المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ديمو كيلزون3 ملتي بلاير بيتا صدر الحقوووووووووووو + تقييم من IGN و جيم سبوت

kingx11
03-02-2011, 04:04 PM
عالستور الاوربي

جاري التحميل

Falling Angel
03-02-2011, 04:24 PM
شكرا .. قرأت أن الأمريكي راح يتأخر
جاري التحميل

White Knight
03-02-2011, 04:49 PM
كينج ليش ماتجمل الموضوع وتنسقها بشكل أفضل ؟
أو على الأقل فيديو لديمو

kingx11
03-02-2011, 04:59 PM
ماحب التنسيق

الفيديو جاري رفعه عالقناة

محمد 07
03-02-2011, 07:21 PM
موضوع جميل ومنسق مشكور عالترتيب

White Knight
03-02-2011, 07:25 PM
صدرت تقييم من IGN و Gamespot وحصلت على

8.5 / 10

معليش كينج عدلت شوية بالموضوع بإضافة تقييم من ign , Gamespot

Fantasy Legend
03-02-2011, 09:52 PM
جاري التحميل واغلاق المنتدى للتفرغ وتحليل الديمو ,,

والتقييم قهرني الصراحه ,, من جدهم ولا يمزحو ؟؟

devil cober
03-02-2011, 11:45 PM
ماعليكم من التقاييم الغبية للأمريكان
LBP2 أخذت 9 من IGN بس لما جربتها أدركت اللعبة تستاهل 9.5 من 10 بسبب متعتها الكبيرة والاضافات كثيرة الي فيها

يعني لاتستغربوا لو Uncharted 3 جابت تقييم محبط
IGN عودنا على هفواته من بداية الجيل الحالي
والأغرب انهم انتقدوا القصة ولهذا نقصوا التقييم ل8.5
مع أنه برأيي الشخصي القصة مالها تأثير كبير على التقاييم عكس الجيمبلاي -الغرافيك- الذكاء الاصطناعي هذه العناصر تأثيرها أكبر من القصة

والأغرب ان اللعبة الغبية Black Ops جابت نفس التقييم فممكن هم أرادوا بالغصيبة ان Killzone ماتتفوق على COD :BO الي مليانة غليتشات بالهبل خصوصا في الأونلاين والتروفيز :boggled:

Sobotka
04-02-2011, 12:00 AM
صفحة كيل زون 3 على تويتر وضعت روابط لتقييمات اخرى للعبة غير Gamespot و IGN
واتفق مع الاخ اللي قبلي، مستحيل Black ops تتفوق على Killzone 3!
احياناً احس الامريكان فيهم حسد على اي شئ غير امريكي ):

Falling Angel
04-02-2011, 12:35 AM
تقييمات أخرى وصلت

Kotkau (http://kotaku.com/5750957/killzone-3-makes-me-a-believer-in-motion-control?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed%3A+kotaku%2Ffull+%28Kotaku%29) (Move-centric) – No Score
Game Front (http://www.gamefront.com/killzone-3-review/) – 95/100
Gamespot (http://www.gamespot.com/ps3/action/killzone3/review.html) – 8.5 (video review here (http://www.gamespot.com/ps3/action/killzone3/video/6297421))
GameTrailers (http://www.gametrailers.com/video/review-hd-killzone-3/710136) – 9.5 (video review)
Just Push Start (http://www.justpushstart.com/2011/02/03/killzone-3-review/) – 5/5
PlayStation Lifestyle (http://playstationlifestyle.net/2011/02/03/ps3-review-killzone-3/2/) – 10
IGN (http://ps3.ign.com/articles/114/1147560p1.html) – 8.5
VideoGamer (http://www.videogamer.com/ps3/killzone_3/review.html) – 7
TSA (http://www.thesixthaxis.com/2011/02/03/review-killzone-3/) – 9
1UP (http://www.1up.com/reviews/) – B+
CVG (http://www.computerandvideogames.com/286980/reviews/killzone-3-review/) – 8.5
Eurogame (http://www.eurogamer.net/articles/2011-02-03-killzone-3-review?page=3)r – 8
Destructiod (http://www.destructoid.com/review-killzone-3-192726.phtml)- 10
Examiner (http://www.examiner.com/la-classic-game-in-national/killzone-3-review-playstation-3-review) – 5/5
PSU (http://www.psu.com/Killzone-3-Review--a010573-p0.php) – 9.5
Videogameszone (http://translate.google.com/translate?u=http://www.videogameszone.de/Killzone-3-PS3-234312/Tests/Killzone-3-im-Test-fuer-PS3-Mit-wuchtigem-Gameplay-und-Referenz-Grafik-zum-Genre-Koenig-810325/&sl=de&tl=en&hl=&ie=UTF-8) – 93/100
G4TV (http://www.g4tv.com/games/ps3/63796/Killzone-3/review/)- 4/5
Joystiq (http://www.joystiq.com/2011/02/03/killzone-3-review/)- 3.5/5

NsaN
04-02-2011, 01:13 AM
و انتو اي لعبة متخبلين عليها -رغم انكم ما لعبتوها حتى- ما تحصل 10 من 10..او 9.9 من 10..قلتوا عن المواقع الي قيمتها فاشلة و ما تعرف و انحيازية؟
يا جماعة مش لازم كل لعبة مشهورة تاخذ علامة كاملة..

