المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيلرية صايريين حساسين الصراحة

Valentino
23-01-2011, 07:20 AM
سلام عليكم

اليوم في عندي سؤال للجميع و الكل يقول رأيه بصراحة

ليش الهيلرية صايرين حساسين زيادة عن اللزوم ؟!! :33:

يعني أمس كنت بسوي heroic daily حلو...كان التانك و DPSers معقولين 3 cc في القروب

هنتر و وورلوك و روج " اللي هو أنا" و التانك كان وورير لبسه لابأس فيه و درويد هيلر و هني المشكلة

مع ان في أي pull عندنا 3 mob cc و مع هذا يموت التانك أو أي من dps حتى البوسات wipes حدث ولا حرج

المهم شفت القير مال الهيلر كان أسوأ ما يمكن تتخيله و مادري شلون دخل hc أصلا

أول شيء قطعتين green و قطع الباقية blue بس ولا أي ench و gem

و الطامة الكبرى كان الترنكت epic اللي تسوي من alachemy مال التانك "stamina"

طبعا يمكن أكثر من 10 wipe و ما حد تكلم المهم التانك و ال dps شلنا الهيلر لوقت وصلنا لبوس Rajh

طبعا بوس ابن حلال مصفي و 4 مرات و مافي فايدة....المهم الهيلر بدون مقدمات طلع قلنا تمام نشوف هيلر ثاني من LFD tool

ولا فجأة الكل راح طلع واحد ورا الثاني و قفت في نص الدانجون بروحي و الاخر طلعت و رحت org

للحين كلو عادي شنو مشكلة هيلر قيرو سيء و راح....المهم صرت أقول للناس اللي في القيلد اللي صار مع ذاك الهيلر

ولاقي هجوم عنيييييييييف من هيارات القيلد......والله اني خفت و انصدمت

و صار يقولوا " dont group with me in future "
و ثاني قال "i will not heal for u"
و ثالث " u r suck its always dps fault"

طبعا أنا رحت مسوي link حق الfight الأخير

و بينت ان الهيلر كان سيء من ناحية القير فقط و ان القروب شاله طول الوقت " والله عشان هذا الهيلر لا يتعقد لو طردناه" و يبطل يلعب هيلر "كافي 40 دقيقة انتظار

طبعا صارت هوشة في القيلد و الهيلرية زعلانين مني :biggrin2:

نأسف للاطالة مستني رأيكم في الموضوع

Sealth
23-01-2011, 07:43 AM
والله ماعندهم سالفة

ياخي انت رايح Random heroic يعني مع ناس ماتعرفهم وشيء طبيعي انه يطلعلك واحد Noob في كل مرة سواء كان Healer , dps or Tank

وانا اعتقد يعني ان الي كان يناقشك في القلد ومسوي سالفة هو نفسه مب عارف معنى الLink الي انت حطيته ولا كان ماقعد يسوي QQ

Valentino
23-01-2011, 07:53 AM
المشكلة 3 هيلرات من القيلد تقول سابهم أو شي و تهديد و وعيد...

بس واحد من officer كلمني و قال هدك منهم

بس ليش كلهم يدافعون عن بعض باستماته شديدة صراحة ؟!

Sealth
23-01-2011, 08:23 AM
آسف بس مافي غير كلمة noobs

Warchif
23-01-2011, 08:32 AM
آسف بس مافي غير كلمة noobs

True
الهيلرات الحين أغلبيه تسوي QQ في منتديات بليزارد واخاف اخر شئ ترجعهم بليزارد على حالهم ايام اللش زفت
الحين الهيلر السكلز يبان عن النوب
حتى في الباتل جروب صرنا مرتاحين من سالفة الهيلر لانه من جد طلع اغلبهم نووب وانه ايام اللش زفت كان الاكسبانشن الخايس بكبره هو السبب في التغطيه عليهم
هههههههههه كنت تلقى النوب طول وقتهم سبام هيل لا تخلص المانا و الهيل عال العال واخرتها يجيهم المديح من القروب
Oh Nice Healing
Great Healer

خخخخخخخخخ الحين انسى وان شاء الله يتم الشئ هذا على طول
قرفنا من الباتل جروب ايام اللش زفت لما الهيلر اوفر باور مايموت لو يجتمعون عليه 5

Cry Me A River
23-01-2011, 08:34 AM
صباح الخير من جدة غير

0
0
حاجه من اثنين يا انهم فعلا نوبز ويكرهونك ,,,,, او انك قلت شي زيادة ماقلته لنا هنا ههههههههههه

عموما اكثر الناس صارت تلبس اي ايتم ليفل عالي عشان بس يدخله الهيروك

الله يعين بس على النوبز في الدانجنات

0

الســـعودي 2007
23-01-2011, 09:20 AM
الحين خلينا واقعيين انا معك النوب موجود بالتانك والهيلر والدي بي اس ..

بس دايما العالم ما تحط السبب واللوم على الهيلر .. عمري ماشفت ناس تقول تانك نوب الا نادر او من جد تانك نوب نوب يعني ريحته واصلة Og >>

بس دايما الهيلر انسبتك طول الوقت وهو الوحيد اللي يشيك على قيره ويتابع هيلثه ومانا تبعه وتهيله للقروب وسبلاته و و و و .. الحين تبي تثبت لي ان الخلل فقط 100 بالمية من الهيلر ؟؟ اللي معك بالقروب يعني تقول لي ان كلكم يالدي بي اس متعدي 14 الف مال الهنتر والوارلوك والروقي ؟؟

او ان التانك طول الفايت الاقرو 100 بالمية ... ماعليش اخوي بس انت قلت عطونا رايكم جالس اتصور انا حالة الفايت اللي صارت معكم .. لاني مريت بحالات كثيرة بالهيلر ايام الشامان بس الحين هنتر دي بي اس ومريح عمري هههههههههههه لو تنام بالفريق ماحد جاب خبرك ههههههههههههههههههههههههه

telwa
23-01-2011, 09:52 AM
عاادي مافيها لا حساسية ولا شي يمكن صعبو الـ Healing وخلوها تاخذ مانا كثير بس بالنسبـه لي الشي هذا محلي اللعبـه .. يبيـن اللاعب الي يعرف لكلاسـه والـ Noob

