المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل السيرفرات حسب رأيكم؟

Darkness withiN
27-01-2011, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم بخير ياشباب =)

أنا كنت فاتح موضوع قبل بخصوص أفضل سيرفر بحسب خبرتكم. لكن للأسف ماحصلت إجابات شافيه بسبب مشاكل صارت بالموضوع.

أنا وثنين من الشباب, من 2006 كنا نلعب بسيرفر Khaz' Goroth US . والحمدلله كنا مع جلدات قويه جداً وناس محترمه وعشنا اللعبه وعارفين لها. بس للأسف, الأكاونتات ثلاثتهم طاروا بسبب واحد مو قد الثقه, وماقدرنا نرجعهم.

الحين دخلنا هالمره السيرفرات الأوروبيه, لأن سمعنا إن لاق أخف جداً من الأمريكي, وإنه فيه جلدات عربيه وفرصه تقابل إخوان عرب ينحطون على الراس ونستمتع معاهم.

وصلنا 85 من فتره. وناويين على شخصيه ثانيه. (شغالين سول لينك) . بس مانبي نكرر الخطأ وندخل سيرفر فاشل مثل سيرفرنا الحالي لووول ( Magtheridon) . السيرفر فاضي من AH وناس وجيلدات.

فناويين, إننا ننقل شخصياتنا إلى سيرفر جديد فيه AH ممتاز وجيلدات عربيه Casual و Hardcore.

الي يعرف سيرفر مناسب وتنطبق عليه المواصفات. أكون شاكر له جداً! لأن بنبدأ شخصيات جديده ونحطها بالسيرفر قبل لاننقل الشخصيات الأساسيه.

إحترامي وتقديري لكم.

b.s_one
28-01-2011, 04:11 AM
يلله كل واحد يحرج على سرفره ^^

كازاك هورد الزحمه من 12 الظهر اليييييييىن 10 الليل ^^

Fluta
28-01-2011, 04:37 AM
Grim batol - Alliance ..

لا تجيــه ..

إلا إذا قبلوك الـguild الوحيد ألي لغته English ..

وطبعاً هو أقوى guild ..

البـاقين لغه وحده ..

بس الـServer والناس شغالين دووم ..

Darkness withiN
28-01-2011, 07:40 PM
يعطيكم ألف عافيه ياشباب على المشاركات المفيده =)

وشلون على الجيلدات العربيه؟ موجوده بكازاك وجريم؟

الرجاء ذكر أسمائها مع نوعها =)

وفيه سيرفرات ثانيه؟

أهم شي إن الBGs وال Dungeons تدخلهم بسرعه بعد. آخذ من 10 إلى 20 دقيقه بسيرفري الحالي مع الشباب لوول.

ألف شكر لكم!

الزعيم الحنون
28-01-2011, 10:47 PM
لو تبي pvp و عرب و guild عربي روح zendar كثيرين العرب هناك

Karazhan
29-01-2011, 10:26 AM
بالاوربيه ماكو سيرفر يعجبك , جميع السيرفرات 80% يونانيين او greek على قوله ملك اللعبه عجل الله فرجه الشريف

و ميزه اليونانيين معروفه مع احترامي للأداره والاعضاء اليونانيين عيال كلب ما شفت واحد فيهم محترم

وتلاحظ جميع الاوربيين يكرهونهم لأنه طبعهم واخلاقهم واطيه و ناس ما تستحي ولا تنتخي انعل ابوهم حثاله زبده البشر اوطى المخلوقات

اما الناس الثانيه او ال 20% الباقيين اعمارهم 14 سنه و تحت , طبعا اليونانيين 90% بزران اوباش حثاله , والله لو اللعبه بأيدي كان عطيت ال ip مال اليونان باند مدى الحياه

اما العرب 70% اطفال , وتلاحظ ان الصبح ماتشوف احد منهم لأنهم بالمدارس و تلاحظ دايم تسمع "عندي اختبار" وهذا يدل ان اللاعب مازال طالب , يعني الصبح ووقت الاختبارات لا تدخل اللعبه لأنك بتقعد من الgreec بروحك , وهالفئه من البشر محد يقعد معاهم لسوء اخلاقهم و انحطاطهم الفكري والعنصري , المشكله ان هتلر شخت اليهود بس والمفروض منه ان يشخت اليونانيين ويحرقهم مع اليهود

