المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش فلم "أسرار القبر "..هل لحل القضايا ام وسيلة للترويج الاباحيه

g4mer
29-01-2011, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أردت بأن أعمل نقاش حول فلم سوف يصدر في صالة السينما قريبا
وأسمه
((أسرار القبور))

الفلم يتكلم حول عبدة الشيطان واللواط والعادات السيئه الأخرى ....وما هي أسباب هذه الأشياء .

الفلم به لقطات جريئة تستحي العين بأن تراها.

ملاحظة : يقال بأن الفلم مقتبس من قصة حقيقه حدثت في الوطن العربي.
فهل هذا صحيح ؟

هل الفلم حقا يعالج هذه القضايا وخاصة عبدة الشيطان والحمد لله التي لم أرا مثلها في الحقيقة حتى الأن
لكن هل حقا الفلم يعالج هذه المشكله ؟

أترك لكم الاجابة ....

صحيح قبل أن أنسى

المخرج يحتفل بعيد الهالوين

ملاحظة أخيرة : تستطيع بأن تبحث في موقع Youtube عن الفلم وسوف تجد ما يفجأك
لم أرد بأن أضعه هنا لجمالية الموضوع والبعد عن الوسخ.

yami vergil
29-01-2011, 04:06 PM
مصيبه مصيبه لو كان هالخبر صحيح @@
صرنا نلاقي تهديد من الاعلام العربي اكثر من قبل
يارب يمنعون من عرضه في السينما @@ ايش هالتخلف والانحطاط
والله اني ماستحملت اشوف ثانيه من التريلير على اليوتيوب ><
الله لايوفقهم بهالفلم

انا من رايي ان الفلم مايعالج المشكله الا يزيد من الطين بله خلوا فكرة عباد الشياطين
لكن في افكار ثانيه تجاريه فاسده انا اشوف ان مالها داعي .. اضعف الايمان ان الفلم بس يلمح لهالامور
من غير تطبيقها على الشاشه
حسبي الله ونعم الوكيل

chris
29-01-2011, 04:28 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز g4mer
اخي في الحقيقة مثل هكذا افلام ليست تحذير من مثل هذه الظواهر بقدر الجذب لها و الدعاية لها ...
فمثل هذه الامور بعد ان تعرض على السينما ينتقل الامر من مجرد معلومات عن هذه الجماعات القذرة الى شيء موجود قد يطالب به اصحابه لاحقا كما حصل في اوروبا حيث في البداية كانت ظاهرة زواج المثاليين ممنوع وظاهرة مخفية ولكن بعد ان تحدث عنها الاعلام وانكشف امرها وزاد صوتها اصبحت من الحقوق التي طالب بها اصحابها لتصبح مسموحة لاحقا ً

مثل هكذا افلام لا يجوز انزالها بل مثل هذه الاوساخ يجب ان تقابل بحزم من قبل السلطات و الامن وليس نشرها و تحويلها الى فكرة سينمائية ....

سلام chris

g4mer
29-01-2011, 04:40 PM
انا من رايي ان الفلم مايعالج المشكله الا يزيد من الطين بله خلوا فكرة عباد الشياطين
لكن في افكار ثانيه تجاريه فاسده انا اشوف ان مالها داعي .. اضعف الايمان ان الفلم بس يلمح لهالامور
من غير تطبيقها على الشاشه صحيح وما هي الى لنشر هذي الفكرة بين المجتمع
و الله يسمع منج ويمنعنهم من عرضه

اهلا بيك يا اخي العزيز g4mer
اخي في الحقيقة مثل هكذا افلام ليست تحذير من مثل هذه الظواهر بقدر الجذب لها و الدعاية لها ...
فمثل هذه الامور بعد ان تعرض على السينما ينتقل الامر من مجرد معلومات عن هذه الجماعات القذرة الى شيء موجود قد يطالب به اصحابه لاحقا كما حصل في اوروبا حيث في البداية كانت ظاهرة زواج المثاليين ممنوع وظاهرة مخفية ولكن بعد ان تحدث عنها الاعلام وانكشف امرها وزاد صوتها اصبحت من الحقوق التي طالب بها اصحابها لتصبح مسموحة لاحقا ً
مثل هكذا افلام لا يجوز انزالها بل مثل هذه الاوساخ يجب ان تقابل بحزم من قبل السلطات و الامن وليس نشرها و تحويلها الى فكرة سينمائية ....

