المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية طولي وعرض جسمي !! لا يتوافقان مع الوزن الي احمله !! اريد حل ارجوكم النفسيه زفت !!!

sulaiman 89
23-02-2011, 07:53 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياخوان يقال خير الكلام ماقل ودل ==> انا عندي مشكله في رفع الاوزان اعاني منها ولاحظها عموماً انا مارست الحديد 6 شهور من قبل ولاستفدت شي لإني كنت اشيل اوزان خفيفه بعدها قطعت تمارين منذ شهرين رجعت للحديد وصرت اشيل اكثر وزن اقدر اشيله ولكن للاسف الوزن يعتبر خفيف بنسبه لطولي وبنسبه لوزني طولي 184 وزني 88 ارجوكم اريد حل==> اكلي اكل صحي استخدم مكملات جميله وكامله محافظ على النوم وراحه ارجوكم ارجوكم ارجوكم ابي حل ابي ارفع اوزان تليق بجسمي لإني اشوف شباب اقل مني بنيه جسمانيه ويشيلون اوزان ثقيله العضله الي مسببه لي ارق هي عضله الصدر ابي حل لها ارجوكم افيدوني ولا تخذلوني افضل الطرق لزياده حمل الاوزان !!! لإني وبكل امنه صرت استحي اشيل اوزان قدام الشباب الامريكان الي بنيتهم اضعف من بنيتي بكثير ويشيلون دبل اوزاني والله اني اشوف بنات يشيلون اوزان اكثر من اوزاني !! وهذا شي الي قهرني جسمها نحيل وجسمي دبل جسمها مرتين وتشيل وزن في الصدر اثقل من الوزن الي اشيله !! اه يالقهر والله ماحد حاس فيني تكفون افيدوني لإني اكون ماشي اوكي لكن لما اوصل لعضله الصدر اتشائم ماقدر ارفع اوزان ثقيله !! الله يعافيكم ابي اجابات من واقع خبره وجزاكم الله خير

Broken Sword
23-02-2011, 07:57 AM
العرب بشكل عام اضعف من بنية الاوروبيين..

لا تشيل هم وانا اخوك العضلة بتنمو بالوزن المناسب لها موب شرط تشيل وزن مثل الي يشيله شخص غيرك

Hyatt
23-02-2011, 08:52 AM
أخوي لاتكبر الموضوع ترا عايدي في كل نادي حتلاقي أحد يشيل وزن أعلى منك

إذا مره متأزم من الموضوع اشتري عده واتمرن في البيت وصير صديق نفسك ...

محمد ™
23-02-2011, 11:07 AM
الموضوع عادي ومافيه اي مشكله

بالعكس لو تلعب بوزن خفيف لكن بتركيز وتكنيك صحيح ممكن تستفيد اكثر من اللي يلعب
باوزان ثقيله بدون تركيز ..

ومع الفتره راح تزيد الاوزان معاك ولكن يجب ان تستمر ولاتنحرج
لان الاحراج هذا ممكن يخليك تتهور وتحاول ترفع وزن اكبر من طاقتك وبكذا تسبب لك اصابه
انت في غنى عنها كل شي يجي مع الوقت ياخوي

C.L
24-02-2011, 02:13 AM
العب وزن خفيف وتكرار اكثر ............... مش مهم الوزن المهم كيف بتأدي التمرين
وكل شي بوقته حلو يا عزيزي
لا تستعجل الاوزان
وبعدين ما بتقدر ترفع اوزان يقيله من البدايه
البنات اللي بتقصدهم يمكن صارلهم فتره طويله يتمرنوا ، او يمكن تكوني كابتن وعضلاتها قويه ومحافظه ع رشاقتها !

زي اللي معنا بالجيم
شاب اجنبي ضعيف مره بس بيرفع اوزان جامده وبتركيز تام
فالاخير طلع كوتش وبيدرب ايروبكس !!!

abu kinan
24-02-2011, 02:49 AM
انا شايف الموضوع عادي جدا وانا اخوك انت بس اصبر والأوزان ما بتيجي بيوم ولا يومين ولازم معاك احد يساعدك لما تقل الوزن علشان يساعدك لحد ما تصير تشيله لوحدك انشاء الله

Be Alone
24-02-2011, 07:30 AM
فيه اسمه overload وهو االوزن الي تشيله العضلة
عشان تفهم الي اقصده شوف معي هالمعادلة
نفرض انك تشيل ١٠ كيلو دمبل باي، وتلعبها ٣ جلسات ب ١٥ تكرار
يعني الوزن الي شالته العضلة = ١٠ كيلو x ٣ جلسات x ١٥ تكرار = ٤٥٠
ولو نفرض انك شلت ٢٥ كيلو باي ولعبتها ٣ جلسات ب ٥ تكرارات
يصير الناتج ٣٧٥
اخوي خذ نصيحة انت ماتقدر تعدي الوزن لو تبي تكسره اذا ما اجهدت العضلة شوف اخر وزن قدرت توصله حاول تتم التكرارات كاملة وحاول تجهد العضلة يعني الين توقف العضلة عن الاستجابة
ومافيه فرق لو تشيل ١٠ كيلو في ١٠ تكرارات
او تشيل ٢٥ كيلو في ٤ تكرارات