المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفساراتكم واسألتكم هنا 3

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

arlund
07-03-2011, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا شباب وش اخباركم .... انشاء الله انكم بخير :)

حبيت اسوي موضوع جديد نتشارك فيه كلنا كأسرهـ واعضاء منتدى واركرافت وهو موضوع حق الاستفسارات و الاسئلة

الصراحة الموضوع المثبت صار قديم شوي وفيه اسئلة عن اشياء بعضها انحذف من اللعبة
وصار 226 صفحة يعني الواحد يضيع لما يدخل :silly:

اي واحد عنده سؤال او استفسار ما عليه الا انه يحطه هنا :) وانا والشباب ان شاء الله راح نساعد على قد ما نقدر

هذا رابط الموضوع القديم (مغلق) :
http://montada2.com/showthread.php?t=460878 (http://montada2.com/showthread.php?t=460878)

رابط الموضوع القديم 2 ( مغلق ) :
http://www.montada.com/showthread.php?t=580405

Yoshi
07-03-2011, 12:27 PM
مشكور اخوي arlund

وفي إنتظار ردود إستفسارات الأعضاء الكرام =3

D3la
12-03-2011, 01:44 PM
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه اخوي على اهتمامك الكامل بالقسم وبيض الله وجهك

طبعا لازم تركز في السلاح اللي تقدر تلبسه واللي فقط dagger و 1 hand Sword و Staff

كيف اعرف الاسحله هذي ؟؟

اسم يعجبك
12-03-2011, 02:16 PM
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه اخوي على اهتمامك الكامل بالقسم وبيض الله وجهك

كيف اعرف الاسحله هذي ؟؟

اضغط P بيطلع لك الـ Spell book
من فوق General دور شي اسمه Weapon Skills حط عليها الماوس وتبي تعرف وش تقدر تاخذ

Hitham
12-03-2011, 03:35 PM
السلام عليكم
الله يعطيكم الف عافيه على مجهودكم عندي استفسار بسيط
جاني ايميل من بليزارد ولا عرفت وش المقصود فيه صراحه ياليت تفيدوني زبدة الموضوع بس
Greetings,

***Please read this e-mail carefully, as it is related to your account state of World of Warcraft ID.

Deathwing the Destroyer returns to Azeroth. There is a serious saturation point in the World of Warcraft ID(s) and it is very difficult for players to creat a role. That we may delete some of the same as role's ID(s) to ensure to get a better gaming experience for players.

Sorry, because the part ID(s) which is not logged on ,for a long time. For our regular check may cause your ID(s) is cleared. We need you to submit the further questionnaire in person. In order to confirm that you are still in Azeroth. Please click

Login to your account, In accordance following template to verify your account.

*We look forward to seeing you back in Azeroth.

Once we verify your account, we will reply to your e-mail informing you that we have given up deleting.

Game Masters:

Game Masters (GMs) are Blizzard Entertainment personnel that are available in-game to assist you with your gameplay related questions, problems, etc. Learn more about Game Masters, including how to contact them at

Yoshi
12-03-2011, 04:51 PM
انا نفس الحاله توصلني الإيميلات هذي ومطنشها .. وعادي مافي اي مشكله ولا صار شي للحساب حقي من شهرين الحين تقريبا ..

Hitham
12-03-2011, 05:33 PM
اها حلوو الله يعطيك الف عافيه مشكور

D3la
13-03-2011, 06:22 PM
السلام عليكم ..
مساكم الله بالخير شباب ..
غندي استفسار بخصوص الهلث مالي كيف اعليه واخليه فوق ال 592 !!
انا شفت ناس لفلها 18 ولهلثهاا اكبر من هلثي @@

مع انه انا لفلي 21 !!

وعندي سؤال ثاني
الحين اذا دخلت بارتي شلون اطلع منه او اذا دخلت dangn

ومشكورين

gxgx1
13-03-2011, 06:31 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياخوان انا وصلت ليفيل 60 بالعبه وجيت بثبت السيدي الثاني ويطلع لي كذا المشكله اني مثبت الجزء الاول !

http://www.mlfnt.com/lives4/13000300781.png (http://www.mlfnt.com/)

واذا ثبت السيدي الثاني يعطونن شهر ؟

arlund
13-03-2011, 07:08 PM
اخوي احسن لك شوف اي واحد من ربعك او اي مقهى انترنت عنده اللعبة كاملة خله ينسخها لك في هارديسك خارجي وانت نزلها في البيت عندك احسن لك من مشاكل التنصيب
بالنسبة للمشكلة اللي تطلع لك هذه اسف ما اقدر افيدك انشاء الله الشباب يفيدونك

gxgx1
13-03-2011, 07:21 PM
المشكله ماعرف احد عنده العبه .. :(

gxgx1
13-03-2011, 08:18 PM
حاليأ العب بالـ10 ايام التجريبيه لاخلصت يحلها الله D:

طيب عندي سؤال

الحين انا درويد هيلر بعض الاحيان ادخل مع ناس ويقولون ان لعبي مهب زين نوب D:

مع انه مامات ولا مره وكل شوي اهيل له يوم قرب يخلص القيم يقولي اني نوب :S

الشي الثاني وشي الادوات حقات الدرويد لاني بعض الاحيان مادري السلاح لكلاسي ولا لا واخذه وانواع الهواش مع القروب نينجا ومدري وشو

وياليت توضحون لي اذا فيه طريقة معينه للعلاج ولو فيه شرح للهيلر الدرويد الله لايهينكم .. :d

D3la
13-03-2011, 08:41 PM
^^
والله نفس الكلام اللي صارلي
ماعرف السلاح لكلاسي :( وكل يوم يطردوني هههههههههههههه
المشكلة انا mage

وبعدين ياريت تشرحون لي شباب شلون بعض النااس يهلث لنفسه يعني يعالج نفسه بنفسه
وبعدين انا وصلت مستوى 22 مو معقول كل ماروح للكتب يعطيني اسحله وتختفي مادري وين احصلها
ماعندي غير 7 اسلحه بس :(

Karazhan
14-03-2011, 08:46 AM
بالنسبه للهيلث اعلى منك لأنهم يستخدمون جير فيه stamina اكثر والستامينا هذي اهي اللي تزيد الهيلث لأن هذي وظيفتها

اما الانتلك تزيد المانا والسبل باور و الكريتيكال وغيره

في شي يسمونه twink وهذا يكون عاده لفل 18 او 19 او 28 او 29 يعني اخر لفليل قبل دخولك باللفل الجديد وهذا النوع من الناس يكون الهيلث عندهم اعلى بكثير منك لأنهم يستخدمون جير كله ستامينا و جير لونه blue و وظيفتهم pvp بس

يعني انت بما انك جديد و كلاسك ميج استخدم القطع اللي تحمل ستامينا و انتلكت فقط اما الاسلحه استخدم ستاف او سيف او خنجر 1 hand و باليد الثانيه استخدم كتاب وتحصل هذي الامور عند بياعين الpvp اذا ماحصلتها في دنجن او الاكشن هاوس

يعني اي شخصيه تسويها ويلبس cloth استخدم اي قطعه فيها ستامينا و انتلكت فقط والاسلحه نفس الشي , طبعا غير cloth ماتقدر تستخدم

Karazhan
14-03-2011, 08:49 AM
يعالج نفسه بنفسه هذا لأنه يستخدم first aid

تقدر تسأل اي حارس بالمدن وتبحث عن first aid ويقولك وين مكانه ولما تروح تتعلم عنده على الفرست ايد و هذا تستخدم الخام اللي تحصله من اللي تذبحهم وتصنعه ويصير اسعافات اوليه وتكون بالجنطه عندك وكل ما تبي تسعف نفسك تستخدمها

Karazhan
14-03-2011, 08:53 AM
حاليأ العب بالـ10 ايام التجريبيه لاخلصت يحلها الله D:

طيب عندي سؤال

الحين انا درويد هيلر بعض الاحيان ادخل مع ناس ويقولون ان لعبي مهب زين نوب D:

مع انه مامات ولا مره وكل شوي اهيل له يوم قرب يخلص القيم يقولي اني نوب :S

الشي الثاني وشي الادوات حقات الدرويد لاني بعض الاحيان مادري السلاح لكلاسي ولا لا واخذه وانواع الهواش مع القروب نينجا ومدري وشو

وياليت توضحون لي اذا فيه طريقة معينه للعلاج ولو فيه شرح للهيلر الدرويد الله لايهينكم .. :d

بما انك درود هيلر يحق لك انك تاخذ القطع leather اللي فيها انتلكت , وهذا مايمنع اذا كنت الوحيد بالقروب leather انك تاخذ قطع الليذر اللي يكون فيها agility وهي مخصصه للدرود feral او يكون روج معاكم بالقروب ياخذهم وانت مالك حق فيهم لأنك هيلر , لكن اذا انت الوحيد leather اخذهم

اما الشروحات اظن في موضوع بهذا الخصوص تقدر تبحث عنه في الشروحات المميزه

Karazhan
14-03-2011, 09:01 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياخوان انا وصلت ليفيل 60 بالعبه وجيت بثبت السيدي الثاني ويطلع لي كذا المشكله اني مثبت الجزء الاول !

http://www.mlfnt.com/lives4/13000300781.png (http://www.mlfnt.com/)

واذا ثبت السيدي الثاني يعطونن شهر ؟

اللي فهمته من الرساله انك تحتاج انك تنزل world of warcraft بالاول قبل تنزل BC

ولأنك وصلت لفل 60 بالنسخه التجريبيه اعتقد ان بليزرد تبيك تنزل اول شي اللعبه الاصليه وليس التجريبيه لأنك اخذتها من شخص ثاني للتجربه فقط , بعد ماتنزلها عندك راح تنزل تنزل بعدها BC وبعدين النسخ الثانيه

او انك تشوف كافيه و تقول لصاحب الكافيه ان ينسخلك اللعبه كامله من البدايه الى نسخه Cata وتحطها في هاردسك خارجي وتروح البيت تنسخها لجهازك , بعدين تدخل موقع الشركه الرسمي و تطور اشتراكك الى لفل 85 وتبدأ اللعب

ترى هناك نوعين من التطوير الاول النسخه اللي تكون بالجهاز والثانيه الاكاونت اللي تدخل فيه للعبه , يعني لازم تطور الاثنين

Karazhan
14-03-2011, 09:05 AM
واذا كاعندك احد يلعب اللعبه فأنت مضطر انك تشتري جميع النسخ وتحملها بجهازك نسخه بعد نسخه

وانت عندك BC اشتر اللي قبلها بس ونزلهم ورى بعض ومن الموقع للشكره تطور اكاونتك , واذا وصلت لفل 70 تشتري النسخه الثانيه wotlk و تطور اكاونت بعد من موقع بليزرد واذا وصلت لفل 80 تشتري نسخه cata و تدخل هم موقع بليزرد وتطور اكاونت 85 وكل نسخه تنزل تروح تشتريها وتنزلها عندك بعدين تدخل موقع بليزرد وتطور اكاونتك

لو تكفل يتيم ابركلك

Karazhan
14-03-2011, 09:17 AM
بالنسبه للأخ المبجل اللي سأل شلون يطلع من القروب

في اختيارين الاول انك تضع الفاره على صورتك و تضغط right click وتختار leave group

او اذا الشباب طلعوا قبلك وانت صرت بروحك بالدنجن وماتقدر تسوي الحركه تروح لل map وتشوف ال eye اللي تطلع لما تختار LFG وتضغط عليها يقولك تبي تطلع من الدنجن انت قول اي
يعني تقول لأ
بعدها تطلع وترجع المكان الاخير اللي كنت فيه قبل الدخول

Yoshi
14-03-2011, 10:14 AM
ولد بطونها قسم بالله العضيم انك شي " بطل "

فعلا ردودك ومساعدتك للأعضاء جدا قيمه احيي جهودك يابطل واتمنى لك التوفيق وإن شاء الله وسام التميز !

Karazhan
14-03-2011, 10:31 AM
ولد بطونها قسم بالله العضيم انك شي " بطل "

فعلا ردودك ومساعدتك للأعضاء جدا قيمه احيي جهودك يابطل واتمنى لك التوفيق وإن شاء الله وسام التميز !

احنا بالخدمه اخي وعزيزي omw

وكلنا ايدك اليمين افا عليك بس

gxgx1
14-03-2011, 01:07 PM
اللي فهمته من الرساله انك تحتاج انك تنزل world of warcraft بالاول قبل تنزل BC

ولأنك وصلت لفل 60 بالنسخه التجريبيه اعتقد ان بليزرد تبيك تنزل اول شي اللعبه الاصليه وليس التجريبيه لأنك اخذتها من شخص ثاني للتجربه فقط , بعد ماتنزلها عندك راح تنزل تنزل بعدها BC وبعدين النسخ الثانيه

او انك تشوف كافيه و تقول لصاحب الكافيه ان ينسخلك اللعبه كامله من البدايه الى نسخه Cata وتحطها في هاردسك خارجي وتروح البيت تنسخها لجهازك , بعدين تدخل موقع الشركه الرسمي و تطور اشتراكك الى لفل 85 وتبدأ اللعب

ترى هناك نوعين من التطوير الاول النسخه اللي تكون بالجهاز والثانيه الاكاونت اللي تدخل فيه للعبه , يعني لازم تطور الاثنين

انا مثبت العبه الجزء الاول من السيدي وثبت حول 14 قيقا وفعلت السيريال الي بالسيدي بموقع باتلفيد نت ولعبت حول الشهر و10 ايام الـ10 ايام كانت الفتره التجيريبه قبل لا افعل ! ويوم جيت افل هالجزء يقولي اشتر الاول !

Yoshi
14-03-2011, 01:38 PM
كأنهم يقولون لك خلاص لاتفلها اشتر خخخخخخخ

gxgx1
14-03-2011, 01:47 PM
^

انا شاري العبتين بس احط 10 ايام تجريبيه اجرب العبه شوي بعدين اروح افعل وفعلت العبتين واو1 واو الثاني !!

وهذي صورة من الموقع !

http://www.mlfnt.com/lives4/13000996471.png (http://www.mlfnt.com/)

مدري وش السبب !!

Karazhan
14-03-2011, 02:01 PM
اضغط على الدائره باللون الاخضر وفيها سهم

بعدين طور اكاونتك , مو بس تطور اللعبه وخلاص

Karazhan
14-03-2011, 02:06 PM
وترى ال10 ايام غير عن الشهر المجاني

يعني يعطونك اللعبه شهر مجاني ويعطونك 10 ايام تجريبيه عشان تعطيها واحد تعرفه عشان يشوف اللعبه

بعد ماتطور اكاونتك حق لفل 70 روح outland شوف تقدر تدخل او لأ

gxgx1
14-03-2011, 02:12 PM
^

انا اقدر ادخل الجزء الجديد ومراحله
بس ما اقدر اثبت السيدي !

لاني كل مرحله ادخله يقعد نص ساعه لين يحمل !!وبعيدن تشتغل !

gxgx1
14-03-2011, 02:14 PM
+ انا فعلت العبه من الموقع بس المشكله بالسيدي !

Karazhan
14-03-2011, 03:30 PM
دام تقدر تدخل اوت لاند خلاص بعد شنو تبي ؟

طور اكاونتك اذا مو مطور عشان تلفل لغايه 70

بخصوص التحميل , هذا شي جديد دخل علينا بعد ال cata يطلع بنص الشاشه فوق دائره مكتوب داونلود

وهذا ينزل الاماكن والمدن عندك وساعات تشوف مثل الحاجز ماتقدر تطوفه وبعد فتره يختفي و تكمل المسير

هذا شي طبيعي وكلنا مرينا فيه , لكن بعد ماتروح مكان معين وتعمل كويستات تشوف الدائره تشتغل واتركها وانساها عشان تنزل عندك جميع الخرائط وتلعب بعدين بدون مشاكل , اما اذا رحت مكان بعيد عنك راح تمر على حواجز كثيره بين فتره وفتره , ولكن اترك اللعبه تتحمل عنك لين تشوف الداون لود 100% وتشوفه مكان اللي تشوف اللاق نسيت اسمه

يعني الوضع مافي شي وكلنا مرينا بالحاله هذي

gxgx1
14-03-2011, 04:32 PM
^^
لالا انا محمل العبه الاولى كامله على جهازي بس لادخلت الدنجن فايندر بماب جديد يطووول وهو بالودينج لين يدخلن بعدين يدخلن عادي .. !! والعبه متفعله عندي وكل شي تمام بس السيدي ماثبت مدري وش المشكله ! ونزل لي ابديت 600 ميقا مدري هو الي صحح الاخطاء ولا لا وهل هو نزل للكل ولا بس انا ؟

gxgx1
14-03-2011, 05:42 PM
تتوقعون لو اراسل بليزرد عن هالمشكله بيعطونن وجه ؟؟

Karazhan
14-03-2011, 05:58 PM
انت دق سلف الحين وروح blasted lands وهناك تشوف بوابه ادخلها توديك اوت لاند

اذا دخلت خير وبركه واذا مادخلت يعني في مشكله بالتنزيل للعبه وان BC مو عندك واذا بتعرف عندك او لأ جرب تسوي شخصيه blood elf اذا قدرت تسوي يعني اللعبه متطوره عندك واذا ماتقدر يعني مو متطوره

او ان اكاونتك مو متطور يعني انت لازم تطور الاثنين مع بعض , واسأل من احد اذا في شخص عنده اللعبه كامله بكل اجزائها وتحملها منه على هاردسك

واذا تكلم بليزرد راح يردون عليك بس بعد فتره يمكن 3 ايام ياله يردون

gxgx1
14-03-2011, 06:03 PM
^

العبه مفعله عندي

واقدر اسوي الشخصيات الي تقولها

بس المشكله من نفس ملفات العبه ! يعني المفروض اثبت السيدي الثاني علشان تشتغل المراحل بسرعه

الحين المرحله الجديده ادخل يقعد سنه يحمل !! وبعض الاحيان يطلعون الي بالدنجن فايندر وبعض الاحيان اموت بنفس القيم ويودين للمكان الي رجع منه ويعيد يحمل من جديد وكل مرحله نفس الكلام !