و الاخ معترض ليش LBP خذت 9..مو 9.5..seriously؟؟
people..grow the fruck up!!

و رجاء..لحد يرد و يقول "الناس اذواق" "حرية الراي"..لان هالردود irrelevant و دليل على عدم فهم ردي..و مجرد هروب من نقاش ما عندهم رد منطقي عليه..

و على قولة ريال...سلامتها ام حسن!

KasiH
04-02-2011, 01:34 AM
التقاييم ماتهم بس عشان نعقب على المواقع ، انتقدو القصة والشخصيات انه لعبة مثل كيلزون
بكبرها مفروض تحتوي على قصة قوية ويصاحبها شخصيات مهمة وفعلا كيلزون تفتقر للشخصيات القوية
يعني البطل والتيم حقه محد داري عنهم مايهمك يموت او لا xD

منتظر اللعبة بحماس شديد الحماسة D:

Tockuchi
04-02-2011, 02:05 AM
و انتو اي لعبة متخبلين عليها -رغم انكم ما لعبتوها حتى- ما تحصل 10 من 10..او 9.9 من 10..قلتوا عن المواقع الي قيمتها فاشلة و ما تعرف و انحيازية؟

و رجاء..لحد يرد و يقول "الناس اذواق" "حرية الراي"..لان هالردود irrelevant و دليل على عدم فهم ردي..و مجرد هروب من نقاش ما عندهم رد منطقي عليه..

.....................

devil cober
04-02-2011, 04:08 AM

أولا : انت لو لعبت lbp1 بعدين شغلت lbp 2 راح تشوف ان lbp 2 تتميز بتنوع أكبر في المراحل وتوفر أدوات أكثر والأهم من كده ان مبيعات الجزء الثاني في بريطانيا أعلى من مبيعات ا الجزء الأول

ثانيا : ماحد قال انه يبغى لعبته المفضلة تجيب 10 أو 9.9 بس احنا نبغى منطقية في التقييم
يعني بالعقل BO تقييمها نفس تقييم KZ3 الي فيها اختلافات ومميزات عن الجزء الثاني

ثالثا: عيب عليك تكتب الكلام المكتوب في السطر الأخير لأني أقٌسم بالله لو كنت مراقب كنت مسحته على طول عشان ماتعيدها
ياأخي حرية الرأي من أهم شروطها احترام رأي الأخرين والرد عليهم بهدوء وأسلوب محترم أما انت تقول الناس مايفهموا ردي وهروب من نقاش فانت كده خليتني أفقد احترامي لك
والأكثر من كده انك ذكرت في أحد ردودك انت ماتحب ألعاب الشوتر طيب م ادام كده ليش تدخل نفسك في نقاش بطريقة مالها داعي ؟؟؟

الله يهديك ياأخي الكريم
وأسف اذا كنت قد أخطأت في حقك

devil cober
04-02-2011, 04:27 AM
التقاييم ماتهم بس عشان نعقب على المواقع ، انتقدو القصة والشخصيات انه لعبة مثل كيلزون
بكبرها مفروض تحتوي على قصة قوية ويصاحبها شخصيات مهمة وفعلا كيلزون تفتقر للشخصيات القوية
يعني البطل والتيم حقه محد داري عنهم مايهمك يموت او لا xD

منتظر اللعبة بحماس شديد الحماسة D:

كلامك صحيح ياكسوح
بس القصة مالها تأثير كبير على التقييم
يعني المفروض ماينزل التقييم لهذه الدرجة
لو يعطوها 9أو 9,2 ماعندي مشكلة

Sobotka
04-02-2011, 04:52 AM
ماراح احكم على القصة لين العب اللعبة واشوف بنفسي. لو كانت القصة عادية لماذا كلفت الشركة على نفسها بان استعانت بممثلين معروفين للقيام
باداء قادة الهيلقاست؟ هولاء هم الممثلين:

334520

اللي على اليمين اسمه مالكولم مكدويل، عرف عنه القيام بالادوار الشريرة ومن
اشهر افلامه كلوك وورك اورانق.

اللي على اليسار اسمه راي وينستون، من اشهر افلامه فيلم The Departed

Tyki Mikk
04-02-2011, 06:39 AM
جاري التحميل ... D:

Sobotka
04-02-2011, 09:07 AM
لعبت مباريتين ديث ماتش وانطباعي المبدئي: لاحظت ان التحكم ثقيل شوي، والاصوات مزعجة وتسوي لك ربشة وانت تلعب!