واتوقع بليزرد قاصدين هالشـي لان ايام الليتش كينـق الواحد يوصل 80 بغضون 3 ايام يقدر يخش ICC وهو يضحك .. الحين الهيروك يصير فيها Wipes ويوضح النوب بالـ Group .. مو ايام الليتش كينق تسوي Pull لـ 8 قروبات وتسدحهم

وشي طبيعي راح تحصـل ناس QQ لانهم ماتعودو على ايام الـ Burning crusade ايام عز لعبـه وار كرافت .. الناس ماتسوي Black temple الا بطلعـة الروح وبعضهم بعد قتلو illidan بعد الباتش الي سوو نيرف لجميع البوسات 30%

Sealth
23-01-2011, 10:20 AM
عاادي مافيها لا حساسية ولا شي يمكن صعبو الـ Healing وخلوها تاخذ مانا كثير بس بالنسبـه لي الشي هذا محلي اللعبـه .. يبيـن اللاعب الي يعرف لكلاسـه والـ Noob

واتوقع بليزرد قاصدين هالشـي لان ايام الليتش كينـق الواحد يوصل 80 بغضون 3 ايام يقدر يخش ICC وهو يضحك .. الحين الهيروك يصير فيها Wipes ويوضح النوب بالـ Group .. مو ايام الليتش كينق تسوي Pull لـ 8 قروبات وتسدحهم

وشي طبيعي راح تحصـل ناس QQ لانهم ماتعودو على ايام الـ Burning crusade ايام عز لعبـه وار كرافت .. الناس ماتسوي Black temple الا بطلعـة الروح وبعضهم بعد قتلو illidan بعد الباتش الي سوو نيرف لجميع البوسات 30%

لوووول قلد Opus والله عجيب هالقلد ياخي ... ماشالله عليهم دايما سوالفهم اكثرمن شغلهم .. بس ناس حبوبين..

سوري طلعت برى الموضوع بس شفت القلد ولفت انتباهي ..

ذكريات معاهم ايام ICC خخخخخخخ

قولهم يسلم عليكم Xbomb

شايب الهاص
23-01-2011, 10:28 AM
الحقيقه إن كثير من الهيلرية ما يعرفون Mana Management و بعضهم ما يعرفون يستخدمون Skills في وقتها الصحيح ، متعودين على Wotlk ايام كانت الشغله سهله

أنا شايف بالادن بلبس 60% أخضر و الباقي أزرق لكن 312 و جاي و تهييله رائع جدا ، بالرغم من ان التانك و الدمج كانو مهوب لهذي الدرجه ( و يمكن الواحد يشوف تقرير Recount)

صدقوني المشكله في انهم ما يعرفون ميزات و قدرات كلاساتهم ..

MR.HM
23-01-2011, 12:20 PM
الحين خلينا واقعيين انا معك النوب موجود بالتانك والهيلر والدي بي اس ..

بس دايما العالم ما تحط السبب واللوم على الهيلر .. عمري ماشفت ناس تقول تانك نوب الا نادر او من جد تانك نوب نوب يعني ريحته واصلة Og >>

بس دايما الهيلر انسبتك طول الوقت وهو الوحيد اللي يشيك على قيره ويتابع هيلثه ومانا تبعه وتهيله للقروب وسبلاته و و و و .. الحين تبي تثبت لي ان الخلل فقط 100 بالمية من الهيلر ؟؟ اللي معك بالقروب يعني تقول لي ان كلكم يالدي بي اس متعدي 14 الف مال الهنتر والوارلوك والروقي ؟؟

او ان التانك طول الفايت الاقرو 100 بالمية ... ماعليش اخوي بس انت قلت عطونا رايكم جالس اتصور انا حالة الفايت اللي صارت معكم .. لاني مريت بحالات كثيرة بالهيلر ايام الشامان بس الحين هنتر دي بي اس ومريح عمري هههههههههههه لو تنام بالفريق ماحد جاب خبرك ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه شكلك واحد من هالثلاثه الهيلرز اللي وياه بالقلد .... اسولف وياك ..
بس الظاهر من كلام الأخ ان الهيلر كان سيئ ..
بس والله يا اخواني لا تلومونهم الضغط عليهم كبير .. والله يعينهم .. احس الكل مستانس باللعبه تانك .. دي بي اس .. الا المسكين الهيلر اهو الوحيد المتعذب
وخلونا واقعين الهيلر يشيل 50% من المسؤوليه 30% تانك 20% دي بي اس
وكل هالكلام مايغير في أن السكل سكل والنوب نوب مهما لبس او كان القير ضعيف ..

mero0o
23-01-2011, 01:49 PM
عجبني الموضوع وحبيت اقول انو عشان تعرف ليش الهيلريه حساسين على قولتك جرب لو تقدر مره تلعب بواحد هيلير بعدين احكم خصوصا اليومين دي اما انك تلعب دي بي اس ماعمرك حتعرف اللي بنعانيه منكم بالذات لما يكون التانك نايم وتكونو ساحبين اققرو وفي نفس الوقت التانك بياكل دامج وواحد تاني دي بي اس مانتا عارف ايش بيسوي واقف فوق بركان يتفرج في الوانو وقاعد ياكل دامج ومو حاسس اصلا في الاخير يجي القروب كللو يقول باد هيل انا عن نفسي العب كل شي تانك وهيل ودي بي اس والعن شي لما العب هيل طبعا معاي بالادن

Valentino
23-01-2011, 02:38 PM
أنا فعلا مقدر الصعوبة اللي يواجهونها الهيلرات " ليش أنا طفشت من البريست من شوي"

بس لو تشوف اللي قلت بالأول ان ولا حد بالقروب انتقد الهيلر مع ان القير ماله فيلم " ترنكت مال التانك" ولا انشانت ولا جيمات و لا أي reforge

و زي ما قلت ان تحملنا هذا الهيلر لغاية البوس الأخير Rajh و بالأخير طلع و القروب كله راح مع أن اخر بوس فتخيل مدى المعاناة اللي واجهناها عشان الكل يطفش :)

و سؤالي كان لما القيلد شرحتلهم الوضع الكل هاجمني و كأنه شيء شخصي مع اني انتقدت قير الهيلر مش الهيلر نفسه....فليش الهيلرية يستميتوا في الدفاع عن نفسهم حتى لو في غلط ؟!

