المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مكمل جديد من شركة عريقة

TheDarkKnight
08-03-2011, 10:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

يسرني ان اقدم لكم مكمل

Platinum Hydro Builder

من شركة

Optimum Nutrition

335650

الصراحة اعتبرة ثورة في عالم المكملات والشركة هذه ماعليها كلام في اغلب منتجاتها حسب رأي الأغلبية
مميزات المنتج:

يحتوي على
180 كالوري
الكاربوهيدرات 7 جرام فقط
30 جرام بروتين (بروتين مصل الحليب- بروتين البيض- بروتين الكازيين)
2.5 جرام عنصر Betaine
13.5 جرام من الاحماض الأمينية الأساسية
5 جرام كرياتين مايكرونايزد
2 جرام مايكرونايزد امينو اسيد (جلوتامين، ال-ارجنين، تاورين، كارنيتين،...)
كما يحتوي على خليط من الانزيمات
الجرعة في السكوب الواحد 50 جرام
يفضل استخدامة بعد التمرين مباشرةً

في الختام أتمنى أن أكون وفقت بهذي المشاركه و تحياتي للجميع

gymman
08-03-2011, 10:55 AM
باين انة ممتج ممتاز شكرا جزيلا اخوية علا المعلومات الجديدة

mohamedkanes
08-03-2011, 03:03 PM
شكله مُكمل جامد شكراً على الموضوع المفيد.

kd939
08-03-2011, 04:01 PM
تسلم يدك ياكابتن وفعلا المنتج من تركيبته باين انه أكثر من ممتاز

RS4EVER
08-03-2011, 07:17 PM
وعليكم السلام
يعطيك العافية يا كابتن
شركة ON منتجاتها ممتازة لكن الحظ عليها انها بدأت تلحق MuscleTech في الاسعار، بعض مو كل منتجاتها مبالغ شوي باسعارها، مثلا اوبتي مين عبوة 180 سعرها 22$ والسيرفنق 3، بينما سوبر ملتي من ديماتيز 120 حبة سعرها 10$ والسيرفنق 2، هذا مجرد مثال فقط.

منتج جيد لكن ما اعتقد انه راح يكون رخيص، اضافة الى انه مايصلح بعد التمرين لأنه يتحوي على بروتين البيض والكاسين البطيئة الامتصاص، نسبة البروتين 30 جرام ماتعتبر مشجعة بشكل كبير.
لو كان سعره معقول فهو خيار جيد لكنه مايغني عن whey لما بعد التمرين، لو كان غالي فبديله بروكومبلكس متوفر وسعره مناسب.

TheDarkKnight
08-03-2011, 08:53 PM
وعليكم السلام
يعطيك العافية يا كابتن
شركة ON منتجاتها ممتازة لكن الحظ عليها انها بدأت تلحق MuscleTech في الاسعار، بعض مو كل منتجاتها مبالغ شوي باسعارها، مثلا اوبتي مين عبوة 180 سعرها 22$ والسيرفنق 3، بينما سوبر ملتي من ديماتيز 120 حبة سعرها 10$ والسيرفنق 2، هذا مجرد مثال فقط.

منتج جيد لكن ما اعتقد انه راح يكون رخيص، اضافة الى انه مايصلح بعد التمرين لأنه يتحوي على بروتين البيض والكاسين البطيئة الامتصاص، نسبة البروتين 30 جرام ماتعتبر مشجعة بشكل كبير.
لو كان سعره معقول فهو خيار جيد لكنه مايغني عن whey لما بعد التمرين، لو كان غالي فبديله بروكومبلكس متوفر وسعره مناسب.

بالنسبة للسعر غالي شوي بس ع الاقل تدفع في شي يستاهل مش منتجات ماسل تيك وهواساسا نزلوه بعد الكمل الي نجح (بلاتينيوم هايدرو وي) مع بض الاضافات لانه في بروتين الواي و معمول بنفس الطريقة الهايدرو و امتصاصه اسرع من الوي العادي بعدين المكونات الصراحه ممتازة اشوفها
والله على حسب المكتوب على الملصق ينصح بإستعماله بعد التدريب
بعدين نسبة البروتين حتى في الجولد اقل 25 جرام
تسلم لي ع المرور

ميعرو
08-03-2011, 10:14 PM
يعطيك العافيه على الموضوع
بس ما ادري ما تقييم المنتج وشكرا

amma271
08-03-2011, 10:24 PM
الله يعطيك العافية أخوي على الموضوع

لكن على أي أساس حكمت عليه انه راح يكون ثورة في عالم المكملات

أنا ما عندي خبرة في المكملات لكن فيه بعض النقاط لو قارناها في هذا المكمل مع البروكومبلكس يتفوق فيها البروكومبلكس مثل:

