المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آأآأآأســــستفسـآأآأآأر

raklover
21-02-2011, 10:08 PM
مرحبآ آلسآع ..
يآ آخوآني بستفسر عن هذي آلقوست كيف احصلهآ [

Tsunami Deck

وهل هي صعبه ..!
http://www.wowhead.com/item=62044

Karazhan
21-02-2011, 10:38 PM
اهلين وسهلين

هذا عباره عن كرت اساسا وهناك 3 طرق لعمل الكروت او انهاء الكويست

اول شي تروح للأكشن هاوس وبعد ما تفتحه تروح اخر شي مكتوب quest

بعدين تشوف من wowhead اللي انت كنت فيه شنو الكروت الblue اللي تجمعهم في كرت واحد epic ومكتوب فيه this items begins a quest

بعد ما تاخذ هذا الكرت تضغط عليه وتاخذ كويست منه , وتنتظر darkmoon faire يجتمعون في الامكنه اللي دايم يجتمعون فيها وتروح تبحث عن شخص بينهم راح يكون فوق راسه علامه '?' ذهبيه واللي دايم تشوفها فوق راس كل شخص معطيك كويست و مخلصه , وبعدها تعطيه الكرت وتاخذ منه الترينك

الحل الثاني اهو انك تروح مره ثانيه للأكشن هاوس وتروح بعدها لنفس الخيار اللي اهو quest اخر شي تحت وتبحث عن الكرت الepic وتشتريه وتضغط عليه يمين كلك وتاخذ الكويست وتنتظر darkmoon

الحل الثالث انك تفك عمرك من هذا كله وتشتري الترينك من الاكش هاوس وتخلص

darkmoon تقدر تعرف ايامهم من الرزنامه عندك , حاليا من اللحظه هذي موعدهم بعد 13 يوم :|

يعني تشتري الكرت وتنتظر 13 يوم عشان تاخذ الترنكت ؟ لا اشتره من المزاد احسن

والكرت اللي انت حاطه اللي اهو تسونامي هذا اهو الكويست , يعني لاتفكر انك لما تشتري الكرت راح تعمل سلسله كويستات

مجرد انك تشتري الكرت تضغط يمين كلك وتاخذ كويست وتنتهي السالفه , وماعليك الا انك تنتظر دارك مون وتروح للمخيم وتعطي الكرت للشخص ويعطيك الترنكت

موضوعها سهل

arlund
22-02-2011, 12:19 AM
موضوعها سهل

لو موضوعها سهل كان ماشفنا الترنكتات على 20k-25k gold :biggthump
انا اتوقع ان الشغلة فيها تعقيد اكثر من كذا

Karazhan
22-02-2011, 12:33 PM
لا الموضوع سهل ولكن المشكله بالسعر

يعني عندك جولد تاخذ الكرت ويمين كلك وتاخذ الكويست وتنتظر موعد darkmoon

مافي كويست تعمله او اي شي ثاني , ولكن ان كانت هناك مشكله فهي مشكله الجولد فقط , ايام لفل 80 كان اغلى كرت تقريبا للmelee اللي اهو agi + strg وكان سعرهم بحدود 4000-6000 جولد حسب السيرفر

ولكن لفل 85 الاسعار تغير وصارت تقريبا اي قطعه epic بحدود 25 الف جولد وانت صاعد

حتى باللعبه غلاء معيشه و تضخم

اما هذي الكروت فهي لا تحتاج عمل كويست او دنجن مثلا , مجرد انت تشتري الكرت اللي يعجبك right click عليها واخذ الكويست فقط وبعدها تنتظر موعد الدراك مون وتبدل الكرت مع الترينك

Karazhan
22-02-2011, 12:44 PM
على فكره

انت تشوف الترينكت ب 25 الف جولد

انزل تحت بالاكشن هاوس وشوف اخر خيار اللي اهو quest

اضغط عليه وشوف الكروت المعروضه وراح تشوفها ارخص , يعني مثلا الترنكت عندي الحين ب25 الف والكرت ب10 اللاف يعني لو اشتري الكرت اوفر 15 الف جولد

انت شوف الترنكت اللي يعجبك ان كان للكاستر او التانك او ميلي واحفظ اسمه بعدها ادخل wowhead وشوف من اي الكروت تاخذه , بعد ماتتأكد من الكرت روح اللعبه و ادخل الاكشن هاوس وروح تحت للكويست وابحث عنه , ان كان موجود وارخص من الترنك بفارق كبير اشرته وبعد مايكون بالbag اضغط عليه واخذ الكويست منه وانتظر موعد دارك مون , اما اذا كان الفرق بالسعر 500 جولد مثلا او 1000 وانت مستعجل عليه و موعد دارك مون بعد اسبوعين اشتر الترنكت

يعني المسأله مسأله جولد و وقت فقط

arlund
22-02-2011, 05:59 PM
ياخي شرحك epic :biggthump
وضحت اشياء واجد مو واضحة لي
مشكور على الشرح :)

raklover
22-02-2011, 07:34 PM
آلسلآم عليكم ..
ولد بطنهآ .. مآشآء آلله عليك مآفيك حيله
مآقصرت عآلشرح آلمفيد
ربي يعطيك آلعآفيه :)

QTR .SOUL
24-02-2011, 09:48 PM
زياده مواضيع عالفاضي ياليت استعملت موضوع الاستفسارات موجود ومثبت وابشرك بعد بيجيك ولد بطنها هناك هو يدور على الي عجزانين يدخلون wowhead ف يسويها لك وانت في محلك !! ارتب للمنتدى بدال الحوسه

Karazhan
25-02-2011, 01:57 AM
انا معاك كان المفروض بقسم الاستفسارات و الاخ كان ناسخ الترنك من واو هيد لكن الظاهر مافهم عليهم وشنو المطلوب

وبيني وبينك القسم واقف هاليومين ماعنده شغل خلهم يحركونه شوي