NsaN
04-02-2011, 12:06 PM
أولا : انت لو لعبت lbp1 بعدين شغلت lbp 2 راح تشوف ان lbp 2 تتميز بتنوع أكبر في المراحل وتوفر أدوات أكثر والأهم من كده ان مبيعات الجزء الثاني في بريطانيا أعلى من مبيعات ا الجزء الأول

ثانيا : ماحد قال انه يبغى لعبته المفضلة تجيب 10 أو 9.9 بس احنا نبغى منطقية في التقييم
يعني بالعقل BO تقييمها نفس تقييم KZ3 الي فيها اختلافات ومميزات عن الجزء الثاني

ثالثا: عيب عليك تكتب الكلام المكتوب في السطر الأخير لأني أقٌسم بالله لو كنت مراقب كنت مسحته على طول عشان ماتعيدها
ياأخي حرية الرأي من أهم شروطها احترام رأي الأخرين والرد عليهم بهدوء وأسلوب محترم أما انت تقول الناس مايفهموا ردي وهروب من نقاش فانت كده خليتني أفقد احترامي لك
والأكثر من كده انك ذكرت في أحد ردودك انت ماتحب ألعاب الشوتر طيب م ادام كده ليش تدخل نفسك في نقاش بطريقة مالها داعي ؟؟؟

الله يهديك ياأخي الكريم
وأسف اذا كنت قد أخطأت في حقك

طيب..انت معترض ليش الجزء الثاني ياب نفس الاول؟
مو التقيميين ممتازين..شو المشكلة؟
الغريب انكم في نفس الوقت تقولون ان تقاييم المواقع ما تهمكم..و كيف ان رايكم بس هو الي يهم..
تناقض ياخي..

بعدين اي سطر الي تتكلم عنه؟
سلامتها ام حسن؟ شو العيب في هالكلام؟

تتكلم عن المطقية بالتقييم بين BO و KZ..سؤال..هل لعبت و انهيت الاثنين؟
اذا لا..فمع احترامي سؤالك لا محل له من الاعراب..
يوم تكون الفكرة مطروحة بشكل واضح..مدعمة بادلة و براهين..او خل نقول..تفسير واضح للاسباب الي خلتك تطرحها..هني اقدر اقول هذا "راي" ممكن اناقشه..
و لكن شغل المطلقات..الي مول..ما وراهن غير المناحة و ترديد نفس الكلام بالضبط في كل موضوع يعرض تقاييم جديدة للعبة قوية -خاصة اعلامياً-..هذا ما اعتبره راي..
بل مجرد شغل "مع الخيل يا شقرة"..

الي قصدته بفهم ردي..هو ان الناس تفسره مثل مال حضرتكم فسرته..تاخذه على انه هجوم و تعدي على اراء ناس ثانية..
و هذا الي اشرتله بكلمة "irrelevant"..

شوف براويك شغلة..تثبت كلامي فوق:

هذا اكبر دليل انك ما فهمت ردي..
انا ردي كان بخصوص اعتراضكم على التقييم..
شو دخل حبي لالعاب الشوتر من عدمه بالموضوع؟
شفت كيف؟! اخرتها طلعت مو فاهم ردي مثل ما انا قلت..

بعدين لا تحاتي..انت لا غلطت في حقي و لا شي..
قاعدين نتناقش نقاش عادي..و انا هب من النوع الي ياخذ هالردود بحساسية..فخذ راحتك معاي..:)

devil cober
04-02-2011, 12:42 PM
طيب..انت معترض ليش الجزء الثاني ياب نفس الاول؟
مو التقيميين ممتازين..شو المشكلة؟
الغريب انكم في نفس الوقت تقولون ان تقاييم المواقع ما تهمكم..و كيف ان رايكم بس هو الي يهم..
تناقض ياخي..

بعدين اي سطر الي تتكلم عنه؟
سلامتها ام حسن؟ شو العيب في هالكلام؟

نظريا الجزء الثاني تقييمه حلو
لكن عمليا الثاني مفروض تقييمه أعلى أو على الأقل نفس تقييم الأول بحكم التجربة

وبالنسبة للسطر أنا أتكلم عن السطر الي قبل الأخير
الي يتكلم عن الرأي الشخصي
وش المشكلة ان الواحد يعبر عن رأيه بس بأسلوب محترم ؟؟؟؟؟

تتكلم عن المطقية بالتقييم بين BO و KZ..سؤال..هل لعبت و انهيت الاثنين؟
اذا لا..فمع احترامي سؤالك لا محل له من الاعراب..
يوم تكون الفكرة مطروحة بشكل واضح..مدعمة بادلة و براهين..او خل نقول..تفسير واضح للاسباب الي خلتك تطرحها..هني اقدر اقول هذا "راي" ممكن اناقشه..
و لكن شغل المطلقات..الي مول..ما وراهن غير المناحة و ترديد نفس الكلام بالضبط في كل موضوع يعرض تقاييم جديدة للعبة قوية -خاصة اعلامياً-..هذا ما اعتبره راي..
بل مجرد شغل "مع الخيل يا شقرة"..

