المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام شـريت Optimum 100% Whey Protein وشـاك انـه [مـضـروب] ! (يوجد صور ) ...

بروتين
23-02-2011, 07:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا انا شريت البروتين بسعر 350 ريال من اسبوع

اشربه ثلاث مرات باليوم بالصبح وبعد التمرين وقبل النوم لكن الجرعة الي اخذها بعد التمرين تكون مخلوطة مع الماء تسببلي مغص ببطني واحس كاني بستفرغ (اتقيأ) لا اعلم يمكن من النكهة وهي Ice Cream Vanillaاو انه مضروب ...

335153335154335155

scaryface
23-02-2011, 08:22 PM
شكله اصلي يا اخوي لاني حاليا انا استخدمه وهو نفس اللي بالصورة

تسببلي مغص ببطني واحس كاني بستفرغ (اتقيأ)يمكن جسمك مب متعود عليه ... ضيف حليب بدل الماء (او اخلط 150 ملي حليب + 100 ملي ماء) وبعد ما تتعود عليه استبدله بالماء

بالتوفيق

Al3aZeF
23-02-2011, 08:34 PM
مآ أشـوف فيـه شي غـريب + سعـره مرتفـع جـداً بآلنسبـة للموردين آلي في آلمنتدى !
أنآ أنصحـك تشتري من آلي في آلمنتدى ، وأضمن لك أن منتجآتهم ممتـآزة وخآصة The Rock و آلهآشمي 2 وأسعـآرهم ولآ أحـلى ..
وإذآ تبي تتطمـن أنه أصـلي ، آسأل بعـض آلموردين لأنهم أبخـص في هآلأشيآء .. موفـق أخـوي =)

THE CAST
23-02-2011, 08:37 PM
سابقا جربت نكهة ال"فانيلاايسكريم"

اسوأ نكهة مرت علي لكن اذا خلطتها مع حليب مثل ماقلك اخوي سكير راح يتغير الطعم 180 درجه

france for ever
23-02-2011, 08:38 PM
لا اعتقد ان المكمل مضروب لان الشكل نفس الاصلي . هل انت واثق من المصدر ؟؟؟

اذا كنت لا تحب نكهة الفانيلا بامكانك استخدام نكهة اخرى حسب ذوقك

THh Rock
23-02-2011, 09:16 PM
وعليكم السلام
لا اخوي المنتج ان شاء الله اصلي وواضح من البودره لكن ممكن جسمك ما تقبل عليه
وامشي على كلام الشباب واخلطه مع حليب
وفعلا اخوي ابو منصور وانا نفس الشي الفانلا اسوأ نكه عندي لدرجة مره تهورت وفتحت فانلا وصرت اخلطه مع نسكافيه خخخخخخ ...!!

Initial
23-02-2011, 10:25 PM
الفانيلا أهل يديم النعمه... خلص العلبه و جرب الكوفي أو كوكنت شوكلاتاها دماااااااااااار و خاصه الكوفي.

abu kinan
23-02-2011, 11:54 PM
واضح انه اصلي وغير مضروب انشاء الله بس السعر غالي شكله ماخذه من مدرب بالنادي .؟.؟؟؟؟؟؟ صحيح

.hamad.
24-02-2011, 12:00 AM
فعلا ياشباب نكهة الفانلا مب ذاك الزود وحتى الفراولة
بس الشوكلت اوكي ..

Be Alone
24-02-2011, 01:48 AM
بالنسبة للتقيأ شكلك تشربه على طول بعد التمرين على تعب، انتظر ٤٠ دقيقه واشربة وان شاء الله معافى

يوسف404
24-02-2011, 08:16 AM
عن رأيي النكهه مجرد نكهه

جربت واي بروتين بنكهة الشوكليت من شركة twinlab طبعا ماعجبتني النكهه، لكن ماسببت لي اي مغص او استفراغ
في البداية كنت اخلط الواي بروتين من شركة twinlab بحليب كامل الدسم وكنت احس بصراحه بشوية مغص.... وبعدين اكتشفت انه الشركه كاتبه يخلط بالماء، بمعنى انه بالحليب يكون اثقل على المعده وهذا الي صارلي

حتى السيريس ماس اسمع كثير يقولو انه يسبب مغص!! وانا جربته مع حليب كامل الدسم ولا سبب لي مغص لانه مستورد

نصيحه اخيره: الواي بروتين 5 باوند والسيريس ماس 12 باوند هذه كلها منتجات مضروبه وتباع عندنا بسعر 200 الى 230 ، والشباب الي يبعو لو جابوها من امريكا راح يكون سعرها الضعف وماحد راح يشتريها عشان كذه يشتروها من الموزع.

