المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مكملات غذائية من GNC

bam.ca
26-01-2011, 01:37 AM
السلام عليكم، انا اعيش بالخارج وبجانبي محل gnc واتدرب منذ شهرين من دون مكملات واردت مساعدتكم في اختيار المكملات المناسبة لي علماً بان طولي 175 سم ووزني 81 كيلو جرام وعمري 37 سنة
شكراً مقدماً

france for ever
26-01-2011, 02:29 AM
السلام عليكم،
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا اعيش بالخارج وبجانبي محل gnc واتدرب منذ شهرين من دون مكملات واردت مساعدتكم في اختيار المكملات المناسبة لي علماً بان طولي 175 سم ووزني 81 كيلو جرام وعمري 37 سنة
شكراً مقدماً

ما هي نسبة الدهون عندك ؟؟؟
هل تمرنت حديد سابقا ؟؟
ما الهدف من تمرينك ؟؟ ضخامة ,.تنزيل وزن .جسم فتنس ..؟؟ الخ

bam.ca
26-01-2011, 04:23 AM
شكراً لردك اخوي، والله ما ادري كم نسبة الدهون. بس جسمي ممتاز ومتناسق غير ان عندي كرش وزوائد جوانب البطن، الهدف جسم فتنس وساكس باك خاصة اني مفتول الاكتاف وسبق لعبت حديد من حوالي 6 سنوات لفترة بسيطة

france for ever
26-01-2011, 12:38 PM
شكراً لردك اخوي
العفو اخي
، والله ما ادري كم نسبة الدهون. بس جسمي ممتاز ومتناسق غير ان عندي كرش وزوائد جوانب البطن
، الهدف جسم فتنس وساكس باك خاصة اني مفتول الاكتاف وسبق لعبت حديد من حوالي 6 سنوات لفترة بسيطة

المكملات التي تناسب هدفك

واي بروتين مثل واي بكولد ستاندر او اليت واي بروتين
مولتي فيتامين مثل اوبتي مان
احماض امينينة مثل سوبر امينو
حارق دهون مثل ليبو 6 اكس او اوكسي اليت

فقط

و الاهم مكل المكملات التغذية السليمة الخالية من الدهون و خاصة لضارة منها و قلل الكارب و كثر البروتين و اللاياف و ممكن الفواكه بين الوجبات

واهتم بالكارديو و الهرولة و السباحة خاصة بعد التمرين لحرق اكبر كمية من الدهون و الكالوري

بالتوفيق

bam.ca
26-01-2011, 06:01 PM
الف شكر اخري. عندي بس سؤال طريقة استعمالهم فقط؟ ولك دعوة في ظهر الغيب ان شاء الله

france for ever
26-01-2011, 06:52 PM
الف شكر اخري. عندي بس سؤال طريقة استعمالهم فقط؟ ولك دعوة في ظهر الغيب ان شاء الله

العفو اخي الكريم

بالنسبة لطريق الاستعمال كالتالي

الواي بروتين الصبح اول ما تصحى من النوم + بعد التمرين ب 30 دقيقة + قبل النوم
الاحماض الامينيةقبل التمرين + بعد التمرين مباشرة + قبل النوم
الاوبتي مان 3 مرات باليوم بعد كل وجبة رئيسية
الحوارق حسب النوع عندمي تشتري واحد اكتب لي نوعه حتى اعطيك الطرريقة الصحيحة لاستعماله

بالتوفيق

bam.ca
27-01-2011, 07:00 AM
.....................................

bam.ca
27-01-2011, 07:04 AM
بارك الله فيك اخوي وكثر الله من امثالك.. منتج Multi Men ما لقيته هنا بكندا هل يتوفر البديل المناسب؟ *ووسوبر امينو كم حبة استخدم ؟

france for ever
27-01-2011, 11:35 AM
بارك الله فيك اخوي وكثر الله من امثالك.. منتج Multi Men ما لقيته هنا بكندا هل يتوفر البديل المناسب؟ *ووسوبر امينو كم حبة استخدم ؟

نعم هناك نوع ممتاز حاليا انا استخدمه اسمه سوبر مولتي من شركة ديماتايز
بالنسية للسوبر امينو 4 حبات لكل سيرفنك اي 12 حبة في اليوم

بالتوفيق