أي لعبة مشهورة طبيعي ان عشاقها يشوفوا تقاييمها بغض النظر عن كون التقييم مهم بالنسبة لهم أم لا
ومن حقهم يعلقوا عليها سواء كان التقييم ايجابي أو سلبي

الي قصدته بفهم ردي..هو ان الناس تفسره مثل مال حضرتكم فسرته..تاخذه على انه هجوم و تعدي على اراء ناس ثانية..
و هذا الي اشرتله بكلمة "irrelevant"..

شوف براويك شغلة..تثبت كلامي فوق:

مومشكلة انك تنتقد الأخرين بس بأسلوب محترم مش بأسلوب هجومي زي الي انت قلته
يعني انت معجب بVanquish في حين ناس ماعجبتهم اللعبة هل في أحد اعترض على رأيك وتهجم عليك وعلى اللعبة ؟؟؟؟
"حب لأخيك ماتحب لنفسك "

هذا اكبر دليل انك ما فهمت ردي..
انا ردي كان بخصوص اعتراضكم على التقييم..
شو دخل حبي لالعاب الشوتر من عدمه بالموضوع؟
شفت كيف؟! اخرتها طلعت مو فاهم ردي مثل ما انا قلت..

بعدين لا تحاتي..انت لا غلطت في حقي و لا شي..
قاعدين نتناقش نقاش عادي..و انا هب من النوع الي ياخذ هالردود بحساسية..فخذ راحتك معاي

وهل طلب منك أحد أن تجبر الناس على اتباع رأي المواقع ؟؟؟؟؟؟
كل انسان حر في رأيه
وبعدين التقاييم ناتجة من أراء شخصية للمواقع وليس شرطا للفانز أن يتقيدوا بها طالما أنها غير مقنعة لهم
بدليل موقع Game trailers معطي Killzone 3 تقييم 9,5 عندك مشكلة لو وافقته على التقييم ؟؟؟؟؟؟؟؟

NsaN
04-02-2011, 01:16 PM
نظريا الجزء الثاني تقييمه حلو
لكن عمليا الثاني مفروض تقييمه أعلى أو على الأقل نفس تقييم الأول بحكم التجربة

طيب الاثنين ماخذين نفس التقييم من Gamespot..على شو اعتراضك بالضبط؟؟ :boggled:
بعدين رايك هني اقبل فيه..كونك -حسب ما فهمت- لعبت الثنتين..
يعني اعتراضك مقبول كاعتراض -بغض النظر عن صحته-..
و لكن ما تقدر تعترض على تقييم لعبة..لمجرد انها مشهورة و "المفروض" تكون بتقييم عالي..خاصة و انك مال لعبتها..
هذا مش منطق..

وبالنسبة للسطر أنا أتكلم عن السطر الي قبل الأخير
الي يتكلم عن الرأي الشخصي
وش المشكلة ان الواحد يعبر عن رأيه بس بأسلوب محترم ؟؟؟؟؟

محد قالك لا تعبر..
انا قلت ردود مثل "حرية شخصية" و "الناس اذواق" ما لها علاقة بردي..
بالعربي..ما اقدر انا اقول السما زرقا..و تقول انت لا هي صفرا..اقولك لا..تقولي حرية شخصية..
ما يخصه!!! :boggled:
الكلمة هاي محلها مش بالنقاش الي داير بيني و بينك الحين..

أي لعبة مشهورة طبيعي ان عشاقها يشوفوا تقاييمها بغض النظر عن كون التقييم مهم بالنسبة لهم أم لا
ومن حقهم يعلقوا عليها سواء كان التقييم ايجابي أو سلبي

اقين ياخوي..انا اقول ثور..و انت تقول احلبه..
محد اعترض على تعليقكم..قيموا و شوفو الي تبونه..
انا اقول..كيف تبني اعتراضك على تقييم لعبة و انت ما لعبتها؟؟ و لا حتى جربت الديموا مالها..
بس كونها قوية..و مشهورة..مو معناته ان لازم تحصل تقييم عالي..
اذا على جيه..جان اعترضتوا على تقييمات Tomb Raider..هاي وحدة من اشهر الالعاب الي نزلت ليومنا هذا..
بس الاعتراض على TR كان من باب ان مستوى اللعبة فعلا نازل..و هالشي الكل وصل له بحكم التجربة..
فهمت قصدي؟

مومشكلة انك تنتقد الأخرين بس بأسلوب محترم مش بأسلوب هجومي زي الي انت قلته
يعني انت معجب بVanquish في حين ناس ماعجبتهم اللعبة هل في أحد اعترض على رأيك وتهجم عليك وعلى اللعبة ؟؟؟؟
"حب لأخيك ماتحب لنفسك "

هههههههههههههههه..شو دخل طز بمرحبا؟!
انا ما تهجمت على حد..