اذا تبي ناس محترمه و ناس كبيره بالعمر وتعرف الاصول و عندهم اللعبه مجرد لعبه , مو اللعبه يعيشونها ويعتقدون انها حياتهم الحقيقيه , فعندك السيرفرات الامريكيه , والوقت يلعب دور كبير

اما الاوربيه كلهم يونانيين و جهال , لو تقول لواحد يلعب بالاوربيه شخصيتك فاشله او كلاسك فاشل يزعل عليك وما يكلمك بعد

وللأسف بعض الشباب هني تنتقد شخصيته يزعل عليك و يطلب حظرك من المنتدى , اخذوا طبع اليونانيين الحثاله , ياليت يطلع هتلر جديد ويحرقهم ويحرق بلدهم فيهم

صلاح9
29-01-2011, 11:21 AM
لوووووووووووووووووووووول

FreakMind
29-01-2011, 12:46 PM
لووووووووول والله يا اانك متحمس ياولد بطنها

Fluta
29-01-2011, 01:53 PM
للأسف ..

مريض نفسي ..

مالك علاج .. : / ..

BoOoOo7a
29-01-2011, 02:08 PM
للأسف ..

مريض نفسي ..

انت ملاحظ ..

الله يشفيه ..

---------------

عالعموم بخصوص صاحب الموضوع .. تقريباً انا اشوف ان سيرفر كازاك هو الأفضل, مع اني نقلت منه وكرهته .. وفوق هذا السيرفر ملياااااان ناس تلعب وفاهمة وفي منهم عرب بشكل كبير جداً .. ولكن النوبز والأطفال والـ Ninja's كثيــــــــــــــــــــــــــــر بألف مليون مره .. وهم اللي مسببين الزحمة والاق بالسيرفر و انواع الأخلاق وقلة الذوق ..

ولكن اذا انت شخص بتلعب لحالك مع قيلد وما تحتك مع هالمبزرة, بذي الحالة راح تنبسط كثيييير (مع انهم مثل الجن يخشون عليك عرض من كل جهة).. ومع اني انا كنت العب انا والشباب اللي اعرفهم بقيلد Raiding 10 man مع بعض .. ولكن جات لحظة ان هالنوبز صاروا ما يخلونك تدخل السيرفر وتلعب بسبت الـ Que اللي كان وقتها 4000 يوصل واستمر لمدة شهر .. بس اتوقع الحين وقف .. ولكني انا وقتها بصراحة ما استحملت اوقف لعب شهر على حس هالنوبز لين تبدى مدارسهم ويطلعون ..لذلك نقلت

يعني من الأخر .. في حالة نزول باتش جديد .. اضرب حسابك على Que يوصل 2000 وطالع لمدة شهر قدام

وغير عن كذا .. السيرفر Top ..

وبخصوص جريم باتول والسيرفرات الثانية .. تراها ازحم من كازاك .. بس الأطفال والـ Fan Boys يشكلون 70% من السيرفر .. و اكبر مثال عندك السيرفر اللي فيه Paragon .. كان ترتيبه من اواخر السيرفرات .. والحين صار الأول .. هههههههههههههههههههههههه كله بسبب الـ Fan Boys اللي معبين لك السيرفر ..

ونصيحة اخيرة .. حاول تلعب مع ناس غير الأوربين بقدر الأمكان .. لأنه ترا الأمريكان غير جداً عن الأوربين .. يعني انسى اللي كنت متعود عليه من الأمريكيان .. لأن الأوربين فيهم اخلاق اوصخ بشر على هالكون, وهم اصلاً Racist بين بعضهم .. فما بالك اذا قلت لهم انك عربي ..

arlund
29-01-2011, 02:36 PM
كلام الاخ ولد بطنها والاخ بوحا صحيح 100%
انا اختلف مع كلام الاخ ( الزعيم الحنون ) بخصوص zenedar .... نصيحتي لك ابعد عنه

