المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حب البنات انواع ادخل وشوف

جاكور
29-01-2002, 01:24 AM
انا اعرف انو الحب هوا نوع واحد هوا الحب الحقيقى .. بس مع التطور و كتره البنات صار الحب انواع و اشكال

---------------------------------------------------------

حب ( ابو يوم )

تتعرف عليك البنت يوم واحد و تموت فيك و عاده ما يكون دا فى نفس اليوم اللى رقمتها فيه , و تانى يوم انسانى

و النوع دا مو منتشر الا اذا كانت البنت بس مزنوقه فيك يومتها .

نسبه انتشار دا النوع : 2%

======

حب ( ابو شهر )

و احيان يكون بس اسبوعين او 3 .على حسب الرغبه .

و دا نفس النظام حق ابو يوم .

بس ساعتها لو شافتك فى السوق بعد كده راح تطالع فيك بنص عين .

نسبه انتشار النوع دا : 25%

======

حب ( طفش )

دحين البنت طفشانه و زهقانه ايش تسوى ؟ تسلى نفسها ؟ وطبعا مين احلى منك تتسلى عليه . و تشتغل عليك كلام حلو . وو الله يا قلبى انا حاسه انو فى شى جديد مرا حلو فى حياتى و الشى دا هوا انتا و انا مرا احبك و اديلو كلام حلو .

نسبه انتشار دا النوع : 50%

========

حب ( مصالح ) :

عاد مرا مفهوم . يعنى لو عندو بى ام ,,, لكزس ,, كورفت , على طول راح تمشى معاك زى الحلاوه و تلاقى البنات بيتحدفو عليك من السما .. ( احمدك يا رب ) .

و طبعا انتا شغال هدايا و عطور و شغل جامد

و كل يوم تجيها بسياره و حركات

( ترا البنات يعرفو انواع السيارات اكتر من اى احد

كابريس او جراند مركيز: ما تديك وجه و تقول بدو.

. و لو فياجرا ,: يووه عجوز

لو كامرى : خخخخ عيال البدو.

شيروكى : بس يستهبل

, ماكسيما : كتر منو

, بى ام : مريش

, بورش : واد قوى

. لكزس : بيحاول

, باسات: افوووو يا كتر

بيتل :كلح

.جاكور: واد اللى هوا ( احمممم )

نسبه انتشار دا النوع : 85%

======

حب ( العمر كلو )

ايووووووه . هوا دا

و عاده يصير لما يكون عمر البنت فوق العشرين

. و المفروض انو نهايتو الزواج ( نكته مو ) .

نسبه انتشاره : 10% بزياده كمان

=====

حب ( نص العمر )

دا لما يكزن البنتو الواد من جد طايحين فى بعض حب و غرام و كلام و يا لهوووووى

و فى الاخر تلاقى انو اهل البنت عقد و ما ادرى ايش و ابن عمها متكلم عليها و ما ادرى مخطوبه لمين

و عاد تاكل منكح

و النوع دا منتشر للى يتعرف عن طريق الشات

نسبه انتشار النوع دا : 30%

=========

حب ( صداقه )

و النوع دا يطيحو فيه البنات لما يلاقوك لصقه ودم اهلك تقيل على قلبهم و تلاقيها تعرف غيرك فايش تقلك , يا قلبى ترا انا و الله احبك زى صديق و اعتبرك اخويا

و برضو النوع دا منتشر فى بنات الشات

نسبه انتشاره: 60%

===============

حب ( فضاوه )

البنت طفشانه و ما عندها احد و نفسها تجرب الحب و تعيش ديكا الحياه البنبيه و شايفه صحباتها كل وحده معاها واحد , عاد تجيبك و توهم نفسها بحبك و انت تصدق و يستمر الوضع و الماساه

نسبه النوع دا : 5% . لانو دحين مافى بنت الا و تعرف واحد و اتنين.

================

حب ( مظاهر و منظره )

شوف لو شعرك طويل ناعم يطير يمين شمال , و الا جسمك عضل و سكسوكه و ساعات غاليه و جوال زينون ( بيبى نوكيا : ما ادرى ليش البنات يموتو فى اللى معاه ), خلاص ساعتها ما تشيل هم و هتسوى شغل جامد و هتدعيلى

و النوع دا يفرق عن حب المصالح انو هنا البنت ما راح تشوف سيارتك بس راح تديك وجه عشان شكلك , و النوع دا منتشر عند الشباب لانو ساعتها ما راح يحتاج ياخد سياره احد يعرفو عشان سيارتو مو مرا )

نسبه انتشار دا النوع : 25% . و اغلب بنات دا النوع بيكونو لسه جداد و غشم . بس مع الوقت يتنقلو لحب المصالح و يتعلمو .

=========

حب ( توريطه )

تحبك و تموت فيك ؟ بس كيف ؟ ما تكلف نفسها , يعنى ما عمرها تكلمك . تدق دقه و ترخى . و ان زودتها مسج : كول مى ناو. و انت يا مخ تتصل و تتكلم و اديلو وو اخر الشهر تجيك فاتوره ب 4000 او 3000 هادا اذا ما اتفصلت الشريحه فى نص الشهر

و بعد دا كلو لما طفش منك و تحصل اللى ما يهمو تلبس تهمه .

تقابلك فى السوق و تصرخ اشبك و تقول انك بتعاكسها . واذا مشى الوضع ساعتها و عرفت كيف تمشى و يا سلام لو كان اخوها و الا ابوها معاها .. يا سلام . نهارك ابوك مالو ملامح .

اما لو ما سوت كده . فى حل تانى .. تتصل على رقم اهلك ( و انتا بهبالتك تكون اديتها هوا من اول ) و تقول ترا ابنكم اللى رقم جوالو كده بس يعاكسنى و ما ادرى ايش .