بعدين...لو بمشي على كلامك و مبدا "الحرية الشخصية" في ابداء الراي الي قاعد تنادي به..
بقول ان ردي هذا "حرية شخصية" و لي الحق بطرحه..بالاسلوب الي اباه..فليش انت الحين قاعد تجبرني اني ارد باسلوب ثاني؟! :09: (استهبال طبعا..لا تاخذ هالنقطة بجدية)
مع التشديد..انا للحين ما اشوف ردي فيه هجوم على اي حد..و لا فيه تقليل احترام..
اذا انت تشوف هالشي..فهذا راجع لك..

وهل طلب منك أحد أن تجبر الناس على اتباع رأي المواقع ؟؟؟؟؟؟
كل انسان حر في رأيه
وبعدين التقاييم ناتجة من أراء شخصية للمواقع وليس شرطا للفانز أن يتقيدوا بها طالما أنها غير مقنعة لهم
بدليل موقع Game trailers معطي Killzone 3 تقييم 9,5 عندك مشكلة لو وافقته على التقييم ؟؟؟؟؟؟؟؟

مرة ثانية..دخيلك افهم ردي..اعتراضي ليس على تقييمكم من عدمه..بل على كلامكم الي مو قاعدين تسندونه على شي ملموس..
مجرد فيديوز و صور..و فلان قال و علان سمع..
يعني بالعربي..عالـ"مفروض"..

اتمنى الصورة وضحت لك هالمرة..

Hzem
04-02-2011, 01:56 PM
جاري التحميل ..
مشكور ويعطيك العافية

سؤال: KZ2 اونلاين اش وضعه!!

Sparta Ghost
04-02-2011, 03:06 PM
جاري التحميل ..
مشكور ويعطيك العافية

سؤال: KZ2 اونلاين اش وضعه!!

توني مجرب الاوبن بيتا .. الكلاسات صار لهم طعم خورافي خصوصا مع النقاط اللي تجمعهم و و تفتح لك new upgrades حق كلاساتك المفضلة . بس خسارة jet packs ما كانت موجودة في open beta

لعبت مباريتين ديث ماتش وانطباعي المبدئي: لاحظت ان التحكم ثقيل شوي، والاصوات مزعجة وتسوي لك ربشة وانت تلعب!

ههههه شكلك من لعبيت كود و باتلفيلد .. اجل لو تجرب KZ2 standard gameplay وش بتقول عنه ؟
التحكم صعب اذا انك مبتدأ في KZ .

على طاري التقاييم gametrailers عطى اللعبة 9.4 بس ما شفت العرض لاني ادري عن الموقع دايما يحرق شئ من القصة في مراجعاته

devil cober
04-02-2011, 07:51 PM
طيب الاثنين ماخذين نفس التقييم من Gamespot..على شو اعتراضك بالضبط؟؟ :boggled:
بعدين رايك هني اقبل فيه..كونك -حسب ما فهمت- لعبت الثنتين..
يعني اعتراضك مقبول كاعتراض -بغض النظر عن صحته-..
و لكن ما تقدر تعترض على تقييم لعبة..لمجرد انها مشهورة و "المفروض" تكون بتقييم عالي..خاصة و انك مال لعبتها..
هذا مش منطق..

الجيم سبوت أغلب عشاق ps مايهتمون بتقاييمه لأنه أغلب تقاييمه تعصبية ضد الPS ومايحتاج دليل انت شوف التقاييم بنفسك
عكس الIGN الي كان محترم وتقاييمه منطقية أما الأن فهو غالبا لايختلف عن GS

لوانت مامقتنع اني جربت LBP 1&2 اتفضل خذ الId حقي وشوف ألعابي الي جمعت فيها Trophies

وبالنسبة للعبة ماجربتها وتقييمها عجبني ولاماعجبني
شوف Metal Gear Solid 4 جابت عشرات بالهبل وكنت متأكد انها تستاهلها ولما جربتها طلع توقعي في محله
وفي ألعاب تقييمها طلع أقل من المتوقع بالنسبة لي ولماجربتها حسيت تقاييمها ظالمة شوي زي WWE SVR 2011
وبالنسبة لKillzone 3 أو لعبة تانية ماجربناها هذا اعتراض مبدئي وليس نهائي يعني ممكن أغير رأيي وأقتنع بالتقاييم أو العكس

اقين ياخوي..انا اقول ثور..و انت تقول احلبه..
محد اعترض على تعليقكم..قيموا و شوفو الي تبونه..
انا اقول..كيف تبني اعتراضك على تقييم لعبة و انت ما لعبتها؟؟ و لا حتى جربت الديموا مالها..
بس كونها قوية..و مشهورة..مو معناته ان لازم تحصل تقييم عالي..
اذا على جيه..جان اعترضتوا على تقييمات Tomb Raider..هاي وحدة من اشهر الالعاب الي نزلت ليومنا هذا..
بس الاعتراض على TR كان من باب ان مستوى اللعبة فعلا نازل..و هالشي الكل وصل له بحكم التجربة..
فهمت قصدي؟