صارت لي هالحركه بالجزء الاول وخليته يثبت السيدي وحملت التحديثات وزان ولا صار شي بس يوم جيت ابثبت الثاني يقولي اشتر العبه !!! انا اقول يمكن ملفات العبه مكانها غلط ياليت تقولون لي وين العبه مثبته عندكم باي هاردسك وباي ملف بالضبط ؟

+

ياليت ايميل بليزرد اراسلهم يمكن هالـ3 ايام ما القى حل

ابراسلهم وبدور حل لين يردون .. :)

Karazhan
14-03-2011, 06:30 PM
يالطيب تراك جننتني

دام انك تقدر خلاص ماله شغل السي ديييييييييييييييي

الحين ماعليك الا تروح مدينه مدينه و تقعد تلفل لين اللعبه تنزل عندك 100% يعني خطوه خطوه مدينه مدينه كويست كويست زنقه زنقه

حبه حبه موقع موقع بعدين اللعبه شوي شوي تسوي داونلود تحمل المدن والقرى والدنجنات والكويستات بجهازك

بعد ماتصير 100% الدوانلود راح تصير اللعبه سريعه وماتشوف اي بطئ فيها

ولأنك جديد لازم جذي , اما احنا مكتشفين المدن والمناطق والزنقات من ايام لفل 60 ومحملين كل الابديت والداونلود عشان جذي مانشوف تحميل او بطئ الا مرات لما ندخل دنجن يطول اللود

فهمت او مافمهت ؟ اذا قلت مافهمت بذبحك

الحين السيدي قطه خلاص ماله اي معنى دامك تقدر تسوي البلاد الف و الدرايني وتقدر تروح اوت لاند

جننتني يالطيب بليز مابي استجن وانا ماوصلت ال40 ابوس راسك ارحمني اعتقني يااخي

Karazhan
14-03-2011, 06:36 PM
يالحبيب يا عمي يابعد جبدي

لا تدخل دنجن الحين , روح اكتشف اوت لاند و اكتشف zangarmarsh و hellfire اكتشفهم كلهم و اعمل كويستات فيهم ولما تضغط m وتشوف الخريطه كلها مكتشفها بالمدن هذي ادخل الدنجن وشوف تعدل او لأ

لأن هم راح يصير في بطئ لأن راح تحمل باقي مدن الاوت لاند والمدن الجديده في ازيروث , بس انت حاول انك تكون بالكويستات بعدين ادخل دنجنات يعني يومين جذي

Yoshi
14-03-2011, 07:06 PM
هههههههههههههههههههههه هبل فيك ياولد بطونها !!

ياخي لو منك انا كان اقص شنبي قصه قصه خخخخخخخخخخخخخخ

gxgx1
14-03-2011, 08:01 PM
يالحبيب يا عمي يابعد جبدي

لا تدخل دنجن الحين , روح اكتشف اوت لاند و اكتشف zangarmarsh و hellfire اكتشفهم كلهم و اعمل كويستات فيهم ولما تضغط m وتشوف الخريطه كلها مكتشفها بالمدن هذي ادخل الدنجن وشوف تعدل او لأ

لأن هم راح يصير في بطئ لأن راح تحمل باقي مدن الاوت لاند والمدن الجديده في ازيروث , بس انت حاول انك تكون بالكويستات بعدين ادخل دنجنات يعني يومين جذي

مافهمت وش قصدك !

<< دعابه دعابه :d

طيب الحين تقولي السيدي ماله فايده وتبين اجدعه دام السالفه كذا ليش يبيعونه ! كان يبيعون السيريال وانتهينا !!!

والله يعطيك العافيه

Karazhan
14-03-2011, 08:50 PM
مايبون السيديات تطيح بجبودهم لازم تشتري عشان يدفعون رواتب موظفينهم

انت لو تعرف شخص عنده اللعبه كان نزلتها عندك ابلاش بس لأنك ماتعرف احد شريتها , عشان جذي بليزرد تبيك تشتريها

واذا عندك هاردسك خارجي خزنها فيه عشان بعدين اذا عملت فورمات او اخترب جهازك او اي سبب ثاني مسح اللعبه من جهازك تقدر تنزلها مره ثانيه من الهاردسك

بس كاتا مافيها سيديات يعني ادخل موقع الشركه اذا وصل لفل 80 و طور اكاونتك الى لفل 85 وبس , والتحميلات اللي تشوفها الحين دايم شغاله معاك هذا لأنك قاعد تحمل المدن الجديده باللعبه و كل شي جديد نزل بالcata تحملهم اون لاين وانت تلعب

لأن بليزرد ما نزلوا سيديات للcata

اندرستاند ؟ كبتن ؟ فهمت علي ؟ الحين النورثرند ماتقدر تشوفها او تدخلها قصدي ولازم تشتري wotlk عشان تدخلها , وقبلها شريت BC عشان الاوت لاند

الcata عكس , تنزل من البدايه بس في اماكن ماتقدر تروحلها مثل اللي بالبحر واللي تحت الارض , ولكن في kalimdor و eastrn kingdom في مدن جديده و خرائط جديده وتغيرت المدن للهورد والاينس

و بليزرد ما نزلت سيديات , اكتفت بالباتش بس و بأواخر الباتش افتحت اللعبه ولكن في بعض الامور مازالت محتاجه انك تنزلها , بليزرد جعلت الناس تلعب و تنزل باقي الباتش بنفس الوقت , لذلك انت لما تلعب الحين تشوف دائره صغيره بنص الشاشه فوق تدور وتنزل , هذا يعني انت قاعد تنزل الباتش ويمكن تروح اماكن لما الحين مانزلتها كامله عشان جذي تنطر فتره على ماتنزل او يفتح معاك المكان او الدنجن

ولو حطيت الماوس على game menu راح تشوف اللاتنسي تحت مكتوب download 100% complete هذا اللي عندي انا , انت شوف كم عندك وتعرف كم باقي عشان تكتمل اللعبه

عطيتك التفصيل الممل اتمنى من كل قلبي ان الفكره توصلك واذا ماوصلت انا استقيل من اللعبه وادق شنبي واسويه نفس هتلر

Hitham
14-03-2011, 10:24 PM
السلام عليكم
شباب عندي اسفتسار بسيط
قبل كم يوم طلعت مع ريد لل BoT وكانو يقولون Trash
طبعا ما فهمت الا يوم طلعنا للمكان بدون بوس بدون اي شي مجرد قتلنا الي بالبدايه وطلعنا من المكان وسوينا ريست ورجعنا مره ثانيه نفس الطريقه وخلص كل شي
بس السؤال ما فهمت وش الفايدة من هالحركه ؟

gxgx1
14-03-2011, 10:32 PM
مايبون السيديات تطيح بجبودهم لازم تشتري عشان يدفعون رواتب موظفينهم

انت لو تعرف شخص عنده اللعبه كان نزلتها عندك ابلاش بس لأنك ماتعرف احد شريتها , عشان جذي بليزرد تبيك تشتريها

واذا عندك هاردسك خارجي خزنها فيه عشان بعدين اذا عملت فورمات او اخترب جهازك او اي سبب ثاني مسح اللعبه من جهازك تقدر تنزلها مره ثانيه من الهاردسك

بس كاتا مافيها سيديات يعني ادخل موقع الشركه اذا وصل لفل 80 و طور اكاونتك الى لفل 85 وبس , والتحميلات اللي تشوفها الحين دايم شغاله معاك هذا لأنك قاعد تحمل المدن الجديده باللعبه و كل شي جديد نزل بالcata تحملهم اون لاين وانت تلعب

لأن بليزرد ما نزلوا سيديات للcata

اندرستاند ؟ كبتن ؟ فهمت علي ؟ الحين النورثرند ماتقدر تشوفها او تدخلها قصدي ولازم تشتري wotlk عشان تدخلها , وقبلها شريت BC عشان الاوت لاند

الcata عكس , تنزل من البدايه بس في اماكن ماتقدر تروحلها مثل اللي بالبحر واللي تحت الارض , ولكن في kalimdor و eastrn kingdom في مدن جديده و خرائط جديده وتغيرت المدن للهورد والاينس

و بليزرد ما نزلت سيديات , اكتفت بالباتش بس و بأواخر الباتش افتحت اللعبه ولكن في بعض الامور مازالت محتاجه انك تنزلها , بليزرد جعلت الناس تلعب و تنزل باقي الباتش بنفس الوقت , لذلك انت لما تلعب الحين تشوف دائره صغيره بنص الشاشه فوق تدور وتنزل , هذا يعني انت قاعد تنزل الباتش ويمكن تروح اماكن لما الحين مانزلتها كامله عشان جذي تنطر فتره على ماتنزل او يفتح معاك المكان او الدنجن

ولو حطيت الماوس على game menu راح تشوف اللاتنسي تحت مكتوب download 100% complete هذا اللي عندي انا , انت شوف كم عندك وتعرف كم باقي عشان تكتمل اللعبه

عطيتك التفصيل الممل اتمنى من كل قلبي ان الفكره توصلك واذا ماوصلت انا استقيل من اللعبه وادق شنبي واسويه نفس هتلر

انا فهمتك من ردك الاول :d

وشوله هالحوسه انا بس كنت مستغرب ليش بليزرد منزله سيديات دام العبه جاهزه كان قلت لان الشركه تبي تبيع زين وانتهينا :d

عالعموم الله يعطيك العافيه والله انك ماقصرت :d

Karazhan
15-03-2011, 05:46 AM
السلام عليكم
شباب عندي اسفتسار بسيط
قبل كم يوم طلعت مع ريد لل BoT وكانو يقولون Trash
طبعا ما فهمت الا يوم طلعنا للمكان بدون بوس بدون اي شي مجرد قتلنا الي بالبدايه وطلعنا من المكان وسوينا ريست ورجعنا مره ثانيه نفس الطريقه وخلص كل شي
بس السؤال ما فهمت وش الفايدة من هالحركه ؟

لأن الناس يعملون هالحركه عشان ال trash يقطون قطع epic تقدر تبيعها بالمزاد مو soulbound والناس تدخل عشان الهدف الرئيسي الgold من بيع هذي القطع

Karazhan
15-03-2011, 05:47 AM
انا فهمتك من ردك الاول :d

وشوله هالحوسه انا بس كنت مستغرب ليش بليزرد منزله سيديات دام العبه جاهزه كان قلت لان الشركه تبي تبيع زين وانتهينا :d

عالعموم الله يعطيك العافيه والله انك ماقصرت :d

حقك علي انا اسف
ابوس راسك سامحني

Hitham
15-03-2011, 07:57 AM
الله يعطيك الف عافيه ولد بطنها تسلم

thba7
15-03-2011, 10:28 AM
السـلام عليـكم

كيف حالكم يالــــربع ياجماعه مافي اخبار عن الباتش الجايه ؟
سمعت من واحد في اللعبـه انه دينـجنات جديده ؟ مادري كلام صحيح او لاء

ويليت احد يضيفلنا شنو الجديد بالباتش وهل راح ينزل السبوع هذا او لاء :33:

Yoshi
15-03-2011, 11:37 AM
اخي Thba7
بنزل موضوع قريبا جدا اليوم او بكرهـ إن شاء الله بخصوص الدناجن الجديدهـ ولايهمك

haxman
15-03-2011, 01:38 PM
كنت حاب اسال عن طريقة نقل لاعب من سيرفر لسيرفر مع المعلومية ان لدي فيزا

gxgx1
15-03-2011, 01:56 PM
حقك علي انا اسف
ابوس راسك سامحني

بشوف لاتحسن وضعك سامحتك << براأ :d

والله ياخوي انك ماقصرت والله يعطيك العافيه وسامحني كاني تعبتك ولا رفعت ضغطك :d

D3la
15-03-2011, 04:17 PM
شباب انا شريت من الكتاب اسلحه لكن مادري وين تختفي
والحين عندي بس 7 اسلحه وانا بمستوى 25 مو معقول !!!

من وين اشتري اسلحه او اسحاار

http://dc183.4shared.com/download/BTzg17E1/tsid20110315-091259-27a529f/a_online.pnghttp://dc183.4shared.com/download/BTzg17E1/tsid20110315-091259-27a529f/a_online.png

Karazhan
15-03-2011, 04:52 PM
اخوي لما تشتري اسلحه تروح البريد تستلمهم منه

اذا كنت شاريهم من الاكشن هاوس هذا

والاسحار تتعلمهم من المدرب , روح لأي مدرب بأي مدينه ويعلمك , واذا ما تعرف مكانه اسأل اي حارس من حراس المدن يقولك وين

Karazhan
15-03-2011, 05:14 PM
كنت حاب اسال عن طريقة نقل لاعب من سيرفر لسيرفر مع المعلومية ان لدي فيزا

اول شي تروح wow-europe.com تدخل موقع الشركه وفوق بالصفحه account اضغط عليها

دخل الاكاونت والباسورد وتدخل الصفحه الرئيسيه , اذا كان عندك اكثر من اكاونت تشوفهم جدامك , اختار الاكاونت اللي فيه الشخصيه اللي تبي تنقلها

بعد ما تختار الاكاونت وتفتح الصفحه الثانيه تشوف تحت مكتوب character transfer واضغط عليها تفتح صفحه ثانيه وبالصفحه في مستطيل مكتوب continue هم اضغط عليها

في عده مستطيلات شوف شخصيتك بأي سيرفر اللي تبي تنقلها ان كانت في سيرفر pvp اختار اول مستطيل على اليسار وكل مستطيل فوقه مكتوب شنو , بعد ماتختار السيرفر راح ينقلونك اوتوماتيك الى الصفحه التاليه

راح تشوف كل الشخصيات , الشخصيه اللي تبي تنقلها اضغط المستطيل اللي على اليمين اللي مكتوب فيه move character وبعد ما تضغط تروح صفحه ثانيه في مكتوب Target Realm ومستطيل يمها افتحه واختار السيرفر اللي

تبي تنقل الشخصيه له , واضغط continue بعدين الصفحه اللي وراها تكتب بالمستطيل i agree و تكمل الخطوات الى ان تصل الى الدفع و تختار الفيزا وتكتب البيانات و بعدها ينقلونك لصفحه النقل , وكل 5 دقايق اعمل refresh على الصفحه الى ان يقولك تم النقل

thesniper555
15-03-2011, 05:34 PM
السلام عليكم

يااخواني انا اخذت الاكاونت من قريب لي كان مشتريه من واحد

يعني اخذت الاكاونت وانا ماعرف السي دي كي والامور هذي ..وسجلت في البتل نت والمعلومات بوادي وانا بوادي

يعني كل المعلومات حطيتها من راسي

واليوم ادخل جاني locked بس الحمدلله رجعته ..

بس خوفك يتهكر وما اقدر ارجعه لان ماعندي السي دي كي

ايش الحل

BoOoOo7a
15-03-2011, 05:43 PM
كل اللي اقدر اقولك اياه ,, هل الـ First and Last name, نفس اللي الحقيقي عالأقل ؟

اذا لأ .. ما ادري وش اقولك ..

في حــــل واحد .. ركب لك اثنتكيتر بأسرع وقت ممكن ..

وشكراً

Karazhan
15-03-2011, 05:49 PM
دام انك انت اللي مسجله بالباتل نت ماراح يصير شي عليك

بس اهم شي انك تذكر البيانات اللي كتبتها وانت تسجله بالباتل نت , اذا ناسيهم مالك حل

BoOoOo7a
15-03-2011, 05:53 PM
دام انك انت اللي مسجله بالباتل نت ماراح يصير شي عليك

بس اهم شي انك تذكر البيانات اللي كتبتها وانت تسجله بالباتل نت , اذا ناسيهم مالك حل

قد صار معي شيء زي كذا ..