خذلك واي بروتين من ارمال بزيادة 100 ريال افضل ماتشتري واي ب200 ريال ويطلع مغشوش (وانصح الجميع بتحليل مكونات المنتجات في المختبرات الطبيه للتاكد من كلامي)

THh Rock
24-02-2011, 08:53 AM
عن رأيي النكهه مجرد نكهه

جربت واي بروتين بنكهة الشوكليت من شركة twinlab طبعا ماعجبتني النكهه، لكن ماسببت لي اي مغص او استفراغ
في البداية كنت اخلط الواي بروتين من شركة twinlab بحليب كامل الدسم وكنت احس بصراحه بشوية مغص.... وبعدين اكتشفت انه الشركه كاتبه يخلط بالماء، بمعنى انه بالحليب يكون اثقل على المعده وهذا الي صارلي

حتى السيريس ماس اسمع كثير يقولو انه يسبب مغص!! وانا جربته مع حليب كامل الدسم ولا سبب لي مغص لانه مستورد <<<<<< يا رااااجل !!

نصيحه اخيره: الواي بروتين 5 باوند والسيريس ماس 12 باوند هذه كلها منتجات مضروبه وتباع عندنا بسعر 200 الى 230 ، والشباب الي يبعو لو جابوها من امريكا راح يكون سعرها الضعف وماحد راح يشتريها عشان كذه يشتروها من الموزع.

خذلك واي بروتين من ارمال بزيادة 100 ريال افضل ماتشتري واي ب200 ريال ويطلع مغشوش (وانصح الجميع بتحليل مكونات المنتجات في المختبرات الطبيه للتاكد من كلامي)

صرااحه توني اتاكد انك سفيه !!! حسبتك اكبر من كذا بكثير !!
اذا الموقع يبيع الكيس الكبير بـ 150 والشحن ما يتجاوز 50 ريال 10 او 30 ريال كثيره على البائــع .!!!!
بس احسن ما فيك حددت فقط الواي بروتين ابو 5 باوند والسرياس ماس 12 باوند ههههههههههههههههههههههههههههه
واذا انت حدك تطلب علبه علبتين وما عندك احد يخرجها لك هذا شي راجع لك يا بطل ....

J.B
24-02-2011, 09:10 AM
ااووووووه عاد تصدق يا بو مجدع انا تعاملت مع الكابتن احمد واخذت سرياس ماس وجاني مغص واسهال وصداع وحراره وكل شي ولما شريت منك ما جاني شي..... انتا الكويس والبطل واحسن واحد ......اقول لا يكثر بس وتعيش الجو ترى العقل نعمه واذا اتت اغراض منتهيه ومغشوشه هذا شي راج لك
وواضح من كلامك ومواضيعك انك ما عندك سالفه
سلااااام

بروتين
24-02-2011, 10:34 AM
مشكور اخواني على الردود القيمة وفعلا النكهة سيئة جدا وانا شاريها من المدرب ...
وطبعا انا ساكن بالدمام ما بعرف اذا كان في موزعين موثوقين في المنتدى ممكن يوزعوا للدمام ؟؟ ...

يوسف404
24-02-2011, 12:38 PM
أولاً انا ماتعرضت لأحد باسمه ولم اسب واشتم وكل شخص مسؤول عن كلامه.

ثانيا وتوضيحاً للأعضاء لنفرض مثلا ان الموزعين فعلا يشترو بكميات كبيره وعن طريق الشحن البحري، وهذا سبب رخص قيمة الواي بروتين والسيريس ماس (ومعروف ان هناك قيمة شحن لتوصيل البضاعه من امريكا الى السعوديه)

اذاً

لماذا لا يتم تخيفض اسعار المكملات "ذات الحجم الصغير" (لان سعر الشحن لها يكون بالتأكيد أقل) مثل انيمال ستاك وانيمال ام ستاك وغيرهااا؟ اذا كانو فعلا صادقين في كلامهم!!!

