المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام نصايحكم ياكباتن اعطوني جدول و المكملات الله يخليكم نصايحكم

shark shadow
02-02-2011, 10:38 AM
السلام عليكم و رحمة الله
احب اشكركم على المنتدى الاكثر من رائع ما أطول عليكم
وزني 77.كيلو و طولي 166 و عمري 26 و نسبة الدهون 23.5%
ودي احرق الدهون و امنيتي ظهور عضلات السكس باك و الصدر والباي يعني جسم عضلات بارزة
ياليت تنصحوني بمكملات غذائية زي البروتين و الامينو و جدول تمارين وهل احتاج حارق دهون بليز مساعدتكم لانو سويت موضوع و مالقيت جواب بسبب مافي نسبة الدهون مع العلم حاليا بستخدم بروتين مايوفيوشن و زيت السمك اوميج 3 وبتمرن 5 مرات بالاسبوع ولي 4 شهور

france for ever
02-02-2011, 12:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
احب اشكركم على المنتدى الاكثر من رائع ما أطول عليكم
وزني 77.كيلو و طولي 166 و عمري 26 و نسبة الدهون 23.5%
ودي احرق الدهون و امنيتي ظهور عضلات السكس باك و الصدر والباي يعني جسم عضلات بارزة
ياليت تنصحوني بمكملات غذائية زي البروتين و الامينو و جدول تمارين وهل احتاج حارق دهون بليز مساعدتكم لانو سويت موضوع و مالقيت جواب بسبب مافي نسبة الدهون مع العلم حاليا بستخدم بروتين مايوفيوشن و زيت السمك اوميج 3 وبتمرن 5 مرات بالاسبوع ولي 4 شهور

اولا اخي لتتخلص من الوزن الزائد و الترهلان و الدهون يجب ان تغير نظامك الغذائي قبل كل شيء و ليس فقط تغير مكملاتك

الغي الدهون و السكريات من نظامك الغذائب و كارب لا تتناوله بعد التمرين نهائيا
خلي تمرينك الحديد 5 او 6 مرات بالاسبوع(تكررات عاليو اوزان متوسطة ) حسب الاستطاعة عضلة لكل يوم لمده 45 دققة كحد اقصى ثم مباشرة كارديو لمدة ساعة كاملة
تمارين البطن 3 او 4 ايام بالاسبوع تكرارات عالية
تمارين الخواصر كل يوم تكرارات عالية

ثانيا
المكملات

الموي فوششن لا يناسيك ابدا و لا يناسب نسبة دهونك العالية

غير نوع البروتين الى الايسو 100 او الايسو كول لانهما خاليان من السكر و الدهون و الكاريوهدرات
مولتي فيتامين مثل الاوبتي مان او السوبر مولتي

الاحماض الامينية امينو تك او امينو 2000

الكلوتامين البودر

الحوارق

الافضل اوكسي اليت برو وو ليبو 6 اكس

و سوف تلاحظ الفرق الواضح في 45 يوم

مع ملاحظة ان اي خطء او غش في نظامك الغذائي فان كل تمارينك و مكملاتك لن تكون لها اي فائدة

بالتوفيق

shark shadow
02-02-2011, 01:01 PM
اولا اخي لتتخلص من الوزن الزائد و الترهلان و الدهون يجب ان تغير نظامك الغذائي قبل كل شيء و ليس فقط تغير مكملاتك

الغي الدهون و السكريات من نظامك الغذائب و كارب لا تتناوله بعد التمرين نهائيا
خلي تمرينك الحديد 5 او 6 مرات بالاسبوع(تكررات عاليو اوزان متوسطة ) حسب الاستطاعة عضلة لكل يوم لمده 45 دققة كحد اقصى ثم مباشرة كارديو لمدة ساعة كاملة
تمارين البطن 3 او 4 ايام بالاسبوع تكرارات عالية
تمارين الخواصر كل يوم تكرارات عالية

ثانيا
المكملات

الموي فوششن لا يناسيك ابدا و لا يناسب نسبة دهونك العالية

غير نوع البروتين الى الايسو 100 او الايسو كول لانهما خاليان من السكر و الدهون و الكاريوهدرات

الكلوتامين البودر

الحوارق

مع ملاحظة ان اي خطء او غش في نظامك الغذائي فان كل تمارينك و مكملاتك لن تكون لها اي فائدة

بالتوفيق

شكرا ياكابتن من ناحية الاكل الحمدلله بعدنا وانا اقول ليش وزني مو راضي ينزل من البروتين اللي ابلعو
بس يارب الاقي المكملات اللي قلتلي عليها هنا في البلد
والف شكر ماقصرت

ام ابـراهيم
02-02-2011, 01:22 PM
أنا أتعجب لم تنصح بالركض لتخلص من الوزن الزائد أولا و قبل كل شيء.مع نضام غذائي بطبيعة الحال.الركض لمدة نصف ساعة فما فوق في نسق ضعيف.يوميا.لمدة شهر على الأقل.
في مرحلة ثانية تأتي تمرين الحديد.سواء على الأجهزة أو بدون.

france for ever
02-02-2011, 01:57 PM
شكرا ياكابتن من ناحية الاكل الحمدلله بعدنا وانا اقول ليش وزني مو راضي ينزل من البروتين اللي ابلعو