مرحبا أخي كريس

في الحقيقه حالة الشذوذ الجنسي أنتشرت ولكن ترى الناس يشمأزون منها
شو بيصير يوم تصير الفكره عاديه خصوصا الجيل القادم والي هم الأطفال في الوقت الحاضر
يعني بعد عشر سنين بيحللون الزواج بينهم ..((ان شاء الله لا ))
مثل ما طلعت فتوى بأن المكياج حلال للرجل
.
.
الله يستر علينا وعلى عيالنا يارب العالمين

ام ابـراهيم
29-01-2011, 05:57 PM
السلام عليكم أنا أكد ما قاله أخي chrisأن هذا النوع من أفلام تساند فكرة الزواج المثلين كما حصل في فرنسافي 2001.
لحول ولا قوة إلا بالله.أكتفي بهذا فإن مثل هذه المواضيع تشعرني بقرف.

Heartbeat
30-01-2011, 01:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم صاحب الموضوع أنا من وجهت نظري أن هذه سياسه جديده وهيا انتقد الشيئ بكثره
حتى يصبح مرغوب بكثره كما قال الاخ كريس بالبدايه ينتقدون الشيئ ويناقشونه وبالنهاية
يؤيدونه يخرجون هذه الامور على العلن لكي يدافع عنها ضعاب النفوس وفي نهاية الامر يخرج
لنا من يدعون حقوق الانسان ويطالبون لهم بأخذ حقهم للأسف هذا ما سوف يحصل بالنهاية

SN!PER WOLF
30-01-2011, 08:01 AM
انا كتبت ردي على صاحب الفلم الذي ناشر المقطع فاليوتيوب .. وتم حذف ردي .. وشوفو شو كاتب عشان تكونون فالصور

باين من الفلم افكاره ماسونيه خصوصا اخر الفلم يظهر الوشم لهرم وهو شعار الماسونين
فعلا تم تغلغل الماسونين الى دبي وقريبا ان شاء الله سيتم استئصالكم ان شاء الله بعد ان نعرف من اصحاب الجمعيات الماسونية ويتم التعميم عليها ليكون الجميع على علم بافكاركم العفنه التي تحاولون زرعها

تحاولون نشر الفكر الالحــادي واللغاء وجود الاله والتجرء على الدين
وكل هذا بمسمى حرية التعبير ونشر الافلام مثل ما تم نشرها في هليود بدايات القرن
وتحاولون نشر الشذوذ واعتبارها حرية شخصية .. حريتك لا تتعدى حرية الاخرين
قد سمعت بعصفور شاذ؟ حتى الحيوانات اعز واكرم منكم واسمى في طباعها

فعلا تأتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين

قال شو نعالج مشكله اجتماعية
والله يقول عنكم بلسانكم { وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ }

الله حسيبكم ويا ويلكم منها واذا ما تعرف شو هو الويل اسال عنه وبعد الحذف رديت عليه وقلت

مثل ما توقعت تم حذف ردودي

وهذا اكبر دليل على صحة ما اقول .. بس بقولك شيئين
هل تأمن مكر الله؟
(افامن الذين مكرو السيئات ان يخسف الله بهم الارض او ياتيهم العذاب من حيث لا يشعرون او ياخذهم في تقلبهم فما هم بمعجزين او ياخذهم على تخوف فان ربكم لرؤف رحيم )
الامارات صارت فيها زلازل وزلازلها طالت دبي
والدوله مهدده بحرب اذا تم ضرب ايران

وانتو قاعدين تروجون للألحاد والشذوذ؟
وتقولون نحن نصلح ضاهره فالمجتمع النفاق الديني؟
انتو تنافقون الفطرة البشرية بل الكونية التي خلقها الله من ذكر وانثى من موجب وسالب من الكترونات ونايترونات