.:Passion:.
29-01-2011, 02:52 PM
اهم شي الرسيفر يكون فيه HD

QTR .SOUL
29-01-2011, 03:09 PM
اخوي نصيحه مني لك لا تروح لسيرفر معروف مثل كازاك قريم باتل زينيدار هاذي سيرفرات تعبانه لا قيلدات قويه ولا بقات صح وللاسف للحين فيها شباب عرب اكثرهم مبزره مايستاهلون الخوه معهم
بعطيك رابط حطيته لك في موضوعك القديم بس شكلك ما شفته للسيرفرات الانجليزيه http://www.wowprogress.com/realms/rank/eu/lang.en (http://www.wowprogress.com/realms/rank/eu/lang.en) شوف لك السيرفر الزين وادخل بكركتر لفل واحد واسال عنهم واذا تبيني اعلمك على احسن سيرفرات فيهم عندك frostmane + ravencrest + auchindon للاينس والهورد sunstrider + twisting nether وانطح فالك ياطويل العمر

Warlockr
29-01-2011, 03:18 PM
زندار ابعد عنه وغنيله
انكراج شبه ميت
الاكير ربما افضل السييئن

Darkness withiN
29-01-2011, 06:50 PM
مساء الخير
منورين الموضوع ياشباب =)

-حبيت أسأل سؤال مهم جداً. هل فيه جلد عربي حق PvP أو حتى جلد Casual?

إذا فيه, الرجاء ذكر الإسم, وإمكانية القبول. لأني بحوّل لسيرفرهم.
شخصيتي الحاليه هي Rogue. قبل فتره بسيطه وصلت 85, بس مثل ماذكرت مسبقاً. عندي خبره بالPvP+ Raiding من أيام الBC إلى آخر ToC بالسيرفرات الأمريكيه. وحالياً شغال على ال PvP set.
أستخدم الAddons طبعاً, وبرامج مثل الShadowcraft و Rawr والVentrilo. (عندي سيرفري الخاص). وأعتمد على مواقع مثل Elitist Jerks. ومتخصص بالترجمه وعندي خبره بالتصميم. (Skills حق أيام قبل والدراسه لووول)

لأن أنا شخصياً, شبعت من الريدنغ والسوالف هذه. ووراي إلتزامات وماعندي وقت نفس قبل حق Hardcore raiding. أنا بديت هالشغله مع جلد سنغفاوري وناس محترمه على أيام الBC, ووقفت على آخر أيام ال ToC. وقمت ألعب PvP بس عشان ماألتزم يومياً. بس الشباب كملوا لين خلصوا ال ICC
-الي معاي للحين يدورون هالسوالف, ومطلعين Gear وحركات ماشاءالله بوقت قصير عشان ينقبلون بقلد حق الRaiding. أنا بس أبي شي Casual, أو PvP.

الي يساعدني, ماراح أنسى له هالجميل =)

الزعيم الحنون
شاكر لك عزيزي. المشكله إنه ماعرفنالكم يالربع, الي يقول روح حق Zen والي يقول ابعد عنه ههههههه.

ولد بطنها
شاكر لك ياولد بطنها, مع تحفظي على بعض النقاط والكلام . للأسف, إن كلامك نسبه غير قليله فيه صحيحه. أنا كنت بالأمريكي من 2006, وحط بالإعتبار إني أؤمن إنه فيه الشين والزين بكل مكان, لكن الأوروبي للأسف, مليان ناس منحطه. (هذا الكلام بواقع تجربتي هالشهر ونص تقريباً بالBGs ,وال Dungeons.) وطبعاً, فيه الناس المحترمه والي تنحط على الراس, ولكن ماقابلت منهم ألا واحد بسيرفري وشكله إنتقل بعد. ناس شغلتها بس سب بالBGs ,و نصب وقت ال Looting, ,وحتى يوم تطلب منهم Crafting, يبي يطلع عليك 20000% ربح.
عشان جذي, أنا والشباب نبي ندخل سيرفر محترم ونشوف الأشياء الإيجابيه في السيرفرات الأوروبيه.
آخر سالفه صارت لي, وأتوقع من النك إن الاعب عربي. أقوله أعطيك كل الMaterials حق الحزام, بس عليك ال Chaos Orbs وراح أدفع لك قيمتهم بالي يرضيك لأنهم BoP. ولا يقولي, أنا الحزام أسويه بنفسي وأبيعه ب10K, بس بعطيه لك ب 8K. ههههههه. مايكلف ألا 1750G وجم run مع الجلد عشان الأوربز, وهذا يقولي 10K.