ممكن لأنهم محل انتقاد في أي wipe صراحة الله يكون بعونهم

mero0o
23-01-2011, 02:47 PM
نصيحتي لك بالذت في القيلدات المحترمه لاتتكلم ولاتنتقد غير الكلاس حقك

Valentino
23-01-2011, 03:01 PM
نصيحتي لك بالذت في القيلدات المحترمه لاتتكلم ولاتنتقد غير الكلاس حقك

100% معاك و توبة خلاص بلا وجع راس

ميكافلي
23-01-2011, 07:13 PM
أتوقع الهيلرز حاليا هو الكلاس الوحيد اللي يبين لك من هو ال noob و ال pros

انا وجهة نظري ان ال healing amount مايوازي كثر ال HP خصوصا اذا كان الهيلر توه مقير مسكين ،، راح يتعب في المانا ريجن ،، وبعد راح يتعب في انه يخلي الباقين UP all time ,, بعض الأحيان يحصل mess في ال CC أو بعض الأحيان التانك يكون undergeared أو فيه low dps

أنا أشوف ان الهيلر حاليا يتحمل أكثر من طاقته

بغض النظر هل الإكسبانشن هذا بين فضح ال Noob هيلر أو لا ،،، بس بليزارد ركزت على محور الهيلر عشان ترجع ال CC و focus on 1 target

وهذا شي خلى عدد الهيلرز يتراجع بشكل كبير

ليش بالذات الهيلر هو اللي يبين انه نووب أو سكل ؟؟ بينما باقي Roles اي واحد يطقطق عليه !!

أترك الجواب لكم

Fluta
24-01-2011, 01:47 AM
هــذولا متدلعين صـراحةً ..

والله بليزارد تكوون كريمه لو تعطي الـPaladin Nerf عــلى وجهه ..

يـآخي للحين مـا أحس بصعوبة الدناجن ..

Warchif
24-01-2011, 10:56 AM
ليش بالذات الهيلر هو اللي يبين انه نووب أو سكل ؟؟ بينما باقي Roles اي واحد يطقطق عليه !!

أترك الجواب لكم

كلامك صحيح بهذه النقطه والسبب انه النوبات في الهيلر اعلى بكثير مما تحصله في التانك او الدي بي اس لانه التهييل يبيله حرفنه وتكتيك والشئ هذا يبان بقوه في السكلز عن النوب
التانك ممكن الجروب يغطي على عيوبه والدي بي اس ممكن ينشات ويجي غيره بسرعه يكون احسن منه علما بان الدي بي اس يعتمد بشكل اساسي على جيره لكن الهيلر على مهارته وذكاءه بشكل اكبر

لوعةالفرقا
24-01-2011, 12:07 PM
والله موضوع شيق ^^
والصراحه الهيل في هذا الاصدار صعب بمعنى الكلمة !!
من ناحيتي لفلت بريست 85 كاشادو (ايام لتيش كينق كنت هولي)
المهم حنيت للهولي وقلت خلني ارجع وادخل راندوم على طول على بالي الوضع ماتغير كثير
عند اول موب ماكملت 50ثانيه إلا وانا اوت اوف مانا سويت ليف عشان ما انكب القروب وقعد اقرا الابليتي والتالنت زين ^^
وبعدها خشيت صرنا نصمد شوي (مع استخدام كل الكولدونات حق المانا) والمانا بريك حدث ولا حرج ^^
اما الآن تقريبا اخلص الرادوم كله بدون بريك مانا واحيانا مااستخدم الكولداونات (إلا لو القروب فيه نوب بالاخص التانك او الدي بي اس لو يطيحون في التكتيك كثير)
بس الحمدلله بديت اتمكن من الهولي بريست واعرف اتحكم في المانا صح ^^
لدرجه ان احيانا اكون مع قروب نوب غير التركيز في الهيل استخدم
Leap of Faith (http://thottbot.com/spell=73325) عشان اسحب واحد من القروب لا يطيح في التكتيك والله حاله xd
بس وش نسوي وبالعكس النوب احيانا يخلوك تصير سكل اكثر :)

واعذروني على الاطالة
فمان الله

Fluta
24-01-2011, 01:23 PM

أترك الجواب لكم

بالنــسبة لـي أنـا ..

لو جــآك وآحد أهبل ومخــه قاطعه من الغباء ..

ويوقف فوق Shadow ولا شــي يسوي فيك Damage قوي ..

صــراحتاُ في الـGroups أهيله قليل وأرحمه شوي لين يتعلم .. <~ مــشكلته إذا ما تعلم يموت ..

الـRaids ولا أفكر أحط عنده Totem تهيله 1 ولا 2 ..

عشـان إذا صـار Wipe مـا يقولون خـلصت مـانتك عليه .. p:

أمـا الـTank بالنسبه لي في الـHeroic مـا تفرق معي بالقير ..

أهم شـي يمسك Agrro غير كذا مـا أبي ..

kloze
25-01-2011, 12:18 AM
بكل بساطة والي لاحظته من الهيلرز ذاليومين باقي يستخدمون wotlk heales يعني oom

أأأبوسعود
25-01-2011, 02:09 PM
في لاعب السيئ وفي جييد وماشوف شي جديد في موضوعكِ

وتقبل مروريِ

Karazhan
05-02-2011, 06:45 PM
كلكم ماتدرون وين الله قاطكم

فلان نووب و علان نووب

والله ماكو نووب باللعبه الا انت وياه اللي كل كلمه والثانيه تقولون نووب

انت ارجع للفل 80 و70 و60 واعتقد لفل 60 ماكنت تعرف شي اسمه كمبيوتر كان حدك اتاري ولعبه الطيارات البيضه والسوده

انت شوف اول شي عند اي هيلر حركه الهيل , يقولك نورش مثلا تعطي 5000 هيل ولما تشوف كم مانا تاخذ تشوفها تاخذ 6000 مانا ؟؟

هل يعقل تاخذ مانا اكثر من تعطي هيل ؟ اذا جذي يلغون كلمه هيلر ويخلون الهيلر يكون راندوم من القروب ويهيل first aid

تقولي بيبن الهيلر النوب والجيد ؟ ليش في هيلر نوب بعد ؟ لا ولفل 85 ؟ قول النوبات في لفل 60 ايامك بالاتاري او 70 واحد توه طايح بالعبه فيها , مو لفل 85