بس ما اقول غير اتقو الله لا يخسف فينا الارض او يرسل علينا من يسومنا سو العذاب
صدقني لو ضربت ايران الامارات انتو اول ناس بتشردون لنكم ما عندكم وطنيه او دين ولا انتماءهذيلا الناس عملاء وخونه ومستحيل يكونون وطنين او مسلمين يخافون على اعراض الناس

هذيلا اذناب الماسونية المتغلغله في الامارات ودبي خاصه

قال شو نحل مشكلة اجتماعية النفاق الديني .. انتو قاعدين تنافقون الطبيعه البشريه بل الكونية في عرض الشواذ
الله خلق كل شي ذكر وانثى وهذيلا ملاعين قطع الله دابرهم وطمس اعينهم وخسف فيهم الارض وقاعدين يروجون لهم

والله الله يعين الامارات صارت توصلها الزلازل واخر مره بتاريخ 18 الشهر الحالي

وللعلم ردي على الفلم كنت كاتبه شهر ديسمبر وعقبها بشهر واحد على طول وصلنا زلزال
وصلت مداها الى ابوظبي والله يعيينا من القادم

وشوفو الناس مفترشه الشارع في الشارقة من عقب ما حسو بالزلزال
http://www.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.344339.1295425333%21/image/1532177676.jpg

قسم بالله هالشواذ والشرذمه ما يحسون ان الارض تحتنا بدت تهتز وتمور وقاعدين في الفسق يجاهروون

g4mer
30-01-2011, 10:31 AM
^
ياريت شيوخنا يتصرفون بسرعه ويطردون هذي الأشكال من البلاد بأسرع وقت لأنه هذيلا قاعدين يحوسون في الأرض مثل الجراد

الماسونيه بدت تنتشر في الامارات والبرهان البنايات عندك مجمع الوافي مثلا

وترى يقولك جبل حفيت في العين بركان ميت ..
الله يحفظنا ويرحمنا منهم

شو رايك نسوي كتاب للشيخ خليفة ومحمد بن زايد بخصوص هذا الشي ؟ لأنه سالفه ما تنسكت عنها

SN!PER WOLF
30-01-2011, 01:27 PM
السؤال منو بيوصل الكتاب

وبتدخل في سين وجيم وعاد هذا اذا وصل الكتاب .. بتوقف على ابواب كثيره وكل مسؤول بيتفلسف عشان ينمع كتابك يوصل

ماشي غير البلاك بيري تنشر برودكاست لين ما يوصل عند الناس الكبيرة

فعلا حبيت البلاك بيري لن يوصل اصوات الناس

g4mer
30-01-2011, 02:19 PM
خلاص عيل غايته أنا علي المسن والمواضيع في المنتديات
وأنت عليك البرودكاست وخبر ربعك اذا تقدر علشان يوصل لأكبر عدد من الناس وهذا الي بيسهل الأمور

AIDL DEVIL
30-01-2011, 03:24 PM
اعوذ بالله العرب لو قلنا فلم اجنبي مشناها لنهم كافرين بالله اما عرب والاوساخ هاذي يسونها

تقيمي -10

الامارت؟؟؟؟ صوره سيئة لاقصد الاهانه اعتقد انهم حثالة ممثلين

yami vergil
30-01-2011, 03:34 PM
جيمر و sniper

يعطيكم العافيه ^^ وما شاء الله عليك sniper ردك عليهم يكفي ويوفي
لكن الواحد شيقول >_> يعرفون ان كل كلمه انت قلتها صح لكنهم ناس عنيدين
ليش ماتكتب في الجرايد ؟؟ انا لو اعرف واسلوبي جيد في اللغه العربيه
حتى في جرايد قطر بنزل مقاله عن هالفلم المهم نوصل لاكبر عدد ممكن عن الفلم
... اوكي عندي فكره ثانيه بنشر الموضوع في المنتديات الي انا مشتركه فيها ^^
بعد اذن جيمر طبعا

g4mer
30-01-2011, 04:34 PM
^
بالطبع عادي يامي أنشريها لكل الي تعرفينهم و أطلبي منهم بدورهم ينشرونها لأنه هذي حاله ولازم نقطعها

حجر اساس
30-01-2011, 04:43 PM
اشوفه شي تافه ..مجرد شباب يبي ينشرون الاباحيه
من الاعلان واضح انه تافه مجرد بنت تستعرض وتغري ..
والمشكلة بكل جرءة يقولك راح يعمل جدل ديني ..
وياليت فيه شي يمس الدين ..
الاغراء نشوفه في كل مكان ..يعني تكلمنا فيه ونصحنا الين ماتعبنا ..