BoOoOo7a
ههههههههههه الله يرجك ياشيخ. حلوه سالفة الجن. والله يالغالي, أنا كنت مخطط على كازاك من قبل لا أدخل الأوروبي. بس للأسف, سالفة الqueue قبل لاتدخل والزحمه هي كانت المشكله. وإلى الآن أفكر أحول عليه, بس خايف ترجع له المشكله من جديد دامه مشهور وقوي السيرفر. شاكر لك حبيبي.

arlund
يعطيك العافيه أخوي. بس حيرتنا إنت والأخ الزعيم الحنون. مو عارفين ندخله ولا لأ هههههه.

QTR .SOUL
ألف شكر يالغالي =) على راسي والله وماقصرت حبيبي. بس المشكله تحيرت من كلامك وكلام الشباب. الي يقول كازاك ممتاز, والي يقول ابعد عنه. ونفس الكلام عن زينيدار. تنصحني شخصياً بسيرفر Sunstrider? وهل فيه جيلدات عربيه أو حتى جلدات PvP بغض النظر عن نوعها؟

Warlockr
يعطيك العافيه أخوي. شاكر لك.

ماقصرتم ياشباب. ويعطيكم ألف عافيه على الردود الطيبه.

BoOoOo7a
29-01-2011, 08:32 PM
اهم شي الرسيفر يكون فيه HD

انت يا حبيبي مضيع عالأخر ..

اول شي هو يقصد سيرفر وليس رسيفر ..

وهذا قسم العاب اونلاين هههههههههههههه

بالتوفيق ..

ريزدنت إيفل
30-01-2011, 01:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا اعاني من ها المشكلة انا املك اورك وارير .. UglyHorde. ب قريم بتل سيرفر.. وابي هل هناك ؟ قيلدات عربية تساعدني لاني لاعرف بعض التكتيك بالبوسات ..

والهيروك صعب !

وابي اسئل شنو احسن سيرفرات عشان انقل لها ،، واذا نقلت هل هناك مشكلة بال Items تبعي ؟ يكون وياي و لا يروح ..

وكذلك لو بحول شخصية .. شالحل ياجماعه فديتكم .. !

اهم شي عندي القيلدات العربية يكونون اخوان ويساعدون بعض ،، وياليت احد يفسرلي ..

Cry Me A River
30-01-2011, 07:27 AM
اخوي نصيحه مني لك لا تروح لسيرفر معروف مثل كازاك قريم باتل زينيدار هاذي سيرفرات تعبانه لا قيلدات قويه ولا بقات صح وللاسف للحين فيها شباب عرب اكثرهم مبزره مايستاهلون الخوه معهم
بعطيك رابط حطيته لك في موضوعك القديم بس شكلك ما شفته للسيرفرات الانجليزيه http://www.wowprogress.com/realms/rank/eu/lang.en (http://www.wowprogress.com/realms/rank/eu/lang.en) شوف لك السيرفر الزين وادخل بكركتر لفل واحد واسال عنهم واذا تبيني اعلمك على احسن سيرفرات فيهم عندك frostmane + ravencrest + auchindon للاينس والهورد sunstrider + twisting nether وانطح فالك ياطويل العمر

جرب الموقع الي اعطاك اياه وقرر بنفسك

Yoshi
30-01-2011, 08:59 AM
والله شوف انا مالي في الـ PvE كثير

إختصاصي PvP الأغلب ..