يعنى دا النوع اخرتو هباب

نسبه انتشار النوع دا : 50%

=========

حب ( استبنه و احتياط)

تكون بس تعرفك كدا و ممكن يكون حب صداقه على قولتها, وفى نفس الوقت تعرف احد غيرك . عاد لما التانى يديها اشكل . تجيك و تموت فيك و انتا تصدق و خلاص تموت فيها و لما يرجع لها الاولانى او تتعرف على غيرك, , ساعتها تاكل انتا على راسك و اذهلنى .

نسبه انتشار النوع دا : 60

==========

حب ( طرف واحد )

و عاد دا من جد اصعب و اقسى انواع الحب .و عاده ما يكون موجود فى القرايب او اخت صاحبك او صاحبه اختك

تلاقى البنت لما تجى سيرتك , يا لهوووى يغمى عليها ,هههههه , و الا مثلا لو مريت تزور اخوها تلاقيها هيا اللى تفتحلك الباب او ترد على الانتركوم و تجلس بس تتكلم معاك و الا ترد على التلفون او جوال اخوها بس كدا , و انتا تكون و لا انتا هنا و لا تطالع فيها حتى

و من جد ساعتها البنت تحاول كل انواع الطرق و الله عشان توصلك المعلومه و اخرتها تقلك بالعربى ترا انا باحبك . و يا سلام تكون ساعتها جى تقلها انو خطوبتك بكره ..

و ساعتها ما تجلس تسمع غير لخالد عجاج : اصعب حب لما تلاقى اللى انتا تحبو ما بيحبكش .

نسبه انتشار النوع دا : 10% و النوع دا بس للبنات الهبل لانهم اتاخرو

=============

حب ( تلفون )

دا النوع تلاقيها دقت عليك بالغلط و المهم مشى الحال و شبكت . وبس . تجى تقلها يا بنت الناس اشوفك ؟ تقلك لاء مو دحين و تعلق اهلك . و النوع دا منتشر للبنات اللى ما عندهم شله و ما بيخرجو كتير او بيخرجو بس تكون امها معاها و ما عندها اى فرصه

نسبه انتشار النوع دا : 10% لانو دحين البنات عايشين فى الاسواق

==================

حب ( انترنت )

و دا مراا كتير و ما يكون بالشات لاء , يكون عن طريق الايميل بس و لا حاجه تانى

نسبه انتشار النوع دا : 25% ودا النوع لما يكون الواد برا ومو فاضى .

==============

حب ( ممارسه )

الى هوا الجنس, و طبعا انتا وشطارتك متى توصل للنوع دا

و ممكن اعرف النوع دا انو : الجنس : ارخص وسائل و انواع و طرق الاستمتاع البشرى ( بس كيف التعريف )

نسبه انتشار النوع دا : 100% بس لا تحسب انو البنت بتسوى كدا و هيا مضحوك عليها. لا و الله ما تسوى كدا الا بكيفها و مزاجها

===============

حب ( متقلب )

تموت فيك و لما تزعلها تقلب عليك و تجيب غيرك بس قبل ما تسيبك تعملك فيلم هندى: شوف يا ابن الناس ترا انا فكرت كويس . و انا دحين حاسه انو باخون ثقه بابا و ماما اللى مدينى هيا و كدا حرام و ربنا . و انا ما ابغى اعرف احد قبل الزواج و ترا انتا شاب مرا كويس و اى بنت تتمناك و شويه بكش و فى الاخر تقلك . بليز لا تنسانى لانو عمرى ما هانساك

نسبه النوع دا : 75%

==================

بس دى الانواع اللى عرفتها خلال مشوارى و خبرتى و كلام الناس

بس الحمد لله ما عمرى وقعت فى الانواع المسخره دى بس يا كتر اللى وقعناهم فى الانواع دى . لووووول

و من جد الانواع دى موجوده

و الموضوع دا مافيه زعل

و الخلاصه :

شباب : انتبهو و لا تاكلو على راسكم

بنات : اتقوا الله . يخرب بيتكم

هههههههههههههههههههههههههههه

زهرة الجوري
29-01-2002, 01:57 AM
وفي نوع انت نسيت تذكره يا اخ جاكور
وهو حب البنت لزوجها وهو الي يستمر للابد

فوارس 555
29-01-2002, 03:54 AM
الموضوع رهيب يل جاكور تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم
انامت من الضحك:D
ماشاء الله خبرتك كبيرة;)

فوارس 555
29-01-2002, 03:56 AM
اعطيت على الموضوع 10 على10":"

زهرة الجوري
29-01-2002, 05:43 PM
وبعدين مين قلك الجران مركيز للبدو
انا امووووووووت في هدي السياره وما عمري قلت عن صاحبها كده
بس من جد ال بي ام تجنن

قاضي المنتدى
29-01-2002, 10:52 PM
كلك نظر جاكور انا من زمان مستني مواضيع زي كذا مشكور اخوي

جاكور
30-01-2002, 12:34 AM
شكرا فوارس و رمسيس على التقدير الجميل للموضوع:) :) :) :)

فوارس 555
30-01-2002, 01:54 AM
انا قريت الموضوع مرة ثانية وبصراحة فيه جانب كبير من الصراحة مع انه مزح;)

جاكور
30-01-2002, 11:16 PM
شكرا على اهتمامك و قرأتك للموضوع للمره الثانيه :) :)

HAMAD
31-01-2002, 12:55 AM
هههههههههههه مشكور

الأسيرة
31-01-2002, 01:45 AM
فييييييه حب بعد بس ما بقوله

فوارس 555
31-01-2002, 04:13 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووور ذى من طيب اصلك;)