المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلوني وانشالله اجيب لكم الحل في كل الاجزاء الثلاثه

fares999
08-02-2001, 10:33 PM
رجعت من جديد لكم ومستعد لاي مشكله بالاجزاء الثلاثه بس لازم تسئلوني بالوضوح والترتيب وانشالله افيدكم

maz1000000
08-02-2001, 11:04 PM
انا في الاسطوانة الثانية

بالضبط انا حركت الجامعة - الجاردن -

الجامعة تصادمت مع الجسر اللي في نص الخريطة

خلصت سالفة الجسر

الحين اقدر اتحكم في الجامعة

وين اروح ؟؟

في جماعة قالولي لازم اروح عند بيت زل

رحت عند بيت زل و حصلت الجامعة الحمراء تطير فوق قرية زل

و العسكريين داخل كل مكان في قرية زل

شو اسوي الحين ؟؟

تكفون خبروني؟؟

باي و مع السلامة

fares999
09-02-2001, 07:11 PM
علشان افهمك عدل...ابي اعرف ..انت الحين خلصت من الصيادين وجزيرتهم الي بنص البحر عند الجسر..,بعدين رحت للمدينه الي اسمها دوليت (اذا خطاء علمني) ولقيتها مليانه بالجنود ...ابي اتاكد من انك هنا علشان مااشرح واطلع بالاخير غلطان:)

maz1000000
09-02-2001, 08:50 PM
انا خلصت من سالفة الصياديين

انا الحين لازم اسير مدينة زيل

و مثل ما قلت لقيتها مليانة جنود

شو اسوي في هاذي المدينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

snorlax
09-02-2001, 09:26 PM
وصلت قرية دالي السي دي الاول فاينل فانتزي 9
و بعدين ركبت الطيارة و جاء مقطع سينيمائي و يعد هذا كله جاني وحش يشبه vivi ...بس ما قدرت افوز عليه
ايش السبب؟
هل في استراتيجية خاصة؟؟
(للعلم انا لفل 10)...
و شكرا مقدما

alhalek
10-02-2001, 12:53 PM
أناأبغي أسالك عن لعبةRPG ثانية اسمها arc the lad3 ليش مانزلت عندنا مع العلم أنها نازله في اليابان في ديسمبر99

fares999
11-02-2001, 08:05 PM
انشالله يااخوان...بالنسبه لك يااخ هلاك والله ماادري عن هذي اللعبه...بس جايز بتنزل قريب..وجايز مابتنزل ...والله ماعندي اي فكره.
بالنسبه للاخ سنورلكس....الاستراتيجيه الصحيحه الي عملت بها انا...انك اول ماتبدء الحرب...بتلقى فيفي حصل على الضربه الخاصه..,هنا لازم عليك انك تستغلها بشكل كامل..يعني كل ما جا دور فيفي للضرب..استخدم سحر النار مرتين في نفس الدوره....الين ينتهي مفعول الضربه وبعدها استمر بسحر النار كل ماجت فرصه لفيفي ....بالنسبه للبطل ...الحديدي ابو سيف (النسخه الي عندي ياباني علشان كذا مااعرف اسمائهم....المعذره) استخدم ضربته المشتركه مع فيفي...وبتلقاها ثالث خيار له ...يعني بتلقاها في ثالث كلمه من قائمته...ويصير يضرب بالسيف ضربه مشتركه مع فيفي....بالنسبه للولد الصغير(بطل اللعبه ابو ذيل) استمر بالضرب العادي وزود الاصدقاء اذا وصل لحد الضعف..ولاتنسى اذا نقص سحر فيفي ترده له وتزوده من عندك ..لانه اهم واحد بهالمعركه هو فيفي...واذاشفت انك ماقدرت ومهما حاولت....لاتزعل...ارجع لااخر حد للتسجيل وزود مستواك ...ماراح تخسر شي..احسن من انك تفقد الامل:)))
بالنسبه لك ياماز مليون....ادخل المدينه من جهت الكراج ...الي فيه تصليح السيارات...وامشى جنوبا .بتلقى مطعم ..اتجه غربا الى المنطقه التاليه..الي بتعرفها اول مابتوصلها(لانك قد جيت هنا من قبليوم سيفير كان معك) امشى الى اعلا الشاشه بتلقى كلب كلمه وبتطيح قطه مع كوره...ادخل البيت على اليسار بتلقى واحد مع ابنه ..كلم الابن ...بعدها دور على بوب...وهنا انا مااذكر عدل..بس الي اذكره انك لازم تدور على شخص باحدى البنايات ..واضن ان ماخاب ضني انه بالدور الثاني لاحدى البنايات..كلمه وكل مره اختار الاختيار الثاني ...بيتحداك بلعبة الورق ..لازم تفوز عليه...بعد ماتفوز عليه بيوديك الى ساحت اللعب الخاصه فيه ...اهزمه من جديد وبعدها روح للفندق وادفع 100 ..وادخل وبتلقى مجله او مدري وشهي على الطاوله ...خذها وبعدها اتجه لبرج الاتصالات بالمدينه وكلم الحارس هناك وهو بيدخلك والباقي عليك...واسف اذا كنت مقصر

Sephiroth_xxxx
11-10-2003, 01:58 AM
مشكور على المساعدات :D

msm
11-10-2003, 10:40 AM
تم إيقاف العضو Sephiroth_xxxx لفترة محدودة وذلك لمخالفته قوانين المنتدى برفعه 7 مواضيع قديمة دفعة واحدة ..