و ارسلت لهم صورة هويتي اللي فيها اسمي المسجل على الـ Battle.net .. ورفضوا بليزارد انهم يرجعون الأكاونت .. وطلبوا اني ارسل لهم صورة الهوية اللي كان مسجل فيها الأسم اللي على الأكاونت الأساسي اللي من زماااان اول ما بديت واو..

طبعاً هالشيء يشمل الأشخاص اللي سوو اكاونتاتهم قبل نظام الـ Battle.net فقط ..

اما اللي بعد هالنظام .. اكاونتاتهم عليها معلومات وحدة ..

وشكراً

D3la
15-03-2011, 06:01 PM
اخوي لما تشتري اسلحه تروح البريد تستلمهم منه

اذا كنت شاريهم من الاكشن هاوس هذا

والاسحار تتعلمهم من المدرب , روح لأي مدرب بأي مدينه ويعلمك , واذا ما تعرف مكانه اسأل اي حارس من حراس المدن يقولك وين

اخوي ياريت تقول لى وين القى المدرب وشلون اساله الحراس !! ؟؟
وبالنسبة للاسلحه وين يبيعونهم عشان اشتريهم !! ؟؟

ماعليه جديد وتحملني

Karazhan
15-03-2011, 06:12 PM
انت الاينس روح stormwind المدينه الكبيره اكيد تعرفها و عند البوابات او داخل المدينه تشوف حرس واقفين شوفلك واحد تكلمه ويقولك شنو تبي ويطلعلك عده خيارات ابحث عن المدربين وبعد ماتحصلها شوف مدرب الميج , ومدرب الميج عموما بالبرج في منطقه ميج كوارتر اظن بستورم وند واصعد البرج تحصلهم فوق

اما الجير والاسلحه تشتريهم من المزاد او بمعنى اخر الاكشن هاوس اللي في ستورم وند وكل المدن الرئيسيه . اختار الجير اللي فيه stamina و intellect

Karazhan
15-03-2011, 06:13 PM
في بعض الحركات نفس اللي عندك تتطور من يزيد لفلك بدون ماتروح للمدرب

اما المدرب يعطيك الحركات الجديده اللي مو موجوده عندك

thesniper555
15-03-2011, 08:39 PM
لا والله البيانات مافيها شي من صحيح كلها رمي من عني بس متذكرها كلها

في التوكن الشباب نصحوني عليه بس من وين اخذه

lolstorm
16-03-2011, 10:03 AM
اخوي ياريت تقول لى وين القى المدرب وشلون اساله الحراس !! ؟؟
وبالنسبة للاسلحه وين يبيعونهم عشان اشتريهم !! ؟؟

ماعليه جديد وتحملني

خريطة Stormwind = http://images.wikia.com/wowwiki/images/a/af/WorldMap-StormwindCity.jpg

روح هنى بعدين اسئل الحارس الي هو

http://wowrpc.waddellconsulting.com/wp-content/uploads/images/swcg2.jpg

و تلقى خيار class trainer او شي زي كذا لما تكلمه أضغط على هاذا الخيار و اختار mage إذا كنت mage او hunter إذا كنت hunter و هكذا

بالنسبه للاسلحه تقدر تلقى من quests لاكن اذا بغيت اشتر من الاكشن هاوس لاكن يمكن السلاح يكلف قولد كثير احيناً

الاكشن هاوس=

http://www.wowscreenshot.com/image/Cataclysm-Auction-House-Stormwind.jpg

لما تشتري السلاح راح تلقاه في الـmailbox=

أسف إذا قصرت بشي و اتمنى ان الصور تطلع :P

GL and Have fun

Yoshi
16-03-2011, 10:27 AM
مشاء الله lolstorm ردك صحيح اهنيك عليه والصور والشرح 10/10

لو انه هورد افلقني ان تحط صور ههههههههههه امزح معك ^^

lolstorm
16-03-2011, 11:55 AM
مشاء الله lolstorm ردك صحيح اهنيك عليه والصور والشرح 10/10

لو انه هورد افلقني ان تحط صور ههههههههههه امزح معك ^^

لا للعنصريه :28:

Yoshi
16-03-2011, 12:57 PM
لا للعنصريه :28:

وش دعوهـ ياخي

اصلن الألينس في قلوبنا :jap047:

majed750
16-03-2011, 02:40 PM
بصراحه انا خلصت الحمدلله تلفيل مهنة Archaeology بعد جهد وعناء لكن للاسف الماونت الحشره والسيف تو هاند مانزل ويوم شيكت على واو هيد مكتوب انه لازم تجمع قطع الترول عشان تقدر تجيبه.
السؤال المهم : هل فيه أدون يطلع لي بالخريطه اسماء القطع الموجوده يعني مثلا انا ابغى بس قطع ترول للتنقيب عشان اقدر اجيب السيف بسرعه فهل فيه أدون يطلع اسماء قطع التنقيب على الخريطه.
ياليت تسعفوني فيه واكون شاكر جدا لكم والله

D3la
16-03-2011, 03:16 PM
يعطيكم العافيه ماقصرتوا والله

Karazhan
16-03-2011, 03:47 PM
السيف مو سهل

انا حاليا وانا اكتب المشاركه هذي شفت عدد الsolved اللي عملتهم للسيف طلعوا 507 ومازلت ابحث

الستاف اللي من دوارف مازلت بعد ابحث عنها وعملت لما اللحظه هذي 422

يعني مو بسهوله , وظيفه تبط الجبد

Yoshi
16-03-2011, 07:04 PM
الله يصبركم عليها ياشيخ ههههههههه

اقول يالبى الـ PvP بس لاتعب ولا تفريم ولاشي ض2

falconi
17-03-2011, 11:29 AM
حيبت اسال عن بوت الفشنق
كيف وضعه الحين يعني انا استخدمته بايام الـ80
وماعندي اي مشكله بس جيف وضعه بالـ85
يجيك باند ولا لا
طبعا انا ماراح اشغله الى وانا عنده يعني ماراح اترك الجهاز

arlund
17-03-2011, 11:43 AM
حيبت اسال عن بوت الفشنق
كيف وضعه الحين يعني انا استخدمته بايام الـ80
وماعندي اي مشكله بس جيف وضعه بالـ85
يجيك باند ولا لا
طبعا انا ماراح اشغله الى وانا عنده يعني ماراح اترك الجهاز

انا استخدمته في بداية الكاتاليزم و الاوضاع ماشية تمام
اما الحين ما ادري والله

D3la
17-03-2011, 05:11 PM
ياجماعة انا شريت كل الاسحار من الكتاب بس مادري ليش مو راضي تصير عندي
بس 7 اسلحه ماتغيرت !!!
يعني والحل مع الكتاب هذا
http://dc224.4shared.com/download/Hkr85tA2/tsid20110317-100747-98549be/xa_online.png

صوورة توضيحيية

وبالنسبة للشيء هذا منو عنده خبرة فيه عشان يفيدني وجزاكم الله خيير

http://dc312.4shared.com/img/nWcx7_W2/s3/0.7340629469094729/xaa.png

Karazhan
17-03-2011, 05:46 PM
الصوره الاولى مو طالعه عندي اما الثانيه هذا التالنت

تحط نقاط بكل حركه تستخدمها اكثر شي عشان تصير اقوى

يعني الضربه تنقص من اللي جدامك 100 مثلا بعد ما تقويها بالتالنت تزيد الدمج مالها مثلا 30% تصير بدل 100 تقوى وتكون 130

يعني التالنت لازم تحط النقاط بكل الحركات اللي تحتاجها وهكذا

Yoshi
17-03-2011, 06:12 PM
صحيح كلام ولد بطونها .. وبعض الأشياء لو اخذتها من التلنت " .. الصورهـ الثانيه تسميها تلنت "

لو اختذتها ماتطلع لك في كتاب الأسحار .. بس انه تعطيك قوهـ مثل ماقال ولد بطونها يعني بعض يطلع لك السحر حقها وبعض مايطلع لك .. بس يقويها لك

الصوره الأولى ماطلعت ياليت ترفعها لنا ثاني مره

D3la
17-03-2011, 06:30 PM

بالنسبة للتلنت افضل شي اختار شنو لاني قع اختار بشكل عشوائي ومو عارف معناهاا
انا كنت متوقع انه تزيد بقوة الدمج بس مو عارف اختار شنو بالضبط
للي عنده خبرة يشرح لي الافضل

وهذي الصورة الاولى رجعت رفعتها لكم
ويعطيكم العافيه

Karazhan
17-03-2011, 06:55 PM
شوف كله حركه مكتوب تحتها already known يعني انت تدرب عليها وخلص , شوف بالصوره في مستطيل فوق عاليمين داخله كلمه filter اظن , اضغط عليها واختار اول كلمه , اللي تطلعلك بس الحركات الجديده اما الحركات اللي مو بنفس لفلك او الحركات اللي تعلمتها ماتطلع

وانصحك بتالنت ال frost لأن فيه بعدين تاخذ shield و pet يساعدك شوي , وحمايه اكثر من الدمج اللي تاخذه , عكس الفاير اللي انت عليه قوي ولكن مايعطيك حمايه خصوصا وانت جديد باللعبه

Karazhan
17-03-2011, 07:01 PM
و في شي اسمه spell book اظن تعرفه

هذا في كل شي تتعلمه من المدرب , وكل spec تحصله بمكانه يعني حركات الفروست تحصلهم بالفروست والاركن بالاركن والفاير بالفاير وانت من خلال الكتاب تاخذ الحركات وتحطها بالاكشن بار تحت عشان تستخدمهم
عشان يرقص معاهم يعني ؟

وبعدين في بعض الحركات ماتقدر تستخدمهم يكونون باسييف . مو شامل باسييف مال الشيشان لا باسيف يعني بس موجودين بالسبل بوك ولهم هدف يعني يقولك الدمج مال الفروست اقوى ب20% بس هذي وظيفتهم

عموما انت روح المدرب وتعلم منه التالنت الثاني " ديول تالنت واختار فروست واترك الفاير عنك و انشاءالله توصل المعلومات وتكون فاهم القصد

AzOzE990
17-03-2011, 07:09 PM
سلام عليكم
كيفكم
انا لي فوق الشهر وانا ادور على قلد زي الناس مو محصل
اتمنى الي يقرى هالموضوه يدخلني وياهم في القلد
معلومات
سيرفر كزاك
كراكتر ميج اول كركتر لي في اللعبة
ايتم لفل 344
طبعا جديد في اللعبه
ابغى العب ريدات بس ماعندي خلفية عنها

اتمنى اني احصل رد يفرحني

Yoshi
17-03-2011, 07:45 PM
صحيح ويبي لك فلوس ذهب " قولد Gold عشان تتعلم باقي الأشياء يعني لو تعرف احد خله يسلفك عشان تقدر تتعلم باقي الحركات " الأسحار "

إذا صار لفلك عالي شوي .. وترا مره سهله اللعبه بس يبي لك تعرف إنجليزي وبترتاح صدقني
وازين شي لو تروح مقهي تشوف ناس تلعب وبنفس الوقت تتعلم منهم وتعرف كيف الوضع وش تسوي وش ماتسوي :]

azshara
17-03-2011, 07:54 PM
سـلااام ،،

عندي طلب دمه ثقيل شوي ،،
أبي شرح مختصررر لـ بوسّات بعض دناجن الكاتا " هيروك طبعاً " :

Blackrock Caverns

Throne of the Tides

The Stonecore

Shadowfang Keep

ترى قبل سؤالي هنا شفت فيديوهات باليوتيوب وعجزت أستوعب الشرح ..!؟

والمشكلة انا ماجربت هالدنجنز بالنورمل ، فياليت تفيدوني .

باأكون جداً شاااكره ..

D3la
17-03-2011, 07:59 PM
تماام تماام بديت افهم :>
زين اخواني شلون اكبر الاكشن باار يعني اخليه سطرين بدال سطر وااحد مثل بالصورة
ابي اوسع الاكشن بار

Karazhan
17-03-2011, 08:50 PM
صحيح ويبي لك فلوس ذهب " قولد Gold عشان تتعلم باقي الأشياء يعني لو تعرف احد خله يسلفك عشان تقدر تتعلم باقي الحركات " الأسحار "

إذا صار لفلك عالي شوي .. وترا مره سهله اللعبه بس يبي لك تعرف إنجليزي وبترتاح صدقني
وازين شي لو تروح مقهي تشوف ناس تلعب وبنفس الوقت تتعلم منهم وتعرف كيف الوضع وش تسوي وش ماتسوي :]

نسيت تقول موني money بعد

Karazhan
17-03-2011, 08:52 PM
سـلااام ،،

عندي طلب دمه ثقيل شوي ،،
أبي شرح مختصررر لـ بوسّات بعض دناجن الكاتا " هيروك طبعاً " :

Blackrock Caverns

Throne of the Tides

The Stonecore

Shadowfang Keep

ترى قبل سؤالي هنا شفت فيديوهات باليوتيوب وعجزت أستوعب الشرح ..!؟

والمشكلة انا ماجربت هالدنجنز بالنورمل ، فياليت تفيدوني .

باأكون جداً شاااكره ..

وعليكم السلام

محد راح يفيدج بالشي هذا الا omw اهو الخبير بالpve

صوتج وصل صوتج وصل صوتج وصل

m.d.luffy
17-03-2011, 08:55 PM
اسللام عليكم

يا شباب انا عندي مشكلة بالبوت HB عندي النسخة الكاملة وكل شي لكن اول ما حاولت اشغله جتني ايرور كبر راسي ^^"

من اللي جاء فيها واللي احس انه مهم

WRN: assembly binding logging is turned off
to enable assembly bind failure logging . set the registry value [HKLM\Software\Microsoft\Fusion!EnableLog] (DWORD) to 1

يا ليت شباب تلقون لي حل

واكون شاكر لكم

Karazhan
17-03-2011, 09:22 PM
تماام تماام بديت افهم :>
زين اخواني شلون اكبر الاكشن باار يعني اخليه سطرين بدال سطر وااحد مثل بالصورة
ابي اوسع الاكشن بار

اتبع الصور

335960

بعدين

335959

بعدين

335961

و حط صح على اللي انا حاط عليهم , واذا تبي تشيل شي او تضيف بالمربعات هذي

D3la
17-03-2011, 09:45 PM
بيض الله وجهكم والله
ماقصرتواااا

BoOoOo7a
17-03-2011, 10:01 PM
1- منزل اخر اصدار؟
2- جربت تمسحه وتنزله ؟
3- غيرت اسم البرنامج بعد التنزيل ؟

Karazhan
17-03-2011, 10:10 PM
اخوي انت عندك مشكله مو بالبوت انت مشكلتك بال dll لل Crystal Decisions

شوف انا بعطيك حل وماني متأكد ان فعال او لأ ولكن يمكن يحل المشكله

http://www.dlldll.com/crystaldecisions.reportsource.dll_download.html (http://www.dlldll.com/crystaldecisions.reportsource.dll_download.html)

هذا اذا جهازك وندوز

Karazhan
17-03-2011, 10:49 PM
ووجهك

ماسوينا شي ابو شريك

AzOzE990
18-03-2011, 06:36 AM
شباب بليز ردو علي احد عنده قلد شي وربي طفشت \الحين قاعد الفل شخصية ثانية وحرام اترك الميج

thba7
18-03-2011, 08:47 AM
يالــربع عندي Conquest points وصلت 2911 عشان اشتري الويــبن بس تفـجأه انه يوم فزت بالبجي الي تعطيني 25 صار ثابت ماتغير
وفز ثاني يوم ليلحين ثابت 2911 طيب شلون اشتري الــويــبن ابو 3400 اذا الكــاب 2911 .... انا اتكلم عن تجمـيع البويـنت مو عن الفايف win الف وثلاث ميه عشان يكون واضح الأستفسار

thba7
18-03-2011, 09:19 AM
سألت احد الأشخاص باللعبه قالي اذا الويكلي 1300/1300 يعني فــل كــاب
مراح تاخذ 25 بوينت من bg لمه تفـوز أول مره واتوقع كلامه صحيح

بلا هوية
18-03-2011, 09:23 AM
^^
ماشي كاب غير الكاب الاسبوعي للـcp أنا من اسبوعين مشتري الويبن

Karazhan
18-03-2011, 10:17 AM
سألت احد الأشخاص باللعبه قالي اذا الويكلي 1300/1300 يعني فــل كــاب
مراح تاخذ 25 بوينت من bg لمه تفـوز أول مره واتوقع كلامه صحيح