وين النقطة اللي راح تعمل جدل ديني بس لان الممثل قال الشيطان راح ينتقم ..خخ
شوفه جنبنا وجالس متحسر..

اشوف الاعلان واتحسر مجرد شباب تافه جرب الجرءة في غير مكانها ..
اجل لانك قربت من بنت ولمستها خلاص تعتبر نفسك عملت شي راح يعمل ضجة ..خخخ
حتى بالفسوق تافهين شبابنا ..
مافي شي فالحين فيه لاخير ولا شر ..

اللهم احسن خاتمتنا

g4mer
30-01-2011, 05:02 PM
^
أمين

والمشكله ما أستخدم أخراجه في شي يرفع الراس استخدمه في شي يغضب الله

Akira
30-01-2011, 05:14 PM
فيلم راح تكون سلبياته أكثر من إيجابياته
على قولتهم " سبب تواجد المشاهد الجريئه فقط لتلامس مشاعر المشاهدون العرب"
أي مشاعر و أي تفهم و أي تحضر عندكم
بجد طاقم حقير و منحط اللي فكر يعمل الفيلم
وأيضاً القضايا اللي يتكلمون عنها من الإمكان حلها بأي طريقه أخرى
وخصوصاُ عبدة الشيطان و ما شابهها ,
وليه لازم تعرضها بكل تفصيل و كأنك تعمل إعلانات
لهذه الوساخه و العفن

*والله يعز أهل الإمارات من هذه الأشكال والنوعيات*
و أسرار القبور راح يعرفها في قبره بإذن الله :: ماهر الخاجه ::
"خالف تعرف" أعتقد هذا المثل قدوته

:: واللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ::

و شكراً لك قيمر
وشكر خاص لسنيبر

(http://www.fares9.net/vb/showthread.php?t=1782)

(http://www.fares9.net/vb/showthread.php?t=1782)

AIDL DEVIL
30-01-2011, 06:09 PM
طيب سؤال من عقلك كيف عرففوا ان قذرات هذي يسووه
كيف صورها في مشهد الى هم يفعلون فواحش بذاته التي زنا وتحرش الاطفال واالصوات ومؤثرات
لو أشوف واحد منهم بصقة في وجه واقول له تفتخر بمعصيتك هههههه ولا يقولون انهم يوضحون ان هناك فواحش ونفاق الديني الخ
عجب من امرهم ؟؟؟؟
هل تتوقع منهم انهم مسلمون ؟

ماهر خاجه هذا مو رجال خكري مغسول عقله

على ما اعتقد ان علامات ساعة بدا تظهر

اللهم لاتبلاني بما بليتهم واصلحهم

,’ سبحان الله و بحمده . . . سبحان الله العظيم ,’

Anxious Soul
06-02-2011, 01:23 PM
انا مع راي اخوي سبورت ... هم في النهايه شركه واشخاص يبحثون عن الشهره والمال وضعف ايمانهم ونفوسهم انهم اتجهو لهذا الطريق.