حاليا توني ناقل لسيرفر كازاك .. صراحه السيرفر زحمه لاكن ماواجهت مشكله الque لحد الأن الحمد لله

طبعا من خلال البحوث اللى سويتها في السيرفر << مسوي خطير :P

صراحه فيه ناس مسويه بروقرس كويس بالنسبه للـ PvP + PvE
وفيه قلدات كثير لاكن الأغلب req to join them is 2.2 + or 2.4 + achev arena

فيه سيرفر ثاني جدا ممتاز وهو Outland عندي بريست موجود من ايام Lichking بصراحه فيه قلدات مره ممتاز وغير كيذا تلقا ناس كثير عشان تلعب معهم arena

بالنسبه للque بعض الأحيان في كازاك ياخذ فقط 4 دقايق إلى 6 دقايق and some time more than 10m

بالنسبه لـoutland 5 - 8 دقايق

فقط هذا اللى عندي حاليا

بالتوفيق لك

Karazhan
30-01-2011, 09:03 AM
للأسف ..

مريض نفسي ..

الاخ greek ?

Karazhan
30-01-2011, 09:15 AM
طلع اكثر من واحد greek هني

عموما اول ماتدخل سيرفر اسأل عن الناس اللي فيه , اذا يونانيين انحاش , لأن اول شي وصدقني راح تشوف هالشي بعينك , ان اول ماتدخل جروب راح تشوف واحد يوناني يقط كلمه يونانيه , يقيس النبض , اذا ردوا عليه باليوناني استانس وقعدوا يسولفون يوناني ويقولهم ياجماعه في قطع ابيهم من هالمكان وانت طبعا فاتح حلجك وتطالع ماتدري شسالفه ولا شنو يقولون , ثاني شي اذا دخلت جروب تشوف 4 يونانيين وانت بينهم , كل شي يطيح need تقولهم يا شباب انتوا cloth ليش تضغطون need على شي انا احتاجه ؟ يقولولك مو لنا حق فلان اللي معاهم بالجروب , يعني مثلا انت وورير ومعاك بالادن والباقي هنتر ميج درود بريست , تقول اوكي انا والبالادن need وانتوا pass يقولولك لا احنا كلنا need واذا ربح واحد فينا نسوي trade ونعطي صاحبنا البالادن وانت استريح انت فلق محار . انت تكمله عدد معانا بس

هذا شي من الاشياء اللي يسوونها اليونانيين الخونه , عشان جذي الاوربين كانوا كاشفينهم و مايحبونهم على سوء اخلاقهم واحنا عرفنا بعد ما لعبنا معاهم , عنصريه فوق ماتتصور , فوق فوق ماتتصور

, اتمنى تشوفون صرفه مع بوحا , لأني ماكلمته ولا قربت صوبه و اشوفه قاعد يعلق علي كأنه يوناني او في عرق يوناني
مع اني مااعتقد ان هذا قريب من اوربا , اذا مازال ياكل ضب الله واعلم

Yoshi
30-01-2011, 11:20 AM
ههههههههههههههههههههه قويه الذبه :jap017:

QTR .SOUL
30-01-2011, 12:27 PM
[QUOTE=Darkness withiN;7021269][CENTER]مساء الخير
منورين الموضوع ياشباب =)

-حبيت أسأل سؤال مهم جداً. هل فيه جلد عربي حق PvP أو حتى جلد Casual?

إذا فيه, الرجاء ذكر الإسم, وإمكانية القبول. لأني بحوّل لسيرفرهم.
شخصيتي الحاليه هي Rogue. قبل فتره بسيطه وصلت 85, بس مثل ماذكرت مسبقاً. عندي خبره بالPvP+ Raiding من أيام الBC إلى آخر ToC بالسيرفرات الأمريكيه. وحالياً شغال على ال PvP set.
أستخدم الAddons طبعاً, وبرامج مثل الShadowcraft و Rawr والVentrilo. (عندي سيرفري الخاص). وأعتمد على مواقع مثل Elitist Jerks. ومتخصص بالترجمه وعندي خبره بالتصميم. (Skills حق أيام قبل والدراسه لووول)

دامك من هل ال pvp مكانك وصلت في سيرفري اعرف لي قيلدين بس على مستوى شغالين rated battle and arena 2.2 وانت طالع بس المشكله لازم تكون مقير وخبره 2.2 ارينا

القيلد الاول انجليزي اسمه raunchy هذا pve/pvp اقوى قيلد pvp في السيرفر بحكم انه اغلب الممبرات الي فيه كانو في RNG Gaming وهذا كان المركز اظن الخامس على مستوى العالم على ما اخبر في فتره وطبعا اذا تبي تدخله لازم apply ودوخه