وحب لأخيك ماتحبه لنفسك، لذلك شاركت في الموضوع ووضعت ردي لمن له عقل.

THh Rock
24-02-2011, 12:54 PM
أولاً انا ماتعرضت لأحد باسمه ولم اسب واشتم وكل شخص مسؤول عن كلامه.

ثانيا وتوضيحاً للأعضاء لنفرض مثلا ان الموزعين فعلا يشترو بكميات كبيره وعن طريق الشحن البحري، وهذا سبب رخص قيمة الواي بروتين والسيريس ماس (ومعروف ان هناك قيمة شحن لتوصيل البضاعه من امريكا الى السعوديه)

اذاً

لماذا لا يتم تخيفض اسعار المكملات "ذات الحجم الصغير" (لان سعر الشحن لها يكون بالتأكيد أقل) مثل انيمال ستاك وانيمال ام ستاك وغيرهااا؟ اذا كانو فعلا صادقين في كلامهم!!!

وحب لأخيك ماتحبه لنفسك، لذلك شاركت في الموضوع ووضعت ردي لمن له عقل.

اوك طيب تعال نحسبها يا بطل
السرياس ماس سعره 150 بالموقع اوك والشحن البحري ياخذ بالحسبه يطلع بالضبط ياخذ على الكيس30 >>>> لا تنسى انك انت ماخذ الكونتينر كامل لك و 10 ريال من المينا الى الرياض و5 ريال للعمال تطلع اجمالي سعر الكيس للسرياس ماس = 195 يعني يصفى لي تقريبا 25 ريال وما نقول غير الحمد لله والقناعه كنــــز لا يفنـــــى
وياما ناس اعرفهم مدربين ياخذون مني بكميات وعندكم ايضا في المدينه كذا مدرب يتعامل معي الحمد لله واسمع من اشخاص يتعاملون معهم يبيعون للشباب بـ 400 او 300 وهو بالاساس شاريه مني 220 لكن الحمد لله كل واحد ورزقه

وارجوو اخوي ابو مجدع انك ما تزعل علي لان الشي هذا مو مستاهل صراحة نحقد على بعض
وبالتوفيق لك والله يفتحها عليــك

Initial
24-02-2011, 02:18 PM
اللي يقول ان سعر 200-230 ريال غالي على المكملات أقول له توكل و اشتر من GNC الله لا يهينك.

علبه الأوبتيمام من GNC ب550 ريال!!! فوق الضعف و أنا أتكلم عن ال5 باوند
ال2 باوند ب240 ريال أغلى من ال5 باوند!

ENG STONE
24-02-2011, 02:36 PM
اوك طيب تعال نحسبها يا بطل
السرياس ماس سعره 150 بالموقع اوك والشحن البحري ياخذ بالحسبه يطلع بالضبط ياخذ على الكيس30 >>>> لا تنسى انك انت ماخذ الكونتينر كامل لك و 10 ريال من المينا الى الرياض و5 ريال للعمال تطلع اجمالي سعر الكيس للسرياس ماس = 195 يعني يصفى لي تقريبا 25 ريال وما نقول غير الحمد لله والقناعه كنــــز لا يفنـــــى
وياما ناس اعرفهم مدربين ياخذون مني بكميات وعندكم ايضا في المدينه كذا مدرب يتعامل معي الحمد لله واسمع من اشخاص يتعاملون معهم يبيعون للشباب بـ 400 او 300 وهو بالاساس شاريه مني 220 لكن الحمد لله كل واحد ورزقه

موقع بدي بلدنغ يقدم خدمة الشحن البحري ؟
اوك شنو اسم شركة الشحن ؟وكم الوقت المستغرق لوصول الشحنه لك ؟