بس يارب الاقي المكملات اللي قلتلي عليها هنا في البلد
والف شكر ماقصرت

العفو اخي

و لو تلاحظ ان تعمدت كتابة نوعين لكل مكمل حتى اذا لم تجد الاول تلقى الثاني

و اذا لم تجدهما اذكر لي النوع الذي لم تجده حتى اعطيك افضل بديل و لا تسمع كلام البائع و نصائحه لانه انت اخر واحد يفكر به
اهم شي يصرف بضاعته النايمة

و اي استفسار لا تردد

تحياتي

france for ever
02-02-2011, 02:06 PM
أنا أتعجب لم تنصح بالركض لتخلص من الوزن الزائد أولا و قبل كل شيء.مع نضام غذائي بطبيعة الحال.الركض لمدة نصف ساعة فما فوق في نسق ضعيف.يوميا.لمدة شهر على الأقل.
في مرحلة ثانية تأتي تمرين الحديد.سواء على الأجهزة أو بدون.

اني اتفق مع كلامك

اخي قبل ان تتعجب و تندهش

اقرا جوابي جيدا قبل ان تكتب تعليقك

هذا ما ذكرته للاخ السائل

لقد ذكرت الكارديو لمد ساعة بعد التمرين !!!!!؟

و اذا كنت لا تعرف ما معنى الكاردو انصحك بالذهاب الى قسم المواضيع المميزة لكي تقرا و تتعلم
.................... ................. ........................ ................... .................

فارجوا التنويه

بالتوفيق

shark shadow
02-02-2011, 03:26 PM

الكلوتامين البودر

الحوارق

بالتوفيق[/QUOTE]

سامحني ياكابتن حثقل عليك بس ممكن اعرف طريقة استعمال كل مكمل و بالنسبة للجدول الغذائي الست وجبات صحيح ولا لا؟[/CENTER]

shark shadow
02-02-2011, 03:53 PM
كابتن لا تنساني !!! طريقة الاستعمال كل مكمل و هل جدولي الغذائي الست وجبات صح؟

france for ever
02-02-2011, 04:04 PM

الكلوتامين البودر

الحوارق

بالتوفيق

سامحني ياكابتن حثقل عليك بس ممكن اعرف طريقة استعمال كل مكمل و بالنسبة للجدول الغذائي الست وجبات صحيح ولا لا؟
[/QUOTE]

لا العفو اخي هذا واجبنا
و اي اسئلة اخرى لا تردد

بالنسبة للبروتين
سكوب الصبح + سكوب بعد التمرين + سكوب قبل النوم
بالنسبة للكلوتامين 5 غرام قبل التمرين مع ماء + 5 غرام تضيفه مع البروتين بعد التمرين +5 غرام تضيفه مع البروتين قبل النوم
الفيتامينات
في حالة حصولك على الاوبتي مان 3 مرا باليوم حبه بعد كل وجبة
اما السوبر مولتي حبتين بعد الوجبة التي تسبق التمرين

الاحماض الامينية
الامينو تك
سنة حبات قبل التمرين بساعة و 6 حبات بعد التمرين مباشرة

الحوارق

الاوكسي اليت
كبسولة الصبح و بعدها بنصف ساعة تفطر
و كبسولة العصر (بعد الكبسولة الاولى ب 6 ساعات على الاقل ) و التي تسبق التمرين لانها تعطي طاقة
بعد اسبوع تزود الجرعة الثانية الى كبسولتين
فتصبح كبسولة صباحا و كبسولتان قبل التمرين

الليبو 6

تبدا بكبسولة صباحا و بعد 30 دقيقة تفطر و كبسولة قبل التمرين ب 30 دقيقة ايضا
و بعد فترة تزود الجرعة الى كبسولتين صباحا و كبسولتين قبل التمرين

و ان شاء الله تلقى مكملاتك باذن الله

بالنسبة للوجبات الستة صحيحة 100 % و لكن ليس معناها ان ناكل كل شيء في هذه الوجبات و لكن يجب ان تكون وجبات مدروسة
لان مثل ما وضحت لك ف ردي الاول اذا النظام الغذائي غير صحيح سوف تتناول سعرات حرارية اكثر من ما تستهلك فبالتالي لن يقل وزنك و لن تخسر دهون

و بالتالي يذهب تعبك سدى

بالتوفيق
[/CENTER]

shark shadow
02-02-2011, 04:17 PM
سامحني ياكابتن حثقل عليك بس ممكن اعرف طريقة استعمال كل مكمل و بالنسبة للجدول الغذائي الست وجبات صحيح ولا لا؟

لا العفو اخي هذا واجبنا
و اي اسئلة اخرى لا تردد

الف شكر كابتن من جد بدون مجاملة احسن موقع لقيته خاصة لمن قلت اسال ولا تتردد
جزاك الله الف خير وباذن الله اشتريها و اتواصل معاكم ثاني

shark shadow
03-02-2011, 08:25 AM
و ان شاء الله تلقى مكملاتك باذن الله

السلام عليكم كابتن مالقيت امينو تك لقيت امينو 2000 بس مو نفس اللي يتكلمو عنو شباب المنتدى اللي لونه ذهبي لقيت نوع ثاني لون العلبة زرقة 334497
ولقيت انواع كثيرة زي امينو 8000 من جاسبري يتكلمو عنه كثير اصحاب المحلات هنا في البلد فياليت نصيحتك ببديل ثاني لاني والله رفعتلي ضغطي البلد اللي انا فيهاكل المكملات طالبها عن طريق النت