والثاني اسمه Death Project وهذا اغلبه عرب بس ما ادري اذا الليدر عربي بس فيه اوفسر عربي وشغلهم بعد مرتب بس مهو مثل raunchy بس قريبين فالمستوى

وفيه قيلدات توها ظاهره مثل cataclysm pvp , brum party over بعد هذولا فيهم ناس جيدين بس ماعندي خلفيه عنهم وسلامتك

بكاء تحت المطر
15-03-2011, 02:43 PM
اي والله اي والله

انا عن نفسي العب في الامريكيه والاوربية

في الامريكية في سيرفر ايريا (52) وفي الاوربية سيرفر Vek'nilash وترى عندي شباب في السيرفرات الامريكية وشباب في السيرفرات الاوربية

يعني ما انقطع :)

اذا بتجي حياك الاعب للي في الامريكية اسمه Xca واللاعب اللي في الاوربية اسمه Thamer

بالتوفيق للجميع

Night Road
16-03-2011, 06:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .,.
كيفك انت؟ وان شاء الله تكون بخير. حاب اقولك حاجة عني، انا عندي اكاونت من اول مانزلت النسخة الأوروبية وكنت العب في سيرفر زينيدار (ابعد عنه مليان عرب صغار خاصة الهورد). اكاونتي الثاني سويته بعد مابعت الأول لقراري بأن اترك اللعبة. ولكن رجعت ودخلت سيرفر هاومارش لأنه هنا في المنتدى كانوا يدوروا عن اعضاء. السيرفر هذا جداً سيء وقليل اللاعبين فيه. نقلت بعدها سيرفر ماقثيريدن وكان تقريباً افضل سيرفر اوروبي وكنت اروح pugs لـ كازخستان (كارازان) وكني نمشي فيها وهذا شي كان مايتصدق لأنه حتى القيلدات مو كلها تمشي في كارازان. طبعاً الكلام هذا قبل مايتسوى نيرفات والخ. والسيرفر كان جداً رائع. بعدين بدأوا العرب يعبوا السيرفر وصار في اي مكان تلاقي عرب وهذا شي يسعدني الاقي عرب بس للأسف العرب الي اكلمك عنهم من الفئة الغير محترمة، كل كلامهم بذيئ ونينجا والخ.. والسيرفر صار من حفرة لدحديرة وكل الناس نقلوا. وانت شكل معلوماتك قديمة لأنك جيت السيرفر وهو ميت وبعد ماطارت الطيور بأرزاقها.,.
بعدها حولت لكازاك. وللأسف كانت غلطة. لأني نسيت انه مر علي من زمان معلومة انه هذا سيرفر فيه عرب بشكل غير طبيعي. ولكن قدر الله وماشاء فعل. السيرفر مطفوح عرب وللأسف كثير منهم من الفئة الي مو كويسة صراحةً .,.
دامك كنت تلعب في السيرفرات الأمريكية (هذي شي كنت اتمناه صراحة). معناه لغتك الانقليزية طيبة وأشوف افضل لك لو تشوف قيلد غير عربي. من خبرتي في القيلدات العربية على مر السنين (مرة وحدة فقط كنت في قيلد عربي المرات الثانية اشياء اشوفها او اسمعها). نظام "اكثر" القيلدات العربية هو"خوي على العين والراس. الباقين مالي فيهم". يعني يجيك القيلد ماستر يعطي اخوياه اكثر الأشياء و طبعاً هو ياخذ اي شي يبيه (هذا الشي شخصياً مر علي وسويت مشكلة مع القيلد ماستر الي هو كان عربي وعاتبته على تصرفاته واسلوبه ونظامه. وطبعاً انطردت من القيلد) .,.
ما أنصحك انك عشانك ماتلعب كثير تمشي حالك بأي سيرفر. اختر سيرفر يكون كويس وتنبسط فيه حتى لو ماتدخل في اليوم الا ساعة عشان لا تندم على تقريباً 120 ريال النقل .,.
ما أدري اذا افدتك بردي. اذا عندك استفسارات ثانية ان شاء الله بحاول افيدك .,.
مع التحية ...