انت ادخل اي هيروك ياللي تقول نووب وادخل كهيلر في جير نورمال , وبشوفك شلون تخلي الشباب بالمنتدى يقولون عنك هلير جيد , قاعد ورى جهاز وماعندك الا شخصيات دي بي اس وتعلق على كلاسات انت عمرك مالعبت فيهم بجديه

اذا كان الهيلر مازال يعطي نفس لفل 80 و المانا تاخذ اكثر من الهيل والموبات في cata كلهم aoe وقليل تحصل موب وحداني , اقل شي 3-4 الواحد فيهم يدمج 20 الف و غير الaoe على الجروب كله وانا مابي اذكر الدنجنات اللي فيها اكثر من موب بكل مكان , تتوقع شنو يسوي الهيلر ؟ مانا ريجن 2400 ويعطي هيل حق جروب اقل واحد فيهم 100 الف الهيلث , والمانا تاخذ اكثر من الهيل وتقول نووب ؟ والله ماكو نووب الا انت واللي يأيدك , او توكم عارفين شنو يعني نووب ومستانسين فيها تكتبونها

لا يا حبيبي ماكو نووب باللعبه الا اذا انتوا , والهيلر مظلوم بالcata ماتغير فيه شي من لفل 80 , اللهم الا زادوا المانا ولكن صارت المانا تاخذ اكثر من الهيل , روح شوف الدرود , حدث ولا حرج , هيل 4000 وتاخذ مانا 5000 وغيرها وغيرها نفس lifebloom مازالت تعطي 1500 هيل ؟ شنو فرقها بلفل 80 و 85 ؟ واخر حركه بالتالنت نسيت اسمها تعطي 800 هيل ؟ شالمهزله ؟ الناس طاقاتهم 120 الف واعطيهم 900 هيلر وتقولون نووب ؟

المشكله ان الهيل ماتغير والجير مايغير شي بالهيل ولا بالمانا ريجن والمشكله بالموبات كلهم aoe والمشكله الهيلث عالي ويحتاج يسوي سبام عشان يرفع الهيلث للتانك والمشكله ان المانا تاخذ اكثر من الهيل اللي تعطي

بشكل عام كل الهيلريه معذورين ولا احد يقول نووب نفس النوبات الموجودين , المشكله ان الهيلر مظلوم بالcata

Karazhan
05-02-2011, 06:55 PM
على فكره بتقول ساعات العب مع تانك وهيلر والوضع طبيعي وننهي الدنجن , هذا لأن اخر باتش بليزرد قللوا الدمج من الموبات , اما الهيلر ماتغير فيه شي ولا زادوا الهيل

وانا قلتلك عن الدرود وانا عندي درود والهيل كله نفس لفل 80 ماكو شي جديد , ولكن لو تسأل اي شادو بريست تقوله شلون المانا عندك ؟ يقولك كرهت البريست بسبب المانا
بالله عليك هذا شلون يصير هيلر اذا كان يشتكي من المانا ؟

العيب من اللعبه مو من اللاعبين يا نووب

Valak
05-02-2011, 07:16 PM
السلام وعليكم

موضوع جيد وله تفرعات كثيرة .. blizzard قبل فترة قصيرة صرحت ان الدناجن مستواها صعب وانه تحتاج تواصل وتفاهم بين افراد القروب وانعدام الشي بالغالب راح يؤدي الى wipes
انا في الاكسبانشن العب تانك وهيلر ودي بي اس
تنكت وهيلت كل الهرويكز في الدرويد والدي بي اس تاركه للوارلوك

الهيل مو سهل واساسيات الهيل والتانكز اختلفت بما معناه في اشياء لا تلومون الهيلرز والتانكز وفي اشياء لوموهم

DPS

اذا كان في CC ورحت كسرت الـ CC بس عشان تكمل الروتيشن حقك او تصير الاول بالدمج تستاهل Vote to kick
اذا انت واقف على دويرة سودا ومفهي بالدمج متر و و.. و .. انت ميت .. تستاهل تموت
اذا انت ما سويت interrupt وقطعت الكاست حق الموب او البوس و و و و ميت .. تستاهل تموت
اذا انت نزل الـ HP حقك للنص تقريبا في فترة damage عالي وما طقيت كول داون يهيلك او يخفف الدمج عليك.. تستاهل تموت
اذا ما تبي احد يشيلك ويسولك بووست وداخل بقير تعبان وبنفس الوقت ماتنفع القروب في مهارات كلاسك الاخرى بغير اختصاصه.. تستاهل تموت
اذا شفت التانك بيموت وما تصرفت من نفسك وما حاولت تستفيد من مهارات كلاسك مثلا stun, fear, sheep تستاهل الـ wipe واضاعة الوقت
اذا اخذت aggro وتحصل غالبا اذا دمجك وجالس تراكض بعيد عن التانك تستاهل تموت
لما تشوف التانك يفلت aggro من حقك تقوله يسوي mark
اقرا وتفرج فديوهات عن الانكاونترز كي لا تكون عالة على غيرك وينتهي موضوعك بـ Vote to kick
ماتعرف التاكتك , اسأل مو عيب ابدا , وانا اقدر اللى يسأل بدال اللى جالس ساكت ومسوي انا الفاهم. وبالاخير يكون سبب wipe

التانك
اذا ماتقدر تقود القروب وتوجهه وتسأل احد فاهم ولا ولأ..توقع الـwipe
اذا ما تحب الـ CC وتخش على القروبات وتسحب بدون ما تطق كوول داوناتك , والهيلر لك عليه..من ناحية مهارة او قير,, توقع wipe
انت مسؤول عن القروب ياتحميه من الدمج وتوجهه يا respecc
الجميع يتوقع منك انت تكون فاهم وقد المسؤولية فلا تخيب ظنهم

الهيلر
مو لازم القروب كله يكون فل HP ارررررررربع وعشرين ساعة كل في كل ثانية... لأ ,, هذاك اول..بتسوي كذا بتلاقي نفسك OOM باسرع مما تتصور وكل دقيقة بتقول .. MB MB MB وبتطفش قروبك منك
اذا منت واثق في قيرك او مهارتك ,, اطلب من القروب يسوون CC ما رضوا فهمهم هالشي وانهم بيتحملون نتيجة هالعناد.
القاعدة الاساسية اللى تغيرت في الاكسبانشن لجميع الهيلرات .. الهيل السريع يكلفك غالي.. والهيل اللى كاست طوويل هو اللى تعتمد عليه اذا ماتبي تكون OM
اللى يستغبي وما يسمع كلامك او نصايحك لما تقوله وخر عن كذا او لا توقف على كذا ويعاند .. اتركه يموت وكنه العيد ولا ماراح يتعلم ..
كل الهيلرز تغير الروتيشنز اللى يستخدمونه البالادين صاروا نادرا ما يستخدمون flash of light والدرويد نادرا ما يستخدم regrowth هذا على سبيل المثال
افهم كلاسك وشوف وش صار الـ fillers تبعك

