المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : your mailbox is full مشكلة

arlund
01-03-2011, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يا اخوان اعاني من مشكلة في استقبال الرسايل من mailbox
انا احط 900 او 800 شىء في AH و احيانا اكثر ..... و اجلس مدة طويلة اذا جيت اخذهم كلهم ( انا استخدم mailget)

بس اقدر استقبل 50 رسالة اذا ما خاب ظني والمشكلة انك لازم تنتظر دقيقة بين كل 50 رسالة :(
مافي شي يزيد عدد الرسايل اللي يمكن انك تستقبلها في mailbox ؟ او هل في addon احسن من mailget ؟

Karazhan
04-03-2011, 12:41 AM
مستحيل انك تنتظر دقيقه

انا نفسك اعرض بالمزاد اكثر من 700 شغله و لما ابيعهم اشوف mailbox full ولكن ما انتظر دقيقه

اخذ الموجود واسكر البريد وافتحه خلال 3 ثاوني واذا ماشفت شي اسككره وافتحه بعد 3 ثواني واذا ماكو شي اسكره واخليه تقريبا 5 ثواني وافتحه اشوف الاغراض موجوده

انت افتح وسكر كم مره و ورى بعض تشوف الاغراض توصل اما تنتظر دقيقه مستحيل

يعني لو نفسي تشغل بوت على 3 اجهزه وتبيع باليوم مليون stack من mining و herbs وكل ستوك 20 حبه و تعرضهم حبه حبه

يبيلك 3000 سنه عشان تاخذ كل الاغراض

يعني اكتب بوصيتي "لاتنسون الاغراض بالmailbox" وعيالي يوصون عيالهم وهكذا الى 3000 سنه

لا مستحيل

Yoshi
04-03-2011, 02:19 AM
غريبه يا ارنولد .. انا عن نفسي بين كل إيميل وإيميل اخذ الأغراض تاخذ مني تقريبا 1-2 ثانيتين .. ايه | ثـانيه |

يمكن المشكله اللى عندك من نفس الأدون جرب خذ الأغراض من الميل بدون الأدون هذ وشف بيزبط معك الوضع إن شاء الله

لأن مسأله دقيقه كثيرهـ بيني وبينك << ابن ادم مافيه صبر .. لا بس ياخي صدق اجل كل إيميل اجلس دقيقه عشان اخذ الأغراض

لو مثلا رحت ريد وشريت فلاسكات من الأكشن هاوس اجلس سنه عشان اخذ اغراضي كلها ؟ صعبه مو ..

يالله إنت جرب وشف بيزبط الوضع عندك إن شاء الله ,, بالتوفيق

arlund
04-03-2011, 09:48 AM
مشكورين شباب انا غيرت الادون وركب ادون جديد اسمه postal (مو متأكد من الاسم)
المشكلة طلعت من الادون
الامور ماشية تمام معي الحين :)