زي ماقلت هذا اعتراض مبدئي واذا مافهمت قصدي أعطيك مثال بالديمو طبعاالديمو هو نسخة تجريبية من اللعبة أنا لما أجرب الديمو وأقول انطباعاتي عنه فهذه انطباعات مبدئية ومبينة على الديمو لاعلى اللعبة الكاملة
مع فارق ان الديمو تجربة عملية عكس تقاييم المواقع الي أحيانا تستند على عيوب بسيطة ومالها تأثير كبير على التقييم وبالتالي تخسف بالتقييم على أساس هذا العيب الكبير في عيونهم
وهذا الي حصل مع Killzone 3 لما ذموا القصة ونقصوا من التقييم بشكل غير طبيعي
وأخيرا أرجو انك تكون فهمت سبب اعتراض البعض على التقييم

هههههههههههههههه..شو دخل طز بمرحبا؟!
انا ما تهجمت على حد..

بعدين...لو بمشي على كلامك و مبدا "الحرية الشخصية" في ابداء الراي الي قاعد تنادي به..
بقول ان ردي هذا "حرية شخصية" و لي الحق بطرحه..بالاسلوب الي اباه..فليش انت الحين قاعد تجبرني اني ارد باسلوب ثاني؟! :09: (استهبال طبعا..لا تاخذ هالنقطة بجدية)
مع التشديد..انا للحين ما اشوف ردي فيه هجوم على اي حد..و لا فيه تقليل احترام..
اذا انت تشوف هالشي..فهذا راجع لك..

الاختلاف في الراي لايفسد الود

مرة ثانية..دخيلك افهم ردي..اعتراضي ليس على تقييمكم من عدمه..بل على كلامكم الي مو قاعدين تسندونه على شي ملموس..
مجرد فيديوز و صور..و فلان قال و علان سمع..
يعني بالعربي..عالـ"مفروض"..

اتمنى الصورة وضحت لك هالمرة..

الكلام الي أنا كتبته فوق يكفي وأعيده تاني
احنا انتقدنا التقييم على أساس قولهم بأن القصة رديئة
يعني هم ركزوا على عنصر سلبي واحد وعلى هذا الأساس نقصوا التقييم بدرجة غير طبيعية

Sobotka
04-02-2011, 10:33 PM
ههههه شكلك من لعبيت كود و باتلفيلد .. اجل لو تجرب KZ2 standard gameplay وش بتقول عنه ؟
التحكم صعب اذا انك مبتدأ في KZ .

على طاري التقاييم gametrailers عطى اللعبة 9.4 بس ما شفت العرض لاني ادري عن الموقع دايما يحرق شئ من القصة في مراجعاته

التحكم الصعب يحسب ضد اللعبة وليس لصالحها، شف باتل فيلد مثلاُ كيف التحكم سهل حتى خلال
فترة بسيطة وانت متعود عليه!
ماني مبتدأ، قد سبق وختمت KZ 2 ولعبت الاون لاين حقها لفترة قصيرة. لكن ذاك كان قبل اكثر
من 7 شهور. هو ثقيل شوي زي ماقلت ويبيله وقت..

ياشباب ممكن احد يشرح الكلاسات وكيف نطورها ونفك اسلحة جديدة، و كيف اجيب السلاح الثاني
اللي هو المسدس لاني ماقدرت اطلعه؟

Falling Angel
04-02-2011, 11:30 PM
اليوم أخوي حمل البيتا .. لكن لما يدخل الملتيبلاير
يطلع له خطأ Error Code 20000

أنا صارف النظر عنها << حاط عينه على Bulletstorm

kaled1987
04-02-2011, 11:42 PM
أنا حملتها اليوم الظهر .. ولعبتها .
لكن من شوي يجيني ERROR يقول رح شيك على الإتصال .
مثل مشكلة أخوك يا انجيل .

devil cober
05-02-2011, 03:56 AM
^^^^
غريبة أنا كان عندي مشاكل في النت بس الحمدلله اتحسن النت وبالتالي دوبي لعبت البيتا
اللعبة بشكل عام تبدو ممتعة وواعدة وان كان التحكم خففوه وخلوه أسرع عن الثاني
بس عموما الملتي حلو مو زي COD الي مليان نووب وكل شوية أقعد أتبهدل وأموت الين ماكرهت أم الملتي حق COD :12::12:

zack77
05-02-2011, 09:51 AM
انتطباعي بعد لعب البيتا مدة 4 ساعات

راح اقسم النقاط قسمين سلبيات وايجابيات

الأيجابيات :