الثلاثة كلكم اذا انت حاشر شناطك كل انواع القير بس عشان ilvl تستاهل vote to kick رح سو نورمال كم مرة وبعدها حياك على العين والراس , ولا رح مع ربعك, الغريب عنك ما يحب يخدمك بدون مقابل . وبالاخص الاجانب.
داخل القروب وانت لابس لي ايتمات هرويك ما عليها انشانتز ولا جيمز..توقع انك تطق اصبع عند باب الدنجن.

عني لا جيت اتنك ,, اللى ياخذ اقروو وانا حاط له SKULL كبر وجهه على تارقت ورايح متفلت على تارقت ثاني اخليه يصير اوف تانك وياي

في ناس جديدة في اللعبة وهذول يستحقون الفرصة اذا شفتهم يساعدون نقسهم.. في قروبات اكون فيها الاول على الدي بي اس سنقل تارقت وقيرهم تعبان لكن ما اطلع من القروب لانهم يلعبون صح .. بدون دلاخة..صحيح run طويل لكن متعة. وعلى الهيلرز اذا قيره تعبان , لكن اشوفه يحاول ويعرف يهيل ويرجع لنفسه مانا , بما معناه فاهم كلاسه. ما اوفر كوول داوناتي في كل سحبة عشان اريحه.

شي ما تعرف عنه , كلاسك , fight ولا اي شي له علاقة بغيرك .. اسأل .. اسأل .. والله مافيها شي.

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

وبالتوفيق وعذرا على الاطالة

Sealth
06-02-2011, 07:43 AM

فلان نووب و علان نووب

تقولي بيبن الهيلر النوب والجيد ؟ ليش في هيلر نوب بعد ؟ لا ولفل 85 ؟ قول النوبات في لفل 60 ايامك بالاتاري او 70 واحد توه طايح بالعبه فيها , مو لفل 85

والله ماكو نووب الا انت واللي يأيدك , او توكم عارفين شنو يعني نووب ومستانسين فيها تكتبونها

والله انت شكلك ماتدري وين الله قاطك

يعني تبيني افهم ان مافي هيلرز نووبز ؟

لا في وتقدر تعرف هالشي من الهيلر الي يصير oom بسرعة ومن الهيلر الي يعرف يحافظ على الmana والي يعرف متى يهيل التانك ومتى يهيل القروب والي يعرف اي سكيل يستخدم ومتى يستخدم cd... لكن بما انك ماتعرف تفرق بين الهيلرز انا اتوقع انك انت اصلا noob ولا تدري شسالفة بس جاي تسوي مشكلة وتتهم الكل بأنهم نوبز.. ياخي اذا اكثر من 10 متفقين على هالشي فالموضوع هذا جاي انت تبي تثبت العكس

وبعدين محد مستانس على كلمة نوب الا انت .. كاتبها في رد واحد 15 مرة .. شكلك انت توك متعلمها

رجاء يعني ياتعلق بشي مفيد ولا لاتعلق

mero0o
06-02-2011, 08:41 AM
والله انت شكلك ماتدري وين الله قاطك

يعني تبيني افهم ان مافي هيلرز نووبز ؟

لا في وتقدر تعرف هالشي من الهيلر الي يصير oom بسرعة ومن الهيلر الي يعرف يحافظ على الmana والي يعرف متى يهيل التانك ومتى يهيل القروب والي يعرف اي سكيل يستخدم ومتى يستخدم cd... لكن بما انك ماتعرف تفرق بين الهيلرز انا اتوقع انك انت اصلا noob ولا تدري شسالفة بس جاي تسوي مشكلة وتتهم الكل بأنهم نوبز.. ياخي اذا اكثر من 10 متفقين على هالشي فالموضوع هذا جاي انت تبي تثبت العكس

وبعدين محد مستانس على كلمة نوب الا انت .. كاتبها في رد واحد 15 مرة .. شكلك انت توك متعلمها

رجاء يعني ياتعلق بشي مفيد ولا لاتعلق

انت هيلر؟ ولا دي بي اس؟ ولا تانك؟ ولا نووب ؟ هههههههههههههههههه

Sealth
06-02-2011, 08:59 AM

ماتشوف التوقيع ؟

والمطلوب يعني ؟

MR.HM
06-02-2011, 09:29 AM

فلان نووب و علان نووب

انت ارجع للفل 80 و70 و60 واعتقد لفل 60 ماكنت تعرف شي اسمه كمبيوتر كان حدك اتاري ولعبه الطيارات البيضه والسوده

انت شوف اول شي عند اي هيلر حركه الهيل , يقولك نورش مثلا تعطي 5000 هيل ولما تشوف كم مانا تاخذ تشوفها تاخذ 6000 مانا ؟؟

هل يعقل تاخذ مانا اكثر من تعطي هيل ؟ اذا جذي يلغون كلمه هيلر ويخلون الهيلر يكون راندوم من القروب ويهيل first aid

انت ادخل اي هيروك ياللي تقول نووب وادخل كهيلر في جير نورمال , وبشوفك شلون تخلي الشباب بالمنتدى يقولون عنك هلير جيد , قاعد ورى جهاز وماعندك الا شخصيات دي بي اس وتعلق على كلاسات انت عمرك مالعبت فيهم بجديه

اذا كان الهيلر مازال يعطي نفس لفل 80 و المانا تاخذ اكثر من الهيل والموبات في cata كلهم aoe وقليل تحصل موب وحداني , اقل شي 3-4 الواحد فيهم يدمج 20 الف و غير الaoe على الجروب كله وانا مابي اذكر الدنجنات اللي فيها اكثر من موب بكل مكان , تتوقع شنو يسوي الهيلر ؟ مانا ريجن 2400 ويعطي هيل حق جروب اقل واحد فيهم 100 الف الهيلث , والمانا تاخذ اكثر من الهيل وتقول نووب ؟ والله ماكو نووب الا انت واللي يأيدك , او توكم عارفين شنو يعني نووب ومستانسين فيها تكتبونها