انا اعرف الوضع لان المكملات شغلتي لكن حاب اسمع تعليقك بالذات

رحال الجنوب07
24-02-2011, 02:43 PM
انا اسخدمت واي بروتين وسوبر امينو 4800 من الكابتن احمد اللي هو THE ROCK
ومالي غير 3 اسابيع اقسم بالله العظيم من ثاني اسبوع حسيت بتغير وخاصة في عضلة الباي احس انها بتنفجر كنت اول اتمرن قبل ما استخدم البروتين بس ما حسيت بها الاحساس
اخوي احمد منتجاته كلها مضمونه ومو بشهادتي انا بس بشهادة اخواني في المنتدى وشهاده ناس انا ارسلتهم عليه اشتروا منه ويمدحوا في منتجاته واسعاره ممتازة
واللي جالس يقول غير هذا فهذا شخص حاقد عليه
والذي لا اله الا هو اني لا اعرف الكابتن الا في المنتدى وماكان بيني وبينه الا تصال واحد عشان مااحد يفكر اني اعرفه وجالسه امدحه لا والله
موفق كابتن احمد والشهر الجاي باذن الله راح اجيك بنفسي شخصيا الرياض عشان ابي اخذ واي بروتين وسوبر امينو
بالنسبة لي انا اخذت نكهة الفانيليا ايس كريم اخذها مع حليب قليل الدسم تصدقوا اني ادمنت هالطعم لدرجه اني ودي اخذ لي قبل موعد البروتين والله العظيم طعم روووووووووعة استغرب البعض ما ناسبته الفانيلا
اما مع الحليب صراحة ما استسغتها حاولت بعد التمرين اشرب البروتين مع الماء بس للاسف ما ناسبني عموما مافيه فرق حليب او اء اللهم سريع الامتصاص مع الماء مو مشكله في النهايه جسمك راح يمتصه سواء بحليب او ماء

Broken Sword
24-02-2011, 04:25 PM
اللي يقول ان سعر 200-230 ريال غالي على المكملات أقول له توكل و اشتر من GNC الله لا يهينك.

علبه الأوبتيمام من GNC ب550 ريال!!! فوق الضعف و أنا أتكلم عن ال5 باوند
ال2 باوند ب240 ريال أغلى من ال5 باوند!

شكلك ما قد دخلت جي ان سي العلبة 5 باوند 280 وبعد التخفيض صارت 250 ريال انا رايح لهم قبل شهر

بس لو ايش ما اشتري منهم مابي اربحهم هالنصابين محتكرين الشغلة عشان المحل حق امير

بروتين
24-02-2011, 05:10 PM
عموما مافيه فرق حليب او اء اللهم سريع الامتصاص مع الماء مو مشكله في النهايه جسمك راح يمتصه سواء بحليب او ماء

معاك حق اخوي بكلا الحالتين بيمتصهم الجسم بس مع الحليب تمتد عملية الهضم 10-15 دقيقة بينما الماء 5-7 دقائق وكما معروف العضلة تكون بأمس الحاجة للبروتين بعد التمرين على طول فكل ما زادت سرعة الهضم كان احسن ...

Bu Khalid
24-02-2011, 09:33 PM
صرااحه توني اتاكد انك سفيه !!! حسبتك اكبر من كذا بكثير !!
اذا الموقع يبيع الكيس الكبير بـ 150 والشحن ما يتجاوز 50 ريال 10 او 30 ريال كثيره على البائــع .!!!!
بس احسن ما فيك حددت فقط الواي بروتين ابو 5 باوند والسرياس ماس 12 باوند ههههههههههههههههههههههههههههه
واذا انت حدك تطلب علبه علبتين وما عندك احد يخرجها لك هذا شي راجع لك يا بطل ....

