المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إنحدار كبير في مبيعات أجهزة والعاب الفيديو غيم!! هل حان وقت الــ next generation ؟

soul_UAE
20-02-2011, 08:10 AM
موضوع للنقاش وتبادل الاراء والافكار :blackeye:

مرت علينا فتره كنى كل ثلاث سنوات ندفع فوق الالفين درهم او اكثر عشان نشتري جهاز جديد من جيل جديد يجذبنا بجرافيك خيالي لالعاب :أفكر:

ولكن صارت هذي الايام من الماضي مع جهاز الاكس بوكس360 صاحب الخمس سنوات والبلي ستيشن3 صاحب الاربع سنوات ومع هذي الفتره لاتوجد اي اخبار او اشاعات عن جيل جديد للاجهزة. من الممكن ان يكون هذا السبب الرئيسي لتراجع المبيعات للاجهزة بنسبة 8% مقارنه بنفس الوقت من السنه السابقه على حسب اخر استطلاع لـ NPD ...:ponder:

وبالمقابل مبيعات الالعاب لهذي الاجهزة انخفظت بنسبة 5% :28: !!!

هل حان الوقت للاعلان عن الجيل الجديد ام انه الشركات مازالت تخطط لسنوات اضافيه ؟؟؟

الموضوع للامانه مترجم
المصدر (http://www.engadget.com/page/2/)

devil cober
20-02-2011, 09:00 AM
السلام عليكم
برأيي موضوع الحديث عن الجيل القادم مبكر قليلا
والسبب أن الأجهزة الحالي راح تأخذ أطول حتى يسئم منها الجميع ويطالبوا بظهور الجيل القادم وهذا راجع لعدة أسباب :
1-الأونلاين الذي أصبح ضرورة في جميع الألعاب تقريبا فكل شيئ يتم احضاره عن طريق الأونلاين وبالتالي فان الجيل القادم يحتاج الى ثورة جديدة في الأونلاين وهذا صعب بعض الشيئ
2- الغرافيك الحالي أراه مرضيا ولاأتوقع أننا سنرى غرافيكس أقوى من الحالي الا بعد 4-5 سنوات أي مع نهاية العام 2015
3-نجاح الكثير من ألألعاب الNew IP مثل Uncharted-LBP -Gears Of Wars على الجيل الحالي يعني أن الشركات تحتاج لمزيد من الجهد لتقديم New IP على الجيل القادم بنفس المستوى
4- قلة الأفكار الجديدة خصوصا من ألعاب الأجيال السابقة فلابد على المبرمج أن يقدم أفكار جديدة وممتعة في نفس الوقت

That,s All Folks

kingx11
20-02-2011, 09:00 AM
العالم تشبع من الاجهزه المنزليه اكيد بيصير انحدار

Falling Angel
20-02-2011, 09:36 AM
ما أظن اننا بحاجة للتغيير..
لأن هذه الاجهزة مرضية نوعا ما ..
حسب ما أتذكر أيام نزول الموف والكينكت قالوا أنها بتضيف 5 سنوات على عمر الجهاز
وأخر تصريح قرأته لشخص من سوني " ناسي أسمه " أظن في Vg247
ذكر ان عمر الـ PS3 عشر سنوات يعني 2015 بنشوف الـ NGC
وضيف على هالأشياء .. قدوم الـ 3Ds والـ NGP اللي ممكن تنقل نقلة نوعية في عالم الجيمينج
فـ الجواب لا ما حان الوقت
شكرا

Nez 17
20-02-2011, 09:46 AM
البلاستيشن 3 لي الحين باقيلها نص عمر تو الناس و القوه الي داخلها لحد الان ماضهرت في جميع الالعاب ولاكن البعض استغلها وانا احس انه ماستقلو فول بور لحد الان يعني طاقتها الاخيرة لحد الان ماخرجت عشان يخلص عمرها اضن عمرها اطول من مانتوقع ولاكن ناطرين الاعلان عن بلاستيشن 4 لكي ينتهي جيل الـ 3 ^^

Judge Balthier
20-02-2011, 01:06 PM
ان شاء الله البلاي ستيشن 4 عام2016 , لان تقنية الترا اتش دي تنزل ان شاء الله ذلك العام , وكذلك قرص سوني الجديد (مدري بيسموه بلو راي ولا اسم ثاني ) , الي حجمه 1 تيرا (الف جيجا ) , وكذلك الليزر القاريء لهذه الاقراص (بلو فايلوت) .

Lonely Hunter
20-02-2011, 05:29 PM
تو الناس على هالكلام

نتندو بس اهيا اللي لازم تنزل جهاز جديد اما سوني و ميكرو فمايحتاجون في الوقت الحالي

Tockuchi
20-02-2011, 05:33 PM
^^^
Totally Agree With You
نينتيندو تحتاج لكونسول جديد قوي و يدعم الHD

مغرم سايلنت هيل
21-02-2011, 09:33 AM
مدام الأجهزة الحالية المطروحة بالأسواق تؤدي المطلوب منها فـ ليه يتم إصدار جيل جديد ؟!

وبالعكس كل ماطالت مدة الجهاز هذا يخلي فيه إحترافية وتعامل أسهل بصنع الألعاب عليها

انا ضد اصدار جهاز جديد كل 5 سنوات لأن هذا مكلف للشركات والمستهلكين ومطوري الألعاب

وبالنسبة لإنخفاض مبيعات الألعاب سببها أنتشار الألعاب في أجهزة الهاتف والأجهزة المحمولة مجاناً

والقرصنة وأرتفاع أسعار الألعاب الأصلية ، ومن 10 العاب جديدة تصدر توجد لعبة أو لعبتين تحصل على تقاييم مرتفعة

THE ROCK IS THE BEST EVER
21-02-2011, 05:15 PM
احس بدري جدا الكلام عن حهاز جديد من طرف سوني

السبب بالنسبة لي ان ما زهقت من جهاز حقي

وايضا ما اظن راح يقدرون يطلعون جهاز جديد في المستقبل القريب اقوى من بلاي 3

ps3 player
22-02-2011, 02:45 AM
الـــ PS3 ليه الحين ما طلعت كل قدراته
SONY مسويه الجهاز ليه جدام مو للوقت الحالي
يعني جهاز فيه بلو راي و3D وأشياء لي الحين ما تم استعمالها بكل قدراتها
فأعتقد إن بدري الكلام على نزول أجهزة جديدة