المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بشرى جديدة (15ذوالقعدة)

aslam
29-01-2002, 02:14 AM
وتتوالى البشارات تلو البشارات أيها المؤمنون الصابرون
يقول إحدى الكتاب في منتدى الفجر :
اقسم بالله العظيم هذا ما شاهدة في قناة الجزيره اليوم
اقسم بالله العظيم هذا ما شاهدة في قناة الجزيره اليوم
كنت اجلس انا واحد الاصدقاء امام التلفاز لمشاهدة ما حدث في فلسطين المحتله في موجز اهم الانباء في قناة الجزيره اليوم في تمام الساعة 7,30 مساء
سمعت وشاهدت مايلي ....

مجموعة من المجاهدين الافغان وتنظيم القاعدة الابطال وقد اسرو مجموعة من جنود الصليب وقتلو بعض منهم وتم ربطهم في شاحنات كبيره وقطعة اجسامهم الى اجزاء ووزعت على الصخور وتم تصويرها بكميرا محموله حسب ما ورد في الجزيره
وبعد ذلك انتظرنا نشرة الاخبار الرئيسه ولم يتم اعادة الخبر مع العلم ان القناة اشارت الى انه خبر عاجل وانتظرنا النشرة الثانية ولم يتم اعادة الخبر وعلى ما يبدو وصلتهم تعليمات بعدم اذاعة الخبر والله على ما اقول شهيد

وها انا اكرر القسم والله العظيم هذا ما شاهدته بعيني والمجاهدين يكبرون ويهللون حتى اني لم استطع من دموع الفرح امام صديقي ولكن ياأخوه في ضل التعتيم الاعلامي المفروض عنوة على كل وسائل الاعلام يجب عدم اليئس من نصر الله والدعاء والتضرع الى الله عز وجل في كل ركعة وسجده بتثبيات اخوننا ونصرهم .......

نقلا نصيا عن : منتدى الفجر

aslam
29-01-2002, 02:40 AM
للرفع

عمر المختار
29-01-2002, 08:35 AM
والله انك صادق

لقد رايته وهم مجاهدين

وتم عرضه على قناة فرنسا لمدة قصيرة:)

امروءالقيس
29-01-2002, 09:00 AM
الموضوع اصبح مألوف وشبه عادي والكل من الاعلام العربي اصبح ( بوقا ) غربيا وعلى هالمنوال منذ ان بدأت الحرب الصليبيه وماهي غريبه من الجزيرة او غيرها!
ما قد سمعت بالاختراع اللي اسمه تعتيم....
.هذا هو التعتيم وما ورّد

الدعـــاء للمجاهدين.

ياويلي منهم؟؟
29-01-2002, 09:40 PM
جزاك الله خير على هالبشلره الطيبه والله يبشرك بالجنه ان شاء الله واخبار زي كذا لا تبخلوا علينا فيها
والي عنده والا يعرف واحد سجل الخبر ذا لا يبخل علينا

aslam
30-01-2002, 02:55 AM
ياإخوة إن هناك الكثير الكثير من الأخبار الطيبة ولكن يوجد صعوبه في الحصول عليها وكذلك الإعلام المسوع والمرئي يقف بجانب الصليبيين ولكن الله بالمرصاد وأبشروا فإن الأيام حبالى ..