نفس ماقالولك كل اسبوع لك 1343 كحد اقصى

وبعد اسبوع النقاط تروح لمكانها في character info وتحصلهم في currency

وترجع النقاط 1343\0 وتعلب مره ثانيه لما توصل كاب وتنطر اسبوع ثاني عشان يروحون مكانهم ويرجع الكاب 0

وهكذا

تقدر ترفع سقف النقاط كل ما رفعت الراتنق مال الارينا , واعتقد اذا وصل الفريق للريت 1800 تصير نقاطك الكاب 1500 او اكثر شوي

وهكذا

Karazhan
18-03-2011, 10:19 AM
شباب بليز ردو علي احد عنده قلد شي وربي طفشت \الحين قاعد الفل شخصية ثانية وحرام اترك الميج

صعبه تحصل جيلد لان الشباب بالمنتدى متفرقين بأكثر من 10 سيرفرات

يمكن عندهم جيلدات ولكن بسيرفر غير سيرفرك , وانت في كازاك اعتقد في شباب هني بنفس السيرفر ويمكن يفيدونك . لكن الاغلبيه منهم في سيرفرات اجنبيه

D3la
18-03-2011, 01:31 PM
ماعليه اسمحولي شباب تعبتكم

الحين اذا حطيت شي بالاكشن بار وابي احذفه من الاكشن بار شلون الطريقه ؟؟

والله ادري عذبتكم بس ماعليه تحملوني

Karazhan
18-03-2011, 03:00 PM
شفت اخر صوره حطيتلك اياها عن الطريقه اللي تزيد الاكشن بار ؟

بالصوره راح تشوف كذا مربع عليه صح , شوف المربع اللي فوق عاليمين , شيل الصح عنه واضغط اوكي بعد روح للبارات وشيل الحركات اللي ماتبيهم او اذا حركات تبي تغير مكانهم

واذا خلصت وتبي تثبت البارات ادخل مره ثانيه و حط صح بالمربع وبس

D3la
18-03-2011, 05:12 PM
ياجماعه الخير انا خذيت شي بس يقول لي مقفول ؟؟
مادري لي متى
هذي صورتة

http://dc202.4shared.com/img/z_YFGncq/s3/0.8955501806406765/xb_online.png

http://dc202.4shared.com/img/z_YFGncq/s3/0.8955501806406765/xb_online.png

Karazhan
18-03-2011, 05:33 PM
هذي صناديق مقفوله مايفتحها الا rogue

شوفلك rogue يفتحهم لك , عاده ماتكون داخل الصناديق اسلحه او ملابس

D3la
18-03-2011, 06:37 PM
شنو هو ال rogue بالضبط ؟؟
وين احصله الله لايهينك :$
ادري بتعبك معااى

MX5
18-03-2011, 06:39 PM
[SIZE="6"]شباب انا توني منزل اللعبه من الموقع الرئيسي ابي اجربها قبل لاشتريها بس يوم اجي اشغلها ماتشتغل يطلع لي زي كذا The folder "<temporary data>" could not be created.
وش الحل ؟؟؟/SIZE]

lolstorm
18-03-2011, 06:55 PM
ادري بتعبك معااى

الروق نوعية كلاس نفس الميج - وارير-إلخ طبعاً مراح يفتحلك الصندوق مجاناً :P

Karazhan
18-03-2011, 07:08 PM
ادري بتعبك معااى

الروج هذا class

نفس ما انت mage في شخصيه او كلاس اسمه rogue اللي يقدر يختفي

نفس ما اللعبه في mage . warlock . warrior . paladin . joker . priest . deathknight . maker . druid . rogue

عاد انت مشكلتك مع الروج لأنه اهو الوحيد اللي يفتح الصناديق هذي

انت المفروض تمشيلي معاش ترى

Karazhan
18-03-2011, 07:10 PM
[SIZE="6"]شباب انا توني منزل اللعبه من الموقع الرئيسي ابي اجربها قبل لاشتريها بس يوم اجي اشغلها ماتشتغل يطلع لي زي كذا The folder "<temporary data>" could not be created.
وش الحل ؟؟؟/SIZE]

الاخ omw عنده الحل الكافي والوافي

بس مااظن موجود الحين , لان اهو متخصص بالبرمجه والامور الكبيره هذي

Yoshi
18-03-2011, 07:10 PM
وعلى فكره الصندوق مايكون فيه اشياء مهم اغلب الأأحيان يكون بداخله 1 copper بس

او شي مايسوي بصراحه لاتهتم فيه .. إلا إذا كان لو الصندوق ازرق فهذا مهم اما الأخضر مو مهم مره .. انا اقول خلك منه بس وكمل لعب

Yoshi
18-03-2011, 07:13 PM
شباب انا توني منزل اللعبه من الموقع الرئيسي ابي اجربها قبل لاشتريها بس يوم اجي اشغلها ماتشتغل يطلع لي زي كذا The folder "<temporary data>" could not be created.
وش الحل

مافهمت عليك حاليا ..

انت نزلتها ولا لسى تحاول تنزلها ؟ إذا نزلتها يبي لك السيريل نمبر حقك التريل
serial number Trile 1 week

إذا تبي السيريل انا حاظر عندي لك واحد

MX5
18-03-2011, 07:30 PM
ايه تكفى الله لايهينك بس انا حملت النسخه الامريكيه وحملت الاوربيه عاد انت شف لي وشو الافضل وعطني السيريال حقه

Yoshi
18-03-2011, 07:58 PM
برسل لك السيريل نمبر حق الأوروبيه عن طريق رساله خاصه .. ( 10 day free Trial key)

فضلا راجع الرسائل :)

D3la
18-03-2011, 08:10 PM
ههههههههههههههههه
بعد عمري والله ماقصرت خلاص بحذفه او ابيعه وافتك منه بدال ما اتعب نفسي على شيء مايستاهل
وبيض الله وجهك

والله ترا تجيني اساله كثيرة واستحي اقولها لك من كثر ماسالتكم

Yoshi
18-03-2011, 08:24 PM
القسم هذا او الموضوع هذا مخصص لشي هذا عادي إذا عندنا معلومه فنفيدك فيها إن شاء الله :)

MX5
18-03-2011, 08:50 PM
اخوي يعطيك الف يعطيك الف عافيه عالسيريال واسف اذا كنت تعبتك معي

Yoshi
18-03-2011, 09:26 PM
ولايهمك موجودين لخدمتكم يابطل

m.d.luffy
18-03-2011, 09:45 PM
اخوي اللي بيفتح الصندوق>>> كسل ارجع واشاوف الاسم

موب بس الـ rogue اللي يفتحه فيه الblacksmith واذا كان طايح لك بلفل 85 بيطلع لك اقل شي فيه 23 قولد مع قطعة green gear

D3la
18-03-2011, 10:00 PM
معلومات قيمة والله وماقصرتواا

واركرافت
19-03-2011, 10:41 AM

اخباركم؟؟

انا مسجل بنسخه الاوربيه للعبه

وتكفون ابي حل عندي عضويتين ماقدرت ادخل ولا وحده فيهم لأني تعبت من المحاولات.. انا ماعمري خالفت بلعبه بس قطعت عن اللعبه فتره ورجعت لقيت ملغين الحسابين الفتره الي قطعت فيها عن اللعبه مو اكثر من سنه بس ما ادري ليش صاير معاي هالمشكله هل واجهت اشخاص غيري او بس انا؟؟

احيانا يطلع لي فيه خطأ بالاسم والباس مع العلم إني متأكد من البيانات الي دخلتها واحيانا الايميل غير موجود او محذور الحساب وجربت اسوي استعادة كلمة المرور ماضبط

صور للمشكله

335989

335990

تكفون الي يعرف حل للمشكله يساعدني او عنده ايميل تواصل بين الاداره والاعبين

والله يجزاكم خير سواء ساعدتوني او لا

Karazhan
19-03-2011, 01:21 PM
مسجل اكاونتك في ال battle net اول شي

D3la
19-03-2011, 02:38 PM
مساكم الله بالخير جميعاً
ومبروك الاوامر الملكيه

شباب استفسار بسيط ..
شلون اعرض سلاح للبيع بالاكشن هاوس ؟؟

Karazhan
19-03-2011, 04:31 PM
السلام عليكم

اول شي تروح للمزاد او الاكشن هاوس وتكلم البياع راعي البقاله

بعدين اضغط على هالكلمه

335994

بعدين تروح هني و تحط الشي اللي تبي تبيعه بالدائره رقم 2 و تحط السعر تحت و تحدد السعر يبدأ بمثلا 5 جولد و ينتهي ب10 جولد بالدائره رقم 3 , انت حر بالسعر , بعدين تضغط على المستطيل اللي بالدائره رقم 4

335997

هني تشوف البضاعه تم عرضها للناس , وتنتظر احد يشتريها , واذا احد اشتراها او محد اشتراها راح تشوف بالmini map ايقونه عباره عن رساله , تروح للبريد وتشوف شنو , جولد او الشغله ارجعت

335998

D3la
19-03-2011, 05:02 PM
انا حاولت احط سلاح بس مو راضي ليش !!
بوريك شنو يطلع لي اذا اخترت السلاح اللي ابي ابيعه

http://dc230.4shared.com/img/Kdai7t72/s3/0.13498131422301463/xc_online.png

استفسار ثاني لو ماعليك امرر وادري تعبتك

شلون اعلاج نفسي بنفسي يعني شفت ناس تسوي حركاات تزيد طاقتها بدون ماتحتاج الى العللاج اللي بالصورة موجود فووق

وين اتعلمها ؟؟؟

arlund
19-03-2011, 05:15 PM
انا حاولت احط سلاح بس مو راضي ليش !!
بوريك شنو يطلع لي اذا اخترت السلاح اللي ابي ابيعه

استفسار ثاني لو ماعليك امرر وادري تعبتك

شلون اعلاج نفسي بنفسي يعني شفت ناس تسوي حركاات تزيد طاقتها بدون ماتحتاج الى العللاج اللي بالصورة موجود فووق

وين اتعلمها ؟؟؟
السلاح هذا مكتوب عليه soulbound ما تقدر تحطه في AH
مو كل كلاس يقدر يعالج نفسه ..... في كلاسات ما تقدر تعالج نفسها مثل warlock او mage او rogue او warrior او hunter

في مهارة اسمها first aid تخليك تعالج نفسك بس لازم تشتري لها اشياء من AH
اسئل اي guard في stormwind وهو يعلمك وين تروح تتعلمها

Yoshi
19-03-2011, 05:21 PM
العلاج يابطل .. هذا بروفشن تتعلمه اسمه Fist Aid

على فكره شوف D3la بعطيك موقع خاص لBlizzard

إذا واجهك كويست وماعرفت الحل له .. او مثل تبي تدور حاجه شوف الرابط

www.wowhaed.com (http://www.wowhaed.com)

حتى لو تبي شرح للأشياء راح تلقاها لاكن كلش إنجليزي ..

المهم روح للمدرب Triner وتدرب من عندهـ العلاج " fist aid" لاكن بعد ماتتعلمها يبي يطلب منك القطع "Mats" عشان تصلح بها علاجات
بتقولي من وين اجيب القطع او الأغراض هذي .. اقولك بعضها يطيح من الموب "الوحوش" وإذا كان عندك فلوس تقدر تشتريها من الأكشن هاوس AH " المزاد"

Karazhan
19-03-2011, 05:37 PM
انا اطالب توقف مشاركات دعله 15 سنه

يعني دلعه بذمتك ماعرف شي بنفسك ؟

انت الاينس اطلع بره ستورم وند واول ماتطلع منها روح يمين تشوف موبات اشكالهم بشر اذبحهم ويقطولك نوع الخام هذا اللي تسوي فيه فرست ايد

وكل مايزيد السكيل مال الفرست ايد تروح للمدرب وتتعلم الاعلى وتحتاج نوع ثاني من انواع الcloth

وكل ماتوصل اعلى شي تروح للمدرب ويعطيك علاج جديد بنوع خام جديد

ناطر سؤالك الثاني على احر من الجمر

بلا هوية
19-03-2011, 06:32 PM
إذا واجهك كويست وماعرفت الحل له .. او مثل تبي تدور حاجه شوف الرابط

www.wowhaed.com (http://www.wowhaed.com/)

قصدك
www.wowhead.com

D3la
19-03-2011, 06:51 PM
الله يعطيكم الف الف الف عاااافية

انا قاعد اتعلم الحين على الفرست ايد وتعلمت عليها شوي والحين قاعد اجمع القطع

مشكووورين
والله احرجتوووني

واركرافت
19-03-2011, 08:14 PM
مسجل اكاونتك في ال battle net اول شي

ايه مسجل

ساعدوني الله يرضى عليكم الي عنده معلومه تفيدني لايبخل علي لأن اللعبه تعني لي الكثير الله يجزاكم خييير

Yoshi
20-03-2011, 10:04 AM
بعد ماتسجل في بتل نت تفعل التسجيل حقك عن طريق الإيميل

لو تأزمت المشكله عندك كثير ولاعرفت راسلني على السكاي بي او الإيميل تبعي وإ نشاء الله بحلها لك

راجع الملف الشخصي وراح تلقا بياناتي كامله
بالتوفيق

Karazhan
20-03-2011, 10:58 AM
ماراح تحلها تدري ليش ؟

لأن الاخ صارله على حد السنه مادخل بحسابه

وفي هذه الحاله يا انه يتصل عليهم او يراسلهم عن طريق الويب فورم ويعطيهم البيانات ويقولهم حسابي مجمد منك لأن اكثر من 10 شهور مادخلت فيه

لأن في نوعين تجميد نوع اول ماينتهي الاشتراك يتجمد و لما تشترك مره ثانيه يفتح و يتجمد مره ثانيه اذا اخذ فتره طويله ما جدد اشتراكه , مثل ماتقول يحطونه بالارشيف نفس المنتدى اذا شي قديم راح للأرشيف

لذلك يحتاج ان يكلمهم عشان يرجعون اكاونته مره ثانيه

حرر في
20\3\2011
الملك

D3la
20-03-2011, 11:06 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير جميعاً

قررت ابدا من جديد بكازاك بالهورد بس مو عارف اختار اي شخصية وافضلهم طبعا كخبراتكم
لاني اخترت الميغ وماعجبني ومالى خبررة بالشخصيات

ادري تعبتكم :>

ميكافلي
20-03-2011, 11:23 AM
والله ياطويل العمر والسلامه صعبه أحد ينصحك بكلاس معين

و كل واحد بينصحك بالكلاس حقه ،،، أو اللي عاجبه ،، مع ان اللي عاجبه يمكن مايعجبك ،، لأنها تحددها الميول الشخصية.

لكن ممكن أفيدك بشغله ومنها تحدد الكلاس اللي يناسبك.

لكن أول شي لازم تعرف شوية حاجات اللي هي

Melee = ضرب بأسلحة من قرب ،،، Caster or Range = ضرب بأسحار من بعيد ،،، أو بأسلحة من بعيد مثل ال Hunter

ثانيا والشي المهم بعد انك تعرفه Role يعني وضعك في القروب وفيه ثلاث أنواع

Tank = هذا اللي يمسك الوحوش والمخلوقات ويحمي المجموعه اللي معاه ويخلي كل الضرب يتوجه عليه

DPS= وهي إختصار Damage per Second وهي اللي يجلد ويضرب ضرب قوي ،،، بس المفروض أن الوحوش ماتضربه لأن ماعنده قوة تحمل .

Healer= المعالج ،، هذا شغلته يعالج القروب اللي معاه ويتهم لعلاجهم.

========================

الكلاسات

Warrior = Melee DPS + Tank

Death Knight = Melee DPS + Tank

Warlock = Caster DPS

Priest = Healer + Caster DPS

Mage = Caster DPS

Hunter = Range DPS

Paladin = Healer + Tank + Melee DPS

Shaman = Healer + Caster DPS + Melee DPS

Rogue = Melee DPS

Druid = Healer + Melee DPS + Caster DPS + Tank

===========

كل كلاس يتميز بشي خاص فيه ،،، ولكنها ترجع أولا و أخيرا للتفضيل الشخصي

تقدر تلعب كل كلام من لفل 1 الى 10 ،، وتشوف الكلاس اللي يناسبك اكثر وتمشي فيه

و أتمنى لك التوفيق =)

D3la
20-03-2011, 11:28 AM
طيب دريد هذا يشمل كل شي ماشاءالله ماخلا شي !!
اشوف انه الافضل
ولا انت شنو رايك ؟

وعطني شنو شخصيتك عشان استفيد منك اكثر

Yoshi
20-03-2011, 11:29 AM
حرر في
20\3\2011
الملك

مقوله الملك يشارك معنى في القسم !! معجزهـ

المفروض تقولنا ياشيخ على الأقل نغسل ونعطر القسم قبل مايجي ونجهز الذبايح والقهوهـ والعلوم الطيبه ..