لا يا حبيبي ماكو نووب باللعبه الا اذا انتوا , والهيلر مظلوم بالcata ماتغير فيه شي من لفل 80 , اللهم الا زادوا المانا ولكن صارت المانا تاخذ اكثر من الهيل , روح شوف الدرود , حدث ولا حرج , هيل 4000 وتاخذ مانا 5000 وغيرها وغيرها نفس lifebloom مازالت تعطي 1500 هيل ؟ شنو فرقها بلفل 80 و 85 ؟ واخر حركه بالتالنت نسيت اسمها تعطي 800 هيل ؟ شالمهزله ؟ الناس طاقاتهم 120 الف واعطيهم 900 هيلر وتقولون نووب ؟

المشكله ان الهيل ماتغير والجير مايغير شي بالهيل ولا بالمانا ريجن والمشكله بالموبات كلهم aoe والمشكله الهيلث عالي ويحتاج يسوي سبام عشان يرفع الهيلث للتانك والمشكله ان المانا تاخذ اكثر من الهيل اللي تعطي

بشكل عام كل الهيلريه معذورين ولا احد يقول نووب نفس النوبات الموجودين , المشكله ان الهيلر مظلوم بالcata

اسمحلي ياخويه أبد ما حصلت اي منطق من كلامك .. لاني قريته ثلاث مرات .. بس ما اقتنعت

MR.HM
06-02-2011, 09:31 AM

لا ياخويه اذا حاب تستبيخ .. افضل انك تخلي بياختك في مكان منفصل .. الناس تناقش موضوع .. وانتي عميتنا ببياختك

الســـعودي 2007
06-02-2011, 09:58 AM
أحترم الأشخاص من من ردو على الموضوع ..

لكن انتقد الردود .. اولا متى نتعلم ان نأخذ الجد جد والهزل هزل ..

هذه مشكلتنا الوحيدة بمحاولتنا مناقشة أي موضوع جدي تلقانا نرجع لأسلوب السخرية والضحك والمزاح المستميت والغير مناسب لأوانه ...

أنا اجزم بل أراهن ان بالمنتدى ناس فطاحلة باللعبة ومن كبار اللعبة و هاردكور وقيلد ماستر .. بصراحة حرام هذه الاشخاص لانستفيد منهم ..

دعوا المواضيع تناقش بجدية .. دعوا المزاح والسخرية بأقسامه المخصصه .. انا لأصادر متعه أي من كان بحريته لكن لكل كتاب عنوان .. واغلبيه المواضيع هنا عنوانها الجدية فأتمنى الأحترام بطرح الجدية بنص الموضوع .. تحياتي ..

Sealth
06-02-2011, 10:17 AM
أحترم الأشخاص من من ردو على الموضوع ..

لكن انتقد الردود .. اولا متى نتعلم ان نأخذ الجد جد والهزل هزل ..

هذه مشكلتنا الوحيدة بمحاولتنا مناقشة أي موضوع جدي تلقانا نرجع لأسلوب السخرية والضحك والمزاح المستميت والغير مناسب لأوانه ...

أنا اجزم بل أراهن ان بالمنتدى ناس فطاحلة باللعبة ومن كبار اللعبة و هاردكور وقيلد ماستر .. بصراحة حرام هذه الاشخاص لانستفيد منهم ..

دعوا المواضيع تناقش بجدية .. دعوا المزاح والسخرية بأقسامه المخصصه .. انا لأصادر متعه أي من كان بحريته لكن لكل كتاب عنوان .. واغلبيه المواضيع هنا عنوانها الجدية فأتمنى الأحترام بطرح الجدية بنص الموضوع .. تحياتي ..

شوف كلام الناس المحترمة والفاهمة شلون

h-online
06-02-2011, 11:17 AM

لووووووووووووول ملاحظ؟

بس حاب اقول ان عنده وجه نظر ان المانا تاخذ كثير وعلى هيلينق ما يسوى

والمشكلة اذا فيه DPS تحت 8000 محد كلمه ولا شي يعني انا هيلر واقعد اهيل في ناس ما تسوي دي بي اس زي الناي ليش؟والمشكلة اذا كلمتهم ولا كأن شي صاير يكلمون كل شي بس الهيلرز يجي عليهم نقد دائما :28:

انا ودي تغير عنوان الموضوع وتحط التانكات صايرين مغرورين شوي لأن صار لي اكثر من موقف معاهم :12:

mero0o
06-02-2011, 01:54 PM
لا ياخويه اذا حاب تستبيخ .. افضل انك تخلي بياختك في مكان منفصل .. الناس تناقش موضوع .. وانتي عميتنا ببياختك

وانت مالك ياخي معصب؟ ترى الموضوع في الاول والاخر جيم خلاص حقك عليا اسف

Karazhan
06-02-2011, 02:57 PM
انا مو مستانس على كلمه نووب ولكن قاعد اكتبها لأني سمعتا بالموضوع هذا وكل واحد يقول نووب نووب هيلر نووب تانك نووب

اذا الناس كلها نووب منو الجيد فاللعبه ؟ انت ؟

انتوا مشكلتكم انكم تلعبون dps و تقعدون اخر الجروب مالكم شغل بشي واذا مات التانك قلتوا الهيلر نووب بدون ماتكونون منصفين

واحد فيكم بس يكون منصف ويدخل هيروك كdps و يراقب التانك والهيلر ويشوف العيوب اللي تحصل , راقبوا انفسكم بعد وشوفوا ان الmobs كلهم aoe ضرب جماعي وشوفوا الهيلر اللي مازال الهيل نفسه نفسه في لفل 80 شلون يلحق على التانك او غيره

بليزرد شافوا العيب هذا و قللوا الدمج الحين , بليزرد تبي كل معركه يقعد القروب rest عشان يحللون الFood

انا اتكلم عن درود المانا تاخذ اكثر من الهيل وفوق هذا الهيل مازال لفل 80 , والدرود HoT تقريبا 80% والHoT تدري كم يعطي ؟
lifebloom 1500 per tic
Regrowth 700 per tic
Rejuvenation 3500 per tic
Wild Growth 800 per tic
فوق هذا قللوا الوقت
lifebloom 10 sec
Regrowth 6 sec
Rejuvenation 12 sec
Wild Growth 7 sec

