المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية نقاش: كيف تتغلب على الكافيين وقت النوم

Be Alone
06-02-2011, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لكل شخص استجابة تختلف عن الاخر تجاه الكافيين فيه ناس تقدر تنام وناس لا
الاحظ الي معاي بالنادي يدورون دائما منتجات البور الخالية من الكافيين عشان يقدرون ينامون ولما تصير دعاية لمنتجات البمب بالنادي كلهم يتجهون لمنتجات كافيين فري ويستغربون مني لما كنت ماعاني مشاكل مع السوبر بمب ٢٥٠ وانام عادي والسبب لاني مدمن قهوة عربية وتركية
بس لما قطعتها عشر ايام تقريبا هي والسوبر بمب وتبرعت بالدم ويوم اخذت البمب ماقدرت انام وفعلا عانيت وماقدرت انام الا ساعه
لكن لقيت طريقة جابت نتيجة معي وقدرت اعدي هالمشكلة
اولا : اشرب منتج البمب الي يحتوي على كافيين قبل النوم ب ٤ ساعات كاقل تقدير
ثانيا : كثر شرب موية اثناء التمرين وبعده، لان الكافيين يخرج من البول وانتم بكرامة
ثالثا : اول ماتوصل البيت اشرب لك زنجبيل وهيل مايقل عن ملعقه صغيرة مع ع موية
وبعدها بتشوف فرق وانا زيادة على هذا اذا حسيت اني بديت انام اكلت حبة MELATONIN
عشان ماصحى ويصير نومي متقطع
http://www.bodybuilding.com/store/opt/images/melatonin_130_black.jpeg

http://www.bodybuilding.com/store/opt/melatonin.html

والطريقة ناجحه معاي الحمدلله وانا الان باليوم الرابع ( يوم تمرين )

ولو احد عنده حل ثاني يشاركنا فيه الموضوع للنقاش وتبادل الخبرات

gymman
06-02-2011, 04:00 AM
يشرفنى ان اكون اول واحد يرد عليك ونا الصراحة ما اعانى من هاذة المشكلة انا اتمرن قبل معاد النوم ب تقريب 8 ساعات او 6 ساعات هههههههههه فا ما عندى هاذة المشكلة بس شكرا علا النصحية

Be Alone
06-02-2011, 04:20 AM
يشرفنى ان اكون اول واحد يرد عليك ونا الصراحة ما اعانى من هاذة المشكلة انا اتمرن قبل معاد النوم ب تقريب 8 ساعات او 6 ساعات هههههههههه فا ما عندى هاذة المشكلة بس شكرا علا النصحية

اهلا ياكابتن ويشرفني مرورك

ryko
26-11-2012, 12:33 AM
أنا عندى المشكلة دى لدرجة إنى بئيت أخاف من مكملات الباور بسبب كدة

وبالرغم من كدة عايز أستعملها برده بس نفسى فى حل مضمون فى مسألة النوم دى لإن غالبا معاد تدريبى بيكون قبل النوم بحوالى ساعتين أو تلاتة

لإن الواحد لما بيعرفش ينام كإنه ضيع فلوسه على الفاضى فى الأكل و كورسات المكملات لإن الجسم مبيرتاحش

مشتاق للرياض
26-11-2012, 06:07 PM
كنت اعاني من نفس المشكله وطرحت استفسارات ومشاركات في المنتدى هنا عن الكافيين وادم القدره على النوم الحلوووول شرب اي منتج طاقه قبل النوم ب ٨ ساعات مع الإكثار من شرب الماء او البحث عن منتج خالي من الكافيين

غامدي الشرقيه
26-11-2012, 09:39 PM
اول شي اشكرك موضوع رايق جدا بس بالنسبه ل

هل الاقيها باتلصيدليه MELATONIN

رادوي اليامي
27-11-2012, 11:21 AM
اللبن قبل النوم باكثر من ساعه معروف حتئ اللي بنام وهو مصحصح يشرب لبن ساعتين وهو يتثاوب

Astroable
27-11-2012, 12:23 PM
الكافين؟ انسا تتغلب عليه ولا فيه اي شيئ بدنيه يستطيع التغلب علا الكافين مافي الا انك تبعد عنه في المنتجات البور

يا رجال الناس السكيره اعوذ بالله يعطوهم 100 ميلي كافين عشان يصحون

بختصار الكافين ماده قويه جدا جدا صعب او من المستحيل التغلب عليها

انا ادرس صيدليه وهاذا من خبرتي البسيطه والمتواضعه

Rashid.S
28-11-2012, 12:42 PM
وعليكم السلام ..

المنتج التي تم وضعه بالعاده يعتبر عن هرمون وهذا الهرمون هو المسؤول عن النوم فأن لم تنم ليلا لن تحضى بهذا الهرمون .. فهو يتم أفرازه تقريبا حول الساعة 10 ليلا لأستعداد الجسم في دخول النوم وله علاقة كبيرة بالضوء وبذالك يتغير مع تغير الصيف والشتاء لأختلاف طول الليل والنهار ..

كما أن الجرعة 3 ملجم وأعلى من الميلتونين تعتبر جرعة عالية وجسمك من الممكن أن يتعود على هذا المنتج اذا استخدم على المدى الطويل وقد يسبب لك أعراض جانبيه أيضا غير مرغوب بها ..

بشكل عام تمرن في فترة العصر .. وأحرق في التمرين بقوة .. ان كنت ترتاح لمدة 1 - 2 دقيقة فألعب على اقصى وزن ممكن أن تتقن به التمرين
أما أن كنت ترتاح 30 ث فهذا سوف يسمح لك برفع المجهود وتخلص من كمية كبيره من الكافين لأستهلاكها خلال التمرين

كا ان الكافيين محفز للجهاز العصبي ولهرمون الخوف المسمى بال Fight or flight hormone الأتوقع الادرنالين

فمن المفيد ان تضيف أشياء مهدئة للاعصاب لكي تساهم بإستشفاء جسمك وضعه للوضع الطبيعي بعد التمرين مثل الأسترخاء وغيرها
كما ان الفايتمن سي على يساهم بإستشفاء جسمك من أثر ذالك ..