والفقع اهم شي خخخخخخخخ

بالنسبه لموضوع الأخ إذا كان الحساب حقه فروزن مثل ماقلت حالتين ياهم يفتحونه له او هو بنفسه يقدر يسويها ماعندي فكرهـ صراحه
لاكن اتوقع يقدر يسويها بنفسه يجرب اكثر من مره ماراح يضرهـ ولو تأزمت مثل ماقال الملك كلم Blizzard support يمكن عندهم الحل ..

Yoshi
20-03-2011, 11:32 AM
ميكافيلي شرحك ممتاز .. وتستاهل التقييم

D3la روح العب Druid ترى متعه مابعدها متعه وصدقني
تبي تصير تانك تقدر تبي ميلي يعني Dps mele تقدر تبي تصير هيلر هم تقدر تبي تصير Range Dpser بعد تقدر !

تبي تطير بعد تقدر بدون ماتشتري الماونت ولاشي

D3la
20-03-2011, 11:34 AM
والله هذا اللي قاهرني اشوفهم يتحولون قدامي الدريد وانا كله اركض هههههههههههههههه
باطيين جبدي

شنو شخصيتك عشان استفييد منك

ميكافلي
20-03-2011, 11:37 AM
الدرويد كلاس ممتاز ماعليه كلام وممتع ،،

بس انا طلعني من النصيحه ،،، لأن القرار الأول والأخير لك

وانا الشخصيه المنسجم معها حاليا Priest الكلاس الأساسي

jedawi
20-03-2011, 11:38 AM
انا كنت دائمن انصح اصحابي الي دشو من بعدي اللعبة انهم يبدا يا هنتر او درويد

لانهم الاثنين التلفيل فيهم ممتع واشوفهم امتع كلاسين الواحد يلعب فيهم في التلفيل واسرع في التلفيل يعني الهنتر ممكن يقتل ثلاث موبات واكثر في نفس الوقت وراح

يخلص الكوستات بسرعة والدرويد يروح تانك ويدش راندوم والفيرال في LOW LVL حدث ولا حرج في الكريتات

Yoshi
20-03-2011, 11:42 AM
^
^
^
انا اشهد

لاتنسون الروق
يعني تخلص الكوست اللى تبيه وانت مختفي تمشي ولاحد يدري عنك

D3la
20-03-2011, 11:43 AM
بسم الله شكلي بلعب دوريد
زين شباب في شخصيتين يصير عليهم دوريد او كلاسين
اختار اى واحد فيهم ؟؟
tauren
او
troll

Yoshi
20-03-2011, 12:13 PM
Tauren

يعطيك زيادهـ HP خفيفه مو كثير + ستن Stun

الTroll

يعطيك زيادهـ سرعه

كلهم كويسين عن نفسي عندي انا Tauren بيني وبينك الStun يفك ازمات

D3la
20-03-2011, 02:15 PM
ياجماعه الخير الحين انا اخترت دوريد شلون اطير او اغير من نفسي ؟؟

Yoshi
20-03-2011, 02:27 PM
تطير إذا صار لفلك 60 وتغير نت تفسك بعدين لازم تلفل اكثر اللى اذكره انا ان لفل 40 تتعلم تتحول للفهد هذا حق النحشات وفي لفل 15 اتوقع تتعلم تتحول للcat

والباقي لاحق عليه

Yoshi
20-03-2011, 02:28 PM
تطير إذا صار لفلك 60 وتغير نت تفسك بعدين لازم تلفل اكثر اللى اذكره انا ان لفل 40 تتعلم تتحول للفهد هذا حق النحشات وفي لفل 15 اتوقع تتعلم تتحول للcat

والباقي لاحق عليه لاتستعجل :ds014:

usoppu
20-03-2011, 04:02 PM
الدرويد حلو وانا أنصحك بهنتر حاليآ

واذا درويد خليك cat

لا أخوي الفهد يجي لفل 15

والـcat يجي لفل 8

بس نصيحه هنتر كل شي فيه حلو

pvp and pve

والكويستات تخلصها بالراحه

حتى لو كويست قروب

hellboyqttr
20-03-2011, 04:11 PM
انا ابي اسال مافي قيلد يبي انهانسمت شامن؟ well geared عربي هندي انجليزي (قطري انسى كلا عجز هع)

المهم الوقت شباب ارجو الرد اقدر اريد لين 11 توقيت السعوديه ..قطر

D3la
20-03-2011, 06:00 PM
باجماعه الخير
هذا مو نفسي دوريد !!

انا الوحيد اللي مو قادر اغير من نفسي واصير CAT او فهد

هذي صور توضح

http://dc142.4shared.com/img/nF4eUMPJ/s3/0.9361290194463668/x1_online.png

KHATRAOUI
20-03-2011, 06:02 PM
عندي بعض الاسئلة سهلة لدرجةالمبتدء يجاوبني بكل سهولة

انا احيانا العب لعبة WOWالزرقاء في مقهي الانترنت قبل ان اشترك في الانترنت
اترككم مع الاسئلة

1- ماهي متطلبات تشغيل اللعبة علي الاقل
2-هل يجب ان تكون سرعة اتصالي عالية
3-ماهو احدث رابط لتحميل اللعبة
4-ما الفرق بين WOWالزرقاءوالحمراء

ارجو الرد السريع

zeeeeeen
20-03-2011, 11:24 PM
السلام عليكم

عطوني بان ماعني ما عملت شي غلط

اكاونتي lvl 85
والقهر مفلس ويتهكر عليا

وضعت كل البينات وغيرت الباسورد وطرشولي رساله انهم قبلو

واضع البينات مايدخلني يقولي locked

ويطلب مني اجدد الباسورد وحاول مرة اخره وأنا تعبت عشرين مرة اغير الباسورد ومايدخلني حاس انه بان للابد

Your password has recently been modified through the Account Management website.

*** If you made this password change, please disregard this notification.

However, if you did NOT make any changes to your password, we recommend you contact Blizzard Billing & Account Services for assistance keeping your account as secure as possible.

For more information,for answers to Frequently Asked Questions or to contact the Blizzard Billing & Account Services team.

Account security is solely the responsibility of the accountholder. Please be advised that in the event of a compromised account, Blizzard representatives typically must lock the account. In these cases the Account Administration team will require faxed receipt of ID materials before releasing the account for play

:cray:

Yoshi
21-03-2011, 12:13 AM
وعليكم السلام اختي العزيزهـ

بدايه هو يسألك ويقولك ان الباسوورد تم تغييرهـ عن طريق الموقع فهو يقولك إذا انتي عمتي هذا التغيير للباسورد طنشي الإيميل هذا

وإذا ماكنتي إنتي كلمني الSupport هم يحلون لك المشكله ويأمنون لاأكاونت حقك

zeeeeeen
21-03-2011, 02:06 AM
الاكاونت حقي عطوه بان ماعني لاسبيت حد ولا شتمت ولا هكرت على حد وكنت العب ورايح اورقمان بالطيران كنت داخل بلفل صغير lvl 44 mage

طلعوني برع ورجعت احط الباسورد قالي لوك عملت تجديد الباسورد وعبيت معلومات صحيح بس ابي ادخل لعبه تظهر لي لوك غير الباسورد

ويقولون ان احد يحاول يصرق الاكاونت

شو الي بيستفيدو من الاكاونت مافيه فلوس وعندي lvl 58

وكل شهر أنا اجدده :( وقير نازل تحت هذي شخصيتي
http://eu.battle.net/wow/en/character/Sunstrider/Ksii/simple

ساعدوني لاني تعبان وانا الفل

واركرافت
21-03-2011, 04:22 AM
الله يعطيكم العافيه على الرد بس ما اعرف شقولهم لأن اتوقع مثل ماقلتوا مجمد

اتمنى الي يعرف يقولي لأن نفسيتي تعبت خصوصا ان لغتهم مو عربيه وبنسبه لأخوي omw ارسلت لك اضافه في ايميلي اتمنى تقبلها

عسى ربي يسعدكم دنيا واخره على مساعدتكم لناس

zeeeeeen
21-03-2011, 04:23 AM
يسلام انحلت مشكله فتحولي اياها

arlund
21-03-2011, 11:38 AM
باجماعه الخير
هذا مو نفسي دوريد !!

انا الوحيد اللي مو قادر اغير من نفسي واصير CAT او فهد

شوف من الصورة ايش الفرق بينك وبينه
او روح عند المدرب حق الدرويد وبتعرف ليه :)

arlund
21-03-2011, 11:49 AM
عندي بعض الاسئلة سهلة لدرجةالمبتدء يجاوبني بكل سهولة

انا احيانا العب لعبة WOWالزرقاء في مقهي الانترنت قبل ان اشترك في الانترنت
اترككم مع الاسئلة

1- ماهي متطلبات تشغيل اللعبة علي الاقل
2-هل يجب ان تكون سرعة اتصالي عالية
3-ماهو احدث رابط لتحميل اللعبة
4-ما الفرق بين WOWالزرقاءوالحمراء

ارجو الرد السريع

1- اللعبة ما يبيلها جهاز مواصفاته عاليه عشان تشتغل ..... اتوقع اي جهاز جديد يمكن يشغلها
2- انا سرعة اتصالي 4 ميجا وماشية معي اللعبة تمام
3- ما انصحك تحملها ..... بتاخذ عليك وقت طويل ....... احسن لك شف اي واحد من اخوياك او اقريب مقهى نت قله يعطيك اللعبة في هارد ديسك خارجي
4- الزرقاء هي النسخة القديمة للعبة ..... الحمراء هي الجديدة ( احسن لك شوف الموضوع المثبت عن شرح اللعبة )

KHATRAOUI
21-03-2011, 05:14 PM
شكرا اخي الكريم

لوعةالفرقا
21-03-2011, 06:14 PM
دعلا و ولد بطنها والله انكم تحفه هههههههههه

اقترح تنزلون موضوع خاص فيكم هههه

وتسموه يوميات دعلا وولد بطنها

المهم يا دعلا دامك درود حلو << مع ان كان ودي انك تاخذ وارلك او هنتر او شامان << ترى قلت شامان لانه الماين بس والله الشامان روعه

تراه مثل الدرود بس يفرق التانك واتوقع في الهاي لفل اللعب بالشامان اسهل سواءً كـ dps او healer

المهم انت وش اسم شخصيتك خلني اضيفك في الـ friend list ونشوف وجهك السموح :)

وعشان اساعدك مره وحده دامك مررره جديد على اللعبه (وبوصي عليك خويي إللي عروقه بالماي لاتشيل هم ههههههه)

hellboyqttr
21-03-2011, 08:06 PM
I WANT GUILD
ياناس قلبي بيوقف و انا مب قادر اريد ماحد يعرف قيلد يخلصون الساعه 12؟ !!!!

Q8DeviLz
22-03-2011, 02:59 AM
شباب متى راح ينزل الباتش الجديد ..؟؟؟

HitmanTheOnly
22-03-2011, 03:57 AM
شباب متى راح ينزل الباتش الجديد ..؟؟؟

لسة مفيش ميعاد رسمى ..... بس اعتقد هيكون بعد ال reset يوم الاربع ان شاء الله

D3la
22-03-2011, 09:58 AM
دعلا و ولد بطنها والله انكم تحفه هههههههههه

اقترح تنزلون موضوع خاص فيكم هههه

وتسموه يوميات دعلا وولد بطنها

المهم يا دعلا دامك درود حلو << مع ان كان ودي انك تاخذ وارلك او هنتر او شامان << ترى قلت شامان لانه الماين بس والله الشامان روعه

تراه مثل الدرود بس يفرق التانك واتوقع في الهاي لفل اللعب بالشامان اسهل سواءً كـ dps او healer

المهم انت وش اسم شخصيتك خلني اضيفك في الـ friend list ونشوف وجهك السموح :)

وعشان اساعدك مره وحده دامك مررره جديد على اللعبه (وبوصي عليك خويي إللي عروقه بالماي لاتشيل هم ههههههه)

والله انا ماعجبني الدوريد بيني وبينك وشكلي بغييرة قبل اطحس فيه ولا شنو رايك انت ؟؟

D3la
22-03-2011, 11:26 AM
نكي alraqi
طبعا كازاك هورد دوريد :>
انطرك يالغالي

A7X
22-03-2011, 11:31 AM
السلام عليكم
عندي سؤالين بس
1- متى الريسيت حق السيرفر الأوروبي ؟؟
2- عندي ووريار 72 arms و سؤالي هل الأرمز أحسن من الفيوري بالنسبة للـDps بالرايدات ؟؟
مع العلم إني أقدر أطلع 1.5K بدونGear Hierlooms ولا Epic بس زرق و خضر :33:

Q8DeviLz
22-03-2011, 11:48 AM
السلام عليكم
عندي سؤالين بس
1- متى الريسيت حق السيرفر الأوروبي ؟؟
2- عندي ووريار 72 arms و سؤالي هل الأرمز أحسن من الفيوري بالنسبة للـDps بالرايدات ؟؟
مع العلم إني أقدر أطلع 1.5K بدونGear Hierlooms ولا Epic بس زرق و خضر :33:

وعليكم السلام

1- الريست يوم الاربعا
2- الفيوري افضل للريدات والارمس ل بي في بي

واذا انا كنت غلطان انشالله الشباب يفيدونك اكثر

A7X
22-03-2011, 01:54 PM
مشكووووور Q8Devilz

إذا أحد عنده تضبيط لتالنت فيوري و بعد تضبيط ابلتيس أو مايكروس و هالسوالف يقدر يفيدني

D3la
22-03-2011, 06:46 PM
ياجماعه الخير انا وصلت لفل 12 وعندي 3 كوست حالهم بس بمنطقه مقفله ولا اقدر اوصلها
ومو لاقي بعد كوستاات احلهم :(

شسوي تعقدت

صورة

http://dc310.4shared.com/download/kcj285dx/tsid20110322-114548-2ded1b8f/x3_online.png

Karazhan
22-03-2011, 06:54 PM
اوقف عند الباب وقول

افتح يا سمسم

وراح يفتح معاك , او فكر دقيقه بطريقه ثانيه شلون تعدي المكان

لوعةالفرقا
22-03-2011, 07:11 PM
اخوي دعلا ان شاء الله اول ما اوصل البيت اضيفك انا الحين بالدوام

المهم (الدرود و الواريور و الميج) هذي الكلاسات الوحيده إللي مالفلتها ولا اظن اني بلفلها ^^

اول شيء لازم تعرف dps يعني امم مدري كيف اشرحها يعني حق ضرب ما يعالج نفسه ولا يتحمل انه ينضرب

ثاني شيء الـhealer او هيلر هذا كل شغله يزود الهلث او الطاقه حقته او حق اصحابه

اخر شيء تانك tank هذا إللي يتحمل الضرب ودايم هلثه او طاقته تكون عاليه ودروعه قويه :)

المهم
اول شيء لفلت شامان اخترت شامان بالصدفه لان خويي واخوي اخذو هناتر وواحد خويي بعد اخذ وارير

وانا كنت عارف من اول ان كل كلاس له ميزاته بس ماكنا نعرف وش الميزات ههههه

المهم انا عجبني اسم الشامان ولفلته (رغم اني وقتها جديد في اللعبه بس عرفتله مع مرور الوقت)

للمعلومه اغلب الاشياء راح تفهمها في اللعبه في لفل 85 يعني آخر لفل التلفيل زي ماتقول عشان تتعود على الكلاس :)

الخلاصه ماواجهت صعوبات في الشامان ومشى معي

بعدها الروق << اكبر معاناة في التلفيل (ايام لفل 70) عانيت منه بس كانت ميزة الاختفاء والساب مفيده

ولكن يظل اصعب كلاس لفلته ولكن او ما وصلت آخر لفل (امتع كلاس ألعب فيه dps) من جد روووووعه الدي بي اس في :) هو مايقدر يصير إلا dps

بعدها الوارلك هذا اسهل كلاس لفلته على الاطلاق من جد تسحب عشر موبات وفي ثواني كلهم ميتين !!

اندهشت من سهولة التلفيل فيه (حاليا ما ادري كيف وضعه) ويعتبر من الكلاسات القويه في ال pvp وpve و dps حقه جنوني وهو مايقدر يصير إلا dps

وجيك بعدها البريست برضوا سهل في التلفيل بس ممل نسبيا واعتبره اصعب كلاس هيلر يبغاله واحد خبره شوي :)

وبعدين لفلت بلادين سهل تلفيله بس ممل ولكن في الوقت الحالي يعتبر من افضل الـhealers وهو يقدر يصير dps او هيلر او تانك (على فكره كل الكلاسات تقدر تصير dps)

واخيرا الهنتر حدث ولا حرج في سهولة التلفيل ولكن لازلت افضل الوارلك عليه في التلفيل << اعتبروها وجة نظر^^

في الوقت الراهن ما العب فيه ولكن يعتبر من اقوى dps ومايقدر يصير إلا dps :)

طبعا لفلت دث نايت ولكن مايحتاج اكلمك عنه^^

الظاهر اني قاعد احكيلك قصة حياتي هههههه بس حبيت اقلك عشان تشوف اذا حبيت تغير

وان شاء الله اذا في احد لفل واريو او ميج او درود يعطيك انطباعه عنهم

ووو نلتقي في اللعبه ان شاء الله

بالتوفيق

D3la
22-03-2011, 08:25 PM
ولد بطنها :( والله ماخليت مكاان مارحت له بالخريطه ترا صارلي يومين وانا افكر بحل مو لاقي :(

لوعةالفرقا والله عجبني الدوريد شكلي مابغير الكلاس لاني ارتحت له في اشياء حلوة كثييرة

gxgx1
23-03-2011, 01:12 AM
ياخوان انا درويد ليفيل 66 وعندي مخلوق شجره ماتسوي شي ! بس تلاحقن ياليت الي يعرف وش فايدته يقولي واقدر اجيب غيره ؟

وهي معي من زمااان !