يعني على ماتعطي التانك و تروح تعطي اول dps وتروح للdps الثاني يكون التانك هيلثه واصل النص ترجع عليه الا كل الاوفر تايم رايح منه وترجع تعطيه مره ثانيه
فوق هذا هيل ضعيف ومانا اكثر . تطالع الا مانتك اقل من الربع

وتقعد تقولي اعمل كنترول عالمانا ؟ انت بمشاركاتك ماقدرت تسوي كنترول تبي تسوي على جروب كامل ينضرب والهيل عندك ضعيف مهما كان الجير قوي

هذي مهزله من بليزرد , انا احترم وجهات نظركم واحترم ردودكم ولكن انا وجهتي نظري تختلف عنكم , ولا اقول العيب منكم او انتوا السبب نفس بعض الناس على بالهم انا ضدهم بالشي هذا
انا ضد بليزرد والعيب من بليزرد والمهزله هذي من بليزرد وبليزرد وحدها تتحمل مسئوليه الناس اللي انظلمت بسبب المهزله هذي , حاولوا انهم يصححون غلطتهم وقللوا الدمج ولكن هذا غير كافي المفروض يكون الهيل اقوى لأن هذا اسمه هيلر
انا مو داش الهيروك بالfirst aid انا دخلت الدنجن كهيلر , شلون هيلر ولا اقدر اعطي هيل محترم ؟

بس بعض الشباب اللي لاحظته هني انهم يعانون من هذي المشكله ولكن يتكلمون بالعكس عشان يبينون للناس ان فوق ما الشي فاشل والهيلر ما يلحق ولكن استطاعوا انهم يتأقلمون مع الوضع وصاروا احسن ناس

وانا اتحدي اي واحد فيكم يلبس جير نورمال ويدخل هيروك ويخلصه بدون ما يموت احد القروب او التانك حتى

اتحدى اللي يسوون نفسهم احسن هيلريه هني ويتشيحطون على الاعضاء انهم كذلك , اتحدى اي واحد فيهم يسوويها

Valak
06-02-2011, 03:40 PM
كبداية بالنسبة للريستو ,, يا انك تشيل ريقروث من الاكشن بار ولا تتعود ما تستخدمها الا جاك البف تبع omen of clarity
كل الهيلرز بجميع الكلاسات صارت تكلفهم الهيلرات السريعة والقوية غالي مرة. وهذا بلزرد متعمدته , لان الهيل السريع والسهل والقوي يجب ان يحسب له حساب وما يكون سبام
اعتمد على نوريش كـ filler و Healing Touch حق الهيل الجامد والعالي
لاتطيح Lifebloom عن التانك ابد ابد لانها هي اللى ترجع لك مانا وفي حالية الدمج عالي اتركها تنفجر لان هيلها جامد. واعيد تطبيقها باسرع وقت ممكن
حاول توصل السبيريت الى 3000 وبعدها ابدا بالتركيز على الهيست
واترككم مع الاخبار الحلوة للريستو درويد.

تعديلات الريستو درويد الباتش القادم
وان شاء بيكون لايف الاربعاء الجاي

Restoration

Disentanglement (new specialization
تالنت جديدة : الخروج والدخول من الفورم , تزيل عوائق الحركة والتبطيئات, كانت لجميع السبكز , لكن حاليا فقط البالانس والريستو.
راحت عليك يالفيرال
Empowered Touch now also affects Regrowth. In addition, after Tree of Life is no longer active, this talent will only refresh the most
recently cast or refreshed Lifebloom, and will not refresh other copies of Lifebloom
التالنت بالاضافة لتاثيراتها السابقة راح تؤثر على ريقروث , وبالاضافة بعد الخروج من تري اوف لايف, لايف بلوم راح تجدد على اخر شخص وضعت عليه
بالسابق كانوا الدرويدات يستغلون مثل البق, يحطون لايف بلوم على واحد ويجددونها بنوريش او هيلنق تش وهذا طبيعي , ويحطونها بنفس الوقت على شخص ويجددونها من نفسهم عن طريق اعادة التطبيق حق لايف بلوم. يعني المجموع لايف بلوم على اثنين اربع وعشرين ساعة
.
Natural Shapeshifter has been reduced to a 3/6-second increase to Tree of Life's duration, down from 5/10
تقليل مدة تري اوف لايف المضافة عن طريق التالنت من 10 ثواني الى 6 ثواني , بالمضافة لمدتها الاساسية
.
Nature's Bounty no longer affects Swiftmend, but now has a new effect. When the druid has Rejuvenation on 3 or more targets, the
cast time of Nourish is reduced by 10/20/30%.
التالنت لا تؤثر على سويفت مند كما تعودنا بالسابق , لكن اصبح لها تاثير جديد, لما تكون ريجفنيشن على ثلاث لاعبين او اكثر راح تقلل الكاست لنوريش من 10% الى 30% على حسب النقاط.
Symbiosis (Mastery) benefit from mastery increased by approximately 16%
زيادة تاثير الماستري على جميع الهيلز بنسبة 16%
.
Tree of Life duration has been reduced to 25 seconds, down from 30
تقليل مدة تري اوف لايف الى 25 ثانية من 30 ثانية
.
Wild Growth healing has been increased by 30%, and the cooldown has been reduced to 8 seconds, down from 10

وايلد قروث تم زيادته 30% وتم تخفيض الكول داون الى ثمان ثواني بدلا من 10 ثواني

Rejuvenation is now trained at level 3, down from level 8. In addition, its mana cost is now 20% of base mana.
تم تخفيض كلفة المانا لريجوفنيشن الى 20% من المانا الاساسية

Glyph of Regrowth now causes the heal-over-time effect to refresh itself on targets at or below 50% health, up from 25%.
قلف رقروث بيجعل اي هيل اوفر تايم -هوت- يتجدد اوتوماتيكا على اي تارقت بمستوى 50% او اقل من الهلث , بدلا من 25% في السابق.

قلف حلو في وقت النكبات والدمج العالي.