البروتين:
البروكمبلكس 60 جرام
الهايدرو 30 جرام

الكاربوهيدرات:
البروكمبلكس 5 جرام منها 1 جرام سكر فقط
الهايدرو 7جرام منها 2 جرام سكر

الدهون:
البروكمبلكس 1 جرام منها 0.5 جرام مشبعة
الهايدرو 2 جرام منها 1.5 مشبعة

الكلسترول:
البروكمبلكس 20 ملجم
الهايدرو 50 ملجم

الجلوتامين:
البروكمبلكس 10.5 جرام
الهايدرو 6 جرام

الأحماض الأمينية:
البرو +14 جرام
الهايدرو 13.5 جرام

الفيتامينات و المعادن:
البرو ما يقارب 14 فيتامين و معدن
الهايدرو 2 فيتامين و معدن تقريبا

إضافة إلى أن البروكمبلكس يحتوي على 8 مصادر متنوعة للبروتين

يعني لاحظت أن الهايدرو معه كرياتين 5 جرام و هذي ما اعتبرها ميزة كبيرة و بالنسبة لسرعة الإمتصاص فعلا ميزة حلوة
لكن بالنسبة للقيمة الغذائية البروكمبلكس أغنى و أرخص سعر حسب وجهة نظري

و فيه مواد في الهيدرو لو تكرمت تبين لنا وش تأثيرها مثل
BetaPower Natural Betaine

goo baby
08-03-2011, 10:36 PM
مشكور وماقصرت علا وضع المنتج
اهو هاذا المنتج لو كان رخيص مثلا سعره يكون مقارب للواي بروتين من نفس الشركه
حعتبر منتج ممتاز
اما اذا كان غالي فانا اشوف انه مايستاهل جات يعني علا الكرياتين الي فيه
تحياتي لك اخي

toto jeddah
08-03-2011, 11:54 PM
انا اعتبر المكمل هذا لعبة الشركات ,,

يعني فقط عمليّة شدّ وجه !!

زادو نسبة السكر قليلا + نسبة الكوليسترول + نسبة الكارب + نفس البروتين لو قارنا المنتج الجديد مع البروكومبلكس العادي

,,

اقدر اقول استريحو يا اوبتيوم ,, الوي بروتين هوا اللي رفع من سوقكم وخليكم من حركات مسل تك

Heartbeat
09-03-2011, 02:14 AM

زادو نسبة السكر قليلا + نسبة الكوليسترول + نسبة الكارب + نفس البروتين لو قارنا المنتج الجديد مع البروكومبلكس العادي

,,

اقدر اقول استريحو يا اوبتيوم ,, الوي بروتين هوا اللي رفع من سوقكم وخليكم من حركات مسل تك

اخوي تركي كلامه منطقي

TheDarkKnight
09-03-2011, 08:18 AM
الله يعطيك العافية أخوي على الموضوع

لكن على أي أساس حكمت عليه انه راح يكون ثورة في عالم المكملات

أنا ما عندي خبرة في المكملات لكن فيه بعض النقاط لو قارناها في هذا المكمل مع البروكومبلكس يتفوق فيها البروكومبلكس مثل:

البروتين:
البروكمبلكس 60 جرام
الهايدرو 30 جرام

الكاربوهيدرات:
البروكمبلكس 5 جرام منها 1 جرام سكر فقط
الهايدرو 7جرام منها 2 جرام سكر

الدهون:
البروكمبلكس 1 جرام منها 0.5 جرام مشبعة
الهايدرو 2 جرام منها 1.5 مشبعة

الكلسترول:
البروكمبلكس 20 ملجم
الهايدرو 50 ملجم

الجلوتامين:
البروكمبلكس 10.5 جرام
الهايدرو 6 جرام

الأحماض الأمينية:
البرو +14 جرام
الهايدرو 13.5 جرام

الفيتامينات و المعادن:
البرو ما يقارب 14 فيتامين و معدن
الهايدرو 2 فيتامين و معدن تقريبا

إضافة إلى أن البروكمبلكس يحتوي على 8 مصادر متنوعة للبروتين

يعني لاحظت أن الهايدرو معه كرياتين 5 جرام و هذي ما اعتبرها ميزة كبيرة و بالنسبة لسرعة الإمتصاص فعلا ميزة حلوة
لكن بالنسبة للقيمة الغذائية البروكمبلكس أغنى و أرخص سعر حسب وجهة نظري