1- الجرافكس كان ممتاز

2- الأسلحه الجديده الي اضافوها مرره جيده وخصوصا sinper دماار^^

3- نظام النقاط الجديد الي تاخذها فكره ممتازه صح انهااخذت فكرة بعض الألعاب ولكنها جيده

السلبيات :

1- المابات الي كانت في البيتا الحالي والي قبله تصميمها مرره سيئه

2- تغير الأسلحه والسبيشل في بغض الكلاسات وانتقالها الى كلاسات اخوي اشوفه تغير للأسوء وليس العكس

3- صعوبه في تحكم الشخصيه لو مخلينه زي الجزء الي قبل كان احسن وافضل بكثير

4- تذكرون الألي الي كان في البيتا المغلق؟ اشوفها اضافه سيئه لأن اذا ركبتها راح يكون جسمك مكشوف

يستطيع اي شخص ان يطلق عليك طلقه في الرأس وينتهي موضوعك

devil cober
05-02-2011, 11:08 AM
- صعوبه في تحكم الشخصيه لو مخلينه زي الجزء الي قبل كان احسن وافضل بكثير

أين الصعوبة ياأخي الكريم ؟؟؟
بالعكس التحكم هنا أسرع من الجزء الثاني وأفضل
لأن الثاني كان ثقيل شوية ولهذا السبب لم أستطيع هزيمة الزعيم الأخير Radec

kingx11
05-02-2011, 02:24 PM
^^
radec was easy , the battle outside his was much harder

Fantasy Legend
05-02-2011, 05:00 PM
بعد تحليل البيتا :

اللعبه روعه من جد لا تفوتكم ,,
التحكم صار اسهل من الثاني بكثير ,,
اضافه كلاس الي يصير نفس شكل عدوك حماااس ,,
الجرافيكس مايحتاج ,,

واشياء كثيره كمان ,,

المهم عندي سؤال :
دحين لما تنزل اللعبه وتلعب اونلاين يكون نفس مستواك الي وصلته في البيتا ؟؟
عشاني موصل لفل 24 وخايف تروح ,,

devil cober
05-02-2011, 06:12 PM
بعد تحليل البيتا :

اللعبه روعه من جد لا تفوتكم ,,
التحكم صار اسهل من الثاني بكثير ,,
اضافه كلاس الي يصير نفس شكل عدوك حماااس ,,
الجرافيكس مايحتاج ,,

واشياء كثيره كمان ,,

المهم عندي سؤال :
دحين لما تنزل اللعبه وتلعب اونلاين يكون نفس مستواك الي وصلته في البيتا ؟؟
عشاني موصل لفل 24 وخايف تروح ,,

للأسف أي بيتا في الدنيا راح يتلغي اليفل وفي اللعبة الكاملة لماتلعب أونلاين راح يرجع الليفل للصفر

Fantasy Legend
06-02-2011, 04:26 AM
^^
لاااااااااااااااا
تحطيم والله ,,

Sobotka
10-02-2011, 10:43 PM
تم الاعلان عن تروفيات اللعبة
http://www.killzone.com/kz3/en_US/blog/news/2011-02-10_official-game-guide.html

Tyki Mikk
11-02-2011, 11:16 PM
بعد لعب كم ساعة, أقدر أقول انه الأون لاين يمشي الحال...التصويب من سهولته يخلي القتل "بدون طعم" عكس الثاني.
محتار آخذ هالجزء ولا أروح لكرايسس 2 , خاصة بعد ترايلر الملتايبلاير الرهيييييب بس المشكلة مالها ديمو ....:/

Falling Angel
12-02-2011, 03:31 AM
البيتا مو راضي العب فيه..
يعني هل له علاقة بالبيتا المغلق اللي قبل فتره صار؟..
جربته لكن اللعيبة قليل عددهم
والخريطة هي خريطة وحده "الجليد" اللي أحداث الديمو فيه

لكني قررت ..
بعد تجربتي للديمو .. و عدم قدرتي لتجربتي البيتا..
أقدر أقول أني راح أسحب على اللعبة تماما..
وأرجع لها بعد ما تخف الزحمة عليها..

تحكم الموف صعب فيها..
قلت أخير بمسح الغبار اللي على الموف.. و في لعبة نستمتع فيها
لكن . طلع ماش .. الديول شوك أفضل بكثير من الموف ومن دون مبالغة !!
مع ذلك بعطيها فرصة ثانية لكن بالصيفية..

american.u.s.a
12-02-2011, 11:59 AM
كنت مسافر ولا لعبت اللعبة
بس اتوقع اللعبة الكاملة بتذهلنا

zack77
12-02-2011, 12:20 PM
البيتا مو راضي العب فيه..
يعني هل له علاقة بالبيتا المغلق اللي قبل فتره صار؟..
جربته لكن اللعيبة قليل عددهم
والخريطة هي خريطة وحده "الجليد" اللي أحداث الديمو فيه

لكني قررت ..
بعد تجربتي للديمو .. و عدم قدرتي لتجربتي البيتا..
أقدر أقول أني راح أسحب على اللعبة تماما..
وأرجع لها بعد ما تخف الزحمة عليها..