وسع صدرك يا ولد بطنها وغيرك من الشباب جتكم بفات حلوة يالدرويدز وان شاء الله تشوفونها الاربعاء القادم

صحيح الدرويد كان الاكثر ظلما في بداية الاكسبانشن وكان يسمى بالهيلر المكسور.
لكن بيرجع ليتصدر الهيلنق ميتر.
وبالنسبة للتعديل قبل الاخير تم تطبيقه في السيرفرات لايف من اسبوعين تقريبا واللى يهيل بيلاحظ انه تكلفة ريجوفنيشن قلت كثير وماعادت تسبب مشاكل , لكن ماراح تتعدل البيانات اللى تقراها لما تحط الماوس على الابيليتي الا بعد الباتش.

بالتوفيق

Valak
06-02-2011, 03:51 PM
كان بودي اضيف نسخة معربة لبعض الكلاسات لتغييرات الباتش نوتز القادمة وابي افتح موضوع جديد لكن المنتدى يقولك حررررك ما عندك تصريح .. مدري ليه :S

على كلن هذا الرابط لمن يهتم .

هذي على PTR لكنها النسخة الاخيرة , والعادة النسخة الاخير تكون مطابقة للى بتنزل على السيرفرات لايف.

http://blue.mmo-champion.com/topic/149669/public-test-realm-patch-406-notes-updated-jan-28

بالتوفيق

Karazhan
06-02-2011, 03:54 PM
مشكور على المعلومات وعشان يعرفون الناس اللي تتكلم بغير علم ان كلامنا وكلام اصحاب الكلاسات افضل منهم ولو كانوا ساكتين كان افضل بعد

شوف التعديلات وتقليل نسبه المانا من بعض حركات الهييل وهذي اللي كنت انتقدها ان المانا تاخذ اكثر من الهيل

وصدقني في تعديلات راح تصير مع الباتشات القادمه لأن هذي التعديلات غير كافيه , يااخي صار الدرود بالحضيض , ماكان الدرود بالمستوى هذا من قبل , شلون بليزرد ترضى تسويه الحين , خصوصا ان الtree راحت الحين وصارت مثل trinket مده معينه و كول داون 3 دقايق

تسقط بليزرد ويسقط جميع المأيدين لبليزرد ويسقط عملاء بليزرد ويسقط اعداء الدرود ويسقط اعداء ملك اللعبه

Valak
06-02-2011, 04:03 PM
لازم يعرفون الشباب هذا اكسبانشن جديد مثله مثل اي شي جديد تسويه , راح يكون فيه اخطاء ومشاكل الخ الخ وبتحتاج تعدل وتوازن يمين ويسار الى تزين الامور

اللى يتذكر برننق كرسيد ووتلك في بداياته كان يعاني من نفس المشاكل في اغلب الكلاسات

باتش بف وباتش نيرف وباتش بف وباتش نيرف الين تتوازن الامور ويصير بالانس , الصبر زين ومرده تزين امور الكلاسات جميعها . العجلة مو زينة وحرقة الاعصاب ما تسوى على قيم. طولوا بالكم

كل اكسبانشن ما تزين اموره ويصير بالانس الا على الاقل بعد ثلاث شهور وحولها والباتش القادم يافيييه نيرفات وبفات بشكل خيالي لكل الكلاسات والايتمات والهرويكز والرايدات وحتى البروفشنز.

والله يوفق الجميع ان شاء الله وانشالله كلاساتكم تصير تقدر تسوي سولو حق كل الرايدات والهرويكز والباتل قراوندز وتطلع لكم مع الشاشة وتسويلكم سولو بعد :p

تحياتي

Yoshi
07-02-2011, 11:33 AM
^
^
امين يارب !

disstora
07-02-2011, 02:46 PM
حاول توصل السبيريت الى 3000 وبعدها ابدا بالتركيز على الهيست
اسف لكن ما فهمت هل تقصد سبيرت ٣٠٠٠ ٣٠٠٠ او تقصد المانا كومبات ريجريشن ؟؟
اذا السبيرت ٣٠٠٠ هذا اذا قيرك ايبك هيروك وانصح اي دروود يعتدم على Trinkets في استرجاع المانا
حاليا ما انصح بترنكت الهيلر الموجوده في تول باراد تنفع للبريست اكثر من اي كلاس
ترتيب افضل ترنكت
Jar of Ancient Remedies > DMC: Tsunami > Core of Ripeness > Blood of Isiset (Heroic) > Tyrande's Favorite Doll > Sea Star (Heroic).
DMC: Tsunami اعتبرها افضل ترنكت موجوده لكن يعيبها سعرها المرتفع لكن ٤٠٠ سبيرت طول الفايت شغالها مع ٣٢١ int وهاذي ٣٢١ تعطيك مانا كمان يفضل التركيز على الترنكت قبل غيره من الجير
صاحبي دروور افضل مني بكثير ينتهي الفايت في الرايدز ومانته ٦٠٪ ٧٠٪ وهو دروود المساله كيف تهيل بليزرد تحاول حاليا تخلي كل واحد له طريقه بالقير و الستاتز مو مثل اول كوبي ومشي حالك
وافضل شي للهيلر يستخدم الترنكت اول الفايت بنزول المانا الى ٢٠٪ حتى يقدر يستخدمها بعدين <<< للريد فقط
هاذي وجهة نظر وفائده من خبره .

Karazhan
07-02-2011, 03:23 PM
انا اقدر اشتري pvp trinket اللي الوحده منهم تعطي 301 سبيرت والمجموع يكون 602 ولكن المشكله اللي نعاني منها اهي ان الدرود مازال يعطي هيل كما كان في لفل 80

الهيل باور صار دبل والسبل باور صار دبل والانتلكت صار دبل وفوق هذا الهيل نفسه نفسه

هذي المشكله

Valak
07-02-2011, 03:31 PM
اذا السبيرت ٣٠٠٠ هذا اذا قيرك ايبك هيروك

نعم. هذا المقصد.

disstora
07-02-2011, 05:04 PM
لا تعتمد على السبيرت كثير اكثر من اللازم
ركز على الانتلكت المانا عندي ١١٠ الف اخلص الفايت ب ٢٠٪ السبيرت ٢٣٠٠ احس انها كثير ودي اغيرها لشوي هيست يساعد اكثر كل ما زاد الهيست زادت Ticks من الهيل بنسبه لدروود
انا اشوفها كل شي تمام بالهيل الا Wild Growth باقي ضعيفه