بس بصراحه يا شباب ترا في فئه كبيره من الناس تعجبهم الامور هذي ...
اعطيكم موقف صار معاي شخصيا ... كنت اشتغل في احد دور السينما وكان ايامها فيلم معروض اسمه موموريس اوف قيشا >>>قيشا بالياباني معناه عاهره لكن نوع راقي ههههههه ايام مرت واخر يوم باسبوع العرض اعتقد كان يوم الاثنين والثلاثاء يمكن يشوتون الفيلم لانه ما حقق ايرادات انصدمت بكم هائل من العوائل الام مع بناتها نساء كبار السن بنات شابات كل الحضور من الجنس اللطيف... يبون يدشون الفيلم استغربت وبدهشه كبيره ليش الحضور المفاجئ هذا ... اتضح كم نائب مو راضين على عرض هذا الفيلم وقايمين على وزير الاعلام ويطالبونه انه يمنع عرضه... اول ما انتشر الخبر في الجرائد ووسائل الاعلام بسبب الفيلم الفاسد الي يتعارض مع تقاليد ديرتنا ... تسبب هذا الخبر في جذب كم كبييييييير من الناس لحضور هذا الفيلم رغم سمعته السيئه@@

هذا مو مثال هذا واقع وصاير والي احاول اوضحه راي كثير من الناس غير عن رايكم ... واحتمال الاعلبيه للاسف

ومشكور اخي صاحب الموضوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم صاحب الموضوع أنا من وجهت نظري أن هذه سياسه جديده وهيا انتقد الشيئ بكثره
حتى يصبح مرغوب بكثره كما قال الاخ كريس بالبدايه ينتقدون الشيئ ويناقشونه وبالنهاية
يؤيدونه يخرجون هذه الامور على العلن لكي يدافع عنها ضعاب النفوس وفي نهاية الامر يخرج
لنا من يدعون حقوق الانسان ويطالبون لهم بأخذ حقهم للأسف هذا ما سوف يحصل بالنهاية

moneeeb
06-02-2011, 03:07 PM
السلام عليكم....

يعنى الان الفلم نزل و لا لم ينزل؟؟؟؟؟

لانه فقط في اعلانات عنه في اليوتوب.

)(FanTasy)(
07-02-2011, 09:59 PM
لا أدري .. هـل لـحـشـرات الـمـجـتـمـع الـقـدرة عـلـى حـل مـشـكـلـة فـي المـجـتـمـع أو تـوصـيـل رسـالة مـهـمـة للمـشـاهـد الـعـربـي ؟؟

أم هـيَ خـطــّة مـاسـونـيـّة مـلـعـونـة ، أبـطـالـهـا الـقـلـيـل مـِنَ الشـواذ وعـاهـرات اللـيـل .. حـتــّـى فـعـلا ً يـُثـبـِتـوا للمـشـاهِـد أنـهـم

ضـائـعـون حـائـيرون بـإمـتـيـاز .. وأنـا أنـصـح كمـا نـصـَحَ إخـوتـي الأعـزّاء وبـشـدّة أن يـهـتـمّ الكـل بـهـذه الـمـشكـلـة ولـو كـانت تـافهـة

وأن يـدرسـهـا ويـدرس أسـاسـهـا للتـصـدّي وأن يـنـشـرهـا بـنـطـاق أوسـع كالـبريـد الألـكـتـرونـي بــهــيـئـة الـتــحذيــر الـمــهـم جـِدّا ً جـِدّا ً

وأنـوّه عـلـى أمـر مـُهـم : أن لا يـكـون الـنـشـر مـجـرّد عـنـوان الـفـيـلـم وتـحـذيـر بـكــلمــتـيــن بـل أن يـُظهـر نـوايـاهـم الـخـبـيـثـة بالـدلائـل

وأن يـُكـرر ويـعـّرف بالـديـانـة الـيـهـوديـة الـمـاسـونـيـّة بـصـفـتـهـا ديـانـة مـُدمــّرة لـلأخـلاق ومـُحفــِّزة للإنـحـطـاط والضـيـاع والإلـحــاد.