و فيه مواد في الهيدرو لو تكرمت تبين لنا وش تأثيرها مثل
BetaPower Natural Betaine

تسلم لي على ابداء رأيك في الموضوع
في بعض النقاط الي اشرت لها كلامك صحيح يتفوق البروكومبلكس في المكونات لكن المقارنة ماتنحسب بهاي الطريقة

انت عندك اختلاف الجرعة في السكوب يعني في البروكومبلكس 74 جرام و الهايدرو 52 جرام (مع ذلك البروكومبلكس يتفوق في نسبة البروتين) يعني كلامك صحيح
بالنسبة للأحماض الأمينية لو اخذت 74 جرام من الهايدرو (نفس جرعة البروكومبلكس) راح تكون نسبة الاحماض الامينية اكثر من البروكومبلكس
BetaPower Natural Betaine يعطي قوة تحمل و صلابة (حسب كلامهم)
طريقة صنع مكونات الهايدرو بيلدر تختلف عن البروكومبلكس و دايما الشركات مايجمعون كل المواصفات في منتج واحد (عشان مايخربون سوقهم)
الفكره مش في الجرعات بل في طريقة تصنيع و تحليل البروتين او المكمل يعني ماتقدر تقارن عنصر معمول بطريقة الأستر مثل الكرياتين اثيل استر بالكرياتين المونوهايدرد
يعني انا عن نفسي استخدمت Amplified Creatine من GNC و كانت نسبة الكرياتين فيها (في الحبتين 2.5 جرام كرياتين) لكن المفعول الي كان يعطيني الـ 2.5 جرام من هذا الكرياتين ماكان يعطيني الكرياتين مونوهايدرت لو اخذ 10 جرام منه و نفس الشي مع منتجات الجينر كنت ابحث عن المنتج الي يحتوي على اكبر نسبة بروتين
اتفق معاك في بعض النقاط الي ذكرتها انه البروكومبلكس يتفوق على الهايدرو بيلدر لكن في نقاط ثانية العكس
في النهاية هو منتج جديد و اذا كان نفس المنتج الي قبلة ((Platinum Hydro Whey فهو ممتاز و اشكر مرة ثانية

TheDarkKnight
09-03-2011, 08:28 AM

,,

هههههههههههه
ضحكتني بعمليات شد الوجه عاد مسل تك في القمة
اللعبة هذه و عمليات الشد موجودة عند كل الشركات ولا كيف بيروجون منتجاتهم

amma271
09-03-2011, 08:29 AM
تسلم لي على ابداء رأيك في الموضوع
في بعض النقاط الي اشرت لها كلامك صحيح يتفوق البروكومبلكس في المكونات لكن المقارنة ماتنحسب بهاي الطريقة

انت عندك اختلاف الجرعة في السكوب يعني في البروكومبلكس 74 جرام و الهايدرو 52 جرام (مع ذلك البروكومبلكس يتفوق في نسبة البروتين) يعني كلامك صحيح
بالنسبة للأحماض الأمينية لو اخذت 74 جرام من الهايدرو (نفس جرعة البروكومبلكس) راح تكون نسبة الاحماض الامينية اكثر من البروكومبلكس
BetaPower Natural Betaine يعطي قوة تحمل و صلابة (حسب كلامهم)
طريقة صنع مكونات الهايدرو بيلدر تختلف عن البروكومبلكس و دايما الشركات مايجمعون كل المواصفات في منتج واحد (عشان مايخربون سوقهم)
الفكره مش في الجرعات بل في طريقة تصنيع و تحليل البروتين او المكمل يعني ماتقدر تقارن عنصر معمول بطريقة الأستر مثل الكرياتين اثيل استر بالكرياتين المونوهايدرد
يعني انا عن نفسي استخدمت Amplified Creatine من GNC و كانت نسبة الكرياتين فيها (في الحبتين 2.5 جرام كرياتين) لكن المفعول الي كان يعطيني الـ 2.5 جرام من هذا الكرياتين ماكان يعطيني الكرياتين مونوهايدرت لو اخذ 10 جرام منه و نفس الشي مع منتجات الجينر كنت ابحث عن المنتج الي يحتوي على اكبر نسبة بروتين
اتفق معاك في بعض النقاط الي ذكرتها انه البروكومبلكس يتفوق على الهايدرو بيلدر لكن في نقاط ثانية العكس
في النهاية هو منتج جديد و اذا كان نفس المنتج الي قبلة ((Platinum Hydro Whey فهو ممتاز و اشكر مرة ثانية

الله يعطيك العافية على التوضيح