المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة كيف اعرف المنتج الاصلي

hassan 990
06-02-2011, 02:13 AM
السلام عليكم
شباب انا اشتريت مكملات ليبو والكرنتين
اشتريتهم من الرياض لانو في gnc غالي
المهم المدرب قلي انو مو اصلي لانو سعرو اقل ب100
وسمعت انو اقدر ادخل على موقع الشركة واحط رقم المنتج
ياريت لو احد عندو فكرا يعطيني الطريقة يلي اعرف فيها
واسف على الاطالة

gymman
06-02-2011, 03:40 AM
مش مهم السعر اهم حاجة تكون اشتريتة من مصدر موثق فية ولو انتا واثق من الشخص الى اشتؤيتة منة خلاص توكل علا الله وجربهم واكتب تجاربك فى موضوع التجارب والمشرفين والاعضاء راح يفيدوك اكثر

abu kinan
06-02-2011, 01:57 PM
بكم اشتريته وانا اخوك
وترا سعر الجي ان سي مرتفع جدا جدا يعني فعلا في فرق حوالي 100 ريال بسعر الليبو 6 وهذا شي طبيعي
بعدين الليبو ما يجي مضروب تطمن ما احد اشتكى من وجود منتج مضروب
واخر شي شكله المدرب تبعك زعلان ليش ما اخذت منه لأنه كان ناوي يبيعك اياه بنفس سعر الجي ان سي
اخر شي عندك بالمنتدى شباب ثقه يبيعون ومن سنين وما احد اشتكى منهم شو مواضيعهم في قسم البيع والشراء وتعامل معاهم والهل يكت لك اللي فيه الخير

ENG STONE
06-02-2011, 02:46 PM
وعليكم السلام

الكبتن يقصد ان البروتين الي اخذته محلي موب مستورد.............
اذا تبغا تاخذ شي اصلي استورد بنفسك او وكل احد يجيبلك غير كذا 95% محلي

abu kinan
06-02-2011, 03:59 PM
وعليكم السلام

الكبتن يقصد ان البروتين الي اخذته محلي موب مستورد.............
اذا تبغا تاخذ شي اصلي استورد بنفسك او وكل احد يجيبلك غير كذا 95% محلي

الأخ ماجاب سيرة على البروتين هو شاري ليبو6 و ال كرنتين
ومافي شي اسمه محلي ومستورد كله يجي من برا الا ان بعض الموجود بالسوق قد يكون مضروب بسبب التخزين السئ او مسح التاريخ الحقيقي والبعض يقول انه يوجد منتجات مضروبة تيجي من دبي ولبنان ومصر

ENG STONE
06-02-2011, 05:37 PM
الأخ ماجاب سيرة على البروتين هو شاري ليبو6 و ال كرنتين
العتب على النظر وكان تركيزي اكثر عالعنوان..
حتى ولو فاغلب منتجات الشركه يوجد منها مقلد الا البعض
ومافي شي اسمه محلي ومستورد كله يجي من برا الا ان بعض الموجود بالسوق قد يكون مضروب بسبب التخزين السئ او مسح التاريخ الحقيقي والبعض يقول انه يوجد منتجات مضروبة تيجي من دبي ولبنان ومصر

صحح معلوماتك ياكبتن
المحلي يجيبونه من احد الدول المجاوره صدقت او لا هذا راجعلك

hassan 990
07-02-2011, 11:37 PM
بصراحة يا شباب انا اشتريتو من واحد في المنتدى الله يستر عليه
والمدرب سالني انو الليبو بسهرني قلتلو لا لانو اخدو الساعة 8 وانام الساعة 2 قلي طيب بجيك رجفة بيدك قلتلو لا انو هادي من اعراض اليبو
فخفت يكون مو اصلي وما يعطي نتيجة
فمافي طريقة تانية اعرف فيها اذا المنتج اصلي

القرشي 1414
08-02-2011, 12:07 AM
اللي يقهرك في البحرين باقي ارخص وارخص ولا وباقي اصليه يعني واي بروتبين ب180 ريال الى 240 ريال احماض الامينيه اللي مسوين زحمه وانها مضروبه لقيتها بؤنفس الشكل 130 ريال الاصلي 2013ا مينو تك 120 ريال سيبريوس ماس 200 ريالالكيس الكبير ارخص من جي ان سي ومن اعضاء المنتدى اللي يبيعون هنا
وبقوه مريت على 3 محلات وكلها مشهوره في البحرين
بيت الطاقه وهو ارخصهم وافضلهم تعاملاخذيت من عنده واي بروتين الاصلي ومتاكد منه وبقوه 180 ريال 5 باوند وكازين 200 وبروتين ماعرف اسمه 210 ريال بس فخم اسمه اليت على مااعتقد
ورويال ماجستي قريب لجي ان سي من ناحيه الديكور وهو اغلاهم خذيت منه الواي 240 5 باوند
بيق مسل واي شي تبيه تلقاه
هنيئا لكم يا اهل البحرين
اخذت العلب وقارنتها مع علب الاخوان اللي من الرياض طلعت نفسها واتحدى حتى طريقه التاريخ بالتمام ونفس اللون ونفس المكان باقي وللامانه انزع اللزقه على علبه الواي ويطلع لك تاريخ مخفي على العلبه نفسها من كثر الوسوسه بالرغم والله مااعرفهم ولا تربطني بهم اي صله
يالغالي انا ضد فكره مضروب بس جي ان سي
جي ان سي اكبر حراميه(علي بابا)

THh Rock
08-02-2011, 12:41 AM
بصراحة يا شباب انا اشتريتو من واحد في المنتدى الله يستر عليه
والمدرب سالني انو الليبو بسهرني قلتلو لا لانو اخدو الساعة 8 وانام الساعة 2 قلي طيب بجيك رجفة بيدك قلتلو لا انو هادي من اعراض اليبو
فخفت يكون مو اصلي وما يعطي نتيجة
فمافي طريقة تانية اعرف فيها اذا المنتج اصلي

وين يا ابو الشباب صار كلين باترول بقوة 4 هههههههههه!!!!