المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية خلط الكرياتين مع عصير الربيع برتقال

Eng.A.G
26-02-2011, 12:49 AM
السلام عليكم

من المعروف ان افضل وسط لامتصاص الكرياتين هو الوسط القلوي

وايضا مما يزيد امتصاصه شربه مع السكريات البسيطة

والسؤال هو وش رايكم في خلط الكرياتين مع عصير الربيع البرتقال مثل اللي في الصورة

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQMbRvN567rhx9v5hJZsa-Or1kFXsT1-P4PjIczN28xZIrsYth8QQ&t=1
بما ان هذا العصير طعمه مويه وسكر وغير حامض ابدا

ومكوناته هي سكر + القليل من فيتامين ج + القليل من فيتامين أ

بالاظافة الى انه متوفر جدا

THh Rock
26-02-2011, 12:58 AM
وعليكم السلام
يا بطل كلامك صحيح لكن البرتقال يعتبر من الحمضيات !!
ولو تخلطه مع اي عصير اخر مثل التفاح او العنب او المنجا يعطي طاقه رائعه وبتسفيد من كامل الفواائد الكرياتينيه

hard Target
26-02-2011, 01:52 AM
ما قصر الكابتن احمد معك أبعد عن استخدام الكرياتين مع عصير البرتقال والحوامض بصفة عامة وخاصة المعلبة كالربيع وغيره لجميع النكهات بسبب اضافة الحوامض لها لتبقى لأطول فترة " احيانا تكتب بعض المكونات على شكل أرقام أو رموز وتكون عبارة عن حمض " وأنا أنصحك بعصير العنب الأحمر من سيزر .

abu kinan
26-02-2011, 02:10 AM
شوف عزيزي الشباب ما قصروا معاك ولكن انا مرة قرأت مداخلة لأحد مراقبي المنتدى الأفاضل وقال فيها انه احماض المعده اقوى من احماض الستريك الموجودة بالعصير وبالتالي لا اساس لهذه الفكرة ولكن الواحد يتجنب الحمضيات ويريح نفسه وعندك عصير العنب من سيزر ممتاز وانا عن نفسي ارش عليه شوية سكر مع الكرياتين ومويه وانتهينا ولا اوجع راسي لابعصير ولا غيره

THh Rock
26-02-2011, 09:57 AM
^^^^^^^^^
صحيح كلامك يا ابو كنان لكن الشركه تقوول يمنع خلط الكرياتين مع اي حامض وحنا كضمان الصحه نلغي اي مشروب حامض مع الكرياتين

Eng.A.G
26-02-2011, 10:44 PM
وعليكم السلام
يا بطل كلامك صحيح لكن البرتقال يعتبر من الحمضيات !!
ولو تخلطه مع اي عصير اخر مثل التفاح او العنب او المنجا يعطي طاقه رائعه وبتسفيد من كامل الفواائد الكرياتينيه

انا عارف ان البرتقال من الحمضيات لاكن مثل ما ذكرت في الموضوع ان هذا العصير مافيه طعم برتقال شئ بسيط جدا وطعمه مويه وسكر

شاكر ومقدر لك مرورك

Eng.A.G
26-02-2011, 10:47 PM
ما قصر الكابتن احمد معك أبعد عن استخدام الكرياتين مع عصير البرتقال والحوامض بصفة عامة وخاصة المعلبة كالربيع وغيره لجميع النكهات بسبب اضافة الحوامض لها لتبقى لأطول فترة " احيانا تكتب بعض المكونات على شكل أرقام أو رموز وتكون عبارة عن حمض " وأنا أنصحك بعصير العنب الأحمر من سيزر .

اوك اخوي شكلي بتوكل على الله واخلطه مع
العنب من سيزر ايضا متوفر
شكرا على المرور

Eng.A.G
26-02-2011, 10:52 PM
شوف عزيزي الشباب ما قصروا معاك ولكن انا مرة قرأت مداخلة لأحد مراقبي المنتدى الأفاضل وقال فيها انه احماض المعده اقوى من احماض الستريك الموجودة بالعصير وبالتالي لا اساس لهذه الفكرة ولكن الواحد يتجنب الحمضيات ويريح نفسه وعندك عصير العنب من سيزر ممتاز وانا عن نفسي ارش عليه شوية سكر مع الكرياتين ومويه وانتهينا ولا اوجع راسي لابعصير ولا غيره

والله ياخوي مشكلتي انه تحوم كبدي لمن اخلط اي منتج مع المويه سواء بروتين , كرياتين ، او جلوتامين واحس اني بستفرغ وانت بكرامة واخلطهم مع العصير والحليب ما اقول الا الله يعين

اذا خلاص سيزر عنب هو الحل

شاكر لك مرورك

THE CAST
26-02-2011, 11:01 PM
^^^
عنب سيزر مايصلح لان فيه حامض الستريك
الحل اذا مالقيت عصير قصب او عنب طبيعي

ماء + سكرابيض