المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة في offgamers لو سمحتو

xman 2
04-02-2011, 08:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب لو سمحتو انا طلعت بطاقة ماستر كارد حق بنك الاهلي بس مش عارف له لين الحين :o

ارجو انكم تساعدوني في المشكلة وهي اني سجلت كل شي بس لين وصلة الى رقم البطاقة الوطنية يقول خطأ مش عارف لية
لين ما الموقع علق البطاقة اذا اي واحد يعرف ايش الحال او اقدر افتح التعليق

ارجو انكم تساعدوني او تعلمون طريقة اشتري قولد و الشحن عن طريقة المستر كارد

el raheeb
05-02-2011, 04:01 AM
يا ليت توضح اكثر شنو يكتبلك عندما تفشل عملية الدفع
هل تأكدت من الـ Verification Code ( آخر ثلاث ارقام عندما تقلب البطاقة )

اما بالنسبة للبطاقة تقدر تكلم البنك عليها وهم راح يرجعون يفتحونها

Cry Me A River
05-02-2011, 07:51 AM
صباح الخير من جدة غير
0
أنت أول مره تتعامل مع أوف قيمرز ببطاقة الاهلي ؟؟

طيب

ايش الخطأ الي طلع لك حاول تاخذ صورة نشوفه
لاني انا استخدم بطاقة الاهلي معاهم وكان يحدث لي خطأ وعرفت الحل

(:

0

xman 2
05-02-2011, 10:55 AM
الموقع يطلب مني ان ادخل رقم البطاقة الوطنية عشان يتاكد من الشخصية وحين ادخلة الرقم قالي خطأ ادخله اكثر من مره وطلعت لي هذي

334546

mishary1
05-02-2011, 12:07 PM
هلا بك اخوي

اوف قيمرز لازم يتاكدون ان البطاقه هذي بأسمك
على شان كذا لازم ترفق الهويه المدنيه حقتك على شان يتأكدون

وفيه موقع ثاني عربي اذا حاب تتعامل معاه نفس اسعار اوف قيمرز واقل
www.cd-k.com

Karazhan
05-02-2011, 05:59 PM
في رقمين للفيزا او الماستر , الرقم اللي يكون بالامام و الرقم اللي يتكون من 3 ارقام بالخلف ويكونون اخر 3 ارقام , يمكن يطلبون منك رقم الحمايه للتأكيد اللي اهم ال3 ارقام وانت تكتب الرقم الطويل

ثاني شي الماستر لازم يكون فيها المبلغ المطلوب , يعني لو هلله ناقصه ماتتم العمليه

ثالث شي على طاري البنك الاهلي , انا اتعامل معاهم من سنه تقريبا مع اني كويتي ولكن في موقع اسمه onecard.com وهذا معترف فيه من offgamers و طريقته انك تسوي اشتراك عندهم و بعد ماتسوي الاشتراك في عاليمين خيارات من بينهم انك تعبي رصيدك فلوس , ادخل عليها راح يقولك تعبي رصيدك عن طريق البطاقه البنكيه , وبعد ما تختارها يدخلونك على صفحه تحط فيها رقم بطاقتك والرقم الثلاثي وهذي الصفحه للبنك الاهلي , الظاهر التعبئه فقط تتم عن طريق هذا البنك , وبعدها كأول مره تكون مشترك راح يدقون عليك البنك يتأكدون بس , وبعدها مايدقون كل ما تعبي رصيده تتم خلال 5 ثواني فقط , انا دقوا علي اول مره ومارديت عليهم , وعادي تمت العمليه , تروح offgamers وتختار onecard

وتشتري 100 الف جولد وتدزلي 40 الف عشان اشتري المونت

usoppu
07-02-2011, 05:54 AM
أخوي يمكن يطلبون منك رقم الامان

هذا تدخل على حسابك في الموقع وتدخل الفيزا وتلآقي رقم الامان

أتوقع انه هو كم مرا سارت معاي

جرب ورد لنا خبر

Orgrimmar
07-02-2011, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي واجهتني نفس المشكله

الدفع الحين عن دريق موقع Moneybooker وهذا نفس ال paypal بس على شان تدفع لازم تشترك بالموقع غير كذا ماراح تقدر تشتري من offgamers

xman 2
11-02-2011, 09:55 PM
هلا شباب ممكن مساعدة بسيطة ان اشتراك في موقع paypal بس كيف طريقة تفعيل مع موقع offgamers اذا امكان ياشباب

Lexzer
11-02-2011, 10:10 PM
Just go to PayPal and Register :) xD

xman 2
11-02-2011, 10:19 PM
انا مسجل في paypal ياخوي بس هل في طريقة للربط او تحول من paypal الى offgamers

BoOoOo7a
11-02-2011, 11:24 PM
أخوي يمكن يطلبون منك رقم الامان

هذا تدخل على حسابك في الموقع وتدخل الفيزا وتلآقي رقم الامان

هذ الرد الصحيح فيهم كلهم

-----------

اخوي اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ..
وبلا Paypal ولا هم فاضي .. نفس البنك يعطيك ميزة الباي بال وزود .. وببلاش

انا استخدم الفيزا حقت الأهلي من سنة ونص واشتريت من اوف جيمرز كثييير .. لي وللشباب ..

هذا الرقم اللي يطلبه منك هو رمز الأمان .. وهو ماله اي خص بالثلاث الأرقام الأخيرة .. ويكون مكون من 4 او 5 ارقام .. وطبعاً هالخدمة نفس البنك يقدمها لك في حال انك طلبتها او لم تطلبها .. بس بالغالب هي جداً مفيدة .. وهالميزة تخليك اول ما تستخدم بطاقتك بأي موقع بالعالم راح يخليك تتحول دايركت على صفحة موقع البنك الأهلي علشان تحط رمز الأمان .. وبعدها يرجعك لموقعك اللي كنت تطلب منه وتكمل عملية الشراء (يعني البنك يكون الوسيط بينك وبين الموقع, نفس الـ Paypal)

و اذا تبي تحصل على هالرمز .. تقدر عن طريق الدخول على حسابك من موقع البنك الأهلي وتروح لبطاقات الأئتمان وبعدين تلاقي كلمة "اظهار رمز الأمان" ومرات يطلع لك ومرات يرسلونه رسالة لجوالك .. وهالرقم اتوقع بعد كل عملية يتغير

و اذا انت مو مشترك بخدمة الأنترنت حقت البنك الأهلي .. تقدر تتصل بالتلفون المصرفي وتطلب منهم رمز الأمان ويعطونك اياه

ملاحظة: كل الفيز اللي تطلعها من البنوك السعودية تعطيك هالخدمة بدون طلب, وتقدر تلغيها انت وعلى حسب رغبتك .. بس فيها مجازفة كبيرة
ملاحظة 2: يبدو انك حطيت الرقم غلط اكثر من مرة, لذلك اتوقع انهم وقفوك مؤقتاً .. لذلك جرب بعد 24 ساعة, و اذا مانفع, اتصل عالبنك وخلهم يفكونها لك

وشكراً

xman 2
12-02-2011, 04:04 PM
اخيراً واحد فهمني وانحلت المشكلة مشكوررر ياخوي بوووحه واشكرر كل الاخوان الى ساعدوني
والحمدالله تم حل المسكلة