تحكم الموف صعب فيها..
قلت أخير بمسح الغبار اللي على الموف.. و في لعبة نستمتع فيها
لكن . طلع ماش .. الديول شوك أفضل بكثير من الموف ومن دون مبالغة !!
مع ذلك بعطيها فرصة ثانية لكن بالصيفية..

البيتا ما في فرق عن الي قبله بس الأضافه الوحيده في الديمو الحالي هو اضافة ps move في اللعبه فقط

هم تكلموا من قبل ان راح تكون هناك سيرفرات خاصه للموف في اللعبه الكامله

انشاله يكون في كلام وفعل وليس كلام فقط

بس كيف تشوف الكلاسات فيلينق ما تحس ان في تكرار في الأسلحه في بعض الكلاسات ؟

والسبوند الي كان موجود في خاصيه كلاس التاكتيك تشوف شي ايجابي في عدم وجودها في الجزء 3؟

Falling Angel
14-02-2011, 12:44 AM
حملت البيتا مرة ثانية ..
و اشتغل معايا ..
--------------

Zack77
لا في فرق بين البيتا هذا واللي سبق لـ مشتركي البلاس..
الخريطة أكبر من السابق
والتحكم صاير أخف...
تجميع النقاط صاير أقل من أول أقصد لما تصلح وتعالج 25 نقطة ..
اتذكر في البيتا السابق كنت أطلع 6 أو 7 لفلات بسرعة..
نظام الـ report a grief جديد كمان
وتطرد من الماتش إذا مالعبت مدة معينة

هذا الفرق اللي لاحظته من أول ماتش

zack77
15-02-2011, 10:49 PM
حملت البيتا مرة ثانية ..
و اشتغل معايا ..
--------------

Zack77
لا في فرق بين البيتا هذا واللي سبق لـ مشتركي البلاس..
الخريطة أكبر من السابق
والتحكم صاير أخف...
تجميع النقاط صاير أقل من أول أقصد لما تصلح وتعالج 25 نقطة ..
اتذكر في البيتا السابق كنت أطلع 6 أو 7 لفلات بسرعة..
نظام الـ report a grief جديد كمان
وتطرد من الماتش إذا مالعبت مدة معينة

هذا الفرق اللي لاحظته من أول ماتش

انا يمكن اخالفك في شغله وحده فقط

الماب انا اشوفها كوبي من ماب البيتا الأول الي نزل + تصميمها مره سئ

واتفق معاك في كل الي قلته من تغيير من التحكم صار اسرع من قبل ايضا نظام تجمييع النقاط اقل بنسبه قليله

بس الي متخوف منه المابات القادمه الي في اللعبه الكامله انها ما تكون جيده

نتمنى ان تكون مرره جباره

بس للأسف فاقد شغله مهمه في كلاس التاكتيك

هو عدم وجود خاصية سبوند في الجزء الحالي والشيء هاذا احزني كثير ابصراحه

لأني اشوفها اضافه قويه للكلاس -_-

Falling Angel
15-02-2011, 11:31 PM
^^
إذا لاحظت كمان..لما تلعب اوبريشنز..
راح تلاحظ صوت القائد اللي يتحدث في بداية المهمة .. متغير
I need these door opens
صاير أسوء لما يقول الجملة وجمل غيرهم.. الاول كان أفضل و يحمسك ..

zack77
15-02-2011, 11:48 PM
^^^^^^

صح كلامك الجمله ما تحمسك مثل kz2 اشوف ان ماله داعي يغيرونه

لو نرجع ونشوف اسلحة البيتا كانت مرره جيده صح ان في تكرار في الأسلحه بس ما نقدر نحكم لأنه بيتا في النهايه

في سلاح كان موجود في الجزء 2 الرشاش الي ف كلاس التاكتيك اذا كنت تتذكر

ياخي صوته مرره متغير للأفضل تحسن كبير بصراحه ما توقعت انهم راح يرجعون للأسلحه القديمه ويغيرون فيها للأفضل

لو تلاحظ ايضا في الماشينقن قبل كنت الماستر فيه ايام الجزء الثاني

الأن فيه تغير صار فيه ضعف في السلاح من ناحية الضرر

http://www.youtube.com/watch?v=2JqUq-i-mQs

شوف التغيراات الي صارت في 2 ماب

تحرير :

لو يرجعون radec الي كانت في الجزء الثاني ,ويعدلون فيها وينزلونها كأضافه في psn راح يكون شيء مرره جباره لأن الماب الكل يعشقها في kz2

Sobotka
17-02-2011, 08:12 AM
شباب عندي سؤال برا الموضوع شوي

الهيلقاست وشلون يشوفون من خلال الخوذات اللي حاطينها!؟