Karazhan
23-03-2011, 02:17 AM
شنو اسمه هالشجره

يمكن بت ماخذه من كويست في دارك شور على شكل شجره او بت شاريه من النايت الف في ايس كراون

او ريستو درود معجب فيك و يلحقك

شنو اسمه عشان نعرف بالضبط منو اهو

wow4ever
23-03-2011, 11:14 AM
السلام عليكم

كيف حالكم ؟ إن شاء الله تكونون بخير و في تمام الصحة و العافية

ودي اسأل عن الروتيشن لل druid healer و عن احسن addons خاصة بالهيل

و هل الأفضل اني استعمل الحركات بالكيبورد او بالماوس

و شكرا

لوعةالفرقا
23-03-2011, 11:38 AM
اخوي واو فور ايفر بالنسبه للادون انا استخدم هيل بوت healbot

صراحع رائع استخدمه من ايام لفل70 إلى الآن بس في عيب وهو لو كنت تضارب بوس وصارلك DC ورجعت بسرعه ولسى الشباب يضاربون البوس

ما راح يطلعوا اسماء اللاعبين مره ثانيه إلين تطلع من الكومبات ^^

بس في ادون ثاني ناسي اسمه حتى لو صارك DC ورجعت بسرعه والفايت لسى شغال يطلعوا اسماء اللاعبين بس انا ماجربته :)

وانا مرتاح جدا مع الهيل بوت :) لان نادرا يجيني DC

انا كتبت شرح بسيط في المنتدى للأدون هذا ايام لفل 80 بس البحث في المنتدى مدري وش فيه من فتره طويله

على العموم لو حصلت الشرح انا بحطلك رابطه :)

لوعةالفرقا
23-03-2011, 12:14 PM
لقيت لك الشرح << الله يخلي قوقل ههههه

بس المشكله الصور كلها راحت xd
شوف http://www.montada.com/showthread.php?t=649429#post6619217

ولكن لاتشيل هم لقيت لك مقطع في اليوتيوب يشرحلك اياه بس بالانجليزي طبعا :)

http://www.youtube.com/watch?v=50HAn4yxAVo

وبالتوفيق يالغالي

hellboyqttr
23-03-2011, 01:23 PM
healbot FTW كلها زرين الريد كله اب راجال لاتستعمل غيره :]

gxgx1
23-03-2011, 01:38 PM
شنو اسمه هالشجره

يمكن بت ماخذه من كويست في دارك شور على شكل شجره او بت شاريه من النايت الف في ايس كراون

او ريستو درود معجب فيك و يلحقك

شنو اسمه عشان نعرف بالضبط منو اهو

اسمه withers

وياليت تقولون لي اقدر اشتري غيره ؟! لاني الي اعرفه ان الهنتر هو الي معه بت بس ماقد شفت درويد معه بت !

zeeeeeen
23-03-2011, 01:43 PM
ابي أعرف كيف هكر us واو عرف الأيميل الي أستخدمه في تشغيل لعبة وأيضآ الباسورد كل ثانيه أتلقى ضربه واظهر وأغير الباسورد

والقهر غير الضربات الي حاطها وحط ضربات الي يبيها في lvl85 يتحوط بالاكونت مالي الغبي يلفل أخاف أخر شي يبيع الأكاونت

ابي امنعه فايريت من الاخوة يعطوني طريقة ؟

Karazhan
23-03-2011, 01:59 PM
اسمه withers

وياليت تقولون لي اقدر اشتري غيره ؟! لاني الي اعرفه ان الهنتر هو الي معه بت بس ماقد شفت درويد معه بت !

نفس ماقلتلك هذا من دارك شور مدينه من مدن النايت الف , بعد ماتخلص 3 كويستات على مااعتقد بالنهايه يعطيك البت هذا

وهذا معاك على طول ماراح يروح منك وتقدر تاخذ واحد بس لكل شخصيه , ولازم تكون الاينس بعد

في نفسه بس شوي اصغر حجم تشتريه من ايس كراون او من المزاد اذا احد علاقته مع النايت الف اكزالتد يشتري هالنوع من البت ويبيعه , اقصد العلاقه تكون مع النايت الف اللي في ايس كراون

Karazhan
23-03-2011, 02:02 PM
ابي أعرف كيف هكر us واو عرف الأيميل الي أستخدمه في تشغيل لعبة وأيضآ الباسورد كل ثانيه أتلقى ضربه واظهر وأغير الباسورد

والقهر غير الضربات الي حاطها وحط ضربات الي يبيها في lvl85 يتحوط بالاكونت مالي الغبي يلفل أخاف أخر شي يبيع الأكاونت

ابي امنعه فايريت من الاخوة يعطوني طريقة ؟

يعرفون الباسوورد من الkey loger

كل ماتغير الباسورد وظيفه الكي لوجر انه يرسل الباسورد للي حط الملف عندك , ومعاك معاك طول ماانت تغير الباسورد راح يعرفه

الحل الله يسلمك تغير الباسورد من جهاز غير جهازك . ثاني شي تروح تسوي فورمات و تركب حمايه مثل كاسبر سكاي

او انك تحط بالاكاونت اثندكيتر اللي تغير الرقم كل 10 ثواني وتفتك من الهكر و عوار الراس

gxgx1
23-03-2011, 04:20 PM
نفس ماقلتلك هذا من دارك شور مدينه من مدن النايت الف , بعد ماتخلص 3 كويستات على مااعتقد بالنهايه يعطيك البت هذا

وهذا معاك على طول ماراح يروح منك وتقدر تاخذ واحد بس لكل شخصيه , ولازم تكون الاينس بعد

في نفسه بس شوي اصغر حجم تشتريه من ايس كراون او من المزاد اذا احد علاقته مع النايت الف اكزالتد يشتري هالنوع من البت ويبيعه , اقصد العلاقه تكون مع النايت الف اللي في ايس كراون

طيب له فايده ولا بس شكل ؟

Yoshi
23-03-2011, 05:05 PM
شكل فقط ..

zeeeeeen
23-03-2011, 05:09 PM
ممكن تعطيني اسم البرنامج الي يغير الباسورد ؟

WARLOCKPVP
23-03-2011, 05:47 PM
السلام عليكم
سؤال في الوارلوك
لما كان لفلي 72 الهيلث ماكان ينقس بسرعه علما اني اجمع 3-6 واقتلهم في نفس الوقت
و الحين لفلي 73 و الهيلث ينقص بقوه
ليه؟؟؟؟

لوعةالفرقا
23-03-2011, 06:39 PM
والله ياخوي هرفون مدري بالضبط يا بسبب النيرف إللي جا للوارلك

او يمكن لبسك قديم مره !؟

لوعةالفرقا
23-03-2011, 06:51 PM
غبنه !!

يا جماعة الخير انا طلعت الإلمنتل الحجري حق الشامان إللي يتنك وسط دنجن انكسر على طول !!

معقوله انه صار مايمدينا نستخدمه وسط الدناجن !! ياليت احد يفيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القهر اني طلعته مرتين مره عند بوس ومره عند موب وفي كل الحالتين انكسر لأن بالعاده انا اطلعه واقعد اهيله :)

معقوله جاله نيرف لوفعلا نيرف اجل متى يبغونا نستخدم الالمنتال الحجري !؟

D3la
23-03-2011, 08:09 PM
مساكم الله بالخير
شباب شنو اهو الجيلد ؟؟
انا اشوف ناس تدعوني اصير معاهم ويسوون لي نفايت بس ارفض ولا اعرف شنو اهو بالضبط

WARLOCKPVP
23-03-2011, 08:24 PM
سؤال على السريع
كيف اسوي مثلكم
مثل كذا؟336079

gxgx1
23-03-2011, 11:01 PM
الله يعطيكم العافيه .. :)

Karazhan
24-03-2011, 12:08 AM
ممكن تعطيني اسم البرنامج الي يغير الباسورد ؟

اسمه authenticator تحصله في محلات المختصه باللعبه

او انك تحمله اذا كان عندك iphone من ابل ستور واهو مجاني , او انك تشتريه من بعض الاخوه بالقسم لأن في شخص يبيعه ولكن للاسف مايحضرني اسمه

Karazhan
24-03-2011, 12:14 AM
سؤال على السريع
كيف اسوي مثلكم
مثل كذا؟336079

هذي الله يسلمك تروح مواقع تستضيف عندها ارموري الشباب , يعني تشترك في موقع منهم ويطلبون منك بيانات من بين البيانات لينك الارموري للشخصيه وبعدها يعطونك رابط تحطه انت بتوقيعك ويطلع نفس اللي تشوفه انت في توقيع الشباب
شوف اسم الموقع من اي توقيع عضو حاط الشغله هذي وادخل عليهم , او انك تراسل الشخص ويعطيك اسم الموقع

Karazhan
24-03-2011, 12:30 AM
مساكم الله بالخير
شباب شنو اهو الجيلد ؟؟
انا اشوف ناس تدعوني اصير معاهم ويسوون لي نفايت بس ارفض ولا اعرف شنو اهو بالضبط

الجيلد يعني كتبيه حربيه تنظم معاهم ومع اخوانك المجاهدين , يصير بعدين خطط واعمال تخريبيه ضد الفريق الثاني يعني انت هورد تسوون رايد هجومي على الالاينس

بعدين تسوون قروب تروحون دنجن مع بعض او باتل جراند , طبعا بلفلات عاليه , او انتوا لفلات قليله تسون قروب دنجن مع بعض

وانصحك تنظم مع اي جيلد يرسلك دعوه لأن الجيلد لما يكون لفل 2 يعطي اللاعبين xp اكثر من الكويستات اللي تخلصها او لما تذبح موبات

وكل لفل يصعد الجيلد يعطيكم ميزه , يعني في لفل 21 يعطي كل اللاعبين ميزه انهم يسوون summon للجروب او الرايد نفس الوورلوك

وفي لفل 25 يعطي اللاعبين ميزه انهم يسوون res يعني تحيي اللاعبين اللي ماتوا في دنجن نفس بعض الكلاسات نفس الدرود والبريست والشامان و البالادن ومادري شنو بعد

هذا يخلي الوورير والروج والورلوك والديث نايت يسوون ريز او احياء الميتين بعد

غير انك يعطيك بلفل اعتقد 16 ميزه انك تطلع البنك عندك

غير مميزات ثانيه مثل السرعه لما تركب مونت وغيره مثل الوظائف

يعني من مصلحتك تنظم مع جيلد

Yoshi
24-03-2011, 03:52 PM
صحيح .. ويكون افضل لما تنظم لقلد اعلى لفل .. عشان تكسب المميزات الكثيرهـ والمفيدهـ : ))

Hitham
24-03-2011, 05:10 PM
السلام عليكم
شباب بسألكم الحين الي وده يفرمت جهازه ومتوهق باللعبه بتحمليها من جديد :boggled:
وش اسهل طريقه تسوونها انتم ؟

Yoshi
24-03-2011, 05:53 PM
تحمل اللعبه عن طريق مقهى تروح وتاخذ معك هارد ديسك خارجي وتحمله من عندهم ..

بس نصيحه لاتسويها .. لانك ماتدري الأجهزهـ حقتهم سلميه ولا لا .. لانو يمكن يكون فيها فيروسات ويتهكر الأكاونت حقك
الحل الثاني لو تصير تعرف احد من اخوياك وتاخذها منه بس

Hitham
24-03-2011, 06:02 PM
لا انا قبل ما افرمت جهازي راح اخذ الفايل كامل واسوي له كوبي على هاردسك بس الأشكاليه هي انه اللعبه راح تشتغل لو نسخة الملف لحاله بعد الفرومات ولا لازم احمل السيديات كلها على الجهاز بعدين انسخ الفايل ؟

Karazhan
24-03-2011, 06:24 PM
اخذ ملف اللعبه كله وحطه بالهاردسك و فرمت جهازك وبعدين رجع اللعبه بدون سيديات

بس لا تنسخ الicone اللعبه بس وعلى بالك نسخت اللعبه

انسخ الملف اللي داخله الملفات والايقونات ملات اللعبه

ولا تحاتي السيديات

Hitham
24-03-2011, 07:57 PM
اها اوكي الله يعطيكم الف عافيه يارب

A7X
24-03-2011, 10:11 PM
عندي سؤال جهازي تجميع و كرت الشاشة G-Force 9800 GT و لما أبي أزيد وضوح اللعبة حدة Fair أبي كرت أحسن منه ؟؟؟

Karazhan
25-03-2011, 01:35 AM
كرتك زين

اخوي زياده وضوح الرسم ماله معنى ترى يعني لا تهتم بالشي هذا بس زيد وضوع الحركات والspell والباقي طاف

haxman
26-03-2011, 12:29 AM
حبيت اسال عن [Pauldrons of the Forgotten Conqueror] ماني عارف ايش اقدر استفيد منها وانا لفيل 85

arlund
26-03-2011, 02:49 AM
حبيت اسال عن [Pauldrons of the Forgotten Conqueror] ماني عارف ايش اقدر استفيد منها وانا لفيل 85

انت تجمع قير قديم لشخصيتك ؟

بسكوت البحر
26-03-2011, 08:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني ارجوا من اللي عنده خبره في الورلوك يفيدني
بصراحه انا عندي مشكله في الـ dps
اشوفه مره واطي
فإذا كان احد يفهم في الورلوك يفيدني من ناحية الروتيشن والتالينت بليز
دا لينك للشخصية
http://eu.battle.net/wow/en/character/zenedar/alehandr%C3%A1/simple

Yoshi
26-03-2011, 08:30 AM
هذا تاير قديم

Pauldrons of the Forgotten Conqueror
Binds when picked up
Classes: Paladin (http://www.wowhead.com/class=2), Priest (http://www.wowhead.com/class=5), Warlock (http://www.wowhead.com/class=9)
Requires Level 70

المكان اللى يطيح التير هذا Black Temple (http://www.wowhead.com/zone=3959)

شكرا

arlund
26-03-2011, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني ارجوا من اللي عنده خبره في الورلوك يفيدني
بصراحه انا عندي مشكله في الـ dps
اشوفه مره واطي
فإذا كان احد يفهم في الورلوك يفيدني من ناحية الروتيشن والتالينت بليز
دا لينك للشخصية
http://eu.battle.net/wow/en/character/zenedar/alehandr%C3%A1/simple

اخوي انا ما العب بوارلوك .... انا العب بشادو بريست اتوقع لنا نفس الجير ..... اذا في غلط ولا شيء اتمنى من الشباب يقلون

اخوي في ترنكت ابيك اسمه Stump of Time يجيك من الربيوتيشن حق tol barad هذا احسن من اللي انت لابسه
واذا تقدر تشتري Darkmoon Card: Volcano يكون احسن :) وفي ترنكت ابيك يقدر يسويه اي alchemist ما ادري هل يصلح للكاستر او لا

لازم تفلفل archaeology ...... اعرف انها راح تطفشك بس راح تجيك قطعتين ابيك اللي هم Ring of the Boy Emperor و Staff of Sorcerer-Thane Thaurissan

حاول تسوي رن bot او bwd بس trash عشان الابيك اللي ينزل ......... ولا تدري :09: اشترهم من AH اذا تقدر
Bracers of the Dark Pool ينزل من bot
Theresa's Booklight + Maldo's Sword Cane الاول sword والثاني wand ينزلون من bwd
(للأمانة انا ما جربت افرم bwd .... اللوت هذا انا شايفه من atlas loot)

في كم شي world drop ........ لازم تكون محظوظ عشان ينزل لك شي من الاثنين هذول .... :p ماتشوفهم الا في AH
الاول back والثاني finger
Ritssyn's Ruminous Drape + Signet of High Arcanist Savor

بعد في كم شيء crafted الاول waist والثاني legs
Dreamless Belt + Breeches of Mended Nightmares

