طول لو ما كانت الرحلة قريبة
تقبل تحياتي

موفق باذن الله