هـؤلاء لـربـمـا نـتـائـجـهـم غـيـر كـافـيـة لـيـصـلـوا إلـى مـا يـريـدون .. ولـكـن لـنـسـتـعـد كـلـنـا تحـسُّـبـًا لمـا هـو قـادم .. فـنـحـن مـسـتـهدفـون .

yami vergil
08-02-2011, 12:18 AM
انا لما بغيت انشر الموضوع قالوا لي اعضاء المنتدى الي نزلت فيه مقالة جيمر انا ااقتنعت فيه

ان انا لو نشرت الموضوع ومهما كتبت وحذرت راح اثير فضول

الناس وبيزيد هالشي عدد المقبلين على الفلم في صالات السينما

واحد قال قصته انه كان يشتغل في شباك بيع تذاكرالسينما

وكان في فلم فشل والاقبال عليه ضعيف وكتبوا كلام ونقد عليه في الجريده

اظاهر كان من الافلام التجاريه الرخصيه الي ماتنشاف

المهم يقول من عقب الخبر انباعت تذاكر اكثر لهالفلم

وتخيلوا عيله كبيره عباره عن مجموعة نسوان بمختلف الاعمار جايين السينما يبون يشوفونه !!

الناس كانت تبي تشوف ايش الي نقدته الجريده بالضبط

الزبده اني صرفت النظر عن هالفكره وماراح انشر الموضوع

يارب هالفلم يصير نسيا منسيا ><

مسلمة 1
08-02-2011, 04:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الاخوة كفوا ووفوا في النقاش ولكن لدي سؤال محيرني اليس الكتابة عن هذا الموضوع اساسا في المنتديات ترويج له...!!!؟

)(FanTasy)(
08-02-2011, 12:22 PM
أخـواتـي الـمـحـتـرمـات .. يـوجـد حـلول كـثـيـرة حـتـى نـجـعـل الكـل يـنـظر لهـم نـظرة العـدو والمحـتـقـر لـهـم

وليسَ هـذا وحـسـب بـل المـهـم أن نـُعـطي الـنـاس خـلـفـيـّة شـامـلـة عـنـهـم ، هـَهــُـنـا لا أحـد مـِنَ الـذينَ يـعـرف

تـاريـخ المـاسـونـيـّة ومـا هـي نـوايـاهـا يـَقـع فـي فـخهـم الـيـوم أو فـي أي فـخـوخ قـادمـة مـنـهـم (وهذا مـا أتوقــّعه)

نـحـنُ عـلـيـنـا أن نـتـحـرّك وأن نـُبذلَ مـا بـوسعـنـا لا أن نكـتـف أيدينـا وننـظر لهـم وهـم يسـرحـون ويمـرحـون

فقـول : إذا حـذَرنـا منـهـم سـنـروّج لـهـم . لا أبـدا ً ، بـل بالـديـن والعـلـم وبـوسـائل حـديثـة كالإنـتـرنِت والتـشهـير

بخـبثـهم ومـعـتـقداتـهـم عـنـد الأهـل أو الأصـدقـاء ، فـي المجـالس وبـالعمـل وبالمـدارس سنكــرّه النـاس بهـم

أفـضـل من أن نـصـمـت ثـم لكـل واحـد مـنـا يشـاهدهـم لـوحده مـن دون وازع ديـنـي ولا خلـفـيـّة عـنـهم

ألا تعـتـقدون أنـه بالأرجــح سـيـقـع فـي فـخــّهـم ؟؟ عـمـومـًا أنا كـتـبتُ مـوضوع في القـسـم العـام الـيـوم

بـطريـقـة لا تـروّج للـفـيلم ، فقـط لـيـعرف الجميـع عـنـهم الكـثـير ، وأرجـو منـكـم النـشـر إذا رأيتـم أنَّ المـوضـوع مـفيد.

http://www.montada.com/showthread.php?t=696544&p=7029194#post7029194

odi man
08-02-2011, 09:49 PM
الله يخارجنا
بصراحه شي يقهر الواحد وين الهيئه وين الشيوخ وين ...

ملكة جمال الروح
14-02-2011, 02:47 AM
لا مانع من أن نحذر مما جاء به الفلم بغض النظر عن المحتوى
و عن نفسي لم أشاهد الفلم لكن يبدو أن فكرته واضحة مهما كان أسلوب الطرح

فمن الناس من لا يدري حتى مفهوم عبدة الشياطين و ما يفعلونه من الانتهاكات التي تفوق التصورات
كأن يقتلوا أحد ما و يشربوا دمائه لاحقاً قربانا ً للشيطان الرجيم

فحذار حذار من هؤلاء الأشخاص !