لازم تغير الانشانت حق weapon حط Power Torrent او Hurricane

اتوقع هذا كل اللي الجير الابك اللي تقدر تجيبه pre-raid

اذا كلامي فيه غلط .... اتمنى من الشباب انهم يصلحوا :)

بسكوت البحر
26-03-2011, 05:29 PM
بالنسبه لـ Ring of the Boy Emperor
دا موجود
اما Staff of Sorcerer-Thane Thaurissan
غير موجود بس يومين واجيبه ( فارمر اليم )

والباقي ان شاء الله سهل
-----------
بس سؤالي عن الروتيشن بالنسبه للديستركشن و الدميونلجي
اتمنى اي احد عنده خبره يساعدني

dark druid
26-03-2011, 06:02 PM
السلام عليكم

اخباركم ياشباب وكيف غبار الرياض معاكم

انا من اول مابديت اللعبه من ايام ال TBC وانا في silvermoon هذا سيرفر صراحه فيله ناس في قمت الاخلاق وجنتل ولكن فيه مشكله بسيطه

اني من هذاك اليوم الى الان ماقد تعرفت على احد عربي وحاولت اتكلم عربي في التريد شات ولكن مافي فايده طبعا وكلما اخش فينتريلو او TS3 اجلس ساكت ما اقد اتحدث ولا اقول شي لان اللغه شوي صعبه بالنسبه لي وقد قالولي بعض الشباب في جده انقل عندهم في سيرفر اسمه zendar ولكن يوم نقلت هناك كرهت عمري الناس هناك احس انهم full of ninja +pvp انا من يومي ما احب العب الا pve :( والشخصيه قد رجعتها silvermoon

الطلب طال الله في اعماركم ودي صراحه اي احد اذا يعرف قيلد عربي هناك طبعا لايبخل علينا الله يجزاه خير يقلي وش اسمه على شان اوسبر ال GM على الاقل يسويلي انفايت لانه صعب علي صراحه كل هذي السنين ومالقيت عرب اريد معاهم طفشت من الاجانب :(

جزاكم اله خير

واتمنى من الجميع يعطوني رأيهم في ذا السيرفر :)

rogur
26-03-2011, 06:03 PM
سؤال على الطاير
كيف اعرف الرانك حقي

لوعةالفرقا
26-03-2011, 06:08 PM
اخوي الروتيشن حق الدستركشن سهل جدا

طبعا إللي هو على البوسات

انا كتبت لك الروتيشن بالترتيب وحطيت لك ملاحظة عند كل ضربه او ابيليتي ^^

اول شيء >Curse of the Elements

2>Soul Fire << تستخدمها مع Soulburn عشان تصير بدون كاست (واذا الـpet عطاك الاحتماليه بدون كاست استخدمها)

3>Bane of Doom <<جددها اذا خلصت

4>Immolate << جددها اذا بقى فيها ثانيتين

5>Chaos Bolt << استخدمها كل ما يرجع الكولداون

6>Conflagrate << استخدمها كل مايرجع الكولداون

7>Corruption << جددها كل ماتخلص

8>Incinerate << علق عليها لو مافي شيء تسويه^^

للمعلومه اذا في امكانيه تستخدم Shadowflame استخدمها ^^

بالنسبه للتالنت شوف الوارلك حقي اسمه UW في كازاك

او ادخل على موقع واو هيروز وسوي بحث عن افضل وارلكات دستركشن وشيك على التالنت حقهم

ان شاء الله ما اكون طولت عليك ^^

بالتوفيق يالغالي :)

daewoo7
26-03-2011, 06:28 PM
هلا اخوي اسمحلي بطلع من الموضوع شوي
لكن تبي الصراحه اذا تريد تلعب جد و بدون فشل و تسوي بروجرس و تحصل ايتمات و تطيح بوسس انصحك تبقى مع الانجليز لانه بصراحه و عن تجربه جلد فيه عرب كثيرين يفشل
و مجرد صيحه مني لك :)

Karazhan
27-03-2011, 01:52 AM
سؤال على الطاير
كيف اعرف الرانك حقي

رانك شنو الارينا قصدك ؟

thesniper555
27-03-2011, 02:04 AM
ياجماعه ابغى روتيشن للبلادن ريتربيوشن

الدي بي اس حقي يفشل

وعندس سؤال بالنسبه للبالدن تانك

كل شي كان معايا تمام

بس بعد ما حطيت الجمات في القير ..حطيتها برري وددودج

الاقرو مهو زي اول

يعني اي دي بي اس قوي يسحب الموب

مع انو اول لو انو الدي بي اس ايش يبقى معايا الموب

ايش المشكله

thesniper555
27-03-2011, 02:22 AM
http://store2.up-00.com/Mar11/Mfn81578.jpg (http://www.up-00.com/)

arlund
27-03-2011, 02:45 AM
ياجماعه ابغى روتيشن للبلادن ريتربيوشن

الدي بي اس حقي يفشل

وعندس سؤال بالنسبه للبالدن تانك

كل شي كان معايا تمام

بس بعد ما حطيت الجمات في القير ..حطيتها برري وددودج

الاقرو مهو زي اول

يعني اي دي بي اس قوي يسحب الموب

مع انو اول لو انو الدي بي اس ايش يبقى معايا الموب

ايش المشكله
في كم جير ابيك يجيك من reputation ليه ما تجيبهم ؟
اخوي غلط تخلي كل الجم parry + dodge .... ليه الـ mastery قليل عندك ؟؟؟؟؟؟
انت exp + hit كاب ؟ مسوي reforge ؟

سو mark واذا كان الـ dps يضرب موب غير skull ...... خليه يتنكه
اذا كان اللي سحب aggro هو warrior او dk عطه HoS ( استخم الجليف حقها ) او عطه HoP
اما اذا كان غير هالكلاسين فقله يستخدم الاشياء اللي عنده عشان ينزل threat حقه مثل الهنتر عنده misdirection +البريست fade + الميج invisibility و image
اتوقع كل كلاس عنده شيء عشان يخفف الـ threat الا warrior + dk

Karazhan
27-03-2011, 04:23 AM
شوف انا اتكلم عن نفسي , ياجماعه مابي هوشه بقول اللي شفته وحسيته

اخوي انا عندي كل الكلاسات الا البريست

لعبت فيهم كلهم كdps من نزل الكاتا ولا فكرت اصير هيلر او تانك مع اني ايام لفل80 كنت اقوى هيلر وتانك بالدرود

بس بالكاتا صرت خواف بصراحه

بالنسبه للتانك مااقدر افتيلك بشي لأني ماجربته ولكن الاخوان مايقصرون

لكن بالنبسه للدي بي اس خصوصا البالادن

انا ارسلته sword اللي اهو Zin'rokh, Destroyer of Worlds (http://www.wowhead.com/spell=90608) وهذا يعتبر من اقوى الاسلحه بالوقت الحالي , و طورت الوظيفه الانجنير واخذت النظاره الابك غير القطع الثانيه اللي شريتها من الاكشن هاوس و اللي اخذتها من الهيروك

فوق هذا تدري شنو النتيجه ؟ اخر اقل واحد بالدمج . ماصدقت ودخلت دنجن ورى دنجن ولا في فايده كله الاخير او قبل الاخير , مع اني زين بالبالادن يعني مو فاشل فيه وايام لفل 80 كنت دايم الاول

ثاني شي الوورلوك كنت دايم الاول ايام 80 والحين الاخير او قبل الاخير مع اني املك سلاح ابك وترنكت ابك وجير محترم , الميج نفس الطريقه

صار الديث نايت و الهنتر اقوى اثنين الحين , الديث نايت الجير كله pvp الازرق بعد والسلاح استخدم نفس السلاح اللي كتبته فوق و بالدنجن الاول بدون منافس , والضرب 47 الف و 52 الف و ال howling blast تجيب معاي 21 الف

انا فكرت ووصلت لنتيجه ان بليزرد قللت البالادن الدي بي اس عشان الناس تتجه للتانك , لأني قليل اشوف بالادن دي بي اس بصراحه , الاغلبيه تانك و هيلر , يمكن هذوله الناس اقتنعوا ان الدمج للبالادن فاشل

والحين زمن الmelee لان دايم اشوف اصحاب الmelee هم الاعلى بالدمج , خصوصا الديث نايت ياكلهم كلهم بدون منافس اذا كانت فروست و الاورا فروست بعد يكون بطيئ ولكن دمج خيالي

الهنتر ارفعوا الدمج اخر باتش تطوير نزل وصار قوي الحين , اما الكاستريه حدث ولا حرج , ماشفت كاستر يمدح شخصيته وانا شخصيا لعبت بالميج والورلوك واشوف انهم فاشلين مقارنه بالmelee

بس الديث نايت مجنون دمج , لو تحطه فروست و الاورا unholy يصير سريع و الارقام تطلع ماتدري من وين وبحدود الكريتكال 26 الف الى 36 الف , واذا غيرت الاورا وحطيتها frost الارقام تصير مضاعفه

انا ماالومك تبي روتيشن للبالادن و ما يحتاج روتيشن لأنه فاشل بالدمج , خلك تانك ابرك

arlund
27-03-2011, 05:23 AM
انا ماالومك تبي روتيشن للبالادن و ما يحتاج روتيشن لأنه فاشل بالدمج

للأسف كلامك صحيح :(
انا اجيب تقريبا 11k-12K بدون CDs في bh 25
واي DK او druid عنده نفس جيري او اقل من جيري بشوي يجيب DPS احسن مني

واركرافت
27-03-2011, 06:31 AM
السلام عليكم

ماقصرتوا وبيض الله وجيهكم على المساعده

اتمنى الي يعرف حل لهذي المشكله يقولي لأني تعبت

انا محمل اللعبه كامله الى لايج كينق بعدها جاني تنزيل للجزء الجديد وتم تنزيله بالجهاز

ولما ادخل يقولون مايصير تستخدم الشخصيات الجديده ولا حتى بلود ايلف !!

والمشكله لما ادش الموقع يقولون ماعندي غير جزء واحد الي هو الأول

صور للمشكله

http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/photo/032611200336gosh4v1n82.bmp

http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/photo/032611200308rolas02.bmp

http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/photo/032611200309ftu8q7c.bmp

Karazhan
27-03-2011, 06:36 AM
مافي صوره يشيخ

كذبه ابريل ؟ تو الناس عليها

واركرافت
27-03-2011, 07:00 AM
تم التعديل فديتك

Karazhan
27-03-2011, 07:22 AM
شوف فوق في upgrade to full version

انت عندك الجزء الاول والباقي نسخ تجريبيه يمكن لأن يقولك طور اللعبه للنسخه الكامله

او انك مانزلت اللعبه عدل

واركرافت
27-03-2011, 07:42 AM
سويت اب جريد وتم التحميل الجزء الاخير بالكامل

انا قبل كنت العب لايج كينق وعندي شخصيه بلود ايلف

وحاليا شريت السيدي الاخير وجربت من موقعهم احط السيدي كي ماضبط

الي بعرفه الحين ارجع احمل اللعبه من جديد

او اشتري باقي السيديات وانزلهم تدريجيا على الجهاز؟

لوعةالفرقا
27-03-2011, 09:52 AM
سويت اب جريد وتم التحميل الجزء الاخير بالكامل

انا قبل كنت العب لايج كينق وعندي شخصيه بلود ايلف

وحاليا شريت السيدي الاخير وجربت من موقعهم احط السيدي كي ماضبط

الي بعرفه الحين ارجع احمل اللعبه من جديد

او اشتري باقي السيديات وانزلهم تدريجيا على الجهاز؟

انا اول مانزل الكاتا حذفت اللعبه وحملتها كامله من جديد وشتريت السيدي كي حق الكاتا من اوف قيمرز (يعني بدون سيديات)

وضبط معي وهذاني قاعد ألعب^^

وكم سرعة النت عندك؟ اذا كان 4 ميقا وانت طالع حملها

اما اذا كان اقل او عندك النت بطئ دايم شوفلك هاردسك خارجي وانسخها من اي مقهى نت وريح عمرك ^^

Yoshi
27-03-2011, 11:38 AM
كذبه ابريل ؟ تو الناس عليها

باقي 3 ايام بس شكله استعجل هو خخخخخخخ

لوعةالفرقا
27-03-2011, 12:19 PM
السلام عليكم

ماقصرتوا وبيض الله وجيهكم على المساعده

اتمنى الي يعرف حل لهذي المشكله يقولي لأني تعبت

انا محمل اللعبه كامله الى لايج كينق بعدها جاني تنزيل للجزء الجديد وتم تنزيله بالجهاز

ولما ادخل يقولون مايصير تستخدم الشخصيات الجديده ولا حتى بلود ايلف !!

والمشكله لما ادش الموقع يقولون ماعندي غير جزء واحد الي هو الأول

صور للمشكله

اخوي مشكلتك انك ما اشتريت إلا اول اصدار فقط على ما اعتقد او يمكن انك توك بالحساب التجريبي ابو 10 ايام

واللعبه عندك كامله ومافيها اختلاق بس ناقصك السي دي كيز

لازم تشتري كل الاصدارات عشان تقدر تكمل وتسوي الشخصيات بأي ريس

شوف اخوي إللي فهمته من الصور يا انك اشتريت اول اصدار فقط او انك توك تلعب بالتجريبي

اذا كنت اشتريت اول اصدار بس لازم تشتري هذي بعدها وتدخل السي دي كي بالترتيب

1- World of Warcraft - Burning Crusade Expansion
2- World of Warcraft - Wrath of the Lich King Expansion
3- World of Warcraft - Cataclysm Expansion

انا من ناحيتي انصح انك تشتريها من offgamers دايم اشتري من عندهم

مثل ماقلت لك تدخل السي دي كي بالترتيب Burning Crusade وبعده Wrath of the Lich King وآخر شيء Cataclysm

اما اذا ما اشتريت شيء نهائيا تشتري هذي وتدخل السي دي كي بالترتيب

1- World of Warcraft - Standard Edition CD Key
2- World of Warcraft - Burning Crusade Expansion
3- World of Warcraft - Wrath of the Lich King Expansion
4- World of Warcraft - Cataclysm Expansion

وهذي اسعارها من اوف قيمرز
http://www.offgamers.com/world-of-warcraft/wow-eu/wow-cd-key-c-16-2522-1689.ogm

وان شاء الله تنحل مشكلتك :)

بالتوفيق

Karazhan
27-03-2011, 04:06 PM
مافي كاتا

لا تخلي الرجال يفتر بالمملكه يدور الكاتا ومايحصلها

thesniper555
27-03-2011, 04:27 PM
كم الكاب تبع الاكسبيرينس والاشياء الثانيه

لوعةالفرقا
27-03-2011, 05:12 PM
مافي كاتا

لا تخلي الرجال يفتر بالمملكه يدور الكاتا ومايحصلها

والله توني داق على مركز النسر (إلى في اسواق الشعله مدري مركز الشعله في الرياض) وهذا رقمهم 4773287 اسمه محمد تاج <<اسم الشخص مو المحل ^^

قالي موجود الكاتا وأوروبي بـ 150 ريال

على العموم المكالمه قيمتها 50 هلله << الله لا يهينك تدفعها يا ولد بطنها هههههههههههه

وانا بصراحه اشتريتها من اوف قيمرز عن طريق الكاشيو لا يحتاج لا فيزا ولا هم يحزنون :)

كم الكاب تبع الاكسبيرينس والاشياء الثانيه

مافهمت عليك اخوي !!!؟

Yoshi
27-03-2011, 05:16 PM
صحيح هذا سعرها 150 ريال سعودي ..

الإكسبرتيس مافهمنا سؤالك .. حدد (بسيفيتك) >> بالله كف

واركرافت
27-03-2011, 10:18 PM
اخوي مشكلتك انك ما اشتريت إلا اول اصدار فقط على ما اعتقد او يمكن انك توك بالحساب التجريبي ابو 10 ايام

واللعبه عندك كامله ومافيها اختلاق بس ناقصك السي دي كيز

لازم تشتري كل الاصدارات عشان تقدر تكمل وتسوي الشخصيات بأي ريس

شوف اخوي إللي فهمته من الصور يا انك اشتريت اول اصدار فقط او انك توك تلعب بالتجريبي

اذا كنت اشتريت اول اصدار بس لازم تشتري هذي بعدها وتدخل السي دي كي بالترتيب

1- World of Warcraft - Burning Crusade Expansion
2- World of Warcraft - Wrath of the Lich King Expansion
3- World of Warcraft - Cataclysm Expansion

انا من ناحيتي انصح انك تشتريها من offgamers دايم اشتري من عندهم

مثل ماقلت لك تدخل السي دي كي بالترتيب Burning Crusade وبعده Wrath of the Lich King وآخر شيء Cataclysm

اما اذا ما اشتريت شيء نهائيا تشتري هذي وتدخل السي دي كي بالترتيب

1- World of Warcraft - Standard Edition CD Key
2- World of Warcraft - Burning Crusade Expansion
3- World of Warcraft - Wrath of the Lich King Expansion
4- World of Warcraft - Cataclysm Expansion

وهذي اسعارها من اوف قيمرز
http://www.offgamers.com/world-of-warcraft/wow-eu/wow-cd-key-c-16-2522-1689.ogm

وان شاء الله تنحل مشكلتك :)

بالتوفيق

انا حاليا عندي حساب في الـ one card سجلت بالموقع وبعبي بالبطاقه حقت الوان كارد بعدها اشتري بس السي دي كي والا احذف اللعبه وانزلها من جديد واحط السي دي كي انا الي قاهرني قبل كنت العب معقوله كل الفتره الي طافت تكون تجريبيه!! يعني سنتين تقريبا محمل تجريبي!!