مع احترامي لك The Rock الأخ أبومجدع عبر عن نظرته الشخصية و رأيه الشخصي والمنتدى مفتوح للكل والكل يستطيع ان يكتب رأيه بأسلوب محترم و بدون تجريح للطرف الآخر
وفي النهاية الاختلاف في الرأي لايفسد في الود قضية ،، كلنا اخوان
تحياتي للجميع

ماجد30
25-02-2011, 12:47 AM
الواحد صار يوسوس من انه ياخذ مضروب ويروح اكثر من نص تعبه في التمارين خساره
عن نفسي مؤخرا صرت احرص على المضمون لو غالي
والواحد لايصير حساس من كلام الاعضاء

abu kinan
25-02-2011, 01:49 AM
انا اشوف الموضوع بطريقه مختلفه
الشباب اللي تاخذ البروتين من المكزعين في المنتدى انا اصنفهم جميعا مبتدئين تقريبا يعني تمرين من سنه وانت نازل وكثير ناس تشتري بروتين شهر وشهرين وبعدين تبطل وتبيع البروتين وطبعا لن يروا اي فائدة لامن تمرين ولا بروتين وهنا المصداقية في انه هذه المكملات اصليه من أمريكا تبقى في ذمة البائع وكثير من الناس يخشون هذه النقطه اضف الى ذلك انه المضروب قد يسبب مغص او ريحته ماهي كويسه او ما يذوب وعندك موردين هنا لو تراجع كل صفحات مشاركتهم ببيع المكملات لن تجد اي شخص اشتكى من هذه الأمور
بعدين نيجي للأشخاص اللي يخرجون من مستوى المبتدئ الى المتقدم وانا اكيد ان اي شخص يصل لهذه المرحلة يصير يستورد بنفسه من برا حاجته لمدة شهرين ولا ثلاثة اشهر ويريح راسه لأني سمعت من اكثر من شخص انه الكميات الصغيرة تدخل طبيعي مع الجمارك وفي شركات توصلك البضاعه لباب البيت
وقبل كل شي الواحد يدور على اللي يريحه ويثق فيه وانا عن نفسي اخذ مكملاتي انا وكل الشباب اللي اعرفهم من الكابتن احمد ذا روك وللأمانه ما شفت الا كل خير ريحه تمام ويذوب بسهولة واكيد اذا بقولك نتائج بعد شهر ولا شهرين تمرين نكون نضحك على بعض لأنه الكل يعرف هذه لعبة صبر ثم صبر ثم صبر

J.B
25-02-2011, 02:02 AM
وانا اشهد والله للكابتن احمد وما شفت منه الا كل خير
والله يوفقه ان شاء الله ويديمه لنا نادر ما نحصل انسان مخلص ونيته صافيه ويكفي انه لو طلبت منه ولو استفسار انه يفيدك بدون اي تردد
والسالفه كلها حقد وغيره وحسد لا اكثر

الهاشمي2
25-02-2011, 02:15 AM
عن رأيي النكهه مجرد نكهه

حتى السيريس ماس اسمع كثير يقولو انه يسبب مغص!! وانا جربته مع حليب كامل الدسم ولا سبب لي مغص لانه مستورد

لاتـــــــــــــعليق الشباب كفو ووفو

THE CAST
25-02-2011, 10:49 AM
موقع بدي بلدنغ يقدم خدمة الشحن البحري ؟
اوك شنو اسم شركة الشحن ؟وكم الوقت المستغرق لوصول الشحنه لك ؟

انا اعرف الوضع لان المكملات شغلتي لكن حاب اسمع تعليقك بالذات

علمي علمك....

THh Rock
25-02-2011, 11:06 AM
^^^^^^^^^^^
احيانا عن طريق شركة NSCS او Global
وانا الاغراض ما اجيبها من البدي بلدنق كلها مثل ما يعرف ابو منصور اطلبها من محلات مشهوره في نيو جيرسي وشيكاغو لي ولد خالي هناك يجهز الكميه لي ويرسلها الى ميناء جده وتوصل خلال اسبوع بالكثير
اتمنى اني افدتك والمعلومه وصلت لك يا بطل

استغفر الله..
25-02-2011, 01:33 PM
^^^^^^^^^^^
احيانا عن طريق شركة NSCS او Global
وانا الاغراض ما اجيبها من البدي بلدنق كلها مثل ما يعرف ابو منصور اطلبها من محلات مشهوره في نيو جيرسي وشيكاغو لي ولد خالي هناك يجهز الكميه لي ويرسلها الى ميناء جده وتوصل خلال اسبوع بالكثير
اتمنى اني افدتك والمعلومه وصلت لك يا بطل

اللي اعرفه ان الشحن الجوي عشان توصلك الطلبيه تاخذ اسبوع الى عشرة ايام

المفروض الشحن البحري ياخذ وقت اطول من الشحن الجوي بكثير !!!!!!!!

كيف يوصلك في اسبوع بالكثير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيييييييييييييب

Protein
25-02-2011, 01:43 PM
^^^^^^^^^^
ليش غريبه !! انا طالب اغراض عن طريق الشحن البحري السعودي ووصلني خلال 6 ايام وكانت الاغراض جايتني من نيو جيرسي
طبعا عن طريق السفن السريعه ........

استغفر الله..
25-02-2011, 02:04 PM
^^^^^^^^^^

ليش غريبه !! انا طالب اغراض عن طريق الشحن البحري السعودي ووصلني خلال 6 ايام وكانت الاغراض جايتني من نيو جيرسي

طبعا عن طريق السفن السريعه ........

عندك اثبات على كلامك ما نبي سوالف نبي دليل على كلامك

لو الشحن يوصل في اسبوع ما احد طلب من برا شحن جوي ودفع تكاليف عاليه

نيوجيرسي وجايه في 6 ايام ( قابلني ) لا تحدث العاقل بما لا يعقل

انت كنت تمدح الشباب اللي يبيعون في المنتدى بناءً على تعاملك معهم ؟؟؟
تطلب من برا وتجيك في 6 ايام وارخص سعر و مضمون ؟؟ وتشتري من الشباب هنا !!!
انت جالس تناقض نفسك بنفسك !!!
والله انه عجيييييييب امرك

ENG STONE
25-02-2011, 02:16 PM
عندك اثبات على كلامك ما نبي سوالف نبي دليل على كلامك

لو الشحن يوصل في اسبوع ما احد طلب من برا شحن جوي ودفع تكاليف عاليه

نيوجيرسي وجايه في 6 ايام ( قابلني ) لا تحدث العاقل بما لا يعقل

انت كنت تمدح الشباب اللي يبيعون في المنتدى بناءً على تعاملك معهم ؟؟؟
تطلب من برا وتجيك في 6 ايام وارخص سعر و مضمون ؟؟ وتشتري من الشباب هنا !!!
انت جالس تناقض نفسك بنفسك !!!
والله انه عجيييييييب امرك

كلامك هو الصحيح استاذي

انا اعرف شغل المكملات من الالف الى الياء

اذا تريد تاخذ شي اصلي 100% روح البحرين او اطلب بنفسك شخصيا

مع كل احترامي للموردين لكن الناس ربي معطيها عقل

ارجو ماحد يزعل من كلامي كلكم احبتي واخواني لكن الحق احب الي من الجميع

آبو رآشـد
25-02-2011, 02:34 PM
اول امر

الرازق في السماء والحاسد في الارض

ثاني امر

الان بأي حق التهجم على الموردين الي هنا فية بعض هنا ما اشترى منهم ولا جرب منتجاتهم وجالس يتفلسف وسوا تقرير كامل عن عملية الشراء
اتمنى عدم التهجم على اي احد بدون اي وجة حق خاصة الي يثيرون البلبلة من وقت لأخر

الموضوع يستفسر عن مكمل يتم اخذة ثلاث مرات في اليوم جرعة بعد التمرين فقط يحس بالاستفراغ والمغص وهذي اعراض عدم هضم في لعدة اسباب منها مرض سكر او فقر دم او قلة وصول الدم الى المعدة لعملية الهضم بتالي الترجيع والمغص وهذا شي يحددة المختصين من الدكاترة وغيرهم . التسمم والمغشوش مالة شغل بالموضوع

ثالث امر مكملات البروتين المضروبة ما تسبب هالعوامل بل تخلط بمواد شبيه بالاصلية ما تسبب ضرر لكن بنفس الوقت مالها اي فادة تذكر بعد الاستخدام المطول ، المكملات المضروبة الي تسبب ضرر هي التي لا تحفظ بشكل جيد مثل بعض الموردين الي يحط مكملات بشطنة السيارة في الشمس ويقعد يبيع .

رابع امر اي شي خارج محتوى الموضوع يفضل النقاش في موضوع خاص فية

يغلق الموضوع