وكل مره كانو يرسلون لي باتش تحديث للعبه ووصلتني الاجزاء الثانيه وانتظرت تحميلها بخصوص سرعتي 4 ميقا مثل ماقلت

Karazhan
27-03-2011, 11:33 PM
ياجماعه الرجل حاط صوره والصوره مكتوب تحت باتش 4.0.6

يالطيب انت اي لفل حاليا ؟ وانت تلعب اللعبه من سنتين بنفس الجهاز هذا , اعلى لفل وصلته كم بالنسخه اللي عندك

واركرافت
28-03-2011, 08:06 AM
يوشي ميتسو و ولد بطنها و لوعة فرقا ماقصرتوا فديتكم

شريت كل السيديات كي والحمدلله اشتغلت بس للأسف السيرفر الي انا فيه اسمه اوت لاند دخلت عليه كأني جديد وما كأني مو مسوي حساب من قبل يعني بختصار العب من لفل 1 وهشي ضايقني :(

ملخص الكتابه

امسحوا كل الكركترات الي كنت مسويها وقالوا سو كركتر جديد !!

usoppu
28-03-2011, 08:26 AM
لا ماحد مسح الكركترات انت الى جبت العيد

يوم تجي تحط السيدي حطيتها في حساب جديد يعني بدال ماتحطها في الاكونت الى انت عليه سويت حساب جديد

وأتوقع اذا جيت تدخل يجيك wow 1 -- wow2

شوف وإتأكد

m.d.luffy
28-03-2011, 08:29 AM
اخوي ما ادري يمكن الشباب قالوا كذا لكن حتى لو انت شاريهم كلهم وفتحت التجريبي بحسابك نفسه تجيبك هذي يعني تشوف اذا صرت تبي تدخل بيجيك خيارات واحد اسم حسابك الرئيسي والثاني اسمه على ما اعتقد يكون wow1

ادخل بحسابك الرئيسي وشف

لوعةالفرقا
28-03-2011, 09:10 AM
اخوي ما انمسحت اتوقع ان كلام الاخ فوق تفكير البشر صحيح

تاكد اخوي وعطنا خبر قبل

وبما انك كنت تلعب سنتين مستحيل انه يكون تجريبي لاحظ انا في ردي الاول قلتلك اذا كان تجريبي ابو 10 ايام

لكن سنتين مو تجريبي لكن انت ما اشتريت إلا الاصدار الاول إللي هو World of Warcraft - Standard Edition CD Key

كان المفروض تشتري الثلاث سيديات إللي بعدها ولكن يتضح من كلامك انا اشتريتها كلها مره ثانيه ويوم دخلت بياناتها دخلت بحساب جديد اتوقع :\

المهم انت بعد ماتدخل الاميل تحت الاميل على طول يمديك تفتح قائمه فيها اسماء الحسابات إللي في اميلك تأكد من هذي القائمه انت دخلت السي دي كي في اي حساب منهم

المفروض انك تدخلها في الحساب إللي كنت تلعب فيه

المهم انت شيك وعطنا خبر وان شاء الله نلقى لك حلول :)

kagoor
28-03-2011, 02:09 PM
االسلام عليكم شباب انا بديت الفل شهامان درايني ألينس وانا الحين لفل 15 وما قدرت اطلع من ديرتهم انا ودي اروح لم ستورميند فيكيف ياشباب اقدر اطلع من ديرتهم

D3la
28-03-2011, 02:35 PM
شباب اشتراكي تجدد بروحه شلون الغي الاشتراك التلقائي :(
لانه انا مشترك بالفيزا

xman 2
28-03-2011, 11:39 PM
كيف الحال ياشباب

عندي مشكلة مع الادونات يطلعلي ايرور كل مره وان في الريد او الدنجن وان هلر وتعرف يطلع في الوجه ويموت القروب من سببي
حبيت اعرف ايش سبب هذا

على العموم ان ابي اسامي بعض الادون حق الريد او حق قوة الدباس وحق القر وحق الهيلر و الدونات المهمه

واعذروني ياخوان اذا ازعجتك

لوعةالفرقا
29-03-2011, 09:26 AM
كيف الحال ياشباب

عندي مشكلة مع الادونات يطلعلي ايرور كل مره وان في الريد او الدنجن وان هلر وتعرف يطلع في الوجه ويموت القروب من سببي
حبيت اعرف ايش سبب هذا

على العموم ان ابي اسامي بعض الادون حق الريد او حق قوة الدباس وحق القر وحق الهيلر و الدونات المهمه

واعذروني ياخوان اذا ازعجتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بخير عساك بخير كيفك انت :)

والله هذي المشكله انا بنفسي اعاني منها بس طنشتها
والحين ما صارت تطلعلي الحمدلله
بس كيف يموت القروب سكرها بسرعه وكمل
انا كنت اسوي كذا ^^
وانا هيلر بعد مثلك

والله الادونات تختلف من شخص لثاني
بس اهم شيء deadlybossmode و healbot للهيلر و recount حق الدمج ميتر
وفي ادون بسيط استخدمه انا اسمه cشمldowns يطلعلك رقم على الحركة كم بقالها كولداون ^^
وفي ادون بسيط ورعه اسمه RoguePowerBars
من اسمه تحسب انه خاص للروق ولكن انا استفدت منه في كل كلاساتي تقريبا
كل إللي تسويه تخش على الخيارات وتحذف كل البفات والدي بفات
وتكتب البفات إللي تبيها تظهر في البار مثل bloodlust او ترنكت يشتغل تلقائي وفي الدي بفات تكتب
الضربات الاوفر تايم (DoT) يعني تفيدك مره لو كنت بالذات وارلك او بريست ^^

وبالتوفيق يالغالي :)

xman 2
29-03-2011, 01:07 PM
يعطيك العافية اخوي
بس حبيت اسال كيف اغير مكان الادون الي هو ددلي بوس من الوسط الى اليسار

Mjnn
29-03-2011, 01:46 PM

شباب ما ابي اطول عليكم

ودي اعرف كيف اسوي هاذا الرقم في الباتيلنت

336227

تكفوون بسرعه :((متورط شاري الشريط عشان هذا بالنهابه جا نظام جديد )

Mjnn
29-03-2011, 02:05 PM
بالله ساعدوني

Deathcow
29-03-2011, 02:26 PM
شباب اشتراكي تجدد بروحه شلون الغي الاشتراك التلقائي :(
لانه انا مشترك بالفيزا

ادخل صفحة اكاونتك راح تلاقي

Cancle Subscription وامش مع الخيارات وخلاص تكون كنسلت,,, ولو بتشحن مرة ثانية لو خلص الشحن

Buy game subscription اول ما تشتري روح وكنسل عشان لا تنسى ويسحب منك لو خلص الاشتراك

ولو تبي تتأكد انه تكنسل ولا لا راح يطلعلك في ال Status

CANCELED

مثلا عندي

Canceled (Expires: 4/29/2011 1:08 PM)

Mjnn
29-03-2011, 03:31 PM
هلا اعوال :p

ياشباب ابي اعرف كيف اسوي في البتل نت هذا الرقم336229ارجو الرد بسرعه

لوعةالفرقا
29-03-2011, 05:40 PM
ودي اعرف كيف اسوي هاذا الرقم في الباتيلنت

تكفوون بسرعه :((متورط شاري الشريط عشان هذا بالنهابه جا نظام جديد )

طيب اول ماتفتح حسابك حق البتل نت في المتصفح

راح تجيك على اليمين كل الحسابات المضافه في البتل نت (مثلي انا يوم ادخل البتل نت على اليمين يجيني اسم حساب اخوي وحسابي وحساب واحد صاحبي لاننا كلنا في بتل نت واحد)

المهم ادخل على الحساب حقك بالضغط عليه

بعدها على اليمين مره راح تظهر صورة وفيها ثلاث خيارات من ضمنها ENTER CD KEY اضغط عليه وادخل السيريل الاول

عشان تعرف اي سيريل تدخل
الصورة إللي مكتوب فيها ENTER CD KEY هي نفسها صورة غلاف اللعبه إللي مطلوب السيريال حقها

المهم بعد ماتدخل السيريال ارجع من جديد وراح تتغير الصورة إللي مكتوب فيها ENTER CD KEY وادخل السيريال الثاني على حسب الصورة

إلين ماتظهر لك ولا صورة على اليمين يعني انك خلاص اشتريت ودخلت سيريالات كل الاصدارات :)

وبالتوفيق يالغالي

xman 2
30-03-2011, 05:36 PM
محد يعرف كيف اغير مكان الادون الي هو ددلي بوس من الوسط الى اليسار لو سمحتو

D3la
30-03-2011, 11:21 PM
شنو الفرق بين wow1
و wow2
والخ ...!!!

Yoshi
31-03-2011, 02:11 AM
محد يعرف كيف اغير مكان الادون الي هو ددلي بوس من الوسط الى اليسار لو سمحتو

كليك يمين واسحبه

او انك تروح للأوبشن وفيه خيار يسمح لك انك تحركه اي مكان بس والله مدري وش اسمه المهم اتوقع تلقاهـ في الأنترفيس
تضغط عليها بيطلع لك كلمه على اليمين اسمها ادوون اضغط عليها راح يطلع لك اسم الأدون اللى تتكلم عليه شيك على الخيارات .. انا مو متأكد بس جرب شف

موت عالمي
31-03-2011, 06:23 PM
السلام عليكم
شباب وش احسن سيرفر allys
ويكون فيه عرب
بس يكون pvp
لاني انا حاليا في سيرفرTwisting nether

سؤال ثاني لاني يمكن لي شهرين - 3 شهور مالعبت العبه
وش احسن الدرود ولا الهنتر ب pvp
وهل تنصحوني ارجع للعبه في هل وقت ؟

b.s_one
31-03-2011, 08:24 PM
كازاك !!

كله عرب داجين

و هو سيرفر نصح فيه الملك ( عجل الله فرجه )

و الهنتر حالياً يعتبر اوفر بور اذا تعرف تلعب فيه بس ضعيف اما الكاستر و الهلريه

h0rde
31-03-2011, 08:25 PM
outland allince
outland horde

اقـوى سيـرفر لعبــت فيـه صراحه الهورد واللينس اتوقع متسـاوين دش tolbard
تشــوف جثث بكــل مكان وقلدات pvp و gank سيرفر مجـرم بختصـار

وو PVE في قيلدات قـويه وفي BUG تحصـل

Y0ZE
31-03-2011, 08:32 PM
عندك Grim Batol و revancrest

gxgx1
01-04-2011, 02:37 AM
ياخوان وشي الـGlyph ووشلون اصنعها ؟

+ فيه انواع كثيره وشلون افرق بينها ؟ ولها ترتيب معين ؟

Karazhan
01-04-2011, 03:39 AM
تروح المزاد الله يسلمك ويخليك

خامس اختيار تحت الاسلحه والجير تشوف الاسم هذا وتدخل عليه يطلعلك كلاسات اللعبه , انت شنو شخصيتك ؟ اذا هنتر ادخل على الهنتر وشوف الموجود

لكن قبل هذا كله ادخل التالنت مالك او اضغط N او n وبعدين لما يفتح التالنت شوف تحت مكتوب Glyphs اضغط عليها

راح تفتحلك الصفحه لكتب هذي وعلى اليمين كل كتاب شنو يسوي او يعطيك اذا حطيته , عاد انت اختار اللي يعجبك و حطهم بالدوائر يسار , اذا اعجبك شي احفظ اسمه وروح المزاد اكتب اسمه و اشتره و يمين كليك عليه راح تشوفه راح للتالنت بالخطوه اللي فوق , اضغط عليه يمين كلك و حطه بالدائره المخصصه له

كل 3 كتب لهم 3 دوائر

يعني prime gylph حدك تحط 3 كتب

و major gylph حدك 3 كتب

و minor gylph حدك 3 كتب

يعني هذي الخطوه مهمه , لازم تحط الدوائر الكبيره تحط فيها 3 كتب بس و الدوائر الوسط 3 والدوائر الصغيره 3 كتب

قبل ماتشتري شي شوف نوعه شنو prime او major او minor

مو تشتري كلهم نوع واحد وتحاول تحطهم بكل الدوائر

ولا تشتري كتاب يكون موجود عندك , يعني لما تضغط N وتروح تحت عند gylphs شوف الحركات اللي على اليمين

اذا منوره يعني عندك واذا طافيه يعني مو عندك

واذا انت لفلك اقل من 85 مايفتحون كل الدوائر

لأن كل دائره تفتح بلفل معين و في لفل 85 يكونون كلهم فاتحين

arlund
01-04-2011, 03:56 AM
ياخوان وشي الـGlyph ووشلون اصنعها ؟

+ فيه انواع كثيره وشلون افرق بينها ؟ ولها ترتيب معين ؟

الـGlyph هذه اشياء تزيد الدمج حق بعض القدرات عندك او تقلل وقت cast لبعض القدارات اللي عندك او ممكن تعدل بعض القدرات عندك
اذا تبي انت تصنعها بنفسك لازم تتعلم مهنة inscription ....... او انك تشتريهم من AH
اذا تبي تعرف وش الـGlyph حق كلاسك ادخل الرابط ذا
http://www.wowhead.com/talent
اختر كلاسك بعدين بتشوف في مربعات تحت على اليمين هذه هي الـGlyph دوس عليها وشوف وش اللي يعجبك

arlund
01-04-2011, 03:57 AM
سبقتني يا ولد بطنها لول

Karazhan
01-04-2011, 04:15 AM
الله يعطيك العافيه

انا وانت واحد

gxgx1
01-04-2011, 04:50 AM
تروح المزاد الله يسلمك ويخليك

خامس اختيار تحت الاسلحه والجير تشوف الاسم هذا وتدخل عليه يطلعلك كلاسات اللعبه , انت شنو شخصيتك ؟ اذا هنتر ادخل على الهنتر وشوف الموجود

لكن قبل هذا كله ادخل التالنت مالك او اضغط N او n وبعدين لما يفتح التالنت شوف تحت مكتوب Glyphs اضغط عليها

راح تفتحلك الصفحه لكتب هذي وعلى اليمين كل كتاب شنو يسوي او يعطيك اذا حطيته , عاد انت اختار اللي يعجبك و حطهم بالدوائر يسار , اذا اعجبك شي احفظ اسمه وروح المزاد اكتب اسمه و اشتره و يمين كليك عليه راح تشوفه راح للتالنت بالخطوه اللي فوق , اضغط عليه يمين كلك و حطه بالدائره المخصصه له

كل 3 كتب لهم 3 دوائر

يعني prime gylph حدك تحط 3 كتب

و major gylph حدك 3 كتب

و minor gylph حدك 3 كتب

يعني هذي الخطوه مهمه , لازم تحط الدوائر الكبيره تحط فيها 3 كتب بس و الدوائر الوسط 3 والدوائر الصغيره 3 كتب

قبل ماتشتري شي شوف نوعه شنو prime او major او minor

مو تشتري كلهم نوع واحد وتحاول تحطهم بكل الدوائر

ولا تشتري كتاب يكون موجود عندك , يعني لما تضغط N وتروح تحت عند gylphs شوف الحركات اللي على اليمين

اذا منوره يعني عندك واذا طافيه يعني مو عندك

واذا انت لفلك اقل من 85 مايفتحون كل الدوائر

لأن كل دائره تفتح بلفل معين و في لفل 85 يكونون كلهم فاتحين

الـGlyph هذه اشياء تزيد الدمج حق بعض القدرات عندك او تقلل وقت cast لبعض القدارات اللي عندك او ممكن تعدل بعض القدرات عندك
اذا تبي انت تصنعها بنفسك لازم تتعلم مهنة inscription ....... او انك تشتريهم من AH
اذا تبي تعرف وش الـGlyph حق كلاسك ادخل الرابط ذا
http://www.wowhead.com/talent
اختر كلاسك بعدين بتشوف في مربعات تحت على اليمين هذه هي الـGlyph دوس عليها وشوف وش اللي يعجبك

الله يعطيكم العافيه

طيب ماتحسون اسعارها غاليه !! + له ترتيب معين بالدوائر ولا احطها باي مكان ؟